نوار: فتح عيونه بتعب وأتطلع عليها … كنت استمد القوة من أمي وقاوم مشانها بس خسرتها هي كمان تركتني متل ابي وأخي لشو بدي قاوم ماضل عندي شي أخسره
قمر: وأنا شو مشاني هالمرة كون قوي ولا تضعف أنا جنبك نوار ومستحيل اتركك
نوار: كل شي عملته كان مشان فرح امي وهي راحت ماعد اسمح إنك تتعذبي معي ولا رح أظلمك أكتر من هيك إنتي صبية أول عمرك من حقك تعيشي حياتك وتحبي وتنحبي وتأسسي عيلة وكل هدول مو موجودين عندي أنا عاجز
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الثامن_الاخير
قمر ببكاء: بترجاك لا تحكي هيك انا رح ضل جنبك مارح اتركك
نوار: رح تضلي جنبي أي بس مو زوجة … كصديقة ممكن
قمر: نوار
نوار: هاد آخر كلام عندي ساعديني هلأ بدي روح ودع ماما لآخر مرة … غمض عيونه وهو بيحكي آخر كلمة ليمنع دموعه
قمر: سندته لحتى وقف وراح على قسم العناية شافها من الحيط القزاز إلي بيفصل بينهم كانت الأجهزة موصلة بجسمها فتحت الممرضة الباب ودخل بخطوات بطيئة لجوا ولحقته قمر قعد على ركبه عالأرض جنبها ومسك إيدها وباسها وحضنها …… كنت عم جهز حالي لحتى ودعك كنت خايف موت وأتركك لحالك بس صار العكس إنتي إلي رحتي بدون ما تودعيني وتركتيني وحيد ويتيم شو إلها معنى حياتي بدونك باس جبينها ونزلت دمعة من عيونه على خدودها
قمر: سحبته من إيده وبعده عنها أجت الممرضة وصارت تفك الاجهزة عنها ونوار منهار على كتف قمر إلي كانت تبكي بحرقة على حاله ………
بعد مرور سنة
ماسكة ألبوم الصور وعم تقلب فيهن طلع بين إيدها الصورة إلي بتجمعها مع فاتن ونوار ابتسمت وبعيونها نظرة حزن ضبت الالبوم وقت انفتح الباب ودخلت سمر
سمر: يييي لساتك قاعدة رح نتأخر ولا كأنه اليوم حفلة تخرجك مديرتنا الحلوة
قمر: بلا غلاظتك هلا سمر صرتي اول سنة جامعة ولساتو عقلك صغير
سمر: كنتي عم تتفرجي عالصور قبل ما ادخل؟
قمر: اي
سمر: لهلا مو مستوعبة الشي إلي مريتوا فيه إنتي ونوار بالرغم من كل الصعاب والعقبات إلي واجهتوها قدرتوا تتغلبو عليها وتحققوا احلامكن بالرغم من طلاقكن علاقتكن ضلت قوية ومبنية عالاحترام
قمر: هيه الحياة هيك قاسية ولازم نضل نحارب لحتى نقدر نعيش فيها ونوار أنسان طموح وقلبه طيب متل ما وقف معي بوقت ضعفي وكان سند لألي هلأ صار دوري اسنده ووقف معه
سامية: يابنات لساتكن على حالكن يلا اجا قصي مشان يوصلنا
سمر: يلا انا سابقتكن
قمر: لبست روب التخرج وحطت الطاقية فوق حجابها طلعت متل الأميرات طلعت مع امها ومرقت لعند أبوها إلي كان متمدد على سريره باست إيده … أدعيلي بابا
أبراهيم:الله يرضى عليكي يابنتي انا فخور فيكي كتيير حتى لو متت هلأ رح كون مرتاح وانا مأمن على عيلتي
قمر: لا تحكي هيك بابا الله يطول بعمرك انت مصدر قوتي بهالحياة انا بدونك كتيير ضعيفة وهشة
إبراهيم: الأعمار بإيد الله يابنتي قصي رجال منيح وشهم ورح يصونكن انا متطمن إنه الله عوضكن عن ظلم عمكن بحنان ورحمة قصي إلي ما تركنا ولا يوم من لما عرف مكاننا وإجى سكن قريب مننا لحتى ما نحتاج لحتى
قمر: الحمدالله ... باست جبين أبوها وطلعت كانوا الكل بالسيارة وعم يستنوها سامية قاعدة جنب قصي وسمر من ورا قعدت جنب سمر … كيفك قصي
قصي وهو عم يتاملها بزي التخرج: الحمدالله ماشاء الله طالعة بتجنني
قمر بإبتسامة: تسلم
بعد مدة قصيرة وصلوا لمكان حفلة التكريم وهنيك ألتقوا بمروان وسوسن إلي كانت لابسة زي التخرج وطايرة من الفرح
سوسن: مروان حبيبي عندي الك مفاجئة حلوة
مروان: أحلى من تخرجك يعني؟
سوسن: يعني ههه
مروان: احكي بقى لا تحرقي اعصابي
سوسن: ممممم انا حامل
مروان: كيف حامل يعني رح يصير عندنا بيبي
سوسن: ايييي
مروان: ياجماعة اسمعوني انا رح صير أب اليوم فرحتي فرحتين
الكل باركولهم ورح يبلش الحفل وقمر عم تدور حواليها فجأة أبتسمت لما لقته جاي ومعه بوكيه ورد
نوار: مبارك التخرج كتير فخور فيكي
قمر: الله يبارك فيك خفت ما تجي
نوار: معقول ما كون موجود بهيك يوم مهم وبعدين رح نصير شركاء شغل بعد كم يوم رح نعمل الافتتاح
قمر: مو مصدقة إنه قدرنا بظرف سنة نعمل هيك مركز طبي كبير ما بتتخيل قديش ناس رح يتعالجوا فيه
نوار: وأولهم أنا … كله بفضلك إنت إنتِ إلي إنتشلتيني من نص حزني وقلتيلي بدال مانك قاعد عاجز قوم وأعمل بمصاريك شي يفيدك ويفيد غيرك خلي يكون ألك بصمة حلوة بهالحياة لانهزفي كتير ناس بعانوا متلك بهالمرض وما عندهم القدرة والجرئة يتعالجوا قديش ناس عم ينعدوا ويعدوا غيرهن بسبب قلة الوعي وعدم معرفة المرض أنتِ ياقمر وجهتيني للطريق الصحيح من بعد ما كنت مفكر حالي رجال عاجز ما منه فايدة هلأ انا فخور بحالي وباللي عم نعمله سوا
قمر: وانا فخورة فيك كتيير بشكر ربي لأنه في بحياتي صديق متلك رح ننجح مع بعض وأنا لساتني عند وعدي لألك
قمر: وأنا شو مشاني هالمرة كون قوي ولا تضعف أنا جنبك نوار ومستحيل اتركك
نوار: كل شي عملته كان مشان فرح امي وهي راحت ماعد اسمح إنك تتعذبي معي ولا رح أظلمك أكتر من هيك إنتي صبية أول عمرك من حقك تعيشي حياتك وتحبي وتنحبي وتأسسي عيلة وكل هدول مو موجودين عندي أنا عاجز
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الثامن_الاخير
قمر ببكاء: بترجاك لا تحكي هيك انا رح ضل جنبك مارح اتركك
نوار: رح تضلي جنبي أي بس مو زوجة … كصديقة ممكن
قمر: نوار
نوار: هاد آخر كلام عندي ساعديني هلأ بدي روح ودع ماما لآخر مرة … غمض عيونه وهو بيحكي آخر كلمة ليمنع دموعه
قمر: سندته لحتى وقف وراح على قسم العناية شافها من الحيط القزاز إلي بيفصل بينهم كانت الأجهزة موصلة بجسمها فتحت الممرضة الباب ودخل بخطوات بطيئة لجوا ولحقته قمر قعد على ركبه عالأرض جنبها ومسك إيدها وباسها وحضنها …… كنت عم جهز حالي لحتى ودعك كنت خايف موت وأتركك لحالك بس صار العكس إنتي إلي رحتي بدون ما تودعيني وتركتيني وحيد ويتيم شو إلها معنى حياتي بدونك باس جبينها ونزلت دمعة من عيونه على خدودها
قمر: سحبته من إيده وبعده عنها أجت الممرضة وصارت تفك الاجهزة عنها ونوار منهار على كتف قمر إلي كانت تبكي بحرقة على حاله ………
بعد مرور سنة
ماسكة ألبوم الصور وعم تقلب فيهن طلع بين إيدها الصورة إلي بتجمعها مع فاتن ونوار ابتسمت وبعيونها نظرة حزن ضبت الالبوم وقت انفتح الباب ودخلت سمر
سمر: يييي لساتك قاعدة رح نتأخر ولا كأنه اليوم حفلة تخرجك مديرتنا الحلوة
قمر: بلا غلاظتك هلا سمر صرتي اول سنة جامعة ولساتو عقلك صغير
سمر: كنتي عم تتفرجي عالصور قبل ما ادخل؟
قمر: اي
سمر: لهلا مو مستوعبة الشي إلي مريتوا فيه إنتي ونوار بالرغم من كل الصعاب والعقبات إلي واجهتوها قدرتوا تتغلبو عليها وتحققوا احلامكن بالرغم من طلاقكن علاقتكن ضلت قوية ومبنية عالاحترام
قمر: هيه الحياة هيك قاسية ولازم نضل نحارب لحتى نقدر نعيش فيها ونوار أنسان طموح وقلبه طيب متل ما وقف معي بوقت ضعفي وكان سند لألي هلأ صار دوري اسنده ووقف معه
سامية: يابنات لساتكن على حالكن يلا اجا قصي مشان يوصلنا
سمر: يلا انا سابقتكن
قمر: لبست روب التخرج وحطت الطاقية فوق حجابها طلعت متل الأميرات طلعت مع امها ومرقت لعند أبوها إلي كان متمدد على سريره باست إيده … أدعيلي بابا
أبراهيم:الله يرضى عليكي يابنتي انا فخور فيكي كتيير حتى لو متت هلأ رح كون مرتاح وانا مأمن على عيلتي
قمر: لا تحكي هيك بابا الله يطول بعمرك انت مصدر قوتي بهالحياة انا بدونك كتيير ضعيفة وهشة
إبراهيم: الأعمار بإيد الله يابنتي قصي رجال منيح وشهم ورح يصونكن انا متطمن إنه الله عوضكن عن ظلم عمكن بحنان ورحمة قصي إلي ما تركنا ولا يوم من لما عرف مكاننا وإجى سكن قريب مننا لحتى ما نحتاج لحتى
قمر: الحمدالله ... باست جبين أبوها وطلعت كانوا الكل بالسيارة وعم يستنوها سامية قاعدة جنب قصي وسمر من ورا قعدت جنب سمر … كيفك قصي
قصي وهو عم يتاملها بزي التخرج: الحمدالله ماشاء الله طالعة بتجنني
قمر بإبتسامة: تسلم
بعد مدة قصيرة وصلوا لمكان حفلة التكريم وهنيك ألتقوا بمروان وسوسن إلي كانت لابسة زي التخرج وطايرة من الفرح
سوسن: مروان حبيبي عندي الك مفاجئة حلوة
مروان: أحلى من تخرجك يعني؟
سوسن: يعني ههه
مروان: احكي بقى لا تحرقي اعصابي
سوسن: ممممم انا حامل
مروان: كيف حامل يعني رح يصير عندنا بيبي
سوسن: ايييي
مروان: ياجماعة اسمعوني انا رح صير أب اليوم فرحتي فرحتين
الكل باركولهم ورح يبلش الحفل وقمر عم تدور حواليها فجأة أبتسمت لما لقته جاي ومعه بوكيه ورد
نوار: مبارك التخرج كتير فخور فيكي
قمر: الله يبارك فيك خفت ما تجي
نوار: معقول ما كون موجود بهيك يوم مهم وبعدين رح نصير شركاء شغل بعد كم يوم رح نعمل الافتتاح
قمر: مو مصدقة إنه قدرنا بظرف سنة نعمل هيك مركز طبي كبير ما بتتخيل قديش ناس رح يتعالجوا فيه
نوار: وأولهم أنا … كله بفضلك إنت إنتِ إلي إنتشلتيني من نص حزني وقلتيلي بدال مانك قاعد عاجز قوم وأعمل بمصاريك شي يفيدك ويفيد غيرك خلي يكون ألك بصمة حلوة بهالحياة لانهزفي كتير ناس بعانوا متلك بهالمرض وما عندهم القدرة والجرئة يتعالجوا قديش ناس عم ينعدوا ويعدوا غيرهن بسبب قلة الوعي وعدم معرفة المرض أنتِ ياقمر وجهتيني للطريق الصحيح من بعد ما كنت مفكر حالي رجال عاجز ما منه فايدة هلأ انا فخور بحالي وباللي عم نعمله سوا
قمر: وانا فخورة فيك كتيير بشكر ربي لأنه في بحياتي صديق متلك رح ننجح مع بعض وأنا لساتني عند وعدي لألك