صب وتخوفني
مجد: بتخافي مني
بيسان: انا رايحه نام
اه صحفيني انزل احضر شي ع التلفزيون لان بزهق
مجد: شو هالحكي البيت بيتك اعملي شو ما بدك
#الجزءالعاشر
بيسان مبتسمه :《بنفسها ، هههههههههه مفكرني هبله
ىح العب عليك متل ما عم تلعب عليي 》
بيسان :اي يسلمو
مجد :تصبحي ع خير
^^__^______________________________________
ام رامز :شو صار معك
الاء :امي خلص بقى اكيد شي يوم رح ترجعلنا
ام رامز :بنتي بتعرفي ابوكي غضب عليها الناس عم
تحكي علينا وخبصو حكي ع اختك ما خلو شي لك
حتى ام حاتم الي بتعرفنا حكت عليها
الاء :اخ يا امي رايحه شوف ريم نامت ولا لا
ام رامز :عم غلبك معي بس والله مو قادره اتحرك
الاء :سلامه روحك لك امي انا بنتك ليش هالحكي
ام رامز :الله يرضى عليكي ياروحي
____^__________________
ايمن :قلتيلي اخوكي ما عاد سال عليكي
نغم :اي معاد اجا ولا كلمني ايمن :طيب خلص ارجعي
لعندي انا جوزك بكفي تخافي منو انتي مو عامله
شي غلط
نغم :اصلا ما عاد يفرق معي شي قتلي ابني انا صرت
اكره الله لا يوفقو
ايمن :امين حبيبتي شو قلتي اجي اخدك
نغم :لا في حراس رح اجي انا لحالي
ايمن :اوك عم انطرك
_^^^^______€______________________________
تاني يوم
بيسان بتنزل تحت بتفطر وبتقعد تتفرج لحتى نعست ونامت
طبعا مجد بشغلو
برجع ع 5 عصر
حارس :يابيك عملت متل ما بدك
مجد: اي منيح كل واحد بخالف هيك بدو يصير فيه
بتردد يفوت البيت وبروح لورا البيت في غرفه بفوتها
مجد: فكرتك متت
....:مو انا الي بموت بهالسهوله
مجد :شكلك مبسوط عندي
....:كتيرر فوق ما تتصور
مجد :اي وانا رح جبلك شي يسعدك اكتر يعني
بعرفك بتحب الجثث قلت بجبلك شي من الي بتحبو
...... بشك :مجد اوعك
مجد: شو خفت
.....:ما بسمحلك تقرب من بنتي فهمت
مجد: امي اخي وجوز اختي شو هدول كم مره
ترجيتك لاتقرب منهم قلي لا ما سلمت من موت
اهلي قمت خربت جوز اختي
....:اقلتني ولا تقتل بنتي
مجد: لا تعمل فيها الاب الحنون
.....:بوعدك ازا بصير شي عليها رح وجعك قلبك وانت بتعرف شو بقصد
مجد :عم تحكي وكانك رح تطلع من هون مفكر
...:..........
بتركو وبطلع مجد
بروح عالبيت بفوت بلاقي سنفورتو نايمه
مجد: يالله محلاكي وانتي نايمه
بضل يمشي ع شعرها
بتصحى وبتصرخ وبتلبس الشاله عطول
بيسان: قليل ادب
مجد بضحك :هلا فهميني انتي لابسه شاله وفهمتا
طيب وايديكي
بيسان خجلت وحمر خدوها
مجد :بحبك اكتر وقت تخجلي
بيسان: تحبني
مجد: وتم تسالي اي بحبك بجنوون وجنوني هو الي
وصلك لهون
بيسان: طيب ليش صعبت الامور ازا بتحبني ليش ما
طلبني من ابي ليش عم تعقدها
مجد: مو انا الي بطلب فهمتي لا ومن مين من ابوكي
وبضحك بصوت عالي
بيسان: احكيلك شي انت واحد مريض
وبتطلع ع غرفتها
بيسان: انا ليش هيك عم يصيرررر معي تبكي بصوت عالي
نغم بترجع عند جوزها
حسام :مابعرف بس تاكدت انها رجعت
مجد بضحك: طبب
حسام :عم تضحك
مجد: شو اعملا يعني
حسام :انت صرت غريب ما افهمك لشو عم تخطط
مجد: ولاشي انسى قلي كيف الامور وشو صار بالاب العزيز
حسام :تخيل خاف وما عاد طلع من البيت
مجد بضحك: هاد المطلوب
حسام :شكلك مبسوط
مجد: هههههههههه هيك شي ازا سعادتي عندي شو
بدي بالدنيا كلا
حسام :لا ما عم صدق رح تنسى الانتقام واعداء والي
وصلوك لهون
Telegram:@rwayate
مجد: لا طبعا بس لولا الكل ما كنت وصلت لبيسان
يمكن هي هديه من ربي الي
حسام :يا سيدي الله يهينك وع اساس تبعتلي عنوان
البيت لك ما رح اكلك انا
مجد :تمام بكرا ببعتلك ياه
حسام :سي يو
مجد :تشاو
#الجزءالحادي_عش #Asala
..............................
بعد يومين
بيسان: كيف هيك انت شو عم تحكي
مجد: اي يعني عادي لو كشفتي عليي لهيك بعتبر
جوزك انا
بيسان بضحك بسخريه :اكيد عم تمزح
مجد: لا خليني ذكرك وقت قلتي لهداك الرجال انك
موافقه وانتي ما بتعرفي عشو ووقعتي كمان
بيسان بصدمه :انااااااا
مجد بضحك: انا بحبك وطلع
بيسان: ياربي لا يصيبني الجنون اكيد هاد مجنون
رسمي قال انا مرتو وهو جوزي لا مستحيل
مجد بطلع من باب وبرمي ورقه وبضحك عليها :لا مو مستحيل
بيسان تقرا وهي فاتحه عيونها ع واسعهم :لاااااااااااا
Telegram:@rwayate
مجد بالسياره عم يضحك عليها وطلع ع شغلو
بيسان تتزكر لما حكالها :
مجد :انا ما بعمل شي غلط يعني شو فيها لما شوف
شعرك اه
بيسان: انت لا اخي وابي واختي ولا جوزي
مجد: اعتبريني جوزك
بيسان: هههههه ضحكتني كيف اعتبرك جوزي هي ما
فيها مسخره
مجد: يا ستي انا جوزك خلص
بيسان: بلا جنانك هلا
مجد: والله انتي مرتي
بيسان: ااااي كان متاكد وواثق من حالو وهو عم
يحكي لا وانا غبيه ما عرفت عشو موافقه انا انا
غبيه وتبكي
بيسان: وينك يا امي ياريت رديت عليكي اميييي
بكيت لحتى نامت
مجد: بتخافي مني
بيسان: انا رايحه نام
اه صحفيني انزل احضر شي ع التلفزيون لان بزهق
مجد: شو هالحكي البيت بيتك اعملي شو ما بدك
#الجزءالعاشر
بيسان مبتسمه :《بنفسها ، هههههههههه مفكرني هبله
ىح العب عليك متل ما عم تلعب عليي 》
بيسان :اي يسلمو
مجد :تصبحي ع خير
^^__^______________________________________
ام رامز :شو صار معك
الاء :امي خلص بقى اكيد شي يوم رح ترجعلنا
ام رامز :بنتي بتعرفي ابوكي غضب عليها الناس عم
تحكي علينا وخبصو حكي ع اختك ما خلو شي لك
حتى ام حاتم الي بتعرفنا حكت عليها
الاء :اخ يا امي رايحه شوف ريم نامت ولا لا
ام رامز :عم غلبك معي بس والله مو قادره اتحرك
الاء :سلامه روحك لك امي انا بنتك ليش هالحكي
ام رامز :الله يرضى عليكي ياروحي
____^__________________
ايمن :قلتيلي اخوكي ما عاد سال عليكي
نغم :اي معاد اجا ولا كلمني ايمن :طيب خلص ارجعي
لعندي انا جوزك بكفي تخافي منو انتي مو عامله
شي غلط
نغم :اصلا ما عاد يفرق معي شي قتلي ابني انا صرت
اكره الله لا يوفقو
ايمن :امين حبيبتي شو قلتي اجي اخدك
نغم :لا في حراس رح اجي انا لحالي
ايمن :اوك عم انطرك
_^^^^______€______________________________
تاني يوم
بيسان بتنزل تحت بتفطر وبتقعد تتفرج لحتى نعست ونامت
طبعا مجد بشغلو
برجع ع 5 عصر
حارس :يابيك عملت متل ما بدك
مجد: اي منيح كل واحد بخالف هيك بدو يصير فيه
بتردد يفوت البيت وبروح لورا البيت في غرفه بفوتها
مجد: فكرتك متت
....:مو انا الي بموت بهالسهوله
مجد :شكلك مبسوط عندي
....:كتيرر فوق ما تتصور
مجد :اي وانا رح جبلك شي يسعدك اكتر يعني
بعرفك بتحب الجثث قلت بجبلك شي من الي بتحبو
...... بشك :مجد اوعك
مجد: شو خفت
.....:ما بسمحلك تقرب من بنتي فهمت
مجد: امي اخي وجوز اختي شو هدول كم مره
ترجيتك لاتقرب منهم قلي لا ما سلمت من موت
اهلي قمت خربت جوز اختي
....:اقلتني ولا تقتل بنتي
مجد: لا تعمل فيها الاب الحنون
.....:بوعدك ازا بصير شي عليها رح وجعك قلبك وانت بتعرف شو بقصد
مجد :عم تحكي وكانك رح تطلع من هون مفكر
...:..........
بتركو وبطلع مجد
بروح عالبيت بفوت بلاقي سنفورتو نايمه
مجد: يالله محلاكي وانتي نايمه
بضل يمشي ع شعرها
بتصحى وبتصرخ وبتلبس الشاله عطول
بيسان: قليل ادب
مجد بضحك :هلا فهميني انتي لابسه شاله وفهمتا
طيب وايديكي
بيسان خجلت وحمر خدوها
مجد :بحبك اكتر وقت تخجلي
بيسان: تحبني
مجد: وتم تسالي اي بحبك بجنوون وجنوني هو الي
وصلك لهون
بيسان: طيب ليش صعبت الامور ازا بتحبني ليش ما
طلبني من ابي ليش عم تعقدها
مجد: مو انا الي بطلب فهمتي لا ومن مين من ابوكي
وبضحك بصوت عالي
بيسان: احكيلك شي انت واحد مريض
وبتطلع ع غرفتها
بيسان: انا ليش هيك عم يصيرررر معي تبكي بصوت عالي
نغم بترجع عند جوزها
حسام :مابعرف بس تاكدت انها رجعت
مجد بضحك: طبب
حسام :عم تضحك
مجد: شو اعملا يعني
حسام :انت صرت غريب ما افهمك لشو عم تخطط
مجد: ولاشي انسى قلي كيف الامور وشو صار بالاب العزيز
حسام :تخيل خاف وما عاد طلع من البيت
مجد بضحك: هاد المطلوب
حسام :شكلك مبسوط
مجد: هههههههههه هيك شي ازا سعادتي عندي شو
بدي بالدنيا كلا
حسام :لا ما عم صدق رح تنسى الانتقام واعداء والي
وصلوك لهون
Telegram:@rwayate
مجد: لا طبعا بس لولا الكل ما كنت وصلت لبيسان
يمكن هي هديه من ربي الي
حسام :يا سيدي الله يهينك وع اساس تبعتلي عنوان
البيت لك ما رح اكلك انا
مجد :تمام بكرا ببعتلك ياه
حسام :سي يو
مجد :تشاو
#الجزءالحادي_عش #Asala
..............................
بعد يومين
بيسان: كيف هيك انت شو عم تحكي
مجد: اي يعني عادي لو كشفتي عليي لهيك بعتبر
جوزك انا
بيسان بضحك بسخريه :اكيد عم تمزح
مجد: لا خليني ذكرك وقت قلتي لهداك الرجال انك
موافقه وانتي ما بتعرفي عشو ووقعتي كمان
بيسان بصدمه :انااااااا
مجد بضحك: انا بحبك وطلع
بيسان: ياربي لا يصيبني الجنون اكيد هاد مجنون
رسمي قال انا مرتو وهو جوزي لا مستحيل
مجد بطلع من باب وبرمي ورقه وبضحك عليها :لا مو مستحيل
بيسان تقرا وهي فاتحه عيونها ع واسعهم :لاااااااااااا
Telegram:@rwayate
مجد بالسياره عم يضحك عليها وطلع ع شغلو
بيسان تتزكر لما حكالها :
مجد :انا ما بعمل شي غلط يعني شو فيها لما شوف
شعرك اه
بيسان: انت لا اخي وابي واختي ولا جوزي
مجد: اعتبريني جوزك
بيسان: هههههه ضحكتني كيف اعتبرك جوزي هي ما
فيها مسخره
مجد: يا ستي انا جوزك خلص
بيسان: بلا جنانك هلا
مجد: والله انتي مرتي
بيسان: ااااي كان متاكد وواثق من حالو وهو عم
يحكي لا وانا غبيه ما عرفت عشو موافقه انا انا
غبيه وتبكي
بيسان: وينك يا امي ياريت رديت عليكي اميييي
بكيت لحتى نامت