#أسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع
تاني يوم انتقلو من الفندق على بيت استأجره رامي ( عمها لملاك ) عشان يقعدو فيه فترت السنة اللي رح يبقو فيها بباريس
مرت الأيام وكانت ملاك مبسوطة كتير مع بيت عمها
وكانت تعاملها مرت عمها متل بناتها
والتزمت ملاك بالروجيم وصارت تروح بأوقات فراغها عالنادي تعمل رياضة
لوقت صار وزنها 50 كيلو
وبعد فترة عملت عملية ليزر لعيونها وشالت النظارة وراحت عند الطبيب شالت تقويم الأسنان
وراحت عند الكوافيرة قصت شعرها لنص ظهرها وصبغته اشقر
يعني بالمختصر صارت ملكة جمال
بيضة شقرا وعيونها زرق ونحيفة وبشرتها صافية
منرجع للقصة
بعد مرور سنة بالمطار
مصطفى : اهلا وسهلا نورتو الحمد لله عالسلامة
ملاك وهي تبكي من الفرح : بابا والله اشتقتلكن
مصطفى : ونحنا كمان اشتقنالك يابنتي الحلوة
ماشاء الله كيف صايرة عالطبيعة احلا من الصور
ملاك : تسلم بابا
احلام وهي تضمها : وين كنتي مخباية هالحلا كله
ملاك : خلصنا خجلتوني
الكل : ههههههه
راحو عبيت الجد ابو مصطفى
استقبلوهم ابو مصطفى وام مصطفى وفرحو كتير برجعتهم
ابو مصطفى : ماشاء الله هاي ملاك بنت ابني والله ماعم سدق
ام مصطفى : والله صايرة بتشبهي الممثلات
ملاك : لكن كيف انا ملوكة
مهند : بس لاتنسي لولا الرهن اللي بيني وبينك مابتنحفي
ملاك : انت اسكت ماحدى اخد رأيك
مهند بضحكة : اوكي
ابو مصطفى : شو رأيك ياملاك ترجعي تشتغلي عندي بالشركة
ملاك : اذا عندك بشركتك ماعندي مانع بس بتروح رغودة بتتوظف معي
ابو مصطفى : اي عندي ومافي مشكلة تروح رغودة
رغد : اي موافقة بغير جو وبطلع من هالملل
ابو مصطفى بعصبية : انتي رايحة تشتغلي مو تغيري جو
رغد بحزن : ماشي جدو
الجد : معناها من بكرة بتكونو عندي بالشركة
ملاك : نعم نعاااام شو بكرة جدوووو بدنا نرتاح اليوم لسا جينا من السفر
الجد : صح انو شكلك تغير بس عقلك متل ماهو اللي بيسمعك بفكر جيتي من باريس مشي على رجليكي
الكل : هههههههه
ملاك : خلص جدو بكفي ضحك بكرة رح كون عندك بالشركة انا ورغد
الجد : اي هيك بدي ياكن
ملاك : كيفن اخواتي الحلوين ماشتقتولي
براءة : لكن كيف والله شتقتلك لكن هيك بتصيري احلا مني
وسيم : اي والله اشتقتلك بس كتير متغيرة عليي حاسسك وحدة تانية
ملاك : يعني ارجع متل ماكنت
الكل : لاء هيك احلا
اليوم التاني
ملاك : اي رغودة يلا انا هلق طالعة من البيت جهزي حالك
رغد : ماشي يلا سلام
احلام : كيفا بنتي الحلوة اليوم
ملاك : مشتاقتلك ياغالية
احلام : يلا بنتي الفطور جاهز
ملاك : لاء ماما انا عاملة روجيم
احلام : بس يابنتي مابصير تروحي بلا فطور
ملاك : تعودت على هالنظام ...يلا ماما سلام
احلام : انتبهي انتبهي
ملاك : اخخخخ ساعديني ماما
احلام : هههه مابتغيري هالعادة
ملاك بحزن : كلو من كعب هاي الكندرة والله ماعم اعرف امشي فيها
احلام : هههههههه يلا روحي تأخرتي على بنت عمك
ملاك : يلا ماما سلام
بعد ساعة بالشركة
ملاك : كيفك هلا وين جدو
هلا ( السكرتيرة ) : اهلين ياانسة تفضلي مين قصدك جدو
ملاك : شبنا هلا انا ملاك ماعرفتيني
هلا : لاء مستحيل كيف يعني
رغد : ههههه والله هاي ملاك
هلا : شو هالجمال ياضرسانة شوفي كيف صايرة
ملاك : لكن بعجبك انا
صح ماقلتيلي وين جدو
هلا : الأستاذ سامر عندو ضيوف فيكن تدخلو لعندو لانو قلي بس اجت ملاك ورغد دخليهن
ملاك : مين هالضيوف
هلا : الأستاذ أمجد وخطيبته والأستاذ نزار يمكن مابتعرفوه
ملاك بصدمة : شو قلتي وخطيبته ....؟؟
كيف يعني خطيبته ..... ؟ طيب مين خطيبته ...؟
هلا بأستغراب : انسة ملاك شو صرلك
رغد : ملوكة خلص ياحياتي بكفي بكي
ملاك : بس عم تقول خطيبته يعني خلص نساني
يعني هو مارح يحبني
رغد : خلصنا ملوكة في الف واحد بيتمنا ظفرك
ملاك : بس انا بدي أمجد مابقدر انساه
رغد : ملوكة لازم ماتبيني ضعيفة قدامه
يلا مسحي دموعك ودخلي كأنو مو هامك حدى
ملاك وهي تمثل الفرح : طيب ماشي
رغد : يا انسة هلا هاد الحكي اللي سمعتيه مابيطلع لبرى فهمانة
هلا : حاضر آنسة رغد
رغد : يلا امشي ملوكة
ملاك : يلا بس بدي أسأل هلا سؤال
هلا : تفضلي انسة ملاك
ملاك : مين خطيبته بتعرفي
هلا : خطب سكرتيرته همسة من شهرين
ملاك بصدمة : همسة يعني همسة ماغيرها
هلا : اي همسة ماغيرها
ملاك : انا بعرف كيف اتصرف معهن
ودخلو ملاك ورغد على مكتب جدهم
ملاك ورغد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
ابو مصطفى : اهلين تفضلو فيكن تجلسو
امجد : عفوا أستاذ سامر بس وين الآنسة ملاك
ملاك : اهلين أستاذ أمجد انا ملاك
امجد : اهلا وسهلا فيكي يا انسة بس انا قصدي ملاك حفيدة الاستاذ سامر
سامر بضحكة : اي هاي حفيدتي ملاك
همسة : قصدنا حفيدتك ملاك اللي كانت تشتغل عنا بالشركة
ملاك : اي يا استاذ حمزة عفوا قصدي يا انسة همسة انا ملاك ماعرفتيني
همسة بصدمة : ملاااااك انتي ملاك
ملاك : اي انا ملاك اهلا وسهلا فيكم
امجد بصدمة : اهلا وسهلا في
#بقلمي_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع
تاني يوم انتقلو من الفندق على بيت استأجره رامي ( عمها لملاك ) عشان يقعدو فيه فترت السنة اللي رح يبقو فيها بباريس
مرت الأيام وكانت ملاك مبسوطة كتير مع بيت عمها
وكانت تعاملها مرت عمها متل بناتها
والتزمت ملاك بالروجيم وصارت تروح بأوقات فراغها عالنادي تعمل رياضة
لوقت صار وزنها 50 كيلو
وبعد فترة عملت عملية ليزر لعيونها وشالت النظارة وراحت عند الطبيب شالت تقويم الأسنان
وراحت عند الكوافيرة قصت شعرها لنص ظهرها وصبغته اشقر
يعني بالمختصر صارت ملكة جمال
بيضة شقرا وعيونها زرق ونحيفة وبشرتها صافية
منرجع للقصة
بعد مرور سنة بالمطار
مصطفى : اهلا وسهلا نورتو الحمد لله عالسلامة
ملاك وهي تبكي من الفرح : بابا والله اشتقتلكن
مصطفى : ونحنا كمان اشتقنالك يابنتي الحلوة
ماشاء الله كيف صايرة عالطبيعة احلا من الصور
ملاك : تسلم بابا
احلام وهي تضمها : وين كنتي مخباية هالحلا كله
ملاك : خلصنا خجلتوني
الكل : ههههههه
راحو عبيت الجد ابو مصطفى
استقبلوهم ابو مصطفى وام مصطفى وفرحو كتير برجعتهم
ابو مصطفى : ماشاء الله هاي ملاك بنت ابني والله ماعم سدق
ام مصطفى : والله صايرة بتشبهي الممثلات
ملاك : لكن كيف انا ملوكة
مهند : بس لاتنسي لولا الرهن اللي بيني وبينك مابتنحفي
ملاك : انت اسكت ماحدى اخد رأيك
مهند بضحكة : اوكي
ابو مصطفى : شو رأيك ياملاك ترجعي تشتغلي عندي بالشركة
ملاك : اذا عندك بشركتك ماعندي مانع بس بتروح رغودة بتتوظف معي
ابو مصطفى : اي عندي ومافي مشكلة تروح رغودة
رغد : اي موافقة بغير جو وبطلع من هالملل
ابو مصطفى بعصبية : انتي رايحة تشتغلي مو تغيري جو
رغد بحزن : ماشي جدو
الجد : معناها من بكرة بتكونو عندي بالشركة
ملاك : نعم نعاااام شو بكرة جدوووو بدنا نرتاح اليوم لسا جينا من السفر
الجد : صح انو شكلك تغير بس عقلك متل ماهو اللي بيسمعك بفكر جيتي من باريس مشي على رجليكي
الكل : هههههههه
ملاك : خلص جدو بكفي ضحك بكرة رح كون عندك بالشركة انا ورغد
الجد : اي هيك بدي ياكن
ملاك : كيفن اخواتي الحلوين ماشتقتولي
براءة : لكن كيف والله شتقتلك لكن هيك بتصيري احلا مني
وسيم : اي والله اشتقتلك بس كتير متغيرة عليي حاسسك وحدة تانية
ملاك : يعني ارجع متل ماكنت
الكل : لاء هيك احلا
اليوم التاني
ملاك : اي رغودة يلا انا هلق طالعة من البيت جهزي حالك
رغد : ماشي يلا سلام
احلام : كيفا بنتي الحلوة اليوم
ملاك : مشتاقتلك ياغالية
احلام : يلا بنتي الفطور جاهز
ملاك : لاء ماما انا عاملة روجيم
احلام : بس يابنتي مابصير تروحي بلا فطور
ملاك : تعودت على هالنظام ...يلا ماما سلام
احلام : انتبهي انتبهي
ملاك : اخخخخ ساعديني ماما
احلام : هههه مابتغيري هالعادة
ملاك بحزن : كلو من كعب هاي الكندرة والله ماعم اعرف امشي فيها
احلام : هههههههه يلا روحي تأخرتي على بنت عمك
ملاك : يلا ماما سلام
بعد ساعة بالشركة
ملاك : كيفك هلا وين جدو
هلا ( السكرتيرة ) : اهلين ياانسة تفضلي مين قصدك جدو
ملاك : شبنا هلا انا ملاك ماعرفتيني
هلا : لاء مستحيل كيف يعني
رغد : ههههه والله هاي ملاك
هلا : شو هالجمال ياضرسانة شوفي كيف صايرة
ملاك : لكن بعجبك انا
صح ماقلتيلي وين جدو
هلا : الأستاذ سامر عندو ضيوف فيكن تدخلو لعندو لانو قلي بس اجت ملاك ورغد دخليهن
ملاك : مين هالضيوف
هلا : الأستاذ أمجد وخطيبته والأستاذ نزار يمكن مابتعرفوه
ملاك بصدمة : شو قلتي وخطيبته ....؟؟
كيف يعني خطيبته ..... ؟ طيب مين خطيبته ...؟
هلا بأستغراب : انسة ملاك شو صرلك
رغد : ملوكة خلص ياحياتي بكفي بكي
ملاك : بس عم تقول خطيبته يعني خلص نساني
يعني هو مارح يحبني
رغد : خلصنا ملوكة في الف واحد بيتمنا ظفرك
ملاك : بس انا بدي أمجد مابقدر انساه
رغد : ملوكة لازم ماتبيني ضعيفة قدامه
يلا مسحي دموعك ودخلي كأنو مو هامك حدى
ملاك وهي تمثل الفرح : طيب ماشي
رغد : يا انسة هلا هاد الحكي اللي سمعتيه مابيطلع لبرى فهمانة
هلا : حاضر آنسة رغد
رغد : يلا امشي ملوكة
ملاك : يلا بس بدي أسأل هلا سؤال
هلا : تفضلي انسة ملاك
ملاك : مين خطيبته بتعرفي
هلا : خطب سكرتيرته همسة من شهرين
ملاك بصدمة : همسة يعني همسة ماغيرها
هلا : اي همسة ماغيرها
ملاك : انا بعرف كيف اتصرف معهن
ودخلو ملاك ورغد على مكتب جدهم
ملاك ورغد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
ابو مصطفى : اهلين تفضلو فيكن تجلسو
امجد : عفوا أستاذ سامر بس وين الآنسة ملاك
ملاك : اهلين أستاذ أمجد انا ملاك
امجد : اهلا وسهلا فيكي يا انسة بس انا قصدي ملاك حفيدة الاستاذ سامر
سامر بضحكة : اي هاي حفيدتي ملاك
همسة : قصدنا حفيدتك ملاك اللي كانت تشتغل عنا بالشركة
ملاك : اي يا استاذ حمزة عفوا قصدي يا انسة همسة انا ملاك ماعرفتيني
همسة بصدمة : ملاااااك انتي ملاك
ملاك : اي انا ملاك اهلا وسهلا فيكم
امجد بصدمة : اهلا وسهلا في