#ألْفُ_عَآمّ_من_الْـعـشق 💑

#الجزء_الثـــاني
@rwayate
بـــــــــــــــعــــــــــــد مرور 14 سنة ..
بــغرفة بيضا بالكــامل .. فاضية إلا من كنبايه بيضا من نفس لون الحيطان والأرضية ..
كانت قاعده أمام لوحتها الجديدة .. تيابها غرقانين بالألوان المختلفة و خدها ملطخ باللون الأخضر بطل لوحتها الحالية.. وعيونها عم يبرقو بالحيوية والفرح
حطت فرشاية الألوان بتمها .. وضيقت عيونها بعدم رضى ..
اندق باب غرفتها وما جاوبت كانت عم تحاول تركز
فاتت جميلة وبإيدها كاسة عصير ليمون بالنعناع فريش ..
جميلة : يا خـــــانوم .. شو هاد !! إنتي لسه مو جاهزة ؟؟
رفعت إيدها و تمتمت بهدوء ( هــــــسسسس ) .. قربت جميلة باهتمام و فــضول و قفت جنب زينة و همست بصوت واطي : شوفي يا خانوم ؟
ما جاوبتها زينة .. كانت لسه عم تتمعن باللوحة ..
جميلة : بسم الله عليكي راح صوتك ؟ ما عاد تحكي ؟ .. التفتت على زينة ولقت الفرشايه بتمها .. سحبتها من تمها ورجعت سألت : شو في ؟
زينة بجدية : مصيبة ؟
ضربت جميلة على صدرها وبقلل سألت يا لطيف .. مصيبة شو ؟
زينة وهي عم تاكول بأظافرها ومتوترة ( اللوحة .. اللوحة فيها شي ناقص ، ما عم تكتمل .. ) رفعت إيدها مشان تحك شعرها .. بخفة وسرعه منعتها جميلة وهي عم تترجاها ( لا لا الله يوفقك هلأ بيخرب شعرك .. من الصبح وانا عم سرحلك ياه ما معنا وقت نرجع نرتبو ..
خلينا نطلع على غرفتك تبدلي تيابك )
زينة : بدل تيابي ؟ .. شعري ؟ .. لك ليش !
جميلة : ياربي تحمل معي .. يا خانوم اليوم جاي خطيبك يشوفك
تركت زينة كل شي من ايدها : آآآآآآآه صح .. خطيبي الي ما بعرفو .. معك حق كنت نسيانه .. انشغلت باللوحة
رجعت بسرعه مسكت جميله من كتافها و تطلعت على اللوحة : جميلة .. بترجاااااااااااكي ساعديني .. اتطلعي باللوحة شو ناقصها ؟
جميلة بارتباك : اه ؟ شو ناقصها ؟
زينة : انتي احكيلي .. شو حاسة بس تطلعي فيها ؟ اوصفيلي شعورك ؟ حـــاسة بالحب ؟ بالرومنسيه ؟ بالدفئ و الأمان ؟
جميلة بسذاجة : حب ؟ رومنسيه !يا خانوم انا بس شايفه ظلال ناس بخوفو و صحرا
زينة ضغطت على اسنانها و تطلعت بجميلة ورفعت حاجبها : ظلال ؟ انتي بتعرفي شو معنى انعكاس هي الصورة ؟ الأجساد صعب تتلاقى بس الظل ممكن بهرب ليلاقي حبيبو
ممممممممم ..
تركت جميلة و دارت حوالين حالها .. تحرك فستانها الوردي الناعم معها وخصل شعرها الأسود الطويل تناغمت مع حركتها .. ابتسمت .. غمزت لجميلة : خلص انسي
خلينا ننزل نجهز لاستقبال خطيبي !! ههههه يلا الحئيني انا نازله لعند امي
طلعت بخفه من الغرفة وجميلة تركض وراها : لا لا .. ما تنزلي بهل منظر لازم جهزك مره تانيه .. يا خانوم استني .. *******************************
هـيــا : ايوه .. تمام تمام هيك ممتاز .. يعطيكون العافية .. الشغل ممتاز .. بتقدروا تنزلو لتحت وهلأ بنزل بعطيكون الحساب .. التفتت بعيونها عم تاخود نظرة آخيرة على الغرفة
حطت ايديها على خصرها وهمست : اكيد أمجد رح يحب اختياري و تصميم الغرفة الجديد ..
بلشو يطلعو العمال و رافقتهم جولي لتحت ..
كانت مرح عم تمشي بالممر وصادفت العمال نازلين لتحت .. رفعت اكتافها باستغراب وتابعت للغرفة .. حطت ايدها على طرف الباب و تسللت عيونها لجوا
مرح : هياااااااااا .. شو عااااااااااامله ؟
هيا : مروحة ؟ تعي تعي شوفي شو عملت !
مرح : ياااي .. كتيرررررر بتجنن الغرفة .. بس هيا .. أمجد رح يزعل كتير
هيا بثقة : لا لا انا متاكده انو رح يحب ذوقي بالأثاث و غرفة النوم .. حبيت غيرلو الديكور الو سنه ما

نزل لعندنا زيارة فــ أكيد حابب يشوف شي جديد
مرح : وينها ريم ؟
هيا : قلت لجولي تطلعلها الأكل وتدير بالها عليها .. ادعي معي ما تسببلنا مشاكل بهاد اليوم المميز ..
مرح : اوكي انتو استمتعوا وانا عندي سهرة مع رفقاتي اليوم
هيا : سهرة !! رفقاتك ! لك واخوكي الي جاي من السفر ما بدك تستقبليه ؟
حركت تمها رافضة وبدون اهتمام تحركت بسرعه قبل ما تسمع تأنيبات هيا و فلسفتها الغير نافعه - بالنسبه الها - وهيا ارتفع صوتها وبعصبيه لحقت مرح
هيا : لك تعي لهون .. لك يا محنونة أمجد رح يزعل منك .. ياربي الله يرحمك يا أمي رحتي وتركتيلي هالمصايب هدول شو بدي اعمل بحالي ..
نزلت مرح على الدرج و تابعت طريقها للساحة الخارجية .. طلعت مفتاح سيارتها و ركبت ونزلت الشباك ( البي هيوشه ما تخافي اخوكي رايح بالأول لعند حبيبة القلب .. فــ أكيد رح يوصل لهون متأخر
بليز احكيلو مرح نايمة و الصبح بتشوفك .. بي باي حياتي )
رفعت صوت الأغاني و مرقت بسرعه خاطفه قدام عيون هيا ..
ضربت هيا جبينها : انا كيف نسيت انو رايح لعند خطيبتو بالأول ! لازم احكي لجولي تجهز حالها على العشا مو على الغدا ! بعدين ايمت بدو يعرفنا على خطيبتو السريه
راسي رح ينفجر ..
______________________________