#رهان_الجميلة_بقلم_مروةآغا

#الجزء #التاسع

" بعد مرور ثلاث سنوات "

صوت رنين الجوال دوى بكل الغرفة
رفع الجوال وحطو ع اذنو وسندو بكتفو وهوي عم يقلب اوراق مهمة بين ايديه وعم يوقع عليها
رد بملل ع المتصل: الو .. اي ..احكي شو عندك .. متاكد ولا متل كل مرة .. خلص خلص جاي مشوار الطريق

سكر التلفون ورما ملف الاوراق بوجه السكرتيرة وطلع برا المكتب وهوي عم يقلا بنرفزة وعصبية
عمر: انا ما راجع اليوم جهزيلي كل شي لبكرا

اتنهدت وهيي عم تمشي وتلملم ورق الملف وتمهس ( والله تعبني معو رح يطالعني عن طوري دائما مزعوج وما عاجبو شي ) كملت ترتيب المكتب وطلعت وسكرت الباب وراها

بعد ما نزل من الشركة اتوجه ع المكان يلي حددلو اياه المتصل اول ما وصل شاف بنت واقفة عند الشط شعرا اسود طويل ضعيفة وطويلة لابسة فستان بحري ملون بعدة الوان مشي بعجل بس ايد يلي معو وقفتو

- معلم استنى شوي لنتأكد احسن ما تعمل متل كل مرة

عمر: ما انتي ع اساس اتأكدت

- اي اتأكدت صورة البنت بتشبه هالبنت بس خايف

عمر: خلص خلص ما عندي صبر رح امشي ووقف قريب منا ما رح احكي معا ل اتأكد

مشي ب اتجاها ووقف بقربا ما شاف شي من ملامح وجا شعرا الطويل والسبل مخبي كل شي بس شافا كيف ضامة جسما ب ايديها وخصل كتيرة من شعرا عم تتمايل مع الهوا .. قرب اكتر وشاف طرف خدا ( بيضة اي بيضة متل امل )
رجع قرب اكتر ولمح طرف عيونا .. مشي بعجل ولفا من ايدا ووقفا مواجه الو وطلع صوتا المتفاجئ
( عفوا )
رجع بخطى عكسية وهمس وهوي عم يرفع ايديه ليهديها ( اسف .. اسف فكرتك حدا تاني .. بعتذر منك )
ركض ورجع وقف بقرب السيارة وشاف محمود عم يحبس ضحكتو
قرب منو ومسكو من قميصو وهوي عم يهزو: ولا محمود عم تضحك عليي ما انتي جبتني لهون روح انقلع ما عاد الك شغل عندي واحد كذاب
مشي ورجع ع الشط وهوي عم يركض ومحمود عم يركض وراه
محمود: معلم معلم استنى
وعمر عم يمشي وما سائل عن شي حمل ب ايدو كمشة حجر وطلع عدة صخرات لوصل ل أعلى صخرة قعد عليا وحط الحجار بحضو وصار يرمي ع البحر الهايج بفعل الريح ومحمود طلع قعد بقربو وهوي عم ينفض تيابو من الرمل : والله انا ما كذبت عليك انتي شفت انا بتشبها ما صح وانا شو بعرفني فيا انتي يلي عشت معا

زم شفايفو وهوي عم يتذكر انو ما عاش معا الا اسبوع اسبوع واحد ويوم واحد كانت ملكو بس وهلق وينا .. وينا؟؟؟؟

محمود: شوف هلق وقت الغروب م احلاه ادعي ربك يرجعلك اياها شي يوم دعيت ادعي من قلبك وبكل جوارحك وشوف كيف رب العالمين رح يستجيب

التفت عليه وهوي متفاجئ من كلامو
محمود: انا الي زمان بشتغل عندك وشغلتي اني دورلك على زوجتك يلي ما بعرف ليش طفشت منك

عمر: محمووود

محمود : لا تزعل مني معلم بس ما عرفت شو السبب ويمكن ما تكون عايشة كمان

عمر: محمود روح انقلع اتركني بحالي احسن ما قلعك من كل الشغل عندي بعرفك عم تعين مرتك واهلك روح لا تطالعني عن طوري

وقف وهوي خيفان وقلو : رح ادعيلك اليوم تلاقي مرتك ورح قلا لمرتي تصلي قضا
خَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كتــ📚ـــابُ:
#المنهج_اليمني
محذوفات الصف #التاسع محافظة عدن
2017/2018
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
خَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كتــ📚ـــابُ: #المنهج_الي
خَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كتــ📚ـــابُ:
#المنهج_اليمني
محذوفات الصف #التاسع محافظة عدن
2017/2018
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
Forwarded From خير جليس الأولى
الصف #التاسع
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
الصف #التاسع
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
#المنهج_اليمني
محذوفات الصف #التاسع محافظة لحج
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
#المنهج_اليمني محذوفات الصف #التاسع محافظة لحج #خَ
خَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كتــ📚ـــابُ:
#المنهج_اليمني
محذوفات الصف #التاسع محافظة لحج
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
ما اتزوجو مسكتو وخبتو تحت التخت واخدت سندويشة اكلتا بشراهة ورجعت قعدت ع التخت بقيت ناطرتو
وردو مرقو يومين تانيات كانو الاصعب على نورا ظلمة ووحدة وبرد وماكان عندا امل تطلع
وب اخر اليوم السادس لحبسا بالليل فتح الباب خالد ودخل بسرعة وقفل الباب وقف عم يلقط نفسو
نورا: شو صاير ليش هيك لونك مخطوف

خالد: واخيرا نامت

نورا: وبركي فائت

خالد: لا ما رح تصحى لبكير

نورا: وكيف جبت المفتاح

خالد: عملت منو نسخة اليوم

نورا: وقبل وين كان عقلك

خالد: ليش انت خليتي فيي عقل.. خدي هاي تياب وشوية اكل

مدت ايدا نورا واخدت منو الكياس: معقول هالقد بتخاف منا انت ابنا مارح تحبسك متلي شو كل هالرعب الزارعتو فيك

نزل خالد راسو ومشي وقعد جنبا: انا مابخاف بس بحترما

نورا: هلق هاد احترام انا شايفي الخوف بعيونك

خالد: ماما عاشت ايام صعبة كتير وما بقدر زيدا عليا بعرف غلطانة وكتير بتغلط بس بتضل امي

مشيت وقعدت جنبو ع التخت مسكتلو وجهو ب ايديا الناعمين ولفتو لعندا: اتطلع يعوينو انا شو بالنسبة الك

خالد: مرتي

نورا: وبس

خالد :شو قصدك؟

نورا: يعني انت ماحبيتني..

خالد: حبك !!؟؟

نورا: اي يعني يدق قلبك لما تشوفني

خالد: اي وشو كمان.. احكيلي عن الحب.

#بصيص_أمل

الجزء #التاسع (9) :

حط راسو ع اجريا وهيي حطت ايديا على شعراتو وصارت تلعبلو فين وبلشت تحكيلو :
الحب هو السعادة.. والامان.. هوي سر صغييير موجود بقلوبنا وسبب كبييير لنعيش حياة كلا دفئ وراحة.. الحب مثل نبتة صغيرة بتكون جواتنا مزروعة وبتحتاج لرعاية يومية لتنما وتكبر ومع مرور الايام بتصير شجرة كبيييرة متينة الجذور
يعني متل ام بتحب ابنا يلي عم يكبر ب احشائا يوم ورا يوم بس هيي بتحبو من دون ما تشوفو
يعني لما حب شخص واتمناه يكون زوجي الي وبس ولاحدا غيرو.. انطروا كل يوم بالدقايق والساعات ليجي وتشوفو عيوني

رفع راسو وكانو عيونو كلن دموع: هلق كل هاد اسمو الحب

هزتلوا براسا وابتسمت
خالد: وهاد الحكي موجه الي
رجعت هزتلوا براسا وعيونا كلن دموع
خالد: هلق انا ماعم اققدر اققعد بالغرفة بلاكي هاد الشي اسمو حب

بلعت ريئا ودمعة نزلت ع خدودا: اكيد كل شي قلبك بريدو هوي حب

خالد: ليش ماعلمتيني ع الحب من زمان بتعرفي قلبي عم يدق كتيير هلق..

ابتسمتلو من دون رد دموعا كانو عم يمنعوا

رجع حط راسو ع اجريا ورجعت تلعبلو بشعراتو

خالد: انت مسدئتيني

نورا: احكيلي لسدئك

خالد: كان ابشع اب كان ظالم دائما يضربنا ويحبسنا هون ويتركنا ايااام ماعندو قلب

نورا: ليش كان يعمل هيك

خالد: كان اناني ما بحب الا حالو.. لك اتخيلي اذا طبخت طبخة ماعجبتو يضربا ويحبسا ويقلا انا عم ادفع حق الاكل لحضرتك تنزعيه ومرة ضربا لان حطت كيلو لحمة وعملت فيه كباب انا قلتلا مشتهي عليه

نورا: بس ليش امك صارت متلو انا عم شوف امك نسخة عن ابوك

خالد: لا الماما ما متلو الماما حنونة بس هيي اجت بنت 13 لعندو ربيت ع ايديه وصارت متلو بس قلبا طيب

نورا: قلبا طيب وعم تحبسني هون من دون اكل ودفا

خالد: انت قلتيلا بدك تخبري الشرطة
رفع راسو وقلا: بدك تجيبلينا الشرطة

نورا: لا شي قديم وراح

خالد: لكن ليش اشتغلتي من ورا ظهرنا

نورا: خفت منكن تقتلوني والله خفت

خالد: بس نحنا ما قتلناه.. ماما خربطت بعيار ابرة الانسولين ومات وهيي خافت يفكروا قتلت يقومو يحبسوا

نورا: لك عم تضحك عليك هيي اتقصدت تعمل هيك بعد ما كتبلها البيت ب اسما

خالد: لا ما بتعملا هيي نسيت وخافت يحبسوا من دون ذنب بس هيك

نورا: لك الواحد بخربط مرة ما اكتر لك ابوك كام يوم عن يوم عم يتعب معناها كانت كل يوم عم تزيد جرعة الانسولين.. لكن ليش هيك خيفانة وحبستني وكمان ضابعتك لان خيفانة نخبر عنا انا متأكدة هيي قتلتو مشان تخلص منو

خالد: ماما ما بتعمل هيك

نورا: طيب متل ما بدك .. بس خلينا نروح نتركا ونعيش ببيت لحالنا خليا تحس ب ايمتنا منتعالج منيح ويمكن الله يطعمنا الولد وبعدين منرجعلا

خالد: انا ما بترك امي بتموت بعدين من زعلا

نورا: لا ما بصرلا شي بس خليا تحس انك بتحبني ومابتقبل اني انحبس هون الله يخليك خلينا نروح نعيش حياتنا سوا اكيد رح نكون مبسوطين

خالد: مابعرف مابعرف بدي فكر.. ووين رح نسكن؟

نورا: منروح مكان ما كنت مسافر منتعالج الاجانب شاطرين ومنرجع بس فترة صغيرة

خالد: انت شايفة الوضع كيف من سيئ ل اسوأ ما رح اققدر اترك امي

نورا: انا بدي عيش معك من دون ما اترك الباب مفتوح ولا حدا ينكد علينا حياتنا

خالد: مابعرف.. مابدي.. لازم فكر منيح.. هلق خلينا نحكي عن الحب

نورا: انا بردانة بس بدي اتغطى

اتمددت وحطت راسا ع صدرو وبقيو يحكو لغفيو
كانت ليلة متل الحلم علين تنيناتن
رغم كبر عمر خالد الا او انو كان بيجهل بكتير امور لقلة خبرتو ونورا كانت اوعى وافهم منو ببعض الامور .. حياة خالد كانت محصورة بين مشاكل اهلو .. ربي وكبر عليا وبالاخر قدر يأمن شغلو ويوقف ع اجريه ب
نصي_الثاني
بقلم_مروةآغا ❤

👇 👇(الجزء التاسع+العاشر و #الاخييييير )

#الجزء #التاسع (9) :

حسيتو انزعج: لاتخاف بعملك البيت وبجهزلكن كل شي

وقف واتطلع فيي بعصبية وقلي: لك انتي شو.. شو مفكرتيني اخر همي البيت وكل شي فيه لك ما عم تحسي فيي انتي كل همي انا رح اشتاقلك ماعاد اققدر عيش بلاكي دائما بتحسسيني اني هاملك وهمي البيت والاولاد وبس انا بحبن كلن متل بعض بس انتي.. انتي حبيبة قلبي وروحي يلي خليتيني ارجع عيش من جديد بعد ما كنت متل الميت
شدني ع الحيط وحاوطني بين ايديه وقرب بسرعة وباسني بقوة وطلع..
كل شي صار بثواني يمكن دبت بمكاني قلبي اتسارعت دقاتو حسيت قلبي رح يطلع من محلو من زمان ما حسيت هالاحساس وهالمشاعر
معقول انا ما حاسة شقد بحبني معقول انا هالقد هاملتو
ودقيتلو كتير بس ما كان يرد واستنيتو ليجي بس كمان ما اجا وانا ما نمت..

تاني يوم اجا الظهر وقلي بدو الجوازات ليحجزلي عطيتو الجوازات وقلي: انا اسف ع امبارح ما كان قصدي طلعت غصب عني بوعدك ماعاد تتكرر كنت غبي بعرف وانا وعدتك اخر مرة بوعدك
وكنت بدي احكي بس فورا تركني ومشي ما سمعني..

وكان السفر بعد اسبوع جهزت حالي وجهزت الولاد وبقي ينام برا ولما سألته عرفت انو عم ينام بمكتبو بالمدرسة بس ما كان يسمعني ولا يخليني احكي كان يجي كل يوم مشان ولادو ما يحسو بغيابو
انا الذنب راكبين من ساسي لراسي صرت اهتم فيه اكتر ولما يجي احكي معو بس يرد ببرود والبنات حسو انو صاير شي حبو يعملولنا جو قبل ما نسافر كانو فوق بالغرفة وانا تحت عم جهز العشا

جهزت العشا واتعشينا وبعدا اجو البنات ومعن شريط غمضولنا عيونا وقال عندن مفاجئة طلعنا ع غرفتنا وسكروا علينا الباب شلت الشريط وشفت الغرفة كلا شموع وورد كتير كانت حلوة وانبسط فيا
طلع وسيم معصب ووقف عند الباب: مين يلي عمل هيك

ردت ناديا بتلبك: انا بابا

قرب منا ومسكا من ايدا وشد عليا: وانتي منين بتعرفي هيك شغلات

ناديا: شفتا بالنت وشفتكن زعلانين قلت بصالحكن بابا عم توجعني

قربت منن واخدت البت منو: خلص اتروك البنت

وسيم: ولا حرف ثاني اخر مرة بدي شوف هيك تصرف
التفت عليي وقلي: وانتي ما خصك فينا شو ما صار

وتركنا ومشي حسيتو فش كل عصبيتو ببنتو اول مرة بيعلا صوتو هالقد الولاد كلن ارتعبو حتى عمرو صار يبكي واول مرة بقلي لا اتدخل ببناتو
ضميتا لناديا وهديتا: لا تزعلي حبيبتي بابا بحبك بس هوي متوتر من ضغط الشغل وهالشي لساتك صغيرة عليه مابصير تعيديه

دخلت ع غرفتا واتمددت وضمت مخدتا

لميس: كرمالي لاتبكي، ما بتحبيني!؟؟

ناديا: بس بابا كتير زعلان حبيت فرحو

لميس: اي تنين متزوجين بصير معن مشاكل لاتخافي بكرا بروق ومافي شي

نادية: اول ما تزوجتو كنتو احسن ليش هلق هيك ما عم تحكي بعض

لميس: يلا ارتاحي بكرا منحكي

ونيمت الولاد وانا بقيت انطروا طبعو كتير بشع بس زعل لا برد ع التلفون ولا بيرجع ع البيت ولا بيحكي حتى

وتاني يوم فتحت عيوني وانا ع الكنبة وكان عم يفتح الباب

وسيم: ليش نايمة هون

لميس: كنت ناطرتك

وسيم: ههه شو يعني اول مرة بنام برا ومنين كل هالكرم ما بعرفك بتخافي عليي

لميس: لا بس طلعت معصب

وسيم: ومن قبل طلعت معصب بس ما اهتميتي

لميس: هداك اليوم كنت..
كنت بدي كمل حكي تركني وطلع لحقتو شفتو دخل ع الحمام جهزتلو تيابو ونزلت حضر الفطور

قعدنا ع الطاولة وانا بلشت الحديث: كل هالقد قلبك قاسي قدرت تعيط ع بنتك وتبكيا

وسيم: بعتقد هاي بنتي وعم ربيا

لميس: وبنتي كمان وما بيسمحلك تعيد هالتصرف مرة تاني

اتطلع عليي وعيونو كلن قهر ما قدرت قاوم عيونو دمعو عيوني وقفت ل امشي مسكني من ايدي بقوة وسحبني لعندو: ل ايمات هيك بدك تضلي

بقيت منكسة راسي ورديت بهدوء: انتي قلتلي رح تصبر واذا ماقدرت تصبر فيك تتركني

تركتو ومشيت ركضت ودخلت ع غرفتي وسكرت الباب ورجعت ابكي متل كل مرة ل ايمات طيف سامر رح يضل مخيم عليي ما عم اققدر ياربي ساعدني يااارب
وسمعت صوتو عم يحكي بنتو ويعتزر منا ودق الباب ودخل طالع تيابو من الخزانة
ولمحني عم ابكي

وقف قدامي وقلي: اااافف كل هالقد خلص خلص متل مابدك ايمات ما بتحبي مننفصل الهيئة كتير زاعجك
طلع وسكر الباب وانا ماعاد اتحمل انفجرت بالبكي خفت اخسرو اتعلقت فيه وبالبنات هوي ابدا ما تحملني ولا صبر عليي كتير انقهرت منو
دقت ناديا الباب ودخلت ماقدرت خبي دموعي
ناديا: ليش هيك عم تبكي بابا كل القد مزعلك

لميس: لا بس اشتقت ل اهلي

ناديا: هاي بدك تروحي لعندن، سمعت بابا عم يقلك ايمات ما بدك مننفصل، والله انا حبيتك متل ماما الله يرحما مشان الله لا تتركينا

لميس: لا ابدا ما رح اترككن بس زيارة لعند اهلي وراجعة

ناديا: طيب وبابا !! هيك بدكن تضلو زعلانين

لميس: روحي فيقي اخواتك مشان نفطر

تاني يوم كان السفر وكان نايم بالمكتب اجا الصبح وغير تيابو مشان يوصلنا ع المطار وحطينا البنات عند رفيقتنا
طول الطريق ما حكا ولا حرف اول مرة بشوفو هيك زعلان وما عم يتحكى وصلنا ع المطا