انو يسعد اوقاتكن💙✨ في روايتين طوال كمان متل "سر
📝 هاتولي رأيكن بالقصص 💙
وشو القصص يلي بتحبوا كتر منها ..!
..
اضغط vote واكتب تعليقك ..💚'

‎NOURAN: للأمانة وكلمة حق كثيييير قصص حبيتهم واغلبن القصص الواقعيه برأيي خليكم ع ما أنتو بتجننو ما ناقص شي♥ منحبكن كتير😊

‎شِٰـِۢرقِٰـِۢيِٰـِۢۿۿہ🖤: حبيت كل القصص كتير حلوين والله حبيت اكتر قصة كيوبيد

‎آم آلـۘ❈ـۘرﯛ̲୭ر 🌸: بتجنن الله يقويكي 👍😍

‎اوٖ୭ٰمٰٰـﮧٰ الـزﯠٖ୭ٰز⇣💚: القصص كلهن بجنووو😍 يعطيكي العافية وربنا يوفقك💚💚 كتري من قصص الرعب👻😂

‎Šòmá Abdo: للصراحه كتيييير بحب قصص الرعب وقصصكم مافي متلها عم تحليلي يومي❤️😍😘

‎Śtrøng Fėmale😌: وككك دخيل ربك انتي وقصصك بيجننو متلك ميموو &💙😻

‎Zєiиα💙: يا الهييي بتجنننو😻😻😻🌸💙💙💙💙 متل القصص تبع سر اللوحة🤗🤗💔تكون طويلة وحلوة😻😻😻🌸بحبكن استمرو💛🤗

‎***: الصراحة القناة رزحة بس بحس انو لازم تكتري نش اكتر والقصص اغلبن حلوين وحبيت قصة اقار كتير

‎Amany: اروع قناة قصص بالتلي كلو وحياة الله اكتر قصة حبيتا هي #اقدار منحبك كتير ميمو ومنستناكي تنشري قصة بالثانية🙈❤️

‎حلبية يااخال هع: والله القصص بجننو يسلمن لهالدياات وانا كتييير بحب القصص ذوات النهاية السعيدة وبالتوفيييق

‎Naj Idriss: بخاف من قصص الرعب وبعدني ما قريت ولا قصة..المهم بحب اقرا القصص يل بتضحك وخصها عن الرفقة ..واحلى قصة هي حبة بنادول وشكرا

‎`Ghadeer♡: قصصكن كتير حلوة وموفقين بس خففو رعب😂 لانو متت وقلبي مابطاوعني شوف قصة وما أقرأ كل التوفيق لقناتك بحبكن😍

‎😉رقيـ🌸ـقة القلـ❤ـب😉: قصصكن بجننووو😍😍بس انا بحب القصص الرومنسية متل قصة لقاء بلا موعد ❤️

‎القلب المكسور💔: كل قصصك تجنن وممتعه ومتشوقه كل يوم لقصه جديده وي حبيبتي كتري من قصص الرعب انا بموووت فيهن سلمتي

‎尺ムんムキ ♚ ﴾ ֆ: دخيل قلبك انتِ وقصصك بتجننو بلتوفيق😍💙 كترينا الرعب وزومبي وهيك

‎Samair Haisand: قصص كتييير حلوه بتاخد العقل...❤️❤️😍

‎M♡M ا: القصص بتجنن وقصة "اقدار" حبيتا كتير❤️ والقصص الواقعية يا ريت تكتريهن😊

‎MK: انت كدا👍

‎Њỉⴂδ Qِ: واحلى تحية لشام واهلهه (من العراق) حيوووو والله كلو حلووو والاكتر رومانس اما شوووو عجبني كلووو ع بعضو حلوو والله يوفقكم

‎Zeinab Khello: كترو قصص الحب❤😍

‎Sarah ..: القصص كتير حلوين بس يعني أنا بهرب من الضغط لهيك بحب قصص الرومانس اكتر🙊❤️

‎LLosh: 133

‎the ℚᶷéén👑: انو يسلمن القناة ولا اروع ولله انا متابعتا من زماااان وجد قناة ناجحا 💙💙

‎❤️: يسلمو كثير بتجننوو .... ♥️ انا بفضل القصص الرومنسيه😍😍🙈

‎Kadejaa: مرحبا احلى قصص الحب والواقعية👌🏻❤️😍

‎السلام: اروع قناه بالتلي عن القصصص استمروا فانا من أشد معجبيكم اختكم رهف من اليمن 😍❤️

‎دئـۦـۦـات ئـۦـلـۦـبـۦـ...: قصص كلها حلوي☺️

‎❤SHIr ❤ ..: /عنجد قصصك كلن بيجننو ولا اروع من هيك زيدهم للقصص😀

‎قمر الزمان: كلون حلوين كتيرررر ومابنام قبل ما أقرأ قصه بحب القصص الواقعه

‎Fafy Sy: كلون حلوين وبجننو جد بالتوفيق انشاء الله وابقي كتريهن للقصص خليلي ئلبك😍😍😘😘😘

‎Hadil Algazaere💙: حلوة كتير هالقناة والوصف عجز عنها💙 كتروا من القصص الطويلة✨

‎دكتــــورة المشــاعر: ْعـمٌ جْدِ انَتْوَ الُارَوَْع وَاحُـنَا كِتْيَرَ بّنَحُبّكِمٌ وَبّنَحُبّ كِلُ قًصّصّكِمٌ انَتْمٌ الُافَضُلُ ...❤️

‎Tim:-!: كتيرر حلوين وبدنا قصص احب

‎👈💔عـاشـقــة الـسـهــر💔👉: اول شي مباركة طاعتك ويسعد اوقاتك واوقات متابعينك ماضل عندي حكي قولو بعد حكي متابعينك بس للصدق بربي ابداع👍😍

‎♛↣.. בڪتــפּرة الــمــ๛...: رائعين حقـا... والقصص المفضلة عندي هي المخدرات و جرائم القتل يلي بتضم تــوعـية للناس بـالتوفيقـ...👍🌸

‎Bësø: عجز لساني عن تعبير استمرو

‎ام الجود: بحب قصص الواقعية

‎REMY: متل لعادة القصص رائعة💙كتير قنوات ياخدو من عندكن بس تبقو انتو الأساس قناتنا الغالية😍🖐🏻 بدنا قصص خيال متل
#خارج_النطاق

‎سوسو: اووو كل القصص بجننو كتير حلوات يعطيكي العافية بسلو كتيير كتري من القصص الواقعية

‎عبد الحميد خان: كلك ذوق والله مغامرات انا افضل

‎Lgl3nik ..: فيه قصة حياة وصاحباتها ما كملتيها ليش حرام عليكم شديتونا ولا عرفنا النهايه

‎آوومـಿـಿ جمـಿـآل 🌸🙊: ياي جد قناتكن اكتر من روعة وكل قصة احلى من التانية وقصة يهمس قلبي بتجننن كتير رائعة

▶️ Show more...

👥 58 people have voted so far
كتير قصص بتطلبوهن وبيكونوا موجودين بالقناة!
كتبوا اسم القصة بـ هاشتاج وبتطلعلكن
متل هيك " #اقدار "

هدول من القصص يلي طلبتوهن💚✨
انو يسعد اوقاتكن💙✨

في روايتين طوال كمان متل "سر اللوحة" و "الاسيرة" 😢💚

اختاروا وحدة منهن لرتبها وانشرها ..

#اقدار 🍃

#حبة_باندول