تقول نحنا من زعلانا من كلامها بس زعلانة حالة الانهيار اللي صابتها وجهها خريطة من الكفوف اللي اكلتهن..

قربت لعند اول ماشفتها روقت وهدت..بلشت تبكي. .

مين عمل فيكي هيك عائشة..اخوكي..

هزت براسها بمعنى لا..

لكا مين ابوكي..

ياريت مابزعل

شهقت سناء وصارت تقول..

ليكون خطيبك ..

هون رجعت تبكي بصوت اعلى لفيتها انا وسناء صرنا نهديها..

خلص ياروحي خلص..ليش لتخليه يمد ايدوا علي ..

مابعرف رفيف هو ماكان هيك هلا عن جديد صار يمد ايدوا..

شو سبب مابتعرفي

ايه بعرف وانت لو محلوا كنت عملت هيك واكتر..

شوفي شو القصة..

بتذكري الأستاذ الحقير اللي عملنا فيه مقلب..

ايه شبو..

عرف انو انا كنت ورا مقلب اللي صار معو..

ايه كيف عرف وشو دخلوا..

كنت عم اضحك وحكيت لبنت عن مقلب وهو سمعنا

يالله منك ياعائشة وبعدين..

مرة اجا خطيبي ياخدني من مدرسة لنروح ع شي مطعم
كلن ناطرني برا مدرسة ع باب شفت الاستاذ كان واقف معو وجهو مابيتفسر..طلع الحقير مصورني وانا بالمدرسة صور ماني منتبها وصار يقلوا انو انا لازقة فيه حتى طبقوا من هل كلام. .طبعا خطيبي شاف صور جن..اول ماركبت معو ماكنت عرفاني شي اخدني مكان بعيد شوي ونزلني من سيارة سالتوا شوقصتك اليوم اسا ماكملتها اجاني كف ع وجهي وبعدها كفوف كتتير..وانا ماعرفاني ع شو
____________
#الجزء12
____
لامبارح خبرني انو رح يضل معي فترة ونترك بس كرامة لابي ضل معي ومابشرفوا وحدي قليلة ترباية متلي..

لا تخافي ياحبيبتي الله ع ظالم وبكرا نحن نكشف الحقيقة

كيف رح تكشفيها ..

هلا رح قلكن..اسمعني ..

بلشت احكي تفاصيل الخطة الخمسية

اولي ع عيونك شوقوية والله

لخليه هل مرة ينفصل باذن الله مابكون اسمي رفيف

ايمتا رح نفذها ..

شوي قبل مانطلع من مدرسة..

تمام

اول مابلشت نفد الخطة ..شفت غسان

مرحبا ..شوي بعد دوام عند سور مدرسة بشوفك وبنحكي سلام..

تركتوا مستغرب بس قلت بضرب عصفورين بحجر واحد
بعد مابلشت الحصة كل دقيقة طلع ع ساعة وكنت متوترة وعم اطرق قلم ع مقعد..لحتى اجا الإفراج. .اتجمعت انا وصبايا وكل وحدة راحت تسوي اللي عليها..اخدت نفس وطرقت باب غرفة بعد مااتاكدت انو مافي حدا غيروا...

استاذ..ممكن احكي معك كلمتين

خير شوبدك ..

بدي اعرف لوين بدك توصل بهاي القصة...

عن اي قصة عم تحكي..

عائشة. .

ههههه قوليلها لساماشافت شي مني والله لخليها تحرم تعيدها..

من وين جبت هل صور..

مافي اسهل منها صورتها لهل جدبة وهي بالصف وخليت خطيبها يشوفهن لساهاد اجدب منها وبسرعة بصدق..

بس مو هي لحالها وانتي معها ورقيقتك سناء رح بلش فيكن وحدة وحدي..

انا رح قلهن شو عم تسوي

ههه مين بدوا يصدق اه ماحدا وكلهن رح يوقفوا معي ..بكرا رح طبق احلا صور لست عائشة وابعتهن لاهلها

شو انك حقير وسخ..

لسا مالحق يحكي الا انكشفت ورن هاتف اللي كان بجيب مانطوا. .

يابنت عم تسجلي كلامي انا بفرجيكي..

بسرعة اجيت بدي اهرب ع باب رئيسي اللي كني صبايا تركاتو مفتوح..هو كان اسرع مني ووصل لباب وسكروا وانا عقلت بالمدرسة .

يلا عطيني هاتف وخليكي بنت شطورة مارح اذيكي

باحلامك ياوسخ..

ماشفتوا غير عصب ركض لعندي وانا هربت صرت فكر لوين بدي روح خطر بالي ورا مدرسة..بس هو كان وراي تمام..

مافي مهرب الهاتف رح اخدوا وبعدها بفرجيكي..

اول ماوصلت لورا مدرسة وقفت صرت اسحب نفس وصرت التفت اني اتحاصرت انتبهت للحيط..

ياترى بحسن نط من فوق..

لسا مافكرت فيها والا الاستاذ قدامي عم يصرخ هاتي الهاتف رفعت مانطوا وطلعت ع سور صرت امشي واتوزن مشان مااوقع اول ماقرب مني ومسك اجري فقدت توازني وقلبت لورا ...خلص رح موت هل وقعة رح تقتلني ..ماحسيت ع حالي غير اني وقعت بايدين حدا..صرت صرخ..وانا مغمضة عيوني

بعد هيك ياحقير ..نزلني ..رفيف اهدي شو صار معك..

اول ماسمعت نبرة صوتوا حسيت اني صرت بأمان

نزلتي ونفضت تيابي وجسمي كلوا عم يرجف من رعب شافني هيك سحب قنينة مي من شنتة وعطاني ايدها صرت اشرب وايدي عم ترجف..لحتى حسيت حالي ارتحت ..هون حسيت ع هاتفي يرن سحبتوا..

شو قصتك ماقلتلك ماتتصلي كنت رحت فيها..ايه صار معي رح يروح فيها ..ماشي سلام بكرا بشوفك..

يعطيك العافية لانك مسكتني..بس كيف شفتني

شفتك لما كنت عم تمشي ع سور وعرفت مشيتك مي مزبوط وانك رح توقعي لسا مالحقت الا شفتك اتفركشتي..بس من شو كنتي عم تهربي..

بلعت ريقي وصرت اطلع فيه..
لا ولاشي بس كنت عم شوف اذا لساتني بقدر امشي ع حيطان...سلام لازم امشي..

وقفي لحظة ماقتلي شو بعدين..

ابتسمت وبعدها هزيت راس ورحت
بعمري مافكرت اني رح حب وانحب ..اخدت تسجيل وعطيتوا لعائشة وهي رسلت منو لخطيبها وسمعتوا لاهلها وطبعا للمدير مدرسة ..تاني يوم اكل بهدلو ومسحت ارض وانفصل نهائي من مدرسة وماعاد اي مدرسة تقبلوا..طبعا اهل عائشة ماسكتوا اخوها جاب رفقاتوا وين بيجعك سفقوا وكسروا عضاموا..خطييها اعتذر منها وحاول يرجع مي لمجاريها طلبت انو نعطيها رأينا. .انا ماادخ