#مهنة_مميزة #الجزء_السادس_الاخير
ضليتني عم ابكي و اضرب بإيديي عالأرض لحتى علي شدني وطالعني من البيت و قعدني بالسيارة ..
حكالي انا عرفت الحقيقة كلا
نهى : ماعد يهمني .. انا تعبت
علي : فيروزة يلي قتلا هي وصال مرت مضر كانت شاكة فيا ..
نهى : من وين عرفت انت ؟
علي : رحت لعند مضر وهددتو بالقتل قام حكا الحقيقة وخاف كتير
نهى : و انا رحت على العنوان يلي كان بالصندوق .. و البيت طلع لأما لوصال وحكتلي نفس هالحكي ..
علي : معناتا انتي عرفتي الحقيقة هلئ يعني خلص وصلتي ليلي بدا ياه فيروزة ..
نهى : بس فيروزة مو رضيانة هيك ..
علي : لان لسا العالم ماعرفو مين القاتل الحقيقي .. بس لينعرف قدام الكل رح ترتاح روحا وتختفي .. يلا خليني امشي ونروح عالبيت .. او على قبر فيروزة ازا بتحبي ..
نهى : قبر فيروزة ؟ ليش ؟
علي : بحس انو الأموات بس نتواصل معهن وهن بقبورهم بيسمعونا وبيرتاحو وبحسوا بأمان كبير ويمكن انتي ترتاحي ازا حكيتي يلي بقلبك .. شو بروح عالبيت ولا عالمقبرة ؟
نهى : لا .. خلينا نروح على قبر فيروزة .. انت بتعرف وين اندفنت هالبنت صح ؟
علي : ايوا بعرف ..
وصلنا عالمقبرة ، كانت الدنيا ليل والمكان فاضي ومطر وعتم ..
قربت لعند قبرا وحسيت بنسمة باردة دخلت لجسمي ..
صرت احكي معا .. يمكن الحكي مع ميت مابفيد بس عالقليلة برييح القلب .. صح كنت قادرة اتواصل معا وشوفا وهي روح بس مابقدر ارتاح متل هلئ ..
و انا ساردة بالحكي ، فقدت علي .. مالقيتو جنبي .. صرت ناديلو : علي .. وينك علي
محدى رد عليي .. حسيت في حدا ركض بسرعة البرق جوات المقبرة .. رجعت ناديت لعلي بس كمان مارد عليي ..
و انا عم لف لاطلع شوفو برا .. لاحظت في حدى قاعد على قبر فيروزة ...
وصوت فيروزة قلي : نهى ..
التفتت عالقبر وقربت لعندا و انا عم ارجف من خوفي ورعبتي .. علي اختفى و فيروزة ظهرتلي بهيك مكان ..
فيروزة : بتعرفي ليش انا هون ؟
نهى : ل ليشش ..؟
فيروزة : لان بدي ارتاح .. وهلئ رح ارتاح ..
نهى : يعني انا عملت يلي بدك ياه ؟
فيروزة : اي .. حبيبك برا عم يستناكي .. اطلعي لعنده ولاترجعي .. طلعي
صرت اركض لبرات المقبرة بسرعة لحتى وصلت لبرا .. لقيت علي واقف جنب السيارة ..
نهى : ليش طلعت من المقبرة .. ليش تركتني جوا لحالي ؟
علي : لك نهى شبك ؟ انتي بعضمة لسانك قلتيلي اطلع لبرا بدي احكي مع فيروزة لحالي لو سمحت ..
نهى : مستحيل .. انا ماحكيت هيك شي
علي : لا تجننيني .. انتي حكيتي شو عم بكزب انا
اتذكرت حكي فيروزة وقت قالتلي انا طالعته لبرا .. وعرفت انو هي السبب يلي خلاه يطلع ويتركني ..
طلعت معه بالسيارة
رجعت على البيت ونمت .. هي اول مرة بنام و انا مرتاحة هيك بدون ماشوف حدا وبدون ماتظهرلي روح فيروزة .. بس رغم هيك كنت خايفة وماني متطمنة ..
الساعة 11 بالليل اجاني اتصال من رقم غريب ..
رديت طلع المخرج طلال كان عم يسلم عليي وطلب مني أحضر العرض تبعه تاني يوم .. قلتلو اكيد رح اجي موفق ..
وسكرت ..
اسلوبو بالحكي كان متعجرف وواثق كتير .
نمت وحسيت الصبح على صوت موبايلي عم يرن كان علي .. رديت عليه ..
قلي تعي بسرعة على المسرح عرض طلال رح يبدأ بعد ربع ساعة هيك اللجنة قررت .. وقال بدن يحكو معك قبل العرض ..
قمت من تختي بسرعة المجانين لبست وطلعت من البيت أخدت سيارتي ومشيت فيا بسرعة .. وصلت لنص الطريق كان عجقة سير كتير ورح اتأخر .. لهيك صفيت السيارة ونزلت كملت ركض .. وصلت ع المسرح و انا مقطوع نفسي وعم لاهث شعري منكوش ووجهي عرقان وجسمي مهدود ...
من انا وبالممر ماكنت سامعة ولا صوت .. عرفت انه العرض بلش .. فتحت الباب بقوة ونزلت ع الدرجات كان المسرح عتم .. المسرح مليان وكلو ساكت وصافن فيني وبالشاشات ..
وقفت ع الدرج بنص المدرج وانصدمت بالعرض ..
العرض كان على تصوير ومعروض على شاشات مو تمثيلي ..
الممثلة هي انا ... انا بالمسرح عم اركد من مكان لمكان وصرخ وفي جثة واحد مرمي جنبي .. بعد شوي انا ببيت الجبل وفيروزة بوجهي عم تحكي معي .. بعدين انا بالبيت وفي قناع ع البلكون ومسكتو بإيدي .. و انا نايمة بغرفتي وعم صرخ وهلوث .. و انا ببيت غيوم اعدة معها عم نحكي .. انا عم اقرأ رسالة ... انا ببيت الجبل عم اسمع صوت معزوفة فيروزة ..
انا .. انا ... كلشي كان عم يصير معي مصور ..
صرخت بصوت عالي شو عم يصيررر .. طفو الشاشات ..
فجأة اشتغلت الإضاءة وبلش التصفيق و التصفير من كل الموجودين .. بعد شوي طلع طلال ع المسرح وحكا : اول شي اهلا وسهلا بالحاضرين ..
قبل العرض بشهرين لما أجت اللجنة و اختارتني انا و نهى ..
نهى تمسخرت عليي وحكت مين هاد طلال يلي بدي اتبارز معه .. بدون تدريب انا قادرة اربح عليه .. استهزأت فيني وبقدراتي ..
حكي نهى كلو وصلني وقررت أتحداها وفرجيها اني بدون تدريب وبدون ممثلين قادر اصنع النجاح .. قبل ساعة بس أخدت أذن من اللجنة اني قدم عرض مباشر حقيقي وما رفضو شجعوني ..
ضليتني عم ابكي و اضرب بإيديي عالأرض لحتى علي شدني وطالعني من البيت و قعدني بالسيارة ..
حكالي انا عرفت الحقيقة كلا
نهى : ماعد يهمني .. انا تعبت
علي : فيروزة يلي قتلا هي وصال مرت مضر كانت شاكة فيا ..
نهى : من وين عرفت انت ؟
علي : رحت لعند مضر وهددتو بالقتل قام حكا الحقيقة وخاف كتير
نهى : و انا رحت على العنوان يلي كان بالصندوق .. و البيت طلع لأما لوصال وحكتلي نفس هالحكي ..
علي : معناتا انتي عرفتي الحقيقة هلئ يعني خلص وصلتي ليلي بدا ياه فيروزة ..
نهى : بس فيروزة مو رضيانة هيك ..
علي : لان لسا العالم ماعرفو مين القاتل الحقيقي .. بس لينعرف قدام الكل رح ترتاح روحا وتختفي .. يلا خليني امشي ونروح عالبيت .. او على قبر فيروزة ازا بتحبي ..
نهى : قبر فيروزة ؟ ليش ؟
علي : بحس انو الأموات بس نتواصل معهن وهن بقبورهم بيسمعونا وبيرتاحو وبحسوا بأمان كبير ويمكن انتي ترتاحي ازا حكيتي يلي بقلبك .. شو بروح عالبيت ولا عالمقبرة ؟
نهى : لا .. خلينا نروح على قبر فيروزة .. انت بتعرف وين اندفنت هالبنت صح ؟
علي : ايوا بعرف ..
وصلنا عالمقبرة ، كانت الدنيا ليل والمكان فاضي ومطر وعتم ..
قربت لعند قبرا وحسيت بنسمة باردة دخلت لجسمي ..
صرت احكي معا .. يمكن الحكي مع ميت مابفيد بس عالقليلة برييح القلب .. صح كنت قادرة اتواصل معا وشوفا وهي روح بس مابقدر ارتاح متل هلئ ..
و انا ساردة بالحكي ، فقدت علي .. مالقيتو جنبي .. صرت ناديلو : علي .. وينك علي
محدى رد عليي .. حسيت في حدا ركض بسرعة البرق جوات المقبرة .. رجعت ناديت لعلي بس كمان مارد عليي ..
و انا عم لف لاطلع شوفو برا .. لاحظت في حدى قاعد على قبر فيروزة ...
وصوت فيروزة قلي : نهى ..
التفتت عالقبر وقربت لعندا و انا عم ارجف من خوفي ورعبتي .. علي اختفى و فيروزة ظهرتلي بهيك مكان ..
فيروزة : بتعرفي ليش انا هون ؟
نهى : ل ليشش ..؟
فيروزة : لان بدي ارتاح .. وهلئ رح ارتاح ..
نهى : يعني انا عملت يلي بدك ياه ؟
فيروزة : اي .. حبيبك برا عم يستناكي .. اطلعي لعنده ولاترجعي .. طلعي
صرت اركض لبرات المقبرة بسرعة لحتى وصلت لبرا .. لقيت علي واقف جنب السيارة ..
نهى : ليش طلعت من المقبرة .. ليش تركتني جوا لحالي ؟
علي : لك نهى شبك ؟ انتي بعضمة لسانك قلتيلي اطلع لبرا بدي احكي مع فيروزة لحالي لو سمحت ..
نهى : مستحيل .. انا ماحكيت هيك شي
علي : لا تجننيني .. انتي حكيتي شو عم بكزب انا
اتذكرت حكي فيروزة وقت قالتلي انا طالعته لبرا .. وعرفت انو هي السبب يلي خلاه يطلع ويتركني ..
طلعت معه بالسيارة
رجعت على البيت ونمت .. هي اول مرة بنام و انا مرتاحة هيك بدون ماشوف حدا وبدون ماتظهرلي روح فيروزة .. بس رغم هيك كنت خايفة وماني متطمنة ..
الساعة 11 بالليل اجاني اتصال من رقم غريب ..
رديت طلع المخرج طلال كان عم يسلم عليي وطلب مني أحضر العرض تبعه تاني يوم .. قلتلو اكيد رح اجي موفق ..
وسكرت ..
اسلوبو بالحكي كان متعجرف وواثق كتير .
نمت وحسيت الصبح على صوت موبايلي عم يرن كان علي .. رديت عليه ..
قلي تعي بسرعة على المسرح عرض طلال رح يبدأ بعد ربع ساعة هيك اللجنة قررت .. وقال بدن يحكو معك قبل العرض ..
قمت من تختي بسرعة المجانين لبست وطلعت من البيت أخدت سيارتي ومشيت فيا بسرعة .. وصلت لنص الطريق كان عجقة سير كتير ورح اتأخر .. لهيك صفيت السيارة ونزلت كملت ركض .. وصلت ع المسرح و انا مقطوع نفسي وعم لاهث شعري منكوش ووجهي عرقان وجسمي مهدود ...
من انا وبالممر ماكنت سامعة ولا صوت .. عرفت انه العرض بلش .. فتحت الباب بقوة ونزلت ع الدرجات كان المسرح عتم .. المسرح مليان وكلو ساكت وصافن فيني وبالشاشات ..
وقفت ع الدرج بنص المدرج وانصدمت بالعرض ..
العرض كان على تصوير ومعروض على شاشات مو تمثيلي ..
الممثلة هي انا ... انا بالمسرح عم اركد من مكان لمكان وصرخ وفي جثة واحد مرمي جنبي .. بعد شوي انا ببيت الجبل وفيروزة بوجهي عم تحكي معي .. بعدين انا بالبيت وفي قناع ع البلكون ومسكتو بإيدي .. و انا نايمة بغرفتي وعم صرخ وهلوث .. و انا ببيت غيوم اعدة معها عم نحكي .. انا عم اقرأ رسالة ... انا ببيت الجبل عم اسمع صوت معزوفة فيروزة ..
انا .. انا ... كلشي كان عم يصير معي مصور ..
صرخت بصوت عالي شو عم يصيررر .. طفو الشاشات ..
فجأة اشتغلت الإضاءة وبلش التصفيق و التصفير من كل الموجودين .. بعد شوي طلع طلال ع المسرح وحكا : اول شي اهلا وسهلا بالحاضرين ..
قبل العرض بشهرين لما أجت اللجنة و اختارتني انا و نهى ..
نهى تمسخرت عليي وحكت مين هاد طلال يلي بدي اتبارز معه .. بدون تدريب انا قادرة اربح عليه .. استهزأت فيني وبقدراتي ..
حكي نهى كلو وصلني وقررت أتحداها وفرجيها اني بدون تدريب وبدون ممثلين قادر اصنع النجاح .. قبل ساعة بس أخدت أذن من اللجنة اني قدم عرض مباشر حقيقي وما رفضو شجعوني ..