#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الاول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس
Telegram@rwayate
_فقت الساعه 2 وجه الصبح على صياح وصوت بكي طلعت من الغرفة ناقزني قلبي وقفت وشفت كل العالم قاعدين وعم يبكو وامي ماسكة تياب بابا وعم تشمهن وتصيح والناس حوليها عم يهدوها ويحكولها الله يرحمو
_ وقفت 10 دقائق بس اطلع فيهم ما طلع مني ولا حرف كنت مصدومة ... اجت بنت عمي وضمتني وصارت تبكي وتشهق بصوت عالي
سميرة : ااااه يا جوري راح الغالي رااااح اااه يا عمي اااه
جوري : مين رااااح لسا مبارح كنا قاعدين انا وياه هون وعم نضحك ونحكي
آجت عمتي ومسكت ايدي : معليش يا بنتي احكي الله يرحموو
عيطت بصوت عالي : انتي شو عم تحكي لمين الله يرحموو بابا عايش بابااا ما مات ......بتعرفو انتو كلكم عم تتوهمو ..فيقوووو
_صرت أركض بلغرف ونادي بصوت عالي : بابا يا بابا ووينك بابا
_طلعت لقدام البيت وكان كل الرجال متجمعين داير رجال بلارض وكان فيي اثار دم ...دم كثير
وقت شافوني بعدو الكل وعم يستنو ردت فعلي بس انا وقفت من بعيد وما كان عندي الجرأة الكافية لاني قرب بلحظة حسيت حالي نشليت ومن الصدمة وصفرنة ووقعت بلارض
_____________
آم جوري : جوري جوري قومي البي بسم الله عليكي شبك بنتي شفتي نفس الكابوس
عطتني آمي كاسة ميي وقربت مني عبطتني وصرت تلعب بشعري
جوري : ماما انا وخايفة يجي اليوم يلي شوف بابا مقتول
آم جوري : من غير شر يا ماما لا تفاولي هيك قولي الله يحميه وبس
جوري : ماما حكيلو خلينا نطلع برا البلد والله هل بلد ما ضل فيها امان وهل الناس يلي ما عندها رحمة فيها
Telegram@rwayate
آم جوري : يا بنتي هيي السيرة انا وابوكي الف مرة حكينا لا تفتحيها ... الله يرضا عليكي
جوري : طيب وين بابا لسا ما اجا
آم جوري : لا اليوم طلع عندو شغل ضروري ويمكن ينام برا البيت
جوري : ياااا الله لأمتا نحنا رح نضل هيك لامتا رح نضل لا أكلتنا اكلت ولا شربتنا شربت والله تعبت ..عطول خايفين وعم ناخذ احطياتنا بكل خطوة واذا بدي روح على جامعة او على ايا مكان لازم يكونو هدول الحيطين معي ...
أم جوري : عيب ماما تحكي عنهم حيطين هدول عم يحموكي وانتي لازم تعطيهم الاحترام وما تكوني مغرورة كل هلقد معهم الله يرضا عليكي ....يلا بنتي صار وقت صلاة الفجر قومي لنتوضا ونصلي وندعي لابوكي يمكن بأي وقت هل دعاء ينفعو ..
جوري : طيب ماما سبقيني وانا بعد شوي بلحقك ....
قعدت بيني وبين حالي وصرت اتمنا لو انا بنت عادية او بنت مزارع بطلع بتمشا مع رفقاتي او اطلع رحلات مدرسية او حب وانحب مثل كل هل بنات بس هاد الشي عنا ممنوع الكل بخاف اذا رفيقة تكون جاسوسة اذا طلعت اتمشى انخطف واذا طلعت برحلة مدرسية يصير معي شي اااااااه على هل حياة .... اوقات بشوف نظرات الناس الي كلها حسد بفكروني مبسوطة بهل حياة ...اي والله ما حدا مبسوط اااااف
نثرت الحرام على الارض وفتت على الحمام يلي بغرفتي توضيت وصليت وبس حسيت ماعد اجاني نوم نزلت على الطابق يلي تحت وصرت نادي على الخادمة يلي عنا
Telegram@rwayate
جوري : أم محمود يا ام محمود لك ووووينك يا بطيخة
ركضت ام محمود لعندي وكان عيونها حمر وباين عليها انو كانت نايمة : اي ست جوري أمريني
جوري بعصبية : انا لازم كل ما بدي ياكي ينبح صوتي حرام عليكي يا شيخة ...روحي عمليلي فنجان قهوة
آم محمود : بتأمري ست جوري دقيقة وبكون بغرفتك
جوري : ما بدي اشربو بغرفتي بدي اشربو بلصالة البرانية كرمال اذا اجا بابا شوفو
[ لفيت لروح على الصالة البرانية بس وقفني صوت امي عم تناديلي من غرفة القعدة
__هلق بيتنا كان كثير كبير مع أنو نحنا بس 3 اشخاص بس عنا بلطابق يلي تحت مطبخين واربع صالات مع حمامات للضيوف وغرفة لأم محمود وفوق 5 غرف نوم ويلي منستخدمون يمكن غرفتين او ثلاثة بس انا لحالي كان فيي غرفتين خاصة فيني وحدة فيها لسرير وكنبة على جنبها وفيها برندة ومكتبة طبعا لانو كل وقتي اضيعو بلقراة لانو ما عندي اصدقاء ووحدة غرفة الملابس والمكياج والاحذية وهيي المفضلة عندي لانو انا اهتم بأحدث صيحات الموضة والإكسسوارات وقد ما جبت ما بشبع ..
اي منرجع لحديثنا .... رحت لعند امي لشوف شو بدها فتت كانت حاطة القران قدامها وعم تستناني لاجي زورتني وهيي عم تشد على سنانها
ام جوري : يا ماما انا كم مرة قلتلك ام محمود اكبر مني عيب تعامليها هيك
جوري : اذا هيي بتتأخر لتجي بدي اضل لنهار كلو عم ناديلها او شو رأيها كمان اعمل فنجان القهوة انا
ام جوري : لك مو من شوي كنتي عم تصلي الفجر لازم تعرفي انو هل شي حرام
{ ونحنا عم نحكي قطعت حديثنا ام محمود : ست جوري فنجان القهوة صار بلصالة البرانية بتحبي أعملك شي ثاني }
Telegram@rwayate
جوري : اعمليلي .......
ام جوري : لا يسلمو ايديكي ام محمود خلص رجعي نامي
جوري : لك يا ماما بس انا كان بدي بسكويت مع القهوة ليش ما تركتيني كمل
#الجزء_الاول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس
Telegram@rwayate
_فقت الساعه 2 وجه الصبح على صياح وصوت بكي طلعت من الغرفة ناقزني قلبي وقفت وشفت كل العالم قاعدين وعم يبكو وامي ماسكة تياب بابا وعم تشمهن وتصيح والناس حوليها عم يهدوها ويحكولها الله يرحمو
_ وقفت 10 دقائق بس اطلع فيهم ما طلع مني ولا حرف كنت مصدومة ... اجت بنت عمي وضمتني وصارت تبكي وتشهق بصوت عالي
سميرة : ااااه يا جوري راح الغالي رااااح اااه يا عمي اااه
جوري : مين رااااح لسا مبارح كنا قاعدين انا وياه هون وعم نضحك ونحكي
آجت عمتي ومسكت ايدي : معليش يا بنتي احكي الله يرحموو
عيطت بصوت عالي : انتي شو عم تحكي لمين الله يرحموو بابا عايش بابااا ما مات ......بتعرفو انتو كلكم عم تتوهمو ..فيقوووو
_صرت أركض بلغرف ونادي بصوت عالي : بابا يا بابا ووينك بابا
_طلعت لقدام البيت وكان كل الرجال متجمعين داير رجال بلارض وكان فيي اثار دم ...دم كثير
وقت شافوني بعدو الكل وعم يستنو ردت فعلي بس انا وقفت من بعيد وما كان عندي الجرأة الكافية لاني قرب بلحظة حسيت حالي نشليت ومن الصدمة وصفرنة ووقعت بلارض
_____________
آم جوري : جوري جوري قومي البي بسم الله عليكي شبك بنتي شفتي نفس الكابوس
عطتني آمي كاسة ميي وقربت مني عبطتني وصرت تلعب بشعري
جوري : ماما انا وخايفة يجي اليوم يلي شوف بابا مقتول
آم جوري : من غير شر يا ماما لا تفاولي هيك قولي الله يحميه وبس
جوري : ماما حكيلو خلينا نطلع برا البلد والله هل بلد ما ضل فيها امان وهل الناس يلي ما عندها رحمة فيها
Telegram@rwayate
آم جوري : يا بنتي هيي السيرة انا وابوكي الف مرة حكينا لا تفتحيها ... الله يرضا عليكي
جوري : طيب وين بابا لسا ما اجا
آم جوري : لا اليوم طلع عندو شغل ضروري ويمكن ينام برا البيت
جوري : ياااا الله لأمتا نحنا رح نضل هيك لامتا رح نضل لا أكلتنا اكلت ولا شربتنا شربت والله تعبت ..عطول خايفين وعم ناخذ احطياتنا بكل خطوة واذا بدي روح على جامعة او على ايا مكان لازم يكونو هدول الحيطين معي ...
أم جوري : عيب ماما تحكي عنهم حيطين هدول عم يحموكي وانتي لازم تعطيهم الاحترام وما تكوني مغرورة كل هلقد معهم الله يرضا عليكي ....يلا بنتي صار وقت صلاة الفجر قومي لنتوضا ونصلي وندعي لابوكي يمكن بأي وقت هل دعاء ينفعو ..
جوري : طيب ماما سبقيني وانا بعد شوي بلحقك ....
قعدت بيني وبين حالي وصرت اتمنا لو انا بنت عادية او بنت مزارع بطلع بتمشا مع رفقاتي او اطلع رحلات مدرسية او حب وانحب مثل كل هل بنات بس هاد الشي عنا ممنوع الكل بخاف اذا رفيقة تكون جاسوسة اذا طلعت اتمشى انخطف واذا طلعت برحلة مدرسية يصير معي شي اااااااه على هل حياة .... اوقات بشوف نظرات الناس الي كلها حسد بفكروني مبسوطة بهل حياة ...اي والله ما حدا مبسوط اااااف
نثرت الحرام على الارض وفتت على الحمام يلي بغرفتي توضيت وصليت وبس حسيت ماعد اجاني نوم نزلت على الطابق يلي تحت وصرت نادي على الخادمة يلي عنا
Telegram@rwayate
جوري : أم محمود يا ام محمود لك ووووينك يا بطيخة
ركضت ام محمود لعندي وكان عيونها حمر وباين عليها انو كانت نايمة : اي ست جوري أمريني
جوري بعصبية : انا لازم كل ما بدي ياكي ينبح صوتي حرام عليكي يا شيخة ...روحي عمليلي فنجان قهوة
آم محمود : بتأمري ست جوري دقيقة وبكون بغرفتك
جوري : ما بدي اشربو بغرفتي بدي اشربو بلصالة البرانية كرمال اذا اجا بابا شوفو
[ لفيت لروح على الصالة البرانية بس وقفني صوت امي عم تناديلي من غرفة القعدة
__هلق بيتنا كان كثير كبير مع أنو نحنا بس 3 اشخاص بس عنا بلطابق يلي تحت مطبخين واربع صالات مع حمامات للضيوف وغرفة لأم محمود وفوق 5 غرف نوم ويلي منستخدمون يمكن غرفتين او ثلاثة بس انا لحالي كان فيي غرفتين خاصة فيني وحدة فيها لسرير وكنبة على جنبها وفيها برندة ومكتبة طبعا لانو كل وقتي اضيعو بلقراة لانو ما عندي اصدقاء ووحدة غرفة الملابس والمكياج والاحذية وهيي المفضلة عندي لانو انا اهتم بأحدث صيحات الموضة والإكسسوارات وقد ما جبت ما بشبع ..
اي منرجع لحديثنا .... رحت لعند امي لشوف شو بدها فتت كانت حاطة القران قدامها وعم تستناني لاجي زورتني وهيي عم تشد على سنانها
ام جوري : يا ماما انا كم مرة قلتلك ام محمود اكبر مني عيب تعامليها هيك
جوري : اذا هيي بتتأخر لتجي بدي اضل لنهار كلو عم ناديلها او شو رأيها كمان اعمل فنجان القهوة انا
ام جوري : لك مو من شوي كنتي عم تصلي الفجر لازم تعرفي انو هل شي حرام
{ ونحنا عم نحكي قطعت حديثنا ام محمود : ست جوري فنجان القهوة صار بلصالة البرانية بتحبي أعملك شي ثاني }
Telegram@rwayate
جوري : اعمليلي .......
ام جوري : لا يسلمو ايديكي ام محمود خلص رجعي نامي
جوري : لك يا ماما بس انا كان بدي بسكويت مع القهوة ليش ما تركتيني كمل