#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر

كلهن قلوبهن قاسية بس ما اهتميت لحدا الا امك امك الي هي ربتها وبتعرف كتير منيح مين هي لين
كيف قدرت تعمل فيها هيك
لهالدرجة قلبها قاسي

سمر. يمكن الي خلاها هيك هني عمتي و وفاء هني الي عبو براسها عليك كرمال تتزوج وفاء

ينال. رح حاسبهن كلهن كل واحد شارك بهالقصة رح يتحاسب واولهن غسان الي اخدني عأساس عندو شغل

سمر. طول بالك حبيبي ولا تتسرع وحاول ترجعها ل لين وتزوجها

ينال. كيف عندك طريقة
سمر. والله مابعرف
ينال. طيب خلص لا تشغلي بالك انتي بس جيبيلي رقم مرت عمها

سمر. بكرا بجبلك ياه
ينال. ماشي ، فيكي تتركيني لوحدي

سمر. متل مابدك

طلعت سمر ورجع قرأ الرسالة ودمعو عيونو

ينال. ليش يا لين ليش

بالليل وصلت لين واخدتها مرت عمها وراحت ع بيتهن
كانت غريبة بينهن
حياة جديدة ومستقبل ما معروف

ام حمزة مرت عمها. لين هديك غرفتك مع انو البيت ضيق كتير علينا بس شو نعمل هي طالعنا حمزة من غرفتو ورح يصير ينام بالصالون كرمال حضرتك
صحيح ليش قلعوكي من عندهن
وهاد الشب الي كان معك مين بكون
والله حليوة ومحترم
ليكون ابن ام غسان
كيف ماخطرتلي انو اعزمو لعنا ع البيت ،
اكيد عاملتيلك شي عملة لولا هيك ماكانو تخلو عنك
يلا هون احسنلك ع الاقل هون بتطالعي راتب منيح مو متل هنيك الفين ليرة هون بيدفعو للشغالات راتب منيح وهاد غير الاكراميات

بس ليكي بس يجي علينا ضيف اصحك تغلطي وتقولي انك شغالة والله بتفضحينا بتعملي حالك محترمة وبنت عالم وناس
واذا سألوكي مين انتي لا تحكي شي انا بحكي
واذا حاولو يوقعوكي بالحكي لا تردي عليهن مابدي يعرفو ماضيكي الحلو
يلا هلأ فوتي ارتاحي وبكرا بنحكي وبنعرف السبب الي جابولي ياكي

دخلت ع الغرفة وكانت ريحتها دخان ومخنوقة كتير

انا شو الي جابني لهون

قعدت ع التخت وفتحت الشنتة طالعت قميص ينال وشميت ريحتو صرت ابكي والدموع ينزلن ع عالقميص

شو بتكون عم تعمل هلأ اكيد بتكون زعلت مني وكرهتني

لا تنساني ياروحي انا خليت قلبي معك
يمكن يجي يوم وتفهمني وتعرف ليش انا عملت هيك

قمت بدلت تيابي ونمت وانا ماسكة القميص بأيدي

الصبح كنت بين الصاحية والنايمة حسيت حدا دخل ع الغرفة وفتح البرادي اجت الشمس بعيوني فتلت ع الناحة التانية وانا ناسية اني ببيت جديد
Telegram:@rwayate
قربت مرت عمي لعندي لتفيقني شافت قميص ينال مسكتو بقرف وضحكت قالت لين يا لين شو انتي بتلبسي تياب رجالية ههههههه

رحت لعندها واخدت القميص منها

ام حمزة. يلا قومي ع الفطور
لين. هلأ بلحقك

طلعت وسكرت الباب وراها تذكرت كل شي صار وانو انا بديت حياة جديدة

بس لحد هلأ انا ماشفت بنات عمي ولا سلمن علي

طلعت من الغرفة ورحت ع المغسلة غسل وجهي لقيت شب عم يفرشي اسنانو رجعت فورا

لين. هاد حمزة اكيد

بس خلص اجا لعندي

حمزة. اهلين بنت عمي والله ، كيفك

كان باين عليه انو من الشباب الصايعين

لين. الحمدلله كيفك انت
حمزة. منيح

لين. وين البنات ؟
ام حمزة. هلأ بعد شوي بيقعدو من النوم

لين. ليش مابيفطرو
ام حمزة. حسب مايجي ع بالهن

ام حمزة. رح روح فيقهن

راحت ع غرفتهن وطلعت معها بجامة رمتها عليي وقالت

ام حمزة. لين فوتي بدلي تيابك لانو بعد شوي بدها تجي جارتي ومابدي تشوفك بهالتياب المبهدلة البسي هي البجامة ل مريم

دخلت وبدلت تيابي طلعت ولقيت البنات قاعدين
سلمت عليهن وقعدنا ع الفطور

سمعت مريم عم تحكي بصوت واطي وتقول ياحبيبي من اولها استولت ع البجامة الحقو التالي

منال. لين شو ذكرك فينا بعد هالسنين ليش اجيتي لعنا

لين. الناس الي كنت عندهن بيتهن مابقى فيه وسع لأن بدهن يزوجو اولادهن
وصار البيت ضيق علينا لهيك قلتلهن يجيبوني لهون

منال. ايوا انا فكرت مارح تطولي عنا

تركتهن ودخلت ع غرفتي وقفت ع الشباك وقلت غريبة هالدنيا مبارح كنت بسوريا واليوم هون ومع ناس تانيين ماكأنهن بيقربوني ومابدهن ياني بينهن وبيستحو فيني

في بيت ينال دخلت لعندو سمر

سمر. ليش ماطلعت من غرفتك لهلأ
ينال. رح قلعهن لبيت عمتك
سمر. لا اخي الله يوفقك كمان ماتخربلي حياتي انا خلص شو بدك فيهن
منهن لله هوا بحاسبهن
Telegram:@rwayate
ينال. ماطايق شوفهن وبالاخص هي الي اسما وفاء

سمر. ماتنسى يمكن انا يلحقني مشاكل اذا قلعتهن اعتبرهن ما موجودين

ينال. طيب جبتيلي الرقم
سمر. اي هي الرقم
ينال. يسلمو ايديكي
سمر. الله يسلمك

طلع من الباب التاني للغرفة بدون ماحدا يشوفو وراح لعند غسان
لقا محمد هنيك

غسان. اهلين ينال تفضل
محمد. ينال
ينال. منيح انك موجود
محمد. ليش شو في

ينال. ليش هيك عملت فيني
غسان. مشان مصلحتك ومصلحة العيلة

ينال. ايوا ، رفع ينال ايدو ع غسان ليضربو مسكلو ياها محمد وماخلاه

محمد. ينال جنيت شو صرلك
غسان. عم ترفع ايدك ع اخوك الكبير
ينال. لأنك .... ......
عالطريق بس ما رديتي ،انشغل بالنا اكتر

علاء:لحمدلله جينا بالوقت المناسب

رهف:قلتلك فادي مستحيل يطلقني بسهولة

ناهد:رح يطلق ما بكيفو ،بس هلأ انت ما بقا الك امان تنامي لحالك بهالبيت،بلكي هيدا رجع لهون بعد ما طلعنا

رهف:انا بعتذر جبتلكن وجعة راس ،من بكرا طالعة من هون

علاء:لا ما تحكي هيك ،كمان انت عم ديري بالك على اولادي بغيابي و انا ما رح انسالك هالمعروف ،هيدا اقل شي ممكن قدملك اياه

ناهد:انا ما قصدي تطلعي من هون ،خليكي و انت علاء نام هالليلة هون عندا لنشوف بكرا كيف منحل الامور ؟

اطلعت انا و علاء ببعض،هو نزل راسو و انا بلعت ريقي و رجعت اطلعت بناهد

ناهد:اي ما طلع معي غير هيك و انا ما بقدر نام عندك ،بفيق بكير بلبس اولادي على مدارسن و بنزل على شغلي

رهف:طيب ماشي ،علاء متل اخي بس ناهد الله يخليكي اسعيلي ببيعة هالبيت

ناهد:عم اسعالك ،حطيتو بكتير مكاتب ،بس ما بينباع بين يوم و ليلة ،بدا الشغلة صبر

رهف:طيب يسلم ايديكي و يخليكي فوق راس اولادك عم غلبك معي

ناهد:يا حياتي ما تاكلي هم شي و بأذن الله كلها فترة و بتخلصي من هالكابوس

طلعت ناهد من عنا و انا بقيت انا و علاء و الاولاد بالبيت

#الجزء_الحادي_عشر

رهف:اكيد ما تغديت ؟

علاء:لا ولله ما صرلي وقت

رهف:رح فوت حطلك اكل

رائد:بابا رح تنام معنا اليوم

علاء:ايه بس اليوم

قيصر:ههههههييييي

رائد:بس انا اشتقتلا لامي ،بدي شوف امي ،من وقت ما جينا لهون ما اخدتنا عندا ولا مرة

علاء:باخدك عندا حبيبي بأخرة الاسبوع

فتت حطيت اكل على الطاولة بالمطبخ و طلعت،شفتن كلن قاعدين على الارض عم يركبو مكعبات

رهف:علاء جاهز الاكل

علاء:يلا قومو نتعشى و بعدين منرجع منكمل

قام على المطبخ هو و الاولاد و قعدو كلن على الكراسي حتى عدد الكراسي كان على عددنا ،و انا وقفت بالممر ما عارفة حالي لوين بدي امشي على المطبخ ولا غرفة نوم ،ضيعت الطريق

علاء:ما بدك تتعشي معنا ؟

رهف:ايه يلا يلا جاي

قعدت جنب يزن بأخرة الطاولة

علاء: بسم الله ، سهى اعطيني الص...عفوا عفوا خربطت ...

رهف:ما في مشكلة بدك الصحن

علاء:ايه ايه ،بعدو اسما اخد على لساني

اخد مني علبة الصحن و صفن ،بعدين ترك الاكل و قام عن الطاولة و طلع من المطبخ ساكت ،كان علاء بعدو عم يعاني من اثار انفصالو عن ام اولادو ،اخد حرام و مخدة و حطن بغرفة القعدة ،نيمت الاولاد بغرفتن و نام معن يزن كالعادة لانو صار متعلق بقيصر كتير ،و انا رجعت على غرفة النوم ،قفلت الباب علي و تسطحت بالتخت كان النوم طاير من عيوني،رن موبايلي رسالة ،فتحتا كانت من علاء

مسج علاء:بعدك فايقة؟!!

مسج رهف: ايه

مسج علاء:صارت السساعة 12 و انا ما جايني نوم ،كنت عم فكر بفادي ،اذا بعدو عم يتواصل مع سهى ، اكيد رح يتصل بسهى و يخبرا انو انت قاعدة عند الاولاد ،يعني يمكن تجي سهى بكرا لهون ،لهيك كنت عم قول انك ما تقعدي بالبيت انت و الاولاد بكرا او تقفلي الباب و ما تفتحي لحدا بالنهار ابدا

مسج رهف:اكيد ما رح افتح لحدا و رح نبه على الاولاد ما يفتحوه كمان

مسج علاء:ماشي و ما تبعتي رائد بكرا على المدرسة بس لنشوف شو بدو يصير مع هالجوز

سكرت الموبايل ،فقت تاني يوم على صوت علاء و الاولاد بالمطبخ عم يفطرو ،طلعت غسلت وجهي و صبحت عليه

علاء:يلا انا رايح ،استلمي ،الله يعينك

على الساعة 10الصبح اتخبط الباب علي و انرن الجرس رنات ورا بعضن

سهى:افتحي الباب يا حقيرة ،انت يلي لعبتي كل هاللعبة الوسخة علي و اتهمتيني بخطف ابنك ،كرمال تاخدي زوجي و اولادي مني يا سراقة ...افتحيه ما رح خليكي تتهني

وقفت ورا الباب اتسمع على حكيا لسهى و انا جسمي عم يرجف من قبل ب ليلة فادي و هلأ سهى ، رجعت فتت لجوا من غير ما رد عليا ابدا و انا عم افرك ايدي ببعضن

رائد:هاي ماما افتحيلا الباب

رهف:ما بقدر افتحلا ،ابوك نبهني ما افتحلا الباب

رائد:انا بفتحلا

ركض رائد على الباب و انا سبقتو و وقفت بوجهو

رائد:بعدي من هون هاي امي و بدي افتحلا و شوفا

رهف:طيب طيب خليني بس اتصل بأبوك حتى ما يعصب

فتت اخدت الموبايل و دقتلو

رهف:علاء ،سهى برا متل ما توقعت و عم تخبط على الباب و رائد بدو اياني فوتا

علاء:اعطيني احكي معو

اعطيت الموبايل لرائد

رائد:هاي امي ....بس انا مشتقلا ....انا ما بقا بدي ابقى هون مع هاي المرة ...ما بدي...بدي امي تعيش معنا...طيب ...طيب..باي ...خدي حكيه

رهف:اي علاء

علاء:انا حكيتو و فهم علي ،ما تفتحيلا و لا تردي عليا ،هلأ هي معصبة ،هلأ انا بتصل فيا

سكر علاءو دقلا لسهى يلي كانت بعدا واقفة برا ،حطيت ادني على الباب

سهى: انت الخاين و هي الخاينة ،انا هلأ عرفت انو انتو الاتنين كنتو عم تخططو كرمال تجننوني بس ما حذرتو ...ما رح اسكت ....بدي اولادي ....رح اخدن منك غصب عنك و رح اثبت انو ما فيني شي....اي و بتشوف ....ما بقا بهمني ..اعمل يلي بدك اياه....
انا امن و انا يلي لازم ربين ما هاي ....

نزلت سهى على
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
*╚══════ღღ══════

طلعت لارا بتاكسي على بيت سميه وقلبها عم يخفق من الرعبه وكل شوي تطلع من بلور السياره ازا كانت ملاحقه او لا

الشوفير كان عمبطلع فيها من مرايته ب استغراب : في شي مشكله خاله
لارا : اه لا مافي شي كمل طريقك ابني

ضحكت بسرها عحالها وكيف غيرت صوتها لختياره ومشت الحيله عالشوفير

وبعد مدة وصلت لارا عالحاره يلي ربيت فيها وطلبت من صاحب التاكسي يستناها لتتناول غرض وترجع

كانت ماشيه بخطوات حذره وبتطلع حواليها بحرص وكأنها بحصة تدريب من تدريبات طارق
وصلت اخيرا عالمخزن ولقيتو مسكر
لارا : يارب يكون المفتاح بعدو بمطرحوا
مدت ايدها بقوار الزريعه وابتسمت : الحمد لله موجود خليني جيب اللاب توب والسديهات وارجع بسرعه قبل ماحدا يشتلق عغيابي

فاتت عالمخزن بدون ماتشعل الاضويه لانها حافضه المكان عن ضهر قلب وبسرعه سحبت اللاب توب والسديهات وحطتهم بشنتتها الكبيره ومتل مافاتت طلعت وعالهدا رجعت للتاكسي

لارا : اطلاع ابني الله يرضى عليك
الشوفير : لوين اخدك خاله
لارا : لنفس المطرح اللي جينا منه ابني

قبل ما يحرك السياره انفتح الباب وفات حدا وقعد بحد لارا

لارا بخوف : مين انتي !!
الشوفير : معلش يا اختي معي طلب
نتالي : اطلع اخي انا مع الخاله

*╚══════ღღ══════╝

وبالمشفى كانو البنات قاعدين على اعصابهم وعم يتصفنوا ببعض

رهف : وبعدين وبعدددين والله طولت حكت ساعة زمن وبرجع
لين : طولي بالك رهف الغايب عزرو معو
رهف : لك انووووو والله رح جن ماكان لازم طاوعتها وتركتها تروح لوحدها انا الحق عليي المفروض رحت معها
مايا : يلي ماعم افهمه لارا شو الها شغل ببيت سميه
لين : ماقبلت تحكي شي وحكت بس ترجع بتفهمنا
رهف : الله يستر وتمرق هالليله على خير
مايا : شو رأيكم خبر معن
لين : لادخيلك معن فورا رح يخبر طارق وهداك مارح يصدق ويطالع جنانه علينا
مايا : يعني بدنا انتم قاعدين ومانعمل شي
لين : خلينا نستنى شوي وازا من هون لساعه مارجعت بتبلغي معن ليتصرف
مايا ; تمام
رهف بقلبها : لسه بدنا ننطر ساعه… اللہ يسوقك يالارا

*╚══════ღღ══════╝

بمنطقه بعيده عن العين كانت لارا واقفه بخوف وهي عم تشد عشنتتها

لارا : مين انتي وشو بدك مني
نتالي : ولو ياهدى ماعرفتيني
لارا : انتي بتعرفيني !!
نتالي : هههههه اشلحي هالباروكه شكلك بيضحك
لارا : سألتك مين انتي وشو بدك مني
نتالي : مابدك تاخدي تارك مني هدى
لارا بتعجب : تاري !! تار شو !! ليش انا وانتي منعرف بعضنا !!
نتالي : اطلعي من هالبواب… موضوع فقدان زاكرتك كله ماخرط مشطي
لارا بقلبها : هالبنت اكيد بتعرف هدى وجايه تعقد معها صفقه او تصفي حسابات قديمة
اخدت نفسها وحكت بثقه : يخرط مشطك او لا هالشي مابيعنيني عن ازنك
مدت نتالي ايدها ومنعتها تتحرك
نتالي : بعدني ما خلصت كلامي
لارا : وانا مو مستعده اوقف معك واتحزر شو بدك لاني فعلا مابعرفك ومابتزكرك لهيك يابتحكي بالالم نشرح او بعدي من طريقي
نتالي : الضاهر فعلا زاكرتك انعدمت والا كنتي خلصتي عليي فورا
لارا : ليش شو عامله معي لحتى خلص عليكي !
نتالي : انا يلي حاولت اقتلك
لارا بصدمه : شوووووو

*╚══════ღღ══════╝

وصل معن عالمشفى برفقة معاذ وطارق وفاتو لعند مايا

معن : مسا الخير… كيفكم صبايا
مايا : اهلين معن مممسا النور
اتلفتت رهف ولين عبعض بلبكه وردو بصوت واحد… مسا النور
معن : كيف صرتي هلأ
مايا : ااالححمدد للله منيحه… منيحه كتير
معاذ : حمدلله عسلامتك بجد انتي بنت شجاعه
لين : احممم 😡
معاذ : قصدي انتو مافي منكم صبايا
طارق : لارا مو هون
مايا : اه… واتلفتت ع رهف… لللااا مو هون راحت مشوار
طارق : مشوار !!! لوحدها !!
رهف ': اي هلأ بترجع

طلع لبرا وطلب واحد من الحراس،
طارق : لارا وينها
الحارس : من شوي كانت هي والصبيتين بالمول وبعدا رجعوا عالمشفى بس ماشفت الانسه لارا نزلت من السياره
طارق بغيض : لكن وين راحت
الحارس : احتمال تكون نزلت بالكراج لهيك ماشفناها يابيك

سكر طارق الخط ورجع عالغرفه
طارق : انتو طلعتوا مع لارا اليوم
رهف : اي رحنا شوي عالمول و رجعنا
طارق : ولارا رجعت معكم
رهف ':
طارق : ليش سكتي رهف… عم بسألك لارا رجعت معكم
رهف : لا 😔
معاذ : لكن وينا ؟؟
رهف : راحت تقضي مشوار وهلأ بترجع
مسح عشعرو بقهر وتمتم بعصبيه :
طارق : مشوار شوو هاد وليش انا ما معي خبر
مايا : عصبيتك هي مالا داعي .. لارا مو صغيره وبتعرف شو بتعمل…
لين : اي صح… هيه مو طفله ولا رح اتوه
رهف : هلأ بترجع لاتشغل بالك

صفق بصوت عالي ثلاث مرات
طارق : برافو برافو… فعلا لارا مو صغيره ولا رح اتوه وهلأ بترجع انا ليش لا شغل بالي شو علاقتي اصلا بعالم عم يتصرفوا من روسهم 😡
رهف : وانت ليش هيك معصب
طارق : لا ابدا وليش لحتى عصب… معقول لان المافيا رغم انهم عارفين انه انتي يلي شفتي الجريمه بس بدهم يقتلوا لارا .. اعتقد هالسبب تافه جدا مو
منى : بنتي كلي من ايدي هي يلا حبيبتي
سلمى : خلص امي بكفي شبعت
سمير : بنتي شو يلي صار معك كيف هيك
(كان امجد عم يتزورها انو ما تحكي شي)
سلمى ( تلبكت) : ما في شي بس كنت عم امسح غبرة البيت وحسيت بدوخه ووقعت عن الدرج
كوثر : ان شالله سليمه يا عمتي انتبهي عحالك قلنالك انو ريحي حالك ما في داعي تعملي شي ليه بترديش
سلمى : بسيطه عمتي عدت ع خير😔
سعاد (عم تحكي مع حالها) : ابصر بمين كانت عم تفكر اكيد عم تفكر بابني امجد وكانت مشتاقيتلو لهيك ما نتبهت ع حا

لها الله يسعدهم بجننو لابقين لبعض : حمد لله ع سلامتك يا عمري انتي
سلمى : الله يسلمك مرت عمو
سمير : بنتي بدك اشي انا عندي شغل بدي روح
سلمى : لاء ابي الله معك
(بعد نص ساعه)
ثائر : لو سمحتو موعد الزيارة انتهى اتركو المريضه ترتاح ما لازم تضلو كلكم فوق راسها
امجد : ولا يهمك دكتور انت بتصرف
ثائر : ماشي ممنوع حدا يضل عندها غير شخص واحد سلام
امجد : سمعتو كلام الدكتور يلا الكل ع البيت انا رح ابقى عند سلمى
منى : لاء ابني انت روح ارتاح انا بضل عندها
امجد : يا مرت عمي انا لازم اضل ازا احتاجو شي الدكاترة عشان اجبلهم انتي روحي ارتاحي وشفتي سلمى بعينك منيحه ورح ترجعلك منيحه (بينو وبين حالو : مهي قطه بسبع ارواح😤)

(بعد ما روحو اهلهم رجع هجم عليها ومسكها من شعرها)
امجد : صايرة تفهمي .. منيح ما حكيتي اشي ولا كان عدمتك يا ويلك اذا بتفكري بس تفكير انو تحكي او تجيبي سيرتي باشي وخصوصا قدام الشرطه بالتحقيق ديري بالك تغلطي بحرف قدامهم
سلمى : ...........😭😔

#يتبع⁦
#بقلمي_يوشه
#ظلمتني _الحياة
#الجزء_الحادي_عشر 1️⃣⁩⁦1️⃣⁩

(تاني يوم الصبح اجت الشرطه)
الشرطي : دكتور ثائر صباح الخير
ثائر : صباح النور حضرة الشرطي
الشرطي : بدنا نحقق مع سلمى ازا صارت منيحه وقادرة للتحقيق
ثائر : اكيد فيك تتفضل وهي هلأ صاحية
الشرطي : تمام يلا
(دخل الشرطي لعند سلمى بس شافتو صارت ترجف وارتعبت)
الشرطي : يا مدام كيف صار معك هيك ..
سلمى(بخوف) : وقعت عن الدرج ..
الشرطي : امممم متاكده ولا في حد ضاغط عليكي لتحكي هيك
سلمى (صارت تبكي وتحكي) : لا ما في حد ضغط عليي 😭
(الشرطي عصب عليها وصار يصرخ ويشد عليها لحتى تعترف وهي كانت كتير خايفه من جوزها)
الشرطي : احكييي ازا مخبييه شييي داااافعييي عنن حققككك لللييييش تسكتييي انتي بحمااااية القانوووون
سلمى (ضلت تبكي لحد ما غابت عن الوعي) : 😭😭😭😭
الشرطي : دكتور ثائر يا دكتووور يا ممرض بسرعه تعو المريضه فقدت وعيها
(اجا الدكتور ثائر بسرعه ودخل وحاول يصحيها بدون فايدة ركبولها السيروم وطلعو .. بس حست انها لحالها بالغرفه فتحت عيونها لانو ما كان مغمى عليها كانت عم تمثل ع الشرطه لتهرب من التحقيق)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة 🏠⁦⬅️⁩

بعد يومين ⁦⬅️⁩

(بتكون وعد قاعدة وعم تتفرج ع التلفزيون .. عماد وعاصم وعدي كل واحد بشغلو .. وعهد وعلا طالعين يتسوقو فجأة بدق الباب🚪)
وعد : افففف ما كنا نخلص مين يلي جاييني هسا .. لميااا يا لمياا
لميا : نعم مدام
وعد : افتحي الباب شوفي مين
لميا : حاضر مدام
وعد : او احكيلك استني انا بفتح انتي روحي ع المطبخ جهزي الضيافه
لميا : حاضر مدام
(قامت وعد لتفتح)
ساعي البريد : يا مدام هاد المكتوب للمدام عهد فيكي توقعيلي هون
وعد : اي هات ⁦✍🏻⁩ شكراً الك .. (بينها وبين حالها) : يا ترا شو فيه بقلب هالمكتوب وليش لعهد رح اخليه شو دخلني انا .. بس ليكون فيه شي مهم وعهد مخبيتو عنا رح جرب افتحو (فتحتو قبل لتقرأ رجع دق الباب🚪نقزت وعد من مكانها)
وعد : اووووف وبعدين مين كمان جايي ما عاد نخلص (خبت المكتوب ووراحت لتفتح)
وعد : اجيتو شو كيف كان مشواركم ان شالله انبسطتو
علا(بضحكه): كتييييير بجننن تسلينا كتير ولله ليش ما اجيتي معنا راح عليكي مو عهد
عهد : اي ولله جبنا اواعي للبيبي الصغنون ولعمورة وكمان العاب حلوين كتير😍
وعد(حست بقهر) : اي الله يهنيكم (ودخلت .. فاتو وراها وضحكتهم معبية وجهم)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت اهل سلمى🏠⁦⬅️⁩

كوثر(عم تحكي ع التلفون) : اي بنتي شو عاملين ان شالله كلشي تمام
عهد : تمام التمام امي والك اخبار حلوة كتير
كوثر : احكي بنتي شو فيه
عهد : امي رح ييجي اخ لعمورة😍
كوثر : عنجد يعني انتي حامل😳
عهد : شبك امي لاء مو انا هاي علا يلي حامل
كوثر : عنجد ولله فرحتيني يا بنتي ان كان منك ولا منها التنين احفادي
عهد : اي امي حبيت خبرك هالخبريه وانا وعلا هلأ روحنا من السوق كنا عم نجيب كم قطعه البيبي ولعمورة😍
كوثر : الله يهنيكم يا بنتي انتبهي عليها لعلا انا يومين وراجعه
سامان: طلقتها من كم يوم وخبينا عنكن الموضوع لاني بحب بنت تانية ومستحيل اتزوج غيرها إنتوا طلمنوها كتيير لإيلي وظلمتوني معها

سليمان: ابني أنت بتعرف وين راحت البنت وبتع ف إنها رح تترك الفيلا صح وعم تخبي علينا

سامان: طلقتها صح بس ماكنت بعرف إنها رح تترك الفيلا ولز عندي علم وين ممكن تكون

آرام: هجم عليه ومسكه من قميصه: أحكي لوين راحت البنت اكيد بتعرف مكانها

سامان: دفشه عنه وطلع على غرفته وهو عم يصرح لك مابعرف انا كمان مصدوم متلكن مابعرف وينها مابعرررف

#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_الحادي_عشر

الكل دخل لحالة توتر ماضل مكان وما سألوا فيه حتى بالمطار ما شافولها اثر آرام كان رح يجن ليشوفها ويتطمن عليها لاول مرة بيبكي وبكون عاجز لهالدرجة وين اختفت فجاة وما حدا سمع عنها شي ولا حدا شافها كأنه الأرض أنشقت وبلعتها

ايام سودة مرت عليهم وماسمعوا اي خبر عن إليانا وإجا يوم العرس عرس آرام على سيما كان بالنسبة لأله أشبه بالجنازة دخل على غرفتها وهو لابس بدلة العرس صار يتامل كل اغراضها رقلبه عم يحترق ندم وشوق كان بس بده يشوفها مرة وحدة بس ويتطمن عليها بعيد عن كل إللي صار معها لمح طرف دفتر بالدرج طلعه وصار يقرأ ودموعه عم ينزلوا كان الدفتر عبارة عن رواية بعنوان إبنة قلبي بكل كلمة وكل حرف كان يحس بسكين بينغرز بصدره طفلته المدللة بنت قلبه كاتبته الصغيرة لخصت كل وجعها بهالرواية واتقصدت تخيله ياها لحتى تضل ذكرى منها وليضل يتعذب كل مايقرأها اخد الدفتر وخباه بمكتبه الصغير الموجود بغرفته وطلع مع سامان وميار على صالة العرس إللي أختارتها سيما بنفسها
أصوات الموسيقى بتصدح بكل مكان ماسك إيد عروسته وبيمشوا بين المعازيم بس كان عبارة عن جسد بلا روح

أيسر: اجاه اتصال مهم ترك الصالة وطلع بسرعة بدون ما يخبر حدا

سامان: كان بيتامل حبيبته من بعيد قرر يتجرأ ويقترب منها: كيفك شيرين

شيرين: كم مرة قلتلك لا تطلع بحياتي مرة تانية بترجاك بعد عني ساعدني انساك حاج تعذب قلبي وتعذبني بكل مرة أرحمني سامان ارحم قلبي

سامان: إللي صار كان غصب عني كنت مضطر وافق بوقتها بعرف ما رح تثدقيني بس رح أثبتلك عن قريب صدق كلامي كوني واثقة بأنه ماحدا سكن قلبي غيرك ولا رح يسكنه تركها ووقف بعيد عنها

صار للوقت لحتى يقطعوا الكيك اتقدموا العرسان لعند قالب الكيك بس فجاة وقف اصوات الموسيقا لما دخلوا الأمن على الصالة واتقدموا لعند العرسان وبيتراسهم الضابط إللي طلع هويته

انا الضابط عمار من الامن الجنائي معي مذكرة بالقبض على المدعوة سيما سعيد المالك بتهمة الشروع بقتل المدعو أدهم السيد والتحريض على خطف المدعوة إليانا المالك رح نضطر ناخدك معنا عالتحقيق

الكل واقف ومصدوم من إللي سمعوه لما دخل أدهم عالصالة وهو قاعد على الكرسي المتحرك وعنصر من الأمن عم يجره
سحبوا سيما على التحقيق والكل طلعوا من الصالة ولحقوهم على مركز الأمن وفي براسهم الف سؤال وأولهم آرام
بعد التحقيق وخصوصي بعد اعترافات ادهم أثبتت التهمة على سيما والكل عرف الحقيقة وانه إليانا بريئة وكانت ضحية
الجد ما اتحمل إللي سمعه تعب كتيير ونقلوه على المشفى و سليمان وامينة ضلوا جنبه
طلعوا سيما من مكتب المحقق لينقلوها على السجن شافها آرام وهجم عليها مسكوه سامان وميار وبنفس اللحظة دخل الضابط عمار صديق سامان ودخلوا وراه العناصر وهني مكلبشين أيسر وساحبينه وراه

آرام: شو عم بصير هون ليش جايبين أيسر بهالطريقة

عمار: لأنه قبضنا عليه مع سراج القادري وطلعوا بيشتغلوا مع بعض وهو ورا سرقة الشركة وخسارتها بس للاسف سراج انتحر قبل مانقبض عليه

آرام: هجم على ايسر وبلش يضربه بقوة وهو ماكان يعطي اي ردة فعل كان يضحك ويبكي مع بعض بس كلمة سراج بقبل ما ينتحر لهلأ عم ترن بإذنه( أنا قتلت أبوك أنت ساعدت قاتل ابوك انا اخدت حقي من بيت المالك)

آرام: طلع من مركز الامن وصار يمشي بالشوارع وهو ضايع ومصدوم حاسس عقله ماعم يستوعب كل هالصدمات مع بعضها الشخص الوحيد إللي خطر على باله كان إليانا بنت قلبه إللي ظلمها هلأ عرف الحقيقة بس بعد ما خسرها للأبد

سامان: لحقه وحاوط كتفه: اخي أنت منيح

آرام: كيف بدي كون منيح بعد ما عرفت كل عالمصايب

سامان: الحقيقة كانت قدامك من الأول بس أنت ماكنت شايفها

آرام: سامان أنت كنت بتعرف وماحكيتلي؟

سامان: أي اخي كنت بعرف وماحكيت لأنه ماكان في دليل بإيدنا وصرلي فترة متفق مع عمار ليحقق بالموضوع وبعد أعتراف ادهم إللي كان شريك سيما أتبينت الحقيقة

آرام: البنت وقفت قدامي وقالتلي هالكلام بس انا ماصدقتها ومشيت ورا عصبيتي وهلأ بينت الحقيقة بس بعد ما خسرتها وللابد انا حبيتها يا أخي حبيتها من وهي صغيرة كبرت وكبر حبها بقلبي بس كل شي وقف بوجهنا بتمنى شوفها مرة وحدة بس لحتى اعتذر منها
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الحادي_عشر

تاني يوم الصبح
( كانت لجين بالحديقة مع تيم وعم تحاول معه مشان يمشي .... )
تيم : خايف كتير ...
لجين : لاتخاف يلا حاول انا رح اسندك ....
تيم وهو يحاول يوقف : لاتتركيني حبابة ... خايف اوقع ...
( قام تيم وصار يمشي شوي شوي ... ولجين ساندتو متل الولد الصغير .... )
تيم بفرح : انا عم امشي .... لك ياعالم عم امشي ...
لجين وهي تحضنو : الحمد لله يارب ... الف مبروك ...
ميرا وهي جاي من بعيد والدمعة بعينها : ماعم صدق ... ابني وحبيبي عم يمشي ....
لجين : اي ... مبروك عمتو ....
ميرا : الله يبارك فيكي ....
( كان الكل فرحان ومبسوط .... بس شخص واحد مقهور ومو عاجبه الوضع ... اكيد عرفتو مين ... اي نورس .... كان قاعد على بلكونة غرفته وعم يتفرج شو عم يصير بالحديقة .... )
نورس بحزن والدمعة بعينه : مع انو بحبك ... بس عم تجبريني اتركك ....
( قام من مكانه ودخل على غرفته ..... طلع شنتاية السفر ... ضب تيابه بالشنتى .... وزبط وضعه واخد الشنتى وطلع من الغرفة ..... نزل عالدرج وصادف امه .... )
إم نورس بقلق : وين رايح ؟.... وليش اخد شنتتك معك ؟!..
نورس بإبتسامة مزيفة : راجع على ألمانيا ... متل مابتعرفي خلصت العطلة الصيفية ... ولازم ارجع عالجامعة ...
إم نورس : ليش مستعجل ياقلبي ... اصبر للاسبوع الجاي وبترجع معنى ....
نورس : لاء ماما ... انا رح اسبقكم ...
( ودع نورس اهلو وبيت جدو والعائلة .... وبعدها اطلع على لجين بنظرة حزن وطلع من الفيلا ..... )
إم نورس بقلبها :( الله يسامحك يا لجين شو عملتي بإبني ... راح وقلبو مكسور ... )
ميرا وهي تحكي مع تيم : ابني شو رأيك تسافر على امريكا مشان تعمل عملية تجميل ....
تيم : لحالي ؟...
ميرا : إي لحالك ... شو فيها يعني ...
تيم : مابقدر روح لحالي ...
ميرا : اذا مشان الدكتور والعملية لاتاكل هم ... انا حكيت مع الدكتور وهو رح يتكفل بكل شي .... والنجاح مضمون 95 بالمية ...
لجين بإبتسامة : اي تيم ... بليز روح ... والله مابتندم ...
تيم : اممم طيب موافق ...
ميرا بفرح : وأخيرا وافقت ... خلص رح احجزلك عالشهر الجاي ....
تيم : اي تمام ...
( صارت تمر الأيام ... تيم صار يمشي احسن من قبل بكتير ... ولجين تعلقت بتيم اكتر ... حنان ماعد شافت لجين كتير لانو وقتها كله مع تيم ... فتون وسميرة فرحانين ومبسوطين بإنتصارهم ... عائلة ابو نورس رجعو على المانيا بعد نورس بإسبوع ... وتيم حجز تزكرة مشان يسافر على امريكا ويعمل العملية ..... )

بعد شهر بالمطار
لجين : يالله هالشهر مر بسرعة ... ماعم صدق انك رح تتركنا ... والله رح اشتقلك ...
تيم : وانا رح اشتقلكم كتير ...
ميرا : يلا إبني امشي ... هلق بتتأخر على طيارتك ....
لجين : عمتو معلش احكي مع تيم على انفراد ؟...
ميرا بتعجب : اي خدو راحتكم ...
( راحت ميرا لمكان بعيد شوي ... وبقيت لجين مع تيم لحالهم ... )
لجين : تيم بدي احكيلك شغلة ...
تيم : اي عم أسمعك تفضلي ...
لجين : اناااا ... انا بحبك
تيم بإستغراب : انا ؟!...
لجين : اي انت ... بحبك كتير
تيم : بس انا بعتبرك متل اختي ...
لجين بصدمة : تيم ... عم قلك انا بحبك ... بتقلي انتي متل اختي !...
تيم بعد تفكير : طيب بس ارجع منحكي بالموضوع .... رح فكر بالموضوع بوعدك ...
لجين والدمعة بعينها : طيب وانا بإنتظارك ... تروح وترجع بالسلامة ...
تيم : الله يسلمك يارب ...
( اجت ميرا وقعدت معهم ... حكو شوي وغيرو جو .... )
@ : الرجاء من ركاب رحلة ..... التوجه إلى ....
ميرا : يلا قوم .... طيارتك رح تأقلع قريبا ...
تيم : يلا سلام امي ... رح اشتقلكم كتير ....
(راح تيم ... وميرا حضنت لجين وصارت تبكي ... )
ميرا : راح الغالي ...
لجين : عمتو قال رح اشتقلكم ... ماقال رح اشتقلك ... يعني رح يشتقلي انا كمان ....
ميرا بإبتسامة : هههههه كعشتك ... عشقانين من ورانا ...
لجين : لاء عمتو ... مو هيك ...
ميرا : هههه امشي نرجع عالبيت ....
لجين : يلا ...

( عدت الأيام ومر 3 شهور على سفرت تيم ... ولجين ماتغير شي بحياتها ... من الجامعة للبيت ومن البيت للجامعة ... حياتها كلها بالدراسة ... ومع هيك ... تيم ماغاب عن بالها ولا لحظة ... كل يومين بتحكي معه وبتطمن عليه .... )
لجين وهي تحكي حالها : والله شتقتله ل تيم ... رح دقله واطمن عليه
( مسكت الجوال ودقتله .... )
لجين بإستغراب : ليش فصلي ... يلا لعله خير ... شوي برجع بدقله .... بجوز مشغول ...

" ياترى تفكير لجين صحيح ... وشو هالشي المهم لتيم لحتى فصل الخط ... طيب تيم عم يفكر فيها متل ماهي عم تفكر فيه ؟!... مو مشكلة امشو معنا لنشوف ... "

قبل لحظات بمشفى كبير بأمريكا ....
تيم : يعني بفهم من كلامك انو بقي عملية وحدة وبرجع متل اول ....
الدكتور : اي رح ترجع احسن من اول كمان ....
تيم : اي ان شاء الله .... شكرا كتير دكتور ...
الدكتور : العفو ...
( طلع تيم من غرفة الدكتور وكان نا
#الجزء_الحادي_عشر
@rwayate
كانت ميرال على الباب بس كانت متغيرة لانو تحجبت،انا و عم سلم عليها اجت امي ،تلبكت و خفت تعرفها انو بنت اختو لنضال ، قلتلها هاي رفيقتي هبة من الجامعة،اطلعت فيها امي من تحت لفوق و راحت،فاتت ميرال على غرفة القعدة

ميرال:ليكي انا بعتني يعرب ..

مريم:يعرب!

ميرال: قلي بس توصلي علميلي حتى ارجع دقلك ،بدو يحكي معك

مريم:شو بدو يحكي؟ يووو ميرال انا بخجل كتير منو

ميرال : علمتلو

مريم:طب لحظة لسكر الباب

ميرال:تعي عم يتصل

مريم:الو اهلين يعرب

يعرب:كيفك ؟

مريم :لحمدلله كيفك انت؟

يعرب:لحمدلله ،مريم ما رح طول عليكي بعرف وضعك هلأ ،انا اتصلت لاسألك انت بتوافقي علي اذا جيت طلبتك؟

مريم:...

زتيت الموبايل لميرال

مريم:....

ميرال:شبك ،شو قلك ....اي يعرب ...خجلت هالهبولة
شووو مريم ؟

مريم:ما بعرف ..مابعرف

ميرال: ...طيب...بحكيك بس اطلع .. يلا سلام

مريم: اهلي مستحيل يقبلو ،طب نضال عرف؟

ميرال:لا لسا لانو كنا بدنا نعرف رأيك بالموضوع قبل ما نخبرو

مريم:شو رأين ستك و خالاتك؟

ميرال:ما حدا بيعرف منن لهلأ ،لانو يعرب حكاني الي بما انو انا رفيقتك و بدو يعرف رأيك قبل ما يفتح الموضوع مع اهلو ،بقا شو قلو؟

مريم:يعرب كتير وقف معي ،قليلو انو موافقة

مضي شهرين على زيارة ميرال الي و ما صار شي جديد حتى انا فقدت الامل و رضيت بحياة اهلي و بلشت ايئس و ارجع اتأقلم من جديد حتى اليوم يلي رجع ابي فيه من شغلو و خبر امي بأنو اجا اليوم عندو صهرو لنضال زوج اختو سميرة و حكى فيها لمريم لابن حماه يعرب ،كانت ردة فعل امي عنيفة كتير و رفضت فورا ،بس انا لاول مرة طلع صوتي وقت سمعتن عم يحكو بموضوعي

مريم:انا موافقة على يعرب

ام مريم:انت من ايمت بيطلع صوتك

،هاي الجامعات خربت عقلك

مريم:وين المشكلة يعني اذا تزوجت لاخو طليقي

ام مريم:بكرا برجع بطلقك و بقول ما حبيتا

مريم:ما معقول امي تقيسي الموضوع هيك ،بلكي رجعت تزوجت مرة تانية و الشخص التاني قال كمان ما حبني ،وقتا خلص ببطل اتزوج يعني

ابو مريم: شكلو صاير في مشاكل كتير بالعيلة حتى بعتو صهرن و ما اجت امو ليعرب هي يلي تطلب البنت

ام مريم:اي هيك شكلو بس يصطفلو ،فخار يكسر بعضو ،ما رح نعطين البنت

رفضوه اهلي ليعرب و بعد يومين وقت رجع ابي من شغلو و رجع فتح موضوعي

ابومريم:اجا اليوم نضال بدو يرجعا لبنتك؟

ام مريم:شو هدول عم يلعبو معنا، لا لنضال و لا لاخوه

ابومريم:لا ترجع لزوجا ازبط ،احسن ما تنكشف على غيرو

مريم:لا ما بدي ارجع لنضال ،هاي عم قلكن من هلأ،بقتل حالي و ما برجعلو ،هلأ بس سمع اخوه بدو اياني حليت بعينو ،قعدت سنتين و نص و كنت قدامو و ما فكر يردني على ذمتو

ام مريم:لا اله الا الله ،بدك اخوه ،بدك العالم تحكي علينا ،انكشفت على الاخين

مريم:امي اذا الله حلل هالشي ،انت عم تحرميه بس كرمال حكي الناس ،نسوان كتير بموتو رجالن و بياخدو اخواتن ،وين المشكلة اذا كلو على سنة الله و رسوله

ام مريم:هاي بتختلف عن هاي ،اسمع قلو لا الو و لا لاخوه ،يطلعو من حياتنا

فتت على غرفتي انا و عم ابكي من قرار امي ،بس كان الواضح انو في مشاكل كتيرة عم تصير بين يعرب و اخوه ،غابت القصة شهر كمان لليوم يلي اندق فيه باب بيتنا فترة الضهر ،راحت نسرين تفتح الباب ،رجعت و قالت لامي اجا ابي و معو واحد ، لبست امي عبايتا و طلعت تفوت ابي و تستقبل الضيف ،بعد شوي رجعت امي على المطبخ

ام مريم:مريم البسي عليكي و فوتي ضيفي القهوة

مريم:انااا

كنت خايفة كتير لانو ما عارفة مين جوا نضال او يعرب

مريم:امي مين جوا؟

برمت وجها و ما ردت علي و تجاهلت سؤالي ،غليت القهوة و ايدي عم يرجفو ،فتت لضيف قهوة انا و موطية راسي ،رفعت راسي انا ومتوترة ..
در : اهلا وسهلا صهر نورت .
شريف : بوجودك .
ام حمزة : اهلا وسهلا يا ابني تفضل .
شريف : يزيد فضلك مرت عمي ، نهال اشتاقتلكن كتير لدرجة نزلت من السيارة قبل ما صفها .
ام حمزة : ونحنا اشتقنالها ، الله يخليكن لبعض .

*قضيت احلى 3 ساعات ببيت اهلي ... فتت على غرفتي و طلعت عالبرندا ما خليت زاوية بالبيت ما مشيت فيها ...

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*بالليل اجتمعنا حوالي سفرة العشا ... بلشو يحكو عن التحضيرات لعرس جُهينة ويعددو اسماء اكبر تجار و اغنياء البلد ... وانا بس عم اتسمع و آكل .

شريف : صحة وهنا حبيبتي .
نهال : على قلبك .
جُهينة : نهال بدي نبهك على شغلة .
نهال : تفضلي .
جُهينة : اخي شريف ما بيحب المرة السمينة انتبهي لعشاكي ما لازم تسمني .

*دقرت اللقمة بحلقي و صرت اسعل ...

ام شريف : بسم الله عليكي .
شريف : اشربي مي حبيبتي .
نهال : شكرا .. عن اذنكن انا طالعة عالغرفة .
ام شريف : ما كملتي صحنك نهال .
نهال : شبعت الحمدلله .

*طلعت عالدرج و الدموع عبت عيوني ...

شريف : ليش هيك حكيتي معها ؟
جُهينة : اسفة ما قصدي زعلها بس انت قلتلي علمها .
شريف : قصدي تعلميها عاداتنا طريقة لبسنا و حكينا ما قلتلك حكيها عن الاكل .
ام شريف : روقو حصل خير .
شريف : تصبحو على خير .
ام شريف : وانت بخير .
جُهينة : بكرا رايحة على بيت زوجي و رح ترتاحو مني ، تصبحي على خير امي .
ام شريف : لا حول ولا قوة الا بالله ، وانتي بخير .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : معلش حبيبتي لا تزعلي هي ما قصدها .
نهال : عادي مو زعلانة جُهينة اختي الكبيرة انا بس نصدمت شوي لانو ولا مرة حدا حكا معي هيك .
شريف : الله يرضى عليكي شو ما حكو معك امي و اختي لازم تفرحي لانهن بيحكو لمصلحتك .
نهال : الله يخليلي ياكن ، اسفة لاني نزعتلكن العشا .
شريف : ولا يهمك حبيبتي .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*باليوم التاني صار عرس جُهينة و طلال ... افخم من عرسي بمليون مرة ... حتى المعازيم ما بيشبهو المعازيم يلي بعرسي كلهن اكابر و شايفين حالهن ... حسيت بالفرق بين اهلي و اهلهن ...

(بصباح اليوم التاني)

* سافرو جُهينة و طلال على ماليزيا شهر عسل ...

نهال : يعني رح تبقا شهر كامل ؟
ام شريف : اي .
نهال : الله يهنيها .
ام شريف : آمين .
شريف : انا رايح جيب الخدامة الجديدة .
ام شريف : خدامة لشو ؟
شريف : هي الخدامة خاصة بنهال و لما ننتقل على بيتنا مناخدها معنا .
ام شريف : اي خير ما عملت .
نهال : لا تتأخر شريف .
شريف : ماشي حبيبتي .
نهال : انتبه عحالك .
شريف : وانتي كمان ، باي .
نهال : الله معك حبيبي .

#رفيقة_الدرب
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

(بعد مرور شهر)

نهال : وداد .
وداد : نعم مدام .
نهال : حضري الفطور وطالعيه لعندي عالغرفة .
وداد : امرك مدام .
ام شريف : ليش نهال ما بدك تفطري تحت ؟
نهال : لا مرت عمو شريف بدو يفطر بالغرفة .
ام شريف : على راحتكن .

ام شريف : والله وصدقتي حالك يا بنت الفقرا وصرتي تؤمري خدامتك تطالع الفطور عالغرفة .

شريف : اليوم بدنا نروح نسلم على اختي جُهينة .
نهال : ليش رجعت من شهر العسل ؟
شريف : اي رجعت مبارح .
نهال : الحمدلله على سلامتها .
شريف : انا بدي انزل عالمحل .
نهال : ما بدك تفطر ؟
شريف : لا مو جوعان ، بدك شي حبيبتي .
نهال : سلامتك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : صباح الخير .
جهاد : صباح النور نورت يا معلم .
شريف : كيف الشغل .
جهاد : كلو تمام .
شريف : عظيم ، في مشروع براسي اذا بيتنفذ متل ما بدي بربح ملايين .
جهاد : شو هو ؟
شريف : بدي افتح شركة لصيانة وبيع الاجهزة الاكترونية يعني طور شغلي من محل لشركة و مع الايام بخلي النا فرع بكل محافظة و بجيب عمال و خبراء يشتغلو بالتصليح بحيث ما تطول القطعة اكتر من 5 ساعات .
جهاد : حلو كتير بس بالبداية بدك رأس مال .
شريف : هي شغلة بسيطة .

*بلشنا نتناقش انا و جهاد مشان المشروع ... بعد دقايق صفت سيارة قبال المحل و نزلت منها صبية متل القمر ...

فاتِنة : مرحبا .
شريف : اهلا وسهلا تفضلي .
فاتِنة : كيفك شريف .
شريف : الحمدلله ، مين حضرتك ؟
*شالت نضارتها الشمسية و ابتسمت ...
فاتِنة : وهلأ تذكرتني ؟
شريف : فاتِنة ؟
فاتِنة : هههه صح .
شريف : تفضلي اقعدي .
فاتِنة : لا ما بدي اقعد انت امشي معي نشرب قهوة بشي كفتيريا و نحكي .
شريف : تمام ، دير بالك عالمحل جهاد .
جهاد : امرك معلم .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : شو رأيك البس هدول مرت عمو ؟
ام شريف : ليش لوين رايحة ؟
نهال : المسا قلي شريف بدنا نروح نسلم على جُهينة .
ام شريف : المسا يعني سهرة وانتي مطالعتيلي بنطلون و بلوزة .
نهال : شو فيها ؟
ام شريف : يا بنتي انتي لساتك عروس و رايحين نسهر
#أنا_الغريب
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجع ابي على البيت .. سكر عليي الباب و قفلو .. كان الشر واضح بعيونو ...

ام فراس : ليش قفلت عليها الباب من هلا ؟
ابو فراس : ما بدي شوف خلقتها اليوم .
ام فراس : الله يهديك والله البنت ما عملت شي غلط .
ابو فراس : قلتلك انتي ما دخلك .

*ضاقت الدنيا فيني ، قررت ريح أبي من همي و ريح حالي من هالعذاب ، فتحت علبة الدوا و فضيتها بإيدي....

ام فراس : هالمرة رح اتدخل بيكفي يلي عم تعملو بهالبنت سكتتلك كتييير بس هلأ ما رح اسكت .
ابو فراس : فاتن خليكي بعيدة عن هالموضوع .
ام فراس : حرام عليك حراااام هي بنتك و كانت اغلى شي على قلبك حرام عليك تضل تعذب فيها هي قطعة من روحك ، بترجاك اعطيني المفاتيح بترجاك .
ابو فراس : واذا كانت غلطانة ؟
ام فراس : وقتها انا رح ادبحها بإيدي .
ابو فراس : هي المفاتيح .

*اخدتهن و ركضت فتحت الباب..شفت هديل قاعدة بالأرض و بإيدها حبوب دوا...

ام فراس : شو عم تعملييييي .
هديل : بدي ارتاح من هالدنيا .

*اخدت من ايدها الدوا و حضنتها لقلبي..بكينا انا و هي..بكيت من خوفي اخسرها..وهي بكيت من وجعها....

هديل : ليش انقذتيني اتركيني موت و ارتاح .
ام فراس : لا يا روحي الله يجعل يومي قبل يومك ، انا خسرت اختك ما بدي اخسرك ، لهلأ قلبي محروق على شوفة نورا ، قلبي محروق اسمع صوتها ، والله اذا بيصرلك شي ، انا بموت بمووت .
هديل : انا بكرهها لأختي هي خربت حياتي ، راحت و عيشتني بعذاب ، انا بكرهها و بحبها بنفس الوقت .
ام فراس : الله يحميكي و يحميها و يحمي فراس ، الله يرضى عليكن و يسعدكن ، ما بدي تفكري مرة تانية بالانتحار انا متأكدة رح تتغير حياتك للأحسن .
هديل : انا ماعاد عندي حياة ، هلأ عم عيش جسد بدون روح ، حبيتو كتير ليحيى و كسر قلبي ما بتصور انو رح تتغير حياتي للأحسن بعد كل هاد .
ام فراس : خلي املك بالله كبير يا بنتي .

*كنت عم اسمع حديث بنتي و مرتي..حسيت حالي غلطت كتير بحقها..وجعني قلبي عليها و بلشت اندم....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : بسم الله الرحمن الرحيم .
لمى : ماما شبك حبيبتي ؟
ام بلال : ما بعرف حاسة بتقل على صدري و صار قلبي يوجعني .
لمى : بسم الله عليكي .
غسان : اكيد مليتو من قعدة البيت ، لمى روحي جهزي حالك مشان نطلع نغير جو .
لمى : ثواني و بكون جاهزة .
غسان : وانتي كمان مرت عمي جهزي حالك .
ام بلال : ما الي نفس حاسة في شي مو منيح رح يصير .
غسان : وحدي الله مرت عمي مافي الا كل خير ، هلأ منطلع منغير جو و بيروح هالاحساس .
ام بلال : ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ساعتين عم الهدوء بالمكان....

عمار : ضيااااااااء عم قلك اتركنيييييي .
الضابط : خلص تركوه و بعدو عنو .
ضياء : امرك سيدي .

*اول ما بعدو عني العساكر ركضت باتجاه حاجز صلاح .. بعمري ما ركضت بهالسرعة .. ما كان بدي شي غير انو اوصل اتطمن على اخي و اتأكد انو بخير ...

*وصلت .. و يا ريت ما عشت لأوصل و شوف هالمنظر .. لسا باقي شوية نار ما انطفت و العساكر مرميين على الارض مغرقين بدمهم .. حسيت حالي ضعت .. صرت دور بيناتهم على صلاح .. الأغلب ملامحهم ماعاد معروفة .. تطلعت حواليي شفت شخص بعيد عن الحاجز عم يزحف و كأنو عم يطلب المساعدة .. ركضت لعندو و تطلعت فيه .. كان وجهو دم .. رفع ايدو لما شافني ابتسملي ..و مات....

عمار : صلاح .. صلاح بترجاك لا تروح اخي .. صلاااااااااااح .
ضياء : عمار .
عمار : انقلع من وجهيييي انت السبب لك انت السبب لو تركتني كنت لحقت اخي كنت انقذتو .

*بلشت اضرب ضياء و هو ما قاوم .. نار الجاحز انطفت بس نار قلبي زادت و هبت لحتى حرقت كل شي حلو كان باقي جواتي....

عمار : انت السبب انت .

*لأول مرة ببكي بصوت عالي ، لأول مرة بتكون حروفي عم تحرق حنجرتي لما عم تطلع...شدني ضياء لعندو و حضني...بتذكر انو سمعتو عم يبكي معي....

عمار : ما ضل الي حدا ، انحرق قلبي يا ضياااء ، يا ريت تركتوني اجي و موت مع اخي ، شو هالدنيا يا ضياء شو صار فينااااا
ضياء : الله يصبرنا و يكون معنا .
عمار : ابتسملي قبل ما يموت ، هو عرفني بس انا ما عرفتو لحتى رااااح ، يااااااااا الله خود روحي بيكفيني وجع يا الله .
ضياء : لا حول ولا قوة الا بالله
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : نوراتي وينك ؟؟
نورا : الحمدلله على سلامتك .
أمين : الله يسلمك .
نورا : كيف كان شغلك ان شاء الله ما تعبت .
أمين : الحمدلله منيح ، بس جوعان كتير .
نورا : خسا الجوع يا عمري ، الأكل جاهز روح بدل تيابك لحضر السفرة .
أمين : يسلم ايديكي .

*دخلت على الغرفة لحتى بدل تيابي..شفت ورقة على الطاولة..حملتها و قرأتها..كانت كلها عبارة عن حكي حب و غزل..طلعت من الغرفة و الشر بعيوني ....

أمين : شو هاد ؟
#كانت_حبيبتي ..


#الجزء_الحادي_عشر 11



منى .. لا حبيبتي هوا كان يغار علي لهيك مابدو نت مو لأنو بيعرف اني رح خونو في فرق
وليش كل هالقد معصبة مو انتي قلتيلي اتطلقي منو اذا مابدك ياه وهي انا رح اتطلق
سماح .. بس مو بهي الطريقة الوسخة
منى .. سماح فهميني انا بحبو لفراس واتعلقت فيه مابقدر ضل مع ماهر وقلبي مع واحد تاني

سماح .. لكن ليش ضليتي معو لحتى طبقتيه لفراس
منى .. لاتنسي هوا مخليني عندو مو لأنو بحبني لأنو مابجيه اولاد
سماح .. سدي حلئك والله بقوم بضربك
انتي اكيد بتمنعي زوجك من نفسك حتى ماتخوني حبيبك مو هيك
منى .. هلأ انسي بكرا بنحكي انا بدي نام
سماح قبل ماتنام كانت تفكر انا لازم فكر صح واعرف شو بدي اعمل
والله كتير خايفة ع ماهر بس ينصدم بمنى لك هاد انسان مافي متلو بالوجود لك والله انا مو رفيقتها لمنى وبغار منها ع ع زوجها لك مافي صفة حلوة مو موجودة فيه سبحان الي خلقو لهالأنسان ئديش طيب وحنون
لازم خليه هوا يكرها ويطلقها قبل ماتصدمو بعملتها
سماح .. بعتت لماهر ع الواتس
سماح .. اول شي مسالخير واسفة ع الازعاج
ماهر .. مسالنور ولايهمك
بس شو تاني شي
سماح .. تاني شي مابعرف شو بدي قول عنجد عند الي عملتو منى خلص الحكي
ماهر .. ليش خبرتك
سماح .. اي خبرتني وياريت ماخبرتني
ماهر .. ليش
سماح .. ماهر معليش اسألك سؤال وتجاوب بصراحة لو سؤالي فيو تدخل ؟
ماهر .. اي اسألي
سماح .. ولا قلك بدي اتصل فيك اتصال
ماهر .. طيب متل مابدك اتصلي
اتأكدت سماح انو منى نامت وطلعت البلكون واتصلت بماهر
كان قلبها يدء مو عارفة كيف بدها تسئلو السؤال يعني حست انو تدخل بشي مابيعنيها
ماهر .. الو
سماح .. ا ا الو
ماهر .. شبك ليش هيك صوتك
سماح .. لا لا ولشي
ماهر .. طيب شو السؤال
سماح .. مو عارفة كيف بدي احكي
ماهر .. احكي عم بسمعك
سماح .. لك والله خجلانة منك
ماهر .. احكي هي غمضت عيوني
سماح .. هههههه لك لا تزيدها عليي
ماهر .. يعني مابدك تحكي
سماح .. لا خلص بلاها
ماهر .. يعني خليتيني حتى صار عندي فضول وقلتي بلاها لا ماحزرتي
سماح .. لك هوا سؤال عادي وفيك تقول بايخ بس ماعندي الجرأة اسألك ياه
ماهر .. صار عندي فضول لو شو مايكون هالسؤال
رح قلك شي
سماح .. قول
ماهر .. وين منى
سماح .. نامت
ماهر .. حلو لاني مابدي شوفها
سماح .. وين تشوفها
ماهر .. رح اجي لعندك وبتنزلي بنحكي بالسيارة
سماح .. خلص مو مهم خليها ليوم تاني
ماهر .. لأ هلا انا كمان بدي اعرف شو قصتها وبدي انتي تفهميني يلا انا طالع باي
سماح .. طيب باي
وصل ماهر ونزلت سماح
ماهر .. وهي اجيت مشان سؤالك الي ماقدرتي تساليه
سماح .. اي انا قلتلك خليه ليوم تاني
ماهر .. شاطرة والله بدك الفضول يقتلني
سماح .. لهالدرجة
ماهر .. واكتر عنجد لو كنتي بآخر الدنيا كنت رح روح لعندك
وهلأ هاتي لنشوف
سماح .. هوا يعني انو
ماهر .. مافهمت شي هوا يعني انو
سماح .. هههههه رح قول
ماهر .. اي واخيرا
سماح .. انت بتحبها لمنى ولا صابر عليها لأنو مابجيك اولاد
اتطلع ماهر بسماح وضل ساكت لثواني
سماح .. خلص انا اسفة
ماهر .. ههههههههههه بالله عنجد هاد السؤال ولا غيرتيه
سماح .. شووو يعني
ماهر .. اي ماكان بدو كل هالقد
سماح .. انت خليت قلبي يوقف قلت اكيد زعل
بس ما جاوبتني
ماهر .. رح جاوبك يا سماح انا بحبها لمنى ومابيوم فكرت انو انا عايش معها لأنو مارح لاقي وحده تانية تقبل فيني انا مستعد قضي عمري كلو عزابي ولا اني اعمل هيك
بس عنجد انا بحبها من كل قلبي صحيح احيانا تصرفاتها ولادية ومو مناسبة لبنت بعمرا بس رغم هيك بحبها
سماح في نفسها بس انت صعبت علي الطريق
سماح .. طيب حياتكم بتقصر العمر لأيمتا رح تضلو هيك
ماهر .. اسأليها الها
سماح .. بس هي متعبتك بتصرفاتها وانا الي اتأكدت منو انو انت ومنى مستحيل تتفقو بيوم من الأيام
ماهر .. لا مو لهالدرجة يمكن فترة وبتمرء
هي حكتلك سبب المشكلة
سماح .. اي حكتلي بس انت مابتعرف ليش هي بتمنعك من نفسها
ماهر .. اي هي بتستغل هاد الشي وقت نكون متخانئين
سماح .. يعني مو دائما
ماهر .. ايام ايام حسب ما يقلا عقلا
سماح .. لو هاد تدخل بس هاد حقك واذا صبرت ع كل شي مالازم تصبر ع هاد الشي
ماهر .. شو قصدك
سماح .. قصدي طلقها
ماهر .. شووو يعني هي هيك بدها
سماح .. لا ماحكتلي هيك شي بس عنجد طلقها وبترتاح انت وياها وخليها تشوف حياتها وانت شوف حياتك
ماهر .. لا انتي شو عم بتحكي انا بحبها ومابقدر عيش بدونها
سماح .. بلكي هي مابتحبك
ماهر .. لو مابتحبني مابتضل معي
سماح .. هي معك بس منكدة عليك عيشتك ماهر فكر بحكيي جد طلقها وبترتاح
ماهر .. هههههه لا مستحيل
سماح .. طيب سؤال تاني يمكن ماحدا سئلك ياه قبل هالمره بس بدي جواب صريح
ماهر .. قولي اصلا انا حاسس حالي بتحقيق
سماح .. انت بتتمنى يجيك ولد
ماهر .. ااااااخ يا سماح حطيتي ايدك ع الجرح عنجد ولا حدا فكر يسألني هيك سؤال
سماح .. اي جاوبني
ماهر .. هلأ الناس بشوفوني من برا عادي مو مهتم ا