#الجزء_الحادي_عشر

ماجد: ماقبلو اطباء المشفى باللي صار
وكيف هيك انتهت مسيرتك معنا بالمشفى
وصاحب المشفي خصيصاً تدخل .. قررو يكفرو عن غلطهم هيك
وهي شهادتك بيعطيها ياها بيقلها القرار ألك
بدك ترجعي ميت اهلا وسهلا
وأذا مابدك ترجعي المشفى مفترح بابو ألك بأي وقت
ورح تكون رئيسة الاقسام كلها .
ميادة بضحكة مسخرة بتقلو هيك بعد ما شوهتو سمعتي بدكم ارجع بهالبساطة .
ماجد: هالشيئ صار بايدك
انتي لما اجيتي على بيتك بوضع مشبوه كيف بدك نفكر
عكل حال مو وقت اللوم والعتب
فكري منيح واذا حابة ترجعي المشفي بوابها مفتوحة ألك .
ميادة بتحمل شهادتها وبتطلع من مكتبو
وبيلحقها اكرم .
اكرم: بدك ترجعي
.
ميادة: مابعرف .
اكرم: اذا بدك رأيي رجعي وكسري عين كل حدا ظلمك
وطالما رح تصيري الكل بالكل
اعرفي كيف تتصرفي
ومو كل يوم بتجيكي متل هيك فرصة .
ميادة: رح فكر واسأل امي كمان .
اكرم مشي معي وصلك عالبيت .
وبيمشو وقبل ماتطلع من المشفى بتشوف وجه حدا مو غريب عليها
بتدقق اكتر
بتكون ميريدا فايتة عالمشفى
بس مابتعطي اهمية وبتطلع من المشفى

بيوصلها عالبيت وبيروح عشغلو .
بتدخل ميادة عالبيت بس ما بتلاقي حدا
بتعقد تفكر على رواء
.
أما رويدا وسلام بيكونو عند امهم بيشوفوها وبيطمنو عنها وبيرجعو قبل ما يجي ابوهم ويشوفهم
بيرجعو عالبيت بيشوفو ميادة قاعدة .
ميادة: شو وين كنتو من ساعة انا بالبيت عم انتظركم .
سلام: اشتقت اتفتل بالبلد
وكنا عم نتمشي
.
ميادة : قعدي امي بدي خبرك شيئ .وبتحكيلها لا امها عن كلام جدها .
سامان: طلقتها من كم يوم وخبينا عنكن الموضوع لاني بحب بنت تانية ومستحيل اتزوج غيرها إنتوا طلمنوها كتيير لإيلي وظلمتوني معها

سليمان: ابني أنت بتعرف وين راحت البنت وبتع ف إنها رح تترك الفيلا صح وعم تخبي علينا

سامان: طلقتها صح بس ماكنت بعرف إنها رح تترك الفيلا ولز عندي علم وين ممكن تكون

آرام: هجم عليه ومسكه من قميصه: أحكي لوين راحت البنت اكيد بتعرف مكانها

سامان: دفشه عنه وطلع على غرفته وهو عم يصرح لك مابعرف انا كمان مصدوم متلكن مابعرف وينها مابعرررف

#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_الحادي_عشر

الكل دخل لحالة توتر ماضل مكان وما سألوا فيه حتى بالمطار ما شافولها اثر آرام كان رح يجن ليشوفها ويتطمن عليها لاول مرة بيبكي وبكون عاجز لهالدرجة وين اختفت فجاة وما حدا سمع عنها شي ولا حدا شافها كأنه الأرض أنشقت وبلعتها

ايام سودة مرت عليهم وماسمعوا اي خبر عن إليانا وإجا يوم العرس عرس آرام على سيما كان بالنسبة لأله أشبه بالجنازة دخل على غرفتها وهو لابس بدلة العرس صار يتامل كل اغراضها رقلبه عم يحترق ندم وشوق كان بس بده يشوفها مرة وحدة بس ويتطمن عليها بعيد عن كل إللي صار معها لمح طرف دفتر بالدرج طلعه وصار يقرأ ودموعه عم ينزلوا كان الدفتر عبارة عن رواية بعنوان إبنة قلبي بكل كلمة وكل حرف كان يحس بسكين بينغرز بصدره طفلته المدللة بنت قلبه كاتبته الصغيرة لخصت كل وجعها بهالرواية واتقصدت تخيله ياها لحتى تضل ذكرى منها وليضل يتعذب كل مايقرأها اخد الدفتر وخباه بمكتبه الصغير الموجود بغرفته وطلع مع سامان وميار على صالة العرس إللي أختارتها سيما بنفسها
أصوات الموسيقى بتصدح بكل مكان ماسك إيد عروسته وبيمشوا بين المعازيم بس كان عبارة عن جسد بلا روح

أيسر: اجاه اتصال مهم ترك الصالة وطلع بسرعة بدون ما يخبر حدا

سامان: كان بيتامل حبيبته من بعيد قرر يتجرأ ويقترب منها: كيفك شيرين

شيرين: كم مرة قلتلك لا تطلع بحياتي مرة تانية بترجاك بعد عني ساعدني انساك حاج تعذب قلبي وتعذبني بكل مرة أرحمني سامان ارحم قلبي

سامان: إللي صار كان غصب عني كنت مضطر وافق بوقتها بعرف ما رح تثدقيني بس رح أثبتلك عن قريب صدق كلامي كوني واثقة بأنه ماحدا سكن قلبي غيرك ولا رح يسكنه تركها ووقف بعيد عنها

صار للوقت لحتى يقطعوا الكيك اتقدموا العرسان لعند قالب الكيك بس فجاة وقف اصوات الموسيقا لما دخلوا الأمن على الصالة واتقدموا لعند العرسان وبيتراسهم الضابط إللي طلع هويته

انا الضابط عمار من الامن الجنائي معي مذكرة بالقبض على المدعوة سيما سعيد المالك بتهمة الشروع بقتل المدعو أدهم السيد والتحريض على خطف المدعوة إليانا المالك رح نضطر ناخدك معنا عالتحقيق

الكل واقف ومصدوم من إللي سمعوه لما دخل أدهم عالصالة وهو قاعد على الكرسي المتحرك وعنصر من الأمن عم يجره
سحبوا سيما على التحقيق والكل طلعوا من الصالة ولحقوهم على مركز الأمن وفي براسهم الف سؤال وأولهم آرام
بعد التحقيق وخصوصي بعد اعترافات ادهم أثبتت التهمة على سيما والكل عرف الحقيقة وانه إليانا بريئة وكانت ضحية
الجد ما اتحمل إللي سمعه تعب كتيير ونقلوه على المشفى و سليمان وامينة ضلوا جنبه
طلعوا سيما من مكتب المحقق لينقلوها على السجن شافها آرام وهجم عليها مسكوه سامان وميار وبنفس اللحظة دخل الضابط عمار صديق سامان ودخلوا وراه العناصر وهني مكلبشين أيسر وساحبينه وراه

آرام: شو عم بصير هون ليش جايبين أيسر بهالطريقة

عمار: لأنه قبضنا عليه مع سراج القادري وطلعوا بيشتغلوا مع بعض وهو ورا سرقة الشركة وخسارتها بس للاسف سراج انتحر قبل مانقبض عليه

آرام: هجم على ايسر وبلش يضربه بقوة وهو ماكان يعطي اي ردة فعل كان يضحك ويبكي مع بعض بس كلمة سراج بقبل ما ينتحر لهلأ عم ترن بإذنه( أنا قتلت أبوك أنت ساعدت قاتل ابوك انا اخدت حقي من بيت المالك)

آرام: طلع من مركز الامن وصار يمشي بالشوارع وهو ضايع ومصدوم حاسس عقله ماعم يستوعب كل هالصدمات مع بعضها الشخص الوحيد إللي خطر على باله كان إليانا بنت قلبه إللي ظلمها هلأ عرف الحقيقة بس بعد ما خسرها للأبد

سامان: لحقه وحاوط كتفه: اخي أنت منيح

آرام: كيف بدي كون منيح بعد ما عرفت كل عالمصايب

سامان: الحقيقة كانت قدامك من الأول بس أنت ماكنت شايفها

آرام: سامان أنت كنت بتعرف وماحكيتلي؟

سامان: أي اخي كنت بعرف وماحكيت لأنه ماكان في دليل بإيدنا وصرلي فترة متفق مع عمار ليحقق بالموضوع وبعد أعتراف ادهم إللي كان شريك سيما أتبينت الحقيقة

آرام: البنت وقفت قدامي وقالتلي هالكلام بس انا ماصدقتها ومشيت ورا عصبيتي وهلأ بينت الحقيقة بس بعد ما خسرتها وللابد انا حبيتها يا أخي حبيتها من وهي صغيرة كبرت وكبر حبها بقلبي بس كل شي وقف بوجهنا بتمنى شوفها مرة وحدة بس لحتى اعتذر منها
#أنا_الغريب
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجع ابي على البيت .. سكر عليي الباب و قفلو .. كان الشر واضح بعيونو ...

ام فراس : ليش قفلت عليها الباب من هلا ؟
ابو فراس : ما بدي شوف خلقتها اليوم .
ام فراس : الله يهديك والله البنت ما عملت شي غلط .
ابو فراس : قلتلك انتي ما دخلك .

*ضاقت الدنيا فيني ، قررت ريح أبي من همي و ريح حالي من هالعذاب ، فتحت علبة الدوا و فضيتها بإيدي....

ام فراس : هالمرة رح اتدخل بيكفي يلي عم تعملو بهالبنت سكتتلك كتييير بس هلأ ما رح اسكت .
ابو فراس : فاتن خليكي بعيدة عن هالموضوع .
ام فراس : حرام عليك حراااام هي بنتك و كانت اغلى شي على قلبك حرام عليك تضل تعذب فيها هي قطعة من روحك ، بترجاك اعطيني المفاتيح بترجاك .
ابو فراس : واذا كانت غلطانة ؟
ام فراس : وقتها انا رح ادبحها بإيدي .
ابو فراس : هي المفاتيح .

*اخدتهن و ركضت فتحت الباب..شفت هديل قاعدة بالأرض و بإيدها حبوب دوا...

ام فراس : شو عم تعملييييي .
هديل : بدي ارتاح من هالدنيا .

*اخدت من ايدها الدوا و حضنتها لقلبي..بكينا انا و هي..بكيت من خوفي اخسرها..وهي بكيت من وجعها....

هديل : ليش انقذتيني اتركيني موت و ارتاح .
ام فراس : لا يا روحي الله يجعل يومي قبل يومك ، انا خسرت اختك ما بدي اخسرك ، لهلأ قلبي محروق على شوفة نورا ، قلبي محروق اسمع صوتها ، والله اذا بيصرلك شي ، انا بموت بمووت .
هديل : انا بكرهها لأختي هي خربت حياتي ، راحت و عيشتني بعذاب ، انا بكرهها و بحبها بنفس الوقت .
ام فراس : الله يحميكي و يحميها و يحمي فراس ، الله يرضى عليكن و يسعدكن ، ما بدي تفكري مرة تانية بالانتحار انا متأكدة رح تتغير حياتك للأحسن .
هديل : انا ماعاد عندي حياة ، هلأ عم عيش جسد بدون روح ، حبيتو كتير ليحيى و كسر قلبي ما بتصور انو رح تتغير حياتي للأحسن بعد كل هاد .
ام فراس : خلي املك بالله كبير يا بنتي .

*كنت عم اسمع حديث بنتي و مرتي..حسيت حالي غلطت كتير بحقها..وجعني قلبي عليها و بلشت اندم....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : بسم الله الرحمن الرحيم .
لمى : ماما شبك حبيبتي ؟
ام بلال : ما بعرف حاسة بتقل على صدري و صار قلبي يوجعني .
لمى : بسم الله عليكي .
غسان : اكيد مليتو من قعدة البيت ، لمى روحي جهزي حالك مشان نطلع نغير جو .
لمى : ثواني و بكون جاهزة .
غسان : وانتي كمان مرت عمي جهزي حالك .
ام بلال : ما الي نفس حاسة في شي مو منيح رح يصير .
غسان : وحدي الله مرت عمي مافي الا كل خير ، هلأ منطلع منغير جو و بيروح هالاحساس .
ام بلال : ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ساعتين عم الهدوء بالمكان....

عمار : ضيااااااااء عم قلك اتركنيييييي .
الضابط : خلص تركوه و بعدو عنو .
ضياء : امرك سيدي .

*اول ما بعدو عني العساكر ركضت باتجاه حاجز صلاح .. بعمري ما ركضت بهالسرعة .. ما كان بدي شي غير انو اوصل اتطمن على اخي و اتأكد انو بخير ...

*وصلت .. و يا ريت ما عشت لأوصل و شوف هالمنظر .. لسا باقي شوية نار ما انطفت و العساكر مرميين على الارض مغرقين بدمهم .. حسيت حالي ضعت .. صرت دور بيناتهم على صلاح .. الأغلب ملامحهم ماعاد معروفة .. تطلعت حواليي شفت شخص بعيد عن الحاجز عم يزحف و كأنو عم يطلب المساعدة .. ركضت لعندو و تطلعت فيه .. كان وجهو دم .. رفع ايدو لما شافني ابتسملي ..و مات....

عمار : صلاح .. صلاح بترجاك لا تروح اخي .. صلاااااااااااح .
ضياء : عمار .
عمار : انقلع من وجهيييي انت السبب لك انت السبب لو تركتني كنت لحقت اخي كنت انقذتو .

*بلشت اضرب ضياء و هو ما قاوم .. نار الجاحز انطفت بس نار قلبي زادت و هبت لحتى حرقت كل شي حلو كان باقي جواتي....

عمار : انت السبب انت .

*لأول مرة ببكي بصوت عالي ، لأول مرة بتكون حروفي عم تحرق حنجرتي لما عم تطلع...شدني ضياء لعندو و حضني...بتذكر انو سمعتو عم يبكي معي....

عمار : ما ضل الي حدا ، انحرق قلبي يا ضياااء ، يا ريت تركتوني اجي و موت مع اخي ، شو هالدنيا يا ضياء شو صار فينااااا
ضياء : الله يصبرنا و يكون معنا .
عمار : ابتسملي قبل ما يموت ، هو عرفني بس انا ما عرفتو لحتى رااااح ، يااااااااا الله خود روحي بيكفيني وجع يا الله .
ضياء : لا حول ولا قوة الا بالله
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : نوراتي وينك ؟؟
نورا : الحمدلله على سلامتك .
أمين : الله يسلمك .
نورا : كيف كان شغلك ان شاء الله ما تعبت .
أمين : الحمدلله منيح ، بس جوعان كتير .
نورا : خسا الجوع يا عمري ، الأكل جاهز روح بدل تيابك لحضر السفرة .
أمين : يسلم ايديكي .

*دخلت على الغرفة لحتى بدل تيابي..شفت ورقة على الطاولة..حملتها و قرأتها..كانت كلها عبارة عن حكي حب و غزل..طلعت من الغرفة و الشر بعيوني ....

أمين : شو هاد ؟
#####
تاني نهار كانت ساميه متل عادتها طالعه لعند جاسم
عم تتطلع بمرايتها لاحظت سياره عم تلاحقها وتقرب منها
دعست بنزين وحاولت تبعد وتهرب بس السياره عم تقرب اكتر واكتر وساميه عم تاخد نفسها بصعوبه وتزيد سرعتها
فجأه اختفت السياره وساميه لسه مسرعه اطلعت من المراي الاماميه لتتأكد انها خلصت من يلي كان ملاحقها
ساميه وهي تمسح وجهها اوووووف ياربي نفدت بس مين يلي عم يلاحقني وليش
مالحقت تكمل كلمتها تفاجئت بشاحنه قدامها ضربت بريك وصارت السياره تفتل فيها وصدمت بشجره
ساميه… ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
######
كان قاعد بمكتبه عم ينفث دخان من سيجارو
حسن : شو صار معكم خلصتو عليها
عماد : كله تمام سيدي ضليت ماشي وراها بالسياره لاشتت تفكيرها وصفوان طلع قدامها بالشاحنه وصدمت بشجره
شد حسن على السيجار يلي ب ايدو : يعني بعدها عايشه
عماد : سيدي انا متأكد مارح تنفد منها اطمن سيدي،واعتبر ساميه الله يرحمها
حسن : مابدي اعتبر شي انا مشغل معي بهايم قلتلكم خلصوا عليها يعني بتخلصوا عليها
جمال : ابي ليش بدك ياها تموت خلص هي مارح تقدر تجي هلأ عموعد الجلسه وبهيك المحكمه رح تحكم لصالحنا
حسن بغضب : ياغبي ساميه بتكون بنت ماجد
جمال : شوووووووووو ! ! !

####
#يتبع#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الحادي_عشر
طمني دكتور كيفا بنتي 😭
الدكتور : حضرتك والدتها
ام ساميه : ايه ايه كرمال الله طمني عليها
الدكتور : بصراحه ممكن مارح تصدقي كلامي لهيك شرفي معي ياخانوم
مشيت ام ساميه ورا الدكتور بخطوات سريعه ودقات قلبها ماعم تهدي واخيرا وصلت لغرفة بنتها واشرلا الدكتور تتفضل بالدخول
بلعت ريقها وفاتت بخطوات بطيئة خطوات ثقيله هي ساميه يلي قدامي معقووووووول يااااربي دخيل اسمك ياربي دخيل اسمك وهجمت على بنتها تحضنها وتبوسها وهي مو مصدقه حالها من الفرحه
ام ساميه : ماعم صدق عيوني ياربي الف حمد وشكر لكرمك ورحمتك غمرتني برحمتك ياحنان يامنان
ساميه : اهدي امي ليكني قدامك مافيني شي هه عم اتحرك متل القرده
ام ساميه : والله من فرحتي بسلامتك يا امي… وقت وصلني الخبر انو سيارتك متعجنه ماتوقعت اني رح شوفك بحياتي
الدكتور : حمدلله عسلامتها ياخانوم هي رعاية الرب حمتها ومن حسن حظها وقت صار الاصطدام انفتح قدامها كيس الهوا وحماها متل مانك شايفه بنتك سليمه معافاه بس في شوية رضوض بجسمها ورح نعملا صور وتحاليل لنطمن على كفائه باقي اجزاء الجسم
مسحت ام ساميه دموعها وبقيت تشكر الله يلي سلم بنتها الوحيده
ام ساميه : كتر خيرك ابني الله يجزيك الخير
الدكتور : ولو ياخانوم واجبنا
قطع حديثهم طرقه على الباب
الدكتور : تفضل
دخل شاب اسمر طويل ووسيم عيونو وساع فيهم نظره حاده
الشاب : حمدلله عالسلامه انسه ساميه انا الرائد خالد جاي لاخدافادتك ازا وضعك بيسمح
ساميه : شكرا سلمك الله مممم مابعرف والله .. شو دكتور
خالد: وهو موجه كلامه للدكتور
شو دكتور بقدر هلأ اخد افادة الانسه ساميه
اطلع الدكتور بساميه ورد .. اي طبعا حضرة الرائد .. خد راحتك بالازن .. طلع الدكتور
اطلعت ام ساميه بوجه هالشاب وكأنها مشبهه عليه
ام ساميه بقلبها ممكن شي حدا من معارف ماجد الله يرحمه انا متأكده اني شايفته بس وين
طيب بنتي انا بره ازا احتجتي شي اندهيني
هزت ساميه راسها واشرت لخالد يتفضل يقعد
سحب خالد الكرسي وقعد
خالد : ايه انسه ساميه احكيلي كيف صار معك الحادث
ساميه : بصراحه كان في عجقة سير وانا حاولت اطلع من بين السيارات والهيئه كنت مسرعه ومانتبهت للشاحنه يلي خلتني انحرف عن طريقي
خالد :………………
ساميه : اي وبعدا ضربت سيارتي بشجره وصار يلي صار
خالد : بس يا انسه ساميه شهود العيان اكدو انه كان في سياره عم تلاحقك
ساميه : ها .. لا لا محدا كان عم يلاحقني
خالد بشك : متأكده
ساميه : اي اكيد متأكده يوه
خالد بقلبه : ليش مابدها تبلغ عن عماد وصفوان معقول مابتعرفهم او يمكن خايفه منهم !!!
ساميه : هاد كل شي سيد خالد @rwayate
وقف خالد وسكر الدفتر وراح ب اتجاه الباب واول ماوصل للباب لف باتجاه ساميه واطلع فيها بنظره خلتها تجمد مكانها
خالد : ازا هيك بدك ف اي هاد كل شي
بلعت ريقها وحاولت تضبط نفسها
اي اي عم قلك هاد كل شي صار ليش بدي اتستر عحدا حاول يقتلني
قرب خالد لعندها بخطوات بطيئة وركى ايديه على طرف التخت وعيونو مسلطين بعيون ساميه
خالد : بس انا ماقلت انه في حدا حاول يقتلك
ساميه وحست حالها عكت بالكلام : اه اي امبلا انت حكيت انه كنت مطارده
خالد : انسه ساميه انا مهمتي هون اخد افادتك وافتح تحقيق لاحقق العداله بس الضاهر انتي مابدك العداله تاخد مجراها
ساميه : لاااا شو هالحكي انا بس
خالد : انتي طلعتي جبانه ومابتشبهي ابوكي ياساميه
توسعوا عيون ساميه وبقيت صافنه بخالد .. من وين بتعرف ابي
انعدل بوقفتوا وحكا بحزن : ماجد بيك كان قدوتي بهي الحياه كنت بستمد قوتي منه وياما اعطاني دروس الحياه ما اعطتني ياها
ساميه :…… .
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الحادي_عشر ...

"أنا هُنا ....
و أنتِ في الجانبِ الآخرِ م̷ـــِْن العالَمِ،
ليسَ لَنا حيلة في ذَلِك ..لَـگِنْ يُدهشني قُدرتكِ علـّۓ. التأثير فيـّۓ قَلبـ♡ــيے. على الدوام. 🌸"

بقلب الزنزانة كان اركان بيتمشى روحة جية وشعور القلق ملازمو ..
اتوجه عند باب الزنزانة وطل م̷ـــِْن الشباك ..ونادا: لوسمحت ممكن شوي
اجا الشرطي و رد: خير
اركان: ممكن احكي مكالمة
الشرطي: ممنوع
اركان: •اللّـہ̣̥ يخليك، ،، صدقني بتكسب فيني ثواب ..بوعدك ما اطلب مـڼـڱ اي شي بعدا
الشرطي«بصوت عالي »: قلتلك ممنوع شو ما بتفهم انَـَـَتَ !
وسكر الشرطي الشباك ..

اركان: ايي شو طلبنا! !!
،،،، :انَـَـَتَ هيه رح اتضل تعمل ضوجو وتزعجنا؟
التفت اركان ورد بخوف: لٱ لَيــِْـِْش. .. ليكني رح اقعد
اتوجه اركان علـّۓ. فرشتو وقعد عليها ..
،،،،،: والله يطعمك شوفك قمت
هز اركان براسو وبلش يقلدو ويعمل حركات بوجهو: والله يطعمك شوفك قمت .. تقول قاعد ببيت اللي خلفو
،،،،:شو حكيت
اتسطح اركان بسرعة ولف وجهو عالحيط ..:ولا شي معلم
،،،،:ايواا

همس اركان: وينك ياعبيدة .. والله طولت ياصاحبي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء كان عبيدة قاعد مع اهلو ،،، كانو ساكتين وعم يطلعو عليه كلهم م̷ـــِْن بعد ماحكالهم اللي عملتو ابتهال بـ اركان

وداد: هي وحدة مافيها رحمة ولا ضمير .. ڵـڱ كل هالقد الحقد اللي جواها اتجاه اركان
احمد: ورائف بيعرف كل هالحكي؟
عبيدة: مافيه شغلة بتعملها ابتهال الا وبكون رائف عندو علم فيها .. أبـْيے الوضع معد ينسكت عليه ،، اركان عم يتدمر ،، ابتهال عم بتدمروو .. حرمتو م̷ـــِْن ميراث ابوه ،، دخلتو عالسجن ،،حرمتو م̷ـــِْن الدراسة ،، وعم تقطع طريق رزقو، ، ابتهال ازا بتمنع عنو الهوا اللي بيتنفسو مارح تقوول لاا ... اركان هَــْـِْـْْـِلاّ بالنسبة الو لسا الموت افضل م̷ـــِْن هيك عيشة

شد احمد علـّۓ. قبضة ايدو بقهر و رد: بس اركان ماحكا هيك
عبيدة: وشو بدو يحكي أبـْيے! يحكي انو عمتو عم تحطملو اركان حياتو لتصير كلها دمار ..
نزلو دموع ميسون ووقفت بقهر: انا مارح اسكت .. رح روح لعندها وواجهها بهالحكي
احمد: وشو رح يطلع بايدك؟ رح تعاتبيها باللي عم تعملو
وداد: بس لآزٍمٍ يوقفها حدا عند حدها
عبيدة«وقف »: اتطمني امي .. ابتهال دواها عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بس .. بصراحة بدون مساعدتكون مارح اقدر
وقف احمد ومشي اتجاه عبيدة وحط ايدو عكتفو، ،،: ونحنا معك ابني ..
ابتسم عبيدة وركز بعيون ابوه .. غرقو عيونو بالدموع واخد نفس طويل وضم ابوه بقوة
احمد: شو
عبيدة: ارضى عليي بس
احمد: كل عمري رضيان عليك .. •اللّـہ̣̥ يرضى عليك يا ابني

اخيرا التم شمل العيلة مرة تانية ،، اجتمعو لهدف انقاذ روح م̷ـــِْن الضياع ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بين ممرات المشفى اللي اتعبت برجال الشرطة و الفوضى اللي صارت، ، كانت ابتهال واقفة هيه وبنتا قدام غرفة العمليات وعم يبكو ..
ابتهال: ياارب يااارب، ،، لَيــِْـِْش. هيك صاار
لورا: طولي بالك ماما هَــْـِْـْْـِلاّ بيطلعو وبيطمنونا ..

،،،،،:عفوا مدام ابتهال ممكن اخد م̷ـــِْن وقتك
التفتت ابتهال وهيه بتبكي ..
،،،،،:معك المحقق ثائر م̷ـــِْن فرع مكافحة الجريمة .. بعتوني عند حضرتك خصوصا لحتي تحكيلنا اللي صار ،، ونطلع بإفادتك
لورا: انَـَـَتَ شايف الوقت مناسب لتاخد افادتنا حضرتك ،،،!!
ثائر: مقدر وضعكون لَـگِنْ لآزٍمٍ نعرف كيف حصل هيك ووين كنتو وقت حدوث الحادثة
لورا: كنا بحفلة واحد م̷ـــِْن معارفنا ورجعنا عالبيت لقينا هالمجنونة متهجمة علي اخي وضاربتو ضربات قاتلة ..
ثائر: متاكدين انو الانسة سَـآندرآ. هيه السبب؟
ابتهال: مافي غيرها بيطلع ‏​‏​منـِْهــِْا هيك تصرف وحشي .. يااما حكيتلو لاخي بنتك مجنونة ومابتتأمن تسكن بين ناس عاديين ماكان يسمع گلآمَيےّ .. انا ابني ياحضرة الضابط جوا بين الموت والحيا وجوزي م̷ـــِْن خوفو وزعلو عليه اجتو ازمة قلبية وحاليا تٌَحَـتْ الاجهزة وكلو م̷ـــِْن تٌَحَـتْ راس هالمجنونة .. انتوو لآزٍمٍ تحبسوها وماتقاعدوها بين بشر ،،
ثائر: طولي بالك مدام .. نحنا رح نعمل جهدنا لنعرف مين مرتكب الجريمة .. بالازن وعالعافية عليهم ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر ....

جوليا: بالازن سيد ساري ..

التفتت جوليا وأخيرا بان وجها لـ سيرين. اما ساري ركب بسيارتو وانطلق فيها ..
اما سيربن كانت بعدا آعدة ومصدومة بـ جوليا .. مرت جوليا م̷ـــِْن جنب سيارة سيرين واتجاوزتها وسيرين بعدا اعدة وعم اتطلع فيها بعيون مليانة دموع ..

كانت بدها تطلع تلحقها بس فجأة شافت سيارة وقفت قبالها وزمرتلها ..
ركزت سيرين نظرها وشافت اللي بالسيارة وعرفتو ..
سيرين: سارة! !؟ وهي مو عأساس مسافرة علئ اميركا؟

طلعت جوليا مع سارة وراحو علئ كافيتيريا ..
سارة: كيف شايفة شغلك؟
جوليا: مافي احلا م̷ـــِْن هيك ..مع انو السيد ساري نزق شوي وطبعو حامي. بس بالعموم الشغل حلو ومريح ..
سارة «ابتسمت »:كتير منيح ..معناتا فيني قول هلأ بلش الجد ..
جوليا «باستغراب »:جد ..!! مافهمت
سارة «شغلت سيكارة ونفختها بهدوء »: الشي يلي اجيتي مشانو ..
جوليا استشعرت م̷ـــِْن طريقة كلامها انو فِيَھ مصيبة جاي عالطريق ..
جوليا: كمان مافهمت ..
سارة: مو ضروري تفهمي ..بكفي انك تنفذي وبس ..
جوليا: شو نفذ؟
سارة: بدي مـڼـڱ تتقربي م̷ـــِْن سراج وتخربي علاقتو مع خطيبتو ..
جوليا «بصدمة »:شووو! !!!!؟؟؟؟
سارة :اي. لَيــِْـِْش. استغربتي ..انشالله مفكرتيني عم بخدمك ببلاش؟
جوليا: اكيد لٱ ..بس طلبك غريب ..وبعدين انا تربيتي مابتسمحلي اعمل هيك شي ..انا برفض. •اللّـہ̣̥ يهنيه بحياتو وبخطيبتو ..
سارة: انا مادفعت كل هالدفع عليكي لأسمع مـڼـڱ هاد الجواب ..
جوليا: كان بتقدري تجيبي اي بنت احلا مِڼـّي نحيفة وماكان فِيَھ داعي تدفعي لتعمليلا شفط وغيرو وغيراتو لحتا تنفذ مطلبك هاد ..
سارة «رفعت حواجبها »:لٱ حبيبتي ..مارح يمشي الحال اي بنت تقوم بهيك مهمة.
جوليا: لييش؟
سارة: قلتلك انتي مادخلك .. انتي وافقتي م̷ـــِْن البداية انك تقدميلي خدمة .. وهلأ اجا وقت سداد الدين ..
جوليا «دمعت عيونها »:لااا انا مابدي. وازا مشان الشغل انا م̷ـــِْن بكرا رح اترك .. ورح اشتغل بأي شي لحتا سددلك ديناتك بطريقتي مو بطريقتك.
سارة: يعني افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انو مابدك تعملي يلي طلبتو مـڼـڱ؟
جوليا: لٱ مارح نفذ ..
وقفت جوليا لحتا تمشي وفجأة استوقفها صوت سارة ..:معناتا بدك تتحملي كلشي عواقب ..
جوليا «التفتت »: عن اي عواقب بتحكي؟
سارة: نسَيتي الكيمبيالات اللي وقعتي عليها؟
انصدمت جوليا ودمعو عيونها.
كملت سارة: اظن نلعب عالمكشوف احسن ..بتنفذي وبتخلي سراج ينفصل عن خطيبتو وبتتأكدي انهم مارح يرجعو لبعض مرة تانية .. وبعدا بتختفي نهائيا .. ووكأنك ما انولدتي ..وازا مابدك تنفذي معناتا الكمييلات رح تظهر ورح قدمها للمحكمة ضدك ورح تنحبسي ..وساعتها مابينفع ندمك .. اهلك رح يصيرو تٌَحَـتْ رحمتي وللاسف ابوكي وامك رح يقضو ايام وليالي بس وهنن عم يشتغلو كرمال يسددو يلي انتي موقعة عليه لحتا تطلعي يامسكينة...
جوليا «نزلت دمعة حارقة م̷ـــِْن عينها ورجعت أعدت »:عـ عم تبتزيني؟
سارة: لااا جوليا انا ماعم ببتزك. انا بس عم بطلب حقي ..
جوليا: حق شو ..اني رخص حالي وكون خرابة بيوت؟
سارة: ما انا بعد ماتخلصي م̷ـــِْن مهمتك رح سفرك انتي وأهلك لمكان بعيد عن سراج وكل عيلتو .. وساعتها بتركك بحالك ..بس هلأ انا مارح اتركك لحتا تنفذي ..
ضلت جوليا صافنة بعيون سارة ودموعها بينزلو شلال عخدودها .. طول عمرها عم تشتغل بكرامة لحتا ماتوقع بالغلط .. بس هلأ لآزٍمٍ ترخص بحالها لحتا ماتخسر حريتها .. قدرت سارة تمسك جوليا م̷ـــِْن ايدها اللي بتوجعها وعرفت كيف تسيطر عليها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

حيره وفرحه حزن وجنون مشاعر مخربطه كلها تجمعت بقلب سيرين وهي لاحقه التكسي يلي كانت مستقليته جوليا وراجعه لبيتها

نزلت من التكسي وفتلت حالها لتفوت لبيتها وبسرعه نزلت سيرين من سيارتها بلهفه ولحقتها واول ماشافتها فاتت لبيتها وقفت مكانها ودمعوا عيونها ...
سيرين : مستحيل… انا بحلم ولا بعلم .. لك والله دارين بشحمها ولحمها ..

كانت ع وشك تحرك اجريها لكنها تراجعت وظلت واقفه حصه عم تتأمل الباب يلي فاتت منه جوليا

سيرين «مسحت دموعها وهتفت بحده »: شبك سيرين .. من ايمت بتنساقي ورى عواطفك هيك .. ازا كانت هي دارين كيف عم تشتغل بنفس الشركه يلي فيها سراج وساري .. وشو الها شغل مع ساره !!! في سر بالموضوع ولازم اعرفه ..

تراجعت بخطواتها لورى وركبت سيارتها وقبل ماتتحرك القت نظره اخيره ناح البيت وحست بغصه

سيرين : مين انتي !! ميييين !!!

اما جوليا كانت قاعده مع اهلها وهي حامله بقلبها كمية قهر كبيره م̷ـــِْن كلام ساره
حست اديشها ساذجه وسطحيه لحتى قدرت تضحك عليها بكلمتين ..
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الحادي_عشر
قاعدين كلهم بغرفة تيم عم يحاولو يهدو ام تيم شوي وينسوها إصابة ابنها ... وسالي عم تفحص تيم مشان تعالجه ...
@rwayate
ام تيم بحزن : طمنينا دكتورة كيف صار ؟!..

سالي : لاتخافي خالة كل شي تمام ...
حطت ايدها مكان الجرح وغمضت عيونها للحظات ... طلع ضو من ايدها واختفا الجرح ... كانو كلهم عم يطلعو عليها بإستغراب ... ابتسمتلهم وشالت ايدها ...
اتفاجئو انو الجرح اللي كان على كتفه اختفى ...

ميلا وهي تمسح دموعها : صار منيح ؟! ..

سالي : عملت اللي عليي ... وبعد شوي احتمال يصحى ... لازم يرتاح كم يوم ... ولازم يتغذى ليعوض الدم اللي فقده ...

ابتسمت ام تيم وحضنت سالي بفرح : يعطيكي العافية يابنتي ... مابتصدقي شقد فرحانة ... الله يخليكي لاهلك ...

سالي بإبتسامة : تسلمي خالة ....

مهند بإنزعاج : ماعنا اهل ...

سالي بعصبية : مهننند ...

مهند : اووف ياااه ... انا رايح اقعد بالصالون ...

غيث : الافضل نروح كلنا عالصالون ونترك تيم يرتاح ...

مهند : معناها انا رايح عالمطبخ 😒...

تركهم وطلع من الغرفة بإنزعاح ...

سالي : ههههههه بتصدقو انو هي أول مرة بشوف مهند معصب ... ياربي دخيلك ما عم اقدر وقف ضحك 😂

ميلا : طلعي كفي ضحك برى بالصالون ...

سالي : يلا رايحة ... وانتي ؟!...

ميلا : انا رح ابقى هون مشان بس يصحى تيم يكون في حدى جنبه ...

ام تيم : تمام عراحتك ...
.
.
.
قاعدين تحت الشجرة عم يرتاحو من الركض ...
مايا : يلا نيرمين ... قومي نكمل طريقنا قبل ماتغيب الشمس ...
........
مايا : يلا نيرمين ...
طلعت عليها بعصبية بس تفاجئت أنها نايمة ... قربت منها وحاولت تصحيها ... بقيت فترة تحاول تصحيها بدون فائدة ... قربت منها أكتر وتحسست حرارتها ...

مايا بخوف : يالله حرارتها كتير مرتفعة ... مو معقول تمرض ونحنا بهالحالة ... شو رح اعمل نحنا بمنطقة مقطوعة ... لك حتى مي مامعنا ...

قعدت جنب نيرمين وصارت تفكر شو رح تعمل ...
كانت متوترة كتير ... خصوصا مو متعودة على هيك اجواء ....
مايا بقلبها ( يالله كنت مرتاحة مع امي وابي ... لك شو جابني لهون ... شو رح اعمل ... الجو بارد والبنت حرارتها مرتفعة وماعم تصحى ... لك قربت تغيب الشمس 😢)
حست بحركة قريبة منها ... اطلعت على نيرمين لقيتها نايمة ومستندة على جزع الشجرة بدون حركة ...
اطلعت حواليها وانصدمت بذئب عم يتطلع عليهم من بعيد وعم يجهز حالو ليهجم عليهم ...

مايا بخوف : لاء ياربي ... اكيد عم أحلم ... مو معقولة تكون نهايتي بكتاب ...
فركت عيونها ورجعت اطلعت مكان الذئب ... لقيته عم يتحرك ببطئ بإتجاهها ...

مايا بتوتر وخوف : لاااء ... مستحيل موت هون ... لازم ارجع عند امي وابي ...
طلعت حوليها بسرعة وقربت عالارض حملت جزع شجر كبير ... وصارت تقرب على الذئب بخوف وتحاول تبعده بالجزع اللي بإيدها وهي تاخده يمين وتجيبه يسار .... مع انو في بينهم أكتر من 10 أمتار ... بس فكرت انو بهالطريقة يمكن تخوفه ... بس للاسف صار العكس ...
. @rwayate
.
.
صحي من نومه وهو حاطط ايده على راسه بألم ... اطلع حوليه ... كانت الصورة قدامة غباش ... شوي شوي توضحت الصورة وشاف ميلا قاعدة عالكرسي جنب التخت ونايمة ... ابتسم على شكلها وصار يتذكر آخر شي صار قبل مايفقد وعيه ..

تيم بقلبه :( آخر شي بتذكره انو ميلا كانت حاملتني بخوف وعم تركض عالبيت .... لحظة لحظة ... كيف قدرت تحملني ؟!!!...) قاطع تفكيره صوت ميلا ...
_ انت صحيت تيم ؟؟؟

اتجلس تيم وهو يحكي بصعوبة : اي صحيت ... من متى نايم ؟!...

ميلا وهي تسنده : خليك مرتاح لاتتحرك ... صرلك نايم ليلتين كاملين ...

انتبه تيم لتغيير طريقة كلامها معه ...
( يالله من متى ميلا بتحكي معي بهدوء وبدون ماتستفزني ... لاء اكيد عم أحلم ... ) قاطع صوت ميلا سلسلة أفكاره ...
_تيم طمني متأكد انك منيح ؟!...

تيم : اي اي حبيبتي منيح اطمني ...

ميلا بخجل : حبيبتي ؟.....

تيم بصدمة : آه اسف بعتذر مانتبهت ....

تلبكت وصارت تحاول تغير الموضوع : ولا يهمك ... جوعان ؟! حضرلك الاكل ؟...

تيم : اي جوعان ...

هزت راسها مع ابتسامة وقامت تطلع من الغرفة ... بس اتفاجئت بإنه مسكلها ايدها ... التفتت لعنده بإستغراب وعلى وجهها علامات استفهام ؟؟؟؟....

تيم بإبتسامة : خفتي عليي ؟...

ميلا وهي متلبكه : لاء... اي... لاء...
توترت وغيرت الموضوع فورا ... انا رايحة جبلك الاكل لازم تتغذى مشان نروح ننقذ مايا ... خايفة يأذوها ...

تيم بإستغراب : ليش وين مايا ؟!..

ميلا : خطفوها جنود ستيفن من يومين قبل ماتغيب عن الوعي ... يمكن أنت من الضغط والتعب مو متذكر ...

تيم بعد تفكير : لحظة لحظة ... يعني مايا عند الأعداء ...
اطلع على كتفه بإستغراب : وين الجرح ؟!. كيف اختفى بهالسرعة ... احكيلي الصدق انا من متى نايم ...
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الحادي_عشر

_طلعت جينا من عندي و راقبتها لما فاتت عبيت ندى
ماسمحت لحالي ابكي من كلامها....لا..قررت اني كون اقوى من هيك و دافع عن حبي لاخر رمق
اتصلت بجواد فورا_

جواد:حبيبة قلبي

شغف:جواد...انت كيف بتحكي لاختك كل شي بيناتنا؟

جواد:شو صار؟

شغف:هلأ خصوصياتنا صارت عند الست جينا!!!!شو انت صغير لتحكي كل شي لاختك!

جواد(بانفعال)لك شو صار؟!

شغف:(بعصبية)اختك المصون...اجت بهدلتني بنص بيتي
عطتني دروس بالشرف ببيتي!!!!قال ابصر انا وياك شو عم نعمل بالليل!....هيك صار الحكي لك جواد!!!

جواد:شو!!!بسيطة انا بحكي معها!

شغف:لا مو بسيطة!....هالمرة انا البدي رد عليها....سمعني....هلأ بتجيب شيخ وشهود وبتجي لعندي

جواد:هلأ هلأ؟؟!

شغف:اي...اذا ماجبت شيخ هلأ و كتبتب كتابك عليي...بحياتي مارح كون الك

جواد:طيب....متل مابدك

شغف:مابدي حدا يعرف...ولابتتصل بجينا ولاتخبرها شي
تركني انا خبرها

جواد:شغف حبيبتي موهيك بتنحل الامور....انا بوعدك حط حد لاختي وما اسمحلها تفتح تمها مرة تانية

شغف:انت قلتها من قبل...سكتها عني بصفتي مرتك...مو عشيقتك

جواد:يعني مصرة؟

شغف:كتير....يلا ناطرتك

جواد:خلص....صار...شوي وبكون عندك

_رتبت البيت بسرعة....تحممت و جهزي حالي متل اي عروس...الموضوع صار تحدي...ولازم انا فوز...لازم يعرفو اني قوية..و اني احق بجواد من اي حدا
لبست فستان ناعم لونه زهري...وحطيت روج زهري
سشورت شعري وتعطرت...جواتي احساس غريب....قلبي عم يدق...وايديي عم يرجفو....ماقدرت خبي هالرجفة
بعد شي ساعة...كان عم يندق الباب....اجا جواد و جايب الشيخ والشهود و ضيافة كمان...مبين عليه كتير فرحان و موقادر يخبي ضحكته....قلي اتستر ادام الشيخ و حط على راسي...لبست عباية بيضا و شال ابيض.....طالع الشيخ دفتره و اخد هوياتنا و بلش يسجل المعلومات....جواد قعد جنبي و مسك ايدي الباردة....طلع بعيوني عيونه عم تلمع_

جواد:فيكي شي حبيبتي؟

شغف:(بهمس)خايفة

جواد:(ابتسم وحاوط كتفي)ماتخافي....انا معك

شغف(ابتسمت)

الشيخ:تفضلو لجنبي لوسمحتو

_قعدنا جنب الشيخ....كل واحد بجهة و قلبنا عم يخفق هي اللحظة عشنا عمر نستناها ونحلم فيها_

الشيخ:هل تقبلين بي وكيلا عنك؟

شغف:(بارتباك)نعم

الشيخ:على بركة الله....زوجتك موكلتي...شغف حسن....على مهر....معجله؟

جواد:عشر ملايين....والمؤجل عشرة

_بلش الشيخ يحكي و انا رديت وراه...تفاجئت بالمهر اللي حطلي ياه جواد...هون حسيت بالفرح اكتر وتأكدت انو شاريني...وزواجه مني زواج حقيقي ليكمل حياتو معي مو زواج متعة او زواج مؤقت ليحقق غاية!
هاد هو جواد الي بحبو....هاد هو رجالي!
....دقايق قليلة...وكان مكتوب كتابنا...وصرنا زوجين شرعا....وقعنا عورقة كتب الكتاب...اخدنا منها نسختين....وقعو الشهود...وكل شي صار تمام!
بعد شوي راحو....وصلهن جواد للباب...سكره....والتفت لعندي بابتسامته السحرية اللي بتملك قلبي....فتحلي ايديه على وسعهن...ركدت عليه و حضنته....حملني و رفعني....وجهي مقابل وجهه و عيوننا لوحدهن عم يحكو_

جواد:صرتي الي!!!!

شغف:(ابتسمت)

جواد:ولك صرتي مرتي يابنت!!!

شغف:ههههههه

جواد:دخيل هالضحكة انا

_نزلني....ومسك وجهي بين ايديه...رفع غرتي عن عيوني و بقي عم يتأملني وهو مبتسم_

جواد:عهد عليي....لخبيكي بقلبي....و داريكي من الدنيا كلها....عهد عليي لاسعدك.....وكون رجالك...وسيف بضهرك
ولحارب الدنيا كرمالك

شغف:وانا عهد عليي ابقى حبك لاخر نفس....و ما اتخلى عنك مهما صار

_قرب مني.....وطبع بوسة على خدي....اخد نفس...و ايده حاوطت خصري و شدني اله اكتر_

جواد:دوبتيني بريحتك يابنت!

_حملني و حاوطت رقبته بايدي....وعيونه عم تتغزل فيني....متل الحلم وصار حقيقة...متل الخيال....ومتل كل شي حلو....لما تعيش عمرك تتخيل لحظة....ولما تعيشها احلا من كل شي تخيلته...لما تدوق طعم السكر بعد جرعة مرار كبيرة......ولما تعرف طعم الهنا.....لما تحصل عحب حياتك و تعيش معه لحظات كنت تحلم فيها و تظنها كتير بعيدة وهلأ انت بوسطها.....بتحس انك مو مصدق....وبتقرص حالك مية مرة لتتأكد انك ماعم تحلم_

_مساء نفس اليوم كنت نايمة على ايدو و عم يمسد على شعري و ابتسامتو ما اختفت و لا قدر يوقفها!_

جواد:(بصوت عميق)حاسس حالي عم احلم!!!!
...مالي مصدق والله!!.. انتي معي... الي....مرتي...يااااااا الله اذا كان حلم لاتفيقني....شغفي انا....صارت مرتي!!!
عنجد ماعم صدق!!!!

شغف:(ابتسمت)حبيبي.....اخيرا اجتمعنا....مابدي شي غير ابقى معك!لاخر لحظة!

جواد:انا معك......والك....انا كلك وانتي كلي

شغف:اممممم....عبالك قهوة؟

جواد:عبالي....بس مو عبالي تقومي من جنبي

شغف:(ابتسمت بطفولة)معناها قوم معي!

جواد:اي...نحن لها...قومي لنعمل قهوة
#إمسك_يدي
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تطلعت فيهم و بلشت اتذكر اليوم يلي اعترفلي فيه سليم بحبو لياسمين..كان يوم بشع و صعب كتير ما بتمناه لحدا..رجعت بذاكرتي اكتر...
=====================================

*بهداك اليوم لما كان عمر رنيم 4 سنين .. كنت قاعدة على تختي و عم ابكي لما اجا لعندي سليم ...

سليم : ليش عم تبكي حبيبتي ؟
نهاد : هلأ رجعت من عند الدكتور .
سليم : شو قلك ؟
نهاد : قلي انو لازم اعمل عملية مستعجلة عندي اورام حميدة بالرحم بس لازم شيل الرحم ، يعني انا ماعاد فيني جيب اولاد .
سليم : ما تبكي حبيبتي اهم شي صحتك و الحمدلله الله رازقنا بأحلى اميرتين بالدنيا شو بدي اكتر من هيك ؟
نهاد : يعني ما رح تتخلى عني ؟
سليم : مستحيل اتخلى عنك كرمال هيك سبب و مستحيل اتزوج عليكي كرمال الاولاد ، المهم ما تبكي انتي .
نهاد : الله يخليلي ياك .
سليم : امسحي دموعك يا عمري .
=====================================

*تذكرت اديه كان سليم يحبني بس لو ما فاتت على حياتنا ياسمين .. تذكرت انو وقف جنبي بأبشع لحظات عمري يمكن لو حدا غيرو كان تخلى عني .. بيستحق اعطيه فرصة تانية...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

كريم : شو قلتي اختي ؟
نهاد : معك حق ابو شادي ، انا موافقة ارجعلو لسليم بس عندي شروط .
كريم : تفضلي .
نهاد : سيرة ياسمين ماعاد بدي اسمعها بحياتي ، وبدي يغير كل فرش البيت لحتى ما يبقى اثر لياسمين ، و الكل بيصير بيناديلي ام اسمر .
كريم : بس هيك ؟
نهاد : واذا رجع تزوج سليم ساعتها لا هو ولا البنات رح يعرفو وين اراضيي .
كريم : كل طلباتك رح تتنفذ ام اسمر .
نهاد : وهلأ الكلمة الاخيرة لأبي .
ابو سهيل : اذا هي رغبتك انا موافق .
سناء : معناها منقول الف مبروك .
ريما : الحمدلله و اخيرا رح ترجعي تنوري البيت ماما .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد اسبوع .. كان البيت جاهز متل ما طلبت .. كتبنا كتاب جديد و رجعت مع سليم على بيتنا....

سليم : نورتي بيتك ام اسمر .
نهاد : منور بوجودك .
سليم : بعتذر
نهاد : ما تكمل ، كلشي صار بالماضي انتهى و لازم ننساه ، متل ما انكتب كتابنا من جديد بدنا نبلش حياة جديدة .
سليم : بوعدك ماعاد اخذلك بعمري .
نهاد : بتمنى هالشي .

*بلشت حياة جديدة مع سليم .. جديدة بكل نواحيها .. كان سليم عم يعطيني الحب ليكسب ثقتي من جديد ، بالنسبة الي ما كنت قادرة اعطي سليم نفس حبي القديم ، تغيرت اولوياتي بالحياة ، صرت كل يوم روح لعند ابي رتبلو البيت و اطبخلو و بعدين ارجع درس رنيم و اهتم بأسمر ، و اتواصل مع ريما لإتطمن عليها ، فهمت سليم انو هو آخر همي بس لو يقدر يشوف شوفي بقلبي بيعرف اني بحبو و بعشقو و لهالسبب رجعتلو ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد مرور سنة

*نجح اخي جواد بمجموع عالي ، رفع راس ابي و صار سبب ليفتخر ابي بأولادو اكتر .... بالنسبة لمعهدي زاد عدد الطلاب بشكل كبير ، صرنا نقسمهم مجموعات وكل مجموعة الها وقت محدد ....

زيد : الله يعطيك العافية استاذ أوس .
أوس : الله يعافيك يا رب .
زيد : استاذ انا كتير حبيت عزفك و طريقة تدريبك لهيك نقلت من التدرب على البيانو لعندك .
أوس : ان شاء الله بكون عند حسن ظنك .
زيد : صحيح انو رب العالمين بياخد شي و بيعطي مكانو شي احسن .
أوس : ما فهمت .
زيد : رب العالمين اخد منك نظرك بس اعطاك موهبة قليل مم الناس عندهم ياها .
أوس : الحمدلله .
زيد : ايمتى منبلش بأول درس ؟
أوس : بكرا الساعة 9 الصبح .
زيد : ان شاء الله 8 ونص بكون بالمعهد .
أوس : ان شاء الله ، بالاذن هلأ .
زيد : الله معك استاذ .

*مشيت خطوتين بعدين اجا تامر ليوصلني عالبيت...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ريما : شكرا مرت عمو كانت زيارة حلوة .
سناء : ولو حبيبتي انتي بنتي وهيك كل ما طلعت زيارة بدي اخدك معي ، يلا فوتي على بيتك بسرعة و اعملي شي طبخة قبل ما يجي شادي .
ريما : حاضر سلمي على عمو .
سناء : الله يسلمك .

*فتحت باب البيت و دخلت .. شفت شادي قاعد على الكنبة و عم بتطلع بساعة ايدو ...

ريما : حبيبي انت هون .
شادي : وين كنتي ؟
ريما : مرت عمو اخدتني معها زيارة لعند رفيقتها .
شادي : وما بتتصلي فيني بتخبريني انك مقلوعة برات البيت .
ريما : ما خطر على بالي خبرك لانو طالعة مع مرت عمو يعني امك .
شادي : الساعة 3 الضهر كان لازم ترجعي من ساعة لانك بتعرفيني بجي عالبيت بهالوقت .
ريما : معك حق انا نسيت .
شادي : كيف بتنسي صرلنا سنة متزوجين و بتنسي موعد رجعتي ولا اخد عقلك الطلعات .
ريما : اهدى و روح بدل تيابك لحضرلك الغدا .
شادي : بتكوني طالق اذا بتنقلعي برات البيت بدون اذني مرة تاني .
ريما : ليش معصب وعم تقول تنقلعي ؟ انا ما غلطت انا طلعت مع مرت عمو و رجعت معها وهي اول مرة بنسى خبرك و ما برجع
#نْقَطًةّ_ضٍعفَ,,,
@rwayate,,,
#الجزء_الحادي_عشر
تاني يوم الصبح لبس عروة تيابو وطلع من غرفتو...وطلعت بوشو نور وهية عم تتاوب
نور :صباح الخير عروة
عروة :اهلين...
نور :خير ياطير وين رايح من صباحية الله
عروة :عالشغل وين يعني
نور :هلأ بدك تقنعني انك متطقم وطالع من البيت عآخر طرز مشان تطلع عالورشة 😒
عروة :وشو دحشك بهالموضوع ،انا رايح
@rwayate
وطلع من البيت .....
رن تلفون نور وطلع عندا رقم غيث طارت من الفرحة لما شافتو :لك يئبرني هالصباح...😍وردت
نور :الو 😍
غيث :كيفك نور
نور :تمام انا منيحة
غيث :ممم نور بصراحة بخصوص خطبتنا .
نور :لاتئول انك مو مقتنع 😥
غيث :لا ..بالعكس انا فكرت بالموضوع كتير منيح ،ولئيت الانسب انو نكفي مع بعض
نور :عنجد غيث ما ح تتركني 😍
غيث :ليش لحتئ اتركك ،انا بحبك نور
نور :انت...ة شـ شوو
داخت وغط علئ ئلبا 😂
ركدت عليها ام نارا وبلشت تصحيها ،
غيث :الووو نور وين رحتي ؟
@rwayate
سكر موبايلو :غريبة 😟
ورجع اتصل عاياد ورد عليه
غيث :صباحووو ايادوو
اياد :صباح النور..
غيث :شوف اياد انا عملت اللي ئلتلي عليه
اياد :اي..
غيث :لك اياد ،انا بلش ضميري يأنبني من هلأ 😓
اياد :وليش بئا؟
غيث :من كل عئلك عم تسئل ،يعني كيف بدي مثل عليها اني بحبا ،انا بأيام كنت مراهق ما سويتا 😓
اياد :ياغيث ،انك تضحك عالبنت شي ،وانك تعمل هيك كرمال الشغل شي تاني...
غيث :طيب امري لالله ،بس ليك انا ضروري اشتريلا خاتم
اياد :طبعا ،لازم
غيث :خلص ماشي ،انته ايمتا جاي عالشغل؟
اياد :لا غيث مارح اجي ياريت تاخدلي اجازة
غيث :خير انشالله
اياد :بعدين بئلك...وسكر الخط..
@rwayate
............................/
..كانت نارا متسطحة عالتخت ومو ئادرة توئف...وبلش شام يبكي..
نارا :اي يالله جايه
وئامت وبلشت تمشي عرجلا وهية عم تعرج وحملت شام وبلشت تسكتو...واندق باب الغرفة..
نارا :اي اياد
اياد :فوت ؟
نارا :اي فوت
وفات اياد وشافها وائفةا...
اياد :لك ما ئالتلك الدكتور لا توئفي عليها لحتئ تطيب
نارا :شو بدك اياني اسمع شام عم يبكي وضل ئاعدة....
ئرب اياد عليها وأخد شام من ايدها وحطو بسريرو ورجع مسك نارا وئاعدها
اياد :ماعليكي من شام ،انا بعتني فيه
نارا :بس... @rwayate
اياد :خلص اللي صابك بسببي ،انا اسف
نارا :عادي بتصير...بس ليش انفعلت وعصبت لما ئربت عالمكتبة
اياد :بصراحة هي كانت مكتبة بيان وهدول كلون كتبها ،اصلا هيه كانت مجننتني بالقراءة ...
وئعد جنب نارا عالتخت...
نارا :اي بيان لما كانت بالمدرسة كانت بتحب المطالعة كتير...اياد بدي اسألك هلا بيان كانت مثالية...؟
اياد :بكزب عليكي ازا ئلتلك اي ...ماكانت مثاليه بالمرة...بتزكر متل هيك وئت كنت اصحئ ئبلا وضل صحيها ساعة ،وتئوم بالاخر بس تئوم من التخت وترجع ترمي حالا عالكنبة لحتئ تكفي نومتها 😁بس انا ما كنت اتدايق و ارجع جيب غطا من غرفة النوم وغطيها....ههه ولما كنت ارجع من الشغل كنت لائيها معجوئة بالطبخة والمطبخ ئايم وئاعد وضل ناطر العشا 3 ساعات وأحيانا بالاخر بتحترق الطبخة وبنتطر نطلب اكل من برة يا اما بنئضيها نواشف...كانت تحب تتابع افلام رومنسية حزينة وكل فلم كانت تتابعو تضل تلات ايام زعلانة عالنهاية الحزينة ...هههه وما كانت ست بيت شاطرة وكنت جدد ئزاز المطبخ كل اسبوعين عئد ماكانت تكسر صحون وكاسات بدون ئصد...
@rwayate
كانت نارا ئاعدة وعم تسمع وتطلع بعيون اياد وهوة عم يحكي علئ بيان...وانتبهت كيف غرغرت دمعة بعينو..
اياد :تخيلي نارا خلال تلات شهور بس اشتريت 3طئوم صفرة وبرضو كسرتون
مع هيك ماكنت ازعل منها ،بالعكس كانت ضايفة لحياتي طعم حلو ،كنت بحبا وكنت ...💔
مائدر اياد يخبي دمعتو وحط ايدو علئ عيونو وبلش يمسح دموعو...😢
مسكت نارا ايدو :الله يرحما وهية كانت تحبك كتير وسدئني ،انتة الوحيد اللي طلبت تشوفو ئبل ما يدخلوها عغرفة الولادة ...بس نصيبها..💔
وبلشت نارا تبكي هية كمان...😭
حط اياد ايدو عكتف نارا :خلص نارا ،انتي ئلتي نصيبها
وئربها عليه وحطلا راسها عصدرو وهوة كمان مائدر يمسك حالو ورجع يبكي...
بعدت نارا وبلشو هنن التنين يتطلعو بعيون بعض...وفجأة رجع شام يبكي
مسحت نارا عيونها :أنا لازم كابر عحالي وئوم بدي غيرلو تيابو ورضعو
اياد :خليكي ئاعدة رح جبلك اياه لعندك ..
@rwayate
جبلا اياد شام وراح طالو تياب وحفوضة ورجع عملو ببرونة حليب وجبلا اياها وماخلاها توئف ابدا...