#الجزء_الخامس

اكرم بنبرة جادة: انتي ميادة العبدلله .
ميادة بتهز رأسها وبدون ماتحكي ولا كلمة بس بقلبها عم تقول والله هاد هو اكرم .
اكرم: حاسس كاني بعرفك ؟
.
ميادة: وانا كمان لتكون انت اكرم اللي دافع عني يوم اللي تعرضولي مجموعة شباب زعران .من سنين .
اكرم: انتي البنت الضعيفة اللي كانت عم تبكي وتستنجد .
ميادة: شو غليظ كنت عم ابكي لانو هنن كتار .
اكرم: اي اهلين ميدو خانم شو صار معك ...

ميادة: وبوقتها كانت سنة التخرج الي اذا بتتذكر وانت خلصتني من الزعران وصلتني عالجامعة .
اكرم : هاليوم مابنساه بعمري هلئ المهم خلينا بالمضمون
ابي خبرني كلشي
مافي داعي تخافي أبداً انا ضابط بالشرطة ومن واجبي حئئ بالموضوع
خبرني ابي من المكان اللي اخدك.منو
رحت وعملت جولة بالمكان طلع البيت مسجل باسم شخص اسمو تيم المسعود
بتشكي انو هو ألو أيد بالموضوع .
ميادة بتتذكر كيف تيم وعدها يروحو عالبيت بنفس اليوم
وبتتذكر كلام الشب لما قلها انو تيم اللي بعتو
بس مابتقدر تحكي وبتقلو لا مابشك
لانو تيم هو بيكون خطيبي السابق
.
اكرم: طيب ليش المشفى اللي تعالجتي فيها
ما قدمت بلاغ عن حالاتك
كان بوقتها فينا نتدخل
.
ميادة: جدي ماحب يصير في اخد وعطا بالموضوع
وفضل يسكر عالسيرة
حتى انا مو حابة قدم بلاغ .
اكرم: بس انتي عم تتستري عن مجرم .
ميادة: الله بياخدلي حقي منو .
اكرم: بتعرفي آنسة ميادة انا اكتر انسان بشفق
عليه اللي بيسكت عن وجعو
اللي بيكون ضعيف الشخصية ومابيدافع عن حالو ..
.
ميادة بتتنرفز من كلامو وبتوقف بدها تمشي .

أكرم: اهم شيئ انو الحقيقة تبان . وسدقيني رح اعمل كل شيئ لحتى تبان ،
.
.
ميادة: الحقيقة انا بعرفا وبس
مابدي حدا يتدخل
.
اكرم: معناتا بتعرفي المجرم وعم تكتمي عليه .
ميادة : ولا بعمري شفتو .
اكرم : بتعرفي مين بعتو .
ميادة بتسكت
.
اكرم: وصلت لا اللي بدي ياه
فيكي تمشي
بس المرة الجاية بدي تحكي كلشي عندك او رح اعرفو بطريئتي .
#الجزء_الخامس

#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


_ وفي الليلة الخامسة رأيتهُ بكيفية، أحجمُ عن ذكرها ووصفِ لي مزايا عالم البرزخ. شاهدتهُ في زاوية من ذلكَ القصر الواقع في البستان الكبير الذي رأيتهُ في المنام في الليلة الأولى.

قال لي:إن هذا القصر وهذا البستان هما لي دونَ غيري ويُعطى لكلّ روح من أرواح المؤمنين الشيعة مثلهما أو افضل منهما. أترغبُ في التجول في البستان والتفرّج في أرجاء قصري الجديد؟

أبديتُ رغبتي في ذلك، فقامَ من مكانهِ فورًا وتجوّل معي كان البُستان واسع الأرجاء. وكل ما فيهِ يُغاير ما نراه في الدنيا وكانت الرقّة والشفافية تبسطُ ظلّها على كلّ شيء. وتجري في وسطهِ عدّة أنهار أحدها نهر من حليبٍ خالص ذي شفافية مفرطة وطعم لذيذ جدًا، وقد شربتُ من هذهِ الأنهار، ولذا لا إجد سبيلًا إلى وصفها. وهناك في الجانب الآخر من البستان نهرٌ آخر من عسلٍ مصفّى وكانَ زَلَالًا سلسًا وغير لزج وذا طعم لذيذ جدًا وكان يجري وسط البستان نهرٌ ثالث وماؤهُ الذّ طعمًا واكثر شفافية من ذينِك النهرين ويُدعى نهر الكوثر وكان يُضفي على البستان زينة وجمالًا منقطع النظير وفي هذا البستان بلابل متنوعة ذات ألوان مختلفة تبهر العيون وكانت اشجاره ذات ثمر كثير وكانت هناك آنسات تقوم بدور الخدمة وصبيان نطلق عليهم (غلامان) يقفون على أهبّة الأستعداد لتلبية أوامر صاحب البستان وكان تراب البستان ذا عطر فوّاح حتى أن الإنسان يحسبهُ مسكًا وزعفرانًا. إلا ما حيّر لُبّي هو أن هذا البستان على رغم عجائبه وعظمتهِ كان بالنسبة لي يقع في البعد والحالة الثانية لكوني لا زلتُ أعيش في الدُنيا.
فهوَ كالصور ذات البُعدين تمامًا إذ حينما تنظر إليها من الجانب الآخر ترى البعد الآخر لها. وحينما ألقيتُ نظرة على البستان رأيت النجف الاشرف وضواحيها، أعني مدينة النجف ووادي السلام والصحراء القاحلة التي تحيط بها.

ولكن لما ركّزت فكري ونظرت إلى ذلك المكان المقدّس بالبُعد الآخر كما يصطلح عليه وشاهدت البستان والقصر وما فيهما.

ونستشفِ من كلام السيد (مُحمّد شوشتري) أن هذا الأمر خلاف ذلك بالنسبة اليه، فهو يرى هذا المكان بحالة وبُعد برزخي في المرحلة الأولى يعني انه يرى البستان والقصر معًا ومن ثمّ يرى النجف الاشرف ووداي السلام في البعد التالي. هذا هو الاختلاف بيني وبينهُ،
فهو يتمتع برهافة من العيش اكثر في البستان والقصر كما يرى احيانًا أشياء لطيفة ورقيقة جدًا بيدِ أني ما كنت أراها بصورة واضحة ولَم أحسّ بها.

فقد قال لي مرة: انظر إلى نهر الفرات الذي نحسبهُ في الدنيا ماءً ملوثًا بالطين والجراثيم، فما اصفاهُ هنا وانوره!
وما اطيبهُ وأعذبه!

ولمّا نظرتُ اليه من البعد الدنيوي رأيته نفس نهر الفرات الذي يمرّ بمدينة الكوفة، ولكن حينما نظرت إليه من البعد البرزخي رأيته زلالًا وشفّافًا ومتلالئًا إلا أني ما أدركتُ رائحتهُ وطعمه.

وكانت أشجار الفاكهة في البستان تحمل كل نوع من الفواكه، أي تحمل شجرة واحدة احيانًا انواعًا كثيرة من الفواكه التي لا يمكن قياسها بفواكه الدُنيا ابد..

وكان نسيم هذا البستان عليلًا جدًا، بحيث أن الإنسان يحسّ بلذّة لا مثيل لها عند استنشاقه.

واما القصر فكان مزدانًا بأنواع الزخرفة التي لا استطيع وصفها، وقد كنتُ واقفًا في وسط البستان وأنا كالمنزول به.
وفجأة التفتُّ إلى نفسي ورجعتُ إلى سابق عهدي، فرأيتُ نفسي وحيدًا في غرفة نومي!!.

.
.
يتبع

____________________________

كتاب #عالم_الأرواح_العجيب
للسيد حسن الأبطحي..
رواية الساحرة الهجينة
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الخامس
أسامة المسلم
خافت ليلاس وئالت :بس يا استاز انا عنجد متطرة روح ... 
...:لك استني شوي ... 
ومسكها من كتفها وشدا لعندو وليلاس بلشت تحاول تتفلت منو... 
ليلاس :استاز شو صرلك 
...:لك دخيل ئلبك... لك بتعرفي من ايمتا وانا مشتهيكي 
ليلاس :لا انتة زودتا ...بعد عني احسلك 
...:لك اثبتي مكانك وليه 

وبلش يضمها وهية تقاومو ...
#يتبع...

#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الخامس
المحامي :لك شبك ليلاس والله انا بحبك 

ليلاس :بعد عني ياحقير ... والله لاخرب بيتك 

المحامي :لك تعالي بعطيكي يلي بدك اياه ... مو انتي ارملة مارح يبين شي انبسطيلك شي يوم ... هيك رح تضلي عاملة متل الراهبة 

ليلاس :لك انتة واحد ئليل شرف... 

ودفشتو عنها وهربت ... 

طلعت من المكتب ركيد وبلشت تمشي بالشارع وهية عم تبكي والدنيا سودة بعيونها... 

ليلاس :أرملة ؛؛ ... لك ازا انا ارملة والله كتب عليي هيك انا شو ذنبي ...لازم كون لئمة سهلة بتم يلي بيسوئ ويلي مابيسوئ لازم ضل خايفة وحاسة حالي عار بشي ما الي ذنب فيه... يااارب يااارب تساعدني ... وتكون سندي 😢

رجعت ليلاس عالبيت مكسورة الخاطر وخافت تحكي لإمها اللي صار معها وانها تركت الشغل وتزعل امها لأنو ليلاس هية يلي كانت حاملة مصروف البيت وقررت ماتخبر حدا انها تركت.. 

ليلاس :اي وبعدين شو رح تشتغلي ؟ لا معك شهادة ولاشي...وازا بدي اعتمد علئ نفئة جنئ مارح يمشي الحال مابتكفي نص مصروفها. شو أعمل ياربي 

تاني يوم الصبح لبست ليلاس وطلعت من البيت عادي متل كل يوم... وهية مو عرفانة وين تروح .... كانت عالدرج نازلة وهية صافنة وعم تفكر :رح روح دور علئ شغل بالسوق ومارح ارجع لحتا لائي ... وازا مالئيت شو أعمل ؟ يااارب عطيني أي إشارة 

طلعت من العمارة ووضلت ماشية وهية صافنة وعم تفكر وفجاة ماحست الا وحدا سحبها من ايدها بئوة وبعدا من نص الحارة ... 
وشافت سيارة عم تزمر وواحد عم يصرخ جواتها :شو صايرلك مو سمعانة صوت الزمور 
ليلاس :انا ...😰
علاء: أي شبك انتة يلي طاحش وموشايف حدا ئدامك حدا بيمشي بحارة متل هي بسرعتك 😠
...:العمئ شوصاير للعالم عميانة... 
علاء :سحاب كلمتك ولا ... 

ورجع صاحب السيارة مشي وعلاء صرخ :مافي خواص الحيوان بعمرو مابيصير بني آدم نفسي اعرف مين عطا هالحيوان شهادتو 

ضلت ليلاس صافنة بـ علاء وهوة عم يبهدل عصاحب السيارة وئالت لحالا :معئول كل ماكون بزنئة بيطلع علاء بوجهي ... بجوز تكون هي الإشارة بجوز ما في غيرو يساعدني .. 

اتطلع علاء بـ ليلاس وئلا :صرلك شي ...هييي ليلاس ..
ليلاس :اه ... أي يسلمو علاء 
ورجعت كفت طريئها وهية عم تفكر ...

وشافت علاء شغل السيارة ومشي وكان ممشيها ببطئ لحتا ئطعها وهوة بيطلع فيها مع ابتسامة ... ورجع شد ومشي بسرعة... 

ضحكت ليلاس وئالت :شو عم تخرفي هلأ مالئيتي غير علاء الفاشل يساعدك ... 😞

وصل علاء عالفيلا وئف السيارة ورن جرس الباب 
وفتحتلو الشغالة ...
علاء :صباحو ام اسعد 
ام اسعد :صباح الخير ابني علاء فوت 
علاء :شو وينا الانسة ميرنا ؟ 
ام أسعد :ليكا بغرفتا رح استعجلا لحتا تجي 

طلعت إم اسعد علئ غرفة ميرنا يلي كانت عم تلبس... 
فتحت ام اسعد الباب وئالت :آنسة ميرنا الشوفير وصل .. 
ميرنا :أأي ييالله نـ نازلة 

طلعت ام اسعد وميرنا ابتسمت ابتسامة عريضة وحطت ايدا علئ صدرا وئالت :اجا علاء ❤
رجعت اتطلعت بالمراية وبلشت تزبط حالا وشعرها وهي عم تحكي :انشالله يعجبو هالفستان 😊

اتطلع علاء علئ ساعتو وئال :ليش اتأخرت هي لك بدي لحأ وصلا وارجع اخد ابوها عالشركة 😓
نزلت ميرنا عالدرج وهية مشخصة عالآخر كانت لابسة فستان سماوي علئ بلرو كحلي وكانت عاملة شعرا مموج وريحة عطرا واصلة لآخر الدنيا.. 😂

وبس شافها علاء صفر وئال :وووووو لك شو عاملة بحالك 
ميرنا :حلوو ؟
علاء :حلو كتير والأزرق بيلبئلك عفكرة لأنو ببين لون عيونك كمان 😌
ميرنا :تسلم علاء 😊
علاء :أي شو ئاعدين عم نحكي ..يالله خلصيني هلء تأخرتي مشان تزبطي حالك ... والله ازا تألعت بسببك مارح سامحك 

ومشي ئدامها بسرعة وهية عم تبتسم متل الهبلة 😂

ركب علاء وشغل السيارة وطلعت ميرنا من ئدام عن غير عادتها...
علاء :خير ليش ئعدتي هون ؟
ميرنا :جاي عبالي ئعد ئدام عم دوخ ورا 
علاء :عأساس مارح اتدوخي ئدام 😒
ميرنا :وانتة شو دخلك بئعد وين مابدي مو سيارة بابا 😏
علاء :تسطفلي انتي حرة ... اي حطي حزام الأمان مو نائصني اتخالف من تحت راسك 😏

ومشي علاء بالسيارة وخطرلو يسألها : أنسة ميرنا ...انتي ليش ما عندك سيارة ؟ 
ميرنا :مابعرف سوء سيارة لأنو 
علاء :معئول بنت هشام بيك ومبتعرفي تسوئي 
ميرنا :هون المشكلة ... لأنو بابا مارضي يخليني اتعلم السوائة ولا بدو يشتريلي سيارة 😒
علاء :وشو السبب ؟
ميرنا :اه... هيك بدون سبب 
لاحظ علاء علئ ميرنا انها اتدايئت من سؤالو 
علاء :طب مو نفسك تتعلمي ؟
ميرنا :ياريت والله ... 
علاء :شو رأيك علمك انا 
ميرنا
#أنا_الغريب
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بصباح اليوم التاني..تحديداً الساعة 9..نزلت على الحارة لإتمشى بعد ما مرت عليي أطول و اصعب ليلة...بلشت الناس تصبح عليي بس ما بتذكر وقتها اني رديت على حدا..كنت حاسس انو الكل عرفان بمصيبتي و انو بنتي هربت من البيت و خلت راسي بالأرض...فتحت محلي و قعدت فيه....

صبري : صباح الخير عمي ابو فراس.
ابو فراس : اهلين .
صبري : بدي كيلو قهوة .
ابو فراس : ما عندي الله معك .
صبري : بس انا شايف في .
ابو فراس : في وما بدي بيع يلا الله معك سكرت اليوم .

*سكرت باب المحل و بلشت فكر لحالي شو بدي اعمل بهالمصيبة....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

لمى : غريبة ما الو بالعادة يعمل هيك .
صلاح : لمى .. لمى .
لمى : نعم اخي .
صلاح : اختي تأخرتي بالفطور والله رح نموت من الجوع .
لمى : آسفة معك حق شوي و بيكون جاهز .
صلاح : خير شبك ؟؟ ليش هيك وجهك ؟
لمى : مافي شي .
صلاح : عم تخبي على اخوكي ؟!
لمى : بصراحة غسان ماعم يرد على اتصالاتي ومو فاتح ولا برنامج من مبارح متوترة شوي مشانو .
صلاح : بيكون لساتو نايم .
لمى : لا ما الو بالعادة ينام لهلأ .
صلاح : خير ان شاء الله لا تخافي اكيد رح يحكي معك بعد شوي .
لمى : ان شاء الله .

*رحت على المطبخ لحضر الفطور...لأول مرة بحس بهالخوف على غسان..انا و غسان ما شفنا بعض ولا مرة على ارض الواقع..خطبوني اهلو وهو بتركيا..كتبنا كتابنا وكان ابوه وكيلو..تعرفنا على بعض عن طريق النت ويوم بعد يوم بلشت اتعلق فيه اكتر...اليوم و بسبب خوفي الزايد عليه عرفت اديه بحبو و اديه متعلقة فيه..عرفت انو لو خسرتو رح كون اتعس انسانة...

لمى : ماما .. بابا .. صلاح .. تفضلو الفطور جاهز .
ابو بلال : الله يرضى عليكي يا بنتي .
صلاح : يسلمو ايديكي .
ام بلال : الله يعطيكي العافية يا روحي .
لمى : صحة وهنا ، بالاذن .
ام بلال : شو بنتي ما بدك تفطري ؟
لمى : لا .. مو جوعانة .. بدي روح ارتاح بغرفتي شوي .
ام بلال : متل ما بدك .
ابو بلال : خير شبها ؟
صلاح : قلقانة على غسان ماعم يرد عليها .
ام بلال : خير ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت أمين عم يتأملني....

نورا : هههههه صباح الخير .
أمين : صباح الياسمين يا نوارة حياتي .
نورا : من زمان صاحي ؟؟
أمين : يعني من شي ساعة .
نورا : ليش ما صحيتني ؟
أمين : عم اتأملك نايمة متل الملاك .
نورا : بتحبني لهالدرجة ؟؟
أمين : حبي الك ما بينوصف ، لو بتطلبي روحي بقدملك ياها بدون تفكير .
نورا : بعيد الشر عنك .
أمين : خالتي جهزتلنا الفطور خلينا نطلع نفطر .
نورا : حاضر .

*مسكت ايد أمين و طلعنا من الغرفة...

احلام : يا صباح الورد لأحلى عروسين بالدنيا .
أمين : الله لا يحرمنا من صباحك خالتي .
نورا : صباح الفل .
احلام : تفضلو .
أمين : يسلمو ايديكي .
نورا : شكرا كتير إلك .
احلام : صحة ومية هنا ، أمين .
أمين : أمريني خالتي .
احلام : قبل ما يتوفى زوجي بشهرين كتب هالبيت بإسمي .. وانت بتعرف ما الي بهالدنيا حدا غير انت و اخوك ضياء ، لهيك قررت اكتب نص البيت بإسمك و النص التاني بإسم ضياء .
أمين : الله يخليلنا ياكي خالتي .
احلام : واعتبر حصتك من البيت هي هدية عرسك .
أمين : الله لا يحرمنا منك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*قفلت المحل و رجعت على البيت...

ابو فراس : ام فراس .
ام فراس : نعم .
ابو فراس : نادي لهديل و فراس و إلحقوني على الصالون .
ام فراس : أمرك .

*اجتمعنا بالصالون .. كلنا عيوننا بالأرض .. حاسين بالخوف الخجل و التوتر ..

ابو فراس : اليوم بتضبو تيابكن رح ننتقل على حلب .
ام فراس : شو ؟؟؟
ابو فراس : انا اخدت قراري ما بدي حدا يناقشني فيه ، بكرا الصبح رح نسافر على حلب ، اليوم بتروحي لحالك بتودعي اخوكي و بتتحججي أي حجة اذا سألك ليش مسافرين ، لازم اطلع من هالبلد قبل ما ننفضح و تصير سيرتنا على كل لسان ، وسيرة المغضوبة نورا ماعاد بدي اسمعها نهائياً...انا ما عندي بنت اسمها نورا ، انا تبريت منها .

*بلشت حس بالكره اتجاه اختي نورا...هربت و خربت حياتنا بدون ما تفكر بالنتائج...بدون ما تهتم شو ممكن يصير فينا...تخلت عننا كرمال شخص غريب...شو لسا بدو يصير فينا ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ماسكة تلفوني و عم اتطلع فيه على امل يجيني اتصال من غسان...و بعد انتظار طويل اتصل.....

لمى : غسان .
غسان : كيفك حبيبتي .

*حسيت بغصة وما قدرت امنع دموعي تنزل....

غسان : لمى الووو انتي معي ؟؟؟
لمى : وينك انت وينك ؟؟ كنت رح موت من الخوف عليك ، ليش عملت فيي هيك ؟؟ تقصدت تختفي لتختبر حبي مو ؟ انت روحي غسان والله بموت اذا بيصير عليك شي ، اذا بتحبني لا عاد تعمل فيي هيك لا عاد تختفي و تت
#مًنِ_أّلَمًجّـهّـوٌلَ,,,,,,# HajarSh
#الجزء_الخامس _عشر
Telegram:@rwayate
تفاجأ بيان من كزبة ندئ
بيان:تسلملي عينك علئ هالكزبة ايها من زمان كزبي هيك كزبة 😍
ندئ :وشبك انبسطت لهالدرجة يعني !؟
بيان :لك لإني بحبك 😍❤️
ندئ :اخيرا اعترفت والله فكرت حالي رح ختير ومارح اسمعك عم تحكيلي اياها 😒
-------------------*

وبالعرس طلعت ديمة مع ابوها وكانت متل الأميرات بفستان العرس ..وانبهرو كل المعازيم بجمالها ....😍
ئرب عليها ورد ورفعلا الطرحة عن وشا وباسها بوسة من جبينها
ورد :بحبك ❤️
ديمة :وانا كمان ...❤️

بس خلصت الحفلة وطلعو ديمة وورد من الصاله وكانو كلون طالعين وراهون،كانت ديمة بدها تطلع بالسيارة ،سمعو كلون صوت رؤوف عم يصرخ :ديمة ،ما بتتجوزي اللا عجثتي 💔

ورفع عليها مسدس ....
طيف :لك انتة مجنون
رؤوف :اي ...لك اييييي

وكان رح يئوص بس اجا شب ومسكلو ايدو وخلا يئوص بالهوا ،ورما المسدس من ايدو ...
ركدو بيان وجاد لعند رؤوف ومسكو ...
Telegram:@rwayate
اما الشب كان رح يهرب بس مسكو طيف ووئعو بالأرض
طيف :هلأ رح اعرفك يا كلب
..ورفع اللتام عن وجهو وتفاجأو كلون فيو ...
طيف «بصدمة »:رامي !!؟هاد انته
ركدو الناس وحاوطوهون من كل ئرنة ...
جاد :رامي مو معئول شو عم يصير !؟😳

وئعت ام رامي بأرضا لما شافت ابنها عايش ...اما سعيد جمد بأرضو وماعرف شو يحكي
طيف :لك والله كنت متأكد انك ورا كل هالمشاكل
رامي :طيف مافي داعي تئعد تتهم علئ كيفك بدون ماتعرف شي
طيف: وشو اللي بدك اياني افهمو ؟لك انته واحد مجرم ...وينا بنتي ياكلب...

ومسكو طيف من جاكيتو وبدو يضربو ،مسك رامي ايدين طيف ودفشو ....
رامي:مارح ئلك وينها لحتئ تهدا
صرخ طيف :اهدا !!؟ لك كيف بدك اياني اهدا..كييف ياواطي
Telegram:@rwayate
وهجم علئ رامي بدو يضربو ...وفجأة مسك بيان طيف وئلبو علئ ضهرو واستغربو كلون تصرف بيان ...
ئعد بيان فوء طيف ومسكو من ئميصو وهمسلو :اهدا هلأ وبعدين بنتفاهم. ...

وئف بيان وراح. مع رامي بدون ما يحاكو حدا ،والكل كان متفاجأ ومصدوم ...اما رؤوف اجت الشرطة واخدتو

ديمة :طيف عنجد كان هاد رامي !؟
طيف :اي ديمة هاد كان اخوكي
جاد :ورد مافي داعي تعد انتة وديمة وتستنو خدها وروحو
ورد :ماشي ...
وراح ورد لعند ديمة :يالله خلينا نروح
ديمة :مو ئبل ما اسمع خبر عنو
جاد :ازا صار معنا شي رح نخبرك بعدين مو حلوة تضلي وائفة هيك بالشارع
وراحت ديمة مع ورد عالفندق 💙
-------------------*
تاني نهار اتصل بيان علئ جاد وعطا عنوان الشئة يلي ئاعد فيها رامي ،واخد طيف وراحو ....
وهناك تجمعت الشلة من جديد ...
Telegram:@rwayate
اول مافات طيف وجاد عالشئة تفاجئو انو بيان وندئ وائفين ورامي وائف بيناتون ...
طيف :حتئ انتي ندئ ؟شو عم يصير هون
جاد :رامي انته وين كنت؟
بيان :ئعدو خلينا نفهمكون الئصة
طيف :تفهمونا شو ؟وانته من ايمتا بتعرف انو رامي عايش ؟
ندئ :اخي لا تعصب وتتسرع متل عوايدك
جاد :بيكفي كزب ...طول هالفترة ونحنا مخدوعين فيكون ياعيب الشوم ،تعال طيف خلينا نمشي
بيان :لك يا مجانين لولا رامي كنا كلنا ميتين هلأ... مو بس اروئ 💔
انصدمو طيف وجاد من كلام بيان واتطلع طيف برامي
طيف:ليش ساكت ياأفندي وهي فرئت العرب عربين انشالله تكون انبسطت هلأ ؟
رامي :طيف ...جاد انا كنت مقرر احكيلكون بعد ما ......
جاد :بعد شو لك انتة احقر بني ادم شفتو بحياتي ،كيف هان عليك ابوك يلي انكسر ضهرو بعد خبر موتك وللا امك وللا اختك،لك كلمة حقير ئليلة عليك
ندئ :جاد علئ اساس انته محامي ،حسبو متهم وبدو يدافع عن حالو....
جاد :ماشي احكي
رامي :ئعدو بالأول
وئعد طيف وجاد ....
طيف :هات لشوف ليش هيك عملت ؟
Telegram:@rwayate
ئعد رامي وبلش يحكي يلي صار معو...
#حياة_مستمرة_ومستقبل_ضايع
@rwayate
#الجزء_الخامس

حازم. انت ماخليتني كمل كلامي انا اليوم حكيت مع امي بهاد الموضوع و وافقت وكنت جايي لعند هلأ لخبرك انو بكرا حابين نزوركم اذا مافي مانع

عماد. اهلا وسهلا ايمتا ما اجيتو وانا هاد الي بدي ياه لأنو بتعرف انو حكي الناس نحنا بغنى عنو

حازم. اي حكيك مزبوط الغلط مني لازم من الاساس طلبتا وبكرا المسا ان شاء الله حابين نزوركم
عماد. اهلا وسهلا

رجع عماد ع بيتهم ودخل ع غرفتو ونادا لكرز ولحقتها ميادة
عماد. بتعرفي وين كنت
كرز. لا وين
عماد. رحت لعند حازم وقلتلو انو في شب من قرايبو متقدملك وسألتو عنو وقال الشب منيح وانا بعرفو زوجوه ولا تترددو شو رأيك ؟

كرز. عنجد بتحكي ولا بتمزح
عماد. من ايمتا بمزح معك بهيك قصص مو عأساس قلتيلي بدو يخطبك ليش ماحكا شي لما قلتلو وقال زوجوه

كرز. يمكن ماقدر يفتح مع الموضوع وخاف انو تعرف
عماد. عم قلك قال لا تترددو

كرز. لا مستحيل يقول هيك
عماد. ليش مستحيل
كرز.....
عماد. شفتي انو عم يتسلا مو اكتر
هههههههههههه
كرز. شبك
عماد. بكرا جايي حازم ليطلبك
كرز. مارح رد عليك
عماد. لك والله بحكي جد

ميادة. عنجد حازم
حازم. يعني بدكم تقنعوني انكم مابتعرفو
كرز. امانة قول الحقيقة

عماد. لك والله بكرا جايي هوا واهلو من شوي كنت عندو وهيك قال

كرز. هييييي الحمدلله يارب اكيد امو وافقت
عماد. ليش ماكانت موافقة
كرز. ماقصدي عليي قصدي انو وافقت تخطبلو قبل مايتخرج

ميادة. يلا افرحي هي رح تنخطبي لحازم

هيام في نفسها ليش كل يوم عم يدخلو ع الغرفة ويسكرو ع حالهم الباب شو عم يحكو وكأنو عماد مابقا اهتم انو كرز بتشوف حازم

عماد. هلأ بدي مساعدتكن
كرز. بشو
عماد..بدي تلاقولي عروس

دخلت هيام عليهم بدون ماتدق الباب

هيام. وانا عم قول لحالي شو عم يحكو كل يوم اتاري عم تدورو على عروس

ميادة. شو بدك ليش جاية
هيام. جاية لأعطي عماد كاسة هالشاي.. تفضل

عماد. يسلمو ايديكي
هيام. عروستك جاهزة
عماد. مين هيي
هيام. شو رأيك زوجك مروة اختي وبتصير عديل اخوك

عماد. اي ليش لا
هيام. لك بحكي جد
عماد. وانا بحكي جد
هيام. لكن انت انوي انو تتزوج وماعليك من الباقي

ميادة. معليش تتركينا لحالنا شوي
هيام. اي تكرمو وبس تخلصو حكي اطلعو نكفي سهرتنا مع بعض

كرز. عنجد بدك تاخد اختا
عماد. اي وين المشكلة حلوة اختا
كرز. رغم كل شي عم تعملو معنا هيام وبتقول وين المشكلة
عماد. اي كل شي لحال
ميادة. لك مجنون انت

عماد. هاد الي طلع معك بتقولي لأخوكي الي اكبر منك مجنون
ميادة. ههههه لأن الي بشوف تصرفات هيام ومعاملتها معنا وبقرر ياخد اختا بكون عنجد مجنون

عماد. انتن غيرانات منها لأنها حلوة
كرز. على شو بدنا نغار
عماد. هلأ المهم احكن مع امي واقنعنها كانت تتحجج بأنو حتى حسان يطلع ع بيتو هلأ ماظل لا بيت ولا شي

كرز. بنقوللها بس مابتاخد مروة
عماد. خلص اذا مو عاجببتكم بلاها بس بأسرع وقت بتدورو على غيرها

طلعو ع الصالة وكرز مو مسدئة انو حازم بكرا رح يجي يطلبها

حسان. شو صاير في اسرار بينكم وعم تخبوها عني
عماد. لا اسرار ولا شي بس في شب بدو يتقدم لأختك كنت عم بسألها اذا موافقة او لا

حسان. مين هالشب
ام حسان. مين هوا
هيام. خلصنا عماد احكي

عماد. هههههه.. حازم ابن جيرانا بكرا جايي هوا واهلو

هيام. لااا عنجد ولا بتمزح
ام حسان. والله والنعم من هيك عيلة شو رأيك ابو حسان

ابو حسان. اي خير ان شاء الله

في بيت ام حازم

حنين. امي هلأ مو كنتي حابة تاخديلو لحازم بنت دارسة
واليوم بس حكا حازم ماعارضتيه ابدا

ام حازم. لأن اخوكي حاببها للبنت ونحنا بنعرفها وبنعرف اهلها ليش لنوقف بطريقهم شو بنستفيد لو اخدنالو وحدا متعلمة بس ماحبها وما اتفقو

حنين. والله معك حق
ام حازم. ماشفتيه وهوا يحكي عنها كيف كان مبسوط انا هاد الي بهمني اني شوف اخوكي فرحان وبالنهاية الله يختار الخير
حنين. الله يديمك فوق راسنا

كرز طول الليل مانامت وهي تفكر ببكرا وانو اخيرا رح يصير خطيبها

حازم شو بتكون عملت كرز بس عرفت اكيد بتكون فرحت كتير افففف شو بتمنا اسمع صوتك بهاد الوقت

باليوم الثاني

ام حسان. نضفو البيت منيح بدي ياه يلمع لمع
ميادة. البيت نضيف ومافيه شي ام حسان. اي الله يعطيكن العافية

كرز. ماما ايمتا بدك تزوجيه لعماد
ام حسان. مابعرف الله اعلم
كرز. يعني تقريبا ايمتا مشان نبلش ندورلو على عروس من هلأ

هيام. ليش انتي الي بدك تدوريلو
كرز. اي انا اختو
هيام. والنعم والله

ام حسان. اي سكرو ع الموضوع هلأ مزال اخوكي ساكت ليش لتفتحيه

كرز. بس هوا حابب يتزوج
ام حسان. لا تجننيني خلص اسكتي ويلا روحي جهزي حالك بدك عشر ساعات مابتخلصي

المسا
كرز. امانة كيف طالعة
ميادة. بتجنني ماتبلي

هيام. نفسي افهم كيف لعبتي بعقله لحازم ليجي يخطبك
ميادة. وانتي ليش زعلانة شو مافرحتيلها

هيام. اكيد فرحتلها

كرز كانت متوترة كتير ومو عاطية فرحتها لحدا

كرز. عماد شو رأيك ح
لي عم دوقوا بين الشغل والبيت و الله عم اهلك..طلعنا من عند مرتعمو رحنا عند امي لاني كنت واعدتها اجي لعندا و كمان امي نفس رأيي حماتي بس بالنهاية هاد بيتي و انا حرة فيه و انا يلي عم اتعب و بتحمل مسؤولية قراراتي...رجعت عالبيت و تخانقت انا وجاد لأول مرة بحياتنا)
-جاد : انا قلت لفاية مافي يعني مافي
-ليان : لك ليش خلينا نجرب عالاقل..انا عطيتا موعد بكرا
-جاد : بكرا بتجي و بتصرفيها بمعرفتك و يلي عندي قلتو
ليان : 😭
جاد : كلو بيتنا غرفتين و نحن شخصين و بنتنا مأمنين عليها..شو الها داعي هالفزلكة
#يتبع

#الجزء الرابع
-ليان : هلأ هيگ عم تحكي معي..انا بتفزلك ياجاد..انت مالك شايف شئد عم اتعب و يا دوبني لحق شغل بالبيت..لك حتى مشوار انا و انت و بنتنا ماعاد طلعنا
-جاد : انا بساعدك و انسي الموضوع
-ليان......
-جاد: تصبحي ع خير..يبدو النقاش معك مالو فايدة
ليان : و انت من اهلوو)
.....
( الوضع بيني و بين جاد مشحون و متوتر لآخر حد رافض الفكرة اطلاقا..تاني يوم الصبح فئت ع بكير غليت قهوة و فيئت جاد...حاولت معو بس رفض و بعد طول نقلش وافق انو تساعدني بس اليوم بما انو ر ح تجي و طلب مني اني اصرفها...لقيت انها بشارة خير انشالله مع الايام بيقتنع بالفكرة...راح شغلو و انا انتظرت اللفاية..مافي تقريبا نصف ساعة وصلت)
عايدة : انا من طرف الست بيان
-ليان : اهلا وسهلا.. شو اسمك يا حلوة
-عايدة : اسمي عايدة
-ليان : عاشت الاسامي..شو رأيك نتفق عالشغل
-عايدة : بأمرك يا خانم
ليان: اول شغلة بدي شغل تقانة و من قلب و رب
-عايدة : بس تشوفي شغلي مارح تستغني عني يا خانم
-ليان : مو كل يوم رح تجي لعندي..بس اطلب منك بتجي
-عايدة : ماشي يا خانم
-ليان : البيوت اسرار و يلي بصير جوا بيتي مابيطلع لبرا
-عايدة : جربيني يا خانم و مارح تكوني الا رضيانة
-ليان : لنشوف...هلأ بدي نتساعد بتنظيف المطبخ و غرفة النوم و الحمامات..طبعا انا ح راقب شغلك لأشوف الراتبة
-عايدة : حاضر يا خانم
-ليان فينا نبدا من غرفة..انا ح اغلي فنجان قهوة و بتكوني انتي غيرتي تيابگ
ليكا الغرفة بالصدر روحي غيري تيابگ حتى نبدا
-عايدة : امرك يا خانم
( رحت غليت قهوة و راحت عايدة تغير تيابها..رحت لأشوفها لقيتا غيرتن ب غرفة نومي مع انو قلتلا بالغرفة يلي ب صدر البيت )
-ليان : انا مو قلتلك غيري تيابگ بالغرفة يلي بالصدر
عايدة : بس يا خانم بنتگ نايمة خفت انو تفيق وبتعرفي الولاد ما بخلو حدا يعرف يشتغل
ليان.....خلينا نبلش
عايدة : امرك يا خانم
( رحت عالحمامات و جبت المنظفات و و المساحة و طلبت منها تعزل الحمام و انا رح اشتغل ب غرفتي النوم..كانت شاكرة بالشغل..يعلم الله روائح النظافة من الحمامات عم تهفهف و المطبخ كمان..شغلها حلو و نظيف..شو تمنيت يخليني جاد جيبها كل يوم...)
-عايدة : ياخانم هيك منكون خلصنا..اذا بدك بساعدك بتنظيف غرفة البنوتة
-ليان : لا حبيبتي مو اليوم...لما بدي عزلها بخبرك..فينگ تروحي هلأ و بس اطلب منك تجي تساعدني بتجي
(حاسب عايدة و صرفتا قبل ما يجي جوزي من الشغل..خفت يعملي مشكلة..رحت طبخت و جهزت الغدا ع جية جاد..و حممت سارة و تحممت..سارة طول الوقت عم تبكي لبكتني كتير لدرجة كنت ناوية حط ميك اب ما خلتني )
-جاد : يا ليان وينك ليه هيك سارة عم تبكي
-ليان : جيت حبيبي
-جاد: اي حبيبي وين انتي
-ليان : بغرفة سارة عم نيمها
-جاد : ليان
-ليان : اي حبيبي شبك ليه هيك مخطوف لونك
-جاد : مين انتي..مو معقول انتي مو ليان...هاتي البنت من ايدك..انتي اكيد اللفاية
-ليان : حبيبي شبك
جاد : بعدي عني
#يتبع

#الجزء_الخامس
( ركض جاد ب اتجاهي و سحب مني سارة..ركضت حتى شوف ليه هيك جاد عم يعمل..صار يبعد عني متل كأنو شايف وحش قدامو..رحت لشوف حالي ع المراية و هون صابتني حالة هيستيرية لا هيي مو انا مستحيل انا مو هيك..دخيلك يا جاد ليه هيك صاير فيني..ليش هيك. جاد يصرخ عليي و يبعد عني و كسرت كلشي لاقيه بوجهي قلبت البيت راس ع عقب)
-ليان : وين رايح
جاد : بعدني عني مجنونة انا بقرف منك بكرهك
ليان : جاااد
( تركني وراح انا رحت وقفت قدام المراية..هيي مو انا..هيي وحدة تانية بس انا ليان و فجأة تكسرت المرايا كلها..صرت صرخ و صوتي وصل لآخر الحارة و غبت عن الوعي..صرت اسمع حكي كتير ما اقدر ميز شي من يلي عم يصير حولي
صرت شوف خالي ب غابة كلها شجر عالي اسود..وجوه قبيحة بكل معني الكلمة..حيوانات..فتحت عيوني المشفى..صرت شوف خيال اطباء...سمعت صوت امي)
-ليان : ماما
-امي : بنتي ما تحكي شي لا تتعبي حالك
-ليان : جاد
-امي : جاد راح بنتي شوية و بيرجع
( انتفضت شلت السيروم من ايدي و هجمت ع ماما..بدي جااااد..جيبلي جااد..صرخت كتير و كسرت الجهاز بالمشفى و غبت عن الوعي و لما فقت لقيت حالي مربطة..كانت تجيني كريزات..اوقات كون هادية اوقات تصيبني حالات جنونية...جوزي نفر مني..كل فترة وجودي بالمشفى ماشفتو..الاطباء وافقوا ع نقلي ل مشفى الامراض العقلية )
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس

الساعة 12 الظهر بغرفة لجين ....
ميرا : يلا يا لجين اصحي بسرعة ... بيت عمك كرم قربو يوصلو ... عيب يوصلو ويلاقوكي نايمة ... يلا اصحي صار الظهر
لجين : يالله ... حتى بالعطلة مابتخلو حدى ينام 😔😭
ميرا : ههههه يلا يلا بكفي حكي فاضي ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ...
لجين : يلا عمتو حاضر ... مين راح يستقبلهم من المطار ؟!...
ميرا : راح جدك ابو كرم وستك ام كرم وعمتك انعام واخوكي ماهر مشان يستقبلوهم ...
لجين : اي تمام .... يلا بالإذن عمتي ... انا بدي ادخل اعمل دوش وجهز حالي. ..
ميرا : تمام لاتتأخري ... انا رايحة صحي اخوكي سامي ...
لجين : ماشي الله يعطيكي العافية ....
( راحت ميرا تصحي سامي ... ودخلت لجين عالحمام تاخد دوش ... )
___________

بعد ساعة بالصالون ......
لجين : اهلين حنونة كيفك ياقلبي شو اخبارك ...
حنان : الحمد لله مشتقتلك ياقلبي ...
لجين : تشتقلك العافية وانا بالاكتر
حنان : اي شو هالجمال ... والله بتاخدي العقل بتياب البيت .... بقا كيف بالمكياج وتياب الطلعة ... اي ياعمي نيال اللي بدو ياخدك ...
لجين : ههههه تضربي ايا مكياج ... والله بس بودرة ومسكرة وكحلة خفيفة ... اللي بيسمعك بيصدق ....
حنان : المهم اسمو مكياج ... ما علينا شيلينا من هالحكي ... هاتي لنشوف احكيلي شو صار مع تيم ؟!...
لجين : الحمد لله صرلو فترة عم يعمل جلسات فيزيائية ... وقال الدكتور انو عم يتحسن الحمد لله ...
حنان : اي الحمد لله الله يشفيه يارب
لجين : امين يارب ...
حنان : وهي تطلع من الشباك شوفي باب الفيلا انفتح ... كأنو وصلو ؟!..
ميرا وهي نازلة عالدرج : وصلو يابنات ... دقلي جدكن من شوي وقال جايين عالطريق ...
فتون بمسخرة : يعني شو نعمل مثلا ... نزلغطلهم ؟!..
ميرا : حسبنا الله ونعم الوكيل ... مين حكا معك انتي ؟!...
فتون : ماحدى .... انا رايحة عالمطبخ اشرب شي خليني روق ... استقبلوهم انتو .... انا مالي مزاج ....
حنان : الله معك ... مع السلامة ...
( راحت فتون عالمطبخ .... وطلعو حنان ولجين وميرا عالحديقة مشان يستقبلوهم ... وبعد لحظات دخلو ثلاث سيارات عالفيلا ... ونزلو منهم عائلة كرم ابو نورس وانعام وابو كرم وام كرم وماهر .... )
ميرا وهي تضم ابو نورس : اهلين ياغالي والله شتقتلك ... كيفك شو اخبارك طمني عنك ...
نورس بإبتسامة : من شاف حبابو نسي صحابو ؟!.. ونحنا وين رحنا عمتي ...
ميرا والدمعة بعينها : وانتو شتقتلكم ... انتو ولاد الغالي ...
نورس وهو يحضن عمته : هههه ونحنا شتقنالكم والله ... يسعدلي هالوجه ....
( سلمو على بعضهم .... وقعدو بالحديقة يحكو شوي وبتعرفو على بعض اكتر ... )
عائشة (إم نورس): كيفك حنان شو اخبارك ... ماشاء الله كبرانة وحليانة ....
حنان : تسلمي مرت خالو عيونك الحلوة ...
نورة : وين فتون ماشفناها ...
حنان : هي بالمطبخ ... هلق بتجي ...
نورة : ايوا ... يلا خير .... ومين انتي ياحلوة ...
لجين بإبتسامة : تسلمي الله يحلي ايامك ... انا لجين بنت عمك ...
نورة بإستغراب : ماشاء الله انتي لجين ... عنجد ماتوقعتك حلوة هيك ...
لجين بإبتسامة : ههههه تسلمي هاد من زوقك ...
نورة : الله يسلمك ... انا نورة بنت عمك كرم ... وهاد اخي الكبير نورس ...
لجين وهي تصافح نورس : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ...
نورس : الي الشرف ... تسلمي
نورة : وهاد اخي الصغير أنور ...
لجين : اهلا وسهلا يا انور
أنور ببراءة : اهلين فيكي ...
نورة : وهاد عمك كرم وهاي ماما عائشة ...
لجين وهي تصافحهم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكم ...
سامي: لجين انا جوعان ...
لجين : ياقلبي انت بتضل جوعان ... يلا اصبر شوي وبعدها بقوم بعملك شي تاكل ...
سامي : تمام ...
نورة : ومين انت ياحلو ...
لجين : هاد اخي سامي ...
ابو نورس : اهلا وسهلا ياسامي ... كيفك ...
سامي بخجل : الحمد لله تمام ...
" بهالحظة اجت فتون ... "
فتون بإبتسامة : اهلين خالو شتقتلك ... اهلين مرت خالو كيفكن شو اخباركن ...
ابو نورس : اهلين ... الحمد لله ونحنا بالاكتر ...
نورس : انتي فتون ...
فتون بإستغراب : اي انا فتون ... لاتقلي انت نورس !!!.
نورس بإبتسامة : اي انا نورس ...
فتون : ماشاء الله متغير كتير ...
نورس : متبشع ولا حليان ؟!..
فتون : لاء طبعا حليان ...
نورس : تسلمي ...
لجين : باﻹذن ... بدي روح طعمي سامي ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت لجين عالمطبخ تجهز الاكل لسامي ... وبعد لحظات استأذن نورس وراح عالمطبخ يشرب مي ... )
لجين وهي تحكي مع حالها : أوف ياربي شو بدي اعملو هلق ؟!... مالي غير اعمل اندومي ... اسرع شي ...
نورس من رواها : اي معك حق ... الاندومي سريعة وطيبة ...
لجين بخوف : بسم الله رعبتني ...
نورس : هههههه انا اسف ماكان قصدي ...
لجين : عادي ولا يهمك ...
نورس : وين بلاقي مي باردة للشرب ؟!...
لجين : بالبراد ...
نورس : اي شكرا ...
لجين : العفو ...
( كانت لجين عم تحاول توصل
#الجزء_الخامس || #هاوية_الحب
@rwayate
رجعت ع البيت وانا خايفة .. بس بنفس الوقت ماتوقعت انو عمي حازم يعرفني ، لان يمكن اي بنت تتعرض لهيك موقف .. بس القصة كانت انو عمي حازم عرف .. ومرت عمي حكتلو يمكن قصدا كان انو تحميني ، لانها خايفة عليي ..
بس عمي كان صعب انو يتفهم هالموقف بالتخص اني متزوجة بالشرع وبالمحكمة ..
كنت اعدة لحالي و البيت فاضي ، اجا عمي نادالي ..
- نورااااا فوتي لجوااا ..
بوقتا حسيت رح موت .. ماعد ئدرت وقف ..
فات ع الغرفة وسكر الباب ، كان وجهو عم ينقط سم وعيونو عم تضرب نار ..
حازم : بدك توطي راسنا الله ياخدك .. والله لادبحك وموتك .. لكك انتي متجوزة ،
(( حسيت انو مالازم اضعف ولازم احكي .. قويت وحكيت))
نورا : خللصصص حاج تقولو متجوزة ، مين متجوزة ؟؟ .. متجوزة هاد الحقير يلي عم يعاملني متل الكلبة .. شو ماحكيت ماعم تسدقو مليت وماعد بدي احكي ..
حازم : لاتعيطي لكك والله بدبحك والله ..
نورا : دبحني وريحني .. خلصني من هالعيشة ، رح جبلك السكينة .. لككك خلص فهموني .. بشووو غلطت هاد يلي مفكرينة منيح وبدكن تجوزوني ياه انا كرهتووو وهو مانو منيح .. لكك بحياتو ما اهتم فيني او عاملني منيح .. عم يكذب ع الكل ..
حازم : لكك نوراااا حاج تصرخي ، شو عامللك اسامة احكي ..
بابا كان اعد وعم يبكي مو ئدران يحكي شي ..
" بوقتا حكيت كلشي ، كنت منهارة و عم اصرخ كتير ، كنت عرفانة انو هي اخر لحظة بحياتي و لانها اخر لحظة لازم احكي كل يلي بقلبي " ..
بعدين سألني عن اسمو لوطن بس مارضيت احكي .. تركني وطلع لبرا ..
رحت ع غرفتي صرت ابكي تمنيت لو دبحني وموتني ..
طبعاً اخدلي موبايلي و خطي ..
ضليت اسبوع ما اكل و منهارة .. و ماعم احكي مع حدا ..
رغم كل الظلم ووجعي من اهلي ، كان في وحع اكبر جواتي وهو شوقي الكبير لوطن .. صرلي اسبوع ماحاكيتو وماتطمنت عليه .. روحي رح تطلع ..
بعد فترة بابا نادالي اعد معو ..
ماكان بدي احكي مع حدا .. بس طلعت اعدت معو ..
ماحكيت كنت اعدة ودموعي عم ينزلو ع البطيئ بحرقة وبدون صوت ..
قلي : خلص بابا لاتبكي ..
نورا : ما ماااا ، اممم
" طبيت راسي على صدرو ضميتو وصرت ابكي و ابكي ، شتقتلووو كتير لك ياربي " ..
بعد شوي اتصلت فيني مرت عمي " حماتي " التلي نروح سوا ع السوق ، انا مابدي روح اصلاً ما الي نفس ..
كنت كل الليل مو نايمة من القلق والتفكير ، حاسة في شي بقلبي ..
وماني متطمنة .. التلو لأبي مابدي روح ماني مرتاحة ..
بس مرت عمي اصرت عليي .. وهن ماكانو بيعرفو بشي طبعاً
رحت وطول الطريق كنت خايفة وعم اتطلع بوجوه الكل .. كنت ناطرة اللحظة يلي شوف وطني فيها .. لاركد ضمو وقلو بحبك قدام الكل ..
بس بوقتا نزلت قذيفة و اتصاوبت ..
ماكنت حاسة ع شي .. حطوني بسيارة الاسعاف .. كنت غايبة عن الوعي تماماً .. بس عم قول وطن .. وطن .. عم هلووث فيه ..
بعد ماعالجوني بالمشفى رجعنا ع البيت ..
بابا : شبهااا نورااا
عمي ابو اسامة : لاتخاف اخي ، انكسرت رجلا ..
- ركد عمي حازم ليحملني .. بعدتو عني و التلو بمشي لحالي .. اتطلع فيني وقلي بسس الدم مابصير مي وبضلني عمك ..
حملني فوتني ع الغرفة ..
كان موقف ببكي كتير .. وجعي وشوقي و حزني ..
ورغم كل هالشي لما كلف خاطرو اسامة يتصل ويتطمن عليي ..
اسامة : الووو ..
نورا : هلا
اسامة : لك شو اخدكن ، ليش لتروحو .. الله يريحني منكن شو مابتفهمو ..
نورا : هلأ هيك الواحد بيتطمن ع خطيبتو
اسامة : بعرف انك منيحة ، يلا ديري بالك ع حالك .. خلص رصيدي ..
سكرت التلفون وصرت ابكي ..
—------—
#بقلم_رند_محمد
يتبع