#إمسك_يدي
#الجزء_الثالث_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
بعد مرور خمس سنوات
*خلال السنين يلي مضت .. قررت ارجع كمل حياتي و اتناسى كلشي صار معي .. نطرت لحتى صارت رنيم صف تاسع و قدمناه سوا و نجحنا و بعد سنتين قدمنا البكلوريا سوا و كانت الفرحة الكبيرة لما نجحنا سوا و دخلت كل وحدة فينا التخصص يلي بتتمناه...
هلأ عمري 21 سنة .. صرت سنة تانية بتخصص البصريات .. تناسيت ماضيي تماما وما خبرت حدا من رفقاتي عنو .. عشت حياتي بشكل طبيعي و لحسن حظي ما قابلت شادي ولا مرة خلال هالسنين يلي مضت...
اختي رنيم صار عمرها 19 سنة .. عم تدرس بمعهد تصميم ازياء كان هاد حلمها و تحقق ...
*ضحكتلنا الحياة من جديد بعد كلشي صعب مرينا فيه .. كل مرة كنا نحس فيها وصلنا للنهاية رب العالمين بنتشلنا من نص العذاب و يعطينا الأمل لنكمل حياتنا و نستمر ....
ريما : وينك لهلأ تأخرتي كتير .
تمارة : صحيت متأخرة .
ريما : والله رح تجننيني صارت الساعة وحدة لهلأ نايمة ؟ اصلا شو جابك عالجامعة باقي بس محاضرتين و بيخلص الدوام .
تمارة : اي اجيت احضرهن احسن من ولا شي ، المهم اخدتو شي مهم بالمحاضرات ؟
ريما : اي اخدنا .
تمارة : بما انك رفيقتي الشاطرة المجتهدة خليني صورهن منك .
ريما : تفضلي ، الله يصبرني عليكي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
عفاف : شو رنيم راجعة عالبيت ؟؟
رنيم : اي طبعا وين بدي روح .
عفاف : شو رأيك تروحي معي على معهد الموسيقا .
رنيم : لا شو بدو ياخدني .
عفاف : الله يخليكي روحي معي كتير قريب المعهد من هون بس بدي شوف الاستاذ اسألو أي ساعة الدوام بكرا و منطلع .
رنيم : اكيد ما منتأخر ؟
عفاف : اي اكيد .
*مشيت مع عفاف لحتى وصلنا...دخلنا سوا على المعهد و وقفنا قبال الصف...شفت استاذ عم يعلم العزف على الكمان كان حاطط نضارات شمسية سود استغربت منو...
رنيم : هاد هو استاذك ؟
عفاف : أي .
رنيم : هههه ليش حاطط نضارات بقلب الصف .
عفاف : ما تضحكي الاستاذ كفيف .
رنيم : كفيف ؟!!
عفاف : اي والله .
رنيم : مستحيل اكيد عم يمزح معكن ، مو شايفتيه استاذ و عزفو بيجنن .
عفاف : ليش انتي هيك تفكيرك ؟ هاد احسن استاذ ممكن يعلم العزف على الكمان ، الله عاطيه موهبة كبيرة الكل بيتمناها .
*سكتت و بقيت واقفة عم اتأملو و اسمع عزفو الحنون .. لحتى خلص دخلنا لعندو انا و عفاف ....
عفاف : مرحبا استاذ .
أوس : اهلا يا عفاف .
عفاف : ممكن تخبرني بكرا أي ساعة رح تكون فترة تدريبي ؟
أوس : الساعة 12 الضهر ، مناسب ؟
عفاف : اي كتير مناسب .
أوس : مين معك ؟؟
رنيم : بسم الله كيف عرفت انو في حدا معها ؟
أوس : هههههه
عفاف : هي رفيقتي معي بمعهد التصميم .
رنيم : اسمي رنيم عمري 19 .
أوس : اهلا و سهلا فيكي رنيم و انا أوس عمري 21 .
رنيم : تشرفت بمعرفتك استاذ .
أوس : الي الشرف .
عفاف : عن اذنك استاذ .
أوس : الله معكن .
*طلعنا انا و عفاف من المعهد و صرت فكر بهالاستاذ .. سبحان الله كيف رب العالمين بياخد من الانسان شي بس بيعوضو بشي احسن....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*رجعت على بكير من شغلي .. سلمت على امي و قعدت...
سناء : شبك ابني حاسة بتمك في حكي .
شادي : بصراحة اي .
سناء : احكي عم اسمعك .
شادي : من فترة تعرفت على صبية دارسة ادب انجليزي .
سناء : اي .
شادي : ضلينا نحكي ٣ شهور و خبرتها اني مطلق يعني حكيتلها كل قصتي و هي خبرتني انها كانت مخطوبة و فسخت خطبتها لانها ما تفاهمت مع خطيبها ، الاسبوع الماضي عرضت عليها الزواج وهي قبلت و هلأ اذا بتقبلي امي اخطبيلي ياها .
سناء : يا عمري انت طبعا بقبل ، انا صدقت انك ترجع تفكر بالزواج .
شادي : معناها اليوم المسا باخدك تتعرفي عليها و على اهلها .
سناء : الله يقدم يلي فيه الخير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
الساعة 3 العصر ... كالعادة رجعنا كلنا عالبيت لنجتمع حوالي سفرة الغدا....
غسان : كيف المعهد أوس ؟
أوس : تمام ابي كتير منيح .
غسان : وانت جواد كيف جامعتك ؟
جواد : الحمدلله تمام .
غسان : جواد بدي ياك تشد حيلك ، انت رح تصير ايدي اليمين بالشغل لازم تكون فهمان كلشي بدراستك لتقدر تمشي معي .
جواد : حاضر بابا .
يسرى : الله يفرحني فيكن .
أوس : الحمدلله انا شبعت .
يسرى : بس ما اكلت منيح .
أوس : بدي اطلع شم شوية هوا برا كان عندي ضغط بالتدريب اليوم ، باكل بعدين .
غسان : على راحتك ابني .
*طلعت من الفيلا سمعت صوت المي .. عرفت انو العم تامر عم يسقي الشجر .. صرت الحق الصوت لحتى وصلت لعندو...
تامر : اهلا بالغالي .
أوس : كيفك عمي .
تامر : هلأ صرت منيح لما شفتك .
أوس : الله يطول عمرك .
تامر : خبرني كيف كان دوامك اليوم ؟
أوس : الحمدلله حلو و متعب بنفس الوقت .
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
يسرى : عم يتقطع قلبي على أوس .
غسان : وانا
#الجزء_الثالث_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
بعد مرور خمس سنوات
*خلال السنين يلي مضت .. قررت ارجع كمل حياتي و اتناسى كلشي صار معي .. نطرت لحتى صارت رنيم صف تاسع و قدمناه سوا و نجحنا و بعد سنتين قدمنا البكلوريا سوا و كانت الفرحة الكبيرة لما نجحنا سوا و دخلت كل وحدة فينا التخصص يلي بتتمناه...
هلأ عمري 21 سنة .. صرت سنة تانية بتخصص البصريات .. تناسيت ماضيي تماما وما خبرت حدا من رفقاتي عنو .. عشت حياتي بشكل طبيعي و لحسن حظي ما قابلت شادي ولا مرة خلال هالسنين يلي مضت...
اختي رنيم صار عمرها 19 سنة .. عم تدرس بمعهد تصميم ازياء كان هاد حلمها و تحقق ...
*ضحكتلنا الحياة من جديد بعد كلشي صعب مرينا فيه .. كل مرة كنا نحس فيها وصلنا للنهاية رب العالمين بنتشلنا من نص العذاب و يعطينا الأمل لنكمل حياتنا و نستمر ....
ريما : وينك لهلأ تأخرتي كتير .
تمارة : صحيت متأخرة .
ريما : والله رح تجننيني صارت الساعة وحدة لهلأ نايمة ؟ اصلا شو جابك عالجامعة باقي بس محاضرتين و بيخلص الدوام .
تمارة : اي اجيت احضرهن احسن من ولا شي ، المهم اخدتو شي مهم بالمحاضرات ؟
ريما : اي اخدنا .
تمارة : بما انك رفيقتي الشاطرة المجتهدة خليني صورهن منك .
ريما : تفضلي ، الله يصبرني عليكي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
عفاف : شو رنيم راجعة عالبيت ؟؟
رنيم : اي طبعا وين بدي روح .
عفاف : شو رأيك تروحي معي على معهد الموسيقا .
رنيم : لا شو بدو ياخدني .
عفاف : الله يخليكي روحي معي كتير قريب المعهد من هون بس بدي شوف الاستاذ اسألو أي ساعة الدوام بكرا و منطلع .
رنيم : اكيد ما منتأخر ؟
عفاف : اي اكيد .
*مشيت مع عفاف لحتى وصلنا...دخلنا سوا على المعهد و وقفنا قبال الصف...شفت استاذ عم يعلم العزف على الكمان كان حاطط نضارات شمسية سود استغربت منو...
رنيم : هاد هو استاذك ؟
عفاف : أي .
رنيم : هههه ليش حاطط نضارات بقلب الصف .
عفاف : ما تضحكي الاستاذ كفيف .
رنيم : كفيف ؟!!
عفاف : اي والله .
رنيم : مستحيل اكيد عم يمزح معكن ، مو شايفتيه استاذ و عزفو بيجنن .
عفاف : ليش انتي هيك تفكيرك ؟ هاد احسن استاذ ممكن يعلم العزف على الكمان ، الله عاطيه موهبة كبيرة الكل بيتمناها .
*سكتت و بقيت واقفة عم اتأملو و اسمع عزفو الحنون .. لحتى خلص دخلنا لعندو انا و عفاف ....
عفاف : مرحبا استاذ .
أوس : اهلا يا عفاف .
عفاف : ممكن تخبرني بكرا أي ساعة رح تكون فترة تدريبي ؟
أوس : الساعة 12 الضهر ، مناسب ؟
عفاف : اي كتير مناسب .
أوس : مين معك ؟؟
رنيم : بسم الله كيف عرفت انو في حدا معها ؟
أوس : هههههه
عفاف : هي رفيقتي معي بمعهد التصميم .
رنيم : اسمي رنيم عمري 19 .
أوس : اهلا و سهلا فيكي رنيم و انا أوس عمري 21 .
رنيم : تشرفت بمعرفتك استاذ .
أوس : الي الشرف .
عفاف : عن اذنك استاذ .
أوس : الله معكن .
*طلعنا انا و عفاف من المعهد و صرت فكر بهالاستاذ .. سبحان الله كيف رب العالمين بياخد من الانسان شي بس بيعوضو بشي احسن....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*رجعت على بكير من شغلي .. سلمت على امي و قعدت...
سناء : شبك ابني حاسة بتمك في حكي .
شادي : بصراحة اي .
سناء : احكي عم اسمعك .
شادي : من فترة تعرفت على صبية دارسة ادب انجليزي .
سناء : اي .
شادي : ضلينا نحكي ٣ شهور و خبرتها اني مطلق يعني حكيتلها كل قصتي و هي خبرتني انها كانت مخطوبة و فسخت خطبتها لانها ما تفاهمت مع خطيبها ، الاسبوع الماضي عرضت عليها الزواج وهي قبلت و هلأ اذا بتقبلي امي اخطبيلي ياها .
سناء : يا عمري انت طبعا بقبل ، انا صدقت انك ترجع تفكر بالزواج .
شادي : معناها اليوم المسا باخدك تتعرفي عليها و على اهلها .
سناء : الله يقدم يلي فيه الخير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
الساعة 3 العصر ... كالعادة رجعنا كلنا عالبيت لنجتمع حوالي سفرة الغدا....
غسان : كيف المعهد أوس ؟
أوس : تمام ابي كتير منيح .
غسان : وانت جواد كيف جامعتك ؟
جواد : الحمدلله تمام .
غسان : جواد بدي ياك تشد حيلك ، انت رح تصير ايدي اليمين بالشغل لازم تكون فهمان كلشي بدراستك لتقدر تمشي معي .
جواد : حاضر بابا .
يسرى : الله يفرحني فيكن .
أوس : الحمدلله انا شبعت .
يسرى : بس ما اكلت منيح .
أوس : بدي اطلع شم شوية هوا برا كان عندي ضغط بالتدريب اليوم ، باكل بعدين .
غسان : على راحتك ابني .
*طلعت من الفيلا سمعت صوت المي .. عرفت انو العم تامر عم يسقي الشجر .. صرت الحق الصوت لحتى وصلت لعندو...
تامر : اهلا بالغالي .
أوس : كيفك عمي .
تامر : هلأ صرت منيح لما شفتك .
أوس : الله يطول عمرك .
تامر : خبرني كيف كان دوامك اليوم ؟
أوس : الحمدلله حلو و متعب بنفس الوقت .
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
يسرى : عم يتقطع قلبي على أوس .
غسان : وانا