#احداث_ليلة_واحدة
#بقلم_إسراء_عطية_غزالي
#احداث _ليلة_واحدة ؛ 🚷
#البارت_الأول ؛ ⛓

بيتنا الذى اصبح مهجور تقريبا بعد وفاة جدتى على الرغم من ان عمتى كانت تعيش فيه حتى وفاتها الا ان الجميع اتفقوا على ان هذا البيت اصبح مخيف و موحش و لا احد يطيق البقاء فيه ولو ليوم واحد , اما انا فكنت ارى فيه مكان هادىء اهرب اليه من حين الى اخر فلا احد هناك سوى عمتى و قطتها التى تخاف الفئران كم كنت اكرهها لذلك جعلتها فى النهاية تنال ما تستحق , لكن بعد وفاة عمتى تغير كل شىء و لا اعرف لماذا ما عدت اذهب الى هناك هل هو الخوف من الاشباح التى كانت تراها عمتى هناك و تروى لى عن معاناتها بسببهم ام ان هناك سبب اخر و هذا ما اردت معرفته لذلك قررت السفر الى هنا لقضاء عدة ايام داخل المنزل الذى احببته فى الماضى , لكن ما قضيته هناك كان ليلة واحدة اجل انها ليلة واحدة وكانت كافية كى احمل اغراضى و اغادر ذلك المنزل , فكيف يمكننى البقاء فيه بعد ما رأيت لقد عانيت الامرين خلف جدران ذلك المنزل
- انا اسفة يا ابى على اتصالى بك فى هذا الوقت المتاخر , اردت فقط اخبارك باننى الان استقل سيارة اجرة و فى طريقى الى محطة القطار ....
- انت مجنونة ام ماذا اتعرفين كم الساعة الان , ما الذى دفعك لمغادرة المنزل فى مثل هذا الوقت المتاخر , بالتاكيد انه الخوف , لو انك استمعت الى من البداية ولم تسافرى الى هناك .....
- ارجوك يا ابى هذا ليس الوقت المناسب
- عودى الى البيت
- لا يا ابى لن اعود الى هناك مرة اخرى فلا تحاول معى , اعرف ان الوقت متاخر لكن لو انك رايت ما رأيت و حدث معك ما حدث معى هناك لما ترددت ابدا فى مغادرة المكان انه مرعب جدا .....
- تعقلى قليلا يا ابنتى و عودى الى المنزل ان الوقت متاخر جدا ربما تواجهين فى الخارج ما هو اسوأ !
- قلت من قبل لن اعود , كما انه ليس هناك ما هو اسوا مما حدث معى فى منزلنا المسكون هذا انتظر سوف اخبرك بكل شيء كى تعرف صعوبة ما مررت به اقسم انك لو كنت مكانى لتركت المنزل من الدقيقة الاولى ...
- حسنا , لكن كيف وجدتى سيارة تقلك الى المحطة فى هذا الوقت المتاخر و فى بلدة ينام اهلها بمجرد ان تغيب الشمس ؟
- لحسن حظى لقد وجدت هذه السيارة تقف على مسافة قريبة من المنزل ........
#يتبع
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الأول



_بمدينة أسطنبول الكبيرة وبحيّ شعبي عايشة بطلتنا
هي أول يوم ألا بل جامعة ،كتير فرحانا متوترا بنفس
الوقت
_ستا دقت باب مايا
ستا:يلا قومي يا حبيتي...هلأ بتتأخري على الجامعة
_وفاتت مايا من باب البيت
مايا (أبتسمت):صباح الخير سلطانة فاطم شو (وضحكت) شو عم تعملي عندك
ستا: أيمتا طلعتي لبرا البيت انا ما حسيت عليكي أبداً
مايا: ركضت حتى خفف شوي من التوتر يلي عندي...بتعرفي والله كنت عم فكر أمبارح ما روح على هي
الجامعة....شو رأيك غير جامعتي هاااا
ستا: انا بعرف كتير منيح لشو هل حكي.. حبيبتي لأيمتا بدك تخبي حالك لك ما بيصير هيك...(رفعت أصبعها السبابا):بدك تروحي على هي الجامعة....وتانياً أبوكي بيزعل منك
مايا ضحكت حتى تخفف من عصبية ستا شوي وراحت لعندا حتى تبوس راسا
_أممواح..مايا: لك انتي بتقولي و أنا ما بنفذ هاااا....لك
تعي لهون(ضمتا)..عم نمزااااااح يا ست الكل
ستا: أي أي أضحكي علي بكلمتي يلا تعي نروح نفطر سوا
ضحكت مايا و مسكت خدودا لك يؤبرني يؤبرنييي
مايا (تفرجت على ساعتا):ما بقدر بدي أدخل اخد دوش واطلع هلأ الشباب بيستنوني
ستا:لكان تعي عطيني بوسة ورحي
أمواااح،مايا كانت بدا تدخل لغرفتا وفتحت الباب و وقفا
صوت ستا
ستا:حبيبتي
مايا:هااا
ستا:الله يرضا عليكي ما بدي مشاكل
مايا:رح حاول (وضحكت)
ستا:رح تحاول أمممممم تحاااول أخ منك أخخخ والله رح تموتيني
مايا هي بلغرفة سمعت صوت ستا وعلت صوتا:بعيد الشررر
اخدت دوش ولبست بنطلون أسود وكنزة حفر كرزي ورابطة قميص أسود على خصرة وبوط أسود وشنطة ضهر سودا
وكانت عم تلبس البوط
مايا:يلا باي ستي
ستا كانت بلغرفة: يلا باي حبيبتي أنتبهي على حالك
مايا:بدك مني شي
ستا:سلامتك
فتحت الباب وطلعت مفاتيح سيارتا وركبتا وطلعت للجامعة
_ مايا(بنت كتير قوية وذكيةومجنونةوحلوة كمان ألها عيون كبار وعسليات ورموشا طوال وكثاف وشعرة ستريت بني وبشرتا بيضة وألا جسم رياضي بشل، ،بتدرس هندسة معمارية💕)
مايا صفت السيارة ودقت لجان
مايا:شو وين أنت....،لك شو بيعرفني الكافي تبع الجامعة وين تعال وخدني.....يالله بسرعة عم أستناك
وقفلت الخط
_______
جان قفل الخط
سليم: مين،،، مايا
جان:أي بدي روح وجيها لهون
سليم:أنت روح وانا بدي روح وجيبلا شي تاكلو وشاي
أكيد ما فطرت
جان(ضحك):😂😂أكيد هلأ متوترا
سليم:يلا روح
جان رح يجيب مايا من الموقف
جان: صباااحو😄
مايا: صباح الخير،،،صباح الخير
جان:أي كيفك
مايا:شو شايف
جان تفرج عليها من فوق لتحت
جان: أمممممم متوترا وخايفة موووو
مايا وقفت بمكانها وتتطلعت عليه
و(بصوت هادئ): جاان
جان:هااااا
مايا: مابيعرفو مين أنا مووو
جان فتح أيديه
جان:تعي تعي يا روحو لجان تعي
وضمتو مايا
جان:لا تخافي أصلن من شو عم تخافي ما بعرف واذا عرفوكي شو بدو يصير هاااا شو بدو يصير
مايا:......
جان:يلا هلأ نروح قبل ما تبلش المحاضرة،،فطرتي؟؟
مايا بعدت عنو وتطلعت فيه: لأ ما فطرت
جان: أي لكان يا ،مايا لا تقول للأكل لأ، يلا نروح أكيد هلأ سليم مجهزلك أشياء حلوة حتى تفطري وبدي أغريكي أكتر سمعي منيح سمعي "شاااي"
مايا:😂😂😂قلت شاي أي لكان أركض
😂
وركضت مايا ولحقا جان
......
مايا: صباح الخير😊
سليم(أبتسم): والله فكرتك بدك تكوني أسوء
بس شايف ألاخ خفف الحمل شوي
صباح النور
عامر:صباح النور
قعدت مايا (وضحكت): أصلن انا مابعرف ليش خايفة
😂😂😂شو وينو يمان
سليم: هااااه ليكو وصل الأخ
يمان:صباحوو
الكل:صباح النور
يمان(أتطلع حولو)وفرك أيديه: أووووه جامعة وبنااات يا سلام
مايا(ضحكت): واللهه ما تفاجئت
يمان:شووو يعني اكذب عليكي قول جاية مشان الدراسة
😂😂😂
سليم(رسم العقدة بين عيونو)وبصوت عالي:ولااااك
يمان (خاف):أحم أحم لك ليش ما قلتولي أنو هون
مايا وجان وعامر بززور لمسكو ضكتون
يمان:لك عم أمزح والله عم أمزح شو بنات ما بنات أستغفر الله
سليم:جيب كرسي وقعود وكلام الزايد ما بدي ياه فهمت
يمان(هوَ وعم يبتسم):والله فهمت والله بس يا أخي بالله عليك لا تحكي معي هيك
سليم: شووو شو تفضلت
يمان:أ...أ...شو شووو أصلن شو كنت عم أحكي
سليم:أقعد وبلا الحكي الزايد
مايا:شو بكرة في مبارة ولا لأ
جان:بلا في وحجزت التذاكر بدنا نروح موو
سليم:أي أي أكيد
يمان:والله انا كمان كنت بدي قول بس نسيت من الرعبة
مايا وجان وعامر😂😂😂😂
وسليم تفرج على يمان :واللههه بدك تربايا من أول وجديد أنت
يمان:😄
مايا:والله ما بينمل منكوم بس بدي روح سلم على عمي و روح على المحاضرة
الكل:الله معك
سليم:لما تخلصي تعالي هون حتى نروح مع بعض
مايا:أوكي يلا باي
.............
(جان،سليم،عامر،يمان)رفقاتا ل مايا ومتل أخواتا هنَّ من صغرون مع بعض يعني "رفقاة الطفولة"