ما_هو_ذنبي
@rwayate
#فتاة_القمر
الجزء الثالث
كانت الغرفه كتير مظلمه مافي الا ضو اصفر خافت كتيرر وقدامي وطاوله وكرسي وقاعد عليه نفس الشخص يلي اخدني من هنيك.....ماكان في حركه ولا صوت مافي الا صوت انفاسي ودقات قلبي عم تتسارع .....مالي فهمانه شي
اسئله كتيره براسي .....كتير. اشيإء فايته ببعضها براسي
طلع من جيبتو باكيت دخان وسحب سيجاره
وبلش يدخنها
#شو اسمك انتي؟؟؟؟
ساره:اسمي .....سس......ساره اسمي ساره
# قديش صرلك هون عم تشتغلي
ساره:انا .....اناا ربيانه هون
#سكتي وبلا فلسفه قدييشش صرلك
ساره:ولله انا ربيت هون... فوق في طابق لالنا ساكنين فوق نحنا
#ايوا ومامن سكن كمان برافو .....من بيت مين انتي
ساره:مابعرف .....قصدي انو انا يتيمه وقت اجينا لهون تكفلتنا هي جمعيه
ونحنا كلنا نازلين على سجل نعيم
#منيح برافو وعامل دار ايتام عندو الله يلعنو
ساره:الله يوفقك تركني ولله انا هون بعمل متل مابيقلولي لا اكتر ولا اقل
رفع ايدو واشر فيها بلهوا
#انتو كم بنت هون ......اه اي صح البنات الي تحت كمان ايتام .....قصدي كمان ربيانين هون يعني؟؟؟؟
ساره:اي........ نحنا هون كلياتنا. ىبيانين هون مافي حدا خارجي.
#قديش بيطلع عددكم تقريبا ؟؟
ساره: نحنا كتار كتير فوق في طابق ....طابق بلي بيرقصو بس
وتحت طابق البنات .....ال....الليل
والمبنى يلي جنبنا هوي للاولاد والشباب
نزل من ايدو واتطلع فيني وزورني
#الولاد والشباب؟؟؟؟؟؟هدول شو دخلهن فيكن ......يعني هني كمان بيرقصوو وبيهزو ؟؟؟؟
ساره: لك لا هدول الن شغل تاتي .....
سكتت شوي بعدين حكيت بنبره عصبيه: طيب فيني اعرف انا شو بدك مني بقا هففف......عم تحاول تستجوبني يعني
ممكن اعرف مين حضرتك من ا ل مااجينا وانت عم تسالمي هف؟؟؟؟؟
قرب مني ومسك شعري وطلع مسدس وحطو تحت دقني وحكا وهو ضاغط على اسنانو وبعصبيه
#انا وقت بقلك تحكي بتحكي وقت بقلك تخرسيييييي بتخرسييي فهمتييييي
هلق بدك تكري كلشييييي فكرتونا مامنعرف فيكون ولله ولله لنجرحكم بلسجون
ساره: اييي ......اخخخخ.ِ...خ خ خلص ماشي بس ترك شعري لح تقلعو اخخخخ
#احكي كلشي بتهرفي هون من اول ماولدتي
سكتت شوي بعدين بلشت احكي مرحله حياتي من اول ماوعيت على الدنيا ....كنت عم احكي وانا عم اتزكر المواقف الايام ييلي راحت
ساره:وعيت على حالي بميتم عادي قعدت في قريب الست او خمس سنين .... وبعدين اجت هي الجمعيه وتكلفتنا وقالت انو لح تربينا عندها
((بتزكر .....
وقتا كنا عم نلعب بلساحه اجا وقتها رجال كان ضخم شوي كان شكلو بيخوف
القى نظره علينا وتفتل ناحنا نحنا ونلعب
وقف قدامي ونزل لعندي وحكا بنبره هاديه ولطيفه كنت خايفه منو كتير لانو رجال غريب واول مره بشوفو
رجعت بمذكرتي لقبل 14 سنه واتذكرت الموقف ))
_____________________
نعيم: مرحبا ياحلوه......شو اسمك انتي
تطلعت فيه وانا خايفه منو ومن شكلو لفيت لورا ضهر سيدرا ومارديت
التفت لسيدرا:هههههه شو رفيقتك جبانه ايش هيك خايفه
تطلعت سيدرا فيه وحكت بغباء: اه ...اي هههههه هي كتير بتخاف حتى من الصرصور ههههههههه
التفتت لعندي ودفشتني لقدام :روحي عمو بدو ياكي
وقفت قدامو وانا خايفه ومنزله عيوني بلارض
اجا وحط ايدو على راسي ونكشلي شعراتي وهمس بصوت خافت: حلوه ...حلوه كتير ....باين بتفيدنا
وقف وزبط تيابو وراح لغرفه المديره
التفتت لسيدرا: وليه انتي كيف هيك بتدفشيني
سيدرا: ليش وليه فكرت ممكن يعطينا سكره او شكولاه.. ..هتههه بس طلع بخيل
ساره: خرسي .... هففففف
سيدرا: نننننننننننا
مدت لسانها وهي عم تضحك وركضت
_____________________
بعدين فات لعند المديره و طلع ......كمل يومنا عادي وقبل ما ننام اجت لعنا المديره وصارت تاخد بنات والاولاد وكام الغالب بنات وكلون تحت عمر 5 الا انا كان عمري7. انا وكم بنت متل عمري بس لان قطعتنا صغيره فكرتنا كمان صغار
اخدتنا وطلعنا معها على غرفه خارجيه وقالتنا انو لح نقضي. الليله هون
نمنا هديك الليله ونحنا بلميتم
ومافقنا الا وهون بمبنى تبع الاولاد قاللونا انو نحنا كبرنا وكل الكبار لازم يجو لهون لانهن كبرو
يومها كتيد بكيت لاني بعدت عم انستي
ضليت اسبوهين كاملين وانا منعزله عن رفقاتي كل يوم كنت نق ليرجعوني على الميتم بس ماكان حدا يرد علي بتوب.
بلشت اتعود على جو بعد ما استسلمت للامر الواقع الشي الوحيد يلي خلاني اسكت واتأقلم هو سيدرا ....
قضينا حياتنا او طفولتنا كانت كتيرر حلوه
شو ما بدنا كان يحضر وعايشين ومبسوطين......مرت الايام لحد ماصارت بنات دفعتنا صبايا بلشو يحكو فينا ويترددو كتير لعنا علقسم
وبيوم اجو اخدونا لهون وطلعنا لفوق وبلشت تجينا مدربه للرقص وتاخد مجموعه مجموعه و البنات يلي تاخدهن. ووقت يصيرو يبلشو يعرفو يرقصو ياخدونا على الطابق يلي فوق كرمال نتركن وهيك على مجموعه محموعه لتخلص الدفعه ويصيرو كل البنات يعرفو يرقصو ....ومن البنات ياخدوهن لتحت او تجي ملاهي وتاخد منن لعندن لان بيكونو اكبر ممونين لهل الشغله ...........
@rwayate
#فتاة_القمر
الجزء الثالث
كانت الغرفه كتير مظلمه مافي الا ضو اصفر خافت كتيرر وقدامي وطاوله وكرسي وقاعد عليه نفس الشخص يلي اخدني من هنيك.....ماكان في حركه ولا صوت مافي الا صوت انفاسي ودقات قلبي عم تتسارع .....مالي فهمانه شي
اسئله كتيره براسي .....كتير. اشيإء فايته ببعضها براسي
طلع من جيبتو باكيت دخان وسحب سيجاره
وبلش يدخنها
#شو اسمك انتي؟؟؟؟
ساره:اسمي .....سس......ساره اسمي ساره
# قديش صرلك هون عم تشتغلي
ساره:انا .....اناا ربيانه هون
#سكتي وبلا فلسفه قدييشش صرلك
ساره:ولله انا ربيت هون... فوق في طابق لالنا ساكنين فوق نحنا
#ايوا ومامن سكن كمان برافو .....من بيت مين انتي
ساره:مابعرف .....قصدي انو انا يتيمه وقت اجينا لهون تكفلتنا هي جمعيه
ونحنا كلنا نازلين على سجل نعيم
#منيح برافو وعامل دار ايتام عندو الله يلعنو
ساره:الله يوفقك تركني ولله انا هون بعمل متل مابيقلولي لا اكتر ولا اقل
رفع ايدو واشر فيها بلهوا
#انتو كم بنت هون ......اه اي صح البنات الي تحت كمان ايتام .....قصدي كمان ربيانين هون يعني؟؟؟؟
ساره:اي........ نحنا هون كلياتنا. ىبيانين هون مافي حدا خارجي.
#قديش بيطلع عددكم تقريبا ؟؟
ساره: نحنا كتار كتير فوق في طابق ....طابق بلي بيرقصو بس
وتحت طابق البنات .....ال....الليل
والمبنى يلي جنبنا هوي للاولاد والشباب
نزل من ايدو واتطلع فيني وزورني
#الولاد والشباب؟؟؟؟؟؟هدول شو دخلهن فيكن ......يعني هني كمان بيرقصوو وبيهزو ؟؟؟؟
ساره: لك لا هدول الن شغل تاتي .....
سكتت شوي بعدين حكيت بنبره عصبيه: طيب فيني اعرف انا شو بدك مني بقا هففف......عم تحاول تستجوبني يعني
ممكن اعرف مين حضرتك من ا ل مااجينا وانت عم تسالمي هف؟؟؟؟؟
قرب مني ومسك شعري وطلع مسدس وحطو تحت دقني وحكا وهو ضاغط على اسنانو وبعصبيه
#انا وقت بقلك تحكي بتحكي وقت بقلك تخرسيييييي بتخرسييي فهمتييييي
هلق بدك تكري كلشييييي فكرتونا مامنعرف فيكون ولله ولله لنجرحكم بلسجون
ساره: اييي ......اخخخخ.ِ...خ خ خلص ماشي بس ترك شعري لح تقلعو اخخخخ
#احكي كلشي بتهرفي هون من اول ماولدتي
سكتت شوي بعدين بلشت احكي مرحله حياتي من اول ماوعيت على الدنيا ....كنت عم احكي وانا عم اتزكر المواقف الايام ييلي راحت
ساره:وعيت على حالي بميتم عادي قعدت في قريب الست او خمس سنين .... وبعدين اجت هي الجمعيه وتكلفتنا وقالت انو لح تربينا عندها
((بتزكر .....
وقتا كنا عم نلعب بلساحه اجا وقتها رجال كان ضخم شوي كان شكلو بيخوف
القى نظره علينا وتفتل ناحنا نحنا ونلعب
وقف قدامي ونزل لعندي وحكا بنبره هاديه ولطيفه كنت خايفه منو كتير لانو رجال غريب واول مره بشوفو
رجعت بمذكرتي لقبل 14 سنه واتذكرت الموقف ))
_____________________
نعيم: مرحبا ياحلوه......شو اسمك انتي
تطلعت فيه وانا خايفه منو ومن شكلو لفيت لورا ضهر سيدرا ومارديت
التفت لسيدرا:هههههه شو رفيقتك جبانه ايش هيك خايفه
تطلعت سيدرا فيه وحكت بغباء: اه ...اي هههههه هي كتير بتخاف حتى من الصرصور ههههههههه
التفتت لعندي ودفشتني لقدام :روحي عمو بدو ياكي
وقفت قدامو وانا خايفه ومنزله عيوني بلارض
اجا وحط ايدو على راسي ونكشلي شعراتي وهمس بصوت خافت: حلوه ...حلوه كتير ....باين بتفيدنا
وقف وزبط تيابو وراح لغرفه المديره
التفتت لسيدرا: وليه انتي كيف هيك بتدفشيني
سيدرا: ليش وليه فكرت ممكن يعطينا سكره او شكولاه.. ..هتههه بس طلع بخيل
ساره: خرسي .... هففففف
سيدرا: نننننننننننا
مدت لسانها وهي عم تضحك وركضت
_____________________
بعدين فات لعند المديره و طلع ......كمل يومنا عادي وقبل ما ننام اجت لعنا المديره وصارت تاخد بنات والاولاد وكام الغالب بنات وكلون تحت عمر 5 الا انا كان عمري7. انا وكم بنت متل عمري بس لان قطعتنا صغيره فكرتنا كمان صغار
اخدتنا وطلعنا معها على غرفه خارجيه وقالتنا انو لح نقضي. الليله هون
نمنا هديك الليله ونحنا بلميتم
ومافقنا الا وهون بمبنى تبع الاولاد قاللونا انو نحنا كبرنا وكل الكبار لازم يجو لهون لانهن كبرو
يومها كتيد بكيت لاني بعدت عم انستي
ضليت اسبوهين كاملين وانا منعزله عن رفقاتي كل يوم كنت نق ليرجعوني على الميتم بس ماكان حدا يرد علي بتوب.
بلشت اتعود على جو بعد ما استسلمت للامر الواقع الشي الوحيد يلي خلاني اسكت واتأقلم هو سيدرا ....
قضينا حياتنا او طفولتنا كانت كتيرر حلوه
شو ما بدنا كان يحضر وعايشين ومبسوطين......مرت الايام لحد ماصارت بنات دفعتنا صبايا بلشو يحكو فينا ويترددو كتير لعنا علقسم
وبيوم اجو اخدونا لهون وطلعنا لفوق وبلشت تجينا مدربه للرقص وتاخد مجموعه مجموعه و البنات يلي تاخدهن. ووقت يصيرو يبلشو يعرفو يرقصو ياخدونا على الطابق يلي فوق كرمال نتركن وهيك على مجموعه محموعه لتخلص الدفعه ويصيرو كل البنات يعرفو يرقصو ....ومن البنات ياخدوهن لتحت او تجي ملاهي وتاخد منن لعندن لان بيكونو اكبر ممونين لهل الشغله ...........