البـارت 1 📚

#اسميتك_قدري

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

السلام عليكم

روایہ آسمیتگ قدري♥️

بقلمي انا" ريھام مبارگ الگمیم"

من أحداث حقيقية 📚📚📚📚

بسم الله الرحمن الرحيم


البارت الأول

وسام :-جوا اجلسوا عندنا لما تكمل الاختبارات

إيمان:- امممم وورع ابسر خالد ما عيقل

وسام :- إلا إلا عيرضى كان وين عتسيروا

إيمان :- مدري ورع اداعيه ياخالد ياخالد

خالد:- ماهو يا إيمان ماتشتي!

إيمان :- اممم كلمه انت ياوسام

خالد :- هااه ياوسام ماتشتي

وسام :- وين عتسيروا ياخالد لما تكمل الاختبارات

خالد :- والله ما انا داري ياوسام بس عتدور لا به مكان سكن في القريه والا في اي مكان

وسام :- لا سكن ولا غيره عندنا هنيه في بيتك!

خالد :- اسلم اسلم الله يحفظك ماتقصر عندبر بقعه احنا ما غير اثنين

وسام :- هو هو حن انتوا اثنين جوا اجلسوا عندنا ماشي بعدا ماأزيد اكلمك ياخالد

خالد :- الله يحفظك معك ام واخت اسلم

وسام :- ضحكتني وما اشتيش اضحك ياسعم وانت مابش معك اخت وام ادخل ادخل من الخباله هه قع رجال وادخل هو بيتك

خالد :-ههههه امك ماعتصيحش

وسام :-ههههه ياسعم أن عاد انتو جهال ماعترضاش لا تمهدوا البيت والا تكسروا

خالد:-ابسر إيمان ماعتقل

وسام :-هياااا ناهي أقل لخالد أقل لايمان هيا ماعتقل شي هيا ادخل

خالد :-نجلس يا إيمان والا

إيمان :-مشتيت ياخالد انت الرجال والكبير

خالد :-خلاص هيا نجلس هي كلها اسبوعين صح

إيمان :-يلاه تمام

وسام :-هياااا عادهم عيحلوا قضيه الاحتلال الفلسطيني

خالد :-هيا هيه

وسام :-أماه أماه ابسري من أديت معي اللي جوا من صنعاء علشان يختبروا إيمان وخالد

ام وسام :-اهااا اهلا حیا حیا بمن جانا اهلا ادخلوا

إيمان وهي بتسلم على الأم :-الله يحييش

خالد :-اهلا ياعمه الله يحييش

ام وسام :-ادخلوا ادخلوا


📚📚📚📚📚
أبطال الرواية
وسام وهو شاب يبلغ من العمر 20 عام صف ثالث ثانوي اسمر شوي وعيونه ناعسات حبوب ووسيم جدا وهو من أهم الأبطال في الرواية

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

إيمان وهي شابه تبلغ من العمر 17 عام صف تاسع بيضاء وعيونها عسليات جدا وكبار طيوبه وقمر وهي من أهم الأبطال في الرواية

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

خالد وهو شاب يبلغ من العمر 19 عام صف ثاني ثانوي اسمر عيونه صغار وناعسات وهو اخو إيمان الكبير
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

رنيم وهي شابه تبلغ من العمر 17 عام صف تاسع سمراء وعيونها كبار وقمر وهي اخت وسام الصغيره


وإليكم بقيه الرواية 📚📚


ام وسام:-ادخلوا ادخلوا

رنيم بتعب :-اووف امانه الاختبارات تعب ووسام فلتني في المدرسه لكن انا انا اوريه ذيه الشيطان

وعلى دخلتها بسرت إيمان وخالد واستغربت لأن كأن قد شافتهم

رنيم :-يوه من هولا الاثنين

ام وسام :-يوه يوه عيب يارنيم يقلوا للضيف هكذا

رنيم :-اسفه بس مع الشمس مابين استضيش وقلت هكذا لاني كأن قد لمحتهم

وسام :-هذلا إيمان وخالد جوا من صنعاء علشان يختبروا

رنيم :-اهاااا يمكن لمحتهم في المدرسه

إيمان :-ايوه حتى انا بسرتش في المدرسه وعرفت انش اخت وسام من الشبه

رنيم :-اهااا اهلا الله يحييكم

إيمان :-الله يحييش


وسام :-أماه قد احنا جاوعين مع التعب والشمس

ام وسام :-هياااا رنيم جي قربي معي الغداء

رنيم :-يلاه يماه ورعي آمد ما اغير الملابس حق المدرسة

ام وسام :-يلاه يابنتي قطبه لكن

رنيم :-تمام تمام هيا يا بنت جي معي علشان ادي لش ملابس وتغيري ملابس المدرسة

إيمان :-اسلمي معي ملابس

رنيم :-اهااا خلاص جي غيري حق المدرسه

إيمان :-يلاه تمام

خالد :-الله يحفظك ياوسام لأنك اعتبرتنا من البيت

وسام :-آمين عادي والبيت بيتكم في اي وقت

خالد :-اسلم الله يحفظك

وسام :-الله يسلمك


في الغرفه عند إيمان ورنيم

رنيم :-ايش اسمش نسيت حن قاله وسام

إيمان :-اسمي إيمان وانتي ايش اسمش

رنيم :-عاشت الاسامي انا أسمي رنيم

إيمان :-تعيشي يا رنيم








📚 @rewayatyamania 🇾🇪