#قاتلتي
#الجزء_الحادي_عشر_والاخـــــــــير
#بقلمي_امل_احمد (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

الحب مواجهةٌ كبرى ؛ إبحارٌ ضدّ التيارِ

صلبٌ و عذابٌ و دموعٌ ؛ و رحيلٌ بينَ الأقمار

*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆

نازل على الدرج بسرعه وهو عم يزفر بضيق وصل لعند الباب ومسك المقبض ليوصل لمسامعه صرخة امه اللي فتكت بقلبه

كوثر : صباااااااا مااااتت ياكرررررررم صبا ماااااااتت
فتل حاله ورجع مهرول عم يتعثر بعتبات الدرج وانفاسه عم تضيق
دخل عالغرفه ليشوف وجهها عم يقطر منه الدم من كل مكان وتحتيها بركة دم من شدة النزيف نزل على ركبه ورفعها وصار يضرب ع وجهها لتفيق لكن صبا كانت بعداد الاموات… .
كوثر بتبكي وبتضرب على وجهها وبتول واقفه مكانها حاطه ايدها على تمها ومصدومه وسفيان واقف برا مستند عالحيط عم يمسح دمعاته
شحب لونها اكتر ومال للصفره وانفاسها ماعم تطلع وتنزل يمكن هالمره خسرتها للأبد !!!
حملها متل المجنون ونزل فيها يركض بين ممرات القصر وصرخ فيهم… اتركووووووونا ماحدا يلحقنااااااا

*╚══════ღღ══════╝

هرج ومرج بطرقات المشفى والكل عم يفوت ويطلع بسرعه كبيره وحاله من الاضطراب تجتاح غرفة العمليات يلي بقيت فيها قرابة الساعتين

كان قاعد بحد باب غرفة العمليات وحاضن راسه بين كفيه وهو سامع ممرضه بتركض لتسألها زميلتها شو الحاله يلي جوا وتخبرها بدورها وحده تعرضت للضرب العنيف والاغتصاب واحتمال تموت

احتمال تموت… . ؟؟ هالكلمه حفرت بداخله حتى النخاع .. كيف تموت… كيف تتركني بعد ما صارت بحياتي كل شي… كيف بكل بساطه تقرر ترحل وتتركني لا مو بكيفها… مارح تموتي صبا رح تبقي لحتى نعيش سوا ونأسس عيله…… .. !!!!!

قطع شرودو صوت المحقق
المحقق : لو سمحت يا استاز حضرتك زوج السيده اللي تعرضت للاغتصاب ومحاولة القتل
محاولة قتل ؟؟؟ اي قتل واي اغتصاب… هي مرتي هي حلالي، معقول كون لهدرجه من الدنائه والحقارة
المحقق : يا استاز عم حاكيك
اطلع فيه كرم وبان التعب على وجهو واردف بألم : اي انا
المحقق : لو سمحت بدي اخد افادتك لبلش التحقيق بملابسات الجريمه
كرم بذهول :جريمه ؟؟
المحقق : طبعا جريمه .. شروع بالقتل والاعتداء بالضرب والاغتصاب
كان نفسه يهرب منه بالكلام لانه ببساطه مابيقدر يسلم حاله
كرم بضيق : حضرتك مو شايف انه الظرف مو مناسب لأي اسئله .. زوجتي بين الحياه والموت
المحقق بتهكم : نحنا المهم عنا بعد سلامة المدام طبعا السرعه بالتحقيق لحتى الجاني ياخد جزاته
كرم : لو سمحت مو قادر احكي شي
المحقق بشك : متل مابدك بس وقت تفيق المدام وتطمن عليها ضروري ناخد افادتك
هز راسه بدون ما ينطق كلمة زياده وبقي يراقب بحجر عينه باب غرفة العمليات
♣️ ♣️ ♣️

وبعد وقت طلع الدكتور وكان باين على وجهو علامات الحزن
سأله كرم بخوف وصوت مهزوز : ككيفا للساتا عايشه ماهيك قلي انه بعدها عايشه ابوس ايدك
الدكتور : اي عايشه لكن للأسف المدام دخلت بغيبوبه الضاهر انها رافضه الحياه والواقع وجسمها ماعم يستجيب ولايبدي اي ردة فعل
سكت لبرهه وبعدا اتنهد براحه

" لما شعر بهذه الراحه هل لأنه لن يدان بقتل زوجته .؟؟ .. ام لأنها لازالت على قيد الحياة ولم يفقدها "

الدكتور : بدنا موافقتك لنعملا عملية تنظيف رحم لانه لاقدر الله ممكن يحصل حمل
ترجم كلام الدكتور بعقله بثواني : معقول تكون حامله ب احشائها طفل منه ؟؟
الدكتور : يا استاز بدنا موافقتك
كرم : هلأ لو العمليه هي مانعملت شو ممكن يسير
الدكتور : ولاشي العمليه مجرد تنظيف للرحم بحيث لو في حمل يجهض قبل مايكبر ويتكون ويكون مستحيل اجهاضه لانها تعتبر جريمة
كرم : يعني المهم مافي خطر على حياتها
الدكتور بـضيق من اسألته : يعني حضرتك بدك تربي طفل مو ابنك لمجرد انها مرتك حامل فيه
رمقه بنظره حاده والغضب عم ينطق من عيونه كشظايا نار ستحرق من امامها
الدكتور : ازا قررت توافق انا بمكتبي… عن ازنك

*╚══════ღღ══════╝

وبالقــــصــر

كوثر : شو صار معك سفيان
سفيان : ماعم يرد دقيتله كتير بدون فايده
كوثر : وبعدين يعني انا لازم اطمن على صبا
سفيان بعصبيه : هلأ سرتي بدك تطمني عليها امي مو من شوي كانت بعينك البنت الحراميه
كوثر :😔
زفر بضيق وهو عم يمشط شعرو الغزير بين اصابعه : نحنا كلنا تسرعنا واتهمناها بدون مانعطيها فرصه ادافع عن حالها
بتول : الشغله واضحه اخي مافي غيرها
رمقها بنظرة شك : انتي ليش متأكده كل هلقد انها صبا يلي سرقت
بتول بتلعثم : للاا بس هيك الواضح يعني ازا مو هيه مين بدو يكون ؟
سكت سفيان شوي وبعدا توسعوا عيونوا واردف بعجل
سفيان : امي ساعة اللي نسيت جاكيتي بغرفتك صبا كانت بالبيت وقتها
ذيقت عيونها وكأنها بتتزكر الاحداث يلي صارت وبعدا حكت والدهشه ع وجهها : ايه فعلا… صبا ماكانت بالبيت كانت بدار الاوبرا
سفيان بقلبه : في شي غلط ولازم اعرفه

*╚══════ღღ══════╝

نــرجع للمـــــشفى