#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_العاشر_والأخير ....
/ .. ومن قلب المعاناة ورماد الحب ولد حبهما .. وتفاقم مرض الفراق في تلك العائلة فما بدر من الكبار تلقاه الصغار .. وثورة الحب اشتعلت في قلوبهم لتنير دربهم الصعب لنهايته .. \
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
كان باشق وقاسم بالسيارة ئاعدين وكل واحد فيهم بعالم ..
باشق :اي وبعدين؟
قاسم: ....
باشق: ابي مابيصير هيك .. انتة وامي لازم ترجعو لبعض .. واغيد لازم يرجع لتحت جناحنا
قاسم: .....
باشق: ليش ماعم بترد عليي؟
قاسم: انا بعرف ياباشق ليش هيك عم تحكي ..انتة خايف تخسر لوتس صح! ؟
باشق: خايف اخسر امي واخي .. ولوتس كمان.. ابي مشان الله فهام عليي
قاسم: خلص باشق لاتاكل هم ..
باشق: شو رح تعمل؟
قاسم: بعدين بتعرف ...
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
اما أغيد وبانا كانو لسا عم يتمشو بالجامعة ...
أغيد: اي انسة بانا ..يعني اللي بفهمو منك انك لحد الان ماقررتي شو بدك تسجلي
بانا: لا بصراحة ..
أغيد: اختصاصك علمي ..في كتير فروع ممكن تناسبك
بانا :بعرف بس في شي عم يئلي انو انسئ موضوع الدراسة
أغيد: له .. ليش؟
بانا: مالي مراق عليها ..
أغيد: لكن ليش اجيتي تشوفي هالجامعة ..
وئفت واتطلعت فيه ..
بانا«بلبكة »: انا تحججت هالحجة لـ باشق ولوتس كرمال ارجع شوفك
أغيد: ....
بانا: أغيد ئول عني يلي بدك اياه بس انا من النوع الواضح والصريح ... انا معجبة فيك
كان أغيد متفاجأ ومستغرب من صراحتها.. شرد للحظة فيها وبملامح وجها الناعمة ورجع اتمالك حالو ..
أغيد: بما انك صريحة انسة بانا فأنا صريح اكتر منك .. انا مو من النوع اللي بيتعلق بهالسهولة ..
بانا: ....
أغيد: وانا ماني غبي .. فكرك مابئدر اعرف انو باشق هوة اللي باعتك كرمال تسمعيني هالكلمتين وتخليني اسهر الليالي وانا فكر فيكي وتئدري تلهيني وانسئ موضوع امي وابو باشق ...
Telegram@rwayate
انصدمت بانا من نباهة أغيد وعرفت انو مو من نوعية الشباب اللي بينجذب بسهولة وبينضحك عليه بكلمة وهمزة .. واخيرا حاولت تدارك الموضوع ...
بانا: العفو منك سيد أغيد .. انا مائلت عنك غبي ولا اجيت كرمال استغفلك .. بس انا حكيت يلي حسيتو اتجاهك من لما شفتك .. انا اسفة بالازن ..
تركتو ومشيت بعد ماسببلها خيبة أمل وكان السبب بنزول دمعة منها...
حس أغيد انو زودها عليها ..بس بوضعو مابيئدر يوثق بأي حدا وحتئ بصبية متل بانا ..
Telegram@rwayate
كانت وائفة عالرصيف برا باب الجامعة وعم بتفكر فيه وبجوابو الها .. اخدت نفس ومشيت خطوة وسمعت حدا بيناديها .. التفتت وشافت أغيد جاي عليها ..فرحت من جواها بس ماحبت تبينلو هالشي ...
بانا: ليش لحأتني؟
أغيد: بدي اطلب منك طلب
بانا: تفضل
أغيد: بدي اياكي تتظاهري انك حبيبتي
بانا: اتظاهر! !!؟ ومو شايف انو هالشي اهانة الي
أغيد: ئبل شوي اعترفتيلي انك معجبة فيني
بانا: كنت ..وهلأ بطلت ..
أغيد: ليش؟
بانا: انا عندي شك انو زاكرتك مو تمام ..كأنك نسيت الحكي اللي حكيتلي اياه جوا ..
أغيد: انا مابحب حدا يستغبيني .. مابعرف ليش فكرت هيك ..يمكن لانك من معارف باشق ..عطول خطر ببالي انو هوة اللي باعتك
Telegram@rwayate
بانا: انا مو لعبة .. ازا انتة شايفني هيك فهي مشكلتك ..
أغيد: انا بعتزر ..يمكن جرحت مشاعرك بدون ما حس
بانا: مو مشكلة .. ازا وئفت عالمشاعر .. فهية تعودت عالجروح
اغيد: ...
بانا: ليش طلبت مني مثل اني حبيبتك؟
أغيد: لحتا اعرف شو عم يخططلو باشق .. بس هلأ خلص بلاها ..
بانا: كيفها خالة جوري؟
اغيد: الحمدلله .. اكيد بتكون اشتائتلك
بانا: كتير جاي عبالي ارجع شوفها...
أغيد: شو رأيك تزوريها هلأ ..
بانا: مابئدر .. انا لازم سافر
أغيد: تسافري؟
بانا: اي .. انا وبابا كنا بزيارة عند عمو قاسم وخلصت الزيارة .. وانا ئلت لحالي اني بجي بشوفك ئبل ما اطلع عالمطار ..
أغيد: يعني هلأ طريئك عالمطار؟
بانا: اي .. سلملي علئ خالة جوري كتير .. بالازن
Telegram@rwayate
ووئفت تكسي وطلعت .. وأغيد كان بعدو عم بفكر فيها ...
وبالتكسي ... حملت بانا جوالها ورنت علئ ابوها ..
بانا: اي بابا
اسعد: اي حبيبتي
بانا: انا طالعة عالمطار ..
اسعد: هلأ؟ لسا طيارتنا للمسا
بانا: رح اخد طيارة بعد الضهر واسبئك .. سلملي علئ خالة جمانة .. وحاول ماتتأخر بالرجعة ..باي بابا ..
سكرت الخط وهية مئهورة وزعلانة ودمعتها لحالا عم تنزل .. مائدرت تسيطر عمشاعرها ..ومابدها تخدعو بحب مزيف .. وئلبا ما طاوعها تبئا بالبلد اللي انرفضت فيها ..
بانا «بئلبا »: رح تنسي بانا رح تنسي ..
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
Telegram@rwayate
#الجزء_العاشر_والأخير ....
/ .. ومن قلب المعاناة ورماد الحب ولد حبهما .. وتفاقم مرض الفراق في تلك العائلة فما بدر من الكبار تلقاه الصغار .. وثورة الحب اشتعلت في قلوبهم لتنير دربهم الصعب لنهايته .. \
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
كان باشق وقاسم بالسيارة ئاعدين وكل واحد فيهم بعالم ..
باشق :اي وبعدين؟
قاسم: ....
باشق: ابي مابيصير هيك .. انتة وامي لازم ترجعو لبعض .. واغيد لازم يرجع لتحت جناحنا
قاسم: .....
باشق: ليش ماعم بترد عليي؟
قاسم: انا بعرف ياباشق ليش هيك عم تحكي ..انتة خايف تخسر لوتس صح! ؟
باشق: خايف اخسر امي واخي .. ولوتس كمان.. ابي مشان الله فهام عليي
قاسم: خلص باشق لاتاكل هم ..
باشق: شو رح تعمل؟
قاسم: بعدين بتعرف ...
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
اما أغيد وبانا كانو لسا عم يتمشو بالجامعة ...
أغيد: اي انسة بانا ..يعني اللي بفهمو منك انك لحد الان ماقررتي شو بدك تسجلي
بانا: لا بصراحة ..
أغيد: اختصاصك علمي ..في كتير فروع ممكن تناسبك
بانا :بعرف بس في شي عم يئلي انو انسئ موضوع الدراسة
أغيد: له .. ليش؟
بانا: مالي مراق عليها ..
أغيد: لكن ليش اجيتي تشوفي هالجامعة ..
وئفت واتطلعت فيه ..
بانا«بلبكة »: انا تحججت هالحجة لـ باشق ولوتس كرمال ارجع شوفك
أغيد: ....
بانا: أغيد ئول عني يلي بدك اياه بس انا من النوع الواضح والصريح ... انا معجبة فيك
كان أغيد متفاجأ ومستغرب من صراحتها.. شرد للحظة فيها وبملامح وجها الناعمة ورجع اتمالك حالو ..
أغيد: بما انك صريحة انسة بانا فأنا صريح اكتر منك .. انا مو من النوع اللي بيتعلق بهالسهولة ..
بانا: ....
أغيد: وانا ماني غبي .. فكرك مابئدر اعرف انو باشق هوة اللي باعتك كرمال تسمعيني هالكلمتين وتخليني اسهر الليالي وانا فكر فيكي وتئدري تلهيني وانسئ موضوع امي وابو باشق ...
Telegram@rwayate
انصدمت بانا من نباهة أغيد وعرفت انو مو من نوعية الشباب اللي بينجذب بسهولة وبينضحك عليه بكلمة وهمزة .. واخيرا حاولت تدارك الموضوع ...
بانا: العفو منك سيد أغيد .. انا مائلت عنك غبي ولا اجيت كرمال استغفلك .. بس انا حكيت يلي حسيتو اتجاهك من لما شفتك .. انا اسفة بالازن ..
تركتو ومشيت بعد ماسببلها خيبة أمل وكان السبب بنزول دمعة منها...
حس أغيد انو زودها عليها ..بس بوضعو مابيئدر يوثق بأي حدا وحتئ بصبية متل بانا ..
Telegram@rwayate
كانت وائفة عالرصيف برا باب الجامعة وعم بتفكر فيه وبجوابو الها .. اخدت نفس ومشيت خطوة وسمعت حدا بيناديها .. التفتت وشافت أغيد جاي عليها ..فرحت من جواها بس ماحبت تبينلو هالشي ...
بانا: ليش لحأتني؟
أغيد: بدي اطلب منك طلب
بانا: تفضل
أغيد: بدي اياكي تتظاهري انك حبيبتي
بانا: اتظاهر! !!؟ ومو شايف انو هالشي اهانة الي
أغيد: ئبل شوي اعترفتيلي انك معجبة فيني
بانا: كنت ..وهلأ بطلت ..
أغيد: ليش؟
بانا: انا عندي شك انو زاكرتك مو تمام ..كأنك نسيت الحكي اللي حكيتلي اياه جوا ..
أغيد: انا مابحب حدا يستغبيني .. مابعرف ليش فكرت هيك ..يمكن لانك من معارف باشق ..عطول خطر ببالي انو هوة اللي باعتك
Telegram@rwayate
بانا: انا مو لعبة .. ازا انتة شايفني هيك فهي مشكلتك ..
أغيد: انا بعتزر ..يمكن جرحت مشاعرك بدون ما حس
بانا: مو مشكلة .. ازا وئفت عالمشاعر .. فهية تعودت عالجروح
اغيد: ...
بانا: ليش طلبت مني مثل اني حبيبتك؟
أغيد: لحتا اعرف شو عم يخططلو باشق .. بس هلأ خلص بلاها ..
بانا: كيفها خالة جوري؟
اغيد: الحمدلله .. اكيد بتكون اشتائتلك
بانا: كتير جاي عبالي ارجع شوفها...
أغيد: شو رأيك تزوريها هلأ ..
بانا: مابئدر .. انا لازم سافر
أغيد: تسافري؟
بانا: اي .. انا وبابا كنا بزيارة عند عمو قاسم وخلصت الزيارة .. وانا ئلت لحالي اني بجي بشوفك ئبل ما اطلع عالمطار ..
أغيد: يعني هلأ طريئك عالمطار؟
بانا: اي .. سلملي علئ خالة جوري كتير .. بالازن
Telegram@rwayate
ووئفت تكسي وطلعت .. وأغيد كان بعدو عم بفكر فيها ...
وبالتكسي ... حملت بانا جوالها ورنت علئ ابوها ..
بانا: اي بابا
اسعد: اي حبيبتي
بانا: انا طالعة عالمطار ..
اسعد: هلأ؟ لسا طيارتنا للمسا
بانا: رح اخد طيارة بعد الضهر واسبئك .. سلملي علئ خالة جمانة .. وحاول ماتتأخر بالرجعة ..باي بابا ..
سكرت الخط وهية مئهورة وزعلانة ودمعتها لحالا عم تنزل .. مائدرت تسيطر عمشاعرها ..ومابدها تخدعو بحب مزيف .. وئلبا ما طاوعها تبئا بالبلد اللي انرفضت فيها ..
بانا «بئلبا »: رح تنسي بانا رح تنسي ..
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️