أسيرة المارد (1)
بقلم مروة آغا
👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث)
__
_ (مقدمة) _
__
ها هي الآن (آسيرته)ُ وبين يديه
هاي هي كما يذكرها جميلة ورقيقة وحساسة .. ولكنه يعرفها.. متعجرفة وكاذبة وشيطانة
ها هو الآن( آسِرُها )وبين يديه
ها هو بطوله الممشوق وضخامة جسده الجديدة التي تخيفها .. ولكنها لم تعرفه أبدا كما عرفته في الماضي
عاد ليس كما ذهب عيناه أنعمت عن كل شي إلا عن الماضي الأليم
هيي السبب !! نعم هيي ولا أحد غيرها ولكنها تكذب كعادتها وتأخذ دور الضحية
هل هيي حقا الضحية أم لا هي الصيادة؟؟
هل هو صادق أم لا هو كاذب؟؟
.........................................................................
الجزء #الأول (1) :
يوم الثلاثاء #الساعة 1:00 بعد منتصف الليل
شلح جاكيتو الجوخ ورماه ع طرف الكنباية واتمدد جوا سريرو واتنهد بهدوء وهوي عم يتذكر انجازاتو بهاليوم الحافل الحياة ضحكتلو كتير انجاز ورا انجاز
ابتسم وهوي عم يركز راسو ع المخدة وهمس (حلوة الحياة هيك .. هيك وبس)
رجعو من شرودو رنة تلفونو شاف مكتوب رقم خاص
فتح الخط ورد بملل (الو مين معي)
رد عليه بصوت بيشبه فحيح الافعى (انا ظلك)
فتح عيونو ورد(شووو مين انت)
رجع كمل بنفس اللهجة (انا قدرك)
ضحك بصوت عالي وقلو ( عم قلك مين انت)
رجع كمل بنفس اللهجة (انا ملك الموت ورح اققبض روحك بالقريب العاجل)
قبضو قلبو من اخر جملة بلع ريقو وسكت لثواني ورجع ضحك ليخفف من التوتر (لا يااااا.. احكي غير هالحكي لا تكون الكمرة الخفية ولا شي مزحة هههههه )
(رح تبكي كتير بعد هالحكي وتترجاني اكتر هلق اول الشي روح افتاح باب البيت الحديد وشوف هديتك)
(لك مين انت وشو هالحكي الفاضي لا تكون مبعوث من شي جهة لتفشلي خطتي)
(انا ماني صغير ل العب هيك لعبة انا لعبتي اكبر بكتيير يلا روح احسن ما يصير شي مايعجبك)
علامات الخوف ظهرت ع وجهو وقف وطلع بسرعة كبيرة برا باب الفيلا لوصل للباب الحديدي الناطور اتفاجأت من شكلو اول مرة بيطلع ببجامة النوم
فتح باب الحديد وشاف علبة سودة خاف يفتحا رجع حط الجوال ع اذنو ( شوفيا قنبلة !!؟؟)
( هههههههههه غبي ورح تضلك غبي لو بدي اققتلك ماكنت
استعنت بقنبلة كنت شفيت غليلي فيك يا شيطان افتحا افتحا في مفاجئة حلوة اتأمل مفاجئتك منيح خمس دقايق وبدقلك )
قرفص ومسك العلبة انتفض من مكانو ورجع وقف بعيد ونادا للناطور (تعال شيل هالكرتونة)
وبسرعة لبا طلبو قرب منا وفتحا وهداك ودقات قلبو عم تتسارع
(يا بيك فيا ورقة)
خطفا من ايدو ودخل جوا البيت بخطوات قريبة للركض واول ما سكر الباب رما كل محتويات العلبة ع الطاولة الموجودة عند الباب مسك بين ايديه ظرفين بيض فتح الاول وضرب ع راسو لما شاف صورة بنتو مربطة بالحبال وما ملزق ونايمة ع القاعد ومرمية ب ارض غرفة ما بتشبه ابدا الغرف .. رما الصورة من ايدو وركض وطلع ع غرفتا .. كيف هيك نسي يتفقدا اليوم !! .. فتح الباب وشاف الغرفة معتمة وفاضية صرخ بأعلى صوتو ( نننننغغغغغم )
خلال ثواني التمو على صوتو الخدم يلي كانو نايمين ( شو في يا بيك)
( نغم ايمات شفتوا اخر مرة)
(اتعشت معنا وبعدا طلعت ع غرفتا لتنام)
(لك يا اغبياء نغم ما بالبيت ما بالبيت)
ركض وصرخ للناطور وقبل ما يوصل كان جوالو عم يرن
رجع ركض لعند الطاولة وفتح الخط ورد بسرعة(لك يا حقير يا واطي شو عملت ببنتي)
(بنتك بالحفظ والصون كأنك ما شفت الصورة التانية)
فتح الظرف وشاف فيا صورة الو مع جماعة ب اخر تهريبة (لك يا حقير كيف وصلتلي)
(ولووووو تكتيك خاص رح تتعرف عليه عن قريب)
ضرب الطاولة يلي قدامو لحتى انكسر لوح الزجاج الموجود عليها وهمس وهوي عم يشوف الدم عم يتسرب من بين ايديه نقطة ورا نقطة (شو بدك مني)
( بنصحك ما تخبر الشرطة والا صورتك رح تعبي كل الجرايد بكرا وتحتا عنوان حلو متأكد رح يعجبك .. لا تلعب بديلك فهمان .. ليلة سعيدة )
سكر الخط والنار فائقة جواتو بنتو كيف تركا وما شافا لك كيف .. شقد هوي مستهتر !!!!
طالعو من معمعة افكار الناطور وهوي عم يضمضلو جرحو ويلفلو اياه
مانامو ولا غفلت عينن وبقي ناطر اتصال جديد
يوم ويومين والثالث ما بينلا اثر ولا رجع اتصل الشرطة صار عندا خبر ب اختفاء البنت من الخدم
دخلو البيت وهني عم يسألو عن اختفاء نغم وهوي ما جاب سيرة الاتصال ولا الخطف ع اساس بنتو هربت بسبب مشكلة بيناتن وما بيعرف لوين
مرقو عشر ايام وهني ع اعصابن والجوال قدامن ليل نهار والساعة 1:00 بعتلو مسج
[انا نبهتك ما تخبر الشرطة بس انت غلطت والشرطة عرفت .. وانا جهزتلك مفاجئة جديدة موجودة برا عند باب البيت]
ركض ع الباب بهستيرية وعقلو عم يوصفلو اشكال الون معقول يكون عملو شي ببنتو اول ما فتح الباب اجت عيونو ع الارض وشاف علبة كرتون كبيرة كتير
قلبو بلش يدق بسرعة حتى صدرو صار يطلع وينزل من الخوف
قرب وفتحو شوي شوي لمح اجر صغيرة موجودة بوسط كومة من القماش المقطع
بلع ريقو والاحساس عندو اختفى همس بخوووف (نغم)
ضرب وجهو ب ايديه
بقلم مروة آغا
👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث)
__
_ (مقدمة) _
__
ها هي الآن (آسيرته)ُ وبين يديه
هاي هي كما يذكرها جميلة ورقيقة وحساسة .. ولكنه يعرفها.. متعجرفة وكاذبة وشيطانة
ها هو الآن( آسِرُها )وبين يديه
ها هو بطوله الممشوق وضخامة جسده الجديدة التي تخيفها .. ولكنها لم تعرفه أبدا كما عرفته في الماضي
عاد ليس كما ذهب عيناه أنعمت عن كل شي إلا عن الماضي الأليم
هيي السبب !! نعم هيي ولا أحد غيرها ولكنها تكذب كعادتها وتأخذ دور الضحية
هل هيي حقا الضحية أم لا هي الصيادة؟؟
هل هو صادق أم لا هو كاذب؟؟
.........................................................................
الجزء #الأول (1) :
يوم الثلاثاء #الساعة 1:00 بعد منتصف الليل
شلح جاكيتو الجوخ ورماه ع طرف الكنباية واتمدد جوا سريرو واتنهد بهدوء وهوي عم يتذكر انجازاتو بهاليوم الحافل الحياة ضحكتلو كتير انجاز ورا انجاز
ابتسم وهوي عم يركز راسو ع المخدة وهمس (حلوة الحياة هيك .. هيك وبس)
رجعو من شرودو رنة تلفونو شاف مكتوب رقم خاص
فتح الخط ورد بملل (الو مين معي)
رد عليه بصوت بيشبه فحيح الافعى (انا ظلك)
فتح عيونو ورد(شووو مين انت)
رجع كمل بنفس اللهجة (انا قدرك)
ضحك بصوت عالي وقلو ( عم قلك مين انت)
رجع كمل بنفس اللهجة (انا ملك الموت ورح اققبض روحك بالقريب العاجل)
قبضو قلبو من اخر جملة بلع ريقو وسكت لثواني ورجع ضحك ليخفف من التوتر (لا يااااا.. احكي غير هالحكي لا تكون الكمرة الخفية ولا شي مزحة هههههه )
(رح تبكي كتير بعد هالحكي وتترجاني اكتر هلق اول الشي روح افتاح باب البيت الحديد وشوف هديتك)
(لك مين انت وشو هالحكي الفاضي لا تكون مبعوث من شي جهة لتفشلي خطتي)
(انا ماني صغير ل العب هيك لعبة انا لعبتي اكبر بكتيير يلا روح احسن ما يصير شي مايعجبك)
علامات الخوف ظهرت ع وجهو وقف وطلع بسرعة كبيرة برا باب الفيلا لوصل للباب الحديدي الناطور اتفاجأت من شكلو اول مرة بيطلع ببجامة النوم
فتح باب الحديد وشاف علبة سودة خاف يفتحا رجع حط الجوال ع اذنو ( شوفيا قنبلة !!؟؟)
( هههههههههه غبي ورح تضلك غبي لو بدي اققتلك ماكنت
استعنت بقنبلة كنت شفيت غليلي فيك يا شيطان افتحا افتحا في مفاجئة حلوة اتأمل مفاجئتك منيح خمس دقايق وبدقلك )
قرفص ومسك العلبة انتفض من مكانو ورجع وقف بعيد ونادا للناطور (تعال شيل هالكرتونة)
وبسرعة لبا طلبو قرب منا وفتحا وهداك ودقات قلبو عم تتسارع
(يا بيك فيا ورقة)
خطفا من ايدو ودخل جوا البيت بخطوات قريبة للركض واول ما سكر الباب رما كل محتويات العلبة ع الطاولة الموجودة عند الباب مسك بين ايديه ظرفين بيض فتح الاول وضرب ع راسو لما شاف صورة بنتو مربطة بالحبال وما ملزق ونايمة ع القاعد ومرمية ب ارض غرفة ما بتشبه ابدا الغرف .. رما الصورة من ايدو وركض وطلع ع غرفتا .. كيف هيك نسي يتفقدا اليوم !! .. فتح الباب وشاف الغرفة معتمة وفاضية صرخ بأعلى صوتو ( نننننغغغغغم )
خلال ثواني التمو على صوتو الخدم يلي كانو نايمين ( شو في يا بيك)
( نغم ايمات شفتوا اخر مرة)
(اتعشت معنا وبعدا طلعت ع غرفتا لتنام)
(لك يا اغبياء نغم ما بالبيت ما بالبيت)
ركض وصرخ للناطور وقبل ما يوصل كان جوالو عم يرن
رجع ركض لعند الطاولة وفتح الخط ورد بسرعة(لك يا حقير يا واطي شو عملت ببنتي)
(بنتك بالحفظ والصون كأنك ما شفت الصورة التانية)
فتح الظرف وشاف فيا صورة الو مع جماعة ب اخر تهريبة (لك يا حقير كيف وصلتلي)
(ولووووو تكتيك خاص رح تتعرف عليه عن قريب)
ضرب الطاولة يلي قدامو لحتى انكسر لوح الزجاج الموجود عليها وهمس وهوي عم يشوف الدم عم يتسرب من بين ايديه نقطة ورا نقطة (شو بدك مني)
( بنصحك ما تخبر الشرطة والا صورتك رح تعبي كل الجرايد بكرا وتحتا عنوان حلو متأكد رح يعجبك .. لا تلعب بديلك فهمان .. ليلة سعيدة )
سكر الخط والنار فائقة جواتو بنتو كيف تركا وما شافا لك كيف .. شقد هوي مستهتر !!!!
طالعو من معمعة افكار الناطور وهوي عم يضمضلو جرحو ويلفلو اياه
مانامو ولا غفلت عينن وبقي ناطر اتصال جديد
يوم ويومين والثالث ما بينلا اثر ولا رجع اتصل الشرطة صار عندا خبر ب اختفاء البنت من الخدم
دخلو البيت وهني عم يسألو عن اختفاء نغم وهوي ما جاب سيرة الاتصال ولا الخطف ع اساس بنتو هربت بسبب مشكلة بيناتن وما بيعرف لوين
مرقو عشر ايام وهني ع اعصابن والجوال قدامن ليل نهار والساعة 1:00 بعتلو مسج
[انا نبهتك ما تخبر الشرطة بس انت غلطت والشرطة عرفت .. وانا جهزتلك مفاجئة جديدة موجودة برا عند باب البيت]
ركض ع الباب بهستيرية وعقلو عم يوصفلو اشكال الون معقول يكون عملو شي ببنتو اول ما فتح الباب اجت عيونو ع الارض وشاف علبة كرتون كبيرة كتير
قلبو بلش يدق بسرعة حتى صدرو صار يطلع وينزل من الخوف
قرب وفتحو شوي شوي لمح اجر صغيرة موجودة بوسط كومة من القماش المقطع
بلع ريقو والاحساس عندو اختفى همس بخوووف (نغم)
ضرب وجهو ب ايديه