#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الخامس⁦5️⃣⁩

في المشفى🏥⬅️⁩
(صحيت سلمى وقاعدة ع التخت وسمحو لامها تدخل عندها وكانت تطعميها شوربه)
منى : كلي بنتي كمان
سلمى : ما بدي انا شبعت
منى : كيف صرتي يا قلبي
سلمى (بغير نفس) : انا تعبانه بدي نام
منى : ماشي حبيبتي رح اتركك ترتاحي برجع بعد شوي .
(طلعت من الغرفه وقعدت بالممر وصفنت بالسقف)
سعاد : شو حبيبتي كيفها سلمى هسا
منى : منيحه الحمد لله تركتها ترتاح هسا كنت عندها بطعميها
سعاد : الحمد لله يا رب
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في ساحة المشفى🏥🗾
(كان واقف وعم يتمشى ويدعي ربو يقوملو بنتو بالسلامة فجأة بسمع صوت رنة تلفونو)
سمير : الوو
..... : الوو كيفك اخي
سمير : عاش مين سمع هالصوت اهلين اختي كوثر كيفك
كوثر : الحمد لله تمام اخي ولله مشتاقين
سمير : كيف الاولاد شو اخر الاخبار
كوثر : ولله يا اخي الحمد لله الاوضاع عنا تمام التمام شو ايمتا بدنا نشوفك ونكسبك
سمير : ولله يا اختي مش عارف هالايام ما بزبط معي
كوثر (بخوف) : خير اخي شو صاير احكيلي
سمير : ما تخافي بس سلمى بلمشفى وعملت عملية ادعيلها تقوم بالسلامة وترجعلنا
كوثر : كيييف هيك صار وعمليييةةةة شوووو ولللييييششش ما خبرتوني شو صرت غريبه هسا عنكم
سمير : لاء ولله يا اختي بس حتى نحنا ما خبرنا الا بعد ما دخلت باسبوع تقريبا جوزها خبرنا
كوثر : كمااانن سلمى متجوزةةة وانااا ما معيي خبر 😳😳⁦ بعدين البنت صغيرة كيف بتجوزوها
سمير : الشب كتير منيح وهو ابن رفيقي بالشغل صرت شريكهم بالشركه وكمان كلشي صار بسرعه يا اختي وما عزمنا كتير ناس
كوثر : هلأ انا صرت ناس يا سمير 😢
سمير : خلصنا كوثر العرس صار وخلص وهلأ نحنا بوضع ما بسمح نحكي بهيك شي
كوثر : رح اجي عندكم ع المشفى بعد ساعه بكون عندك
سمير : ما تغلبي حالك اختي البنت منيحه هلأ
كوثر : لاء لاء رح اجي انا لازم كون معكم بهالمحنه يلا سكر اخي باي
سمير : باي
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في بيت العيلة🏠⬅️⁩
(فاتت ع المطبخ ونصدمت من يلي شافتو😳😳😳)
عهد : عععممممرررر لك شو هاااد يلييي عملتووو
عمر : ماما انا العب⁦🙆🏻‍♂️⁩
عهد : لك شو بتلعب انت عملت فوضى كبيرة يا ماما تعال لاغيرلك هيك معبي حالك طحين وبس تشوفك تاتا كوثر رح تزعل كتير 🙄😢
عمر (صار يبكي) : للاءء ماما ما تخبريها😢😢
عهد (بضحكه خفيفه) : هههه خلص ماشي ما تبكي تعا بدلك تيابك .. لميا يا لميا
لميا : نعم مدام
عهد : نضفي المطبخ انا بدي بدل تياب عمورة
لميا : حاضر مدام
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
ناخد استراحه قصيرة من القصه لاعرفكم على الشخصيات الدخيلة ⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩
( كوثر : بتكون اختو لسمير وعايشه بمدينه تانيه جوزها متوفي وعندها منو 3 اولاد شباب متل ما شفتو عاصم الكبير وعماد نمبر 2 وعدي الصغير المدلل وكلهم متزوجين واعمارهم عاصم 27 عماد 25 عدي 23 نتعرف ع زوجاتهم عاصم متزوج من عهد وعندهم عمورة المشاكس الصغير عمرو 4 سنين وعماد متزوج وعد وعدي متزوج علا ... عهد : اكبر كنه واقرب وحده لكوثر وكتير حنونه وبتحب الخير للكل وبتعبركوثر متل امها ... وعد : بتحب حالها اكتر من اي حدا تاني ومش متفقه مع كوثر كتير وبتشوف حالها بالماركات يلي بتشتريها وبتحاول تعبى براس عماد ليسكنو لحالهم ... علا : الكنه الصغيرة المدللة مرت المدلل مهضومه وكتير محبوبة وقريبه كتير من بعض هيا وعهد لان وعد ما بتحب تختلط معهم كتير ⁦🙆🏻‍♀️⁩ ) بكفي حكي عن الشخصيات رح نرجع للقصه ⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩
كوثر : يا ولاد وينكم عاصم يا عماد عدي وينكم
(طلعت وعد من غرفتها واجت وراها علا وعهد حامله عمر) ..
وعد : خير مرت عمي شو فيه
كوثر : وينو عماد
وعد : نايم مرت عمي في شي بتحبي اصحيه
كوثر : اي صحيه وكمان انتو وينهم عاصم وعدي
عهد : عاصم طلع امي ع الشركه يتفقدها خير شو صاير
كوثر : ما في شي بس بنت اخي بالمشفى وتعبانه ولازم نزورها نطمن عليها وينو عدي
علا : عدي طلع يجيب شوية اغراض للبيت امي
كوثر : ماشي بنتي بس يرجع خبريه عشان بدنا نروح انا رح ابعتلكم العنوان انا رح اسبقكم لهناك تمام وانتي بنتي وعد خبري عماد بدي روح انا وياه .. عهد بنتي بس ييجي عاصم احكيلو يلحقني هوي وعدي تمام يلا بخاطركم
عهد وعلا : حاضر امي
وعد : حاضر مرت عمي
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦
في المشفى عند سلمى 🏥⁦⬅️⁩
الممرضه : تفضلي مدام
كوثر : في غرفه باسم المريضه سلمى
الممرضه : اي فيه يا مدام الطابق التاني رابع غرفه ع اليمين رقمها 24
كوثر : تمام يسلمو .. امشي ابني يلا
عماد : يلا امي اطلعي عالدرج
(وصلو كوثر وعماد لعند غرفة سلمى وكانو اهلها قاعدين برا قدام الغرفه .. طبعاً عماد وصل امو وسلم ع خالو ورجع ع الشركه ما طول)