#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
#الجزء_الخامس_عشر ....
م̷ـــِْن بعد ماغسل ولبس تياب بسيطة .. كان واقف عالمراية وحامل ازازة العطر وعم برش علئ حالو ..
وفجأة انفتح الباب ..وشاف رنا م̷ـــِْن خلال المراية دخلت وقربت منو ببطئ ..
رنا: صباح الورد ..
سراج :اهلين .. صباح الخير.
قربت اكتر ضمتو م̷ـــِْن ورا .. اما هوة استغرب م̷ـــِْن تصرفها .. مسكلا ايديها ونزلهن بكل هدوء .. واخد نفس ..
رنا: شبك؟
سراج: لْـۆ سمحتي مافي داعي لهالحركات رنا ..مليون مرة قلتلك اني مابحبها ..
رنا «نرفزت »:و اي رجال مابحب هالحركات.؟ .سراج حبيبي ..نحنا مخطوبين ..
سراج «التفت واتعداها »:ولو كان ..
رنا: عنجد بتحكي وللا بتمزح معي ..
وقف سراج ورجع التفت لعندا وقرب منـِْهـِْا ووقف مقابيلها مباشرة ..
سراج: وليش امزح بهي الشغلات؟
رنا: انتة لَيــِْـِْش. بتحسسني اني مابخصك بشي؟
سراج :رنا ..اختصري ..بعد شويي بدي اطلع عالجامع .. لاتحاولي تتصلي لاني رح سكر جوالي .. بخاطرك
طلع برا الغرفة اما رنا اعدت عالتخت ..اتجمعت دمعة بعينها وهي شايفة كل هالجفا م̷ـــِْن طرفو ..
اما سراج نزل عالحديقة وبلش يتلفت حواليه .. اتطلع عالطاولة اللي شاف جوليا اعدة عليها ماشافها .. اتنهد بإنزعاج ورجع كفا طريقو وهو طالع م̷ـــِْن باب الڤيلا لما لمحها عم تتمشئ بين شجر الورد .. رجعت البسمة لوجهو وألبو ماقدر ينطر لحتا يروح ويصبح عليها ..
سراج: صَبَاحَ الخِيرَ ..
التفتت جوليا وردت :صباح النور..
سراج: كيفك الًيَوُمًِ
جوليا: الحمدلله ..
سراج«صفن بعيونها وبطل يقدر يزيح نظرو عنهن ..
اما جوليا حاولت تدارك هالشي وعطول غضت نظرها عالجهة التانية ..
جوليا: اا ياترئ ايمت رح تنمسك سيرين؟
سراج«اخد نفس وحط ايديه بجيابو »: •اللّـہ̣̥ اعلم .. بتعرفي هالبنت كتير ذكية وبتحسبها م̷ـــِْن كل الاماكن .. وما تستبعدي عنها تكون بتعرف شو عم بصير بالڤيلا ..
جوليا «ضحكت »:شو صايرة جهاز مخابرات ..؟
سراج: حتئ جهاز المخابرات طلع ولاشي قدامها .. عكل حال بتمنئ تنمسك الًيَوُمًِ قبل بكرا .. لحتا نخلص م̷ـــِْن هالكابوس ..
جوليا: فعلا كابوس ..انا يلي مالي زمان بعرفها وخايفة ..انتو شو كان وضعكون م̷ـــِْن لما اتعرفتو عليها لحد الان ..
سراج: معلش .. الا ماتوقع ..
....:شو حبيبي ..شايفتك لسا هون!!
قربت رنا بغيظ عليهم ..اما جوليا نزلت راسها بإحراج ..
رنا: موعاساس بدك تروح عالجامع؟
سراج: هلأ كنت رايح ..
رنا «بسخرية »:والله ياسراج مبين م̷ـــِْن لما تعرفنا عالست جوليا شغلات كتير بلشت تخرب .. ومنها أخلاقك ..
رفعت جوليا راسها واتطلعت بـ رنا اللي كانت بتبادلها نظرات كلها حقد .. اما سراج حس بالاهانة م̷ـــِْن كلام رنا .. مسكها م̷ـــِْن ايدها وأخدها بعيد عن جوليا ..
رنا: شببك ..بس ماتكون انزعجت!
سراج: عطيني سبب واحد بس يخليكي تسمحي لحالك تحكي معي بهالطريقة ..
رنا: ...
سراج: انتي عم تحسي علئ حالك انك مابتحسبي گلّمّتگُ قبل ماتحكيها .. مابهمك ازا كانت هالكلمة اهانة او لا! !
رنا: بس انا ماشفت حالي غلطت .. انتة حكيت بعضمة لسانك طالع عالجامع ..بنزل وبتفاجأ انك لسا هون ..لٱ وواقف مع جوليا ..
سراج: مابتفقدري تمنعيني حاكي حدا ..انا مو اداة عندك تخبيها عن العالم ..انا شخص مستقل بحياتي .. ومابسمح لحدا يتحكم فيني وبخصوصياتي ..فهمتي ..
رنا «دمعو عيونها »:بس انا مو حدا .. انا .. خطيبتك
سراج: خطيبتي معناتا بتحترميني قدام العالم ..وبتزيني گلّمّتگُ قبل ماتحكيها ..
رنا: ومن حقي غار عليك ..
سراج«اتنهد »:غاري ..محدا منعك بس يارنا اللي عم تعملي مو غيري ..هاد اسمو ولدنة .. انا لما كنت خاطب دارين الله يرحمها ماشفتا اتصرفت متك ..مع انها كانت غيورة بس مو متلك
رنا«نرفزت وحكت م̷ـــِْن بين سنانها »: ماتقارني بحدااا .. انتة عم تحكي عن حالك مستقل ..وانا كمان مستقلة .. انا كمان الي كياني ..شخصيتي .. ماتحاول تعملني نسخة عنها ..
سراج: مابدي اياكي تكوني نسخة تانية عن حدا .. بدي اياكي تكوني واثقة بحالك وفيني شوي ..
رنا: كيف بدك اياني اوثق فْيَگ وانا شايفتك كيف بتطلع بجوليا ..كيف بدك اياني اوثق سرااج حكيلي ..
سراج: .....
رنا «دمعو عيونها »:بـ بتحبها؟
كان سراج مركز بعيون رنا .. مركز بالألم والعتب .. فكر ينهي قصتو معها ..فكر يحكيلها انو اي هو بحب جوليا ..انو مابكنلا اي مشاعر ..بس ألبو ماطاوعو يكسو ألبها اكتر م̷ـــِْن هيك ..قرر يضل محافظ علئ أعصابو ادامها ..
سراج: خلص رنا اهدي ..
رنا: بس انتة لسا ماجاوبتني .. حكيلي انتة بتحبها؟
(سراج: اتحاصرت ومعد فِيَھ داعي ضل مخبي .. كان لآزٍمٍ احسم امري وانهي كلشي بيربطني بـ رنا .. لَـگِنْ عطول الدنيا عكسنا ..)
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
#الجزء_الخامس_عشر ....
م̷ـــِْن بعد ماغسل ولبس تياب بسيطة .. كان واقف عالمراية وحامل ازازة العطر وعم برش علئ حالو ..
وفجأة انفتح الباب ..وشاف رنا م̷ـــِْن خلال المراية دخلت وقربت منو ببطئ ..
رنا: صباح الورد ..
سراج :اهلين .. صباح الخير.
قربت اكتر ضمتو م̷ـــِْن ورا .. اما هوة استغرب م̷ـــِْن تصرفها .. مسكلا ايديها ونزلهن بكل هدوء .. واخد نفس ..
رنا: شبك؟
سراج: لْـۆ سمحتي مافي داعي لهالحركات رنا ..مليون مرة قلتلك اني مابحبها ..
رنا «نرفزت »:و اي رجال مابحب هالحركات.؟ .سراج حبيبي ..نحنا مخطوبين ..
سراج «التفت واتعداها »:ولو كان ..
رنا: عنجد بتحكي وللا بتمزح معي ..
وقف سراج ورجع التفت لعندا وقرب منـِْهـِْا ووقف مقابيلها مباشرة ..
سراج: وليش امزح بهي الشغلات؟
رنا: انتة لَيــِْـِْش. بتحسسني اني مابخصك بشي؟
سراج :رنا ..اختصري ..بعد شويي بدي اطلع عالجامع .. لاتحاولي تتصلي لاني رح سكر جوالي .. بخاطرك
طلع برا الغرفة اما رنا اعدت عالتخت ..اتجمعت دمعة بعينها وهي شايفة كل هالجفا م̷ـــِْن طرفو ..
اما سراج نزل عالحديقة وبلش يتلفت حواليه .. اتطلع عالطاولة اللي شاف جوليا اعدة عليها ماشافها .. اتنهد بإنزعاج ورجع كفا طريقو وهو طالع م̷ـــِْن باب الڤيلا لما لمحها عم تتمشئ بين شجر الورد .. رجعت البسمة لوجهو وألبو ماقدر ينطر لحتا يروح ويصبح عليها ..
سراج: صَبَاحَ الخِيرَ ..
التفتت جوليا وردت :صباح النور..
سراج: كيفك الًيَوُمًِ
جوليا: الحمدلله ..
سراج«صفن بعيونها وبطل يقدر يزيح نظرو عنهن ..
اما جوليا حاولت تدارك هالشي وعطول غضت نظرها عالجهة التانية ..
جوليا: اا ياترئ ايمت رح تنمسك سيرين؟
سراج«اخد نفس وحط ايديه بجيابو »: •اللّـہ̣̥ اعلم .. بتعرفي هالبنت كتير ذكية وبتحسبها م̷ـــِْن كل الاماكن .. وما تستبعدي عنها تكون بتعرف شو عم بصير بالڤيلا ..
جوليا «ضحكت »:شو صايرة جهاز مخابرات ..؟
سراج: حتئ جهاز المخابرات طلع ولاشي قدامها .. عكل حال بتمنئ تنمسك الًيَوُمًِ قبل بكرا .. لحتا نخلص م̷ـــِْن هالكابوس ..
جوليا: فعلا كابوس ..انا يلي مالي زمان بعرفها وخايفة ..انتو شو كان وضعكون م̷ـــِْن لما اتعرفتو عليها لحد الان ..
سراج: معلش .. الا ماتوقع ..
....:شو حبيبي ..شايفتك لسا هون!!
قربت رنا بغيظ عليهم ..اما جوليا نزلت راسها بإحراج ..
رنا: موعاساس بدك تروح عالجامع؟
سراج: هلأ كنت رايح ..
رنا «بسخرية »:والله ياسراج مبين م̷ـــِْن لما تعرفنا عالست جوليا شغلات كتير بلشت تخرب .. ومنها أخلاقك ..
رفعت جوليا راسها واتطلعت بـ رنا اللي كانت بتبادلها نظرات كلها حقد .. اما سراج حس بالاهانة م̷ـــِْن كلام رنا .. مسكها م̷ـــِْن ايدها وأخدها بعيد عن جوليا ..
رنا: شببك ..بس ماتكون انزعجت!
سراج: عطيني سبب واحد بس يخليكي تسمحي لحالك تحكي معي بهالطريقة ..
رنا: ...
سراج: انتي عم تحسي علئ حالك انك مابتحسبي گلّمّتگُ قبل ماتحكيها .. مابهمك ازا كانت هالكلمة اهانة او لا! !
رنا: بس انا ماشفت حالي غلطت .. انتة حكيت بعضمة لسانك طالع عالجامع ..بنزل وبتفاجأ انك لسا هون ..لٱ وواقف مع جوليا ..
سراج: مابتفقدري تمنعيني حاكي حدا ..انا مو اداة عندك تخبيها عن العالم ..انا شخص مستقل بحياتي .. ومابسمح لحدا يتحكم فيني وبخصوصياتي ..فهمتي ..
رنا «دمعو عيونها »:بس انا مو حدا .. انا .. خطيبتك
سراج: خطيبتي معناتا بتحترميني قدام العالم ..وبتزيني گلّمّتگُ قبل ماتحكيها ..
رنا: ومن حقي غار عليك ..
سراج«اتنهد »:غاري ..محدا منعك بس يارنا اللي عم تعملي مو غيري ..هاد اسمو ولدنة .. انا لما كنت خاطب دارين الله يرحمها ماشفتا اتصرفت متك ..مع انها كانت غيورة بس مو متلك
رنا«نرفزت وحكت م̷ـــِْن بين سنانها »: ماتقارني بحدااا .. انتة عم تحكي عن حالك مستقل ..وانا كمان مستقلة .. انا كمان الي كياني ..شخصيتي .. ماتحاول تعملني نسخة عنها ..
سراج: مابدي اياكي تكوني نسخة تانية عن حدا .. بدي اياكي تكوني واثقة بحالك وفيني شوي ..
رنا: كيف بدك اياني اوثق فْيَگ وانا شايفتك كيف بتطلع بجوليا ..كيف بدك اياني اوثق سرااج حكيلي ..
سراج: .....
رنا «دمعو عيونها »:بـ بتحبها؟
كان سراج مركز بعيون رنا .. مركز بالألم والعتب .. فكر ينهي قصتو معها ..فكر يحكيلها انو اي هو بحب جوليا ..انو مابكنلا اي مشاعر ..بس ألبو ماطاوعو يكسو ألبها اكتر م̷ـــِْن هيك ..قرر يضل محافظ علئ أعصابو ادامها ..
سراج: خلص رنا اهدي ..
رنا: بس انتة لسا ماجاوبتني .. حكيلي انتة بتحبها؟
(سراج: اتحاصرت ومعد فِيَھ داعي ضل مخبي .. كان لآزٍمٍ احسم امري وانهي كلشي بيربطني بـ رنا .. لَـگِنْ عطول الدنيا عكسنا ..)