#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الخامس



Telegram: @rwayate
"عند جان بلبيت"

نزل جان من الدرج وهو مبسوط
جان:صباح الخير
الكل:صباح النور
وسحب الكرسي حتى يقعد
أبوه لجان:أي شو ساويت امبارح
جان:شو بدي ساوي حكينا عن الشغل واتفقنا
أبوه لجان:قبل شوي أتصل عاصم كايا يعني الكبير"الجد"
جان:أي
ابوه لجان:انعجبو فيك واليوم بدنا توقع العقد والاسبوع الجاي بدنا نعمل الحفلة
جان:امممم
أبوه لجان(اتطلع عليه):في شي تاني كمان
جان:شووو
ابوه لجان:سيلين حفيدتو لعاصم كايا
جان(بأهتمام):أيي
أبوه لجان:بدا تستقر بشركتنا
جان شعر بصدمة وبالفرحة وبالحب و باتعجب بفس الوقت
جان:بتمزح
أبوه لجان (اتطلع عليه):من ايمتا وانا بمزح معك هاااااا
جان:احم احم لا ما كان قصدي هيك
أبوه لجان:أيوا تاني مرة التزم حدودك
جان:حاضر ابي،،،،الحمدلله
حمل حالو من ع الكرسي وكان عم يضحك متل المجنون وركب سيارتو راح ع الجامعة توجه للكافة
____________
"عند مايا"
مايا:طلعت من غرفتا وكانت مجهزة حالة لابسة بنطلون بني وكنزة بيضا حفر وبوط ابيض وفاردة شعرة السبل
وشنطة بيضا
مايا:صباح الخير
ستا:صباح النور يا عمري
ابتسمت مايا وسحبت كرسيا وقعدت
ستا:أييي كيف الجامعة معك
مايا (وراسا بصحنا وعم تاكل):منيحا
ستا:بس هيك منيحا والمشاكل انشالله مافي
مايا:مافي وقت اصلن من وقت ما رحت ع الجامعة ماساويت شي
ستا:هددول يلي ضربتيون
مايا:يا ستي كم مرة بدي قلك لك والله هنا اجو ع اساس تحرشو فيني وعملتلون الازم اصلن ما فشيت خلقي متل العالم والناس
ستا:لهيك هنّ لهلأ بلمشفى
مايا:شو بالمشفى😅
ستا:أي جهزي حالك اليوم انتي وعمك وابوكي بدكون تروحو لزيارتون
مايا:أبي شو ابي أجا من السفرة والله شتقتلو
يلا باي بدي روح
ستا:الله معك حبيبتي
هي وعم تلبس بوطااا
مايا:يعني شو عملت فيون كل ما في الأمر تسليت
وفتحت الباب وفتحت السيارة وراحت ع الجامعة
_______________@rwayate
"عند الشباب "
سليم:بالله عليك يعني طلعت نفس البنت
جان:اي والله اخي 😂
انا من مبارح رح جن من الفرحة ولا شو رح تستقر بشركتنا كمان
سليم:اي شو بدنا نقول الله يوفق لنسفق
وكان يمان وايان عم يضحكو مع بعض ويمشو بتجاهون
ايان(هو وفارط من الضحك):اي والله شريك هاد هو يلي صار
يمان(هو وفارط من الضحك):لك انت شو(تطلع ع سليم وجان وعامر) لك هاد عامل مشاكل وقصص اكتر مني ومن مايا
مايا:مين يلي عامل قصص اكتر مني منك
صباح الخير
الكل صباح النور
ويمان منو قادر يجاوب من الضحك(وأشر ع ايان)
يمان:اييييييي بطني لك هاد نسخة طبق الأصل عنا المشاكل يلي عملا
مايا:بعرف😂لك اصلن عرفتكون عليه لهاد السبب يعني اذا واحد تاني كنت دخلتو بالشلة أبدا
سليم:أي والله ايان كفو خلص من اليوم ورايح انت معنا بكل شي
مايا:شو كل شي(رفعت أيدا)هووب حبيب وقف
شو نسيانين أنو لازم يجيب ممتاز هاااا
عامر:لا ترد على هدول أخي ايان أدرس مافي احلى من الدراسة
يمان:وانا كنت منصدم ليش لهلأ اينشتاين ما حكى
الكل:😂😂😂
عامر:شو حكيت اانا
مايا(طبطبت ع كتفو):ولا اشي اخي مافي شي اصلان غيرانين من علاماتك
عامر(تطلعت على مايا):انتي كمان اضحكي علي
مايا والكل:😂😂😂🤣
مايا:انا بدي روح احسن ما موت ضحك يلا أيان
أيان:جايا وراكي
يمان:ايان في حفلة المسا بدك تجي
ايان(تطلع ع مايا):لأ ما بدي اجي انا بدي ركز ع دراستي والله مايا بتقتلني
يمان:شفت انت كمان صاير تخاف منا،،، أي روح روح اذا هلأ مايا ما تشوفك وراها بتموتك
أيان:قول والله
يمان:بتعرف تركض صح يلا فرجيني سرعتك
ركض ايان ورا مايا حتى وصلا
يمان(اشر أيدو ع ايان):شو هاد😂😂😂
........ @rwayate
مايا:ليش عم تركض
أيان:حتى ما تضربيني
مايا:عم تمزح صح😂
أيان:......
فاتو ع القاعة
&:لك شوف هدول صرلون يومين بيفوتو مع بعض ويجلسو جنب بعض
$:أي أي وانا انتبهت لك شوفي الحقيرة سرقتو مني
والله مني تاركتلك ياه
&:لك هي منا البنت يلي ضربت الشباب
$:أي والله هيي😰
مايا لما مرت هي وأيان جنب البنات سمعتون
مايا ضحكت
أيان:ليش عم تضحكي ضحكيني معك🙂
مايا(هي وعم تضحك):شغلة كتير سخيفة😂
أيان:أحكي
مايا:البنت بيفكرونا بنحب بعض وقال شو سارقتك منون
(وعم تفرط من الضحك)😂😂
أيان(بقلبو):عم تضحك يعني اختيني مسخرة ومتل رفيق متل يمان
مايا( تطلعت عليه):شوفي شو صرلك
أيان:لا ولا شي (وابتسم)
حضرو المحاضرة وخلصت
مايا:نحنا ما بنقدر ندرس هلأ لأنو عندي موعد أوكي @rwayate
فاااا اليوم المسا بتجي مع الشلة ع الورشة وبندرس هنيك أوكي
أيان:لوين رايحة
مايا:مو مهم ،،،،المهم لا تنسا هااا والله اذا ما أجيت انا بجي لبيتك بنصاص اليالي وبدرسك،،،،(فتحت شنتايتا)
هااااا كنت بدي انسا(وشالت ورقة من الشنطة وعطيتا لأيان)وهي بدك تحلا أوكي وبكرة بتجبلي ياها انا واثقة فيك وبذكائك اكيد بدك تحلا
#احداث_ليلة_واحدة
#بقلم_إسراء_عطية_غزالي
#احداث _ليلة_واحدة ؛ 🚷
#البارت_الخامس ؛ ⛓

- ليسوا قادرين على اختراق شىء , سمعت انهم لا يدخلون المنازل الا عندما تفتح ابوابها , لكن انتظرى هنا كيف كان صوت الرجل ذو الراس الكبير و باى لغة تحدث ؟ يقال ان الاشباح لهم لغة مختلفة لا نفهمها نحن البشر , فكيف عرفتى انه يطلب من الاطفال العودة الى منزلهم ؟
- و من قال اننى فهت لغته , انا فقط فهمت ما الذى يريده منهم من اشاراته و تلويحه بيده و خروج والدتهم او اى كانت كل هذا بالنسبة الى يفسر لغة الرجل الشبح صاحب الرأس الكبير ...
- اذا هل هذا يعنى انى محاطة بالاشباح الان فمنزلنا هذا مهجور تقريبا منذ وفاة عمتى و المنزل المجاور لنا مهجور ايضا و منذ سنوات ....
- لا تتعبى نفسك بالبحث عن منازل يسكنها البشر من حولك فلا يوجد الا منزلنا فقط ’ الجميع يرحلون ولا اعرف لماذا ؟
- تمهلى بدأ الامر يخيفنى ولا امزح , يا للسخرية طفلة لا يتعدى عمرها الـ12 لكنها شجاعة ولا تخشى الاشباح و شابة فى 25 على وشك ان تموت من الخوف , اخبرينى الان عدد المنازل المهجورة التى تقع على مقربة من منزلى هذا ..!
- حسنا , انتبهى جيدا لما ساقول اولا يحيط بمنزلك هذا اربعة منازل اخرى مهجورة اولا المنزل الاسود بالطبع اخذ لقبه هذا بعد ان اندلع فيه حريق قتل ثلاثة من سكانه و تحول بفعل الحريق اللى اللون الاسود و يفصل بينك وبين ذلك المنزل جدار فقط , المنزل الثان اعتقد انه مهجور منذ 40 سنة تقريبا و لو انك نظرتى من نافذة غرفتك هذه لرأيته من الداخل لان جدرانه متهدمة تقريبا كما ان ما يفصل بين غرفتك و بينه مسافة لا تزيد عن متر و نصف المتر تقريبا , المنزل الثالث و هو الذى يقع خلف منزلك و اظن انه كان ملك لجدك الاكبر , و اخيرا المنزل المقابل بالتاكيد تعرفينه جيدا و الذى اطل منه صاحب الرأس الكبير كما اخبرتك .
- هذا يكفى , اظن اننى اكتفيت من قصص الاشباح ...
- لا انتظرى هناك شبح اخير لم اره انا لكن الجيران جميعهم يتحدثون عنه انه الاكثر ظهور من بين كل الاشباح التى سكنت المنازل المهجورة فى هذه البلدة .
- لا اخبرتك اننى اكتفيت , عودى الان الى بيتك و اذا احتجت مساعدة سوف اطلب منك فمنزلكم ليس ببعيد .
- حسنا , الى اللقاء
- اللى القاء
........ " - لم اكن اعرف انك جبانة الى هذا الحد يا بنيتى اخافتك قصص اشباح ترويها طفلة صغيرة ؟
- لأسف هذا ما حدث يا ابى , لكن بالطبع ليس هذا ما جعلنى اترك المنزل , ما حدث معى بعد مغادرتها هو ما دفعنى للهرب ؟
فبعد ان غادرت جارتنا الصغيرة المتطفلة المنزل حاولت جاهدة يا ابى ان انسى ما قالته لكن لم استطع , حتى اثناء انشغالى فى تنظيف المنزل و توضيب اغراضى كانت قصصها تدور فى راسى دون توقف ....
- لكن الافكار المخيفة ليستسببا كافيا يدفعك الى مغادرة المنزل فى هذ الساعة متاخرة !
#يتبع