#أميرة_أم_أسيرة_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الثالث:
@rwayate
بلاقي الرجل السكران ماسك شعرات مرتو وعم يمشي فيها ويضربا….. لزقا بالحيط….. وحط ايديه ع رقبتا…. وهيي تصرخ وتسبّوو بأبشع الألفاظ…..
لحد ما فقد السيطرة ع اعصابو وقت قالتلو (انت مش رجّال)…… العملة اللي عملها… والشوفة اللي شفتا بس قالتلو هييييك صدمتني…. كنت رح اوقع من طولي…. رجلي ما عاد حملوني…..

واذ بيطلع كرم ركض لبرا من الخوف آثار الضرب عليه وعيونو مورمين من البكي…. بيجمد بأرضو لما بشوفني……
وانا بهاللحظة بركض بكل قوتي….. بركب سيارتي وبهرب…….. والمشهد اللي شفتو ما عم يروح من بالي…… كيف قتلها بوحشية….. ضل يضرب راسا بالحيط لحتى ترش الدم بوجو……

وصلت عالبيت عرقانة وخيفانة….. طلعت دغري عالبيت… قعدت عم اكل اظافيري وفكر باللي شفتو……. لحد ما حملت تلفوني ودقيت للإسعاف وللشرطة….. وقلتلن عن الجريمة والعنوان…….. فتت اخدت حمام سريع وظهرت…. تسطحت عالتخت انا وعم فكر باللي صار…… بيجيني اتصال من المخفر اجي وقدم افادتي….. رحت وانا مرددة….. ولما فتت لقيت بيو لكرم واقف معصب… اطلع فيني من تحت لفووق…. وزورني…… حكا شي مع الشرطي وقرب مني….. وهمس يإدني….

-ابو كرم: اسمعي يا حلوة….. البناية فيها كاميرات برا…. وهالكميرات سجلت ركوضك من البناية بخوف ورعبة…. وبالاضافة لهيك ابني كرم شافك… والولد ما بيوقف الا مع بيو… انطقي بحرف واحد عني وشوفي كيف رح اقلب القصة عليكي….. المخلوقة ماتت لانها وقعت عن السلم هيي وعم تنظف اللمبات….

راسي ما تحمل اسلوبو بالحكي…. ولا شو ممكن يعمل….. قرب مني ولمس خدي وهوي عم يقول (شو فهمتي؟)… قلبت نفسي واشمئزيت من ريحتو…. ركضت عالحمام وراجعت…….. ورجعت ضهرت وفوتوني لقدّم افادتي…

-الشرطي: اي خبرينا كيف عرفتي بالحادث…

-ايلين: اي… اي… شفتها واقفة عالسلم… عم تنظف…. زحطت اجرها ووقعت…

-الشرطي: كيف شفتيها؟؟…

بلشت افرك ايديي…. وقلبي عم يخفق خفق من الخوف…… وكملت…

-ايلين: كان الباب مشقوق….

-الشرطي: شو كنتي عم تعملي بالبناي….

-ايلين: ا… اي… ايي…. بصراحة انا كنت جاي لعندن كرمال كرم….. هوي طالب عندي بالروضة….. وبعطيه اوقات دروس خصوصي بالبيت….

-الشرطي: يعني السيد رائد ما دخلو…..

-ايلين (بهمس): رائد… مين رائد….. (عليت صوتي) اه اه…. اي لااا ما دخلووو….. هيي وقعت لحالها…..

طلعت من المخفر ايدي ع قلبي… مقهورة كيف كذبت…. فهمت ليه كرم هالقد عدواني…. وقفت حد الشجرة وسندت حالي عليها….. كيف بين ساعات صرت هون…. رفعت راسي ع صوت ضربة كف…. اطلعت حوالي…. لقيت رائد اللي مبين عمرو حوالي ال 40 سنة… واقف بعيد…. وضرب كرم كف… لا اراديا ركضت لعندن……

-رائد: للتتعلم تاني مرة كيف ما تخبي الحقيقة…..

-ايلين: شوو بك…. اكفيهن شرك هالولاد…… هلأ بفوت عالمخفر وبعير افادتي ها…. بعملا…

-رائد: هههههههههههه…. لو بدك تعمليها كنتي عملتيها من الأول…… هول ولادي وحر فيهن……..

برمت ظهري لفل….. كنت معصبة كتير….. وقفت فجأة لما حكا…

-رائد: ع فوقا ست ايلين…. اذا ما بدك تنحبسي….. بتتزوجيني……....... (اطلع بابنو كرم وضربو ع رقبتو وكمل)… انت يا ولد كيف ما بتقللي عند انسة هالقد حلوة…..

-ايلين: شووو شووو….. عم تحلم….. شو جابرني ابدا….

-رائد: حسك بهالولاد اللي جابرك…… اذا بتتزوجيني بغير تعاملي معن…. واذا ما قبلتي… بعدنا قراب عالمخفر… بفوت وبحكي اللي عندي…..

صفنت فترة طويلة…. رجعت اطلعت بكرم…. ابتسمت وقلتلو….

-ايلين: بفكر….

-رائد: بس ما طولي عليي….

فليت دغري…… كان لازم اخد شوية وقت ل لاقي حل… كنت بحيرة غير طبيعية… مش عارفة شو اعمل…. كيف رح طلّع حالي من الموضوع بأقل الخسائر واحمي هالايتام من هالاب القاسي…. اللي كنت بعرفو بوقتا هوي بس اني مستحيل اقبل عرضو…. عرضو المفاجئ… شو خطر عبالو ما بعرف… ليه هلا بالذات… مرتو اليوم ماتت… شو هالجنون… شو فيلم هيدا او مسلسل… رجعت عالبيت وحكيت لملاك كل شي….. انصدمت باللي صار….

-ملاك: لك اختي انت كيف علقتي مع هيك انسان…. مجرم….. انا برأيي تحكي لرضا…

-ايلين: اووووعك…. اوعك يا ملاك حدا يعرف……

-ملاك: بس اختي…..

-ايلين: بلا بسبسة…. الموضوع عندي…. بس تركيني تكتك وفكر ع رواق….

اتسطحت وصفنت بالسقف…… الكل نام وانا

بعدني بنفس الوضعية…. ثواني… دقايق… ساعات…. وانا عم فكر… واضرب واطرح بالموضوع…. وقلبها يمين وشمال… حطيت جميع الاحتمالات… فكرت برضا… بأهلي… بالولاد… برائد… وبالروضة… وحطيت انسانيتي بالدرجة الأولى… وكان لازم اختار بين اني كون أميرة مع رضا او كون اسيرة مع رائد…. ونمت وج الصبح ساعتين وفقت……. برمت راسي ع تخت اختي لقيتا عم توعا….

-ايلين: انا قررت…….

-ملاك: شو قررتي !!!!!!!

يتبع…
#أميرة_أم_أسيرة_بقلم_نسمات_الليل

الجزء السادس: انتهت القصة 👇👇👇
@rwayate
-ايلين: سماع انا مني متل نسوانك التلاتة الأولى…. لاااا…. ما رح اسمحلك تضربني… تجوزتك كرمال هالايتام بسس…… وهلأ روح ع شغلك…. بعرف الرجال الشغيلة بترجع 6 المسا من شغلها… مش من الساعة 2…

راح وخبط الباب بقوة وراه……. نقزت…. ووقفت عالباب…. وفتت بنوبة بكا….. ورحت وقفت قدام مرايتي بحرقة… صعب كتيييير اني مثل اني قوية…. وجيب حكي لواجهو فيهن….. انا كتير ضعيفة من جوا… للحظات اندمت ع قراري….. بس هالولاد مساكين…. طلع الموضوع اصعب بكتير مما تخيلتو…
رجعت مشيت للكريدور وحسيت غرفة الولاد هلأ اتسكرت…. عرفت انن كانو عم يتسمعو علينا… ابتسمت وقربت عالغرفة… سمعتن عم يحكو…..

-سام: مبينة منيحة مرت بابا…. قولكن ح تقدر ترجعنا عالمدرسة… وتقنع بابا…

-كرم: بس انا ما بدي ارجع عالروضة… خالتو سماح كانت تبعتنا لتتخلص مننا… انا ما بحبا للروضة…

-هادي: اسكتو… كلن بكونو هيك بالاول… بكرا بتتغير وبتصير اسوء من اللي قبلا…. مش اذا رجعتنا عالمدرسة يعني صارت ملاك…..

ابتسمت ورجعت فتت ع غرفتي… دقيت وحكيت مع اهلي… وطمنتن انو كلو تمام… اجا الليل وحطيت عشا واكلنا من غير صوت… وفات كل واحد ينام…. وكمان بهالليلة ما اجا رائد عالبيت…. وهيدا الشي ريحني كتيير… وبقي 3 ايام ع اساس ليجي ينام عندي…. بس انا كنت خايفة… وعم فكر بحجة تانية……
الصبح بكير فقت وجهزت ترويقة ووعيت الولاد… تروقنا…

-ايلين: يلا اللي بخلص اكلو يقوم يغسل ويلبس لنروح مشوار….

-سام (لمعو عيونو): مشوااااار…..

بس دغري عدل حالو واختفت الابتسامة لما زورو هادي…

-هادي: بس انا عندي شغل…

-ايلين: ما عاد في شغل… رح نروح مشوار… وبلا نقاش… كلمتي اللي بدا تمشي…

خلصنا ترويقة ورتبت المكان وفتت جهزت حالي وجهزت تينا اللي بلشت تتعلق فيي شوي شوي…. وطلعنا من البيت…. رحت عالبنك وسحبت شوية مصاري من حسابي اللي جمعتو بالتلات سنين اللي فتحت فيهن الروضة…. اخدتن واشتريتلن تياب والعاب…. وبعدا اخدتن ع مدينة الملاهي…. الصدمة انو هالولاد بحياتن مش شايفينا الا بالتلفزيون…. لعبو وانبسطوو كتيير ما عدا هادي…. ضل منزوي… طلع عدواني بعشرات المرات عن كرم… بس الفرق انو بصمت… المهم…. خلصنا واشتريتلن سندويشات واكلنا…. رحت عند اهلي… وقفت قدام البيت…. رجعت غيرت رأيي… قلت ما بدي يشوفو انو الولاد ما بحبوني…. بس يبلشو يتغيرو معي…. بعرفن ع اهلي…….. رجعنا عالبيت…. وجهزتن للنوم بكير…. وكل واحد قعد بغرفتو……

وهيييك مرقو التلات ايام بسرعة بذات الروتين وانا عم فكر بالحجة الجديدة لرائد… لحد ما اجا المسا وانا ناطرة رائد ليطب عليي متل الوحش الكاسر ويقضي عليي…. وانا قاعدة صافنة بغرفة القعدة وعم فكر بحل….. فات سام فجأة لعندي عالهدا كرمال ما يحس عليه حدا…..

-ايلين: شو حبيبي….

-سام: انتي عنجد ح تخللي بابا يرجعنا عالمدرسة…

-ايلين: اكيد رح حاول….. واذا ما قدرت بدي افتحلكن مدرسة هون وانا بدرسكن…

-سام: انتي كتير منيحة….. مش متل خالتو سماح وخالتو ابتهال اللي قبلا…….

-ايلين: حبيبي انت اللي بتجنن… يلا فوت نام متل الشطور….

وصل عالباب ورجع برم لعندي…

-سام: فيني قللك سر……

-ايلين: اكيد…

قرب لعندي….. ورفع تلفون من جيبتو…

-سام: هيدا تلفون خالتو سماح… لهلأ بابا ما سأل عنو….. وانا صورت فيه لما بابا نزلها الدم لخالتو سماح من راسا… بس هلأ ما عم بعرف وين لاقيه للفيديو…..

-ايلين: شوو… كيييف يعنييي…. فرجيني…

اخدتو من ايدو بسرعة… وانا بعدني ما عم صدق….. فتحت عالملفات… واذ عنجد في فيديو….. ابتسمت وقلتلو ل سام…

-ايلين: برافو عليك…. يلا عالنوم… وخلي هالسر بيني وبينك…. وبكرا برجعلك التلفون… ماشي يا عمري……. وبأكدلك هلأ انو بعد بكرا ح يكون اول نهار الك بالمدرسة….

قبل ما يقدر يحكي… هرب دغري ع غرفتو لما انسمع باب البيت عم ينفتح ورائد فايت عالصالون….. سكر سام باب غرفتو… وانا دغري هربت ع غرفة النوم… حملت اللابتوب اللي الي… مع تلفون سماح…. والوصلة اللي لللابتوت… وفتت عالحمام وقفلت الباب….. فتحت اللابتوب… قام اندق الباب…

-رائد: ايليييين يلااا….. مرقو هالايام بصعوبة عليي…..

-ايلين(بهمس): تفه سكران كمااان…… (عليت صوتي) يلا يلا جااي… لازم كون ع اخر طراز لاستقبلك… ولو اليوم ليلة عرسنا…… بس عندي شرط… فوت اعمل قهوة واشربها لتصحصح… لاني بدايق من ريحة المشروب….

-رائد: عم تجهزي حالك كرمالي… اي تكرمي…. كرمال عين تكرم مرج عيون….