#مجتمعفاشل ..


#الجزءالعاشر


#قصة_حب ..



قالتلي اديش تعزبت بهاد الحمل لانو معها ثقب بالقلب ، تحدت محمود ??



و أهلها و الوجع و الطب وكل شي مشان تحصل على هاد الطفل ??



19 / حزيران/ 2010 



ولدت روبي بعملية دقيقة وصعبة وكلفتها كل المصاري الي وفرتهن كل فترة شغلها بالإمارات وجابت إيــــــان ..????????



واتصلت خبرتو انو ابنو انولد ،، بهاد الوقت محمود كان هون وكتبنا كتابنا ! كان بيقدر ينهي كل شي بس لأ .. كمل بوساختو بكل بساطة

و كتب كتابو علي بالمحكمة .. ومسك ايدي وقلي صرتي الي 

تطلع بعيوني .. وغرس خنجر خيانتو بصدري بكل برودة !! بكل حقارة !



احلى شي بوسائل التواصل الاجتماعي لما تحكي مع حدا انك بتحكي من ورا شاشه ، سهل تخبي انفاعالاتك و تصرخ بدون ما يسمعك



سحبتها بالحكي وقلتلها انا مستغربة انو حبيبك سوري وعمل هيك لأن نحنا رجالنا ما بعملو هيك فصول .. شو بتعرفي عنو هلأ ؟



قالتلي انو بعد ما خبرتو رجع يتواصل معها وطلب يشوف صورة ابنو وصار يبعتلها مصاري !! .. المصاري الي على اساس بدو يعمرلي فيهن بيت ??



هد البيت كلو فوق راسي بمصاريه الوسخه .. 



سألتها شو نوع العلاقة حالياً بيناتهم .. وقالتلي انو بيبعتلهم مصاري عطول بشرط انو ابنو يربى على دين الإسلام وما تربيه على عقيدتها ودينها 



طلبت منها شوف هالطفل المعجزة الي اجا بهيك ظروق قاسية ..



وبس بعتتلي الصورة طلبت منها صورة عشيقها لقلها الولد مين بيشبه .. امو ولا ابوه 



وصارت تبعتلي صورة الها هي و محمود لما كانو سوا .. 



شي حاضنها شي لاففها .. شي بمطعم شي بأوتيل شي بمطارح ما بتنوصف من جمالها 



إيــــان .. عمرو سنتين 



2012 ..

صارت البلد على كـــــف عفريت .. و قرب رمضان ..



وانا المسكينة الي الرايح والجاي بواسيني و بمسحلي دمعتي .. ??



وصور محمود و روبي عم تقطعني وتقتل كل ذرة عايشة بقيت فيني .. ??



وهون ما عاد يفيد السكوت .. 



عملت خطوة عرفت ما بعدا رجعه .. 



اول شي اخدت كل الصور الي عندي و رحت طبعتهن بمكتبة .. 



كل هي الفترة كان محمود ما عم يرد علينا ولا يحكينا .. ونحنا عم نركض على بيت اهلو ليحكو مع ابنهن وما حدا شايلنا من أرضنا 



الساعه 2 بالليل .. 



فتحت على صفحتو على الفيس بوك .. 



و نشرت كل الصور الي عندي على صفحة محمود .. صورو مع روبي وصور ابنو وصور روبي 



عملت مشاركة معو لاني صديقة عندو وشي نشرتو على يومياتو .. 



و كتبتلو فوق كل صورة عبارة شكــل 



( الف الف مبروك .. ياريتك بس خبرتني مشان قوم بالواجب وباركلك ) ??



( ابنك ما بيشبهك بنوب ، طالع شبه امو .. مو مهم .. يربى بدلالكن ) ??



و اخر صورة ( كنت بحسك رجال اكتر لو جيت و واجهتني .. #يافا ) وسكرت .. ??



طفيت الموبايل .. وما غمضتلي عين 



لطلوع الضو رجعت لافتح حسابي لقيتو مقفول .. كان محمود مسكرلي ياه ( مهكرو ) بس كنت متوقعه هيك حركة ندلة منو

واحتفظت بنسخه لكل المحادثة بجوالي ..



اغلقت الموبايل وشلت البطارية فوراً لان عرفت رح يدئلي 



كان بدي ياه يتصل على ابي ، ابي الي حرقلو اعصابو ودمو ونشق ريقو .. وبالفعل صار يتصل على الأرضي و على ابي



رد عليه ابي و صار يعيط عليه ويقلو يتنزل من بكرا على البلد بتطلق يا واطي .. ازا ما بتجي بتطلق انا رح اجي وجيبك من عيونك 



بعدا فتحت جوالي .. و كان عم يبعت رسائل تهديد و كلها مسبات وحكي وسخ .. 



اتصل علي ورديت 



محمود : انتي شو عملتي ؟??



يافا : ازا باقي عندك ذرة رجولة يا محمود انزل وطلقني بدون ما تبهدلني بالمحاكم .. ما ضل حكي بيناتنا ..



و رجعت طفيت الخط ..



ورجيت اهلي الصور وحكيتلهن كل شي .. وصارت امي تندب حظها وتبكي علي 



اجتمعنا كلنا ببيت جدي بحضور اهل محمود وصارو ينكرو عملت ابنهن .. بس اعطيت للكل الصور 



يافا : وهلأ ؟ شو ؟ 



سكــتو اهل محمود .. وحكيو معو لينزل يطلق لان العيلة كلها وقفت ضدهن 



26/تموز/2012 



كان محمود بسوريا .. 



بنفس النهار التقى هو وابي بالمحكمة .. رفض يطلق قبل ما يحكي معي وابي ما قبل ابداً 



طلب من المحامي انو يحكيني قبل ما يطلق .. 



دقلي المحامي وسألني و قلتلو مستحيل لا بدي شوفو ولا اسمع صوتو .. وسكرت الهاتف 



بعد ما سكرت ما بعرف شو صارلي .. حسيت انو هيك ما بصير .. في شي غلط !!



قمت لبست بسرعه و نزلت ركض من البيت وامي عم تسألني وين رايحه .. وانا ادموعي عم يكتو كت وما عم رد ??



نزلت وانا امسح دموعي بكم كنزتي و وصلت ..



وصلـت وكانو طالعين .. و كان محمود ما بئى جوزي .. 



شافني ابي و زعل مني انو جيت لشوف محمود ..



واجا محمود باتجاهي 



محمود : انــــــا ..



يافا : تفيييييييي عليك .. يا واطي .. لك يا قليل الشرف 

يا عيب الشوم عليك .. يا حوينة هالشوارب الي بوشك لو انهن على وش حريمة كان احسن 

ولك انا يافا .. انا يافا .. مو يافا الي بتنكسر .. روح ربي ياخد حئي منك .. وماني م
صب وتخوفني

مجد: بتخافي مني

بيسان: انا رايحه نام

اه صحفيني انزل احضر شي ع التلفزيون لان بزهق

مجد: شو هالحكي البيت بيتك اعملي شو ما بدك
#الجزءالعاشر
بيسان مبتسمه :《بنفسها ، هههههههههه مفكرني هبله

ىح العب عليك متل ما عم تلعب عليي 》

بيسان :اي يسلمو

مجد :تصبحي ع خير

^^__^______________________________________
ام رامز :شو صار معك

الاء :امي خلص بقى اكيد شي يوم رح ترجعلنا

ام رامز :بنتي بتعرفي ابوكي غضب عليها الناس عم

تحكي علينا وخبصو حكي ع اختك ما خلو شي لك

حتى ام حاتم الي بتعرفنا حكت عليها

الاء :اخ يا امي رايحه شوف ريم نامت ولا لا

ام رامز :عم غلبك معي بس والله مو قادره اتحرك

الاء :سلامه روحك لك امي انا بنتك ليش هالحكي

ام رامز :الله يرضى عليكي ياروحي
____^__________________
ايمن :قلتيلي اخوكي ما عاد سال عليكي

نغم :اي معاد اجا ولا كلمني ايمن :طيب خلص ارجعي

لعندي انا جوزك بكفي تخافي منو انتي مو عامله

شي غلط

نغم :اصلا ما عاد يفرق معي شي قتلي ابني انا صرت

اكره الله لا يوفقو

ايمن :امين حبيبتي شو قلتي اجي اخدك

نغم :لا في حراس رح اجي انا لحالي

ايمن :اوك عم انطرك

_^^^^______€______________________________
تاني يوم

بيسان بتنزل تحت بتفطر وبتقعد تتفرج لحتى نعست ونامت

طبعا مجد بشغلو

برجع ع 5 عصر

حارس :يابيك عملت متل ما بدك

مجد: اي منيح كل واحد بخالف هيك بدو يصير فيه

بتردد يفوت البيت وبروح لورا البيت في غرفه بفوتها

مجد: فكرتك متت

....:مو انا الي بموت بهالسهوله

مجد :شكلك مبسوط عندي

....:كتيرر فوق ما تتصور

مجد :اي وانا رح جبلك شي يسعدك اكتر يعني

بعرفك بتحب الجثث قلت بجبلك شي من الي بتحبو

...... بشك :مجد اوعك

مجد: شو خفت

.....:ما بسمحلك تقرب من بنتي فهمت

مجد: امي اخي وجوز اختي شو هدول كم مره

ترجيتك لاتقرب منهم قلي لا ما سلمت من موت

اهلي قمت خربت جوز اختي

....:اقلتني ولا تقتل بنتي

مجد: لا تعمل فيها الاب الحنون

.....:بوعدك ازا بصير شي عليها رح وجعك قلبك وانت بتعرف شو بقصد

مجد :عم تحكي وكانك رح تطلع من هون مفكر

...:..........
بتركو وبطلع مجد

بروح عالبيت بفوت بلاقي سنفورتو نايمه

مجد: يالله محلاكي وانتي نايمه

بضل يمشي ع شعرها

بتصحى وبتصرخ وبتلبس الشاله عطول

بيسان: قليل ادب

مجد بضحك :هلا فهميني انتي لابسه شاله وفهمتا

طيب وايديكي

بيسان خجلت وحمر خدوها

مجد :بحبك اكتر وقت تخجلي

بيسان: تحبني

مجد: وتم تسالي اي بحبك بجنوون وجنوني هو الي

وصلك لهون

بيسان: طيب ليش صعبت الامور ازا بتحبني ليش ما

طلبني من ابي ليش عم تعقدها

مجد: مو انا الي بطلب فهمتي لا ومن مين من ابوكي

وبضحك بصوت عالي

بيسان: احكيلك شي انت واحد مريض

وبتطلع ع غرفتها

بيسان: انا ليش هيك عم يصيرررر معي تبكي بصوت عالي

نغم بترجع عند جوزها

حسام :مابعرف بس تاكدت انها رجعت

مجد بضحك: طبب

حسام :عم تضحك

مجد: شو اعملا يعني

حسام :انت صرت غريب ما افهمك لشو عم تخطط

مجد: ولاشي انسى قلي كيف الامور وشو صار بالاب العزيز

حسام :تخيل خاف وما عاد طلع من البيت

مجد بضحك: هاد المطلوب

حسام :شكلك مبسوط

مجد: هههههههههه هيك شي ازا سعادتي عندي شو

بدي بالدنيا كلا

حسام :لا ما عم صدق رح تنسى الانتقام واعداء والي

وصلوك لهون
Telegram:@rwayate
مجد: لا طبعا بس لولا الكل ما كنت وصلت لبيسان

يمكن هي هديه من ربي الي

حسام :يا سيدي الله يهينك وع اساس تبعتلي عنوان

البيت لك ما رح اكلك انا

مجد :تمام بكرا ببعتلك ياه

حسام :سي يو

مجد :تشاو
#الجزءالحادي_عش #Asala
..............................
بعد يومين

بيسان: كيف هيك انت شو عم تحكي

مجد: اي يعني عادي لو كشفتي عليي لهيك بعتبر

جوزك انا
بيسان بضحك بسخريه :اكيد عم تمزح

مجد: لا خليني ذكرك وقت قلتي لهداك الرجال انك

موافقه وانتي ما بتعرفي عشو ووقعتي كمان

بيسان بصدمه :انااااااا

مجد بضحك: انا بحبك وطلع

بيسان: ياربي لا يصيبني الجنون اكيد هاد مجنون

رسمي قال انا مرتو وهو جوزي لا مستحيل

مجد بطلع من باب وبرمي ورقه وبضحك عليها :لا مو مستحيل

بيسان تقرا وهي فاتحه عيونها ع واسعهم :لاااااااااااا
Telegram:@rwayate
مجد بالسياره عم يضحك عليها وطلع ع شغلو

بيسان تتزكر لما حكالها :

مجد :انا ما بعمل شي غلط يعني شو فيها لما شوف

شعرك اه

بيسان: انت لا اخي وابي واختي ولا جوزي

مجد: اعتبريني جوزك

بيسان: هههههه ضحكتني كيف اعتبرك جوزي هي ما

فيها مسخره

مجد: يا ستي انا جوزك خلص

بيسان: بلا جنانك هلا

مجد: والله انتي مرتي

بيسان: ااااي كان متاكد وواثق من حالو وهو عم

يحكي لا وانا غبيه ما عرفت عشو موافقه انا انا

غبيه وتبكي
بيسان: وينك يا امي ياريت رديت عليكي اميييي

بكيت لحتى نامت
#الجزءالعاشر
@rwayate
#حياتي___لمين
#بقلمي____asala
هلا:لانو
جاد:هلا لانو شو
مراد:هلا احكيي
حلا:اختي لانو شو شو في
هلا بعقلا ازا انا ما بعرف لانو شو كيف بدي ئلكن ياربي ليش عملت هيك الكل عم يطلع فيي شو اعمل ما معي غير هالحل
هلا طلعت ركض واخدت تكسي
جاد لحقها بس مشي التكسي
مراد:خلص كل واحد يروح لشغلو
حلا:شبها اختي
مراد:ما بعرف جد شبها جنت هي

حلا:وين جاد راح
مراد:لحقها
حلا:اييي
مراد:حلا ممكن نطلع حابب نحكي بشي
حلا:اي ليش لا
وطلعو ع مطعم
حلا:اي ئلي شوفي
مراد:كيف رح تتجوزي انتي وجاد يعني بقصد جاد بيعرف بحملك
حلا:اي بيعرف من قبلك كمان
مراد:وكيف ليش عمل هيك يعني بتحبو بعض
حلا:انت جنيت انا وجاد ما في شي بينا حتى انا ما بعرف ليش عم يضحي كرمالي
مراد:انتي بتحبيه
حلا:هو اني بحبو اي بس حب اخوه مو اكتر
مراد:وشو صار بابو للولد
حلا:جاد بيعرف انا ما بعرف
مراد:ايييي
حلا:مراد اطلب منك طلب
مراد:اي اكيد اتفضلي
حلا:عبالي بوظه
مراد:😂😂😂😂😂😂مجنونه الدنيا برد
حلا:بس بدي الله يخليك خدني وع حسابي
مراد:مو هيك بس رح تمرضي
حلا:لا تخاف
مراد:طيب مشي امري ل الله
...................
هلا بالتكسي
هلا:اسرع لازم تضيع هي السياره يلي ورانا
الشوفير :بنتي كيف ازا هو سريع ما عم اقدرلو رح نعمل حادث
هلا:الله يخليك بعطيك بزياده مصاري
الشوفير:حاضر
صارو السيارات جمب بعض
جاد:هلا بكفي جنان وانزلي
هلا:شو بدك حل عني
جاد:نزلي هلا
هلا:جاااااااااد انتبهى
السيارتين بيعملو حادث
الشوفير :معلق بالسياره بس صاحي بس اكيد نجرح بس جروح خفيف يلي ضرر اكتر سياره جاد
هلا فاقده الوعي
سياره جاد رح تنفجر بعد شوي ورح توقع من بالبحر
الشوفير:يا بنتي الله يخليكي قوووومي يا ناس حد عم يسمعنيييي يااا ناس
هلا بدت تصحى بس مو قادره تتحرك
هلا:شو صار وين انا دقايق واستوعبت يلي صار
الشوفير:بنتي الحقي هداك رح يموت رووووحي
هلا:جاددد
حاولت تطلع بس الباب معلق ما كان فيها الا تكسر شباك السياره من ورا وطلعت وراحت لعندو كان صاحي بس حالتو سيئه كتيرر
هلا:جاد اعطيني ايدك
جاد:هلا بعدي من هون السياره رح توقع
هلا:لا مستحيل روح واتركك اعطيني ايدك
جاد:بلا عنادك
هلا:جادددد هات ايدك
ومسكتو بس ما كانت بتقدر لانو ايديها مجروحين بس هو كان متماسك وساعدها وضغط ع حالو
طلعتو من السياره بس اجت تطلع هي دخل لوح لقزاز في بطنها وفقدت الوعي عطول
جاد نايم ع الارض صرخ هلااااا
السياره رح تنفجر
.....................
الدكتور:الحمدالله ع سلامتو العمليه نجحت الحمدالله نفد الاستاز جاد
ام جاد:😭😭😭😭😭الحمدالله ياربي
ابو جاد:فينا نشوفو
الدكتور:لا بكرا الصبح فيكم تشوفو
حلا:دكتووور اختي كيفا
الدكتور:ئلتلك اختك ما بنقدر نعملا شي لانو خسرت دم كتيررر وبدنا دم بالنفس الذمره وذمرتها نادره لهيك حاولو تستعجلو لانو ممكن نفقدها اختك عايشه ع الاجهزه ايدها ممزوعين وغير هيك في جرح خطير براسك وغير لقزاز يلي دخل بطنا خسرت دم كتير
مراد:يعني كيف ما في ذمرة دمها شو هالمشفى هي
ام جاد:اهدى
حلا وقعت عالارض ومراد ركض لعندا
جيبو الدكاتره
مراد:دكتور شو صرلها
الدكتور:بسبب الصدمه والضغط مو اكتر والجنين منيح
مراد:اييي الحمدالله
ام جاد:كيف حلا دكتور
الدكتور:منيحه هي و
مراد:اي منيحه خلينا نتركا ترتاح
....
حليمه:بنتي ويناااااا
مراد:خاله اهدي نحنا عم ندور ع ذمره الا انشالله بنلاقي ما معنا وقت بس معنا 48 ساعه والا رح نخسرا واكيد رح نلاقي
حليمه:بس زمرتها نادره جدا
مراد:لا تخافي نشرت ع الاعلان رح نلاقي
................الصبح
حلا:صحيت لقت امها نايمه ع الكنبه ومراد نايم ع الكرسي
صحي مراد ع حلا لما كانت بدها مي من جمبو
حلا :صباح النور
مراد:صباح الخير كيف صرتي
حلا:احسن امي هون
مراد:بهمس لا تخافي ما عرفت شي
حلا:اي وشو صار باختي
مراد:لسا ما حد اجا
حلا:شو هالصوت
حليمه:شوفي
طلعو برا
مراد ركض عند اخو
جاد:بعدو عني وينا
مراد:جاد شو في شبك انت ليش قمت من تختك ارجاع جرحك ما طاب
جاد:شو صار بهلا لكككك احكووو وينا
حلا:مسكت ايد جاد ودخلتو جوا الغرفه
نيمتو ع التخت وقعدت ع الكرسي
حلا:جاد ع الاقل قدر وجودي شو صرلك شو يحكو علينا انت خاطب
جاد:حلا مو بايدي ما بقدر احكيلي الله يخليكي وينا وكيف هي اخر شي بتذكرو انو لقزاز دخل فيها
حلا:تبكي اختي يمكن تموت جاد
جاد صرخ فيها :مستحيل مستحيل عم تفهمي وقام من تختو
حلا:مراد الله يخليك لاتزيدها عليي وخليك هادي بكفي انت لساك تعبان
جاد يبكي شو صار ليش هيك الله يلعنا الساعه يلي لحقتها فيها
حلا شردت شوييي وتذكرت شي
جاد:حلاااااا
حلا:اي جاد
جاد:صرلي ساعه عم احكي معك وين انتي
حلا:اسفه شردت شوي جاد اوعك تطلع من الغرفه انا لقيتا

مسك ايدها :احكيي شو رح تعملي
حلا:لككك ما معي وقت بدي جيبو
جاد:مين
حلا:ماهر اي ماهر نفس ذمرت دم اختيييي
جاد:شووووو عم تحكي جد
حل
ن شغلها قعدوا شوي وبعدها راح أحمد
ندى وامها راحوا على مطبخ يحضرو غدا
ندى:ماما انا بدي قلك شي
ام ندى:احكي شوفي
ندى:هاد جوزك اليوم (سكت)
فاتن:جوزي قصدك ابوكي المهم شبو
ندى بعصبية:لا مو ابي انا بكرهو
فاتن ضربتها كف:خرسي بعد كل تعبو معك رباكي من انتي وعمرك سنة كبرك وعلمك لحتى صرتي هيك ولسع بتقولي مو ابوكي
ندى راحت على غرفتها وصارت تبكي
ندى :يالله مارح تصدقني لو قلتلها الحقيقة

#الجزءالسابع:

ماغفيت عينها طول الليل وهي بتفكر وبتبكي صار الصبح قامت اخدت بشكير وتيابها وطلعت من غرفتها كانت فاتن وسعيد بشربو قهوة بصالون
فاتن:تعالي شربي قهوة لسع سخنة
ندى:بدي فوق اتحمم واروح على مدرسة تاخرت
سعيد صار يضحك ضحكة شريرة ندى مافهمتهادخلت تحممت ولبست بلحمام لانها كانت تخاف تطلع تلبس برا ونزلت على مدرسة
مرت ماقدام محل أحمد وما نتبهت كان عقلها مشغول بسعيد
احمد شافها طلع من محلو ندهلها:ندى حبي
ندى سمعتو:اي حبيبي كيفك
أحمد :ليش مريت من قدام محلي وماسلمتي مزعلك انا بشي
ندى:لا ابدا حبي بس والله كنت شاردة ما انتهبت
احمد:شو شاغل بالو حبيبي
ندى:ولاشي مشاكل بلبيت يالله بدي روح من دون شي تاخرت على مدرستي
احمد:مري لعندي بس تخلصي ماشي
ندى:ان شاء الله
راحت ندى على مدرستها وطول الوقت بتفكر شو تعمل وعلى دروسها ماكانت تنتبه
بسمة:شو صاير معك ندى مالك على بعضك
ندى بتبكي:جنني جوز امي بحركاتو ماعاد اتحملو وأمي ماعبتسمعني ماعبتعطيني فرصة احكيلها شو اعمل
بسمة:والله مابعرف انا برأي في حلين اما خبري امك وخلص او بدك تتجنبيه قد ما تقدري
خلصت المدرسة وراحت عند احمد بلمحل
احمد:اهلا وسهلا نورتي حبي شبك ليش زعلانة
ندى:ولا شي مضايقة
احمد:تعي قعدي جنبي ليش واقفة
راحت ندى وقعدت جنبو مسكلها ايدها وقرب بدو يبوسها من خدها فورا سحبت ايدها ووقفت
ندى بعصبية:شو عمتعمل مليون مرة قلتلك هلحركات مابحبها
احمد:شو صرلك ندى نحن هلق مكتوب كتابنا يعني انتي مرتي حلالي
ندى:بس نساوي عرس وقتها عميل شو مابدك
احمد:اوف ياه شبك ندى بأول قلت لاني بتخافي من حرام بس هلق انتي حلالي فهميها بقى ليكون انتي مابتوثقي فيني او مابتحبيني

#الجزءالثامن:

ندى:شو هلحكي احمد انا بموت عليك وبوثق فيك اكتر من حالي
احمد بصوت عالي :لكن شو احكي والله جننتيني كل مابقرب منك بتنفري وبتبعدي
ندى:وطي صوتك لا تنسى اني نحن بلمحل هلق بنصير فرجة
احمد قرب على ندى وضمها دفشتو وبعدتو عنها
ندى بتبكي:قلتلك لا تقرب علي
احمد عصب كتير:اي لا بقى في شي اكيد انتي مابدك ياني احكي حاج تعذبيني ماعاد اقدر اتحمل
طلعت ندى بسرعة من محل وهي بتبكي
احمد:ياربي شبها هلبنت والله ماعبفهم عليها بس كأني قسيت عليها شوي
رجعت ندى على بيت وبدها تدخل على غرفتها
سعيد:استني شوي في شغلة حابب تشوفيها
ندى:شوبدك مالي ناقصتك
سعيد:لحقيني على صالون
حط سعيد سيدية وشغلها كان مصور ندى بلحمام هي شافت هيك جن جنونها
ندى بتصرخ: وقفو عبقلك وقفو
سعيد بيضحك:اي خلص روقي شو اول مرة بتشوفي حالك
هجمت عليه وصارت تقتلو
ندي بتصرخ:حقير واطي الله لا يوفقك
سعيد برود:شو اعمل بحبك بس جد جسمك بجنن
تركتو ندى وركدت على غرفتها بدها تسكر الباب حط سعيد اجرو وصار يحاول يفتح الباب
ندى طالعت الموبايل من جيب جاكيتها ودقت لاحمد: لحقني احمد وصارت تصرخ
احمد:شوفي ندى شبك الو الو
فتح سعيد الباب ودفش ندى على تخت وهجم عليه ووقع الموبايل من ايديها على التخت بس بقي متصل مع أحمد

#الجزءالتاسع:

ندى بتصرخ:لك الله لا يوفقك انا بنتك كيف بتقدر تعمل هيك
سعيد :انتي مو بنتي وحبيتك شو اعمل اهدي بقى
ندى بتبعدو عنها وبتصرخ:تركني يا حقير أحمد لحقني
سعيد ما انتبه اني التلفون شغال:ضحكتيني احمد شلون بدو يعرف غبية
احمد جن جنونو لما سمع الحكي وترك المحل وركب بسيارتو بدو يروح على بيت ندى
ندى وهي عبتقاوم سعيد دفشها واجى راسها على حرف التخت وبلشت دوخ وتفقد الوعي
ندى بتبكي:لا ياربي مابدي غيب عن الوعي صحيني يارب لا .....
غابت ندى عن الوعي حط
سعيد ايدو على راسها:دم يالله مارح يصرلها شي بخلص وبنقلها على مشفى
بلش يفك زرار قميصها سمع صوت الجرس بيرن كتير
سعيد:اوف مين اجى هلق لسع بكير على جيت فاتن بس لازم افتح بلا حدا يحس على شي اساس ندى مافيها تصرخ غايبة عن الوعي

#الجزءالعاشر:

راح وفتح الباب اتفاجى بأحمد
سعيد متلبك:احمد شو بدك ابني
احمد بيلهت:ندى بدي ندى وينها شو عملت فيها يا حقير
سعيد:ما رجعت لسع من مدرسة شبك انت ليش معصب
احمد دفش سعيد ودخل على بيت :ندى وينك ندى
سعيد من خوفو اخد السيدية بسرعة وهرب من بيت
احمد حمل ندى واخدها على مشفى ودق تلفون خبر امها اني ندى بلمشفى
اول ماصحت ندى كانت امها حدها وماسكة ايدها صارت تفتح عيونها بصعوبة:ماما انتي هون
فاتن بتبكي:اي ياقلبي شلون صرتي بيوجعك شي
ندى:راسي امي كتير بيوجعني
فاتن:سلامت قلبك يا امي احكيلي شو صار معك وقعتي يعني((احمد ما كان مخبر ام ندى بشي يلي سمعوا بلتلفون))
ندى بت
اد:تعي اقربي شوفي هالرقم لحدا من اهلك ،اخوكي يمكن

مايا:بالله هاي الحركات صرت حافظتا منك ههههه

مراد :ولله عم احكي جد خدي الموبايل شوفي

#الجزءالعاشر:

اعطيتا الموبايل و قرأت المسجات

مايا:ياااا هادا رقم اخي حامد ..هادا شغل بلال الله لا يوفقو ..الله اعلم شو مفهمن عنك و عني ...رح احكي معو بس ما رح قلو انو انا بتركيا

مراد:شو بدك تقليلو ؟ تعي اقعدي جنبي لشوف شو بدك تبعتيلو

اجت قعدت جنبي و لفيتا و قعدت تكتبلو لاخوا و تشرحلو شو صار معا

مايا:شو بدي قلن عنك ؟

مراد:قليلن اني ...ولا قلك ما تقليلن شي ..هاتي الموبايل لقلك رح دقلن فايبر و انا احكي معن

مايا:طيب ما ببين انو نحن بتركيا

مراد:لا طبعا رح دقلو فايبر من الرقم الالماني

دقيت لاخوا واول ما سمع صوتي بلش يسب علي

حامد :ولا ....كيف بتاخد اختي من نص بيت زوجا مين مفكر حالك وينا هالحيوانة

مراد:طول بالك يا اخي انت فهمان غلط الموضوع ،كان عم يضربا و هديك المرة قلعا من بيتا بقميص النوم بترضا اختك تتقلع هيك تقليعة قدام الجيران

حامد :لاااا ما قلي هالشي و مين انت بلا صغرة ؟

مراد: انا كنت رح حكيكن لاحكيا فيها بس ليهدا الوضع شوي انا اسمي مراد ...مقيم بالمانيا و نزلت بالصدفة عالبلد و شفتا لهل المخلوقة مقلعة من بيتا بهالمنظر و وقفت جنبا و ساعدتا بس الله بيعلم بنيتي و شو بدك اعمل لاثبتلك حسن نيتي انا جاهز

سكت اخوا هو و عم يفكر بكلامي

حامد :انا ما برضى اختي تطلق و تبقى بالبلد لحالا رح جيبا لعنا و بس تصل لعنا وقتا فرج و رحمة

مراد:...هي بتركيا

حامد:هي هون و ليش ما اجت لعند اهلا ،هي جنبك

مراد: اي جنبي ،نحن قاعدين بفندق كل واحد بغرفة بس ما تخبر طليقا ابدا لانو خايفة يصلو الخبر و يلحقا لياخد ابنا منا لهيك ما تخبروه ابدا و بكرا منحجز و منجي لعنكن

حامد :....طيب

تاني يوم حجزنا و طلعنا على استانبول ،كنت طول الطريق لافا و هي حاطة راسا على صدري ، كنت حاسس حالي ملكت العالم ، تاني يوم الصبح وصلنا لعند اهلا ،قعدت عندن و شرحتلن مايا شو عانت من زوجا ،حتى مايا خبرتن انو ضربا و حبسا و وقت كانت تحكي معن كان يكون جنبا حتى ما تغلط بالحكي عليه و تقلن انو حابسا بالبيت ، كانو متفهمين كتير لدرجة شكروني كتير ،انا و عندن دقتلي اختي مرام فايبر و خبرتني انو ابي تعبان كتير و بالمشفى ،ما قدرت اقعد اكتر من هيك ،قلتلا لمايا رح اطلع شوف ابي و بس يستقر وضعو برجع و منكتب كتابنا و باخدا لعندي ،طلعت من عندن انا و مشغول بالي على ابي و حجزت بنفس اليوم لالمانيا و رجعت ،اول ما وصلت عند اهلي ،تفاجأت بانو ابي بصحة منيحة و انو اهلي بيعرفو بمايا و قصتي معا و انو طلعت تهريب على تركيا ،عصبت كتير علين و طلع مني حكي كتير

مراد : بتعرفو انو طول الطريق انا و عم فكر بأبي انتو في شي بعقلكن لتكذبو علي هيك كذبة

ام مراد:يا ابني خفت عليك شو دخلك بهيك قصة وبعدين مين قلك انو انا باخدلك مطلقة و عندا ولد كمان ،من كل هالبنات ما عجبتك الا وحدة متزوجة لطلقا من زوجا

مراد:الحق علي انا يلي خبرتو لهل الغبي راح حكالكن كل شي

ام مراد:لانو انا حلفتو يحكيلي ليش حملت حالك و نزلت على سوريا فجأة بدون حتى ما تخبرنا

مراد:انا ما ولد صغير و بعمل يلي بدي اياه و هالبنت بحبا و بدي اتزوجا

ام مراد:مستحيل ما رح خليك ،زوجا اكيد بكون عم يدور عليها و عليك و بدو يقتلك و انت ابني وحيدي ما بزتك هيك زتة

مراد:ما بقا زوجا ،اطلقت منو

ام مراد:اي ترجعلو ،عندا ولد منو ،بدك تربي ولد ما ولدك

مراد :امي خلص دخيل الله شو هالافكار هاي ،افكار مجتمعنا ما حلك تقيميا من راسك و غيرا ما باخد ،تصوري بكرا تتطلق اختي مرام خلص ما بقا بحقلا تتزوج يعني

ام مراد:بتاخد واحد متل وضعا ما بتاخد شاب عزابي انا بدي افرح فيك ببنت بنوت ...تعا لهون ...لوين رايح

مراد:رايح على بيتي

ام مراد:اذا بترجع بتنزل على تركيا و بتكتب كتابك عليها لهل المخلوقة انت لا ابني و لا انا امك

مراد:...هيك هلأ ..لك لسا ما شفتيا حتى تحكي هيك ،اتعرفي عليها بالاول

ام مراد:ما بدي اتعرف وحدة خاينة خانت زوجا معك ،بكرا بتخونك متل ما خانتو

فتحت الباب و بدي اطلع ،رجعت فتت

مراد:بتعرفي انو انا خربت الدنيا لتصير معي ،تركت شغلي فجأة و نزلت على البلد و فتت على نص بيتا ، ضربت زوجا و عرضت حياتي للخطر و طلعت تهريب و رجعت عرضت حياتي للخطر مرة تانية و ما سألت و هلأ انت بدك اياني اتركا بس لانو مطلقة

ام مراد:ما بس لانو مطلقة لانو خايفة عليك من طليقا و خايفة يلحقك على تركيا او يجي لهون و ينتقم منك و لانو هيك مرة ما بتأمنلا

مراد : لك انا هنيك ما خفت منو لخاف منو هون ، و بعدين انت ما بدك اياني مبسوط و انا هالانسانة اخترتا و يا هي يا ما رح اتزوج ابدا

ام مراد:لا بدك تتزوج بنت عمك يلي بالمانيا او بنت خالتك يلي بالدنمارك ،اما هاي المرة بغضب عليك اذا بتتزوجا ،وحدة خاينة

#الجزء الحادي عشر :

مر
#الجزءالعاشر
_______________
@rwayate
اول ما سمعت هاد صوت نقزت و خفت..ليش عم خاف منو اول ليش بلشت خاف..نزل يعقوب ايديه عن وجهي وبعد عني شوي. .كل شي صار بسرعة مسكني من ايدي وسحبني..وانا عم شوف يعقوب وعيوني مركزة عليه حطيت ابتسامة بادلني فيها ورجعت لفيت وجهي للشخص اللي سحبني معاه. .حاولت افلت ايدي منو بس متل اللي عم يبعد صخرة تقيلة عن ايده. .اول ماطلعنا كان سواق عم يتطلع فينا لما طلعت فيه نزل عيونه بالارض مع اني كنت مستعدة روح وارتكب فيه جريمة..
بعدها فتح باب سيارته ورماني فيها بكل قوة عنده..لدرجة اني صوبت كتفي بحرف المقعد وطرق باب لدرجة اني حسيتوا رح ينكسر وبلمح بصر لف وركب. .كانت سواقتوا سريعة وعصبية وهاد شي ماكان اللي بدي اياه كنت مستمتعة ..
اول ماوصلنا بسرعة فتحت باب وطلعت من سيارة .
صوت صراخه القوي وراي..

نارا استني نارا وقفي عندك..

ماكنت عم رد عليه كانت نار العصبية عم تمشي بجسمي
اول ما وصلنا عم نمشي ع ممر الحصو..
وقفت صرت صرخ فيه..صرت لوح بايدي وشعري منتكش ع قد ماعم حرك رأسي. .

مين مفكر حالك اه قلي مين انتي حتى جاي تدخل بأموري

وقفت عم اتفرج عليه كيف واقف متل صنم ومصدوم..ماتحملت صرت دور ع اي شي لحتى فش قهري فيه
انتبهت للحصى اللي تحت اجري وحملت حفنة منها وصرت اضربه فيهن وانا عم صرخ..

بعد عني احسلك انا بفرجيك انا بفرجيك اتركني لابقا تتدخل فيني

كان عم يحاول يتجنب الحجرات وهو كمان كان معصب بس عم يستنا لخلص ليبلش هو صراخه
كنت عم اضربه من دون وعي كنت معصبة من حالي من خوفي منه ..
عند اخر حجرة صبتوا ع جبينوا هون زاد تنفسه وغضبه حسيت هل شي من عيونه
قرب لعند بخطوات سريعة وهو عم يكز ع سنانه ..اصابع ايده كان ضامهن في بعض لدرجة انو مفاصل ايديه بانت من كتر ما كز عليهن..وانا مو احسن منو كنت عم ألهث بكل عصبية ..قرب مني لصار قريب من وجهي
فتحت عيوني ع وسعهن متفاجئة من تصرفه..
دفشتوا عني وانا عم اسحب نفس بغضب..

كيف بتسمح لحالك تتصرف هيك..انت..

ماخلاني كمل ورجع هجم على شفايفي وانا عم حاول اتخلص من ايديه اللي محاوطني فيهن ..اول ما حسيت عليه ارتخت ايده انتهزت الفرصة ودفشتوا من صدور لترك شفايفي وبعد عني ضربته كف ع وجه ورفعت اصبع ايدي مقابيل وجه. .

رح تندم ياخالد رح تندم ع هاد تصرف

هربت من نظراته اللي كانت غريبة علي كنت دايخة من هل تصرف اللي سواه كنت عم اتفركش بخطواتي اول ما وصلت فتحت باب رئيسي وبسرعة طلعت ع غرفتي
اول مافتت طبقت باب بكل قوة وانا عم اشتم وسب
الله يلعنك ياخالد ..ليش عملت هيك صرت فش قهري بكل الغراض بالغرفة كسرتهن
قعدت ع تخت وانا عم ألهت من تعب
____________________________
كان واقف محله وعلامات الانتصار ظاهرة ع وجه
فات بكل هدوء ع بيت وابتسامة راضا مرسومة ع وجه لولا وجود حدا في البيت كان صار يصفر كانت البوسة عم تنعاد براسه كان مبسوط كتتير بعد وليمة صغيرة اللي اخدها كان علامات رضا ع وجهه بس انمسحت اول ماشاف نهلة واقفة ع شباك مطل ع حديقة وعطيته ضهرها ..كانت وقفتها امبين عليها الجدية ..
شو هاد خالد بيك اميت كنت ناوي تخبرني
_________________________
#الجزءالحادي_عشر
__________________
جمد بارضه اول ماسمع كلامها معقول شافته لما باس نارا
قرب لعندها ..

نهلة انتي فهمانة الموضوع غلط..

رفعت ايدها لتسكتوا..

عندي كل الإثباتات والأوراق شاهدة ع كلامي..

عقد حواجبه عن شوعم تحكي فتل عيونه نحو طاولة المكتب شاف أوراق نارا الطبية..من جوا حس بارتياح كبير معناها ماشافت شي نفخ زفرة طويلة وبدلها بجدية. .

كيف بتسمحي لحالك انك تقري اوراق خاصة

مين اللي عمل فيها هيك لنارا..

عرف من طريقة كلامها انها مارح ترد عليه حتى لو قلها تنسى

لحد الان مابعرف بس عم لاحق موضوع. .

شو مسكينة هل بنت شقد تعذبت ..

ايه مسكينة كتير ..بهل وقت كان همه يلم الأوراق ويضحك..
مسكينة بس حلوة. .

خالد قلت شي..

لا بس عم قول الله يعينها علي عاشتوا..

ايه خالد لازم نساعدها حرام. .

كيف بدك تساعديها

رح استخدم اساليبي ورح اوصل للي عملو معها هيك. .

نهلة لاتتدخلي بالموضوع انا بحلو..

حطت ابتسامة مرحة ع وجهها قربت منو وهي عم تقول

هل كلام قولوا قبل ماشوف الملفات

عرف انها رح تقرب لتبوسه فورا وقف وبعد عنها..

بعتذر نهلة عندي شغل بالمشفى هلا اتذكرت موضوع مهم

استغربت كتتير من طريقة هربوا منها..
من وقت مااجا لهون وهو عم يتهرب منها ياترى شوفيه..
اجلت تفكير بالموضوع. حطت هلا بعقلها شغلة وحد و بس
نارا تعرف مين كان سبب وصولها لمشفى المجانين
قررت تطلع لعندها لفوق..
________________________
بعد الحمام بارد اللي اخدتوا حسيت حالي احسن قربت لعند مراية مشان مشط شعري شهقت اول ماشفت طرف شفتي مورم

الله يلعنك ياخالد..والله لخليك تندم

سمعت صوت طرق باب غرفتها. .

ممكن ادخل ..
من صوت عرفت انها نهلة ..

حطيت ابتسامة صفرا ع وجهي وسمحتلها تفوت. .

كيفك نارا ..
ا قاعد بالمعقد اللي حدي

فورا اتذكرت شو صار معي..

اولي شو هاد ...ايمت رجع يدوم هاد ...يافضحيتك يارفيف

قاعد عم بربر والطم بخدي ع خفيف كل مايلتفت سويت حالي مندمجة بالدرس او الكتاب وانا متأملي الارض انها تنشق وتبلعني ...

بعد حصة طلعت وقفت اول ماسمعت صوتوا عم ينادلي ..حطيت ابتسامة صفرا ع وجهي ولفيت..

اهلين غسان خير في شي ..مريم فيها شي..

لا بس حبيت اتشكرك..ع دعمك وتصرف اللي سويتي..

يمكن صفارت الخجل صارت تزمر عندي ولون وجهي قبل متل بندورة..
ولو ..هاي رفيقتي وحبيبتي اذا هلأ مادعمتها شو فايدة هل صحبة..

والله انك بنت اصل ومافي متلك

والله العظيم كنت موقفي بالزور ع اجري من كلام معي كان رح يغما علي ويغط ع قلبي شو صرلي ليش اول مايحكي معي او يضحك بحس قلبي بدوا يطلع من مكانوا..

طلعت من شرودي اول مانده ياسمي..

انسة رفيف ..شو ظاهر ماقبلتي اعتذاري..

احمممم نعم شو قلت اي اعتذار..

عم قلك اني اسف ع تصرفي معك وعلى الكف اللي ضربتك اياها..

بظن صار ماضي مافي داعي نعيدوا ..بس اخدت حقي منك اول مارجعت كف..

بظن انو لازم تعتذريلي كمان مشان الكف...

حلم ابليس بالجنة ..ههه سلام...

بسرعة كملت طريقي لعند الصبايا وانا قلبي عم يطير من محلوا..
شو عم تسويني ...

تعالي وشوفي...عائشة فاتت ع صفحة الشخص اللي اليوم بدوا يخطبها

خبي الهاتف لا حدا يفسد عليكي ويصادروا

خلينا مروح مكان أمان. ..

اول ماصرنا ورا مدرسة فتحت خاتف ع صفحة شخص بدوا يطلبها..

اتفضلني شوفنوا...

لك شو هاد ياضرساني والله حلووو.

قولتها ملك جمال موهيك

ايه لاتصيبنوا بالعين..

هههه ليكو مين عم يحكي خلينا نفوت رن جرس ونحن عم نطق حانك..

مر يوم كل متل كل يوم مرينا ع مريم ورجعنا ع بيتوتنا..صار روتين بس شي اللي تغير..هو غسان اللي تغيب عن حصص كلها وماعاد داوم او انا فكرت هيك...
كنا طالعين من صف لحتى شفت غسان طالع من صف تاني وكان صف بكلوريا علمي...

رفيف وين شاردي نحن هنا من ساعة عم نحكي معك..

اه ..شو في ...شوقصتك انتي واياها..

لا انتي شو قصتك عيونك عشرة ع عشرة ع هادك شب..

اي شب عن عن شو عم تخبصي..

ههههههههه ولاشي ..

انا رح اشرب مي بدكن جيب معي..

لا شكرآ. .

اتقصدت اني مر من حدوا مشان يشوفني ع امل انو يلحقني
أول ماطلعت من بقالية صغيرة اللي في مدرسة. .اول مارفعت عيوني

كان واقفي قدامي اجت عيني بعينوا ..

مابعرف اول ماشفتوا خجلت وابتسمت..وكملت لعند الصبايا انا وخدودي حمر..طبعا انتبهت سناء وبلشت نكتها وصوتها نشاز...

بحبك انا كتتير ياحبيبي ضلك طل علي ....هههههههه

ولك ليش عم تغني جلدك حاكك ع قتلة اه...

لا ياروحي بس فجأة خطرت ع بالي..

انتبهت ع عائشة شاردة...

شو عيوش ليش القمر شارد. ..

اه....لا ولاشي بس بتعرفي خطية وترتيبها اخدعقلي..
الي اخد عقلك يتهنا..

لا ياروحي مافي شي من هاد..

اجت سناء فرطة بدها تحكي رن جرس..

وانا مستعجلة عم اطلع ع درجات بدي اسبقهن بطرق بحدا..ورح اوقع من على درج غمضت عيوني مشان ماشوف الوقعة بدي اكلها ..استغربت لهلا ماولت ع الارض وماني حاسي باي وجع فتحت عيوني. ..
وجهي قلب متل بندورة الحمرا...

كان ماسكتي من أيدي ومعلقة بالهوا يعني كنت بالميل مابعرف اذا حسنت خليكن تتخيلوا كيف كنت..سحبني حتى وقفت ع اجري..عيونا اجت مقابيل بعض ..

ششششكرا...

ولوا عفوا...صار لازم كون موجود حواليكي لحتى لحقك من هيك وقعات...
هزيت براسي لانو لساني انربط وفتت وعم اسمع وتواتات بين طلاب مدرسة. .اجت سناء ...

شو يا صاير عندك بطل مغوار ينقذك هههههههه والله حلو كل ماصار معك شي لازم يكون موجود ...

سناء معك خمس دقايق تختفي من قدامي والا رح سويكي ذكرى..

فتت ع صفي وانا سامعة كلام ..

شفتي كيف مسكها من ايدها الله يستر شوفي بينها وبينو..ياعيبشوم عليها..

نفخت وطنشت ماهمني..

رفعت ايدي لشم ريحة العطر اللي بحطها كانت ريحتها حلو
وكملت حصة واللي بعدها بالفرصة تاني صار كلام كتتير وانا بس اسمع بحب اقعد لحالي مشان هيك قعدت ورا مدرسة بعيد عن طلاب سحبت هاتف منجيبي وحطيت سماعات وحطيت ع غنية هادية لتخلص فترة الاستراحة..ماني منتبها للشخص اللي لحقني لورا مدرسة..خلصت غنية اول مافتحت عيون مشان غير الغنية جفلت
__________________________
#الجزءالعاشر
..................
ووقع الهاتف من ايدي

بسم الله الرحمن الرحيم من ايمت انتي هون خوفتني

اسف بعتذر ..ماكان قصدي بس شفتك اجيتي لهون فكرتك
مزعوجة من كلام طلاب..

يحكوا ليشبعوا ..اصلا كلام ناس لابقدم ولابأخر..

يعني مابتخافي من كلامهن..

هئ..لانو ماعم اعمل شي خاف منو ابدا

بتعرفي شووو

شوو

انتي كل يوم عم تكبري بعيني اكتر واكتر

نزلت عيوني عنو وابتسامي مايلة ع وجهي

ليش بقا .. شو هي الأسباب

بدك اسباب لحتى حبك..

ههههه اوف بسرعة قلبت حب ..قديمة هاي طريقة بتطبيق بنات سلام...قال حبك قال...ههههه ضحكتني وانا مالي نفس...
صحيح اخدتها ضحكة ..بس كنت