٥#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_الثاامن

فقت الصبح بكير أو بالصح ما نمت وانا عم فكر فيه وكيف تصرف معي مبارح
قمت ع مطبخ كانت شغف عم تعمل فطور صرت ساعدها وفقاقو الاكل
قعدنا ع الاكل ما بدي تجي عيني بعين محمد ع قد مو خجلانه
ابو دعاء : اليوم لازم نرجع ع ضيعه
دعاء : شووو خليكن كمان كم يوم بابا
ابو دعاء : مافينا يا بنتي لازم نرجع هلا رح نفطر ونروح ع كرجات
دعاء : ليش هيك بسرعه والله ما شبعت منكن
ام دعاء : ولا احنا يعمري
فطرنا محمد قال هو يوصلهن كل الطريق وانا عم ابكي
وصلنا ع مكان مو للمحطات
دعاء : محمد شو وين جايبنا
محمد : اصبري شوي
نزلنا وانا مو فهمانه شي
دخلنا ع محكمه وانا لسا مو فهمانه شي
دعاء : ماما شو عم يصير
ام دعاااء : مبارح محمد طلب ايدك من ابوكي واحنا وفقنا واستعجل هيك لانو بدنا نرجع ع ضيعة
دعاء : مصدومه ما بعرف شو بدي احكي اجا محمد من وراي وقلي اسفة يعمري عملت هيك كتب كتبانا بس لانو اهلك بدهن يرجعو ع ضيعه بس بوعدك بحفلة ما صارت بكل البلد بس ماعاد فيني ما تكوني ع اسمي وملكي
خجلت كتير ما بعرف شو اعمل نادنا علينا صاحب العدل وكتبنا الكتاب وبابا وماما شهدو ع جوازنا وانا هلا مصدومه ما بعرف شو عم يصير بس مبسوطه أخذنا دفتر العيلة
ورحنا ع باص ودعت اهلي وانا ابكي ع فراقهن
ابو دعاء : محمد ابني دير بالك ع بنتي امانه برقبتك
محمد : لا تخاف عمي دعاء بقلبي قبل عيوني
ام دعاء : الله يسعدكن يا ولاد
دعاء : رح اشتقلكن وصارت تبكي
ودعت اهلا وراحو طول الطريق ومحمد يهدني وانا ببكي أخذنا ع مطعم تغدينا سوا بعدها رحنا عبيت خبرت شغف بالي صار وطارت من فرح هههه كانو هي العاروس ع قد ما فرحت
شغف : يعمري انا كنت حاسة أنو اخي طامس فيكي
دعاء : خلص وليك
شغف : اي دخيلو الي يخجل انا ليكي دعاء تيم اتصل فيني مشان نتعشا سوا تعرفي انتي بكرى عرسي
دعاء : طيب يعمري الله معك

رحت ع مطبخ عملت كوب قهوة وفتحت جوالي وصرت اقرا قصةة وانا عم أقرا قصة اتصل فيني محمد
محمد : كيفها مرتي الحلوة
دعاء بخجل : اهلين محمد
محمد : هيك رح تظل تقولي محمد مافي كلمه حبيبي
دعاء : هههه هء مافي
محمد : حبيبتي
قبل ما ترد عليه دعاء ردت صبيه من جنبو اي عمري
دعاء سمعت هالحكي وجنت
اي تتهنى مع حبيبة القلب باي
محمد : دعاء عمري دعاء
طوط طوط سكرت الخط بوجهو
افففف ياالله كيف بدي اقنعها هلا انو صارت بصدفة والبنت ردت ع جوالا لازم راضيها
رحت لعندها ع بيت فتح الباب بدون ما دقو حتى كانت متسحطه وشكلا تعبانة
محمد : دعائي شبك يعمري ليش هيك حالتك
دعاء : ليش جيت خليك مع حبيبة قلبك
محمد : هلا حكيلي شبك ليش هيك حالتك
دعاء : ما فيني شي تعبانه شوي
انتبه محمد ع علبه جنب تختا تبع "الدورة الشهرية"
طيب عمري رح اعملك شي سخن تشربي
دعاء : ما بدي منك شي
محمد : دعائي يكفي صغر عقل حملا وحطها بحضنو
طفلة قلبي المدلله حاج غيرة والله عميت قلبي قبل عيوني ع بنات الدنيا من بعدك
رايح هلا جيبلك شي سخن اوكي عمري
دعاء : اول شي رح تقلي مين هي الي قالتلك يا عمري
محمد حكالا كل القصة وانو بصدفة صار هيك
دعاء : طيب
محمد راح جيلا كاس زهوارت سخن كانت نايمه
قرب منها وحضنا ونام جنبا
اجت شغف فاتت ع غرفت دعاء شافتهن كيف نامين ضحكت عليهن وطلعت تنام

فاقت دعاء الصبح
اول ما فتحت عيوني كنت نايمه ع صدرو وريحه عطرو فيني انبسطت كتير حاولت قوم بدون ما صحي
أجيت لقوم لقيت الباب مقفول استغربت
رحت ع محمد وهو نايم صرت دور ع مفتاح وانا عم دور عليه سحبني محمد ع صدور
محمد : شو عم دوري طفلة قلبي
دعاء : عم دور ع مفتاح الغرفة ليش قافلو
محمد : ههه وانتي ليش خجلانه هيك انا جوزك ولا نسيتي
دعاء ع قد ما خجلت خبت رأسا بحضنو
محمد : صار يضحك عليها ويقلا انو تخجلي مني وتخببي فيني
دعاء : محمد خلص هات الفتاح بدي قوم ساعد شغف اليوم فرحه عمرها
محمد : قبل ما تبوسيني مافي
دعاء : شووووو
محمد : متل ما سمعتي دعائي
دعاء : قربت عليه بخجل وباستو بوسه ع شفتو صغيرة
محمد : لاااا ياااا هي تسميها بوسه
دعاء : هيك طلع معي يكفي محمد هات المفتاح
محمد سحبا من خصرا وصارت تحتو وباسة بوسه طويلة وكانو في شي تار بيناتهن وقف محمد لما حس انو رح ينقطع نفسها
محمد : هيك الواحد يبوس فهمت كيف
دعاء : دفشتو من ع صدري وأخذت المفتاح كان تحت المخدة الي نايمين عليها وطلعت
محمد : هههههه طفلة قلبي المدلله شو بدي اعمل معك اااه منك

رحنا أنا وشغف ع صالون لبسة فستان عرسها وعملت مكيب كانت حلوة لدرجة
دعاء : لك نيالو. تيم فيكي يعمري طالعة تجنني
شغف : ههه خجلتني
دعاء : رح اتصل ع تيم يجي ياخذك
دعاء كانت لبسة فستان احمر فوق الركبه كان حرير سبعه من صدر تسريحه ناعمه مناسبة لوجها وطلعت تجنن
(دعاء وشغف تركو شغلهن من لما رجع محمد ع طلبو هو يصرف عليهن)


... يتبع