#النصف_الاخر
#التاسعة_والعاشرة 9?
#قصة_رعب ..
قلتلها بكفي بكفي أنا صرت بكرهكم .. اتركوني مابدي حد غيره .. حكتلي ميس انتي هالقد بتحبيه ?دم لحتى مابدك تتزوجي حد غيره .. حكيتلها ? آدم بكرهه .. مابحبه .. حكتلي لكن مين هوه اللي مابدك حد غيره ! ؟ .. سكتت وما جاوبت .. وكان كل تفكيري بساجد اللي رح يجيبلي صاحبه يخطبني .. وكان بدي أهرب من هالقصة بأي طريقة .. دخلت على غرفتي وسكرت الباب ومنعت حد يدخل عندي .. حاولت ماما تدخل بس قلتلها بدي أضل لحالي أنا منيحه .. بس أنا ماكنت منيحه أبداً .. كان الجو لسه غبره برا والناس صارت تفوت على بيوتها حتى صحاب المح?ّت سكّرو ?نه الغبرا دخلت لعندهم .. بالرغم من أنه الوقت لسه عصر .. وأنا بهاللحظة كنت بفكر أهرب من البيت .. ماحد رح يشوفني لو طلعت وماحد رح يسأل .. والناس مشغولة بالجو .. كان من المستحيل إنه أطلع من الشباك الصغير اللي بغرفتي ?نه نحنا بالطابق التالت ومافيني أنزل منه إ? إذا بدي أنتحر .. وأنا مستحيل أقتل نفسي لو الدنيا كلها أسوّدت بوجهي ووصل اليأس حده عندي .. قلت ?زم أهرب بسرعة قبل لتشوفني أمي وميس .. وبهاللحظة كنت واعية على كل شي .. فتحت باب الغرفة وصرت أتطلع .. لقيت أمي بتعمل صوف بالصالة .. وميس كانت عم تدرس وباب غرفتها مفتوح .. ضليت واقفة جنب الباب وبتطلع لحد ما ماما دخلت على المطبخ تشوف الطبخه واللي استغربته انها سكّرت باب المطبخ برغم إنها بالعادة مابتسكره .. وأنا بهاللحظة كان ?زم أهرب قبل لترجع .. فتحت الباب وأخدت موبايلي وشنطة صغيرة ?لي كان فيها م?بس .. طلعت بسرعة ونزلت من البيت .. وقبل ?نزل سمعت صوت ميس عم تنادي على ماما وبتقلها .. ماما .. أسماء هربت من البيت .. ماما ما لحقتني .. وميس حاولت تمشي وراي بسرعه بس كنت سريعة ونزلت على الحارة .. ماكان في حد كتير وكنت مغطية نفسي .. لقيت تكسي بوجهي .. طلعت فيه وقلتله لو سمحت امشي بسرعه .. كنت عارفة انه ميس رنّت لبابا أو ساجد لهيك حاولت أمشي قبل لحد يجي ويشوفني .. ماكنت عارفة لوين بدي أروح .. ومين بدي أشوف .. بس كان بدي أخلص من الجو المشحون اللي بالبيت .. وحياتي اللي صارت كلها تعاسة وكئابة .. وشعوري الحقير اللي عم بحسه كل ما بنام .. تطلع عليه صاحب التكسي مستغرب من شكلي .. ليه كلي كدمات .. حكالي بدك مساعدة .. بدك مستشفى؟ حكيتله ? .. قلي طيب ماقلتيلي لوين رايحه .. أنا فع?ً ماكنت عارفة لوين بدي أروح .. بس للحظة رنيت لريّان .. سمعت صوته ..! المطرب المشهور عم بحكي معي .. قلي مين؟ .. حكيتله أنا أسماء البنت اللي حكتلك عنها اختي .. قلي ايوه تفضلي .. حسيته مو طايقني ومل من قصتي ومابده نزعجه بدليل ك?م رفيف بنت عمي .. قلي تفضلي عم بسمعك ..!! قلتله بدي أشوفك .. حكالي طيب انتي وين
يتبع ..
#التاسعة_والعاشرة 9?
#قصة_رعب ..
قلتلها بكفي بكفي أنا صرت بكرهكم .. اتركوني مابدي حد غيره .. حكتلي ميس انتي هالقد بتحبيه ?دم لحتى مابدك تتزوجي حد غيره .. حكيتلها ? آدم بكرهه .. مابحبه .. حكتلي لكن مين هوه اللي مابدك حد غيره ! ؟ .. سكتت وما جاوبت .. وكان كل تفكيري بساجد اللي رح يجيبلي صاحبه يخطبني .. وكان بدي أهرب من هالقصة بأي طريقة .. دخلت على غرفتي وسكرت الباب ومنعت حد يدخل عندي .. حاولت ماما تدخل بس قلتلها بدي أضل لحالي أنا منيحه .. بس أنا ماكنت منيحه أبداً .. كان الجو لسه غبره برا والناس صارت تفوت على بيوتها حتى صحاب المح?ّت سكّرو ?نه الغبرا دخلت لعندهم .. بالرغم من أنه الوقت لسه عصر .. وأنا بهاللحظة كنت بفكر أهرب من البيت .. ماحد رح يشوفني لو طلعت وماحد رح يسأل .. والناس مشغولة بالجو .. كان من المستحيل إنه أطلع من الشباك الصغير اللي بغرفتي ?نه نحنا بالطابق التالت ومافيني أنزل منه إ? إذا بدي أنتحر .. وأنا مستحيل أقتل نفسي لو الدنيا كلها أسوّدت بوجهي ووصل اليأس حده عندي .. قلت ?زم أهرب بسرعة قبل لتشوفني أمي وميس .. وبهاللحظة كنت واعية على كل شي .. فتحت باب الغرفة وصرت أتطلع .. لقيت أمي بتعمل صوف بالصالة .. وميس كانت عم تدرس وباب غرفتها مفتوح .. ضليت واقفة جنب الباب وبتطلع لحد ما ماما دخلت على المطبخ تشوف الطبخه واللي استغربته انها سكّرت باب المطبخ برغم إنها بالعادة مابتسكره .. وأنا بهاللحظة كان ?زم أهرب قبل لترجع .. فتحت الباب وأخدت موبايلي وشنطة صغيرة ?لي كان فيها م?بس .. طلعت بسرعة ونزلت من البيت .. وقبل ?نزل سمعت صوت ميس عم تنادي على ماما وبتقلها .. ماما .. أسماء هربت من البيت .. ماما ما لحقتني .. وميس حاولت تمشي وراي بسرعه بس كنت سريعة ونزلت على الحارة .. ماكان في حد كتير وكنت مغطية نفسي .. لقيت تكسي بوجهي .. طلعت فيه وقلتله لو سمحت امشي بسرعه .. كنت عارفة انه ميس رنّت لبابا أو ساجد لهيك حاولت أمشي قبل لحد يجي ويشوفني .. ماكنت عارفة لوين بدي أروح .. ومين بدي أشوف .. بس كان بدي أخلص من الجو المشحون اللي بالبيت .. وحياتي اللي صارت كلها تعاسة وكئابة .. وشعوري الحقير اللي عم بحسه كل ما بنام .. تطلع عليه صاحب التكسي مستغرب من شكلي .. ليه كلي كدمات .. حكالي بدك مساعدة .. بدك مستشفى؟ حكيتله ? .. قلي طيب ماقلتيلي لوين رايحه .. أنا فع?ً ماكنت عارفة لوين بدي أروح .. بس للحظة رنيت لريّان .. سمعت صوته ..! المطرب المشهور عم بحكي معي .. قلي مين؟ .. حكيتله أنا أسماء البنت اللي حكتلك عنها اختي .. قلي ايوه تفضلي .. حسيته مو طايقني ومل من قصتي ومابده نزعجه بدليل ك?م رفيف بنت عمي .. قلي تفضلي عم بسمعك ..!! قلتله بدي أشوفك .. حكالي طيب انتي وين
يتبع ..