#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العاشر

اصوات طبول وموسيقى وسيوف عم تضرب ببعضا .. على باب الصالة من بين الدخان دخل العروسين
وكانت واقفة قدامن العراضة البعلبيكة ...
صفاء كتير متوترة وحاسة حالا انو هاد العرس مالازم يكون الا.. لابسة فستانا الابيض من كتر بياضو كأنو عم يضوي و عم يجر وراها ماسكة باقة الورد بأديها التنتين وواقفة حد حسين وعيونا بالارض .. حسين مد ايدو ومسك ايدا وطبطبلا عليها مشان ماتتوتر ..
وبلشو يمشو خطوات لقدام واصوات الزغاريد عم تعلا .. وصلو لنص الصالة .. والكل سكت وحطولن اغنية لوائل جسار (نخبي ليه )يرقصو عليها سلو ..
حطت ايدها حولين رقبتو وهية كتير مترددة.. وهو حط ايد على خصرا .. وصار يتطلع بعيونا .. وهيه خجلت ونزلت راسا..
الغناي ( نخبي ليه فى اسرارنا وانا وانت مفيش غيرنا ولو ننسى مشاعرنا نكلم مين يفكرنا يا روح الروح بتنسانى و انا فاكر ومش بنساك تغيب عن عينى من تانى ومن غير حب اعيش ازاى ومهما تغيب بعيش وياك و اشوفك و انسى فيك احزانى ودمعة حب فى عينيا بتستناك يا احلى ملاك قالولى الحب له علامات فى نبض القلب والهمسات وروح تنادى عليك ورعشة ايدى فى السلامات فى عز سكوتنا نتكلم عيوننا بتحكى وبتحلم وانا حسيت بأنفاسك تدفى ايديا و تسلم اقول انا اه ومن غير صوت تحبنى موت واحبك موت واحساسنا يونسنا واقوى من الحياة والموت)

وطول الغناي كان صافن فيها وبملامحا .. رفعت نظرا
صفاء : حسين خلصت الغناي
حسين : اااه .. اي بس فتت شوي بالحالة ههههه
والكل صار يزقف .. وراحو يسلموعلى اهليهن .. صفاء ركضت لعند اما وضمتا وصارت تبكي هية واياها
نادية : الله يهنيكي ياعمري .. ويجعل كل ايامك حلوة وبيضة متل لون فستانك
صفاء : ماما ...رح اشتقلك
نادية : وانا كمان ياعمري .. بس خلص حاج تبكي هلق بتنزعي المكياج
صفاء : ما بأيدي ما بأيدي .. وضمو بعض وصارو يبكو
واجت ام حسين
اح حسين : شو هيدا ياجماعة .. مابصير هيك .. هيدا فرح ... تعال صفاء ..
بعدت صفاء عن اما .. ومشت مع حماتا
ام حسين : صفاء حبيبتي ليش عم تبكي شو رايحة انتي عالمريخ .. وايمت مابدك بتروحي لعندا .. بس اليوم مش لازم تبكي اليوم فرحك
صفاء : ان شاء الله
قعدو على كراسي العرسان واجت الناس تهنيهن .. اجت جانت سلمت على حسين وقربت من صفاء باستا وهمست بأدنا
جانيت : مش قليلي ياصفاء ... وقعتيه بحبك ... ههههه بس روحي الله لايهنيكي .
صفاء : جانيت اسمعيني ..
جانيت رجعت لورا : مبروك .. وراحت
واجا طوني سلم وراح .. واجا جمال ..كمان سلم وراح .. واجا عادل ومرتو
عادل : مبروك حسين مبروك صفاء
صفاء ردت من دون ما تتطلع عليه : الله يبارك فيك
وقربت سوزان باركتلون .. وراحت هية وعادل يرقصو
كلون سلمو ع العرسان وصارو يرقصو
صفاء ؛ حسين شكرا
حسين وهو عم يتصرف بشكل طبيعي : على شو
صفاء : لانك سترت علي
حسين : خلص لاتفكري ..
صفاء : بس كأنو متكلفين كتير ع العرس
حسين : انا ماممكن اتزوج بحياتي بس انو صارت وصارت ورح ينحسب علينا عرس .. قلنا بنعمل عرس محترم
خلص العرس .. والكل صار يروح .. طلعت صفاء ودعت اما وركبت بالسيارة مع حسين وراحو على بيتون
حسين طلع تلفونو وصار يلعب فيه مشان يحاول يتجاهل صفاء ... وصفاء جنبو عم تبكي
حسين سكر التلفون وحطو جنبو : صفاء ليش عم تبكي
صفاء : على ماما .. اول مرة رح نام بعيدة عنا
حسين : خلص لاتبكي كلا شهرين وبترجعي وبتنامي معا .. يلا حاج تبكي .. وصلتون السيارة على باب البيت .. وراحت وحسين ساعدا لحتى تفوت ع البيت
دخلو واتسكر عليهن الباب
صفاء حست على حالا انو هية وحسين بالبيت لحالن
حسين : من حسن حظنا انو امي رح تنام عند عادل .. خدي راحتك .. واطلعي عالغرفة فوق .. وانا رح نام بغرفة الماما ..
صفاء : عن اذنك ..
حسين : صفاء لحظة
صفاء : شوفي
حسين : نحنا رح نعيش ببيت واحد لمدة شهرين .. يعني لاتضلي على طول متوترة وخجلانة اتصرفي عادي ... اعتبريني صديقيك بنضحك بنمزح بنتشارك الحياة مع بعض اوك
صفاء : اوك ..
طلعت صفاء عالغرفة .. شلحت الفستان ولبست بجامة وحطت راسا ع المخدة .. وصارت تبكي على حياتا وكيف صارت .. على بعد اما عنا .. وانو اما رح تضل وحيدة .. وع العرس الملوكي يلي صرلا بس حستو مانو الا او مانو من حقا ..
..........................
تاني يوم فاقت صفاء .. حطت حجابا على راسا .. ونزلت .. لقيت البيت كلو هدوء .. قربت من غرفة حسين لقتو نايم ..
طلعت ع المطبخ وصارت تعمل قهوة ... وطلعت ريحة القهوة بكل البيت ..
وهية عم تحركا ...
اجا من وراها حسين : بونجور
صفاء : اهلا بونجور
حسين : ريحة هالقهوة يتجنن ..
التفتت عليه .. كان لابس بجامة قطن نص كم ..
صفاء : ثواني وبتصير جاهزة
حسين بقلبو : ليش متحجبة .. من شو خايفة اذا صرت زوجا بالشرع وبالقانون .. اي شوبدي فيها بعد ناقصني معقدين .. بس والله حلوة هههههه
قعدت صفاء مقبالو شربو القهوة واتحدثو شوي
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن

وصلو على مكتب حسين ودخلو لعند السكرتيرة ..
صفاء وهناء: مرحبا
السكرتيرة : اهلين هيدي انتي
صفاء : الاستاذ حسين موجود
السكرتيرة : اي موجود ارتاحي
صفاء : شو يعني رح تدخليني لعندو فورا ومابدك كون اخدي موعد
السكرتيرة : الميتر حسين وصاني اذا جيتي دخلك فورا .. بس ارتاحي هلق عندو ناس
قعدت صفاء وهناء ينطرو حسين ..
قامت السكرتيرة اخدت ملف ودخلتو لعند حسين
حسين كان قاعد مع ضيوفو وعم يحكو بموضوع الشغل ... قربت السكرتيرة وهمست بأدنو
السكرتيرة : ميتر هيدي الصبية هون يلي قلتلي اذا اجت دخلا فورا
حسين : صفاء
السكرتيرة : اي هيدي هية
حسين : اوك ضهري لعندا .. ولاتخليها تفل
السكرتيرة : اوك ..
طلعت السكرتيرة قعدت مقابيلون وطلبت قهوة ..
هناء عم تهمس صفاء : شو سر هالتغير
صفاء من غير اهتمام : مابعرف
انفتح الباب وطلعو ضيوف حسين
حسين : شرفتنا استاذ جمال
جمال : شكرا ياميتر حسين .. وان شاء الله رح يجمعنا شغل كتير
حسين : ان شاء الله وهيدا من دواعي سوروري
جمال : وكمان هاد ما دواعي سورورنا انو اشطر محامي بلبنان يقبل يشتغل معنا ... يلا بالاذن
حسين : اذنك معك ..
هناء : كأنو هاد سوري
صفاء : هناء طلعي من راسي
قرب حسين منون وهنن وقفو
حسين : اهلا
صفاء : اهلين
حسين :اتفضلو ع المكتب
دخلو ع المكتب ودخل وراهن حسين
حسين : اتأخرتي لجيتي
صفاء : ماكنت بدي اجي كمان
حسين : صفاء افهميني انا درست محاماة مو على انها مهنة لا انا درست محاماة لانو بكره الظلم وبدي انصف كل مظلوم
صفاء : هههههه وكتير نصفتني
حسين : انا بعد ماخلصت كلامي
صفاء : اتفضل كمل
حسين : اتفضلو اقعدو بالاول
قعدو وقعد حسين مقبالون
حسين : انا بكره الظلم .. بس هيدا اخي الوحيد ومابقدر حطو بالحبس امي بتنجلط عليه .. مشان هيك اقبلي تتزوجيه .. وبيستر عليكي شهر شهرين .. وانا وقت يلي بدك بطلقك منو .. وهيك بنرضي الطرفين
صفاء : خلصت
حسين : اي خلصت .. عندك شي تقوليه
صفاء : انا ماجيت مشان اطلب منكم السترة .. انا جيت بدي منك خدمة صغيرة وبس وبعدا معد فرجيكن وجهي
حسين : انا جاهز
صفاء : انا طلعت حامل
حسين : شووووو
صفاء : اي طلعت حامل وبدي منك تروح معي لعند الدكتورة النسائية على اساس انك زوجي ... لانو ماخليت دكتور مشان نزل الجنين وهنن يطلبو زوجي ... انا بدي مساعدتك بهل الموضوع
حسين : ليش ماطلبتي من عادل
صفاء : بترجاك لا تجبلي سيرتو وانا مستحيل اطلب منو اي طلب
حسين : يعني مابدك تتزوجيه
صفاء : لا
حسين : وانتي هيك بدك تكملي حياتك
صفاء : حياتي وانا حرة فيها ..
حسين : بس انتي من حقك تتزوجي وتعيشي حياتك متلك متل اي مرى .. ويكون عندك بيت وعيلة
صفاء : قلتلك هاي حياتي وانا حرة فيها وبترجاكن لا تتدخلو فيها اخوك دمرلي حياتي .. بس لهون بكفي
حسين : بس انا مابقبل تكملي حياتك هيك
صفاء : الظاهر انو طلع عندك شوية ضمير وغير اخوك ...
حسين : كأنو انتي عم تغلطي بالحكي .. اذا عم عمالك بلطف واحترام مش انو تكبري معي بالكلام
صفاء : سووري ... المهم بدك تساعدني ولا لأ
حسين : اكيد رح ساعدك ... ايمت بتحبي
صفاء : بأسرع وقت ...
حسين : هلق ؟؟
صفاء : اذا عندك وقت ياريت
حسين : اوك تفضلي
قامو وطلعو من المكتب .. وصل على سيارتو وفتح الباب وركب .. بس هناء وصفاء ماركبو
حسين : شبكن ماتركبو
صفاء : بنفضل نروح بتاكسي وانت بتلحقنا
حسين : يارب الصبر ... اطلعو مارح ائذيكن .... خلصونا
ركبو هنن التنين بالمقعد الخلفي
حسين : رح نروح بوجهنا ع المشفى .. انا صاحبي طبيب نسائي .. ورح يحل الموضوع بسرعة
صفاء : ان شاء الله ...
وصلو ع المشفى ...
سأل حسين عن الطبيب طوني ... ودلوه على غرفتو ..
طلعو ع الطابق التالت .. وصلو على غرفتو .. حسين ماشي قدامون وهنن وراه
دق الباب وفتحو ودخل
قام طوني وصافحو
طوني : اهلا اهلا بالميتر حسين
حسين : كيف طوني
طوني : مشتقلك .. وين ماعم تبين ..
حسين : والله بهل الشغل ..
طوني : ماعرفتنا
حسين : بدي احكي معك كلمين على انفراد
طوني : خير ..
حسين : تعال بنحكي برا ... صفاء ارتاحو
طلع طوني وحسين لبرا
صفاء : ياريتني متت قبل ما انحط بهل الموقف المقرف متل يلي عاملو شي عملي
هناء : خلص طولي بالك
........................
طوني : خير حسين مين هول البنات يلي جايبن معك .. بس ماتكون تزوجت بعرفك مانك من هيدا النوع
حسين : يارجل اسكت خليني اشرحلك
طوني : احكي عم اسمعك
حسين : في وحدة من هول البنات حامل وبدا تنزل الجنين
طوني : حامل منك ؟؟
حسين : ياربي الصبر ... لا مامني من خيي عادل
طوني : شووو خيك عادل .. لك فهمني حسين شوفي
حسين : الغبي عادل اتعدى عليها ..
طوني : شووو معقول
حسين : اي هيدا يلي صار .. وهية ماعم تقبل تتزوجو .. وهلق اكتشفنا انها حامل
طوني : طيب ليش مابدا تتزوجو
حسين : لانا بتكرهو ..
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_التاسع

حسين: صفاء بدون مقدمات .. تتزوجيني
صفاء : نعمممم
حسين: انتي وحدي كتيرة عنيدة .. مابدك خيي عادل يتزوجك افهمناها .. انا رح اتزوجك وحل هالقصة
صفاء : ممكن توضح اكتر شو يعني اتزوجك
حسين : بتزوجك شهرين .. وبعدا كل واحد بروح بحال سبيلو وطبعا انا بعد الطلاق مارح اتركك شو قلتي
صفاء : قلت انو انا مابدي منكم شي غير تطلعو من حياتي ..
وقامت بدا توقفو هو مسكلا ايدا ورجع قعدا
صفاء : ليش هيك مسكتني
حسين : مفكرة انو انا طاير عقلي بهل الجازة .. بس عم اعمل هيك مشانك ومشان خيي ..
صفاء : وشبو اخوك بس ماتقلي انو ضميرو صحي فجأة
حسين : اي ضميرو صحي .. مرتو بالمشفى بين الحياة والموت ..وعم يقول انو هو السبب لانو عمل معك هيك الله عم يعاقبو
صفاء : اي شوبدك مني هلق شو يعني انا عندي قوة خارقة ورجعلو مرتو
حسين : انتي ليش تفكير سطحي
صفاء : من الاخير شو بدكن
حسين : بدنا نريح ضميرنا تجاهك ... وتسامحي خيي
صفاء : اخوك مارح سامحو بحياتي بس رح ادعي لمرتو تقوم بخير وسلامة وعشان ضميركم ريحوه
حسين : صفاء طيب فكري بحالك فكري بأهلك ... مارح يسألوكي ليش مانك عم تتزوجي ... مرت سنة وسنتين ولقيتي رفقاتك تزوجو وانتي بقيتي لحالك شو موقفك رح يكون ...وبعدين عاجبك هالشغل هون كرسونة .....انتي هلق الغضب والحزن مسيطر على قلبك فكري فيها منيح ... بركي حبيتي حدا مع الايام شو بدك تقوليلو اااااه ... انو كلمة مطلقة احسن من كلمة بلا...
صفاء : شرف .. كملا ليش سكتت
حسين : صفاء انامابدي منك شي هلق ... بس فكري فيها منيح ... وبأكدلك انو انا احسن من عادل وبوعدك وعد شرف انو ما قرب منك طول فترة الزواج ... فكري منيح ورديلي خبر ... يلا سلام
قام حسين وصفاء رجعت على شغلا بس عقلا مانو معا ومانا قدرانة تفكر ...
قرب منا امجد
امجد : مين هاد وشو كان بدو منك
صفاء زورتو وضلت ماشي وماردت عليه ...
رجعت ع البيت الساعة ١٢
وكانت اما بأنتظارا
نادية : حطلك اكل
صفاء : لا ..
نادية : تعبانة
صفاء : كتير
نادية : ياماما الله يرضى عليكي وافقي على هالعريس وخلصي من هالعذاب والشغل
صفاء : بفكر ماما ... بفكر ..
دخلت صفاء على غرفتا وصارت تحكي هناء
صفاء : وينك وين غاطة
هناء : صفاء في خبر بدي خبرك اياه هو بفرح وبزعل بنفس الوقت
صفاء : شوفي
هناء : انا اجاني عريس وهالعريس بكون ابن خالتي
صفاء : اي الف مبروك .. وين الشي البزعل بالموضوع
هناء : هو انو ابن خالتي ساكن بالامارات ورح روح لعندو ..
صفاء غصت غصة كبير لانو رفيقتا رح تتزوج وهية لأ وكمان انو رفيقتا رح تسافر وتتركا لحالا
صفاء : هو بزعل بس بفرح اكتر ... وكمان رح نضل على تواصل مع بعض اذا رحتي المهم انت انبسطتي ولاتنكدي على حالك
هناء : هيك قولتك
صفاء : اكيد .. بعدين شو بدك تضلي طول عمرك بوجهي بدي اخلص منك ههههههه
هناء : وانتي ؟؟
صفاء : انا شو
هناء : شو بدك تعملي ....رح تضلي هيك
صفاء : ليش شو طالع بأيدي اعمل
هناء : صفاء انا فكرت فيها منيح وانو صعب تكملي حياتك هيك .. لازم تلاقي حل ...شو رأيك تعملي عملية وترجعي كلشي طبيعي
صفاء : انا مستحيل اعمل هيك
هناء : لكن وافقي على الزواج من عادل ... ومتل ماقلك اخوه حسين بتتزوجيه شهرين وبعدين بتتطلقي
صفاء : هناء عادل معد بدو اياني بدو مرتو
هناء : عنجد
صفاء : والله ... بس اخوه حسين عرض علي الزواج
هناء : شووو ... عم تحكي جد
صفاء : اي جد قال بيتزوجني شهرين .. وبطلقني ..
هناء : وافقي فورا ... عالقليلة اذا اجا اتقدملك امك مارح تمانع
صفاء : مابعرف رح فكر ...وبكرا رح شوف شو رح يصير معي ..
سكرت الهاتف وحطت راسا ع المخدة وصارت تفكر .. بحكي اما ووحكي رفيقتا وتعب الشغل وحكي حسين وقالت مظبوط انا لايمت بدي ضل هيك ... يااارب تساعدني بأختيار طريقي ... معقول المنام يلي شفتو عن بابا وحسين يكون هيك قصدو .. مابعرف يارب يسرلي طريقي
.....................
نامت وفاقت الصبح وكان كل جسما عم يوجعا من التعب
صفاء: صباح الخير
نادية : صباح النور
صفاء : اشقد صارت الساعة
نادية : وحدة
صفاء : لك ليش مافيقتيني روح ع الشغل
نادية : شفتك نايمة ومبسوطة ماحبيت فيقك
صفاء : اكيد رح اتقلع
نادية : بكون احسن اقعدي وانضبي وهاد العريس رح يجي اليوم رح توافقي عليه يعني رح توافقي
صفاء : ماما مابدي اتزوج
نادية : ماعلى كيفك
صفاء : ماما جايني عريس .. هو محامي شو رأيك
نادية : عنجد
صفاء : اي قوليلي شو رأيك
نادية : اذا منيح ليش لأ
صفاء : لكن رح خبرو مشان يجي
نادية : اي خبريه اذا انتي عاجبك
لبست صفاء وراحت عمكتب حسين ...بس مالقتو بالمكتب.. اخدت رقمو من السكرتيرة وطلعت ..
دقتلو
حسين : اهلا مين
صفاء : انا صفاء
حسين : ههههه هلاصفاء شو فكرتي
صفاء : اي فكرت
حسين منيح كتير ... ليكي رح اعطيكي عنوان المشفى تعالي لعنا
صفاء : ليش ؟؟
حسين : مشان عرفك على امي ومشان تقولي لعادل انك سامحتيه
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس

امجد: ههههههه ليش ماقلتلي انو بدك تعملي علاقات مع رجال ... انا جاهز .. وانا احق من غيري فيكي
صفاء قربت منو بدا تبعدو عن الباب : ياواطي هات المفتاح لهون الله يلعنك .. افتحلي الباب
امجد: هههه لا ماحزرتي .. متل ماغيري لمسك انا كمان بدي المسك واشبع منك
صفاء ماسكتو من تيابو بدا تبعدو وعم تحكي هية مو واعية على حالا شو عم تحكي : لك بعد بعد شو انا اكلة لحتى كلكن بدكن تتقاسموني ....لك بكفي بكفي
امجد : هههههههه لا تشبيه الاكلة كتير عليكي .. انتي صرماي كل واحد بيلبسا شوي وبيشلحا
صفاء وعم تبكي وتصرخ بنفس الوقت : انت واياه الصرامي انا اشرف منك ومنو ياكلاب ياحقراء لك الله ينتقم منكم ... بعدلي هيك ياحقير
امجد : هههههه ماحزرتي
صفاء : يا ام امجد وينك ..وينون اهلك
امجد: هههههه ليش ماقلتلك انو اهلي راحو ع زحلة لعند اختي
صفاء : لك بعدد من طريقي
مسكا امجد من كتافا ورماها ع الارض .. وهية رجعت قامت بسرعة ..بس هو ضربا كف .. وع أسر الكف خبط راسا بالحيط واغمى عليها ووقعت بالارض
امجد : هههههه بكون احسن مشان ما اتعذب كتير وانا عم قاومك هههه
وبلش يشلح زرار القميص ويقرب لعندا .....................................................
....
بلشت تفيق حطت ايدا على راسا ... واتجلست واتفاجئت بحالا عرياني وجن جنونا ..ولقت امجد قاعد حدا عاري الصدر بس لابس بنطلون وماسك سيكارة وعم يدخن ... سحبت كنزتا وضمتا على جسما مشان تستر حالا
صفاء : لك شو عملت ...شو عملت ...ليييييييش ...
امجد : هههههه شو فقتي ... ياصباح الخير ..هههههههه ااااااخ راحت عليكي هههههه ...بس ولا يهمك بنعيدا مرة تانية اذا ماعندك مانع
صفاء صارت تصرخ : يااااربي ... ياااااربي ... الله لايوفقك ... الله لايسامحك ... يااااالله ... لك ليييييش ... الله يلعنكم انتو حرام تكونو بشر لك انتو خنازير ... والله الخنازير ماقذرة نفس قذارتك انت وهداك الواطي .... لك انتو دمرتوني ... شو عملت انا شو عملت لحتى كل العالم بدا تستغلني ... لك بتعرف حتى هداك الحقير اشرف منك لانو هداك اغتصبني مشان اتزوجو .. بس انتي طلعت اوسخ منو بمليون مرة .. قال ابن بلدي وخايف علي ... روح يا امجد الله ينتقم منك .. الله يبعتلك حدا يلعب بشرفك متل ما لعبت بشرفي .... ان شاء الله بتلاقيها بأختك ... صح هية مالاذنب .. بس رب العالمين رح يعاقبك فيها ...
امجد حس على حالو انو غلط .. وصار يشوف اختو مكان صفاء ... وقام بسرعة من قداما
صفاء : الكلام بوجع ماهيك ... بس وحياتك الفعل بكرا رح بوجعك اكتر
امجد : بكفي ... اخرررسي .. لاتدعي على اختي .. اختي اشرف منك
صفاء : انا هلق اتأكدت انو انا اشرف وحدة على وجه الكرة الارضية .... لانو انتو يلي بلا شرف مو انا ... بس والله الله كبير ومابينسى حدا .... صح ماعندي لا اب ولا اخ بس عندي رب و ربي كبير وهو يلي رح ياخدلي حقي منك ومن هداك الواطي .... والله يا امجد لادعي عليك بكل صلاة مشان الله مايوفقك لا بالدنيا ولا بالاخرة ... لك مافكرت بأخرتك ... وعأساس عاملي حالك مسلم .
بسرعة دخل ع الغرفة وسكر على حالو الباب ... لانو حس حالو غلط غلط كبير وانو رب العالمين مارح يغفرلو .... وصار يضرب ايدو ع الحيط ويقول ... لك انا شو عملت ....لك وين كان عقلي ... لك مجنون ... معقول توصل فيني القذارة لهاي الدرجة ... لك لييييش .. انا طول عمري ماحكيت مع بنت ولا قربت منا لييييش هيك عملت مع البنت يلي بحبا ... لك الله يلعن الشيطان ... ليش معقول لانو كنت معتبر انو صفاء ملكي الي وما استحملت انو اعرف انو حدا لسما ... صفاء اااااااخ يا صفاء لك شو عملت فيكي وبحالي ..
فتح الباب وطلع لعندا بس ما لقاها .. ولقى الباب مفتوح ... اخد قميصو من على الارض ولبسو ونزل على الشارع يدور عليها .... نزل وصار يتلفت حوليه ..وبعدين مسك راسو بين ايده وصار يبرم مكانو ...
صفاء كانت ساندة حالا على حيط جنب الطريق وهو ماشافا ..حاطة ايدا على تما وعم تبكي ...
نزلت ع الارض لبست برجلا لانو نزلت حافية وكندرتا كانت حاملتا بأيدا ... وامجد رجع على بيتو ... وهية بسرعة وقفت تاكسي ... وركبت ...
السواق : ع وين
وهية شاردة وعم تبكي : ع الروشة
السوق : اي ماشي
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع

حسين : شوووووو
هناء : متل ماسمعت .... اخوك المحامي المحترم اغتصب الاذنة
حسين : هههههههههخ شو جايين تجدبوها علي ... من الاخر انتي واياها شوبدكن
صفاء : عم تقلك انو اغتصبني .. انا بدي حقي بدي اخوك يتعاقب
حسين : وانتي مفكرة انو ممكن صدقك ... خيي مابيعمل هيك شي ..بس مايكون حبيته وبدك تتزوجيه
صفاء : مافشر اقبل فيه .... وكمان ليش مستغرب اي اخوك هو يلي عمل فيني هيك
حسين : من الاخر لوين بدك توصلي .. انو جاي على مكتبي وعم تقولي انو خيي مغتصبك شو هالكذبة هيدي ... خلصينا احكي شوبدك
صفاء : بدي العدل
حسين : لا حول ولاقوة الابالله ... بعد بتقلي بدا العدل لك عن اي عدل انت عم تحكي وانا متأكد مليون بالمية انو عادل مستحيل يعملا وبعدين روحي شوفي حالك بالمراي ... خيي عادل بدو يتطلع على وحدة متلك وانتي مابتجي نقطة ببحر جمال مرتو ..
صفاء صارت تبكي : والله ماني عم كذب طيب اتصل فيه واسألو مين بتكون صفاء وشوف شو ردة فعلو
حسين : اووووف ... امري لاالله رح اتصل واسألو مين بتكون جلالة الملكة صفاء .... واذا كنتي عم تكذبي لحطك بالحبس بتهمت كذب وافتراء على محامي
صفاء كانت كتير عم تنجرح من حكيو .. بس ماعملت شي غير ضلت تبكي ع السكت
اتصل حسين بعادل
حسين : الو كيفك
عادل: هلا خيي كيفك انت
حسين : عادل مين صفاء
عادل : صفااااااااااء ... وشو عرفك فيها
حسين استغرب من ردة فعل عادل : عم اسألك مين بتكون وشو عامل معا
عادل : انا ... انا ..
حسين بلش يتوتر : اي انت ..
عادل مابيعرف يكذب ابدا على اخوه بس مارد
حسين حس انو اخو عم يكذب
حسين : عادل انت اغتصبتا ؟؟؟
عادل : مين قلك انت وكيف عرفت
حسين : عم اسألك شو عامل مع البنت
عادل : حبيتا وطلبت منا الزواج وهية رفضت قام......
حسين : قام شو ... كمل
عادل :.........
حسين : اغتصبتا ؟؟
عادل : اي اغتصبتا ... بدي اياها تكون الي
صفاء حطت ايدا على تما وصار تبكي
حسين ضرب ايدو على الطاولة من كتر ماعصب
حسين : لك انت حيوان ... مابتفهم .... عاملي حالك مراهق ... لك مانك مقبور ومتزوج ... شوبدك فيها اااه قلي
عادل : حسين
حسين : ولا كلمة بتجي فورا لعندي ع المكتب ... ليكها عندي هون
عادل : جاي
سكر الخط واتطلع على صفاء
حسين : سووري كتير ... عنجد مفكرك عم تكذبي .. خلص بكفي حاج تبكي ... هلق رح نحل كلشي .. ورح خليه يتزوجك ونسكر الموضوع
عصبت صفاء : بس انا مابدي اتزوجو
حسين : لكن شوبدك
صفاء : بدي اياه ياخد عقابو ..
حسين : انتي مالك قد هالفوتات ... اول شغلة رح تنفضحي وتاني شغلة القضية انا بسكرا قبل ماتنفتح ومتسحيل خلي خيي يدخل السجن ... مشان هيك احسن حل هو انك تتزوجيه
صفاء : لكن رد هالحل لعندك ... انا مستحيل اتزوج اخوك الواطي ... امشي هناء ... خلص انا الله بياخدلي حقي
حسين : انا برأيي تتزوجيه احسن مايقولو عنك العالم بلا شرف
صفاء لا اراديا ضربتو كف على وجهو : وقال انا اشرف منكن ... انتو يلي بلا شرف مو انا عم تفهم ... سحبت هناء وطلعت فورا
حسين واقف مكانو مصدوم منا ومن الكف
وقال : حسين وحدة ضربتو ؟؟؟ لك الله يلعنك ياعادل
بعد شوي اجا عادل ودخل فورا لعند اخوه
عادل : وينا .. وينا ؟؟
حسين : فلت
عادل : ليش خليتها تفل
حسين : شوبدك اعمل ... مابدا تتزوجك ... وكانت جاي ترفع عليك دعوة ..
عادل : شوووو
حسين : بس بدي افهم وين كان عقلك ... لك انت عنجد اثبتت انك ولد
عادل : انا مش ولد
حسين : مش ولد ... فيك تقلي التصرف يلي اعملتو شو اسمو ... ما اسمو طيش ولاد
عادل : انا حبيتا ... لك هيدي هية الزوجة يلي بيحلم فيها كل زلمة
حسين : وانت شو عرفك انو هيدي هية الزوجة المثالية
عادل : اعرفت وبس ... المهم انا بدي اياها ..
حسين : بكرى بترجع لاتخاف ... قد ماكابرت على حالا بدا حدا يستر عليها
....................
صفاء عم تمشي بالشارع وعم تبكي ... انا فكرت ممكن يساعدني ... فكرت المنام يلي شفتو يكون حقيقي .. بس لأ طلع اوسخ من اخوه الله يلعنون كلون ...
رجعت صفاء ع البيت وكانت نفسيتا كتير تعبانة ...
.............
تاني يوم حكت صفاء مع الست ميرا مشان يطلعو من البيت ... بس ميرا ماحبت تخسرون قام عطتون بيت تاني الالها غير هاد ... قريب من هاد البيت
انتقلت صفاء واما ... ومرق شهر .. وصفاء كانت على طول صافنة وماتحكي مع حدا ... وضعفت كتير ووجها صار شاحب .. وامجد كانت كتير متندم وعم يحاول يوصل لصفاء بس ماعم يقدر ... وعادل كمان ماعم يقدر يوصلا
.....................
بلش يوم جديد بعد مرور هالشهر ...
نادية : حبيبتي اعملك شي تاكليه
صفاء ؛ لا ماما يسلمو
نادية : لايمت بدك تضلي على هالحالة والله قلبي عم يتقطع عليكي
صفاء : ماما قلتلك مافيني شي ...ماكل انهار تعيدلي نفس الاسطوانة
نادية : خلص متل مابدك ... طيب اطلعي غيري جو
صفاء : بكرا رح انزل دور على شغل بشي مطعم
نادية : بلالك هالشغل
قصة جديدة: #اغتصاب_مزدوج
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

صفاء صبية عمرا ١٨ سنة ابوها ميت واما عايشة هية وحيدة لاامها بس ابوها لانو كان متزوج قبل اما لصفاء وعندو ولاد شباب وصبايا بس مابيتعرفو على صفاء واما .....بعد موت ابوها لصفاء ماضل حدا لصفاء بهل الدنيا غير اما وخالا
وضل خالا يصرف عليهن لحتى كبرت صفاء ... بس بسبب الاوضاع نزحوا ع لبنان هنن وبيت خالا .. بعد فترة اجتو سفرة لخالا عن طريق الامم وسافر على المانيا .. وضلت صفاء هية واما وقررت صفاء تدور على شغل .. صاحبة البيت يلي مستأجرين عندن دبرتلا شغل بمطعم ... وبلشت صفاء تشتغل بالمطعم واتعرفت على شب حلو عمرو ٢٣ اسمو امجد هو سوري وبلش يصير بينو وبين صفاء نظرات اعجاب ..وضلو على هالحالة ٥ اشهر وبالاخير قرر امجد يخبر صفاء بمشاعرو ..
..................................
صفاء واقفة على جلاي الصحون .. عم تنضف الصحون وتحطون بقلب الجلاي .. وبعد بتطالعون وبتمسحون بفوطة وتحطون مكان الرئيسي
اجا امجد من وراها
امجد : صفاء
صفاء اول ماسمعت صوتو قلبا طار من الفرحة والتفت بسرعة عليه
صفاء بأبتسامة عريضة : اهلا امجد
امجد : كيفك
صفاء : مشتا... قصدي الحمدلله
امجد : ههههه وانا كمان مشتقلك
صفاء : سووري بس لانو عطول بقولا معلقا على لساني انو مين ماقلي كيفك بقولو مشتاقتلك
امجد.: امممم ... المهم انا كنت رح اسألك شوعندك بعد الدوام
صفاء : ولا شي رايحة فورا ع البيت
امجد : ممكن اعزمك ع العشا او نشرب شي بمكان عام
صفاء : اسفة انا ماخرج هيك شغلات
امجد : ليش انقهرتي .. والله انا ماقصدي شي
صفاء : شو ماقصدك شي ... اتخيل انت قاعد بمكان عام واجت اختك مع واحد وفاتو وقعدو وانت هون شفتا رح تنطر لحتى تقلك هاد زميلي بالشغل
امجد : انا اسف مافكرت فيها من هاي الناحية .. بس ياصفاء انا والله قصدي شريف
صفاء : شو يعني بقصدك شريف شو بدك
امجد : هلق مو وقتو الحكي .. بس بترجاكي بس خمس دقايق عطيني بنهاية الدوام .. بقلك هالكلمتين وبس
صفاء : طيب ماشي .. بس اذا اتأخرت مارح انطرك
امجد : شو اتأخر رح تلاقيني ناطرك يلا سلام
صفاء : الله معك
خلصت شغل صفاء وشلحت المريول .. وطلعت من باب الخارجي للمطعم كان امجد ناطرا
صفاء : مرحبا
امجد.: ياميت اهلا وسهلا
صفاء : اي
امجد : اي
صفاء : شو رح نقضيها اي واي شوبدك
امجد: شورأيك نمشي من هون
صفاء : يلا بنمشي للطريق العام
مشو وحكي امجد : صفاء بصراحة انا.......
صفاء : اي كمل انت شو
امجد : بصراحة معجب فيكي وبدي اياكي
وقفت صفاء مصدومة وقلبا طار من الفرحة .. بس هية تربيتا بتنعا تحكي مع اي حدا
امجد: شو قلتي صفاء
صفاء : ماعندي شي قولو غير انو بيت اهلي مفتوح
امجد : والله انا كمان هاد قصدي بس بدي اخد الموافقة منك بالاول وبنفس النهار بجيب اهلي شو قلتي
صفاء : بصراحة انا صرلي تقريبا خمس اشهر عم اشتغل هون وماشفت منك الا كل خير وانا ماعندي مانع فيك
امجد وهو فرحان : عنجد
صفاء : اي والله جد ...
امجد : اليوم رح جيب اهلي ونجي لعنكن
صفاء بأبتسامة ناعمة متلا : اهلا وسهلا وهلق عن اذنك
امجد : اذنك معك ..مشت صفاء وضل امجد صافن فيها والابتسامة على وجهو .. وبعدين فاق على حالو وقال : لك ما اخدنا العنوان .... صفاااء صفاااء
ركض ولحقا
صفاء : اي شوفي نسيت شي
امجد : لك ماعطيتيني العنوان
صفاء : هههه طيب احفظو منيح بتروح ع................
امجد : رح احفظو بصم متل اسمي
صفاء : هههههههههه ماشي .. يلا عن اذنك
راحت صفاء وقفت اوتكار وركبت
وامجد واقف وعم يقول : دخيل ربا هالبنت متل السكرة ..
وكل واحد راح على بيتو وهو مبسوط
دخلت صفاء سلمت على اما وقعدت حدا
صفاء : كيفك ياقمر اليوم
ام صفاء نادية: لك اذا انا قمر انتي شو
صفاء : انا بنتا للقمر ههههه
نادية : كيف كان شغلك اليوم
صفاء : تمام غير شكل ....... ماما
نادية: اي شوفي
صفاء: جايني عريس
نادية : عنجد .. الف مبروك بس مين
صفاء : شب سوري عم يشتغل معي بالمطعم هو شغلتو كرسون ..وكتير محترم ومن اول ما اشتغلت ماشفت منو الا كل خير وكمان اذا كان فاضي بيجي بساعدني ومبين انو ابن ناس ومحترم
نادية : اي منيح ياعمري الله يهنيكي ويبعتلك ولاد الحلال .. وايمت حكاكي هو
صفاء : اليوم وقال بدو يجيب اهلو اليوم
نادية : اي لكن قومي ارتاحي وبعد شوي بفيقك مشان تجهزي حالك
صفاء : اوك ..
........................
بالبيت عند امجد
دخل وكانو كل اهلو مجتمعين عم يتغدو
ام امجد سنا: شو حبيبي امجد شو صار معك .. حكيت مع البنت يلي بتحبا وقلتلا انك معجب فيها وبتحبا ولا اجلتا متل كل مرة
امجد : لا ماما حكيت معا وقالتلي بيت اهلي مفتوح
سنا : اي والله ياهيك الترباية يا بلا .. وايمت بدك نروح نشوف اهلا
امجد : ياريت اليوم
ابو امجد يونس : هههه باين عليك كتير مستعجل
امجد : اي والله هالبنت مافي منها صرلا خمس اشهر عم تشتغل وبحياتا مارفعت راسا وحكت شب الادب والاخلاق عم يشرو منا وفوق كل هاد حلوة
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

صفاء : صح انا فقيرة بس ماني طماعة .. وفي ٣ شغلات لازم تعرفون الاولة انو انا مستحيل اترك خطيبي وحب حياتي مشان المصاري وثانيا انا مستحيل اتزوجك انت بالذات لانو انا اعتبرتك متل اخي الكبير وثالثا انا مستحيل انزل على ضرة واخرب حياتي وحيات غيري مشان المصاري ... وهلق عن اذنك
عادل : صفاء لحظة شوي ..
صفاء : خير استاذ
عادل : بتمنى تفكري منيح وانا ناطر خبر منك ... واذا كان جوابك لأ بتمنى انك ماتركيهني ونضل اصحاب
صفاء : اوك...
طلعت وراحت ع المطبخ وهية مصدومة وصارت تقول : العما ما اندلو انا فكرتو عم يعاملني متل اختو طلع لأ عم يحب ويتمعشق .. تفوو عليك .. قال شو بدو ينزلني على ضرة لك انا عندي صرماية امجد بتسواكن كلكن ..
..................................
المسا بالبيت عندا قاعدة هية وهناء وعم تحكيلا شو صاير
هناء : منيح يلي رديتي عليه هيك .. واحد فلتان عيونو زايغة
صفاء : اي والله معك حق وانا فكرت عنجد عم يعاملني متل اختو .. ياما تحت السواهي دواهي
هناء : كذاب هاد مابحبك .. لو بحبك كان قلك بطلق مرتي مشانك
صفاء : يضرب منو لمرتو حتى لو قال هيك مافشر اقبل فيه .. بس صح متل ماعم تقولي اكيد بدو ايانا مشان يقضي شهواتو مو اكتر ... او بدو شي وحدة تخدمو وتلبيلو رغباتو من تم ساكت ... لانو اكيد مرتو بتكون مطلعتلو عيونو ..
هناء : صح كلامك لانو ماعم تشوفي اشقد اللبنانين عم يتزوجو سوريات .. واللبنانيات عينون حمرا علينا
صفاء : اي والله معك حق .. حتى لو امجد ماكان بحياتي انا مستحيل اتزوج غير شب سوري
هناء : أوحيي صمودك هههههه
صفاء : ههههههه
هناء : صحي بدك تخبري امجد
صفاء : لا مشان ماينقهر
هناء : وبعادل شو رح تعملي
صفاء: خلص رح اتجاهلو .. واذا حاول يقرب مني رح اترك المكتب فورا ..
هناء: بتعملي منيح .. يلا انا صار لازم روح ع بيتنا سلام
صفاء : الله معك ... لقوم انا احكي مع مجودتي يقبر قلبي ..
قامت صفاء وفتحت تلفونا وصارت تحكي مع امجد واتساب
...........................
تاني يوم نزلت صفاء ع المكتب .. .. وعادل طلب قهوة دخلتو اياها
عادل: شو ياصفاء فكرتي بالموضوع
صفاء : استاذ انا قلتلك رأيي بصارحة وما ممكن غيرو لا هلق ولابكرا ولابعد عشر سنين .. وانت مكانك بالقلب محفوظ كأخ مو اكتر ..
عادل : طيب ماشي الله يهنيكي وبوعدك انو ما ازعجك نهائيا ...
.............
وبلشت الايام تمر .. وصفاء عم تحاول تتجاهل عادل وحتى معد دخلتو القهوة صارت توصلا لعند جانيت وترجع على شغلا وهاد الشي كان يدايقو كتير لعادل .. وبالبيت كانت عندو جفاف عاطفي كبير من اتجاه زوجتو .. واجا مرتين مشان يشوف اذا صفاء عم ترقص بس كان يلاقيها عم تشتغل بدون رقص ..
................
وبلش يوم جديد ...وصل امجد صفاء على باب المكتب وراح .. وهية دخلت كالعادة بالمكتب وصارت تظبط شوي .. وبلشو يجو المحامين
وهية بالمطبخ بتتصل عليها جانيت وبتطلب قهوة لعادل .. بتعمل القهوة وبتروح لعند جانيت
صفاء : اتفضلي هاي القهوة
جانيت : دخليها انتي
صفاء : ليش
جانيت : الميتر عادل هو يلي طلب
صفاء : طيب ماشي ..
حملت الصينة ..وقربت من الباب دقتو وفاتت ..
صفاء : صباح الخير
عادل : اهلا صباح النور .. هيك ياظالمة قطعتيني ومعد دخلتي لعندي ...
صفاء : استاذ هيك افضل خليني بعيدة مشان ماتتعلق فيني
عادل قام وقرب منا وقال : بس انا كتير متعلق فيكي
صفاء صارت ترجع خطوات لورا : استاذ ما الو لزوم هالحكي
عادل : افهمني والله انا تعبان انا بحاجة وحدة متلك .. انا حياتي الزوجية كتير جافة .. انا بحاجة وحدة متلك .. انا شايف فيكي كل صفات الزوجة المثالية
صفاء ماحبت تجرحو بالحكي : يا استاذ ما مشكلتي اذا حياتك الزوجة جافة او لأ بس اذا في مشكلة حاول تصلحا بينك وبين زوجتك .. مو الزواج التاني هو الحل
عادل : بس انا حبيتك
صفاء : لا ماحبيتني .. انت بس عم تلاقي النقص يلي موجود بزوجتك فيني وعم تحاول تكمل هاد النقص عندي
عادل : لا مش نقص .. انا عنجد بحبك
صفاء : وانا بحب خطيبي ..... وهلق عن اذنك
طلعت صفاء وعادل كان كتير مقهور وصار يقول انا بفرجيكي ياصفاء اذا ما بخليكي تترجيني اتزوجك مابكون اسمي عادل .. انتي رح تكوني الي ومارح تكوني لحدن غير ...ههههه بسيطة
.......................
صفاء عم تحكي حالا وتقول ان شاء الله يكون فهم ... اوووف
ورجعت على شغلا ... خلص الدوام والكل نزل وراح على بيتو .. الا عادل نزل وضل واقف بسيارتو تحت المكتب ..
صفاء حست مزاجا معكر .. فقررت تشغل الاغاني بركي بتغير مودا ..خففت لبس ..وشغلت غناي لمحمد سكندر ياهويدلك ... وبلشت تتمايل مع الغناي وهية ماسكة عصاي النشافة ...
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

تاني يوم فاقت صفاء وكانت منيحة شوي .. اتصل عليها جورج وسألا ليش ما اجت .. وقالتلو انو بدا تبطل ومعد ترجع ابدا وهو حاول معا كتير..بس هية ماعطتو سبب مقنع .. ومارضت ترجع ابدا وهو ماحب يجبرا ...
واتصلت بامجد وقالتو انو بدا تشوفو .. واتفقو يلتقو ع الغدا ....
.................
بالمكتب دخل عادل .. ووصل لعند جانيت
عادل : جانيت ما اجت صفاء اليوم
جانيت : لا .. وهلق اجا الميتر جورج وقال انو معد تجي ع الشغل ..
عادل : اممم مش مشكلة .. خلي حدا يدورلنا على اذنة جديدة .. وجيبلي عنوان صفاء ورقما
جانيت : خمس دقايق وبكونو عندك
دخل عادل وكان كتير مبسوط لانو اخد يلي بدو اياه من صفاء فكر بهل الطريقة رح يضمنا مشان تتزوجو
عطت جانيت عنوان ورقم صفاء لعادل ..
مسك جوالو واتصل
...........
صفاء اتطلعت على هاتفا كان رقم غريب .. ما ردت رجع دق مرة تانية
ردت : الو
عادل : كيفك حبيبي
صفاء بسرعة عرفت صوتو : يحبك برص والك عين تتصل ياواطي
عادل : له ماحبيت منك هالاسلوب ..شو نسيتي انو انا رح اتزوجك مشان استر عليكي
صفاء : صح اخدت مني كلشي ..بس انا ماعندي شي اخسرو كمان وانت مارح تطول ضفري
عادل : هههههه يعني رح تكملي حياتك هيك
صفاء : بكملا هيك اشرف من انو كون عند واحد متلك بلاشرف ... بس روح ياعادل ان شاء الله بتشوف مرتك متل ماعملت فيني
عادل: لاتحكي على مرتي
صفاء : هاه طلعت بتحبا
عادل : صفاء رح جيبك .. واذا ماجبتك برضاكي والله بفضحك
صفاء : ههههه اعلى ما بخيلك اركبو .. ياااااااااامحامي .. اصلا انت ممكن تكون كلشي الا المحامي شوهت اسم المحامي
سكر عادل التلفون وهو معصب ... وخاف انو صفاء مايهما شي ماتقبل فيه
عادل : لا اكيد رح ترجع وتترجاني استر عليها
......................
بمطعم صغير .. قاعدة صفاء ناطرة امجد .. وبعد شوي اجا .. سلم عليها وقعد
امجد : كيف صرتي اليوم
صفاء : ماني منيحة
امجد : ليش شو صاير
صفاء : صار كتير ... انا حياتي انقلبت ١٨٠ درجة
امجد : صفاء شبك
صفاء : امجد الحكي يلي بدي احكيه بدي تفهمو كتير منيح وتحكم عقلك وقلبك .. وانا موافقة معك ع القرار يلي رح تاخدو
امجد : صفااااء شوفي ..شغلتيلي بالي
صفاء : رح احكيلك بالمختصر شو صار مبارح
امجد : احكي عم اسمعك
صفاء سكتت شوي وبعدين صارت تبكي ..وبلشت بالحكي : مبارح وانا عم اشتغل
امجد: ليش عم تبكي
صفاء : لا تقاطعني ... مبارح بعد ماخلص دوام المحامين والكل راح على بيتو ضلت انا لحالي كالعادة نضف المكتب قبل ما اطلع ... وانا عم نضف وفجأة في حدا مسكني من خصري وجزبني الو
امجد قام وقف : لك انتي شو عم تحكي
صفاء : اهدى وروق ... وخليني كمل للأخر
امجد وهومعصب كتير : مين كان
صفاء وهيه عم تتشلهف : محامي اسمو عادل
امجد معد حملو عقلو : وشو عملك ... عملك شي احكي؟؟
صفاء :........
امجد : عم اسألك شو عملك
حطت ايدا على عيونا وصارت تبكي بصوت قوي وتقول اي اي عمل فيني كلشي ...
امجد كأنو حدا كب عليه مي مسقعة وهبط ع الكرسي
ومعد حكي ولا كلمة ..
وبعد مرور دقائق امجد على نفس الحالة ..وصفاء عم تبكي قدامو... هدت صفاء واتطلعت عليه
صفاء : ام .. امجد
امجد : ....
صفاء : امجد عم تسمعني
امجد : ليش ما منعتيه ؟؟
صفاء : ماقدرت كان اقوى مني
امجد : كنت قاومي قد مافيكي
صفاء : قاومت كتير بس بالاخير انهد حيلي ومعد اقدرت اتحرك
امجد اطلع عليها بقرف وقال : انت وحدة كذابة
صفاء : امجد !!
امجد : اي انتي وحدة كذابة .. اكيد كنتي عشقانتيه .. واكيد كلشي صار برضاكي
صفاء : امجد عم تشك فيني
امجد : اي ..عم شك فيكي بتعملي عملتك وبتجي بتقولي انو اغتصبك .. انتي وحدة كذابة وبلا شرف
صفاء : امجد انا مابسمحلك
امجد : مابتسمحيلي ... لكن مفكرتيني اجدب وجاي ترمي وسخك علي ... هاي اذا كنت بنت من الاساس .. وعم تعملي حالك علي شريفة
صفاء قامت وقفت وقالت : اتوقعتك ترفضني بسبب يلي صار بس ماتوقعتك تتهمني بشرفي بس خسارة الحب يلي حبيتك اياه
امجد : اي روحي من وجهي مفكرتني انو ممكن صدق انو بهل البساطة قدر يغتصبك وهو لحالو ههههه روحي احكي هالحكي لولد صغير
صفاء بسرعة شلحت المحبس حطتو ع الطاولة ومشت ..
ودموعا سبقوها ...
رجعت ع البيت وكانت منهارة وكانت هناء ناطرتا ...
ضمتا وصارت تبكي وهناء اتطلعت على ايدا لقت ايدا فاضية .. وعرفت انو تخلا عنا ...
...............
مر اسبوع وصفاء كتير دبلانة وحوالي عيونا اسود .. واكلا كتير قليل .. واما لمت كل الغراض والهدايا وبعتتون لاهلو امجد ... وعادل كل يوم يبعتلا بس هية ماترد حظرتو ع الواتساب وماترد على مكالماتو ...
قاعدة صفاء واما عم تحاول تواسيها .. وتنسيها وكل فكرة انو عملت هيك لانو خطيبا تركا ..لانو ماكانت عرفانة السبب الرئيسي ...
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الحادي_عشر_قبل_الاخير

بلش نهار جديد .. فاقت صفاء ولقت حالا بنص السرير وحسين نايم ع الكنبة
صفاء : وليي بس ماكون عملتلو شي وانا نايمة بلليل
قامت لعندو وصارت تفيقو
حسين فتح عيونو واتجلس ..
صفاء : صباح الخير
حسين وهو عم يتاوب : صباح النور
صفاء : ليش نايم هون ..
حسين : صفاء حبيت تاخدي راحتك بالنومة
صفاء : يعني ماعملت شي
حسين : لا ابدا ..
صفاء : اي منيح خلص اليوم نام بالتخت عادي مابتزعجني ..
حسين : صفاء انت بنتامي مع امك بالعادة
صفاء : اي اكتر الاوقات بنام بحضن امي .. بس انت كيف عرفت
حسين : هههه ولا شي بس هيك حزرت
صفاء : عنجد حسين انا عملت شي ليلة مبارح
حسين : ههههه لا والله ماعملتي شي
صفاء : اي يلا قوم لننزل لعند امك
حسين : انتي انزلي انا رح اتحمم بلبس وبنزل
صفاء : نازل ع الشغل ماهيك
حسين : اي ..
صفاء فتحت الخزانة وطلعت فستان زهري قطن قصير .. دخلت ع الحمام لبستو وطلعت وقفت ع المراي سرحت شعرا ..وعملتو جدولة .. ونزلتون على كتفا ... وحسين لساتو قاعد مكانو عم يراقبا
صفاء : في شي ليش هيك عم تتطلع علي
حسين : لا ابدا مافي شي .. بس طالعة حلوة
صفاء : ميرسي .. يلا انا نازلةلاتتأخر ..
طلعت وسكرت الباب وراها ونزلت لقت امو عم تحضر الفطور
صفاء : طنط ليش عم تعزبي حالك
ام حسين : بدي جهز الفطور لحسين مشان يفل عشغلو
صفاء : وانا شو شغلتي هون .. اقعدي وارتاحي
ام حسين : الله يرضى عليكي ..
جهزت الفطور ونزل حسين فطر وراح على شغلو ..
.....................
وبلشت تمر الايام .. وصفاء وحسين علاقتون علاقة صداقة قوية ... وام حسين كتير حاببتا لصفاء وصفاء كتير مريحيتا ... حسين بلش قلبو يدق لصفاء ويتعلق فيها يوم بعد يوم بس صفاء لا وماعم تحس شي تجاهو الا انها بتضل مبسوطة معو لانو بضل يمزح معا .. وجمال اخوها لصفاء مسافر وحسين ناطرو ليرجع من السفر ويفتح معو موضوع صفاء
...................
بعد مرور شهر
حسين بمكتبو ... اندق الباب وفات عادل
حسين : اهلا خيي عادل
عادل : كيفك
حسين : الحمد لله اقعد ارتاح
عادل : اتفضل هيدي هية القضية خالصة وهيدي جيتي من المحكمة
حسين : برافو عليك ... طلعت عند حسن ظني
عادل : اي خيي كيفا امي
حسين : مزال مشتقلا ماتروح لعندا
عادل : مشان صفاء .. مالي عين اتطلع فيها .. وهية كمان بتكره وجودي
حسين : عشان صفاء لا تاكل هم اليوم تعال لعنا بالسهرة
عادل : اوك رح اجي انا وسوزي
حسين : صح كيفا مرتك بعد هالحادث ان شاء الله تغيرت
عادل : اتغيرت وبس .. لك صارت وحدة تانية ... صاحبتا كلون قطعتلون كرت . والموبايل مابتشيلو ابدا ... ومروقنتي اخر رواق
حسين : اي كتير منيح
عادل : كيف صفاء
حسين : منيحة ... وامي كتير مبسوطة معا .
عادل : وانت
حسين : شبني انا
عادل : ماحبيتها
حسين : انا لأ ليش لحبها .. ولانسيت ليش انا تزوجتا
عادل : حسين صفاء بنت بتجنن لاتخسرا ..
حسين : مابعرف خيي مابعرف
عادل : شو يعني مابتعرف
حسين : خلص انسى ..
عادل : خيي انت عم تحبا
حسين : لا .لا
عادل : لأ بتحبا .. بس عم تكابر
حسين : يمكن ..
عادل : كتير منيح ماتصارحا
حسين : بشو بدي صارحا ..اذا هية مانا حاسي فيني ابدا ..
عادل : حاول تلمحلا
حسين : مابعرف .. شيلنا من هالسيرة
عادل : خيي بدك نصيحتي صارحها قبل مايفوت الاوان ... يلا سلام انا فالل عبيتنا
حسين : الله معك
طلع عادل .. وضل حسين لحالو .. وقال واخيرا ياحسين قدرت تطلع مشاعرك .. واخيرا .. واخيرا اعترفت انك حبيتها ... بس كيف بهل السرعة قدرت تدخل على قلبي ... بس ان شاء الله تفهم علي وتحس فيني ..
رجع ع البيت ..
وكانت صفاء قاعدة حد امو وعم يتفرجو على الموبايل على الموديلات التياب ...
حسين : مرحبا
صفاء وامو : اهلا . وضلو عم يتطلعو على التلفون
حسين قعد ومحدا عبرو .. قام وسحب التلفون من ايد صفاء وسكرو
صفاء : لك حسين شوعملت
حسين : صرلي ساعة قاعد محدا عبرني ..
صفاء : سووري .. بس عطيني اياه
حسين : هههه لاماحزرتي هيدا رح يضل معي عقاب الك
صفاء : مرت عمو قوليلو يعطيني الموبايل
ام حسين : ابني لاتعذبا عطيها اياه ..
حسين : بعطيها اياه بشرط ..
صفاء : جاهزة شو هو
حسين اشر على خدو وقال بدي بوسة
صفاء فكرت حسين عم يمزح : لك حسين بلا غلاظتك هاتو
حسين : وين الغلاظة بالموضوع ..
صفاء : عنجد بدك بوسة
حسين : والله .. فيها شي ياماما
ام حسين : لا ابدا
صفاء فكرت انو حسين عم يطلبا عفوية وعم يعمل هيك قدام امو .. وقالت انو مافيها شي هية بوسة ع الخد ..
صفاء : امري لاالله ..
قامت وقربت منو وحست شي غريب جواتا عم يتحرك ... عم تقرب ببطئ غمضت عيونا وقربت شفايفا من خدو .. وهو بسرعة برم وجهو اتجاها واجت البوسة على تمو .. فتحت عيونا .. ورجعت لورا بسرعة