#رواية_في_قلبي_دائما❤️
#البارت_الرابع


@rwayate

"عند أيان بالليل"
رجع أيان ع البيت وكان مبسوط وعم يرقص ويغني
الجد(هو عم يضحك وجالس على الكنبَية وساند حالو على عكازو):شووو شايفك مبسوط
أيان:لا تسأل لا تسأل😄أيييي لك عمم تدرسنيييي عم تدرسني يا جدي
الجد:مين هي يلي عم تدرسك

أيان حكى لجدو كل شي انو البنت يلي حاببا صارت عم تدرسو وهو مبسوط وفرح الجد لهاد الشي لأنو اذا كان هديك البنت هي البنت لكان رح تعلمو وتغيرو لأيان😍
أيان:بس لهلأ عم فكر ليش الدكتور اختارني انا هاااا
يعني ليش حكالا أنو لازم تدرسني انا والله شغلة غربية
الجد:لا تفكر فيها كتير المهم أنو الحب جنبك طول الوقت
أيان:أي😄هاااااا😳لأ لأ انا ما بحبااااا
الجد:ما بتحبا قلتلي😂😂
أيان:أي يلا تصبح على خير بدي روح نام حتى فيق بكير
😄😄
الجد:من هلأ😂
أيان:أي صحيح وينا سيلين
الجد:كان عندا صفقة مع شركة وكانت عم تشتغل عليها
أيان:أي أي خليها تشتغل حاكم الشغل حلو😄
الجد:وانت بألف خيرررر يلا روح من وجهي
أيان:رايح واللله رايح🥺
____________
"عند جان الصبح"
@rwayate
كان عم يحكي مع أبوه

أبوه لجان:أبني اليوم في عندك موعد مع الشريك الجديد
وانا بدي ابعتك بالذات حتى تروح وتلتقي معو وتحكو عن الصفقة شوي
جان:الساعة
أبوه لجان:ساعة 8 بمطعمنا
جان:شووو😳لا لأ ما بقدر
أبوه لجان شو ما بتقدر أنت صرلك شهر عم تشتغل على هي الصفقة
جان:بس يا أبي عندي موعد مهم
أبوه لجان:جان أبني برضاي عليك خود هي الصفقة وعمل يلي بتريدو
جان:حاضر يا أبي
أبوه لجان:هاد أبني يلي بعرفو
@rwayate
واتصل بمايا

جان:ألو مايا
مايا:شو،،شو صاير من بكرة هل الصبح خيررر
جان:مايا انا،،انا ما بقدر أجي على الموعد اليوم
مايا:أمممم والله منيح انت يلي قلتا لأنو ما بعرف كيف كنت بدي قلك
جان:شو يلي بدك تقوليلي
مايا:سيلين،،،،اتصلت وأعتذرت عن الموعد
جان:شووو،،،،أوفف والله شكلو ما بدو يصير
مايا:شو هو الي ما بدو يصير لأ بدو يصير ورجلو فوق رقبتو
جان:........
مايا:يلا باي بدي روح ألبس وروح ع الجامعة منلتقى هنيك
جان:باي🙁
راحت مايا تاخد دوش ولبست وجهزت حالا
كانت لابسا بنطلون اسود وكنزة مخططة نص كم أبيض واسود وبوط أبيض وشنطا بيضة وعمل شعرة جدولتين وطلعت برا الغرفة
مايا:صباح الخير
ستا:صباح النور
فطرت وراحت ركبت السيارة واتجهت للجامعة
_____
"بلكافة عند الشباب"

سليم:شبك أخي ليش وجهك ما بيتفسر صاير معك شي
جان(تنهد):والله ما بعرف شو عم يصير لي يعني والله من لما شفتا لهل بنت دخلت قلبي وشكلو ما بدو يصير منو نصيب
سليم:أاااااااا يعني عن هديك البنت عم تحكي@rwayate
جان:أي هديك البنت
ودخلت مايا
مايا:صباحووو
يمان:أهلين وسهلين بهل عينتين
سليم وجان و عامر:صباح النور
مايا:أي شبكون في برنامج لليوم
يمان:متل كل مرة بس هل مرة بدنا نروح ع الساحل
مايا:لأ هديك الأيام خلصت لازم من اليوم و رايح نتواعد حسب وقت الفراغ يلي عندي
يمان:شو ليش شو صاير
مايا:العقوبة😂😂
يمان:أي
مايا:لازم درس طالب ويجيب ممتاز لهيك مني كتير فاضية
يمان:أوهاااا والله هاد دكتور علي يعني ماشالله عليه
مايا:لك لتشوفو للشب والله كتيرر خفيف دم برأي رح يصير صحبا معنا😂😂😂
يمان:هيك لكان
مايا:أي وخاصتن أنت كتير رح تتفقو😂😂
يمان:أحلفي
مايا:ما بحلف بتعرفني🙂
يمان: والله شوقتيني
مايا:مابدا كل هل قد
وتطلعت على ساعتا يلا باي بدي روح ع المحاضرة
،،،أي نسيت لا تستنوني انا ما بدي أجي على المطعم بنلتقى بلنادي أوكي
سليم:متل ما بدك@rwayate
جان وعامر يمان:باااي
________
"عند أيان"
فاق الصبح لقا حالو بغرفتو شوي انصدم بلعادة بيفيق يا شايف حالو بفندق يا ببيت رفيقو يا بمطرح تاني😂
ابتسم وراح أخد دوش ولبس بنطلون رمادي وكنزة نص كم سودا وبوط أسود وساعة بتلبق للبس ورش عطرو وراح ع صالون
أيان:صباااح الخير
الجد وسيلين:صباح النور
فطرو سوا وراح ع الجامعة دور عليها بعيونو ما لقاها وراح ع القاعة ومتل ما قالتلو مايا،،،راح وجلس بأخر الدرج
قعد واستناها وصار يتفرج ع ساعتو
أيان:أوففف لك ليش هي تأخرت
وفاتت مايا وتوجهت لعندو
مايا:صباح الخير
أيان:صباح النور
مايا(هي وعم تحط الشنطة لتجلس):شووو شايفتك مبكر اليوم شو القصة😄
أيان:والله ما بعرف بلكي خفت😅
مايا وأيان:هههههههههه😂😂
دخل الدكتور صبح عليون وأخدو المحاضرة
@rwayate
مايا:يلا نروح نشرب شي ونتغذى بعدين نروح ع المكتبة بندرس
أيان:يلا
راحو ليطلبو
مايا:مرحبا عثمان
عثمان(الكرسون):هلأ بأنسة مايا
مايا:هلا فيك😄أي أيان شو تاخود
أيان:والله كاسة شاي ما بقول لأ🤤
مايا:أي عثمانو أتنين شاي وجيب شي يتاكل أوكي هيك من يلي بيحبون ئلبك
#احداث_ليلة_واحدة
#بقلم_إسراء_عطية_غزالي
#احداث _ليلة_واحدة ؛ 🚷
#البارت_الرابع ؛ ⛓

- اختفت !
- اجل اختفت , كانها تبخرت , كانت هذه هى المرة الاولى التى ارى فيها شبح ,
- المرة الاولى ! تقصدين ان هناك مرات اخرى و انك رايت الاشباح هنا اكثرة من مرة !!
- اجل , اما عن المرة الثانية , فقد كانت بعدها بايام قليلة , لكن هذه المرة كانت مختلفة لاننى كنت منتبه للامر و مدركة لما يحدث .
- انت شجاعة اذا , بدات استمتع بحديثك هذا اكملى هيا انا متشوقة لمعرفة ماحدث معك فى المرة الثانية التى ترين فيها شبح ؟
- حسنا سوف اكمل , لكن ما رايته فى تلك المرة لم يكن شبح واحد انما عائلة كاملة من الاشباح , فى ذلك اليوم وقبل ان انام وقفت انظر من نافذة غرفتى اراقب منزلكم و هذا ما اعتدت فعله بعد ان رايت المراة الشبح , انتظرت طويلا و لم يظهر اى شيء فأصابنى الملل , لاننى كل يوم اقف لساعات منتظرة رؤية ولو شبح واحد فقط لكن لم ارى او اسمع اى شىء , كنت على وشك اغلاق النافذة و الذهاب الى السرير عندما سمعت اصوات اطفال يضحكون لكن لم ارى اى منهم , الشارع خال تماما و بعد دقائق ظهروا من العدم خرجوا الواحد تلو الاخر من باب بيتكم و هو مغلق , اخذوا يلعبون هنا وهناك احدهم يسبح فى الهواء و الاخر يتسلق الجدران كانوا قصيروا القامة تقريبا بطول طفل رضيع لا يزيد عمره عن السنه ولا يملكون ارجل مثلنا اما عن ملامحهم فلم ارها بسبب الظلام و بعد المسافة...
- و هل اختفوا كتلك السيدة التى رايتها اول مرة ؟
- لا لم يختفوا , عادوا الى هنا ..
- الى اين ؟ تقصدين بيتى هذا لكن كيف ؟
- اجل , كيف هذا ما اضحكنى وقتها على الرغم من اننى كدت اموت من الخوف وانا اراقبهم الا ان ما فعلوه كان مضحكا بالفعل , بعد ان لعبوا لحوالى 5 دقائق فقط , اطل رجل من نافذة المنزل المقابل لكم تعرفينه اليس كذلك ؟
- المنزل اجل , لكنه مهجور على حد علمى ؟
- بالفعل انه مهجور , الم اخبرك بان ذلك الرجل الذى اطل براسه الكبير من النافذة لم يفتحها , لا بل اخرج راسه منها و هى مغلقة كما هى , ثم صاح بالاطفال طالبا منهم العودة الى بيتهم عندها خرجت من منزلكم المراة التى اخبرتك عنها قبل قليل يبدوا انها امهم , فاعادتهم الى البيت مرة اخرى و بنفس الطريقة التى خرجوا بها من خلال الباب المغلق , انهم حقا غريبوا الاطوار لما يتعبون انفسهم بالدخول من الباب اذا كانوا قادرين على اختراق الجدارن ..
#يتبع