قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ام صهيب : عنجد ياابني ... هو وافق 😍
محمد : اي خالتي هو وافق ورح يجي ب هالكم يوم ..
ام صهيب : الله يخليلي ياك ياابني مساعدتك ومساعدة سوزان مارح انسالكم ياها ابدا
محمد : له ياخالتي .. انا بدي خدمة تحرز ....
.........
ام صهيب : ياجماعة جاد رح يجي ب هالكم يوم رح يكون عناا هون
ابو صهيب : الحمد لله ... هالولد ابن حلال ... كان في يقول عنها شغلة صغيرة ومابيقدر يجي من المانيا لهون بس مشان شغلة صغيرة متل هي ... بس هو ابن عالم وناس ..
ابو جان : الحمد لله ... اصبح بلا مانخبر جان بشرط غيدا هلأ .. بلكي بتنحل الامور بدون مايعلقوو مع بعض
ام جان : اي والله وانا بقول هيك
ام صهيب : ع خير ان شالله .. انا طالعة خبر غيدا اكيد رح تفرح بالموضوع .... ..
ام صهيب : بنتي فيني فوت
غيدا : اتفضلي امي
ام صهيب : بدي خبرك خبر حلوو رح يسعدك
غيدا : احكي امي سامعتك
ام صهيب : يابنتي ... جاد كم يوم ورح يكون عنا بالبلد
غيدا : عنجد عم تحكي
ام صهيب : اي عنجد ..... هي مشان تعرفي انوو هو مافي مشاعر حقد اتجاهك ولا اتجاه جان وصهيب
غيدا : ياهيك العالم يابلا ... والله طلع ابن اصل
ام صهيب : شو رئيك نعزم جان لعنا ونصالحكم ....
غيدا : لا امي لسا مو هلأ بس يجي جاد وقتا بفكر ..
ام صهيب : لسا لهلأ مافكرتي يعني 😵
غيدا : لا لسا في خطة ببالي ... وبعدا يمكن سامح جان بيك
ام صهيب : ااااخ منك يابنتي ... لنشوف اخرتها معك
غيدا : المهم يجي جاد والباقي بعدين ..........
ام جان : خبريني شو قالتلك ...طمنيني
ام صهيب : قالت خلي يجي جاد بعدين بتقرر
ام جان : يعني لسا ماسامحتوو .. والله الولد رح يجن ياجماعة
ابو صهيب : طولوو بالكم ع البنت وكل شي على خير ان شاء الله
ابو جان : ان شاء الله خير ....
........
جان : وينكم ياامي وابي ... ليش اتأخرتووو رح تصير الساعه ١٢ ولسا مااجيتووو ... ماعاد فيني اتحمل ....
بيرجعوو ام جان وابو صهيب عالبيت :
جان : والله منيح اجيتووو .. بسرعة خبروني شو صار معكم .. لاني رح افجررر
ام جان : والله ياابني .. لساتها زعلانة .. بس معها معها رح ترضااا ولا يهمك
ابو جان : انت طول بالك ياابني وكل شي رح يزبط متل اول واحسن
جان : لايمتااا ياامي .... لايمتااااااا
ام جان : طول بالك غيدا رح تسامحك وهاد وعد مني ياروحي ..بس بدها طولة بال
جان : لنشووف لايمتاا فيني اصبرررر ...
.........
》》الـــجــزء__الاربــــعـــيــــن 《《
@rwayate
غيدا بتحط راسها عالمخدة وبتصير تسترجع ذكرياتها مع جان ...
بتصير تتذكر : (غيدا : شو سيد جان شلون الوضع معك
جان : استني لاتقاطعيني مشان ماخربط بالمكونات
غيدا : دخيلووو حبيبي الحلوووو اناا ..طيب شو الحلوو اللي عم تسااويه ...
جان : تشيز اللوتس و تشيز كيك بكريمة الفراولة ...
غيدا : عنجد لك الفراولة كتير بحبهاا خلينا ذوق الكريمة امانة بلييييز
جان : لا حول الله ... اتفضلي دوقيهاا بسرعة ..
غيدا : يخليلي قلبوو الحنون انااااا ....بتحط اصبعتها بزبدية الكريمة وبتشيل كمية باصبعتها مشان تلحسها ...
جان : لك لا ياابنت مو باايدك
غيدا : ليش بتقرف مني ...طيب خوود هي لكن ...وبتصير تشيل من الزبدية وتحط ع وجه جان ...
جان : لك لااا ... يابنت .. لك لاااااا 😂😂😂😂 وبصير جان يشيل من الطحين ويضرب فيه غيداء ...
غيداء : لك طحيييين مالاقيت غير الطحيييين انااااا بفرجيك ...)
غيدا : ااااخ ياجان ليش هيك ساوويت ليش ....وبتغفى وهي الدمعه ع خدودها ....
...............
تاني يوم ....
لمى : اي صهيب سامعتك
صهيب : بصراحة لمى ... مافي غيرك بتقدر تخلي غيظا تسامحني ...احكي معها بلكي بترضا تسامحني ونرجع متل اول
لمى : بس اللي ساويتوو معها مو قليل ياصهيب ... انت كنت عم تلعب بمشاعر اختك
صهيب : بعرف ... بس صدقيني ندمان وماكنت حاسب حساب هاليوم... الله يلعن الشيطان ..
لمى : طيب رح حاول احكي معها مشانك ولا يهمك
صهيب : الله يخليلي ياكي مابتقصري
لمى : طيب خلينا نمشي .. انا مواعدتها هلأ ل غيدا
صهيب : طيب رح وصلك اتفضلي
لمى : طيب ...
...........
غيدا : شو صاير مع ريماز ... موبايلها مسكر من العصر خير ان شاء الله .......
جاد : انسة نور انا طلبت اجتمع فيكي هلأ لاني بعد شوي مسافر عالبلد
نور : عنجد .... جاد : اي عنجد ... بصراحة .. رح اشتقتلك
نور بخجل ....
نور : رح تشتقلي ...
جاد : اي رح اشتقلك كتيير ... صحيح ماصرلنا كم شهر منعرف بعض ... بس ارتحتلك ... وشايفك مناسبة كتير ل الي انو نكمل حياتنا مع بعض ... مع انوو قلبي مابيدخل عليه الاشخاص بسهولة
نور : جاد بس انا .....
جاد : نور بترجاكي .... مارح اسمع منك ولا كلمة هيك لحتى ارجع من السفر .. بتكوني انتي فكرتي واخدتي وقتك
نور : جاد بس انت مابتعرف قصتي .ولازم ..
جاد : صدقيني مابهمني .... نور : بس ....
جاد : خلص قلتلك خدي وقتك .... وياريت تتعمقي بالتفكير كتير ...بتحبي تمشي
نور : طيب متل مابدك انا رح فوت عالحمام شوي فيك تنطرني بالسيارة
جاد : طيب متل مابدك .....
نور بتغسل وجهها وبتصير تطلع ع حالها بالمراية تبع الحمام ....
نور : ليش ماحكيتيلوو قصتك من الاول وارتحتي .... شلون بدي واجهوو بالامر هلأ ... ااخ منك يانوور اااخ .... الزلمة حبك يانور .. ياارب قللي شو الصوواب ياارب ........
بتطلع نور من الحمام وبتطلع من الكافيتريا متوجهة للسيارة ...
نور : ليش هيك الكعب ماعم يريحني بالمشي يالله هلأ وقتك
بتوقف نور فجأة ...
نور : ولي ........ مشان الله بعد عن الباب .... لك مالقيت توقف غير هووون ولي ع هالخجلة ...
لك بدي اطلع شلون ...
نور : بسم الله يااارب مايركض علي ياارب ...
اول ماتفتح باب الكافيترياا بصير ينبح عليهااا ...
نور : ولي لاااركض ....جاااااااااد
وبصير يركض وراااها الكلب وهي تركض وتنادي
نور : جاااااااااااد مشاان الله لحقني بترفع تنورتها وبتصير تفشخ فشخ 😂😂😂😂
بيسمع صوتها جاد وبيطلع من السيارة مشان يشوف شو صاير ...
واذ بشوف نور من بعيد عم تركض ووراها الكلب متل الصاروخ
قبل ماتوصل لعند جاد بتلتوي اجرها من الكعب وبتطيرررررر بالجوو ..
نور : جاااااااااد
مابلاقي جاد الا نور جاي بخلقتوو متل القذيفة السداسية الابعااد وططططططططج بتاخد جاد بطريقها ٣ امتار لوراااا ...
جاد : اااااخ يارااااسي
نور : ااااخ يارجلي جااد صرلك شي اناا اسفة
جاد : لا لا ماصرلي شي بس راسي يمكن دماغي طلعت منووو
بصيرو يطلعوو ع بعض وبيفرطوو ضحك 😂😂😂😂😂😂
نور : 😂😂😂😂😂 يخربيتووو هالكلب والله خوفني كتيرر وماعاد عرفت وين بدي روح
جاد : 😂😂😂😂 هنن الكلاب ذوقهم حلوو كتير مابيلحقوو الا الحلويين
نور : المكان كلوة حلويين ليش مانقاااني غير انااا
جاد : بس انا مالي شايف احلى منك ب هالمكان 😉
نور : معقول .... هلأ بقتنع هاااا
جاد : اي اقتنعي ..حقك
نور : 😂😂 جاد لازم تروح تنام بكير طيارتك الصبح بكير
جاد : طيب اركبي لوصلك ...بعدين ..ااخ راسي
نور : يبعتلي حمى ... وجعتك كتير مو هيك
جاد : بعيد الشررر ..لا بس اول ماطلعت شفت وحدة طايرة بالسماا واجت بنص راسي .. فكرتهااا قذيفة هاااون بس اتذكرت اني انا بالمانياا مو بسوريا 😂😂😂
نور : 😂😂😂😂 خلص خلينا نروح عالمشفى شوي خلينا نطمن ع صحتك بعدين بتوصلني ع البيت شو رئيك
جاد : طيب متل مابدك اتفضلي ... تعي اول الشي ساعديني لاقدر اوقف ع حيلي
نور : حاضر امرك سيد جاد ....
..........
بيطلعو من المشفى ...
جاد : عجبك هيك هي ضمدولي راسي ..ماكان في داعي
نور : لا هيك احسن اطمنا عليك بعدين الحذر واجب يعني لو ماكان ضروري ماكان عملولك
هالخطوة ..
جاد : ستي الحمد لله ع السلامة ... وين بدك تروحي هلأ
نور : سيد جاد حاج صياعة بالشواره روح ع بيتك ونااام عندك سفر الصبح
جاد : لسا بكير
نور : لا مو بكير ... هالمرة انا رح سوق رح ريحك شوي من السواقة .. وصل حالي لبيتي وبعدين بعطيك انت تسوق وتوصل حالك ع بيتك
جاد : ايواااا .. اي والله ياريت ..يالله طلعي لشوف
نور : شرف وحط حزام الامان
جاد : اي والله لازم حزام الامان صراحة مو ناقصني ضربة تانية 😂😂
نور :😂😂😂😂
وهيك بقضوو وقتهم وبودعوو بعض وبروح جاد يجهز حالوو للسفر مشان يلحق طيارتوو عالصبح بكير
جاد : بتوصيني شي
نور : الله معك تروح وترجع بالسلامة .. مابدي غير سلامتك
جاد بيطلع فيها بكل حب وكان مشتهي يقول كلمة (بحبك) بس ماكان وقتا فيه قوة كافية بنفسو ليقولا .. بيكتفوو بتبادل النظرات وبيمشي ....
..........
ريماز: مالي مصدقة صرت بالبلد ياعمار
عمار : اي والله واخيرااا
ريماز: وهي فيلتنااا .... ااااخ والله الهااا ذكريااات حلوة ... عمار اوعدني انوو ماعاد نترك الشاام
عمار : بوعدك ياروحي
ريماز : الله يخليلي ياك ومايحرمني منك يارب
عمار : ولا منك ياعمري 😗😗
......
ابو ريماز : اشتقتلك يااميرتي الصغيرة
ريماز : مو قدي ياابي ياحياتي ... اكتر الشي افتقدتلوو هو صدرك الحنون من زمان مااغفيت عليه .. الغربة صعبة ياابي والله الغربة صعبة ...
ابو ريماز : الله يرجع كل مين مغترب ع بلادوو يااارب ...
عمار : امين يارب ........
بعد نص الليل
ريماز : مالي مصدقة ايمت يصير بكرااا مشان شوف هالدبة غيدا .. يالله شو مشتاقتلهااا
خليني العب فيها شووي ...😂😂
.......
بتصير تبعتلها مسجات من رقمها السوري ....
ريماز : كيفك ياحلوو ممكن نتعرف ياقمر ... بصراحة انا معجب فيكي كتير وبدي اجي اخطبك لاني حبيتك من اول رقم من رقمك .. وياريت تردي علي بسرعة لاني ناطرك ع نااار ياقلبي 😂😂😂😂
بس غيدا بتكون نايمة ومابترد عليها
ريماز : شكلها الجحشة نايمة يالله مو مشكلة مو نصيبي اضحك شوي قبل مانام ... 😂😂😂 شو اشتقتلك يارفيقتي ياتراا شو صاير معك بغيااابي ... ؟
...........
تاني يوم الصبح ....
بتفيق غيدا بتغسل وجهها وبتفطر ...
بتمسك موبايلها ...
غيدا : بسم الله الرحمن الرحيم لك هاد رقم ريماااز ..
وبتقرأ المسج ..
غيدا : اكيد هي شركة الاتصالات رجعت فعلت رقم ريماز
》》الـــجــزء__الـــواحــد واربـــعـــيـــن 《《
@rwayate
غيدا : اكيد هي شركة الاتصالات رجعت فعلت رقم ريماز وباعتوو من جديد ل واحد صايع ..انا بفرجيك ..
بترد عليه برسالة ...
غيدا : ياقليل الذوق استحي ع شواربك .. ناقصنا عاااهات وهي بلوك بنص وشك ياتافه ...وبتحظرووو
غيدا : اااااخ يالله نااقصني اناااا
.......
ريماز : 😂😂😂😂😂😂 عمااار لك تعاااا بسرعة
عمار : شوفي ياروحي ..
ريماز : لك غيدا ..مبارح قبل مانام رسلتها من رقمي السوري كلام غزل ع اني شب ....فقت لقيتها راسلتلي كلام وحاظرتني 😂😂😂😂
عمار : 😂😂😂😂😂 منيح كمان مااشتكت عليكي وعافبتك قانونيااا ...
ريماز : انا رح افطر وروح لعندها ماعاد فيي اتحمل بدي شوفهاا وشوف منظرهاا اول ماتشوفني
عمار : اوك ياروحي تعي ننزل ابوكي ناطرنا ع الفطور
ريماز : تمام رح غسل وشي ولاحقتك ... .........
ام صهيب : يابنتي تعي افطري معناا تحت
غيدا : لا امي رح افطر بغرفتي .. خلص خليني براحتي اذا بتريدي
ام صهيب : طيب ياروحي رح خلي غانيا تحطلك فطور وتجبلك ياه ع غرفتك ..
غيدا : تمام ...
......
صهيب : شو مارضيت تفطر معنا
ام صهيب : لا مارضيت ....ايمت بدو يجي ويخلصناا
ابو صهيب بيغمز ام صهيب ..
صهيب : مين هاد اللي بدو يجي ؟ مواعدين حدا
ابو صهيب : لا ياابني ..مو مواعدين حدا امك قصدها عن الشوفير بعتناه يجيب كم غرض من السوق ولسا مااجا ...
طبعا صهيب ماصدق الحكي ...
صهيب : ياترا مين هاد اللي ناطرينوو ل يجي ..؟ معقول قصدهم عن جان ناطرينوو يجي ويحل الموضوع .. خليني خبروو احسن الشي .... ....... ريماز : يسعد صباحك ..
الشوفير : اهلا وسهلا ...
ريماز : بالله غيدا موجودة جوا ....
الشوفير : اي موجودة مين بريدها ؟
ريماز : لا خليها مفاجأة احسن ...
الشوفير : طيب اتفضلي .. بكونوو كلهم عم يفطروو ....
ريماز : يسعد صباحكم ...
الكل بيطلع ع ريماز ....
صهيب : ريمااااااز .... لك انتي .... ايمت اجيتي
ام صهيب : اهلين بنتي الحمد لله ع السلاامة ...
ريماز : الله يسلمكم يارب .. مبارح وصلت عالبلد والله ...
ابو صهيب : الحمد لله ع سلامتك يابنتي
ريماز : الله يسلمك عموو .. وين غيدا ؟
ام صهيب : بترجاكي يابنتي غيدا بغرفتها صرلها فترة ...وماعم ترضا تطلع منها ..
ريماز : خيررر شو صاااير معها ...
ام صهيب : اطلعي وافهمي منهاا ..هي بغرفتها
بتدخل غانيا ...
غانيا : ماما الفطور جاهز ودي غرفة ماما غيدا
ريماز : هاتي انا رح اعطيها يا ...
بوقفها صهيب ..
صهيب : ريماز بترجاكي تحاولي معها كتير
ريماز : ولا يهمك ... رح حاول معها بس لافهم القصةة .......
بتدق الباب على غيدا ...
غيدا : اتفضلي غانيا ...
بتدخل ريماز ..... ريماز : الفطور جاهز ست غيداء
غيدا بتكون عم تطلع من الشباك ع الحديقة ..
غيدا : للحظة ياغانيا تخيلت صوتك صوت ريماز .. شكلي اشتقتلا كتير ل هالدبة .. ياريتها ماتركتني وسافرت ..عنجد انا بحاجتها جنبي هلأ كتير
ريماز : بس في عندك صديقتك لمى ...
غيدا : صح لمى ماصرلي بعرفها كتير .. بس ماقصرت معي ووقفت معي كتير وغالية علي قد مابتتصوري ... بس موت اخوها كسرلها ضهرها ومو حابة تقل عليها اكتر من هيك ....
ريماز : ياحرام عنجد اخوها مات 🤤🤤
غيدا : بسم الله غانيا رعبتيني .. كنت عم احكي معك ع انك ريماز .. بتتلفت غيداء لوراها وبتشوف ريماز ...
غيدا : يالله كمان صرت اتخيلها معي بالغرفة ...
ريماز : لك هي اناااا غيدااا ريماااااز .. انتي مااااعم تحلمي ... انا وياااااكي هوون
غيدا : ريمااااز .... مستحيل ياعمري انتي .. ماني مصدقةةة
وبضموو بعض ..
ريماز : والله ياحياتي وانا مو مصدقة ... اديش اشتقتلك ..
غيدا : ياكلبة شووو مشتاقة اغفى بحضنك واشكيلك ..
ريماز : يابنت شو صاير معك ... احكي والله كانت اخباارك حلوة .. مالحقتي تفرحي شو صرلك ..
غيدا : جان وصهيب وجاد وسوزان وكلهم .....
ريماز : شو صاير ليش ..
بتحكيلها القصة كلهاا من اولها لاخرها .....
........
ريماز : هيك لكن ... البنت اللي اجت لعندك ع الكافيترياا هي مو مرت جاد طلعت اختووو .... وسبب نقل جاد من مدرستنا هو صهيب وجان ..
غيدا : اي هاد اللي صار
ريماز : بس الحلووو انوو جاد رح يجي عالبلد مشان يصالحكم
غيدا : المهم يسامحهم ... لانوو بسببهم انتقل لهنيك وتغرب .. وبعد عن اختوو وعيلتوو
ريماز : غيدا انتي مسامحتيه يعني ...
غيدا : مو مهم ...
ريماز : شلون مو مهم ..
غيدا : هلأ جاد مابلوموو ليش كذب علي .. مشام يقنعني انو مابحبني ... وجان سامحتوو كمان بس جان اذا سامحوو جاد باللي عملوو فيه مجهزتلوو خطة رح يتعلم منها درس بعمرو مارح ينسا
ريماز : يخربيتك شو رح تساوي ...
غيدا : بس يجي جاد بتعرفي ...
ريماز : وصهيب ؟
غيدا : صهيب بس اسمع من جاد انوو سامحوو انا بحكي معوو ساعتها
ريماز : وبيعرف انو جاد رح يجي لهون ؟
غيدا : لا لساا ماجبناالهم سيرة اووعك تحكي معهم او تجيبيلهم سيرة
ريماز : لا خلص
ريماز : لا خلص ولا يهمك ....
غيدا : طيب ... انا رح اتصل ب لموش خليها تجي تتعرفي عليها البنت بتجنن
ريماز : اي والله صراحة تشوقت لاعرف شو قصتها هالبنت ... بعدين عنجد مات اخوها ؟
غيدا : لك هي قصة طويلة بحكيلك ياها بعدين
ريماز : طيب .. يالله افطري وحاج تلعي ع السريع بكفي اخرتك عن فطورك كتير ..
................
جان : اي صهيب خبرني صاير شي جديد معك
صهيب : اي في ... اليوم سمعت امي عم تقول خلي يجي ويخلصنا ومافي غيرك انت بتقصدك اكيد ... بس مستحيين يحكو معك اكيد
جان : لا مابعتقد .... لو هيك كانت غيدا هي اللي حكت معي وخبرتني اجي
صهيب " لك يمكن خجلانين ... انت تعاااا وجيب معك ورد واتوكل ع الله
جان : هيك قولتك
صهيب : اي هيك قولتي .. بسرعة تعاال لاتتاخر
جان : طيب شوي وبمون عندددكم ....
صهيب : طيب شريك لاتتاخر ...
جان : ان شاء الله ...
...........
جان : يسعد مساكن
ام صهيب بدهشة : انت ..... ابني جان انت شو عم تعمل هون 😵😵😵
صهيب : انا اتصلت فيه ..... تعا اتفضل لهون جان ..
جان : شو مو مرحب فيني كأنوو
ام صهيب : له ياابني مو هيك قصدنا ... انت بتضلك منا وفينا
ابو صهيب : فوت ابني تعا
جان : وين غيدا ... مارح تنزل تشوفني
ام صهيب : هلأ بطلع لعندها بناديلها ....بس والله مابوعدك بشي
جان : يعطيكي العافية مرت عمي ...
.........
ام صهيب : غيدا ...
غيدا : اي امي ..اتفضلي
ام صهيب : جان تحت ....
غيدا : امي لا تكملي ... مارح انزل خلي يرجع مارح شوفوو
ام صهيب : يابنتي هي جاد سامحووو .. برأيي تنهي كل شي زعل وخلينا نفرح فيكم ..والله بكفي
غيدا : لسا ماخلصنا ... ام صهيب : طيب متل مابدكم تصطفلووو ...
غيدا : يسلملي الفهماان اناااا .. روقينا ام صهيب ...
ام صهيب : لك ولله يابنتي انا بدي ياكي مبسوطة دائما ومابحب شوفك زعلانة ابدا
غيدا : انا هلأ بالعكس ماعاد زعلانة من جان ولا من صهيب بكفي جاد سامحهم ..... بس باقي اخر خطوة بدي ساويها وبعدين رح يصير متل مابدكن
ام صهيب : الله يسعدك يابنتي ويوفقك
ياعمري انتي 😘
...........
جان : شو وينها غيدا مرت عمي ...
ام صهيب : صراحة مارضت تنزل ..
جان : شو ييد صهيب .. ع اساس انحلت وناطريني انا اجي لحتى حل الموضوع ..... صهيب : اي انا سمعتهم عم يقولوو خلي يجي ويخلصناا
ام صهيب : لك انت فهمان الموضوع غلط ...
جان : حلووو .. وانا لايمت بدي ضل هيك ...لايمت .. شو رئيكم اطلع ع جبل قاسيوون وارمي حالي لتنبسطووو .. لك والله بحبهاا ل غيداااا ياعالم .... والله
ام صهيب : طول بالك ياابني .. خليكم تبعدوو شوي عن بعض بكون احسن
جان : لايمت مرت عمي ... ام صهيب : خلص اتركها فترة وهي بعدها بتروق ....
جان : اااخ منك ياغيداااا .. ليش عم تعذبيني هيييك .........
سوزان : يالله عمتي ماعاد الا يجي جاااد بسررعه خلينا نخلص حط الفطور ع الطاولة
ام ماريا : يالله يابنتي مو باقي غير البيض المقلي والخبز العربي
سوزان : يقبر قلبي بحب البيض المقلي كتييير .... مو مصدقة اني رح شوفووو اااخ شو اشتقتلووو ...
بعد عشر دقايق برن الجرس ...
سوزان : اجااااا اجاااااا ... بتفتح الباب ..
سوزان : اهلين يااروووووحي
ماريا : هااااي يابنت ... ياي شوو حلياانة
سوزان : لك اهلين مارياااا ... وانتي ياابنت صايرة متل القمررر
تعي لجواااا بتكون امك مشتاقتلك ...
فجآة بوقف باص وبينزل منوو جاد ...
ماريا : سوزان وقفي لك هاااد مو جااااد
بتطلع سوزان ع الباص وبتشوف جاد نازل منووو...
سوزان بتدمع عيونها وبتركض لعندووو
جاد : اشتقتلك ياعمري
سوزان : ااااخ يااخي ... مابتصدق اديش اشتقتلك ... ياعمري انت
ام ماريا : اهلين حبيبتي ... شو وين سوزان
ماريا : لك مو ع اساس استاذنا جاد عم يدرس بالمانياا
ام ماريا : اي عم يدرس بالمانياا ورجع وقت الاجازة لهون
ماريا : ايواا .. ستي الحمد لله ع السلامةة .. ام ماريا : راحت سوزان لتفتحلك الباب وماعاد رجعت ... ماشفتيها وين راحت
ماريا : اي ... هيي برا عم تسلم ع جاد ..
ام ماريا : ليش رجع جااد
ماريا : اي رجع هو برا مع اختوو هلأ
ام ماريا : ماتحكي من الاول لروح سلم عليه لك والله مشتاقتلوو ياروحي يااجااد
ماريا : لك وين رايحين ... يالله تعووو عالفطوور هلأ بيبرد البيض ... والله البيض مو طيب غير سخن ..........
بعد ساعتين ....
سوزان : اي اخي مشان قصة غيدا شو بدك تعمل
ماريا : مين هي غيدا