#مجتمعفاشل

#الجزءالثامن 8



#قصة_حب ..



انخطف الحكي مني .. و وردو خدودي و سكتت ..????



خبرت ابي و اتصلت ببيت جدو و حكيتلهن عن موعد العرس ??



و انصدمت من رد خالتي !!??



خالتي : كيف يعني ؟ شو ابن اختي جن ؟ ??

يافا : ليش خالتي شو المشكلة ؟ ??



خالتي : ياعمري محمود حاجز على سفرو ب 15/تموز 

يعني بدكن تتجوزو شغلة 23 يوم و بعدا يسافر و يتركك و انتي عروس ! مافي عقل بيقبل هالتصرف !! مستحيل .. اعطيني امك فوراً



نزلو دموعي على خدي و شهقت ..: معليه انا موافئة ??



خالتي : عم ئلك اعطيني امك ..??



تركت الهاتف من ايدي و رحت ئلت لأمي تجي تحكي خالتي ..



و وقفت عالباب اسمع شو بدا تحكي .. 



امي : ايه اختي؟ … 



سكتت امي وقت طويل وخالتي كانت تحكي 



امي : معك حق .. مزبوط ..??



خفت و ركضت على غرفتي و قعدت ابكي .. وضليت حابسه حالي للمغرب ..??



فاتو ابي و امي لعندي و حكولي انو رح يلغو العرس ..



يافا : لك لييييش ماعم افهم شو المشكلة ، هو بيروح بيعمل الاقامة و بياخدني و خلص ??



ابو وليد : انا ماعندي ثقة بمحمود .. خيبني كتير .. و ما الو كلمه .. 

جواز مافي ، بتضلك عندي ليطلعلك اقامتك بيجي بيعمل عرس و بياخدك .. هيك اريح??



يافا : بس انا بدي هالعرس يتم بموعدو 



ابو وليد : مو انتي الي بتقرري ، طوال ما انا موجود انا الي بحدد و الحكي انتهى ..??



العيلة كلها شافت انو هيك احسن .. و خبرو محمود ..

جن جنانو و اجا لعندنا معصب و عم يقنع ابي .. بس ما مشي الحال ..????



طلع محمود من بيتنا زعلان ، ركضت وراه و ندهتلو 



يافا: استنا 



محمود: اي؟ 



يافا : شو بدنا نعمل هلأ ؟ ??



محمود : رح الغي حجز الصالة .. خلص 



يافا : والله حاولت بس ما طلع بايدي شي ??



محمود : لشوف لوين رح نوصل مع ابوكي ..??



و راح و تركني واقفه و مهمومة ..??



تاني نهار خبرت انو بكرا موعد سفرو ..وما حاكيلي ..??

داب البي لاعرف احكي معو و قلي انو مستعجل مشان يروح يزبطلي اوراقي و ياخدني لعندو?? 



بعد يومين اجا لعندنا بالليل ليسهر و يودعني و ما كان الي قلب اتطلع بعيونو ..?? 



محمود : يافا .. شبك ؟ 



يافا: - - - 



لف وشي لعندو اتطلع بعيوني 



محمود : ليش كل ما اتطلع بعيونك بحس بالذنب ؟ ليش نظراتك عم تقتلني هيك ؟ ??



يافا: يمكن لانك عامل شي ؟!!?? 



محمود: - - - 



يافا : احلفلي ما تتغير علي هالمرة متل المره الماضية وقت سافرت !! احلفلي ما تخون ثقتي فيك !! ????

انا حاربت الكل كرمالك .. و سامحتك على كل جرح جرحتني ياه و ما عدت حمل شي تاني!! 



محمود : خلص بوعدك .. روقي ..??



و اخر السهرة و دعني و مشي .. و كانت طيارتو الفجر .. و سافر محمود ..



مرق اول شهر كنا غير شكل و كل شي تمام .. 



بعد هاد الشهر صار محمود اسوووء بألف مرة من اللي قبلا دئلو ما يرد ..

ابعتلو مسج يطنش .. 

ابكي و عيط يسكر بوشي ..?????? 

من الشهر للشهر ليسأل فيني .. 

صرنا ب2011 .. شهر 3 .. 



و ابي و بيت خالتي صارت علاقتهن عدم بسبب المشاكل على موعد عرسي و غيبة محمود .. 



و انا مافي الا اتصل عليه و قلو انت اعطيت كلمة لأبي 

وهو يقلي طولي بالك الموضوع مو سهل .. ??



اتصل بابي و اعتزر منو و وعدو ما تطول المدة اكتر من هيك ..??



و طار الوقت و بلشت الاحداث بسورية !! 



فرح تجوزت .. و اخوان محمود الشباب تجوزو .. 



و انا صرت بال 24 ..و متلي ما حدا انخطب 4 سنين !! ??



كنت كل يوم اتصل فيه و قلو ليك شو عم يصير عنا الله يوفئك استعجل بالاوراق و هو يقلي ماتخافي قصص صغيرة ..????



انتشرت بهديك الفترة وسائل التواصل وصارت بين ايدين الكل اشترالي وقتها ابي موبايل جديد ليجبر بخاطري و يفرحني ..??



واول ما مسكتو رحت لعند اختي فرح على بيتها و قلتلها بدي تنزلي الفيس و الواتس و كل شي.. 



فرح : تكرمي حبيبتي ليجي علي منخليه يزبطلك ياهن ..??



و فعلاً اجا جوز اختي و نزلي عليه كل شي و علمني كيف استخدمو و عملي حساب على الفيس بوك ..



يافا : علي حطلي اسم محمود 
ن شغلها قعدوا شوي وبعدها راح أحمد
ندى وامها راحوا على مطبخ يحضرو غدا
ندى:ماما انا بدي قلك شي
ام ندى:احكي شوفي
ندى:هاد جوزك اليوم (سكت)
فاتن:جوزي قصدك ابوكي المهم شبو
ندى بعصبية:لا مو ابي انا بكرهو
فاتن ضربتها كف:خرسي بعد كل تعبو معك رباكي من انتي وعمرك سنة كبرك وعلمك لحتى صرتي هيك ولسع بتقولي مو ابوكي
ندى راحت على غرفتها وصارت تبكي
ندى :يالله مارح تصدقني لو قلتلها الحقيقة

#الجزءالسابع:

ماغفيت عينها طول الليل وهي بتفكر وبتبكي صار الصبح قامت اخدت بشكير وتيابها وطلعت من غرفتها كانت فاتن وسعيد بشربو قهوة بصالون
فاتن:تعالي شربي قهوة لسع سخنة
ندى:بدي فوق اتحمم واروح على مدرسة تاخرت
سعيد صار يضحك ضحكة شريرة ندى مافهمتهادخلت تحممت ولبست بلحمام لانها كانت تخاف تطلع تلبس برا ونزلت على مدرسة
مرت ماقدام محل أحمد وما نتبهت كان عقلها مشغول بسعيد
احمد شافها طلع من محلو ندهلها:ندى حبي
ندى سمعتو:اي حبيبي كيفك
أحمد :ليش مريت من قدام محلي وماسلمتي مزعلك انا بشي
ندى:لا ابدا حبي بس والله كنت شاردة ما انتهبت
احمد:شو شاغل بالو حبيبي
ندى:ولاشي مشاكل بلبيت يالله بدي روح من دون شي تاخرت على مدرستي
احمد:مري لعندي بس تخلصي ماشي
ندى:ان شاء الله
راحت ندى على مدرستها وطول الوقت بتفكر شو تعمل وعلى دروسها ماكانت تنتبه
بسمة:شو صاير معك ندى مالك على بعضك
ندى بتبكي:جنني جوز امي بحركاتو ماعاد اتحملو وأمي ماعبتسمعني ماعبتعطيني فرصة احكيلها شو اعمل
بسمة:والله مابعرف انا برأي في حلين اما خبري امك وخلص او بدك تتجنبيه قد ما تقدري
خلصت المدرسة وراحت عند احمد بلمحل
احمد:اهلا وسهلا نورتي حبي شبك ليش زعلانة
ندى:ولا شي مضايقة
احمد:تعي قعدي جنبي ليش واقفة
راحت ندى وقعدت جنبو مسكلها ايدها وقرب بدو يبوسها من خدها فورا سحبت ايدها ووقفت
ندى بعصبية:شو عمتعمل مليون مرة قلتلك هلحركات مابحبها
احمد:شو صرلك ندى نحن هلق مكتوب كتابنا يعني انتي مرتي حلالي
ندى:بس نساوي عرس وقتها عميل شو مابدك
احمد:اوف ياه شبك ندى بأول قلت لاني بتخافي من حرام بس هلق انتي حلالي فهميها بقى ليكون انتي مابتوثقي فيني او مابتحبيني

#الجزءالثامن:

ندى:شو هلحكي احمد انا بموت عليك وبوثق فيك اكتر من حالي
احمد بصوت عالي :لكن شو احكي والله جننتيني كل مابقرب منك بتنفري وبتبعدي
ندى:وطي صوتك لا تنسى اني نحن بلمحل هلق بنصير فرجة
احمد قرب على ندى وضمها دفشتو وبعدتو عنها
ندى بتبكي:قلتلك لا تقرب علي
احمد عصب كتير:اي لا بقى في شي اكيد انتي مابدك ياني احكي حاج تعذبيني ماعاد اقدر اتحمل
طلعت ندى بسرعة من محل وهي بتبكي
احمد:ياربي شبها هلبنت والله ماعبفهم عليها بس كأني قسيت عليها شوي
رجعت ندى على بيت وبدها تدخل على غرفتها
سعيد:استني شوي في شغلة حابب تشوفيها
ندى:شوبدك مالي ناقصتك
سعيد:لحقيني على صالون
حط سعيد سيدية وشغلها كان مصور ندى بلحمام هي شافت هيك جن جنونها
ندى بتصرخ: وقفو عبقلك وقفو
سعيد بيضحك:اي خلص روقي شو اول مرة بتشوفي حالك
هجمت عليه وصارت تقتلو
ندي بتصرخ:حقير واطي الله لا يوفقك
سعيد برود:شو اعمل بحبك بس جد جسمك بجنن
تركتو ندى وركدت على غرفتها بدها تسكر الباب حط سعيد اجرو وصار يحاول يفتح الباب
ندى طالعت الموبايل من جيب جاكيتها ودقت لاحمد: لحقني احمد وصارت تصرخ
احمد:شوفي ندى شبك الو الو
فتح سعيد الباب ودفش ندى على تخت وهجم عليه ووقع الموبايل من ايديها على التخت بس بقي متصل مع أحمد

#الجزءالتاسع:

ندى بتصرخ:لك الله لا يوفقك انا بنتك كيف بتقدر تعمل هيك
سعيد :انتي مو بنتي وحبيتك شو اعمل اهدي بقى
ندى بتبعدو عنها وبتصرخ:تركني يا حقير أحمد لحقني
سعيد ما انتبه اني التلفون شغال:ضحكتيني احمد شلون بدو يعرف غبية
احمد جن جنونو لما سمع الحكي وترك المحل وركب بسيارتو بدو يروح على بيت ندى
ندى وهي عبتقاوم سعيد دفشها واجى راسها على حرف التخت وبلشت دوخ وتفقد الوعي
ندى بتبكي:لا ياربي مابدي غيب عن الوعي صحيني يارب لا .....
غابت ندى عن الوعي حط
سعيد ايدو على راسها:دم يالله مارح يصرلها شي بخلص وبنقلها على مشفى
بلش يفك زرار قميصها سمع صوت الجرس بيرن كتير
سعيد:اوف مين اجى هلق لسع بكير على جيت فاتن بس لازم افتح بلا حدا يحس على شي اساس ندى مافيها تصرخ غايبة عن الوعي

#الجزءالعاشر:

راح وفتح الباب اتفاجى بأحمد
سعيد متلبك:احمد شو بدك ابني
احمد بيلهت:ندى بدي ندى وينها شو عملت فيها يا حقير
سعيد:ما رجعت لسع من مدرسة شبك انت ليش معصب
احمد دفش سعيد ودخل على بيت :ندى وينك ندى
سعيد من خوفو اخد السيدية بسرعة وهرب من بيت
احمد حمل ندى واخدها على مشفى ودق تلفون خبر امها اني ندى بلمشفى
اول ماصحت ندى كانت امها حدها وماسكة ايدها صارت تفتح عيونها بصعوبة:ماما انتي هون
فاتن بتبكي:اي ياقلبي شلون صرتي بيوجعك شي
ندى:راسي امي كتير بيوجعني
فاتن:سلامت قلبك يا امي احكيلي شو صار معك وقعتي يعني((احمد ما كان مخبر ام ندى بشي يلي سمعوا بلتلفون))
ندى بت