#صديقات_العمر
#الجزء_السادس_والاخــــير
#بقلمي ☜ امل احمد (◕‿◕✿)

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

في ركنا مظلم من زوايا البيت كانت تجلس تستند الى الحائط وعيونها معلقه بالسقف… شعورا مؤلم يختلج صدرها وفراغا موحش مخيف يحيط بها… تحول البيت الدافئ الى مقبره للذكريات… ذكريات امآ افنت عمرها في تربية طفلتها حتى بلغت اشدها ذكريات امرأه عظيمه لم تسمح للحزن ان يطرق باب صغيرتها يوما… وهاهي اليوم ترحل وماذا بقي بعدها غير الدموع والاهات… .
لو ان الدموع تعيدك يا امي لبكيتك الدهر كلـه،،، 😔💔
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

طلعت روز من الصبح بكير وتوجهت عالجامعه لتفرغ غضبها بسمر يلي بنظرها خانت عهد الصداقه وعم تلف حوالين ابوها… .
بقيت ادور بكل ركن وكل زاويه متعودين يجتمعوا فيه بس ماكان لسمر اي اثر بالجامعه

روز : هففففف وين وراحت هي معقول نوت تترك الجامعه
هه شي طبيعي مهيه رح تصير حرم المليونير زهير بيك شو بدها بالجامعه 😒 وهمس كمان ما اجت اليوم غريبه

صباح الخير انسه روز

التفتت عالصوت لتشوف خالد باناقته المعهوده واقف قبالها

روز : صباح النور اهلين خالد خير في شي

خالد با ارتباك : لا ابدا بس كنت بدي همس لحتى قلها انه امي عاوزتها ضروري اليوم ولحتى اخدها معي بطريقي

روز : همس ما اجت اليوم عالجامعه

خالد بقلق : خير صاير معها شي

روز : مابعرف يمكن امها تعبت عموما بعد الدوام رح مر عالمشفى واطمن عليهم

خالد : ام همس بالمشفى ؟؟ ليش ؟؟

روز : خاله عليا عندا فشل كلوي وبسبب التأخر بالعلاج تجمعت السموم بجسمها وعم تخضع للعلاج بس حاليا وضعها منيح

خالد : سلامتها نشالله… طيب يا انسه شكرا كتير.. عن ازنك ولبس نظارته الشمسيه وفتل حاله ليمشي

روز : خالد

خالد وهو بيرجع خطوه : نعم

روز : امممم كيفو ادهم

خالد : منيح ادهم منيح كتير

روز : ليش ماعاد اجى عالجامعه

خالد : مين قلك ماعاد اجى ادهم كل يومين بيجي بيقضي ساعة زمن هوي والدكتور بهاء لانهم عشره قديمه

روز بلهفه : هوي هلأ هون

خالد بمكر : يمكن روحي شوفيه بغرفة الدكتور .. يالله بالازن

تركها ومشي وهو عم يحكي مع حاله

خالد : لك يضرب حضي رحت اسأل عن سمر لقيت حالي بسأل عن همس لا وقضتلي ياها تسأل عن ادهم شو حكولك ادهم مرتي لاعرف تحركاته

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

جلنار : ادهم ليش اتأخرت اليوم همس مالها بالعاده

ادهم : الغايب عزرو معه امي هلأ بتجي

جلنار : قلبي مقبوض حاسه انه صاير معها شي

ادهم : الله لايقدر شبك امي مابعرفك بتتسودني هيك

جلنار : والله من حبي الها ابني .. انت مابتعرف هالبنت كيف قدرت تزرع حالها جوات قلبي بطيبتها وحسن تعاملها

خالد : لك صحيح والله حتى عالجامعه ما اجت اليوم

جلنار : لا هيك بجد انشغل بالي حدا فيكم يتصرف ويشوف وينها

ادهم ; لو بعرف بيتها كنت رحت سألت عنها وطمنتك بس للاسف مابعرف

حسام : عن بيت مين عم تسأل اخي ؟؟

التفت ادهم ناح حسام لبرهه وبعدا حول عيونو واطلع بالكرسي يلي تعودت تقعد عليه همس وكأنه بيحكي مع الفراغ يلي تركته بغيابها

ادهم : عن بيت همس اخي

حسام : ليش همس ما اجت اليوم ؟

جلنار : لا والله يا ابني وعم دقلها مابترد عليي انا خايفه يكون صرلا شي وليكو خالد بيحكي انها ماراحت عالجامعه اليوم

حسام :وليش ماحدا خبرني من قبل… انا رايح شوفها

ادهم : بتعرف بيتها ؟؟

حسام بثقه : نسيان شو شغلتي اخي انا مافي شي بيخفى عليي

ادهم : استنى رايح معك وانت خالد خليك مع امي وماتتركها مفهوم

خالد : ماشي اخي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت روز عالمشفى ودخلت لغرفة ام همس لتتفاجئ انه بالسرير مريضه تانيه
طلعت لتروح تسأل عنها بقسم الاستعلامات

روز : لو سمحتي المريضه عليا علي نقلتوها لغرفه تانيه

الممرضه : انا اسفه المريضه عليا اتوفت اليوم الصبح

حطت ايدها على تمها وشهت : ت توفت !!!!

🌸"كم هي الاقدار قاسيه ياصديقتي اكان قلبك يعتصر الما وانا عنكي لاهيه… اي صديقة سيئة انا" 🌸

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وببيت ام جوزيف

رفعت راسها بتعب واطلعت بالساعه

سمر : يوووه الساعه 7 معقول نمت كل هالوقت

قامت من فراشها ورتبته ودخلت عالحمام غسلت وجهها ورفعت شعرها كعكه وهمت لتفتح باب الغرفه وتطلع بس استوقفها صوت حدا عم يحكي مع ام جوزيف… قربت دانها من الباب لتسمع مين في بره بس الصوت كان بعيد… شقت طرف الباب بكل هدوء واطلعت منه لتنصدم بعصمت قاعد عم يشرب القهوه مع ام جوزيف

تخبت بسرعه وهي وسانده ضهرها عالباب وحاطه ايدها عقلبها وعم تتنفس بسرعه

سمر : عصمت شوو عم يعمل هوون ؟؟
رجعت شقت الباب لتسمع شو عم يحكوا

ام جوزيف : بس سمر لساتها صغيره ياسيد عصمت والعريس يلي جايبه الها جيل ابوها

عصمت : بس مليااان يا اختي مليان ورح يعيشها بنعيم

ام جوزيف : المصاري مو كل شي عصمت

عصمت : لا المصاري كل شي يعني عاجبك حالتنا هيك مو حاجتنا فقر وتعتير

ام جوزيف : بس لاتنس