#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الرابع⁦4️⃣⁩

بعد اسبوع ⁦⬅️⁩⁦⬅️

طلع الدكتور من غرفة العمليات ... وتجمعو كلهم عندو
امجد : طمني دكتور كيفها هسا
منى : طمني دكتور كيفها بنتي😢
الدكتور : هيي هسا فاقده الوعي بدها فترة لترجع تصحه حالتها كانت كتير خطيرة وكانت حياتها بخطر بس هسا احسن تجاوزت مرحلة الخطر ونقلناها لغرفة العنايه المششده
منى (رجعت قعدت مكانها وصارت تبكي) : اخ يا بنتي شو شفتي من هالحياة بعدك بعمر الورد😭😭😭
سعاد : اهدي حبيبتي هي الحمد لله راح عنها الخطر وكم يوم رح ترجعلنا وتكون بحضنا😢
منى : ان شاء الله يا رب😭🤲

_______________^_^

بعد اسبوعين فتحت عيونها وصارت تطلع حواليها ع الاجهزة حاولت ترفع راسها ما قدرت التعب مسيطر عليها حاولت تتحرك تا وصلت لطاولة صغيرة جنب تختها ووقعت ادوات الدكتور عالارض الكل نقز من الصوت وتجمعو ع باب الغرفه ليشوفو شو صار
منى (بلهفة كبيرة) : بنتي بنتي صحيت
سعاد : هاد بفضل دعواتك ربنا استجاب ورجعلك بنتك🥰
منى : نادو للدكتور بسرعه امجد ابني ناديلو ليشوفها بسرعه😻
امجد (بتأفأف) : رايح ناديلو

عند الدكتور ثائر ⬅️⁩⁦⬅️⁩

كان قاعد ع المكتب وعم يوقع ملفات ويدرسها فجأة بيدق الباب🚪
دق دق دق 👊
ثائر : تفضل
امجد : دكتور اسف اني عطلتك بس سلمى فاقت
ثائر : لاء ولا يهمك هاد مؤشر كتير منيح تفضل معي نشوفها
امجد : يلا تفضل

بالغرفه عند سلمى⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩

كان الكل متجمع عندها ع الباب لانو ممنوع يدخلو لجوا الا باذن الدكتور وصل الدكتور وامجد ودخل لجوا وضل امجد يستنى برا
ثائر : كيف حاسه هلأ انتي منيحه
سلمى : ......
ثائر : احكي شي لا تضلي ساكته انا ما صدقت جوزك وقت حكا وقعتي عن الدرج صار معك شي تاني
سلمى (دموعهت ع وجهها) : ......😭
ثائر : انا ما رح اضغط عليكي لتحكي بس انا رح خبر الشرطه ورح تيجي بعد ما يرتاح جسمك ويحققو معك صعب ما نخبرهم بمتل هالحالة
سلمى (بصعوبة) : للااء بتترجاااك ماا تتخبرر الششرطهه😭
ثائر : خلص اهدي والشرطه لازم تعرف بس ما رح خليها تحقق معك هلأ لتتحسني
سلمى : 😭😭 انا بدي اطلع من هون بدي ارجع لبيتي 😭
ثائر : صعب تطلعي هلأ انتي تعبانه كتير وتحت المراقبه وخارجه من عملية صعبة بدها راحه رح تبقي هون قريب الشهر لتكتمل فحوصاتك ونتأكد من النتائج
سلمى : 😭😭😭 يا ربي انا تعبت هون ما بدي ضل
ثائر : رح اعطيكي ابرة مهدأ لحتى تنامي انتي بحاجه الراحه💉
سلمى : لاء ما بدي اب
(وقبل لتكمل جملتها كان معطيها الابرة ونامت💉😴)

طلع من الغرفه ⁦⬅️

امجد : شو دكتور طمنا
ثائر : انا رح تابع حالتها من هون لشهر وان شالله بتتحسن عملنالها فحوصات ورح نضل نكررها كل اسبوع لحتى نتأكد من النتائج وخلال شهر ان شاء الله بتتحسن وبصير فيكم تاخدوها معكم
امجد : شكرا الك دكتور ثائر
ثائر : العفو🥰

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في مكان تاني وبلد تاني وبيت تاني في عيلة صغيرة عايشين بسعادة لكن المناقرات ما بتخلص رغم هيك بضلو يضحكو وسعيدين سوا🥰

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

كوثر : يا ولاد وينكم
عاصم : اي امي ليكنا مجتمعين بالصالون
كوثر : تعو يا ولادي تعو الغدا جاهز
عماد : يلا امي ليكنا جايين
عدي : يلا ي شباب صبايا قومو خلونا نتغدا
الكل (بضحك) : يلا😅
قعدو كلهم على الطاولة
كوثر : الله يديم علينا اللمات يا ولادي😍
عهد : امين يا امي يخليلنا ياكي يرب
علا : امي الاكل كتير طيب وبشهي
كوثر : صحه وهنا حبيبتي 😻
وعد : مرت عمي داق خلقي من قعدة البيت خلونا نطلع شي رحلو سوا
كوثر : اي ولله معك حق يا بنتي رح نتفق ونحجز ونطلع برحلة كلنا وما في اعتراض ولا حجج🙄
عماد : ايوا النسوان هيك اتفقو علينا ولا شو رايك عاصم😅😅😂
عاصم : ولله انا هيك شايف حجونا تحت الامر الواقع همي وحمواتهم😅😂
عدي : انا معهم كمان بدنا نطلع رحله ونغير جو الشركه لازمنا ترفيه ياخي😂😅
كوثر : ههههههه عدي دايما معنا لكن بتجهزو حالكم الاسبوع الجاي رح نطلع 😇 .. بالمناسبه يا ولاد
عماد : خير امي في شي
كوثر : اي ابني ليش ما بنتصل ع دار خالك لييجو ونطلع كلنا هيك بنطمن عليهم ومنو بنشم هوا
عاصم : فكرة حلوة كتير امي
عهد : اي امي لكن اتصلي فيهم وخبريهم ليجهزو حالهم
وعد (لوت بوزها وما عجبها😒) : يعني مرت عمي رح ييجو معنا بيت خالو ع الرحلة
كوثر : اي بنتي شتقنالهم وحابين نشوفهم ونكون سوا بهالرحلة
وعد : طيب مرت عمي فينا نروح نعملهم زيارة ازا بتحبي وبلا ما تخبريهم عن الرحلة حابه تكون عائلية🙄
كوثر : لاء بنتي بنطلع كلنا سوا بعدين اخي من العيلة ولا نسيتي
علا : مرت عمي معها حق وعد هيك بننبسط اكتر بس ييجو دار خالو