#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الخامس_عشر ....

م̷ـــِْن بعد ماغسل ولبس تياب بسيطة .. كان واقف عالمراية وحامل ازازة العطر وعم برش علئ حالو ..

وفجأة انفتح الباب ..وشاف رنا م̷ـــِْن خلال المراية دخلت وقربت منو ببطئ ..
رنا: صباح الورد ..
سراج :اهلين .. صباح الخير.
قربت اكتر ضمتو م̷ـــِْن ورا .. اما هوة استغرب م̷ـــِْن تصرفها .. مسكلا ايديها ونزلهن بكل هدوء .. واخد نفس ..
رنا: شبك؟
سراج: لْـۆ سمحتي مافي داعي لهالحركات رنا ..مليون مرة قلتلك اني مابحبها ..
رنا «نرفزت »:و اي رجال مابحب هالحركات.؟ .سراج حبيبي ..نحنا مخطوبين ..
سراج «التفت واتعداها »:ولو كان ..
رنا: عنجد بتحكي وللا بتمزح معي ..
وقف سراج ورجع التفت لعندا وقرب ‏​‏​منـِْهـِْا ووقف مقابيلها مباشرة ..
سراج: وليش امزح بهي الشغلات؟
رنا: انتة لَيــِْـِْش. بتحسسني اني مابخصك بشي؟
سراج :رنا ..اختصري ..بعد شويي بدي اطلع عالجامع .. لاتحاولي تتصلي لاني رح سكر جوالي .. بخاطرك

طلع برا الغرفة اما رنا اعدت عالتخت ..اتجمعت دمعة بعينها وهي شايفة كل هالجفا م̷ـــِْن طرفو ..

اما سراج نزل عالحديقة وبلش يتلفت حواليه .. اتطلع عالطاولة اللي شاف جوليا اعدة عليها ماشافها .. اتنهد بإنزعاج ورجع كفا طريقو وهو طالع م̷ـــِْن باب الڤيلا لما لمحها عم تتمشئ بين شجر الورد .. رجعت البسمة لوجهو وألبو ماقدر ينطر لحتا يروح ويصبح عليها ..

سراج: صَبَاحَ الخِيرَ ..
التفتت جوليا وردت :صباح النور..
سراج: كيفك الًيَوُمًِ
جوليا: الحمدلله ..
سراج«صفن بعيونها وبطل يقدر يزيح نظرو عنهن ..
اما جوليا حاولت تدارك هالشي وعطول غضت نظرها عالجهة التانية ..
جوليا: اا ياترئ ايمت رح تنمسك سيرين؟
سراج«اخد نفس وحط ايديه بجيابو »: •اللّـہ̣̥ اعلم .. بتعرفي هالبنت كتير ذكية وبتحسبها م̷ـــِْن كل الاماكن .. وما تستبعدي عنها تكون بتعرف شو عم بصير بالڤيلا ..
جوليا «ضحكت »:شو صايرة جهاز مخابرات ..؟
سراج: حتئ جهاز المخابرات طلع ولاشي قدامها .. عكل حال بتمنئ تنمسك الًيَوُمًِ قبل بكرا .. لحتا نخلص م̷ـــِْن هالكابوس ..
جوليا: فعلا كابوس ..انا يلي مالي زمان بعرفها وخايفة ..انتو شو كان وضعكون م̷ـــِْن لما اتعرفتو عليها لحد الان ..
سراج: معلش .. الا ماتوقع ..

....:شو حبيبي ..شايفتك لسا هون!!

قربت رنا بغيظ عليهم ..اما جوليا نزلت راسها بإحراج ..
رنا: موعاساس بدك تروح عالجامع؟
سراج: هلأ كنت رايح ..
رنا «بسخرية »:والله ياسراج مبين م̷ـــِْن لما تعرفنا عالست جوليا شغلات كتير بلشت تخرب .. ومنها أخلاقك ..

رفعت جوليا راسها واتطلعت بـ رنا اللي كانت بتبادلها نظرات كلها حقد .. اما سراج حس بالاهانة م̷ـــِْن كلام رنا .. مسكها م̷ـــِْن ايدها وأخدها بعيد عن جوليا ..

رنا: شببك ..بس ماتكون انزعجت!
سراج: عطيني سبب واحد بس يخليكي تسمحي لحالك تحكي معي بهالطريقة ..
رنا: ...
سراج: انتي عم تحسي علئ حالك انك مابتحسبي گلّمّتگُ قبل ماتحكيها .. مابهمك ازا كانت هالكلمة اهانة او لا! !
رنا: بس انا ماشفت حالي غلطت .. انتة حكيت بعضمة لسانك طالع عالجامع ..بنزل وبتفاجأ انك لسا هون ..لٱ وواقف مع جوليا ..
سراج: مابتفقدري تمنعيني حاكي حدا ..انا مو اداة عندك تخبيها عن العالم ..انا شخص مستقل بحياتي .. ومابسمح لحدا يتحكم فيني وبخصوصياتي ..فهمتي ..
رنا «دمعو عيونها »:بس انا مو حدا .. انا .. خطيبتك
سراج: خطيبتي معناتا بتحترميني قدام العالم ..وبتزيني گلّمّتگُ قبل ماتحكيها ..
رنا: ومن حقي غار عليك ..
سراج«اتنهد »:غاري ..محدا منعك بس يارنا اللي عم تعملي مو غيري ..هاد اسمو ولدنة .. انا لما كنت خاطب دارين الله يرحمها ماشفتا اتصرفت متك ..مع انها كانت غيورة بس مو متلك
رنا«نرفزت وحكت م̷ـــِْن بين سنانها »: ماتقارني بحدااا .. انتة عم تحكي عن حالك مستقل ..وانا كمان مستقلة .. انا كمان الي كياني ..شخصيتي .. ماتحاول تعملني نسخة عنها ..
سراج: مابدي اياكي تكوني نسخة تانية عن حدا .. بدي اياكي تكوني واثقة بحالك وفيني شوي ..
رنا: كيف بدك اياني اوثق فْيَگ وانا شايفتك كيف بتطلع بجوليا ..كيف بدك اياني اوثق سرااج حكيلي ..
سراج: .....
رنا «دمعو عيونها »:بـ بتحبها؟
كان سراج مركز بعيون رنا .. مركز بالألم والعتب .. فكر ينهي قصتو معها ..فكر يحكيلها انو اي هو بحب جوليا ..انو مابكنلا اي مشاعر ..بس ألبو ماطاوعو يكسو ألبها اكتر م̷ـــِْن هيك ..قرر يضل محافظ علئ أعصابو ادامها ..
سراج: خلص رنا اهدي ..
رنا: بس انتة لسا ماجاوبتني .. حكيلي انتة بتحبها؟

(سراج: اتحاصرت ومعد فِيَھ داعي ضل مخبي .. كان لآزٍمٍ احسم امري وانهي كلشي بيربطني بـ رنا .. لَـگِنْ عطول الدنيا عكسنا ..)
#نْقَطًةّ_ضٍعفَ,,,,
@rwayate,
#الجزء_الخامس_عشر
ضلت نارا تخبط عالباب بس بدون فايدة ،نور ما الها صوت ...
بلشت نارا تبكي وحملت موبايلها واتصلت علئ عروة بس بما انو عروة محجوز بالفرع وتلفونو مصادر ومارد...
ورجعت اتصلت علئ غيث...
غيث :الو
نارا :غيث انا نارا ،مشان الله الحقني
غيث :نارا !؟ شبكي ليش هيك عم تصرخي
نارا :غيث ببوس ايدك تعال نور مابعرف ليش حبست حالها بالغرفة ،وبلشت تكسر بغراضا ،وفجأة معد طلع صوتا وهلأ خايفة تكون عملت بحالا شي 😱
غيث :ليكني جاي فورا...
اياد :خير
غيث :نور حابسة حالها بالغرفة ونارا خايفة تكون عملت بحالا شي 😥
اياد :اي يالله جاي معك
طلع غيث مع اياد من الفرع وراحو عبيت نارا ...

............................/
وببيت نارا ...
نارا :لك وينو عروة ليش ماعم يرد يا الله
وامها عم تحاول تئلها انو عروة محجوز بس نارا مو مستوعبة شي...اخيرا وصل غيث واياد عبيت نارا ودئو الباب
وفتحتلون...
نارا :غيث اياد مشان الله الحئوني نور ...
ركد غيث واياد عالغرفة وبلش غيث يخبط عالباب ويصرخ :نور يانور افتحي الباب يااانور
بعد اياد غيث وضرب الباب ضربة برجلو كسر ئفلو وانفتح...
وفاتو عالغرفة وانصدمو لماشافو نور ئاطعا شرايين ايدها ومغيبة وغرئانة بدما...😢
صرخت نارا :نووووور اختي ولي عئلبي ليش هيك عملتي بحالك 😭
ركد عليها غيث وحملها وبلش يصرخ ويبكي :لك نوور ليش سويتي بحالك هيك 💔
اياد :هلأ مو وئت البكي خلينا ناخدها عالمشفئ بسرعة...
حملها غيث ونزلوها عالسيارة وراحو كلون عالمشفئ ودخلوها عالاسعاف...
وئعدت نارا وامها مع اياد وغيث
كان غيث عم يبكي والدنيا كلها سودة بعيونو ...
ئربت نارا عليه :غيث اهدئ وادعيلها
راحت نارا لعند اياد :حكيلو شي كلمة خلي يهدا
اياد :تركي نارا ،بعرف شعورو كتير منيح 💔
اتزكرت نارا حادثة موت بيان وكيف كان اياد حزين عليها
نارا :مبلا معزور ،بس نور لسا ما ماتت ،ماماتت عم تفهم 😢
طلع الدكتور اخيرا ...
نارا :طمنا دكتور
الدكتور :الحمدلله عسلامتها ،نحنا ئدرنا نوئف النزيف ونخيط الجرح
ارتاح غيث شوي وكأنو جبل عن صدرو وانزاح...
اخيرا نارا خطرلا تسأل امها ...كانت امها اعدة عجنب وحاملة شام ..وراحت ئعدت ناحها...
نارا :ماما ،صحيح شو اللي صار ؟،ليش نور عملت بحالا هيك وعروة ليش ماعم يرد عليي ؟
أخدت نارا شام من امها لحتئ تشوف شو بدا تحكيلا ،وبلشت امها تحاكيها بالاشارات ،وبين عاياد وغيث كيف نارا تغيرت ملامحها من الحزن للصدمة والغضب ...
نارا :هلأ بابا ورط عروة ،وغيث ...!
رجعت نارا شام لأمها ووئفت علئ حيلها وراحت اتجاه غيث ووئفت ئبالو
غيث :نارا انا رح فهمك الئصة..
رفعت نارا ايدها ولسخت غيث كف رن رن بالمشفئ كلو وكل اللي كانو موجودين انصدمو بتصرف نارا
اياد :نارا شو اللي عملتي
نارا :انته ؟والله ماتخيلتك بيوم تعملها ،ليش ؟هيك علموكون بكلية الشرطة ،هيك علموكون تلعبو بمشاعر الناس وشوف شو اخراتا ...
كان غيث ساكت وحاطط راسو بالارض وعم يبكي...
اياد :نارا غيث مالو زنب ،انا اللي طلبت منو ،بصراحة كان كلشي من تخطيطي
اتطلعت نارا علئ اياد :لك انتو شووو مافي بئلبكون رحمة ،كانت فرحانة ئد الدنيا ،كانت مبسوطة وعلئ طول تئلي من بعد غيث يبلو كلو الرجال شو يا اياد بالظاهر ضميرك مات مع موت بيان...والله لو كان صايرلا شي ماكنت رح سامحكون طول عمري 😢
اياد :نارا ابوكي مجرم خطير متهم بجريمة قتل وتجارة المخدرات ،ونحنا كان لازم نعمل اي شي لحتئ نئدر نمسكو ،ومنيح ئدرنا نمسكو ئبل ما يورط اخوكي عروة ويجرو معو
نارا :يكتر خيركون ،حلال عليكون ائدرتو تمسكو بالاخر ،وبظن انو انتهئ دوري ودور نور...
اياد :......
نارا :طلقني اياد..
انصدم اياد :وشودخلك انتي
نارا :اه...صحيح انتة ما اتجوزتني لتئدر تمسك ابي المجرم ،انته تجوزتني كرمال ربيلك شام بس ،يعني استغلال من نوع تاني ،لهيك انا مارح اطلبو بس اياك تفكر اني ممكن سامحك بيوم من الايام ، ومشان شام ماتخاف انا رح حطو بعيوني مو لأنو ابنك لأنو ابن بيان ..بالازن

وتركتون ومشيت...
غيث :نارا ،والله انا بحبا لنور والله حبي ماكان تمثيل سدئيني
نارا :ياريتا ترجع تسدئك ...
#الجزء_الخامس_عشر

بتدخل ميادة عالبيت وهيا لونها مخطوف
.
بتركد لعندها امها وبتصير تسالها
شبك بنتي ليش هيك وجهك أصفر متل الليمون
.
ميادة عم تاخد نفس وتتذكر شو اللي صار
ماكانت قادرة تحكي ولا تتحرك
بس بتذكر مشهد ناقص
اي هيا شافت من بعيد كان في شب ملتم عم يطلع فيها
وكانها بتعرفو
كانو عيونو عم يقدحو شرار
بالرغم من كل اسئلة امها وخوفها عليها ألا ميادة كانت مو معهم وعم تحاول تتذكر وين شايفة عيون هالشخص .فجأة بتشهق بقو ة وبتطلع بامها بقهر...
.
امها: لك شبك والله خوفتيني .سلام واولادها عم يطلعو فيها بس ميادة.مو معهن .
ميادة: مافي شيئ ارهاق
انا بدي روح ارتاح
بتتركهم كلن عم يطلعو فيها باستغراب وبتمشي .
(مشاعر ممزقة ، روح مهشمة ،
قلب ينزف ألمً ، اين انت يا معذبي ، كم من الصعب البوح بمشاعري ، لا احد يهتم بما اشعر تبقي تلك المشاعر المبعثرة بداخلي لتنهش عظامي وتقتلني من الداخل لا ابقي جسد بلي روح وبلي مشاعر)
"___________________________"
فوراً بتتصل على اكرم
ميادة.بخوف: اكرم بدي شوفك ضروري .
اكرم: شغلة ساعة وبكون بالبيت .
ميادة.بس توصل رنلي .
بتسكر وبتتنهد
بتدخل جيانا لعندها وبتطلع فيها نظرات غريبة .
ميادة: ليش هيك عم تطلعي فيني .
جيانا: بدي اعرف شو صاير معك .
ميادة : تعي احكيلك بس ما تقولي لحدا .
بتحكيلها كل شي صار لا جيانا .
جيانا: وانتي متأكدة انو نفس الشب .
ميادة: مابنسي عيونو المشرانين بنوب
هاد هو نفسو .
جيانا: وشو رح تستفادي اذا خبرتي اكرم .
ميادة: ممكن نوصل لشيئ جديد
.
جيانا: يعني لو ماكان تيم هنيك ماكنتي هلئ هون والله اعلم شو كان صار فيكي
طيب ليش ليدافع عنك هلئ والمرة الماضية هو اللي بعتو .
ميادة: اكيد تيم ما خصو بهالشيئ
انا لازم اعرف كلشي
شعوري قلبي عم يقلي انو في شيئ غلط
ويارب يطلع شعوري بمكانو
حاسة في لعبة كبيرة
ولازم اكشفها .
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس_عشر

كملو طريقهم لوصلو على بيت سام ... تعرفو على اهله اللي استقبلوهم احلى استقبال ورحبو فيهم ... بعدها تغدو وسلمو عليهم وتشكرو حسن ضيافتهم ومشيو مسافرين عالمدينة مع بريهانت اللي اخدت ماريو معها ...
بس وقفهم صوت اخو سام .. ووعدهم يلحقهم تاني يوم بعدد كبير من أهالي القرى المجاورة اللي مابحبو الملك ستيفن وحابين يشاركو بالمعركة ضده ..
اعجب سام بالفكرة واتفقو يلتقو بعد يومين بساحة المعركة ... بعدها ودعهم ومشيو مكملين طريقهم ...

كانت بريهانت ماشية هي وسام قدام بخيولهم ... ووراهم مايا ونيرمين ... كل شخص على حصان ...

نيرمين بهمس : مايا رح احكيلك سر ..

مايا بفضول : تفضلي عم اسمعك ؟!...

نيرمين : بصراحة ... انا معجبة بسام ...

مايا : ههههههه. أخ ياقلبي مو معقول اللي عم اسمعه ههههه ..

نيرمين بإنزعاج : انتي مو معقولة مايا ... خليتيني اندم انو حكيتلك هالسر ...

مايا : ههههه لك انتي اللي مو معقولة ... ماصرلك بتعرفيه غير كم ساعة واعجبتي فيه ... بخاف بكرة انصدم بزواجكم ...

نيرمين بإزعاج : صدقاً انك غليظة ... روحي بطلت احكيلك اسرار ...

مايا : اذا أسرارك كلهم هيك لاتحكيلي ... هههه بمزح معك ... تعالي للجد ... عنجد معجبة فيه ولا عم تمزحي ؟

نيرمين : الله يسامحك هيك مواضيع مافيها مزح ... عنجد معجبة فيه ..

هزت مايا براسها وكملت الطريق وهي صافنة بالارض ...
( كيف صديقتي المقربة معجبة بنفس الشب اللي معجبة انا فيه ... اصحي على حالك مايا ... اصحي على حالك انت من غير عالم وبأي وقت يمكن ترجعي لعالمك لاتخلي مكان للحب بقلبك ... )
طلعت من افكرها وتنهدت وقت سمعت صوت نيرمين عم تنادي بإسمها ...
مايا بتساؤل : نعم ؟.. ليش ناديتيني ؟

نيرمين : وين كنتي صافنة ... يعني ضروري توقفي قوتي ... هي اول مرة بحس حالي عاجزة ... دايما بقرأ افكار اللي حواليي ... يعني خليني اعرف بشو عم تفكري وين المشكلة ...

مايا : لان في اسرار ...

نيرمين : اسرار قلتيلي ... بطلت احكيلك اسراري ... وهه ..
.
.
.
داخلة عالبيت وحاملة كتير أغراض بإيدها ...
لونا : سما تعالي احملي الأغراض معي عالمطبخ ..

سما : ليكني جاية

ميلا : وين كنتي لونا ؟.. من الظهر مختفية ...

اتنهدت لونا بتعب وقالت : آخ كنت بالسوق هلق حتى خلصت ...

ميلا : يعطيكي العافية ... قعدي ارتاحي شوي ...

لونا : ما في وقت لضيعو بالراحة ... في شغلة مهمة لازم تعرفوها كلكم ... وين باقي الشباب ؟

ام تيم : خير ان شاء الله يابنتي .. هني فوق بغرفهم ...

لونا : بعتو حدى يناديلهم لو سمحتو ... مارح احكي ليجتمعو الكل ...

ام تيم : تمام ... يا سامي....

سامي (اخو تيم 9 سنوات) : نعم ماما ...

ام تيم : اطلع لفوق نادي للكل ضروري ...

سامي : حاضر ماما ...

ميلا : خير ان شاء الله شغلتي بالنا ...

لونا : اصبري سيدتي ... لحظة ليجتمعو الكل ...

بعد لحظات اجتمعو كلهم بالصالون ... وعلامات الاستغراب على وجههم عم ينتظرو لونا لتحكي ...

لونا : من شوي كنت بسوق عم جيب أغراض للمطبخ ... صادفت بطريقي شاب ملثم عم يسأل الرايح والجاي على فرسان النصر ... للصراحة خفت منه انو ليش عم يسأل عنكم ... حبيت خبركم لتاخدو احتياطاتكم ...

هيثم : اممم غريب امره ....

تيم : وين شفتيه بالضبط ؟

لونا : بسوق ... بتحبو اخدكم لعنده ..

تيم : أي ياريت ... لازم نقبص عليه ونعرف شو عم يخطط ...

هيثم : تمام رح روح معك ...

سالي : ومهند بيروح معكم ... رح يساعدكم كتير ..

ميلا : وعدو على بيت غيث كمان ممكن يفيدكم ..

طلعو كلهم متوجهين على بيت غيث ... اخدوه وراحو عالسوق ... وطول الطريق عم يخططو شو رح يعملو ... او شو ممكن يكون هدفه بالسؤال عالفرسان ...
بعد لحظات وصلو على سوق المدينة ولقيو الشاب اللي حكت عنه لونا ...
تيم : متأكدة هاد هو ؟

لونا : اي متأكده ...

غيث : تمام يعطيكي العافية روحي عالبيت وبعد شوي منخلص شغلنا ومنلحقك ...

راحت لونا عالبيت وتوجهو الشباب عند الشاب المجهول ...
تيم : مرحبا ...

الشاب : اهلا ...

هيثم : سمعنا انو عم تبحث عالفرسان السبعة ؟

الشاب : اي صحيح ... بتعرفو شي عنهم ؟!...

مهند مع ابتسامة لطيفة : ليش عم تسأل عليهم ؟!

الشاب وهو صافن بمهند : القصة طويلة ... اخي جاسوس لهي المملكة وهو حاليا مع جنود مملكة الظل ... انا بقدر اتواصل معه من خلال الناي ... هو ناي سحري مافي غير واحد منه بكل العالم ... هو بيعزف عالناي وانا بعرف بشو عم يفكر من خلال هاد الدفتر ... يعني بإختصار بتوصلني متل الرسالة من اخي من خلال عزف الناي ...
ومبارح وصلتني رسالة منه بتقول انو الملك ستيفن جمع جنوده وتوجهو لهون بغرض الحرب ... وحكالي انو خلال يومين بالكتير بيوصلو عالمملكة ...
وانا عم ابحث عالفرسان مشان احكيلهم هالشي وانذرهم مشان يجهزو حالهم ...
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_عشر

مرام كانت تتحكم بغضبها وتهز رجلها
احمد : شو مرام كأنو ماعجبك
مرام انفجرت بوجهه : انت كيف بتسمح لحالك تعمل هيك انا حرة بشرب يلي بدي اياه ... انت فقط مجرد صديق ومساعد بالشغل وهيدا الشي مابيعطيك الحق تتدخل بحياتي الخاصة انا ماعندي حدا يتحكم فيني مين انت لتجي وتتحكم فيني وبدك تمشي كلمتك علي انت الك الحق تمشي كلمتك على هبة على اخواتك البنات بس انا لأ افهمت
ليلى : مرام اهدي ...بترجاكن اهدو انتو التنين ليكو كيف العالم عم تطلع علينا
احمد : ماعلى كيفك ...وبعدين وين دينك على اساس انت مؤمنة ...الانسانة المؤمنة بتقعد بمكان عام وبتصير تأركلي اول شغلة انت عم تعصي رب العالمين وتاني شي انت عم تقتلي حالك
مرام بصوت خافت: انا تعبت كتير والله انا عم اعمل هيك بركي بخفف عن حالي شوي والله معد احمل ضغط الشغل والحزن يلي بقلبي وبعدين اجت هبة وانشغلنا فيها وكمان الامراض الي فيني ولا الوحدة الي عايشي فيها ولا...ولا ولا ..والله انا لو جبل كان انهد انا تعبت وعم تستكترو علي فنجان قهوة .....احمد انا اسفة عليت صوتي عليك
احمد : مرام سامحيني مابعرف كيف انفعلت انا لما شفتك بهالحالة انا اعملت هيدا من خوفي عليكي سامحيني
مرام : خلص ولا يهمك ....شو تشرب هههه
احمد : بدي اشرب قهوة معك اذا ماعندك مانع ....ليلى هلق القهوة بتأسر كتير ع الضغط
ليلى : هلق هية بتأسر بس الافضل تشرب الدوا
طلب احمد القهوة
.................
يوسف : شكلن تصالحو هههه ....المهم سليمان انت كيف اعرفت انو هيدا هو احمد
سليمان : من حولي سنتين شفتو وهو اجا سلم علي وعرفني عن حالو ...متغير كتير ماهيك
يوسف : اي والله صاير شب حليوه
سليمان : كرم شبك ليش ماعم تحكي
كرم : مافي شي تركوني لحالي ...تقومو نمشي
سليمان : لا بالاول بدي خلص فنجاني وبعدين بدنا نقوم نسلم ع احمد شو رأيك يوسف
يوسف : اكيد لازم نسلم عليه ...
.........................
مرام موبايلها يرن
مرام : لا يالله شو بدو هيدا
احمد : مين هيدا
مرام : حضرة الضابط حيدر ....حباب احمد رد عليه انت
احمد : والله هالزلمي شكلو طابس فيكي عطيه فرصة
مرام: خلصنا رد هلق وبعدين بنحكي
احمد : الو
حيدر : الو مين عم يحكي
احمد : انا احمد مرام عندها اجتماع....قلي في شي ضروري بخبرها
حيدر : عادي المهم انا اتصلت مشان هبة
احمد : هبة شبها ؟؟!!
حيدر : لاتشغل بالك بس بدنا اشويت معلومات منها
احمد : شو المطلوب
حيدر : تجي خمس دقايق ع المخفر
احمد : اوك
حيدر : وسلملي ع مرام انا بعرف انها جنبك لاني انا بالشركة ومالقيت حدا سلام ..وقفل الخط
مرام : شو قلك
احمد : قال هو بالشركة وبيعرف انو عم نكذب عليه
مرام : يالله منك وانت مالقيت غير هالكذبة
احمد : مابعرف هيدا يلي طلع معي وانا شو عرفني انو هو بالشركة
مرام : يلا ما بأسر هيك احسن مشان يعرف انو انا مابدي اياه ..المهم شوبدو
احمد : طالبين هبة بالمخفر قال بدون شويت معلومات
مرام : اي اتصل بهبةوخبرها مشان تجهز حالها
احمد : على شو بدي اتصل
مرام : صح انت عامل حالك بتحبها وبدك تتزوجها ع القليلة جبلها موبايل
احمد : ليش هية مامعها موبايل
مرام : كان معها قبل ماتنخطف
احمد : انا قايم اشتريلها موبايل
مرام : اي اقعود اقعود سجل عندك رقمها الجديد
احمد : مرام انت....
مرام : اي انا اشتريتلا موبايل ورقم ما متلك
احمد : مرام لك انت مافي منك ...
مرام : ههههه بعرف يلا سجل ***
اتصل احمد بهبة ..
هبة : الو مين
احمد : كيفك هبة انا احمد
هبة تلبكت : احمد !! الحمد لله انت كيفك
احمد : انا مشتقلك
خجلت هبة ولم ترد
احمد : اكيد بتكوني خجلتي ووجهك صار احمر
هبة : احمم ...ليش متصل
احمد : حابب اسمع صوتك
مرام : احممم نحن هنا
ليلى :ههههههه
..............
حاسب يوسف وقال : يلا شو نقوم
سليمان : احمد عم يحكي على التلفون لحتى يخلص بنروح بنسلم عليه وبعدها بنفل
انتهى احمد من مكالمته وقامو اتجهو نحو احمد
............
ليلى اقتربت من مرام وهمست في اذنها : مرام هيدا كرم ورفقاتو جاين لعنا
مرام : اي يجو بنشوف شو بدن
اقتربو الشباب من طاولة مرام
سليمان : هااي ...كيف احمد
نظرت مرام وليلى واحمد عليهم ...احمد عرفهم ووقف لكي يسلم عليهم
مرام انصعقت كان بيدها موبايلها وقع من يدها على اثر الصدمة
نظرو الشباب اليها ...وهم ايضا انصدمو وبالاخص يوسف ....وقفت مرام وكان قلبها يدق بدرجة مليون وكأنها في حلم ..يوسف ايضا كان في حالة صدمة
يوسف وكرم وسليمان : مرااااام !!!
الشخص الوحيد الذي لايعرف ماذا يحصل هو احمد لان ليلى عندما اقترب يوسف عرفته من الصورة
والجميع كانو واقفين وفي حالة صدمة تقدم يوسف وكان يريد ان يضم مرام الى صدره ويخبأها بين ضلوعه لكنه توقف لان هذا الشيء ليس من حقه ..مرام ايضا قدمت رجل واحدة وكأنها تريد ان تذهب وتختبأ في حضنه وتقول له مدا اشتياقها له ...لكنها للحظة تذكرت كل شيء من سبع سن
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الخامس_عشر ...

{أركان: بهداك الوقت كنت مستعد ادفع عمري كلو لأعرف شو صار بـ سَـآندرآ. .. فجأة حسيت الدنيا ضاقت فيني ،، فجأة حسيتها صارت تخنق فيني .. وگأني مضيع قطعة م̷ـــِْن روحي ••} 💔

مع سيارات الشرطة وصلو كلهم هالمشفى مكان مو موجود عدي ،،، اول مانزلو عبيدة واركان ورائف اتجه ثائر لعندهم ووقفهم ..
ثائر: سمعو، ،مابدي اي تصرف طائش منكم وخصوصا مـڼـڱ اركان

اركان: ،،،،،،،
عبيدة «ابتسم وحكا بإستفزاز »:لانحنا بس فايتين نشق عليه .. يلا اركان ..يلا رائف بيك

اتعدوه ودخلو وخلوه واقف بمكانو هوة ومنذر ،،
ثائر: هاد اللي اسمو عبيدة شكلو ناوي يتسبب لحالو بحبسة،،،،
منذر«كتم ضحكتو »: الشب صريح ما تواخزو ..
ثائر :،،،،،،امشي قدامي بلا علاك مصدي ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بهالوقت كانت لسا لورا قاعدة بجنب تخت عدي وناطرتو لحتى يصحى ..

شافتو بلش يصحصح وهوة بيحرك راسو شمال ويمين وهوة بيهمس بكلام مو مفهوم ...

انتبهت وقربت عليه لتقدر تسمع شو بيحكي .. كانت حاطة ادنها عند وجهو تقريبا لما سمعتو بيحكي: شو عم تعملي ؟ !

انتفضت واتلبكت وابتسمت بإحراج ..
لورا: ههه ال الحمدلله عسلامتك
رفع عدي حالو بتعب و رد: انَــْتي لورا! !
لورا: اي ،، بتتزكر اني رنيتلك وانا يلي جبتك لهون
عدي: جد! مابتزكر .. عكل حال شكرا
هزت لورا راسها وسألت: ياترى بتعرف مين ضربك وعمل فْيَگ هيك

صفن عدي وهوة عم يتزكر اللي عملتو فِيَھ سَـآندرآ. .. رفع ايدو وحطهَـــاآ علـّۓ. جبينو اللي كان ملفوف بشاش ..
عدي: انا ينعمل فيني هيك! اي شو عليه
لورا: عفوا
عدي: لٱ ماكنت عم حاكيكي .. اه صحيح كيف صار امجد؟
لورا «بحزن »:بعدو علـّۓ. حالو وماصحي
همس عدي:وانشالله مارح يصحى ..

عدي: •اللّـہ̣̥ يقيمو بالسلامة ..

وفجأة سمعو برة صوت صراخ ابو عدي زعزع كل زوايا المشفى، ،،،
عدي: شوفيه؟
لورا: مـ مابعرف ..

وبرة كان ابو عدي واقف وبيطلع عالكل بفوقية ،،،
ثائر: لْـۆ سمحت سيادة العميد، ،مافيه داعي لهالانفعال، ،،،نحنا جينا نفهم م̷ـــِْن ابن حضرتك عن اللي صار
ابو عدي: كيف ما انفعل وانا سامع الاتهامات الصريحة اللي بتوجهوها لإبني بكل وقاحة
اركان: الوقاحة بلشت م̷ـــِْن افعال ابنك قليل التربية
ابو عدي: ابني قليل تربية! !!!
ثائر: يخربيتك يا اركان ، ،، «مسك ثائر اركان وبعدو لورى »: سيدي الشب بس بدو يعرف وين بنت عمو

ابو عدي: رح اعتبر حالي ماسمعت شي حضرة الضابط ،،، بدال ماتجي تحقق وتلقي القبض عالناس اللي عملو بإبني هيك شي جاي تتهمو بالخطف .. اسمعو كلكم انا فيني اخرب بيوتكون واحد واحد وبدون ما ارحم حدا .. روحو دورو عبنتكون بعيد م̷ـــِْن هون وشوفوها باي شارع دايرة بدال ما تتهمو الناس المحترمة بهالمجنونة

عبيدة: لاااا هيك زودتا، ،،شوف ياا محترم، ،،انا موساكتلك لأنك عميد، ،بس مشان هالكم شيبة براسك، ،، وابنك رح يتحاسب ان ماكان اليوووم بكرة ،، مانو احسن م̷ـــِْن حدااا .. مستحيل يضل مسنود م̷ـــِْن حضرتك، ،، م̷ـــِْن الطبيعي انو يستجوب ويتقاضى علـّۓ. افعالو متل اي حدا بيغلط ..
ابو عدي: بالظاهر رح تخلوني اتصرف بشكل تاني معكون .. حضرة الضابط انا م̷ـــِْن رأيي تاخد هالكم ازعر وتطلعو م̷ـــِْن هون قبل ما اعطي اوامري بإلقاء القبض عليكم، ،،

اتقدم رائف واتواجه مع العميد، ،،
رائف: اسماع هالكلمتين مِڼـّي سيادة العميد .. باعتبارك عميد واكيد دارس ومتعلم ومستحيل ماتكون بتفرق بين المختل عقليا ومصاب التوحد وانا متيقن انك بتعرف انو التوحد مو جنان ... بس كرمال اتطلع ابنك ‏​‏​منـِْهــِْا اتهمتو بنتي بالجنان ،، بس قد ما تجبرتو ليكون عندك خبر .. مافي شجرة وصلت عند ربها .. وعين علـّۓ. گلآمَيےّ هاد .. يلا شباب خلينا نروح ندور علـّۓ. سَـآندرآ. ..

اتراجع رائف بخطواتو والتفتو لحتى يمشو لما سمعو صوت لورا بتحكي: ااركـــان! !!!

رجعو التفتو كلهم وانصدمو بس شافوها واقفة وساندة عدي عجنبها ..
رائف: لورا! ! انَــْتي شو مفكرة حالك عم تعملي؟ ،،، امشي تعالي معي عالبيت
لورا: شو مفكر ازا خليت ماما تسقط حقها عن بنتك المجنونة تمشي رأيك عليي انا كمان! !!
اركان: وليش هيك عم تحكي مع خالك؟
لورا: بحكي معو كيف مابدي ،،، بعدين لما تجو تتهمو حدا شغلو عقولكون مو تتهمو ناس مالها ذنب ..

كان عدي واقف وبيطلع فيهم واحد واحد وهوة بيبتسم بطريقة استفزتهم ..

عبيدة: باين الاصل ماشالله .. يلا اركان نمشي ،،

بقيو اركان ورائف واقفين وهنن ببادلو لورا بنظرات كلها غضب .. اما لورا ضلت متمسكة بـ عدي بدون مبالاة لخالها وابن خالها ...
اخد اركان نفس وحكا: انا موفاضيلك ،، عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغلة اهم مـڼـڱ هلأ ..
لورا: ،،،،،،،،

رجع التفت مع عبيدة ورائف ومشيو ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الخامس_عشر....
@rwayate
احساس بالالم كان عم يعتصر قلب انور وهو واقف ورى القزاز وبيطلع بـ رفيف وهي ساكنه تحت الاجهزه
انور « بتدمع عيونه » اصحي يا اميرتي فتحي عيونك وحاكيني، ،،، مابتتخيلي اديش اشتقتلك واشتقت اسمع صوتك وتناديلي عمو

مسح انور دموعه وركن حاله عالحيط وهو مغمض عيونو وفجأه اجات عباله ايات

انور « عض ع شفايفه » ياربي كيف نـًسّْيـت ايات ياريتني خليت الممرضه عندها ومامشيتها

بيرجع يطلع ع رفيف وبعدا بيحرك اجريه ليطلع م̷ـــِْن المشفى وبيلتقي بسمر

سمر: مرحبا
تعداها انور ووقف عند الاسانصيل وكبس عالزر
سمر: سيد انور انا اسفه بس ماقدرت شوف حدا بينظلم وظل ساكته
انور « ببرود » انتي بغبائك دافعتي عن مجرم ناطر اللحظه المناسبه ليخلص علينا كلنا
سمر ; انور بيك انا

انفتح الاسانصيل وفات انور بقلبه وهو بيطلع بسمر نظرة عتاب
انور: انتي طلعتي ڼـعمًـْ الصديقه ياسمر وهلأ عن ازنك

كبس الزر ليتسكر باب الاسانصيل وظلت سمر واقفه مكانها

سمر: شو مابدك تحكي احكي المهم مرهف ماينأزى

فتلت حالها وتوجهت لغرفة العنايه المركزه واطلعت برفيف م̷ـــِْن الشباك

سمر: ياروحي انتي شو اشتقتلك يارب يتمم شفاكي

بشوفك هون

التفتت سمر عالصوت وشافت سيف واقف وراها مع الممرضه

سمر « ابتسمت » كيفك دكتور
سيف: الْحٍمَدٍ للـّہ
سمر: وكيف وضع رفيف
سيف « تنهد » علـّۓ. ماهو
سمر: وهالحاله رح اطول
سيف: هالشي رفيف يلي بتقرره ازا كانت ارادتها قويه ومتمسكه بالحياه ومابدها تبعد عن الناس اللي رح يموتو لْـۆ صرلا شي

كان سيف بيحكي وهو بيطلع برفيف وفي لمعة بعيونه، ،،، احساسه تجاه رفيف ابدا ماكان عابر والحب اللي جواته الها كان عم يكبر بكل مَـرّھٌ اكتر واكتر

سمر: فيني فوت لعندا
سيف: مع انه هالشي ممنوع بس رح اسمحلك تفوتي خمس دقايق
سمر « بفرح » كل يوم
سيف: شو هو اللي كل يوم
سمر: بدي فوت لعندا كل يوم خمس دقايق

ابتسم مرهف وهز براسه لتلحقه سمر ..

سيف: تعي معي الظاهر انتو البنات مابتنعطوا عين ...
««««««««««««««««««««««««««««««««

بعد العصر طلعو جان ومرهف م̷ـــِْن الفرع وبلشو يتمشو ...
جان: شو صار معك ..؟
مرهف: بخصوص ...!
وقف جان وحط ايديه بجيابو ...:مع اللواء جلال ..
مرهف :ماصار شي .. بس طلب مِڼـّي ابعد عن انور هالفترة وما احتك فِيَھ
جان :اي ...!
مرهف: شو اي
جان: رح تنفذ الأمر ؟
مرهف: م̷ـــِْن ايمت بتعرفني جان؟
جان: م̷ـــِْن زمان
مرهف: وبحياتك شفت حدا مشي أمرو عليي غير ابي والعم جابر ..!
ضحك جان وحط ايدو علـّۓ. كتف مرهف ..: وانا معك بعصيان الاوامر ..
مرهف: رح تتبهدل
جان: ياسيدي بما انك رح تتبهدل معي انا ماعندي مشكلة ..
ابتسم مرهف واخد نفس طويل ..

رن تلفون جان ورد فورا: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن ماما ..
رولا: جان انتة وين؟
جان: بالفرع .. خير ماما .. صوتك مو عاجبني
رولا: حمول حالك وتعال فورا
جان: صاير شي معك؟
رولا: بس تجي بتعرف ..ما تتعوق

سكرت الخط تاركة جان متفاجأ ...
مرهف: شوفي؟
جان: مافي شي .. ليك انا بدي روح ..
مرهف: اطلع خليني وصلك..
جان: لٱ مو محرزة .. انا مو رايح عبيتي ..

مشي جان ... اما مرهف ركب بسيارتو وانطلق فيها م̷ـــِْن جهة تانية ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

شعور بالاختناق اعترا انور ... كان سايق السيارة وهو حاسس روحو رح تطلع منو .. اخد نفس وركن السيارة علـّۓ. جنب وضل اعد فترة وهو شارد ... بيسترجع كلشي اخطاء عملها ولسا عم يعملها .. نزلت دمعة قهر م̷ـــِْن عينو لما اتزكر بالعقاب اللي •اللّـہ̣̥ بيعاقبو اياه ...
انور: يمكن بعمري ماعملت شي صح ..كل حياتي كانت عبارة عن خطايا .. وأخي جابر صدق لما نعتني بالفاشل .. انا عنجد فشلت بكلشي وحتى بحماية بنت أخي ..
توالت دموعو بالنزول .. استند عالدكسيون وبلش يبكي بحرقة وقهر ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وصل مرهف لجنب بيتو وركن السيارة ونزل .. اتوجه علـّۓ. بيتو واتفاجأ بـ مايا واقفة بمدخل البيت وعم اتدق عالباب ..
مرهف: مايا؟
التفتت وابتسمت بدفا وقربت منو .. :مرحبا ..
مرهف: اهلين .. الك زمان هون؟
مايا: لٱ هَــْـِْـْْـِلاّ وصلت .. رجعت عالبيت م̷ـــِْن المعهد وشفت ماما طابخة يبرق ..وبصراحة اشتهيتك بسكبة..
ضل مرهف يطلع بعيون مايا .. اديش كان مهموم واديش حس برياحة ..
فتح باب البيت وفات ..
مرهف: تفضلي ..
فاتت مايا وراه وبلشت تتلفت حواليها. .
مايا: شو حلو بيتك ..
حطت الغراض عالطاولة ورجعت فاتت بعفوية وبلشت تفتل حواليها ..
مرهف: عن جد عجبك؟
مايا: اي كتير .. يي رح اسكب بصحون قبل ما يبرد حاكم مو طيب وهو بارد ..وعمول حسابك جيت اتغدا معك ..
#كف_القمر♡♬♢
#الجزء_الخامس_عشر ♡♬
♡♬♡ #والاخــــــــــــــــير ♡♬♡
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
كانت عم تدعي لربها ينصرها ويخلصها من بطش الظالمين

بيســــان : هييييييه حاج عم اتمتمي
قـمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســـان : عم قلك اخرسي اخرررسي
قــمـــــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســــان : الهيئه مارح تفهمي بالزوق
مسكت القشاط وبلشت تضرب فيها بغل وحقد وقمر ثابته كاتمه المها داخلها ودمعتها بعينها ..يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''

بيســــان : لك ريتو ربك ياخدك ويريحني منك ياكلبه عم قلك اخررررسي

قيــس : بيســـااااااان

بيسان : اتركني ربيها هالفاجره
هجم عليها قيس وسحب من ايدها القشاط… . اياكي تمدي ايدك عليها عم تفهمي
بيسان : نعم نعم شو خالو حنيت
قيـــس : لك اخرسي انا مابدي يصير فيها شي هلأ انتي مافي بمخك هاد ذرة فهم انقبري اطلعي لغرفتك لاعرف اشتغل
بيســــان : طالعه… .. بتطلع عالدرج خطوتين وبترجع تتلفت لقمر يلي عم تتألم بصمت… . هههه راجعتلك
قمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيقرب منها قيس وبيمسح وجهها ب ايدو
قمــــر : بعد عنيييييي اياك تفكر تلمسني عم تفهم
بيتركها وبيروح يقعد عند الشباك وهو عم يحرق سيجاره ورى التانيه

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ثائــر : مستحيل صدق انه قيــس يكون ندل مستحيل اكيد في شي غلط
ينــال : اي غلط اخي الشغله واضحه متل عين الشمس قيــس وبيســان مخططين لكل شي من البدايه
وديــع : معقول في هيك بشر
وسيـــم : وليش مو معقول ياما عالم انقرصت وانخرب بيتها من اقرب الناس الها
ثائــر : مابعرف ماعم تنبلع معي
ام ينـال : بدكم تبقوا تحكوا واختكم الله اعلم شو بيكون صاير معها
وديــع : طولي بالك امي هلأ بيجي طــارق وبنعرف منه موقعهم بالضبط وبعدا فورا بنتحرك
وسيــم : والله ازا بيمس شعره من قمر لاطلع بروحو
بيرن موبايل ثائر وبيركض ليرد بيطلع عالمتصل بيكون عمـاد
ثائـر : ايه عماد
عمـاد : وينك معلم مارح تجي
ثائـر : لا مارح اجي
عمـاد : شبك معلم صوتك مو عاجبني
ثائـر : قمــر مختفيه
عمــاد : شووو كيف وشلون انا جاي فورا انت بالبيت ؟؟
ثائــر : اي بالبيت تعال
عمــاد : مشوار الطريق بكون عندك

┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
دخل في حيآتي " شخص "
عن طريق الصدفهّ ..!
تعلقت به .. وتقبلته ..
أحبتته آكثر من ذآتي .. أحببته إلى درجة آلجنون ..
ولم اكن أجد السعآده إلآ بين يديه ..
لكن يبدو ان الكثير من البدايات لاتدوم ~ ~

قيــس : جوعانه
تزكرت قمر وقت كانو سوى بالمخزن لاول مره بيلتقوا فيها…
قمــر :… ..
قيــس : اكيد الحبل عم يوجعك رح فكك بس ياريت تقعدي عاقله
قمــر : مو خايف اهرب
قيــس : لا مو خايف لانه مافيكي تهربي
قمــر : مارح نروح ناكل بالمطعم يلي عالجبل
قيـــس : ارجوكي قمــر لاتصعبي الامور عليي وماتحاولي تزكريني بالماضي لانه انتهى
قمــر : ايه ايه فعلا انتهى وياريته ابدا ماكان
قيــس : لو كنتي محلي كنتي رح تعملي نفس الشي
قمــر : مستحيل… مستحيل كون حقوده وجاحده مستحيل اوعد واخلف مستحيل خون ثقة حدا امني على حاله وروحه مستحيل قيس
قيـس : وانا بقلك انه لو كنتي مكاني رح تعملي نفس الشي وهلأ قومي لتغسلي وتاكلي
قمـر : مابدي اتسمم
قيـس : كرمالي
قمـر : ؟؟
قيـس : شو لهدرجه كرهتيني
قمـر : الضاهر المرض فيكم مستفحل
نزل عيونو بالارض وابتسم وانحنى لعندها ليفكلها الحبل


تبا لعطرك الذي يتغلغل داخلي ابتعد ف انت لست سوى ماكر 💔
… .

بمركز الشرطه
طـارق : شو صار معك يا ابني
ايهاب (احد الضباط) : ولاشي سيد طارق في حدا لاغي تتبع هالرقم
طـارق : متل ماتوقعت في بيناتنا خاين
ايهاب : وشو العمل هلأ
طـارق : اسمع ايهاب ونفذ يلي رح قلك عليه بالحرف
ايهاب ب اهتمام : ائمرني سيد طـارق

┬──┬┬──┬┬──┬
#كانت_حبيبتي ..


#الجزء_الخامس_عشر 15



سماح .. بعرف هالشي واتوقع منها اكتر من هيك كمان انت بس لوشفت حالة زوجا اليوم كيف كان يحاكي حالو من الصدمة
وحبيت حذرك انو تدير بالك زوجها ناوي يعملك مشكلة ويمكن يدبحك لهيك لا تقابل منى ولا تشوفها يمكن يكون براقبها وهالفترة هي اختفي احسن لا تخسر حياتك
وانا بدي روح باي
فراس .. انا تستغبيني يا منى
راحت سماح لعند ماهر
سماح .. ماهر بدي قلك انو انا شفت الشب الي بدو يتزوجها لمنى
ماهر .. وين شفتيه خبريني
سماح .. طلع مابيعرف شي ومنى مكزبة عليه وقايليتلو اهلها مزوجينها الك غصبن عنها
وانو انتو عم تمشو اوراق الطلاق لحتى تتطلقو
لهيك هوا وعدها بالزواج
ماهر .. اي شو بفيدني هالحكي
سماح .. لا تعملو شي والله هوي بريئ
ومنى لا توسخ ايديك فيها ما بتستاهل
ماهر .. مابقدر الا حتى موتها
سماح .. ليش كم مره انت سدئتها وهي ترجع وتعمل فيك ازود من اول
شو ماعملت مارح تستفيد شي لانو هيك الله خلئها الدم الي فيها خبيث ومستحيل بيوم من الايام تتغير
اتركها وتسطفل بحياتها والله رح يجازيها
سماح .. شو شايفك ساكت
ماهر .. شو بدي احكي
حكت منى مع فراس
منى .. فراس وين انت تعا خدني انا اتطلقت و عم بمشي بالشوارع
فراس .. وحده متلك خاينة مابتلزمني
منى .. شو شو بتقصد
فراس .. منى رفيقتك خبرتني عن كل عمايلك وانتي حرمتي الشب من فرحتو بأبنو وبصراحة مابقدر امن ع ابني مع وحده متلك وهاد الرقم بتنسيه تفووو عليكي وحده تافهة
منى .. بس فراس الو الو
منى انجنت وصارت تصيح بالشوارع
لك الله ياخدكن كلكن
كلكن كلاب ومجانين
قال انا تافهة لك انا اكتر وحده حلوة وانيقة وفهمانة بالدنيا كلا وانتو ما بتستاهلوني ههههه بعرف انا احسن منكن وانتي يا سماح انتي بتغاري مني
منى قعدت بالشارع وصارت تشلخ بشعرا
الناس كلا التمو حوالي منى
منى .. راح ابني وكلهم كلهم راحو ماهر وفراس وسماح وابني كلهم راحو وطارو ماضل غير انا
شوفو شوفو كيف عم بضرب حالي وبشد شعري شوفو
سماح .. ماهر شو بدك تعمل هلأ
ماهر .. هوا مارح اعملو شي بس منى رح انتقم منها
رن موبايلو لماهر رقم غريب
ماهر .. مين معي
لوين بدي اجي
طيب ليش
احكيلي شو في
طيب خمس دقايق وبكون هنيك
سماح .. شو في
ماهر .. واحد بقول تعال بسرعة
سماح .. لوين وليش
ماهر .. وصفلي العنوان ومارضي يقول مابعرف ليش
سماح .. رح اجي معك
ماهر .. يلا قومي
وصل ماهر ع المكان وشاف جمعة ناس دخل هوا وسماح بينهن وشاف منى
منى .. هاد هاد هوا الي قتل ابني كان عمرو 9 شهور موتو ودبحو وهي الي معو هي ربت ابني وكانت تعاملو مو منيح
ماهر تفاجأ من المنظر الي شافو بس ماتأثر ابدا
سماح .. ماهر انت شايف الي عم بشوفو
ماهر .. اي شايف
يلا نمشي
سماح .. بس
ماهر .. يالله سماح
بالسيارة ...
ماهر .. ان الله يمهل ولا يهمل
سماح .. لأنها عملت ذنب كبير كتير الله جازاها
بعد ماكل الناس عرفو انو منى جنت وعرفو شو السبب مرق اسبوع ماهر ماطلع من بيتو وكان بحالة وحدة واكتئاب وماحدا يروح عليه
بس سماح كانت تتصل فيه وتتطمن عنو بس يحكي بدون نفس
سماح راحت لعند ماهر
سماح .. معليش فوت
ماهر .. فوتي
سماح .. ماهر ليش هيك حالتك شوف لوين وصلت شوف حالت البيت وريحتو كلا دخان
ماهر .. مو مهم
سماح .. ماهر صرلك اسبوع ع هالحالة ايمتا بدك تطلع منها
ماهر .. اخ اخ يا سماح ليش بدي اطلع منها مرتاح هيك
انا لشو حياتي قال الي مالو حظ لا يتعب ولا يشقا
سماح .. عم بتخوفني عليك بحكيك هاد
ماهر .. هههه بتخافي علي من شو انا مالي ولد صغير او شب مراهق او اني جنيت بس القصة انو انا تعبت والله تعبت بدي ارتاح بدي غير حياتي عم بحاول اطلع من هالجو بس ماعم بقدر
سماح .. ماهر انا بحبك والله العظيم بحبك وخايفة عليك وماعم بتروح من تفكيري
ماهر .. بتحبيني ؟
سماح .. اي بحبك
ماهر .. على شو
سماح .. ع كل شي فيك
ماهر .. سماح بدي صححلك حكيك في فرق بين الحب والشفئة
انتي شفئانة عليي مو هيك
سماح .. ماهر انا بحبك مو شفئانة عليك
ماهر .. لك بالله جد بلا هالحكي ع شو بتحبيني ع حياتي الحلوة ولا ع حظي يلي بيفلق الصخر
ولا ع شو ولا شو
سماح .. قلتلك بحبك ع كل شي فيك
ماهر .. يعني كان مزبوط كلاما لمنى انتي كنتي بتحبيني
سماح .. لا والله العظيم ماصار هالشي الا من بعد ما تطلقت انت ومنى
ماهر .. للأسف سماح شو بدك فيني انتي دكتورة وعيشي حياتك مع واحد يقدر يسعدك انا خلص لا بدي اتزوج ولا حب ولا شي
سماح .. يعني شو لساتك بتفكر بمنى وبتحبها
ماهر .. منى #كانت_حبيبتي
سماح .. طيب ع راحتك انا بدي روح باي
ماهر .. سماح لا تزعلي مني
سماح .. لا ليش بدي ازعل
طلعت سماح وهي تبكي من عند ماهر
بس كانت متوقعة ردة فعلو هي ومع هيك حكتلو انها بتحبو
بعد كم يوم ماهر فتح الرسالة الي بعتتها سماح وضل يقرئها
وكان يتذكر حكيو مع سماح وقت كانو يشوفو بعض او يحكو مع بعض
ماهر طلع من البيت وراح لعند سماح
سماح .. اهلا ماهر منيح واخيرا طلعت من البيت
#اللـيـلة_الحمراء (2)
#بقلم_مروةآغا
#في_عالم_المافيا_القتل_هو_وسيلة_نجاة 🚫
_ #بداية_حمراء_جديدة _
#الجزء_الخامس_عشر (15)
#بعض_الناس الطبيعيين بتنكشف كل أسرارهم المخفية وبعيشو الحقيقة بلحظات ألم قليلة وبتكون حقائقهم مجرد سطور وكلمات أو حتى ذكريات كلها عبارة عن #دماء بداخلهم عم تفور وتحرقهم !!.
#وبعض_الناس حياتهم رح تكون مليئة بالمخاطر ورح يعيشو #ليالي #دموية #حمراء كتيرة …!!!!!!
لأن عندهم الشر مابموت بسهولة … بس بيرمي سلاحه ليستسلم …!!
لأ بيبقى بقاوم وبصارع لحتى يلفظ أنفاسه الأخيرة … لأنه بيعرفو انو بوقتها ماعاد في وقت للمصالحة أبداً لأن ساعات #النهاية صارت قريبة …!!
ونهاية نرجس صارت وشيكة مابقي عندها أي وسيلة لتقدر تطلع من حياتها الراهنة … إلا عن طريق الدخول لأعماق المافيا لتقدر تحقق هدفها … بعنف … بقوة … وتحت مشهد مليان بالنيران … وعلى شكل ليلة حمراء جديدة فيها بحر من الدم
لأن مع وجود الدم أبداً مافي تصالح .. ولا تسامح !!
وهي مشيت بهالطريق وحاولت تغرّق جسدها بنفسها !!
ما لتنتحر !!
بس لأنها فكّرت انو جوا المكان العميق فيه نجاة لحياتها المليئة بالمخاطر #والليالي_الحمراء
_ #بعد_مرور_شهر _
قلوبنا متل بيوت مقفلة …
وجوا كل بيت قصة …
وجوا القصه قلوب بتنبض بالحب … بالحنين … بالآلم … بالوجع … بالفقدان …
وبكتير أشياء ما منقدر نحكيها …
الوجع أصم … والحنين أخرس … والشوق ما منقدر نشوفو وهو أصعب من انو ينكتب…………
تحت جنح الظلام كان مراد واقف عند شط البحر عم يتأملو بعيون فارغة من أي مشاعر وفكر مشغول بالدوامة يلي دخّل حالو فيها … معقول كيف هيك الأيام مضيت وإلها الحادثة شهر كامل … وهي لا حس ولا خبر عنها !
مابينسى أبداً هديك الليلة لما كان رح يفقد حياتو بسببها هو شو دخلو بهيك حياة ما بيعرف … كان راضي ومستقر بحياتو ببيت بعيد عن الناس وشغل خفيف عند الريس … شو يلي غيرلو تفكيرو !!
همس بقلبو ( هاد هو الإنسان بشغل قلبو بدال عقلو وبيدخّل الحب لحياتو ما ليحليها بالعكس تماماً بكركبها ويقلبها لحياة كلها مخاطر )
ضرب الرمل بأجره وهو معصب وبيشرد بالصور القليلة الموجودة بذاكرته عنها … حبيبته المختفية عن حياته !!
فجأة سمع صوت حركة حواليه … بحذر التفت وهو أخد كل الحيطة لأن من هداك اليوم ما عاد يوثق بحدا أبداً
للحظة كذّب عيونو العسلية وهو بشوفها قدامو بشحمها ولحمها همس بعدم تصديق: كذب أكيد عم بحلم
همستلو بصوتها الحنون الي حافظو بصم: لا هون ما عم تحلم أنا نرجس
لما سمع صوتها الثابت حاول ما يضعف وقرر انو رح يكون متلها لأنها كانت واقفة قدامه بشموخها وكبريائها المعهود … من لما شافها أول مرة بأول لقاء شاف فيها هالنظرة المليانة كبرياء ومع الإيام لما اشتد حواليها الحصار بلشت تخاف عليه … لأنها صارت قريبة منو وصار نقطة ضعفها وبلش كبريائها شوي ينهار كرمالو … بس اليوم لما رجع شافها بعد أيام غياب طويلة إتأكد انو هالبنت يلي واقفة قدامو ما بيعرفها أبداً … واتأكد انو ماعرفها بحياتو وكانت الشهور الماضية كلها عبارة عن مسلسل رومنسي صارت حلقتو الأخيرة وانتهى بنهاية تعيسة !!
همسلها من قلب تفكيرو: نرجس وين كنتي؟؟
جاوبتو بثبات تحسد عليه: اجيت لحتى تشوفني وتبطل تدور عليي … يلي بيناتنا انتهى مراد رجاءً اتركني بحالي
ضحك بصوت عالي وهو بقلها: هيك بهالبساطة !
نرجس: أي متل ما بلشت قصتنا ببساطة
كمان رجع ضحك وهو بقلها: هلق نحنا بلشت علاقتنا ببساطة ! … حرام عليكي هيك بدك تمحي كل هالجزء الكبير يلي مر من حياتنا نسيتي أول يوم شفتك فيه لما كنت ببيتك بعدما عالجتيني ولا لما ساعدك بالبحر
نرجس: أي لما رميتني
هز راسو: اي صح رميتك بس ساعدتك مستحيل كنت اتركك
نرجس: أنت مفكّر انو ممكن اوثق بواحد رماني بالبحر وبنص الليل
ابتسم ببرود وهو بقول: أاااف لهلق حاملة عليي كان فيكي تقوليها من البداية ما كان ضروري كل هالتمثيلية
نرجس: هلق شيلنا من هداك الكلام أنا جاي لخبرك انك تبعد عني وتروح تسحب البحث عني عند الشرطة
مراد: ليش؟
نرجس: لأن كل يلي بيناتنا انتهى
مراد: ببساطة كان فيكي تقوليلي بدنا نترك ضروري تعملي كل هالتمثيلية لحتى تصيري البرنس الجديد
فتحت عيونها مصدومة بس هو كمل: مفكرتيني لهلق ما بعرف انو أنت صرتي مكان أمك وعندك نفس طريقتها بالتمثيل لتغطي على خبثك
بقيت عم تطلع عليه وهي بتبلع ريقها وهو بقول: فيني خبر الشرطة عنكن
نرجس: مافي شي بيثبت مين نحنا
هز راسو وهو بيعضّ على شفايفو وبقول: نحنا !!!!! … صرتو نحنا ؟ … يعني خلص جمعتي حالك معن
نرجس: لأن أنا أصلاً منن
مراد: إنت ما بدك كل هالحياة انا بعرفك نرجس شو يلي غيرك
كتفت ايديها وهي بتقول: مين قلك انو ما كان بدي
انكسر قلبو لما سمع كلامها مشي قدامها رايح جاي وهو بقلها بعصبية: طيب كان ببساطة فيكي تقوليلي مابدي اياك وتتركيني وتروحي ليش عملتي فيي هيك ولشو كل هالأكشن
نرجس بتردد: حبيت جربلي يومين حلوين معك
انغاظ منها لان عم تحكي على أيامهم الحلوة هي