قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سعيد : لك بضلا مدبقة فيني وين بروح و وين بجي حتى بالشغل , ههههههه لك مرة فتت على التواليت عشر دقايق بس و انا طالع كنت عم سحب لسا سحاب بنطلوني , طلعت بوجهي قلتلي وين اختفيت دورت عليك بكل المول , قلتلا متل ما شايفة عم شئسمو, انتبهت و خجلت و طلعت
سارة :هههههههههه
سعيد : و ما بصير انا حاسب البنات , اختصاصا هالشي , بتغار علي كتير بس انا بحب غيرتا علي
سارة : ايه الله يهنيكن يا رب
سعيد : بقا ما بدك تقليلي شو وضعك الخاص لانو كلنا عنا وضع خاص ؟
سارة : شي يوم , انت و وضعك ؟
سعيد : انا يمكن ولامرة حكتلك عن حياتي الخاصة , انا وحيد على 33 بنات , ساكن لحالي ببيت اجار غرفة و منتفعات بعد ما اطلعت او تقلعت من بيت اهلي
سارة : ليش ؟
سعيد: اهلي ساكنين بضيعة و كل شغلن و رزقن من الاراضي يلي عنا و من هالعقلية المتحجرة , بقا ابي كان متوقع انو انا وقت اكبر احمل عنو و استلم الشغل عنو بما انو انا الابن الوحيد و اتزوج بنت عمي كمان بما انو اختي اخدة ابن عمي بقا انا المفروض اخد اختو , تبادل يعني , كان هيك المفروض بس وقت نجحت بالبكالوريا انا غيرت الخطط و قررت انو انزل على البلد و كمل دراسة بالجامعة و عارض ابي و خيرني بين دراستي و بين انو ابقى بالبيت و يعترف فيني كابن , لهيك اخترت طريقي لحالي و طلعت من بيت اهلي و قعدت بالسكن لتخرجت و بعدا طلعت استاجرت
سارة : و ما بقا رجعت فت اهلك ابدا ؟
سعيد : امي بشوفا كل فترة بعيدة بتنزل على البلد بحجة تشتري كام غرض و منلتقي بس بشوفا بتكون على اعصابا لانو اذا عرف ابي رح بطلقا بسرعة
سارة : و اخواتك البنات ؟
سعيد: تزوجو كلن و صار عندن اولاد و بالنوادر لشوفن بحكم انو ساكنين بالضيعة كمان و بخافو اذا شافوني و يعرف ابي او ازواجن بالموضوع بما انو من نفس الضيعة .
سارة : قصتك غريبة , طيب ما حاولت ابدا انو ترجع الامور لمجاريها و تصالح ابوك بعد ما تخرجت ؟
سعيد: حاولت بس رفض رفض قاطع و قال انا ما عندي ابن اسمو سعيد , المهم هاي انا حكتلك قصتي و انت شو قصتك ؟
سارة انا ....طيب ....رح احكيلك اياها بس بخاف تتغير اتجاهي و ما يعود بدك رفقتي
سعيد: يا لطيف كل هالقد يعني
حكتلو لسعيد و انا عم راقب ملامح وجهو يلي كانت باردة كتير و هالشي ريحني و خلاني احكي كل يلي بقلبي
سعيد: امك هيك , انت شو ذنبك فيا و هلا اا يمكن نسمع لامك يكون الها اسباب مقنعة , على كل حال ما تخلي هيك شي ياثر على نظرتك لحالك ,يلي بدو يتقبلك بكل شي و متل ما انت اهلا و سهلا و يلي ما بدو هو الخسران , المهم انا لازم عرفك على رهف عن قريب حبابة كتير
سارة : اكيد
رجعت على السكن انا و عم فكر بحالي ايمت بدي حب بدون ما خاف , ايمت رح يجي الشخص يلي تقبلني و يفهم الشي يلي مريت فيه , اول ما حطيت راسي على المخدة مرق براسي فادي , حاولت ابعدو عن تفكيري بس ما قدرت ,كنت حابة ارجع شوفو مرة تانية بس مر اسبوعين و ما شفتو و لا حتى سمعت صوتو , كنت شوف اخوه لؤي عم يتفتل بين العمال و يمر علي ليتاكد من شغلي , بعد شهر قبضت اول راتب , كان اكتر بشوي من الراتب يلي كنت اخدو بالمول ,فكرت اتصل بفادي و اتحجج انو بدي اعزمو على فنجان قهوة و طعميه حلوان اول راتب , بس حسيت حالي غبية كتير و رح يعرف فورا نيتي من ورا هالاتصال بس فاجئني هو و اتصل
فادي: انشالله عجبك الراتب ؟
سارة : ايه لحمدلله ,فكرت انو ....كيفك انت ؟
فادي:فكرتي بشو ؟
سارة : ولاشي
فادي: طيب يلا بكرا بشوفك
سارة : جاي ؟
فادي : ايه بدي مر شوف القمايش يلي وصلت
سارة : ايه بشوفك اكيد معناها
تاني يوم احترت شو بدي البس لهل المناسبة ,اتانق كتير او ضل عادي , رسيت بالاخير على فستان طويل ناعم لونو ابيض و معرق زهر و رفعت نص شعري و هدلت التاني على وجهي , كنت طول اليوم بالشغل على اعصابي و ناطرتو , خلص دوامي و ما شفتو , المسا اتصلت فيه ما رد , بعد ساعة اتصل
سارة : صار معك شي حتى ما جيت اليوم
فادي : لا جيت
سارة : عنجد ؟ايمت ؟ما شفتك
فادي : كنت مستعجل خلصت شغلي تحت و رجعت , ما طلعت لفوق
سارة : اممم يلا ما مشكلة المهم اني طمنت عليك سلام
سكرت و زتيت الموبايل على التخت
سارة : (ليش هيك عمل ؟ عم يلعب فيني ؟او انا عم يتهيالي انو في شي من جهتو اتجاهي او يمكن عم يتقل حالو . ما كنت لازم اتصل فيه انا غبية كتير و مندفعة , اكيد فهم من اتصالي اني راكضة وراه )
ما نمت منيح هديك الليلة انا و عم فكر بتصرف فادي و عم لوم حالي على غبائي ,بعد يومين كنت قاعدة عم اعمل جرد حسابات طلبن مني لؤي
فادي: صباح الخير
رفعت نظري و شفتو واقف على الباب , تلبكت و حطيت ايدي على شعري لزبطن , ما كنت محضرة حالي ابدا و كنت لابسة تياب مبارح
سارة : اهلين فادي
فادي: الي شوي واقف بس ما انتبهتي علي , كنت مركزة بشغلك
سارة : أي تفضل
فادي: رايح بس مريت سلم عليكي
سارة : ليش جيت اليوم ؟ قصدي يعني ما خلصت شغلك من يومين ؟
فادي: لا ما خلصتو على الاخر , اليوم جيت كفيتو , كيف الشغل معك انشالله مرتاحة ؟
سارة : أي كتير
فادي:يعني لؤي ما عم يزودا عليكي؟
سارة : لا ابدا بالعكس الشغل معو مريح و رايق كتير
فادي: منيح يلا ديري بالك على حالك سلام
قمت وقفت
سارة : الله معك
فادي: شبك ليش وقفتي؟
سارة : انا ....بدي روح اشرب مي
فادي: ليكا كاسة المي جنبك
سارة اه ما انتبهت
طلع من الغرفة و انا رجعت قعدت و حطيت ايدي على تمي لاكتم شهقتي
سارة :(يالله شبني حاسة حالي اغبى وحدة بالعالم طب ليش وقفت و شو عم يصير معي بس عم شوفو او احكي معو عم خبص كتير)
حاولت ارجع ركز بشغلي مرة تانية بصعوبة بس كنت اشرد كل شوي , كانت اعصابي عم تنحرق برغبتي لاعرف فادي كيف بفكر فيني و كيف بشوفني و شو بحس وقت بشوفني و ليش هيك عم يعمل بنطرو ليجي و ما بيجي و فجاة بطل قبالي , بس كان راكز كتير و هادي حتى ملامح وجهو بتكون مرتاحة غير عني يلي بحس انو لون وجهي انخطف و دقات قلبي تخربطت و بتلعثم بالحكي و بحس فقدت السيطرة على عقلي و انشل تفكيري , صرت كل يوم رتب حالي كانو اليوم بدي شوفو و على امل اني شوفو رغم الفوضى يلي بتعملا فيني طلتو و نظراتو بس كان احساس حلو ,مر اسبوع و اتنين ما شفتو فين بس شفت حسام بالصدفة , كنت رايحة عند لؤي دقيت دقتين و فتت ومعي اوراق و شفت لؤي قاعد على الكرسي و حسام مسند حالو على الطاولة جنبو و عم يشوفو مساطر , اول ما فتت وشفتو تلبكت و يلي زاد الوضع سوء انو لؤي توتر كمان اما حسام وقف و صفن
كمالة الجزء الخامس
@rwayate
, اول ما فتت وشفتو تلبكت و يلي زاد الوضع سوء انو لؤي توتر كمان اما حسام وقف و صفن فيني كان متفاجئ بوجودي , حطيت الاوراق على الطاولة
سارة : هدول خالصين
لؤي:: ماشي يسلم ايديكي
طلعت و سكرت الباب و انا عم سب حظي و التوقيت , رجعت على مكتبي انا و متوترة , خفت يصل الخبر لكل العيلة و اوقع بمشاكل و وقع فادي بمشاكل مع اخوه و مرتو مرة تانية ,وقفت على الشباك انا و عم راقب سيارة حسام يلي كان صافا بالشارع , بعد نص ساعة طلع فيا و مشي , رحت فورا لعند لؤي
سارة : انا ما كنت بعرف انو هون يا ريت لو تاخرت شي نص ساعة ما كنت شفتو
لؤي: : ما في مشكلة
سارة : اكيد رح وقع فادي بمشاكل
لؤي: : فادي هو يلي بعتو ,و خبرني قبل انو اذا شافك ما قلو انو فادي هو يلي شغلك , قلتلو حطينا اعلان بدنا موظفين و قدمتي انت بالصدفة و موسى هو يلي ااطلع على السي في و قبلك بدون ما انا اعرف
سارة :امممم منيح كتير اذا صار شي خبرني , ما عندي مشكلة بترك الشغل
لؤي : ما بصير شي انشالله
طلعت من المكتب انا و عم فكر بتصرف فادي , ليش بعتو و هو حاطط احتمال انو ممكن يشوفني ,شوفي براسو حتى هيك تصرف و توقعت انو هو بعتو كمان على المول , ليش عم يحاول يجمعني فيه و هو يلي بعدني عنو , بعد يومين كنت قاعدة بالمكتب وقت لمحت حسام مر من جنب مكتبي , رجع بعد 5 دقايق مر و بعدين وقف على الباب, انا عملت حالي ملتهية باللابتوب
حسام : كيفك سارة ؟
سارة : اهلين
حسام : يا سبحان الله على هالصدفة
سارة : أي ولله
حسام : بس صدفة حلوة
كنت اطلع فيه شوي و التهي شوي بللابتوب , فات بخطوات هادية و قعد على الكرسي و صار يدق باصابيعو على طاولة المكتب
حسام :ايييييه كيف شايفة الشغل هون الا بالمول اريحلك ؟
سارة : نفس الشي
حسام : كيفا الوالدة , بعدا ميتة الا رجعت عاشت ؟
بلعت ريقي و تجاهلت نبرتو المستفزة
سارة : بعدا ميتة
حسام الله يرحما و يغفرلا و يتوب عنا
سارة : امين
حسام: الرحمة بتصير على الاموات و الاحياء ما هيك
سارة : أي طبعا
حسام :الا على الكذابين
سارة : و الاندال كمان يلي بتركو الناس ناطرة بنص الطريق
حسام :كنت لازم اعمل معك اكتر من هيك بس بحكم تربايتي و بيئتي ما بتسمحلي نزل مستواي
سارة : اممم منيح و ليش نزلتو هلا و فتت لعندي و قاعد قبالي و عم تحكي معي
حسام:بظن هالمكتب ما لابوكي
سارة : صح لابوك و انا رح اتركلك اياه
قمت وقفت و مسكت جزداني و طلعت من المكتب , لحقني ,نزلت على الشارع حتى بدون ما مر على لؤي وقفت اخد تكسي لارجع على السكن , وقف جنبي
حسام : شو عم تفكري تعملي مفكرة انو صدقت انك توظفتي عنا بالصدفة , انت اخترتيا عن قصد
سارة : ولله ليش بقا كرمالك مثلا يعني
حسام : كرمالي انا او اخي مثلا او أي حدا المهم يكون من طرفنا
سارة : وللله غلطان كتير
حسام : رح تموتي لانو ما صرتي مننا ,بس يلا اشتغتلتي عنا ولا البلاش
سارة : شكلك انت يلي رح تموت بعد الا
خدة يلي اخدتا , ذوق نتالي بياخد العقل و كتير لابقتلك
حسام : المهم بنت عالم و ناس و اما و ابوا معروفين مين هن ما متلك
سارة : الله يهنيكن ببعض معذب حالك و راكض وراي لتقلي هيك حكي, اسمع انا صح يمكن حبيتك بجزء من الثانية بس بعدين كرهتك لانو اكتشفت انك ما رجال و ما خرج الوحدة تعتمد عليك بتخزلا انت حيط مايل و ولد , و ما زعلانة انو نحن ما كنا لبعض لانو انا يلي بدي اخدو بدي اياه يحارب الدنيا و كلام الناس كرمالي و يحبني عنجد و ما من اول مطب بيتركني واقفة بنص الشارع ناطرتو
وقفت تكسي و طلعت , بقيت طول الطريق ابكي , هاي تاني اهانة بتلقاها من هالعيلة , اتصلت بفادي لصب غضبي عليه
سارة(تبكي) : انا صرت فهمانة عليك شو عم تعمل بعتت اول مرة مرتك على المول لتبهدلني و هلا بعتت اخوك ,انت واحد ما بتفرق عنن بشي بس انا غبية و تاخرت لفهمت , بدك تعملني اضحوكة و ممسحة للكل
فادي : شبك ليش هيك عم تحكي ؟
سكرت الخط بوجهو و قمت الشريحة من الموبايل و كسرتا لاخلص من هالقصة يلي ما اجا منا الا وجع القلب ,رجعت على السكن ضبيت اغراضي و رجعت لعند امي و اول ما شافتني و شافت شنتايتي تفاجات , فتت انا وساكتة على غرفتي و قفلت الباب علي و تسطحت على التخت ابكي على الساكت , ما طلعت من غرفتي للمسا , حاولت امي تفهم مني الموضوع بس كنت اتهرب منا , بلش دوام الجامعة بعد ما ترفعت سنة تالتة مع 4 مواد بس رجعت داوم من غير نفس و اشتريت شريحة جديدة , كنت قضي معظم وقتي بالجامعة ما كنت حب ارجع عالبيت حتى كنت ادرس بالمكتبة , و كنت اطلع احيانا شوف سعيد و رغد بشي كافيه برا الجامعة او نتغدى بشي محل , بعد فترة كنت راجعة على البيت , فتت على غرفتي , لحقتني امي
ام سارة : اجا رجال سال عنك
سارة مين هالرجال ؟ما قلك اسمو
ام ساة : اسمو فادي و طلب رقم موبايلك
سارة ما تقليلي اعطتيه اياه
ام سارة : ايه
سارة : يالله منك يا امي انا غيرت رقمي كرمالو
ام سارة : مين هيدا ؟ شو بدو منك؟
سارة : كنت اشتغل عندو بالشركة و تركت الشغل
ام سارة : ليش تركتي ؟
سارة : هيك ما ارتحت , اذا رجع سال قليلو.....قليلو ...انو سارة توظفت بمحل البسة
ام سارة : طيب بس انا حسيتو محترم فات قعد و شرب قهوة و سالني اذا عم تنامي هون الا بالسكن
سارة : و انت اكيد اخدتي و اعطيتي معو , تاني مرة ما بتفوتيه
ام سارة : طيب طيب
انا و عم احكي مع امي رن موبايلي , كان رقم فادي , ما رديت عليه , انتبهت علي امي تغيرت ملامحي تركتني و طلعت حتى رد بس انا ما كنت حابة رد , بعتلي مسج
فادي: ردي اذا بتريدي
رن كذا مرة , ما رديت عليه , قفلت الموبايل و شلحتو تحت المخدة , على الساعة 100 بالليل رن جرس بيتنا ما قمت فتحت لانو توقعت من ضيوف امي , بعد دقيقتين انفتح باب الغرفة و شفت امي و وراها فادي
ام سارة : تفضل
فادي : شكرا الك
فات و سكر الباب وراه , انا كنت بعدني قاعدة على التخت مصدومة بوجودو
فادي : كيفك ؟
سارة : كنت كتير منيحة قبل بخمس دقايق
فادي : ليش ما عم تردي , ما حلو هالتصرف ابدا كتير مولدن , و غيرتي رقمك و اختفيتي او بالاحرى هربتي من المواجهة بدون ما تتركيلي فرصة لاحكي و لانت تسمعي
سارة : تفضل عم اسمع
فادي :ما انا يلي بعتت نتالي لعندك على المول , بسمة شافتك بالصدفة و خبرت كل العيلة اما حسام انا فعلا بعتو بس ما توقعت تحتكي انت و اياه و يحكي معك بهالطريقة , انا بعتذر نيابة عنو بس انت ما بصير تتركي الشغل بهالطريقة , طلعتي حتى بدون ما تخبري لؤي
سارة : ما كان فيني ضل بعد ما اخوك هاني
فادي : كنت خبريني و انا بتصرف
سارة : ما في مشكلة انا تعودت انو ما بيجي من طرفكن الا الاهانة
سحب الكرسي و قعد قبالي على التخت
فادي : طرفنا ؟ شملتي الكل بكلامك , نكرتي وجودي جنبك اول مرة و تاني مرة و هلا جيتي لهون كرمالك
سارة : فادي انا صرت بعرف اسلوبك جاي تقنعني ارجع على الشغل كرمال ارجع اتبهدل مرة تانية
فادي: لا ما جاي قلك ارجعي على الشغل انا جاي لقلك الشي يلي ما قبلتي تسمعيه و فهمتيه غلط
سارة : كلك ذوق ....
سكتت وقت فاتت امي و حامل صنية القهوة , ضيفتو لفادي
فادي : يسلمو
طلعت و سكرت الباب و انا كنت بعرف انو عم تتسمع على الحكي
سارة هاي سمعتك و عذرتك , شكرا الك ما كان في داعي تغلب حالك و تجي لهون
فادي : عادي , بكرا بتاخد رجلي اذا كل ما دقتلك و ما رديتي
سارة : ما عاد في اتصالات بيني و بينك , لانو ما عاد في شغل و ما فاضية هالفترة خطبتي بعد اسبوع
فادي : ولله لمين انخطبتي؟ ما تقليلي لسعيد يلي كان يشتغل معك بالمول
سارة : صح هو نفسو
فادي : لهل الولد !
سارة : اخوك هو الولد اما هيدا يلي ما عاجبك بيعرف كل شي عني و رغم هيك ما بيخجل او بيستحي و ما عندو مشكلة
فادي: و هلا انا لازم صدق هيك حكي يلي طلع فجاة بهاللحظة , يعني لو تاخرتي شوي كنت جيت لقيتك متزوجة و عندك اولاد
سارة : على راحتك , ما مطلوب منك تصدق , المطلوب انو تبعد انت و أي حدا من عيلة الادهم من طريقي
فادي :انا يلي اتصلت فيكي ولا انتي ؟ مين يلي طلع بطرق التاني ؟
سارة : انا , انا يلي قصدك لتساعدني و انا توددلك و كانت نيتي عاطلة اتجاهك و كنت بدي اقهر مرتك و اخوك بنفس الوقت و انت كنت الطعم متل ما قلت بس بعدين حسيت حالي عم استهلك طاقة و مجهود ما بمحل .......او قلك شي .....ما بقا بدي كذب و لف و دور ......انا فعلا كانت نيتي اتجاهك هيك بالاول بس بعدين انت .....انت فعلا عجبتني و ما بقا فكرت لا باخوك و لا بمرتك بس برافو عليك قتلت كل شعوري اتجاهك ب لعبك باعصابي , بالاخير انت متزوج و عندك اولاد و انا من حقي يكون هيك شعور اتجاهي و ما رضيت فيني لاخوك حتى ترضاني الك
حط الفنجان على الطاولة , و مسح وجهو بايدو بتوتر بعدين حك دقنو , انا وقفت حكيي لانو حسيت حالي بلشت تعفيس بالحكي و بلش صوتي يرجف
فادي: ايه؟
سارة :......
فادي : شبك سكتي, كملي
سارة : خلصت
ضل قاعد ساكت و عم يطلع فيني و انا حطيت عيوني بالارض و عم ارجع عيد شو حكيت بيني و بين حالي
فادي: طيب بما انك كنت صريحة معي انا رح كون صريح اكتر, انا فعلا بعتت حسام على المول اول مرة مع مرتو عن قصد و بعتو تاني مرة على المعمل لتشوفيه و تحتكي معو و اعرف مشاعرك اتجاهو اذا بعدك بتحبيه و رح تتاثري او لا
سارة : وشو .....
فادي : بعرف شو رح تقولي
زاد توترو اكتر
فادي : انا خفت تكوني بعدك بتحبيه و عم تلعبي فيني....كنت بدي اتاكد بس
سارة : و شو طلع معك ؟
فادي : ما طلع معي شي
سارة و ليش بدك تتاكد؟
فادي :..انت هيك عم تحاصريني اكتر , انا ما رح انكر سارة انو انا صرت عم فكر فيكي كتير بالنهار بالشغل و بالليل قبل ما نام و بشتاق لشوفك و برتاح وقت شوفك و عم حس معك ي بحياتي ما اختبرتو من قبل , حتى حاسس حالي متل المراهقين ..شغلتيلي تفكيري و عجبتيني و حبيت للحظة انو تكوني الي بس .....
سارة : بس صعب كتير , انت متزوج و انا كنت رح كون خطيبة اخوك و رح توقع بمشاكل كتير مع اهلك و فوق كل هيدا اانا ما بناسبك , صح , هيدا يلي بدك تقولو
فادي: لا لا ما هيدا يلي كنت بدي قولو مع انو فكرت فيه بس ما اخد من تفكيري كتير انا كبير و واعي و بعرف شو بدي و كيف اخد يلي بدي اياه بدون ما اسال على راي حدا , بس كنت بدي قول انو كان يلي موقفني عن أي خطوة هو انت و انو ما تكوني عم تبادليني نفس الشعور
سارة : .........
فادي : ما عندك تعليق على هالحكي ؟
سارة : عندي ايه تزوجني
.........................................
الجزء السادس
@rwayate
فادي:....
سارة : ههههههههههه
فادي: ليش عم تضحكي ؟ اخدة الامور لعب و مسخرة
سارة عم اضحك على ملامح وجهك يلي تغيرت فجاة , تفاجات مو هيك
قام وقف و فتح الباب و بدو يطلع
فادي: بكرا بمر عليكي الساعة 99 الصبح ضبي شنتاية صغيرة و خدي جواز السفر و هويتك اذا ما غيرتي رايك سلام
طلع و سكر الباب وراه و انا بعدني مصدومة بالحكي يلي قلي اياه , فكرت حالي تهيالي , رجعت اتصلت فيه , اول ما رد قلي بهالسرعة غيرتي رايك
سارة : انت جد عم تحكي ؟ بدك تتزوجني؟
فادي: أي انت يلي بدك تتزوجيني و انا وافقت
سارة : فادي عنجد عم احكي انا كنت عم امزح يعني
فادي: و انا ما عم امزح يلا بدي سكر عندي شغل كتير بكرا بشوفك باي
سكرت معو و طلعت من الغرفة لعند امي
سارة : امي .....امي فادي بدو يتزوجني
صارت تضحك وقت شافتني عم نط من فرحتي, تاني يوم الصبح فقت من الساعة 77 الصبح لجهز حالي و ضب اغراضي متل ما قلي فادي بس من جوا كنت خايفة و ما مصدقة , خفت يكون عم يلعب فيني بس كان احسيت بصدق بحكيو , على الساعة 9 اتصل فيني و قلي انا صرت بالحارة , طلعت و شفتو واقف برا السيارة و مستند على الباب, اطلع فيني و ابتسم
فادي: صباح الخير
سارة : صباح النور , لوين بدنا نروح؟
فادي: هاتي الشنتة و هلا بقلك على الطريق
سارة : لحظة قبل ما اطلع بدك توعدني انو ما تتركني ابدا لو شو ما صار مشاكل بسببي و انو انا ما مجرد نزوة بحياتك بتعبي وقتك شوي و بعدين بتتركني انا ما حمل كسرة قلب مرة تانية , و بدك توعدني كمان انو ما تجرحني ابدا او تهتني او تسمح لحدا ياذيني بكلمة و بدي تكون متاكد من مشاعرك اتجاهي و واثق من قرارك قبل ما نخطي هيك خطوة, اذا بعدك متردد احكي وبلف برجع و بعتبرك ما جيت مبارح و لا قلت يلي قلتو
فادي: و انت بشو بدك توعديني؟
سارة : رح اوعدك انو خليك اسعد انسان
فاديك طيب....وعد انو كون قد كلامي و ما اتركك ابدا لو شو ما صار و ما اجرحك ابدا و عاملك بما يرضى الله و احميكي و صونك , و كون الك الاب و الاخ و عيلتك كلا , شو بدك اكتر من هيك , اطلعي يلا خلينا نلحق
سارة : شو بدنا نلحق؟
طلعنا و رحنا كتبنا كتابنا عند يخ , و طلعنا على المحكمة لنكتبو بس ما قدرنا نكمل بكتب الكتاب لانو كان كان ناقص كام ورقة و بدن وقت ليطلعو , قلي فلدي لنرجع منثبتو و بعدين رحنا على المطار ,و حجز فادي على تركيا اسطنبول , حسيتو للحظة كانو بدو يتزوجني و يهرب من مواجهة اهلو و مرتو او ما بدو حدا يعرف , ما عجبني تصرفوا بدا , كنا قاعدين بالمطار عم نشرب عصير و ترددت كتير قبل ما اسالو
سارة : فادي ما رح تخبر اهلك , رح يعرفوا اكيد
لفني و هو عم يطلع فيني و يبتسم
فادي: اكيد رح خبرن قبل ما طير الطيارة رح ابعت رسالة ل لؤي و هو بقلن , اذا عرفو و نحن هون ما رح يهنونا ببعض و رح تقوم مشاكل كتير و خاصة نتالي مجنونة و ما رح تسكت ابدا ,هيك نحن منقضي اسبوع مروقين لبين ما نرجع بتكون خلصت هالعاصفة و هديو و تقبلو الموضوع
سارة : ولله خايفة كتير كون عم اعمل فتنة و حرب
فادي : ما تخافي انت صرتي مرتي هلا و انسي كل شي , لاحقين على المشاكل لنرجع
طلع صوت نداء على طيارتنا قمنا و انا لاففتو لفادي من خصرو , و انا قلقانة من ردة فعل نتالي و حسام و امو و ميرال , بس اول ما وصلنا نسينا كل شي , وصلنا المسا و انبهرنا باسطنبول و جمالا , اول ما فتنا على غرفتنا بالفندق
فادي: انا فايت اتحمم
سارة : طيب انا رح ضب تيابنا بالخزانة
فتحت شنتايتي , ما كان فيا ولا قطعة خرج تنلبس بهالمناسبة , تركتا و لحقتو لفادي على الحمام , دقيت دقتين
سارة : فادي
فتح الباب و سحبني لجوا, كان الاسبوع يلي قضيناه باسطنبول من احلى ايام حياتي , تاني يوم الصبح فقت و ما شفت فادي جنبي , فتت على الحمام ما شفتو , غسلت وجهي و لبست بنطلون جينز و بلوزة بيضا و خفافة و نزلت على بهو الفندق , صرت دور عليه بعيوني بكل مطرح ,حسيت بغصة بقلبي , خفت يكون تركني و راح , معقول جابني هون ليسخر مني , حاصرتني افكار كتير سلبية حتى حسيت بايديه عم تلفني من خصري
سارة : فادي وين رحت ؟
فادي: شبك رح تبكي على شوي تانية
لفني و نحن داخلين على الفندق
سارة ليش نزلت قبلي , كنا نزلنا سوا , عنجد ما بقا تعيدا خفت تكون تركتني
فادي: معقول اتركك , شبك ما واثقة فيني يعني
سارة : وين كنت؟
فادي: كنت عم شوف كيف بدنا نروح على جزر الاميرات
سارة : شو هاي جزر الاميرات ؟
فادي: هاي جزيرة ما بتفوتا الا الاميرات يلي متلك
سارة : هههههه بالله , عنجد شو هاي ؟
فادي: المسا منروح و منشوف شو هاي
نحن و عم نفطر , كنت خجلانة اطلب منو لفادي انو لازمني وية تياب
سارة : هلا في هون اسواق قريبة من الفندق ؟
فادي: أي
سارة نحن طلعنا على عجل و تزوجنا بسرعة و ما لحقت اشتري شي
فادي: صح معك حق ,هلا بس نفطر منروح
بس خلصنا فطور رحت اشتريت تياب الي من قمصان نوم و فساتين ناعمة و كام قطعة للطلعة بس ما فرجيتن لفادي , تركتن مفاجاة ليشوفن علي و رجعنا على الفندق ارتحنا شوي و نمنا و بعدين ضبينا اغراضنا و رحنا على المينا لنطلع بالباخرة و نتوجه على جزر الاميرات , كنت عم شوف العالم و كانوا ول مرة بشوفو , نحن و على الباخرة و عم نشوف اسطنبول مضواية
سارة : كانك جاي من قبل لهون ؟
فادي: ايه
سارة : انت و مين ؟
فادي: انا و نتالي اول ما تزوجنا جينا قعدنا اسبوع هون
سارة : اممم
هزيت براسي
فادي: بس كنت جاي مغصوب على امري
سارة : عنجد , طب بما انو انفتحت هالسيرة , بدي اسالك سؤال جاوبني بصراحة
فادي: تفضلي
سارة : انت عنجد ما بتحبا لمرتك ؟
فادي: شو خطر على بالك تساليني هالسؤال ؟
سارة لانو خايفة كون اخدت شي ما من حقي و سرقتك من مرتك و اولادك و ضميري عم يعذبني , لو ما طلعت بحياتك كنت هلا ببيتك بين عيلتك
فادي: لو ما طلعتي بحياتي كنت فعلا ببيتي, محل ما بحب كون فيه وما ملاقي حالي فيه , اعتبري حالك جيتي و انقذتي غريق ,و اطمني يلي بيني و بين نتالي ما حب هو عشرة سنين و اولاد ,هي ما كانت الانسانة يلي انا برغبا بالشكل و المضمون
سارة : شو قصدك المضمون؟
فادي: هي صح بتحبني كتير و انا بشعر بهالشي بس هي ما بتعرف تحسسني بهالحب,ما بتعرف تعطي , بتاخد و بس , عنيدة كتير و شايفة بحالا ,هيك ربيت مدللة كتير عند اهلا و لهلا و شخصيتا قوية كتير زيادة عن اللزوم بطريقة منفرة , احيانا بحس وجودي و عدمو واحد بحياتا , يعني تركتا اسبوع مع الاولاد بس مطمن رح تابع بروتين حياتا , اسواق زيارات مطاعم هي و اهلا و رفقاتا , ما رح توقف حياتا علي
سارة: ليش انتو ما بتحبو المرة تكون شخصيتا قوية ؟
فادي:ايه بس وقت اللزوم , ما على طول لدرجة تلغي دور الرجال , هلا نحن بدنا نقضي القعدة على سيرة نتالي
سارة : اكيد لا بس فضول , خلينا فيك و بتعرف انا شو عجبني فيك
فادي: لا قليلي
سارة : بحسك واثق من حالك باي شغلة بتعملا و بحسك قوي عاطفيا و بتقدر تسيطر على عواطفك و بتحكي كلمتك بدون ما تخاف غيري انا
فادي /مبتسم/: ايه و شو كمان ؟
سارة : و بحس حالي وقت كون معك متل البنت الصغيرة بحضن ابوا
قمت قعدت جنبو وحطيت راسي على صدرو, لفني هو و عم يضحك
فاديك ابوا ؟ صح في فرق 14 سنة بيني و بينك بس كبرتيني كتير
سارة : و انت كبير بنظري يعني ما كبير بالعمر كبير بالافعال , المهم انو انا بحس بالامان جنبك و اذا بتغيب عني للحظة بصيبني خوف و بيرجف قلبي و اكلة هم من هلا بس نرجع كيف بدنا نبعد عن بعض بس ما مسموح ابدا انك تبعد كتير
فادي : ما كتير
بعد ساعة و نص نزلنا على الجزيرة الكبيرة بجزر الاميرات , حجزنا فندق لمدة يومين , قضينا نهارنا عم نتفرج على الجزيرة اخدنا بسكليتات و ركبنا عربة الخيل , كان الوقت مع فادي متل الحلم و ما كنت اترك أي فرصة لعبرلو عن سعادتي معو و اني كنت متل المحبوسة بين اربع حيطان و هو اخد بايدي ليفرجيني على العالم من عيونو يلي كنت شوف اللمعة فين وقت يطلع فيني , كنت كل ما البس شي جديد يبدي اعجابو فورا و يقلي انت يلي محليا القطعة , رجعنا على اسطانبول و كفينا سياحة بالاسواق المسقوفة و متاحف و مساجد و مناظر طبيعية , كان طول الوقت هو مقفل موبايلو و انا ما استعملو الا للصور , كنا منفصلين عن العالم و عم نعيش انا و اياه كل شي حلو , لليوم يلي حجزنا فيه لنرجع , بكيت بالحمام بدون ما حسسوا لانو حسيت انو انا طالعة من الجنة على جهنم , كان قلبي قابضني و قلقانة , بالليلة الاخيرة النا من الفندق كنا عم نتعشى على برندة الغرفة
سارة : انا بدي ارجع على السكن الا عند امي؟
فادي:لا هون و لا هون , رح ترجعي على بيتك
سارة :بيتي ؟ وين بيتي ؟
فادي:سارة انا ما دخلني بامك و طريقة حياتا و ما بمنعك انك تشوفيا بس ما بدي تروحي لعندا , التقي فيا بمكان عام
سارة :أي اكيد متل ما بدك ,طيب انا كل اديش بدي شوفك ؟ انا ما بدي تحس انو صرت تقل عليك او اطلب منك انو تعدل بيناتنا .....
فادي: كل ما تشتاقيلي بتشوفيني صرت قدامك
سارة : هههههه لا هيك بضل جنبي
فادي:ما اقواكي
سارة :انا قوية !انا معك ضعيفة كتير
تاني يوم الضهر كنا بالبلد , اخدني فادي على بيت الو , غرفة و صالون بس مرتبين
سارة :هيدا البيت الك الا اجار؟
فادي:لا ملك , الملك لله
سارة : يعني انت شاريه لتتزوج فيه ؟
فادي: ايه بس ما كنت منقي العروس لسا
سارة : عنجد؟
فادي:ههههههههه فوتي فوتي غيري تيابك
قعد على الكنباية و فتح موبايلو بعد اسبوع كامل , بلشت توصلو رساائل و مكالمات كتيرة
فادي: يلا انا لازم روح
سارة : لوين بدك تروح ؟ هلا جينا لسا
فادي: سارة بدك تتعودي على غيابي شوي
سارة : طيب بس قلي لوين بدك تروح حتى اطمن و اعرف اذا بقدر دقلك الا لا
فادي: بدي مر على الشركة بالاول و بعدين عند اهلي و بعدين على بيتي
سارة : يعني اليوم ما بشوفك ؟
فادي: بكرا بتشوفيني انشالله هلا روحي تحممي و غيري تيابك و شوفي البيت شو ناقصو اغراض و حطتلك مصاري فوق الطاولة بالمطبخ اشتري شو لازمك بس ما تنزلي من البيت بدون ما تخبريني اوك , ابعتيلي مسج عالاقل
سارة ماشي
ب لمح البصر قرصني من خدي و باسني و طلع وانا قعدت ابكي ما بعرف ليش بس كنت عم قوي حالي و انو لازم اتعود على هالوضع , انا اخترت هالحياة بايدي و ما ندمانة , مرت اول ليلة بعيدة عن حضنو لفادي صعبة كتير و خاصة انو ما عاد اتصل فيني و لا انا رجعت اتصلت فيه , تركتو يحل الفوضى يلي سببا زواجنا المفاجئ بس كنت ناطرتو تاني يوم بفارغ الصبر لافهم منو شو صار معو , جهزت حالي على اساس انو يجي و مر يوم كامل و ما اجا و لا حتى اتصل , حاولت الهي حالي بالبيت و شغل البيت و بالاخير ما تحملت بعتلو مسج
سارة : مسالخير حبيبي كيفك انشالله تكون منيح و كل شي تمام انا نازلة بكرا على الجامعة لشوف شو فاتني محاضرات
اعطاني تم تسليم الرسالة و لا رجع اتصل فيني او حتى بعتلي مسج انو ايه او لا , ادايقت منو كتير , نزلت تاني يوم على الجامعة و اتصلت بامي لخبرا عن رحلتي على اسطنبول مع فادي
ام سارة : سارة و اخيرا اتصلتي يا بنتي مين متزوجة مين هيدا يلي تزوجتيه
سارة : ليش عم تحكي هيك ؟
ام سارة : اجو خربو الدنيا عليكي , نكشو بيتي و هددوني بالقتل لقول وين انت و لو ما اجا ابو سليم لعندي و شافن لكانو قتلوني
سارة :مين هدول؟
ام سارة : ما بعرف , ما بعرف يمكن من طرف اهل مرتو لفادي , سارة ديري بالك على حالك و اذا حسيتي في خطر على حياتك ارجعي لهون و بلا منا هالجازة , حياتك اهم
سارة : طيب طيب خلينا احكي مع فادي و افهم منو
اتصلت فيه بس ما رد , تاني يوم هو اتصل فيني
سارة : فادي شو صاير ؟وينك انت ؟
فادي: انا بالمشفى
سارة : بالمشفى ؟ أي مشفى ؟ شو عملولك ؟
فادي:طولي بالك ما انا , نتالي
سارة : شبا ؟
فادي : كانت بدا تقتل حالا بس الله ستر , اسمعي سارة انا ما خرج كتير حكيكي هالايام لبين ما يتحسن وضعا لنتالي و بعدين منشوف شو بدنا نعمل يلا سلام
سكر حتى قبل ما قلو عن يلي عملوه بامي ,ومر اسبوع و ما شفتو فين لفادي , الاسبوع يلي قضيتو بالجنة معو قضيت مقابيلو اسبوع بجهنم , تعب اعصاب و تفكير و قلق ,و عذاب و تانيب ضمير و شفقة على نتالي , حسيت انو نحن كنا انانين كتير بتصرفنا و هلا عم نتعاقب على هالشي , بعد اسبوع المسا كنت عم حاول ركز بمحاضراتي و حاطة على اغانيه و عم اشرب نسكافيه , سمعت صوت طقة المفاتيح بالباب , قمت ركض و نطيت فوق الطاولة انا و عم زبط شعري و تيابي , اول ما فتو لفيتو فورا و تعربشت فيه , حملني هو و عم يضحك
سارة : طولت كتير كتير
فادي:هههههه شوي شوي بس خليني القط نفسي
سارة وين يلي بدي شوفو قدامي بس اشتقلو
فادي : ما كنت متوقع الامور تكون سيئة هيك
قعدنا على الكنباية انا و قاعدة عللى رجليه
سارة : كيفا نتالي ؟
فادي : صارت احسن
سارة :احكيلي بالتفصيل الممل شو صار
فادي: الوضع لسا مكركب و خطفت حالي لشوفك ساعة زمن لانو مشتقلك كتير تعالي
سارة بس خبرني بالاول
فادي: بعدين بحكيلك كل شي
ساعة وحدة بس كانت كفيلة لتخليني انسى كل اللوم و العتاب يلي كنت محضرتو لفادي و حاملتو بقلبي عليه , قلبي رجع متل الصفحة البيضا من اول ما شفتو و رجع غاب 3 ايام قبل ما يرجع يفاجئني مرة تانية الصبح الساعة 7 كنت نايمة وقت حسيت بشي عم يمشي على خدي , فتحت عيوني و شفتو قاعد جنبي عم يبتسم و بايدو وردة حمرا
سارة : متل الحلم عم حسك بتجي و بتروح بسرعة
فادي: معلش بس اول فترة و يسعدلي هالصباح واليوم رح افطر عندك
سحبتو من ايديه لجنبي هو و عم يضحك
سارة : تعا لهون يا بو عضل
فادي: عليكي حركات مجنونة
نحن و عم نفطر طلبت نو يحكيلي شو سبب كل هالغياب
فادي: طيب , ما قلتلك بدي ارجع على الشركة , رجعت و طلع حسام بوجهي , طلع فيني و زورني بدون ما يحكي معي ولا كلمة , انا تجاهلتو و فتت على المكتب و شفت الامور كيف ماشية بغيابي و الا بدخلتو لعندي علقت انا و اياه و عليت اصواتنا و صار يقلي اني اناني و انو انا وقت خبرتو بموضوع امك خبرتو مخصوص حتى فشكل خطبتكن لانو كنت حاطط عيني عليكي من الاول و بدي اياكي الي , صرت اشرحلو كتير بس صار يجرح بالحكي انو انت ما بتحبيني و تزوجتيني كرمال تجاكريه
سارة : اها شو واثق من حالو كمل
فادي: بعدين نزلت من المكتب و تركتو عم يصرخ لحالو و رحت على بيت اهلي و فتت لقيت امي عم تصلي , قعدت نطرتا لتخلص , خلصت و قامت بدون ما ترد السلام علي , لحقتا لاشرحلا ما كانت تستوعب مني و قلتلي ما رح حاكيك و لا رد عليك حتى تطلقا
سارة : ايه و بعدين ؟
فادي: تركتا لتروق و اطلعت على بيتي و هون بقا الكارثة اول ما فتت هجمت علي نتالي تضربني و تقلي يا خاين مع شوية مسبات عليكي وحاولت هديا و امتص غضبا بس تركتني و فاتت لجوا و انا كنت عم شوف اولادي , ما شفتا الا و طالعة و كل تيابا دم و بايدا سكينة
سارة : شو ؟