#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_التااسع
اجا تيم مو مصدق عيونو
شغف : تيم هيييي شبك
تيم : انتي شغفي
شغف بخجل : ههه اي شغفك شوفي
تيم : ماعم صدق جمالك طالعة تجنني يعمري
شغف : وانت احلى شب
تيم : نمشي
شغف : ياالله
راحو بسيارة الي مزينةة فتحلا باب السيارة وركبها وراحو ودعاء ركبت تكسي وراحت وراهن
اول ما دخلو ع صالة كل العيون عليهن كانو يجننو مع بعض والكل حاسدهن وشي مبسوطلهن فاتو وقعدو ع كراسي الي مخصصة الهن وبلشو الناس يباركهن
كنت مستنيها بس تدخل ويا ويلها ازة لبسها كاشف كتير بدي موتها بارضها وهو عم يحكي هالحكي دخلت دعاء كانت بقمه الأنوثة والرقة كانو شي ملاك وماشي ع الأرض كان كل العيون عليها رحت بسرعه عليها وعيوني حمر ع قد ما عصبت بلبسها مع انو نبتهتا قبل العرس ما تلبس شي كاشف كتير رميت جاكيتي وحطيتو ع كتافا وحكيتها بكل عصبية
محمد : لك انتي شو انتي ما تفهمي لك شو وصيتك قتلك ما تلبسي شي كاشف ليش هيك لبسة جاوبي
دعاء : محمد شبك هدي شوف الكل عم يطلع علينا
محمد : مبدي اهدي عم قلك شو هاللبس هاد
دعاء : شبو فستاني شوف الكل لبس هيك اليوم عرس
محمد : وانتي الصادقة للصحح كلامك هاد مشلح نوم مو فستان
دعاء : محمد خلصنا اليوم عرس رفيقتي اكيد بدي اهتم بحالي
محمد : حسابك مو هلا يا دعاء حسابك بس خلص العرس ودير بالك تتحركي أو تقومي ترقصي عم تفهمي شو عم احكي
دعاء : طيب طيب متل ما بدك بس خود جاكيتك مو حلوة ظل لبسوو
محمد : كان لازم تعرفي شو تلبسي ما حزرتي رح ظلي لبستي
دعاء بزعل : اففف منك
راحت دعاء وباركت لشغف رفيقة عمرها واختا كمان
الف مبروك يعمري الف مبروك صهر جوازة الدهر
تيم وشغف : يبارك فيكي ع قبالك
وهون حطو موسيقا للعرسان ليرقصو عليها
تيم : تعرفي استنيت هاليوم بفارغ الصبر
شغف : مو قدي كنت دائماً ادعلي تكون من نصيبي
تيم : رح اسعدك مارح زعلك رح تكوني بعيوني بحبك شغفي
شغف : خجلت وحطت راسا ع كتفو وكملو رقص
محمد : هاتي ايديك
دعاء : بس انا مبدي ارقص معك بدي روح ارقص مع شي شب
محمد : الدم وقف بعرقو وايديه من عصبيتو برزو
محمد : شو دعاء ما سمعت شو حكيتي عيدي شو قلتي
دعاء : بخوف قلت بدي قبل ما تكمل كملا كان مساك أيدها وأخذها ع رقص وشدها بقوة ع صدور ونزل لمستواها وصار يحكي بخنقة دعاء لا تجبريني اعمل معك اشيا ما عملت بحياتي ولا متوقع اعملا انا مجنون غيرة تعرفي شو يعني مجنون مجنون بغار عليكي من لبسك مع الناس الي تحكي معك من اهلك لما يحكو معك كلام حلو لك حتى من فنجان قهوتك الصبح بغار منو يلمس شفايفك اكتر مني لو احتجت اسبحك بيتي وخبييكي ع العالم بعملا مجنون انا وتعرفيني
دعاء : ما عرفت شو رد عليه كان عم يحكي بوجع معقول هالدرجة هي يغار عليي ما توقعت هيك بس حتى انا بغار عليه
محمد خنقتني بعد شوي
محمد : بدي خبيكي بقلبي محدا يشوفك غيري
دعاء : حطت أيدها ع رقبتو وصارت تحكي بدلع
رغم كل عصبيتك وغيرتك الا انو حبك عم يكبر فيني وبقلبي
محمد: شدها اكتر ع صدرو ما تتصوري حبي الك اديش بس مارح تضحكي عليي بكلمتين حلوين بس خلصت الحفلة حسابك معي مدام دعاء وغمزلا
هيك لخلصو رقص والأكل صار يروح ع بيتو تيم حجز بفندق خمس نجوم يقضو لليلتهن ومحمد طلب منهن يظلو لبكرى يحضرو عرسو وهو دعاء بعدين كلهن يروحو شهر عسل
تيم حمل عارستو ودخل ع جناح الي حجزو
تيم : هاد هالحلا الي معد اتحمل
شغف بخجل : ههه تيم قعود عاقل
تيم : ليش الي يشوف هالحلا رح يظل فيه عقل وبلش يشحلا فستانها وطرحه وتيابا الداخلة صارت شغف بحضنو بدون اي قطعه
وبلش يبوس فيها بكل مكان هيك للآخر وشغف كان بعالم تاني من حنيت تيم عليه كان يسمعلا كلام حلو ويبوس فيها نامت ع صدرو معد حست ع شي
... يتبع
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_التااسع
اجا تيم مو مصدق عيونو
شغف : تيم هيييي شبك
تيم : انتي شغفي
شغف بخجل : ههه اي شغفك شوفي
تيم : ماعم صدق جمالك طالعة تجنني يعمري
شغف : وانت احلى شب
تيم : نمشي
شغف : ياالله
راحو بسيارة الي مزينةة فتحلا باب السيارة وركبها وراحو ودعاء ركبت تكسي وراحت وراهن
اول ما دخلو ع صالة كل العيون عليهن كانو يجننو مع بعض والكل حاسدهن وشي مبسوطلهن فاتو وقعدو ع كراسي الي مخصصة الهن وبلشو الناس يباركهن
كنت مستنيها بس تدخل ويا ويلها ازة لبسها كاشف كتير بدي موتها بارضها وهو عم يحكي هالحكي دخلت دعاء كانت بقمه الأنوثة والرقة كانو شي ملاك وماشي ع الأرض كان كل العيون عليها رحت بسرعه عليها وعيوني حمر ع قد ما عصبت بلبسها مع انو نبتهتا قبل العرس ما تلبس شي كاشف كتير رميت جاكيتي وحطيتو ع كتافا وحكيتها بكل عصبية
محمد : لك انتي شو انتي ما تفهمي لك شو وصيتك قتلك ما تلبسي شي كاشف ليش هيك لبسة جاوبي
دعاء : محمد شبك هدي شوف الكل عم يطلع علينا
محمد : مبدي اهدي عم قلك شو هاللبس هاد
دعاء : شبو فستاني شوف الكل لبس هيك اليوم عرس
محمد : وانتي الصادقة للصحح كلامك هاد مشلح نوم مو فستان
دعاء : محمد خلصنا اليوم عرس رفيقتي اكيد بدي اهتم بحالي
محمد : حسابك مو هلا يا دعاء حسابك بس خلص العرس ودير بالك تتحركي أو تقومي ترقصي عم تفهمي شو عم احكي
دعاء : طيب طيب متل ما بدك بس خود جاكيتك مو حلوة ظل لبسوو
محمد : كان لازم تعرفي شو تلبسي ما حزرتي رح ظلي لبستي
دعاء بزعل : اففف منك
راحت دعاء وباركت لشغف رفيقة عمرها واختا كمان
الف مبروك يعمري الف مبروك صهر جوازة الدهر
تيم وشغف : يبارك فيكي ع قبالك
وهون حطو موسيقا للعرسان ليرقصو عليها
تيم : تعرفي استنيت هاليوم بفارغ الصبر
شغف : مو قدي كنت دائماً ادعلي تكون من نصيبي
تيم : رح اسعدك مارح زعلك رح تكوني بعيوني بحبك شغفي
شغف : خجلت وحطت راسا ع كتفو وكملو رقص
محمد : هاتي ايديك
دعاء : بس انا مبدي ارقص معك بدي روح ارقص مع شي شب
محمد : الدم وقف بعرقو وايديه من عصبيتو برزو
محمد : شو دعاء ما سمعت شو حكيتي عيدي شو قلتي
دعاء : بخوف قلت بدي قبل ما تكمل كملا كان مساك أيدها وأخذها ع رقص وشدها بقوة ع صدور ونزل لمستواها وصار يحكي بخنقة دعاء لا تجبريني اعمل معك اشيا ما عملت بحياتي ولا متوقع اعملا انا مجنون غيرة تعرفي شو يعني مجنون مجنون بغار عليكي من لبسك مع الناس الي تحكي معك من اهلك لما يحكو معك كلام حلو لك حتى من فنجان قهوتك الصبح بغار منو يلمس شفايفك اكتر مني لو احتجت اسبحك بيتي وخبييكي ع العالم بعملا مجنون انا وتعرفيني
دعاء : ما عرفت شو رد عليه كان عم يحكي بوجع معقول هالدرجة هي يغار عليي ما توقعت هيك بس حتى انا بغار عليه
محمد خنقتني بعد شوي
محمد : بدي خبيكي بقلبي محدا يشوفك غيري
دعاء : حطت أيدها ع رقبتو وصارت تحكي بدلع
رغم كل عصبيتك وغيرتك الا انو حبك عم يكبر فيني وبقلبي
محمد: شدها اكتر ع صدرو ما تتصوري حبي الك اديش بس مارح تضحكي عليي بكلمتين حلوين بس خلصت الحفلة حسابك معي مدام دعاء وغمزلا
هيك لخلصو رقص والأكل صار يروح ع بيتو تيم حجز بفندق خمس نجوم يقضو لليلتهن ومحمد طلب منهن يظلو لبكرى يحضرو عرسو وهو دعاء بعدين كلهن يروحو شهر عسل
تيم حمل عارستو ودخل ع جناح الي حجزو
تيم : هاد هالحلا الي معد اتحمل
شغف بخجل : ههه تيم قعود عاقل
تيم : ليش الي يشوف هالحلا رح يظل فيه عقل وبلش يشحلا فستانها وطرحه وتيابا الداخلة صارت شغف بحضنو بدون اي قطعه
وبلش يبوس فيها بكل مكان هيك للآخر وشغف كان بعالم تاني من حنيت تيم عليه كان يسمعلا كلام حلو ويبوس فيها نامت ع صدرو معد حست ع شي
... يتبع