♡♬♡♬♡♬
♬♡#يتبع ♬♡#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء #الاخيرررررر
@rwayate
ونشكو بالعيون إذا التقينا
فأفهمه ويعلم ما أردت
أقول بمقلتي أني مت شوقًا
فيوحي طرفه أني قد علمت ❤️
♡♬♡♬♡
بعد كل هالسنين والغياب التقوا عيون جاسم وسمر
بعد معاناه وظلم وقهر والم تغلب حبهم على كل الصعاب وقدرو بإخلاصهم ووفائهم يخطوا فوق قساوة الزمن ليرجعوا يلتقوا من جديد وكأن القدر يخطلهم احلامهم الورديه بخيوط من ذهب
✿♩♬✿♩♬✿♩♬
سمر عم تمشي بخطوات هاديه بين مصدقه ومو مصدقه انه جاسم حي قدام عيونها عم تنزل دموعها وتمسحهم بطرف ايدها لتاخد مع كل نفس شهقة الم ولوعة فراق
وبكل خطوه بتقرب فيها منه كان قلبه عم يعزف ايقاع منفرد بسمفونيه خاصه تليق بجلال عشقهم
ينظر لعيناها المتلئلئه بالدموع وشفتاها المرتعشه فيعلم ان بها من الشوق مايفجر قلبه لو احتضنه
اقتربي حبيبتي لقد طال الانتظار وانتهت سنوات البعد هلمي الى احضاني حيث موطنك واستمعي لدقات قلبي التي تعزف بإسمك فقط
وصلت لعند المحبس وحسست ب ايديها عالقضبان غمضت عيونها بقهر وشدت عليهم بوجع
هل كومة الحديد هذه ستمنعني من احتضانك وانا بي من الشوق مابي
عانقني حتي تغيب رجفه قلبي من خوف فُقدانك 💙..!
قالتها بنظرة عيونها وفهم مرادها
امسك يداها برعشه وكأنه يريد منها السكوت ارجوكي لاتنطقي عودي وقدرك احمق الخطى اتركيني موجة بلا شطئان لكن لاتتكلمي ارجوكي ♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
فاقت سمر من غيبوبة العشق على صوت طرقات القاضي
توجهت ساميه لعندها ولفتها من كتافها بهدوء لجهة منصة الشهاده
جاســـم : ارجوكي ساميه لااا لاااا
ساميــــه : اقسم بشرف مهنتي مانكثت عهدي اصبر وشوف بعينك واسمع بدنيك
اطلع جاسم لسمر وعم يهزلها براسه انه لا تحكي شي سمر
ابتسمت سمر وهي بتحكي بصوتها الدافي يلي اشتاقله حد الموت
ســمـــر : انت طلبت مني اوهبك يوم من حياتي وكان الثمن سنين من عمرك بظلمات السجن
جاســـم :………… ..
ســـمـــر : اليوم انا جيت اوهبك حياتي كلها جاسم ومارح ارجع الا فيك حبيبي
قالت كلمتها واستدارت لمكان الشهاده لتؤدي القسم وتركته مع دموعه المشتاقه لنبرة صوتها
رفعت سمر ايدها واقسمت بالله العظيم ان تقول الحقيقه
ســمــر :………
القاضي : اتفضلي احكي يلي عندك بنتي
ســمــر : يلي عندي مو اجابه ولا شرح ولا دفاع عن جاسم يلي عندي سؤال لحضرتك ولكل الموجودين هون
القاضــي : هاتي سؤالك
ســمــر : وقت الغريب يضحي بحياته وشبابه ليحمي شرف بنت مو من دمه ولا من بلده ولا هي شرفه من واحد المفروض انه زوج وحامي عرض وابن بلد .. ياترى هالشخص بيستاهل ينسجن بس لأنه انسان
بلش الناس يتهامسوا وصوتهم يعلا بالقاعه
خالد بقلبه : هاد بيكون رجل ورمز للرجوله
القاضي : هدووووووء
ووجه كلامه لسمر
هالانسان يلي وصفيته بيكون اطهر من الطهر واعذب من الفرات واطلع لجاسم وكمل كلامه .. هالانسان نبراس بينحط عالراس بس ياترى مين هالشخص ممكن تحكيلنا
ســمــر : هو الحبيب هو الصديق هو الاب هو الاخ هو الوطـــــ♡ـــــــن
اسمه جاسم القاسم الانسان يلي ملك عقلي وقلبي ووجداني
انا ماصرت زوجه للي اسمه جمال ولا رح كون لو على موتي لأن ربي بيحبني ولأنه شايف وعارف انه اللي بقلبي هوي جاسم جاسم وبس ولو عشت عمري مية مره رح حب جاسم
جمال بصوت عالي : انتي وحده خاينه اذا كنتي شريفه وعفيفه احكي للقاضي والجميع ليش انا تركتك يابنت ثائر
شد جاسم بإيديه على قضبان الحديد وبلش يصرخ متل الوحش جمااااااااااااال اياك تحكي حرف على شرف سمر والا موتك رح يكون على ايدي
وقف خالد ليروح يضرب جمال بس مسكته امه
والقاضي عم يدق عالطاوله بس جاسم فقد عقله تماما
جاسم : طالعووووووني من هووووون طالعووووني من هووووون رح اقتلك بإيدي ياحقير
جمال : انت وسمر بلا شرف خنتوني وكنتو بدكم اتزوج سمر لاتستر على فضيحتها
مجهول : انت متأكد من كلامك ياجمال !!
وصل لمسامع جمال صوت بيعرفه منيح بس ماتخيل يكون موجود بالمحكمه
اطلع بخوف ليشوف ثائر بيك وام سمر وام محمد واقفين قدامه بلع ريقه والكلمات ماعادت طلعت معه
توجه ثائر بيك لمكان الشهاده ويلي كانت سمر بعدها واقفه عندو ودمعاتها عم تنزل لما شافت ابوها فايت ليدافع بنفسه عن جاسم ركضت لعندو وحضنته
ســمــر : شكرا لانك جيت بابا
ثائر بيك : كيف بدك ما اجي واشكر اللي حمالي اسمي وشرفي وعرضي كل هالسنين .. اطلع بجاسم نظرة امتنان وبعدها ادى القسم وبلش كلامه
ثائر بيك : انا شفت بنتي بيوم عرسها على جمال حضنت شخص غريب وقتها ماكنت بعرف انه هالشخص رح يكون حامي عرضي من نذالة الشخص اللي كنت ماسك ايدو لاسلمه عرضي وهو بنيته يكسرني ويستولي على ثروتي
♬♡#يتبع ♬♡#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء #الاخيرررررر
@rwayate
ونشكو بالعيون إذا التقينا
فأفهمه ويعلم ما أردت
أقول بمقلتي أني مت شوقًا
فيوحي طرفه أني قد علمت ❤️
♡♬♡♬♡
بعد كل هالسنين والغياب التقوا عيون جاسم وسمر
بعد معاناه وظلم وقهر والم تغلب حبهم على كل الصعاب وقدرو بإخلاصهم ووفائهم يخطوا فوق قساوة الزمن ليرجعوا يلتقوا من جديد وكأن القدر يخطلهم احلامهم الورديه بخيوط من ذهب
✿♩♬✿♩♬✿♩♬
سمر عم تمشي بخطوات هاديه بين مصدقه ومو مصدقه انه جاسم حي قدام عيونها عم تنزل دموعها وتمسحهم بطرف ايدها لتاخد مع كل نفس شهقة الم ولوعة فراق
وبكل خطوه بتقرب فيها منه كان قلبه عم يعزف ايقاع منفرد بسمفونيه خاصه تليق بجلال عشقهم
ينظر لعيناها المتلئلئه بالدموع وشفتاها المرتعشه فيعلم ان بها من الشوق مايفجر قلبه لو احتضنه
اقتربي حبيبتي لقد طال الانتظار وانتهت سنوات البعد هلمي الى احضاني حيث موطنك واستمعي لدقات قلبي التي تعزف بإسمك فقط
وصلت لعند المحبس وحسست ب ايديها عالقضبان غمضت عيونها بقهر وشدت عليهم بوجع
هل كومة الحديد هذه ستمنعني من احتضانك وانا بي من الشوق مابي
عانقني حتي تغيب رجفه قلبي من خوف فُقدانك 💙..!
قالتها بنظرة عيونها وفهم مرادها
امسك يداها برعشه وكأنه يريد منها السكوت ارجوكي لاتنطقي عودي وقدرك احمق الخطى اتركيني موجة بلا شطئان لكن لاتتكلمي ارجوكي ♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
فاقت سمر من غيبوبة العشق على صوت طرقات القاضي
توجهت ساميه لعندها ولفتها من كتافها بهدوء لجهة منصة الشهاده
جاســـم : ارجوكي ساميه لااا لاااا
ساميــــه : اقسم بشرف مهنتي مانكثت عهدي اصبر وشوف بعينك واسمع بدنيك
اطلع جاسم لسمر وعم يهزلها براسه انه لا تحكي شي سمر
ابتسمت سمر وهي بتحكي بصوتها الدافي يلي اشتاقله حد الموت
ســمـــر : انت طلبت مني اوهبك يوم من حياتي وكان الثمن سنين من عمرك بظلمات السجن
جاســـم :………… ..
ســـمـــر : اليوم انا جيت اوهبك حياتي كلها جاسم ومارح ارجع الا فيك حبيبي
قالت كلمتها واستدارت لمكان الشهاده لتؤدي القسم وتركته مع دموعه المشتاقه لنبرة صوتها
رفعت سمر ايدها واقسمت بالله العظيم ان تقول الحقيقه
ســمــر :………
القاضي : اتفضلي احكي يلي عندك بنتي
ســمــر : يلي عندي مو اجابه ولا شرح ولا دفاع عن جاسم يلي عندي سؤال لحضرتك ولكل الموجودين هون
القاضــي : هاتي سؤالك
ســمــر : وقت الغريب يضحي بحياته وشبابه ليحمي شرف بنت مو من دمه ولا من بلده ولا هي شرفه من واحد المفروض انه زوج وحامي عرض وابن بلد .. ياترى هالشخص بيستاهل ينسجن بس لأنه انسان
بلش الناس يتهامسوا وصوتهم يعلا بالقاعه
خالد بقلبه : هاد بيكون رجل ورمز للرجوله
القاضي : هدووووووء
ووجه كلامه لسمر
هالانسان يلي وصفيته بيكون اطهر من الطهر واعذب من الفرات واطلع لجاسم وكمل كلامه .. هالانسان نبراس بينحط عالراس بس ياترى مين هالشخص ممكن تحكيلنا
ســمــر : هو الحبيب هو الصديق هو الاب هو الاخ هو الوطـــــ♡ـــــــن
اسمه جاسم القاسم الانسان يلي ملك عقلي وقلبي ووجداني
انا ماصرت زوجه للي اسمه جمال ولا رح كون لو على موتي لأن ربي بيحبني ولأنه شايف وعارف انه اللي بقلبي هوي جاسم جاسم وبس ولو عشت عمري مية مره رح حب جاسم
جمال بصوت عالي : انتي وحده خاينه اذا كنتي شريفه وعفيفه احكي للقاضي والجميع ليش انا تركتك يابنت ثائر
شد جاسم بإيديه على قضبان الحديد وبلش يصرخ متل الوحش جمااااااااااااال اياك تحكي حرف على شرف سمر والا موتك رح يكون على ايدي
وقف خالد ليروح يضرب جمال بس مسكته امه
والقاضي عم يدق عالطاوله بس جاسم فقد عقله تماما
جاسم : طالعووووووني من هووووون طالعووووني من هووووون رح اقتلك بإيدي ياحقير
جمال : انت وسمر بلا شرف خنتوني وكنتو بدكم اتزوج سمر لاتستر على فضيحتها
مجهول : انت متأكد من كلامك ياجمال !!
وصل لمسامع جمال صوت بيعرفه منيح بس ماتخيل يكون موجود بالمحكمه
اطلع بخوف ليشوف ثائر بيك وام سمر وام محمد واقفين قدامه بلع ريقه والكلمات ماعادت طلعت معه
توجه ثائر بيك لمكان الشهاده ويلي كانت سمر بعدها واقفه عندو ودمعاتها عم تنزل لما شافت ابوها فايت ليدافع بنفسه عن جاسم ركضت لعندو وحضنته
ســمــر : شكرا لانك جيت بابا
ثائر بيك : كيف بدك ما اجي واشكر اللي حمالي اسمي وشرفي وعرضي كل هالسنين .. اطلع بجاسم نظرة امتنان وبعدها ادى القسم وبلش كلامه
ثائر بيك : انا شفت بنتي بيوم عرسها على جمال حضنت شخص غريب وقتها ماكنت بعرف انه هالشخص رح يكون حامي عرضي من نذالة الشخص اللي كنت ماسك ايدو لاسلمه عرضي وهو بنيته يكسرني ويستولي على ثروتي