#الجزء_ثالث
قالي ضبي اوعكي بسرعة رح نطلع من هون فعلا دخلت ضبيت اوعي واعي وسيم واخدني بسيارة لمنطقة بتبعد عن بيتنا شي ساعتين بلاخر وقف لعند بيت صغير وفي حديقة صغير بس حلوة دخلني لجوى كان بيت كتير مرتب عفشو بسيط بس كتير حلو شغل كل شي بلبيت ورتبت الاغراض ودخلني
لغرفة كان فيها تخت كبير وخزانة
وسيم:هاي غرفة ابي وامي
نغم:اي وينهم
وسيم:الله يرحمهم
نغم:البقية بحياتك
ابتسم وطلع من الغرفة طلعت عصورة امو ابو الي بغرفة وطلعت وراه صرت دور بين الغرف لشفتو جالس بغرفة صغيرة رحت لعندو جلست ع التخت الصغير بجنبو حطيت ايدي ع كتفو طلع فيني كانو عينو مدمعين
وسيم:بتعرفي انا بعدني عايش بلماضي حياتي مع اهلي كانت حلوة كتير ليوم شفت ابي وهو عم بضرب امي وهل شي تعبني نفسيا حسيت بكره كبير لاابي لاكن بس توفى عرفت اديش خسرت واديش انا بحبو حاولت عوض هل الحب الي بداخلي لاامي لاكن هي كمان ماتت متل الي متفقين يتركوني لحالي حاسس حالي بعدني عمري عشر سنين مو عارف اطلع منهم كان يبكي وهو يحكي حضنتو وانا عيوني بدمعو رفعت وجهو مقابيل وجهي وقلتو انا هون امك وابوك وكل شي الك بدنيا
.........
وفجأة بتحس أنك ضعيف...أنك تعبت
تعبت من كلشي..حتى الحكي بصير تقيل عليك
وكلمة وحدة قادرة تهدك وترجعك تبنيك...
قادرة تكسر ضلوعك وتحرق روحك..ومأصعب حرق الروح
ديقة وخنقة وضغط
كلشي عم يمشي بالعكس
مافي شي زابط
مافي شي صح
دنيا بنت كلب
ضايع ومعد اعرف شو اعمل امشي مع لغلط لعيش
ولا ضل بالصح واختنق اكتر
الوجع كل لحظة عم ياكل جزء فيني..عم ياكل روحي وعقلي
والخيبة هدت حيلي
والقلب احترق عأخرتو
والحلم اتكسر..
والاخ وصلت للسما
ومحد بحس..ومحد بقدر الظرف..
وكلو عم يزيدا
وكلو بيجي ورا بعضو والمشاكل بتجر بعضا
لك حتى خيبتي ماعم بعطيا حقا ومابشوف غير اجت خيبة جديدة بعدا
تعودت!! لا كذاب انا ماتعودت وبعمري مارح اتعود
محد بيقدر يتعود عالوجع..الوجع يلي بينخز قلبك بكل لحظة..
أنا ياريت صرت فعلا لامبالي متل ماتعودت قول
بعرف انو كلشي بهالحياة بصير لسبب معين
عم حاول لاقي هالسبب وماعم لاقيه
الدنيا كيف هيك بتقلب بالبني أدم ماعم بفهم
عم حس انو خسرت من البداية..اومابعرف يمكن انا بلشت مهزوم
الحياة كل يوم عم تدمرني اكتر
عم تفرجيني شغلات مابدي شوفا ومالازم شوفا
وعم حاول ضل واقف عرجليي
عم حاول ماانكسر
وكل يوم عم فيق وقول يارب وارجع امشي من جديد
وخايف...خايف بعد ماوقفت بوجه هالريح كلا
تجي نسمة وتهدني..
خايف ماتكون هي المرحلة هي الاسوء..
لانو عم اسعى وماعم لاقي نتيجة
عم اعمل لي علي واكتر
عم اعطي بصدق لأخر لحظة
وماعم لاقي غير الفشل والوجع والحزن والكسر
ولأمل !!
عن اي امل بدي احكي بعد كل هالضرب
يلعن أبو لأمل برجلي
ويلعن أبو هالحياة بصرمايتي
حياة زبالة ما فيا لاعدل ولا منطق
والحظ نسيني
والقدر عم يلعب فيني
والقلق بيشهدلي
والايام الصعبة واقفة بصفي
وبعد كل هاد مابضل عندي شي قولو غير
#الله_كبير
............... ......... ........
مابعرف هل ليلة تكومنا ع حالنا فيني وجع وفي وجع تعبنا قلقنا عطينا جروحنا ع جروح بعض وعشنا انا وياه نسينا دنيا كلها كان انسان رائع حاولت عوضو عن كل شي عشنا مثل كل تنين متزوجين وزيادة حب بينا عم يكبر ويكبر البيت غيرنا عفشو وغيرنا كل شي بلماضي لنعمل النا حاضر جديد وكل شي جديد حب جديد صور جديدة
كان يطلع من اول نهار يرجع المسى بحكم انو فتح صيدلة وترك من شركة وكنت ابقى لحالي بلبيت بيوم كنت جالسة عم احضر فيلم وعم استنى وسيم ماكان حدا عم يدق باب بيتي لانو محدا بعرف وين انا وانا انقطعت عن جامعتي هل فترة لتستقر امورنا فجاء سمعت صوت الباب بدق فكرتو وسيم ركضت لاافتح الباب
كان اشرف حاولت سكر الباب بس دفشو ودخل لعندي وسكر الباب وراه متل الوحش هجم علي ومسكني من شعري وضربني وانا اصرخ ونادي ع وسيم
سحبني لغرفة وصار يشلحني واغتصبني وضربني واخد تلفوني وصار يصور فيني واخد تلفون وطلع وانا ابكي واصرخ
بعد شوي بجي وسيم متل المجنو بدخل للبيت دخل لعندي وانا ببكي وحملني اخدني للمشفى الي خبرو اني اتعرضت للاغتصاب وخسرت البيبي كانت صدمة بعمري مابنسها ماتركني للحظة كان بجنبي ماسك ادي وعينو بقدحو شرار كنت خايفة بعد ماطلعت من المشفى بقينا اسبوع بلبيت ما طلع كان يهتم فيني لاني كنت تعبانه ونفسيتي تعبانة اكتر
..................
#الجزء_ثالث
@rwayate
...مر اسبوع كلو تعب علي لابعرف اكل ولا نام ولاشي في غصة بقلبي ع صاحبي وخوف ع اهلي وحاسس اديش اني انسان مظلوم بهل حياة
بيوم العرس دخلو لعندي شباب الحج جايبن بدلة لا البسها ومعهم حلاق الي حلق شعري وزبط لحيتي وقالي فوت اتحمم واطلع دخلت تحمتت بمي متل تلج بس لحاول فيق من هل كابوس الي انا فيه كنت متخيل اني بعدني نايم وبحلم اكيد بحلم شو عم يصير معي انا كيف حياتي انقلبت 180 درجه كلو بسب هل بنت يلعن ساعة الي شفتها فيها
طلعت من الحمام لبست البدلة وحطولي عطر زبطلي شعري وطلعت معهم مكان العرس كان بساحة وبزفوني بكل ضيعة لحتى الكل يشوف بنت الحج من تزوجت واهلي جاين غصب عنهم طبعا وابي باخد تهاني مغصوب ومابقدر يحكي لا
كانو بزفو فيني وحاملني شباب ع كتافهم وبغنو وبرقصو انا بتمنى شي رصاصة بلغط من الي بطلقوها تدخل عقلي واخلص من كل هل مسخرة
وصلنا لبيت العروس وعنا بضيعة العريس بدخل ليشوف عرستو شوي ونسوان بكوني جوا برقصلهم شوي وبطلعها من بيت ابوها لبيتي وامها بتوصلها
نزلوني قدام بيت الحج وكانت صوت زغريت معبية البيت دخلت لجوا وانا عم حس رجفة بقلبي حتى ضحكتي اختفت من وجهي
بس دخلت بين نسوان ماشفت غير امي الي واقفة مصدومة وبتبكي مابعرف كيف ركضت لعندها صارلي سنتين مو شايفها حملتها بين حضني وانا ببكي وحضنتها سامع نسوان وهما بحكو ما شا الله عنو شو بحب امو كلام والبنات بتفرجو والي بتحكي حليوة والي بتحكي شخصية محدا عارف هل انسان اديش مظلوم بحياتو
بكيت امي وهمست بإذني
ام رامي :روح امي قلبي وربي رضيانين عنك يا امي
طلعت فيها
وقلت :انتي بتصدقني امي مو
ام رامي :ليك انت ترباية ادي هدول يارمي شلون ما بدي اعرف معدنك انت ما بتعملها امي بس هاد نصيبك ربي يخفف عنك يا امي
غمرتها بحضني لاجت العجوز الي شفتها دخلت لعند البنت بهداك اليوم المشؤم
زويت عيوني وطلعت فيها مسكت ايدي وقالت انا بكون ستها لمرتك جمانة
شدتني من ايدي وجلستني ع كرسي عالي شوي
مافي شوي الا دخلو البنت كانت لا بسة اشي مو عارف شو هو هو شرشف تخت ولا شو بزبط لانو انا ماشفت منها شي كانت مغطية من فوق لتحت مسكوها بنص البيت رقصو معها شوي وانا بطلع وعرق بنزل من جبيني متل المطر لا اخر شي امي اعطتني منديل لاامسح عرقي شفت خواتي برقصو بس ولا وحدة قربت مني .....
خلصت الحفلة وطلعت لبرا مسكني الحج وقال
الحج علي :طلع فيني شايف هداك البيت الي قبال بيتي باخد البنت وبدخل رح تلاقي عشا ع طاولة ومبروك ياعريس ماجاوبتو بشي مشيت للبيت والبنت عم تتلعثم بشي الي لابستو ل انها موشايفة قدامها دخلت ودخلت وراي وسكرت الباب دخلت للغرفة بسرعة وانا بقيت بصاله كان بيت عبارة عن غرفة وصالة والحمام بلغرفة
وصالة حطين طاولة كبيرة بنص وعليها كل انواع الاكل
دق الباب رحت لشوف مين كانت العجوز
الي دخلت ودفعت الباب بعكازتها طلعت علي من فوق لتحت وقالت
العجوز:اانت اخدت بنت الحج علي عارف شويعني بنت الحج علي ....... يعني الحسب ونسب وجاه يعني انت هلا صرت بني ادم
طلعت عليها بنظرة لا مبلاة بكلامها ورحت جلست على الكرسي ورفعت رجلي على طاولة
وهي انجن جنانها طلعت علي بغضب وانا بقولها
رامي:اي وشو المطلوب ياحجة خير شو اعمل كانت بنتو وهسا هي مرت رامي الي لا وظيفة ولا بيت ولا شي مرت ابشب المعتر المسكين الي قدامك
فجاء قربت مني ودفعتني بعكازها بصدري بقوه وقعت انا ولكرسي على الارض
العجوز :وقت تحكي معي بتحكي بحترام وبتقول ستي هل بنت الي جوى قطعة من الجنه واحمد الله انها كانت من نصيبك دير بالك عليها ورح تعرف انك ما خسرت بهل جوازة لعكس انت كسبت وكسبت كتييير كمان وطلعت من عندي
فركت وجهي بإدي ولعنتها
رامي :لعمى كلهم مجرمين شو هل عيلة هاي تلفت طلعت ناحية الغرفة وقلت لنفسي لنشوف النمرة الي جوى كيف بتكون اكيد لاتقل اجرام عن اهلها
دخلت لعندها كانت مغطية وجهها بهل شرشف وجالسة قربت لعندها ومسكت الغطى الي عليها ورفعتو
بقيت صافن فيها كان وجهها منفخ من ضرب لهيك مغطينها وغير جسمها الي علمات الجلد الي عليه مابعرف شو صارلي حطيت ايدي ع تمي وطلعت لبرا بسرعة .............
......... ..........
أوقات كتير الله بيبعتلك إشارات عن ناس قريبين منك
ليبعدك عنن ؛ وبالرغم من معرفتك هالشي ..
بتضل مكمل ...!
ع أمل يتغيرو وبتلوم حالك ليش عم نفكر فين غلط ...
لوقت الله بهيئ لك كل الظروف لتكشف معدنن
وبقلك إذا أنت مارحمت ب قلبك ..
أنا هون برحمو ..
ومابخليك تعذبو أكتر ...
صح رح تتعب، بس بعدين رح تشكر ربك لأنو بعدك ...??
#الجزء_ثالث
@rwayate
المسى اجتمعو عصام وابو وامو وحازم عم يروح ويجي قدامهم عم يسمع منهم كيف زوجو بنتهم وانو الشب اجي معو امو اختو وطلبو بنتو وزاروهم بيبتهم وبعرف وين ساكنين وانهم ناس حبابين ومافي منهم بس هل كلام كلو اختفى لما فتح حازم لاب على فيديو لبنتو وهنى بعذبوها امها ماتحملت المنظر اغمى عليها ابوها بصرخ واخوها عم بضرب راسو بكفت ايدو وانا عم اطلع عليهم بغضب الي نفس احرقهم كلهم تذكرت لما اجيت اخطبها وانرفضت بسب طبيعة شغلي اني محقق مباحث عام ومقدم في المخبارات وحياتي ع كف عفريت هه وغير هيك ابن عمها وعمي مابحب يكون الو صلة متل زواج بين قرايبو هل شي خلاني انجن بس من 3 سنين شاغلة بالي وفكري بحبها اي ماتخيلت اشوفها بهيك بمظر نازلة ع ديب ويب وعم بشفو مين بحط سعر اغلى لتوقع بين ايدين ناس مابترحم .
طلعت من عندهم ولحقني عصام ركب جنبي بسيارة طلعت فيه وعيوني بقدحو شرار وهو لايقل عني غضب صار يدلني لبيت اهلو للخنزير الي تزوجها لما وصلنا المنطقة وطلعنا بلعمارة ودقينا كتير محدا جاوب طلع جار سالتو عنهم وخبرني انو شقهة هاي شقة مفروشة وكل فترة بنزل فيها اشكال الوان سالتو عن اخر ناس كانو فيها وخبرني انهم ست كبيرة وبنتها وكان يجي شب كل فترة ياخدهم وينزلو
طلعت انا وعصام من شقة تجهت للمطار وصلت لرئيس المطار الي جابلي قرارو ليوسف وخبرني انو مانو عربي ولاشي واسمو مو يوسف اسمو دانيال امركي الاصل من اصل ماكسيكي وهاي اول مرة بدخل بلدنا ضربت ايدي بكفي وانا بحكاي حالي اغبياء
الي قدرت احصل عليه من عمليات البحث انو ست الكبيرة والبنت هما عربيات وفعلا طلعت الام وبنتها اخدت اسميهم من خلال البحث وشفت وين ساكنين وتجهت لبيتهم وصلت لمحل العنوان الي اعطوني ياه بورقة صغيرة ونزلت ونزل عصام تلفت لعندو
حازم :انت وبن جاي
عصام :جاي معك
حازم :لا عمي انت ابقى بسيارة وجهك معروف بدي اعرف استدرجهم لااندل ع طرف خيط واعرف طريقها
هز براسو ونزلت طرقت الباب فتحتلي صببية بحدود العشرين سمرا وجها لطيف
بقيت صافنة لقلتها امك موجودة قالتي مين قلها
مابعرف دفشت الباب وهي بتصرخ ودخلت مسكتها من وجهها قلتها مو انتي وامك خطبتو بنت وزوجتوها لشب اسمو يوسف وع اساس انو اخوكي وانتي اصلا وحيدة مالك اخوان فهمني البنت تبكي واجت امها من المطبخ بتصرخ حطيت اصبعني ع تمي وانا ماسك رقبت بنتها وعم اضغط عليها سكتت وقالت بخوف
ام نرمين :رح خبرك رح خبرك كل شي بس لا تإذينا بوس ايدك نحنا مالنا ذنب
هو طلب مني ومن بينتي نمثل انا نحنا اهلو اعطنا مبلغ ل اقدر اعمل عملية الكلى لبنتي والله يا ابني نحنا مغلوبين ع امرنا وحالتنا ع الله والله لولا العازة ما بصير معنا هيك شي بحياتك اغلى ماعندك تترك هل بنت المسكينه تركت رقبة بنتها وقعت على الارض بتشهق وامها جنبها
حازم :هاد تزوير ونصب البنت الي ضحكتو عليها راحت بخبر كان بس قسما عظما اذا بصير فيها شي رح احرقك انتي وبنتك بمطرحكم
عملت اتصال واجو قسم من المخبارات اخدومهم توتر بزيادة ل اجاني اتصال من رئيس القسم طالبني روح لعندو ليخبرني بطريقة اقدر انقذها قبل ما تروح لشي مريض نفسي لانو مارح يعطيها وقت بعد ما يعذبها يا بقتلها يا بقتلها
................

جربتو شعور 💔يفوت شخص ع حياتكن يقلبها كلها .. تحبو بعض ،
تضلو سوا ، تسهرو طول الليل سوا ، باختصار يكون هالشخص النفس يلي بتتنفسو .. وفجاة يبعد عنك بسبب النصيب .. 💔
كيف رح ترجع تلم قلبك 😔 كيف رح تنساه .. انو ليش الشخص يلي منحبو مابيكون النا .. !! ليش لنتحمل هالعذاب 😞 وبحياتك ماعد تلاقيلو بديل لانو بكل بساطة هوة لما راح اخد قلبك معو
يعني مشي وما اطلع وراه 😞
بالحب هيك طرف بيعيش بضمير مرتاح وطرف بيموت وبيعيش بحرقة قلب .. والحل انك تعيش قدرك وتتحمل وجع قلبك متل مانكتبلك ..
وكل يوم اخر الليل بصير معك هيك
وكأن الليل يأتي ؛ ليعيد لنا تلك الذكريات التي أضعنا النهار
بأكمله ونحن نحاول نسيانها...!
🤣🤣🤣🤣🤣😙😙😙😙😚😚😚😍
شو مستنية لسا ؟ شو بعدك ناطرة ؟
ماكنتي هيك .. ليش صايرة هيك ؟!

سهلة الـ بكي سريعة الإكتئاب ..!!
بتفيقي الصبح مانك عرفانة شو بدك .. بتعملي فنجان قهوة وبتنسي إنك عملتيه
بيبرد حدك وبتنسي تشربيه .!!

بتمسكي موبايلك مابتخلي صفحة مابتفوتي عليها .. ع شو عم تدوري؟ بصير المسا ولسا موبايلك بــ إيدك وبعدك عم تدوري ..!!

سمعيني هون ؟!
الــ ماضي ماعاد إلك ..
يلي متلك ماخلق تــ يتوحد يبكي يستسلم
يلي متلك خلق تــ يركعله العطر ينحنيله الورد تتنفسه قلوب ..!!

قومي رقصي ع هديك الغنية يلي ماتحبيها
وبعجقة رقصتك .. حبيها

لبسي بلوزتك يلي ماكنتي تطيقيها
ولما تطلعي مشوارك .. طيقيها

حطي كحلتك يلي مابتحبي تدنبيها
واليوم بالذات دنبيها ..!!

خبي قلبك المكسور وإمشي

فرجي الأنوثة نفسا شو معنى المرا القوية .. ضحكي من حالك ع حالك
اقوي عليكي تكبري .. خلي كيدك يكيد كل مين يفكر فيكي يشمت
وأنتي يلي بجمالك فشر كل حدا يفكر فيكي يشمت ..!!

وكلمة بحبك
عتبريها خلقت إلك وبس
وبــ أيا لحظة ممكن تجيكي وتدخل قلبك
لهيك خليه مفتوح ..

جايكي الأجمل
جايكي الأبقى

جايكي يلي يحرق كلشي كرمالك ..!!

والأهم .. معك ح يبقى
وغلا وجعك هلأ .. ح يبقى :)
ـــــــــــــــــــــــــ#انتقام_مشوه
#الجزء_ثالث
#بلقم_ماسة_حب

.....بعد سنة ........
فردوس :نجيب صوت الباب اكيد اجت انت احكي معها
نجيب :انا ليش مش انتي مش انتي صاحبة الفكرة
فردوس:انت بتمون عليها اكتر
نجيب :امر ل الله يااااا قمر قمر
قمر:اي ابي لكني جاي بس ل علق الجاكيت
دخلت لعند امي وابي وحاولت ارسم الابتسامة ع وجهي بعد مادبلت وختفت
نجيب:كيفك يا ابي
قمر :تمام اليوم كان نهار حلو كتير وشغل ماكان كتير
نجيب:لاتهلكي حالك يا ابي بشغل شو رئيك نطلع انا وانتي وامك لنغير جو وفي كمان شغلة حابب انا وامك نحكيها معك
قمر:اي ابي قول عم اسمعك
نجيب :كنا عم نحكي انا وامك انو حاجتك تنطري بشخص ما في امل يرجع وفي جاد ابن خالتك رضوى بستنى اشارة منك يابنتي انا وامك كنا عم نقول لو ترفعي قضية خلع وتخلصي من هل شب الي ماعاد بين
قمر(بحدة):هههههههه عم تفكروني اني انا رابطة حالي فيه ابي انا ابدا ماربطت حالي في بس مستنه هو ليجي ويطلقني ومصيرو يرجع ولبعد ٦٠ سنة رح يرجع ومتل ماراح بدون ما يحكي صدقني رح يرجع واعرف انتقم منو
نجيب :يا ابي عمرك عم يروح ع الفاضي ان شا الله عمرينو مايرجع اخلعي وخلصي روحك
قمر:ابي سكرو هل سيرة دخيل الله ماعد بدي اسمع عنو شي ليك سنة كاملة وانتو كل يوم ع نفس المووووضوع اذا تعبت من الموضوع شهر ف انتو تعبتوني سنة حاااااجتكم ماعد قدرت ركز بحياتي مابدي اتزوج اناا ماعاد بدي اتزوج لغير اخد حقي منو
.............................................
وليد:شو خلصت الشي الي طلبتو منك
علاء :الي عم تطلبو مستحيل مارح اعملو فهمان
وليد:متل كل مرة لازم تنضرب لتشتغل متل البهيم
اشر بإيدو للرجال الي واقف وراه الي مسك علا من قميصو ونزل فيه ضرب .....
قام وهو عم يسند جسمو الهزيل على الحيط بتعب وقال
علاء:لو تقتلني مارح نوالك انت والي وراك الي في بالك فهمان
وليد:لكان هيك ياصحبي صارت شغلة ههههههههههاي رح اعرف كيف خليك تشتغل وانت مبسوط كمان
..............................بعد اسبوع ........
قمر: يا الله شو زهقت من كتر ما امي وابي بحكو بنفس الموضوع
رولا : اي موضوع
قمر: اف علاء ما غيرو
رولا: مممم قمر !!!!
قمر: اي رولا
رولا: بعدك بتحبي
قمر: انتي بتعرفي انك رفقتي الوحيدة الي مابخبي عليها شي لو في منو هل حكي كان خبرتك
رولا:لكان لشو معلقة اسمك فيه فهمني
قمر: صدقني رح اخلعو بلوقت الي عم شفو عم يبوس ايدي ل ارجعلو
رولا: عم تحلمي انتي ليك نسيتي قدي كنتي هبلة وقعدتي تستني خبر عليه وانصدمنا وقت عرفنا انو هو الي ختم جوزا سفرو وطلع من البلد ليشتغل هناك ويكمل المشروع الي عم يعملو ليك طلع عم يشتغل مع دول معادية اي بس يلقطو الحكومة رح يعدمو اكيد مافي كلام
قمر:اي اكيد يوم مايعدمو انا بكون خلعتو من حياتي
رولا: اي واحد حقير
قمر: لكان انا تسمحلي بدي قوم تاخرت ع البيت
رولا: وانا كمان قايمة معك بتوصلني بطريقك
طلعت معها وعقلي بكلامها وكيف كنت غبية وماقدرت ميز انو علاء خاين ومانو طبيعي كنت فكر وانا عم سوق لفجاء طلعت مقابلي سيارة لونها اسود كبيرة وقفت فطريت وقف بعصبية الي تحولت لرعب بس شفت ٣ رجال كل واحد اضخم من تاني جاين لعنا ورلا صارت صرخ وتبكي بس كسر شباك من ناحيتها وفتح الباب وجرها برات السيارة وانا كمان عملو معي نفس شي كنا واقفين عم رجف ونصرخ لواحد كتم تمي وانا اطلع على الي ضرب رولا ع راسها وتركوها بنص شارع وانا سحبوني معهم لسيارة وانا ابكي واصرخ واخر شي شفتو وقت حطو منديل ع انفي بعدها غبت عن الوعي تمام .......
....................... في المشفى............
شرطي :فكي
#الجزء_ثالث
@rwayate
كان ما يحسن يعمل شي معي وهل شي خلا يجن يضربني بجنون وتاني نهار يجي متل الكلب ليعتذر كرهت حياتي كنت @rwayate موت الف موتة بيلوم كرهت لكل لكل كذابين لكل عم بضحكو عليك لكل بمثلو قطعت علاقتي بلكل حتى ابي لما كان يجي يشفوني اطلع لغرفتي وارفض شفو 5 سنين وانا عم اتعذب ليوم صحيت عليه مو قادر يتنفس طلعت عليه بعيوني الي كلها حقد
مروان:مي اعطني مي اعطني مي اخ مي
سمعتو كتير عم يترجا فيني بس ماتحركت من مكاني
فجاء وقف عن الحركة بقيت عينو مفتح وعم تطلع فيني نظرات الي بعيوني ما بنسها نظرات ذل تذكرت حالي وقت كنت انزل بوس رجلي لحتى لا يضربني ما شفقت عليه ولا حتى مشاعري تحركت من اليوم صرت انسانه تانية انسانه قاسية كتير ....
تاني نهار كنت انا صاحبة القصور والمصانع والارضي ولكل بحسب لست زمرد الف حساب
تم دفنو واجى المحامي تبعو وقالي انو ماترك وصية بس ترك ورقة وحدة تتسلم ل ابن اخو عمار الي كان ماسفر ورح يبلغو ...@rwayate
عملت عزا وطعميت الفقرا على روحو وشفت وضع ابي الي كان تحسن من وراى مهري الي اخدو من مروان والمصاري الي كانت مرتو تطلبهم منو
ما فكرت زورهم او طل عليهم كنت كرهانه شوفهم بس هل شي ما خلاني اني ما شوف شغل لااخي
كانت اختى رهف كل فترة تزورني اما ريما ماكنت شوفها .....
بعد شهر كنت جالسة بمكتبي بشركة وبجانبي السكرتيرة عم تشرحلي عن طبيعة شغل والمصانع الي صارو الي وتحت ايدي فجاء
بندق الباب
زمرد:تفضل
دخل شب لعندي وقدم حالو بكل هدوء
مرحبا مدام اسمي عمار انا بكون ابن اخو لمروان بيك زوجك الله يرحمو
زمرد بلهجة حادة:اي اي اهلين لحظة لدق للمحامي ليجي يعطيك الورقة الي تركها الك عمك
تفضل اجلس
اجى جلس وحط رجل ع رجل ما بنكر انو كان جذاب
بعد نص ساعة بوصل المحامي وباخدو ع جنب وبسلمو الورقة الي بس استلمها جن جنونو
عمار :شووووووو هاد عم تجدبها علي @rwayate
المحامي :سيد عمار مروان بيك كتب هل ورقة بإيدو
عمار:عم بعطني غرفة بقصرو اتزوج فيها مو اكتر
المحامي :اي هل شي كان المفروض تستلو قبل ليموت بس شا القدر وهيك صار
طلعت فيه وقلت
زمرد:فني اعطيك حق الغرفة وتتسهل اذا حابب
فجاء بطلع فيني وبجي لعندي
بحط ادي على المكتب وبطلع فيني عيوني بعيونو
عمار :لا ياخنوم ماحزرتي انا بس يكون الي شي بحب استمتع فيه مو غلط غرفة غرفة لا تنسي تجهزيها لستقبالي
بقيت اطلع فيه لطلع وسكر الباب وانا عم لاحقو بعيوني
....................
عمار:لكان زمرد مو لنشوف @rwayate كم وقت رح تاخدي معي 😏
...............
المسى اجى للبيت وجايب شنتايتو معو كنت جالسة على الارجوحه حاطة رجل على رجل وعم تابع مجلة
دخل من قبالي ما اعطيتو اي اهتمام اخد منو الخادم الشنته واعطيتو غرفة شرقية رفضها وقرر انو هو الي بدو يختار الغرفة تبعتو واختار وحدة تانية رتبولو اغراضو فيها بعد دقايق نزلت المجلة من قبال وجهي بسرعة ع هزة المرجوحه بقوة طلعت عليه كيف قعد جنبي بكل وقاحه
زمرد :تفضل استاذ في شي
عمار :لا مافي شي جيت شم الهوا معك مو معناتو اني الي غرفة يعني ابقى فيها بضل هل بيت لعمي
زمرد:هه للاسف كان لعمك هل بيت بخصني انا وكل شي بخصني انا فهمان
عمار:اي يا مرت عمي فهمان
زمرد:لاتنادني هيك اسمي مدام زمرد
عمار :اي يا زمرد حلو اسمك كتير ع فكرة كم عمرك انتي
زمرد :اف ياه انا رايحه نام @rwayate
تركتو وقمت لغرفتي بسرعة دخلت غرفتي بحاكي حالي
زمرد:العمى ما اوقحوو العمى هاد الي كان ناقصني كيف بدي اخلص منو هاد اي شوووو هل انسان هاد
............................
عمار :باين عليكي رح تكوني صعبة كتير كتير يازمردة بس شو ورانا هيني ناطر ت تليني واخد كل شي منك سعيتها رح عرفك مين هو عمار ......
....................................................

-غلط عن غلط..#بيفرق ؛قلب عن قلب..#بيفرق جرح عن جرح..#بيفرق💔؛وعقل عن التاني..#بيفرق😌🙌وحوا عن حوا وحيااتك من السما للأرض #بتفرق😃
............
#الجزء_ثالث
@rwayate
بعد ماطلع من عندي قرب من باب الغرفة طليت براسي كان جالس مع امو بصالة وحاطط ايدو ع تمو لفيت وجهي دخلت لجوا غيرت اوعي وجلست ع تخت دخلت لعند امو
ام جمال :ابوكي ما قال انك عم بتموتي قال لاابني بنتي مريضة شوية وبدو يزوجها وهو شايف ابني ابن حلال ورح يزود راتبو وكل هاد ليتزوجك المفروض قبل ماقبل وكتب كتابو عليكي شاف منظرك اسمعي قومي معي هاتي الكيس الي في اوعيكي وتعالي طلعت فيها اخدتني معها وحطتني بغرفة بناتها كان الو اختين وجابتلي فرشة وحرام بقيت متل الغريبة بيت زوجي .....
كان حتى ما يطلع في ابدا كانو اهلو يتعاملو معي معاملة انا شفتها احسن من معاملة الي كنت اتعملها بيت اهلي كنت اشتغل انا بلبيت وانظف وارتب بس بلمقابل الاقي مكان انام فيه واكل وصحتي كانت تتحسن شوي شوي ما كانت شفو لجمال كان برجع ع 10 المسى وانا من 8 بكون نايمة الحمد لله وجهي بعد شهر رجع يمتلي والحياة بلشت ترجع لجسمي وشعري احسن بكتير من اول .........
بعد 3 شهور من زواجي كنت نظف البيت وكانت دنيا كتير برد يومها بتذكر المي كيف كانت متل تلج وانا اجلي طبعا امو لجمال كانت تعتبرني شغالة مو مرت ابنها بس بهل يوم رجع جمال للبيت غير عن العادة كنت عم اجلي وشافني بس شافني وقف يطلع فيني اجت امو
ام جمال:شو يامو جاي بدري اليوم
جمال:اه اليوم روحونا بدري امي عشان البرد وعيونو مانشالت من علي
ابدا
صرت جهز الغدا انا وامو وخواتو وتغدو وانا اكلت بعد ما نظفت المطبخ وكل شي بس صارت ساعة 8 دخلت لنام تغطيت بلحرام ودفنت حالي بفرشتي ولكل برا جالس مابعرف بس اذا اهلك ما بعطوكي كرامه محدا رح يعطكي ياه ابدا اذا اهلك ببعوكي برخيص اكيد الناس بتسترخصك كمان كنت فكر كيف انا عايشة
حسيت الباب انفتح فجاء حط ايدو ع كتفي رفعت راسي وطلعت فيه
جمال:فيني حاكيكي
رحمة :...........
جمال :ردي علي
رحمة:نعم
جمال:بتعرفي فكرتك مابتحكي
رحمة :لا انا بحكي بس مشكلتي مابلاقي حدا حاكي
جمال:طيب فيني كون هل حدا الي بتحاكي
رحمة :انت شو بدك
جمال :بدي ياكي انا ماتوقعتك حلوة هيك
رحمة:بس لااني مريضة قرفت مني
جمال :لا مو هيك بس والله انصدمت مو اكتر وانا كنت احكي لاامي تهتم فيكي.
رحمة:اي كتر خيرك
جمال :طيب قومي معي مافي تنامي هون
رحمة بتلبك:لكان وين بدي نام
جمال:بدك تنامي عندي بغرفتي شو انسيتي انك مرتي
رحمة:انا ...
جمال:يلا قومي
قومني معو وكنت خجلانه وخايفة وخواتو يطلعو وامو وانا برجف مو عارفة مشاعري مخربطة كتير
دخلني لجوا وجلسني جنبو ع تخت وطلع فيني نظرات طويلة وانا خايفة حتي اطلع فيه رفع وجهي مقابيل وجهو وانا دموعي نزلت غصب عني بس طلعت فيه تذكرت عمر ونظراتو الي
ضمني لصدور وقال
جمال:لا لا تبكي الي عندها متل هل عيون مو حلو عليها البكى صار يمسح ع شعري بإيدو وحاول يهدني باي طريقة نمت جنبو هل ليلة الي كانت صعبة علي كتير لاني تغيرت ماعدت بنت .......
بس تاني يوم لما صحيت كانت معاملة امو تغيرت بما اني صرت مرت ابنها صارت تشوفني عدوة الها حتى خواتو يا الله كنت انصدم من تعاملهم معي وكيف بحاولو يتفششو فني ع اقل شي وهو يدافع عني حبيتو بسبب حنيتو علي وخفو علي والشي الي خلاني اتعلق فيه انو دافع عني وحكا لاامو متل مامرتي بتشتغل بناتك يشتغلو ومايتركوني اشتغلهم لااني مو خدامة ... وهل شي خلاهم يكرهوني اكتر واكتر ولما حملت بعد خمس شهور حسيت انو نار وشعلت فيهم لخواتو وصارو يحاولو يتعبوني باي طريقة وبدون رحمة احملي حطي شلي امسحي
وهو اخر الليل بس يجي يشوفني كيف نايمة بتعب يتمشكل مع اهلو وصلت شهري سابع وكانت دنيا صيف وشوب كتير بعد ما افطر جمال وطلع ع شغلو اجت امو صحتني وقالتي اني قوم اشطف من سطوح لارض البيت لتحت انا وبناتها ودرج سطوحهم واقف وقوف وبنتها ماقصرت وهي تحط تحت رجلي سائل جلي وكل ماامسح درجة تحط بدون ما شوفها ل وقعت من اول درج ل اخرو ع بطني وانا اصرخ واموت من الوجع وغير نزيف حملوني دخلوني على غرفتي وانا عم انزف من رعبهم ماحكو مع حدا طلعو وسكلو الباب وانا عم ابكي واصرخ من الوجع ل رجع جمال من شغلو ومن 2 ضهر ل 10 المسى وانا ع نفس صوت محدا ساعدني لما شافني جن جنانو وحملني وهو ببكي واخدني للمشفى كان طفل ميت وتسمم صار برحم وعملولي عملية شالو طفل ورحم يعني صرت امراة عاقر
........ بقيت بلمشفى 3 ايام بعدها طلعت على البيت يا الله شو كنت مخنوقة وهو عم ببكي جنبي ما بنكر انو حبني وانا حبيتو يا الله شو حسيت اني انسانه بلا حظ ما بقى شي الي شو صفيت بقايا انسان مش اكتر اول شهر اهلو وخواتو بعد الي عملو تعاطفو معي لانهم سبب كانو يتعاملو معي بشكل كويس بس بعدها رجعو لنفس الاسلوب والاهانه واكتر ليوم اجت ام جمال لعندي وقالت
ام جمال :بتجهزي حالك هل اسبوع لترجعي لغرفة البنات لاانو جمال رح يتزوج فاهمانه
...............
#الجزء_ثالث
@rwayate
الضابط:سيدي وصلنا خبر انو البنت كانت بهاد شارع وتعلقت بشاحنة نقل مواشي وطلعت ع طريق زراعي
يوسف :لكان يلا كم بدها طريق
الضابط:شي ساعتين
يوسف: لكان بسرعة اطلع كم باخد معك طريق
الضابط :ساعتين بظبط
يوسف :حاول تصل اسرع من هيك
الضابط :امرك سيدي ...
..........................................
احسان:بنتي قومي ارتاحي ساعة صارت 10
نادين :اي خالة لكني رح قوم بس لشوف رعد شو صار معو
دخل رعد على البيت بعد دقايق وجايب معو ورقة الي
رعد:نادين رح اقدر طلعك من هون لاتخافي
نادين:بفرح كيف خبرني
رعد:لقيت شب عندو مركب رح يهربك ع مركبو بكرا صبح ل منطقة بجنوب ومن هناك رح تطلعي برا البلد تهريب كمان لانو مافي اوراق الك
نادين:مو عارفة كيف اتشكركم انتو متل اهلي شكرا الكم
كتير كان عندي امل اطلع من هل بلد دخلت وحطيت راسي ونمت وانا فرحانة بعد ساعة صحيت ع صوت انين بلغرفة فتحت عيوني بفزاع كانت الغرفة مليانه منهم نفس هديك البنت كلهم اشكالهم بتخوف والخنزير هداك واقف فوق راسي سحبني من ع تخت لقيت رعد وامو مربطين ع باب الغرفة
نادين:بووووس ايدك لاااا تإذيهم بوس ايدك اقتلني انااا هما لاتقتلهم مالهم ذنب طلع مسدس بكل برود واطلق طلقة ع راس رعد وقع قدام امو جثة وامو تبكي وبعدها اطلق ع امو الي وقعت هي كمان جثة صرخت ضربتو وماكان همني يموتني ضربني ع راسي بلمسدس وانا بصرخ بعدها فقدت الوعي
................................
يوسف :اطفي ضو سيارة بسرعة
الضابط :امرك
يوسف:يبدوو وصلنا متاخرين الحق هل درجات وسيارة سواد بسرعة
بقينا ماشين خلفهم لوصلو لمكان بجبل كبير ودخلو لكل جواتو صفينا سيارة بعيد كان في شب وبنت وصلو لنفس المكان سحبناهم قبل ليدخو واطلقنا نار عليهم بكاتم صوت واخدنا اللبس الاسود الي كانو رح يلبسو انا ضباط الي معي دخلنا متنكرين بينهم
وصلنا مكان تجمع كانو مشعلين موسيقى مزعجة واشكالهم مقرفة اشرة لضابط الي على يمني بعني فهم علي وتحرك بسرعة
اما تاني بقي واقف بضهري
فجاء بطلع شخص الي كانت صورو مع نادين طلعت عليه جابها وهي بترجف وقفها للحظة الاولى ماعرفتها
كانو ملبسينها اشي غريب
صرخ فيها وهي بترجف وبتبكي
وسيم :عارفة شو الي لابسيتو هاد اه عااااارفة هاي بدلة حرارية اخر اختراعات الشرير الاعظم كل الي موجودين هون رح يستمتعو بصوتك وانتي عم تنحرقي وتصرخي لف وجهو للناس وصرخ
وسيم بلغتهم :اصدقائي اليوم رح ناخذ ثائر اخوانا من 15 سنه اليوم رح نحرر ارواحهم بعد مانحرق هل بنت ونقدمها قربان للشرير الاعظم لكل رح يرتاح
صار الحضور يصرخو بصوت عالي احرقها احرقها مسكها بقوة ليربطها على عمود مثبت وسط ارض كلها خشب ما قدرت وقف بس شفتو عم بولع نار وبسحب فيها ونار بلشت تعلا وتكبر وهي بتصرخ برعب طلعت بسرعة وظابط بلش يطلق نار وانا حملتو لهداك الخنزير وصرخت حابب قدمك انا قربان ل زفت الاعظم تبعك رميتو بنار وسمعت صرختو المكتومة
بلشت اركض انا ونادين وظابط وراي بطخ نار على الي بحاولو يلحقونا والضابط تاني كان جايب سيارة واقف قبال جبل طلعت نادين بسيارة
وطلعت زر صغير وضغطت علية وتفجر الجبل بكل الي فيه وطلعنا بسرعة طول طريق وانا اطلع عليها وهي صافنة ما بتحكي حاولت حاكيها مابترد علي ابدا وصلنا الفندق الي فيه احمد ونزلت ونزلت نادين وطلعنا للغرفة اول شي طلعت مسدسي وحطيت كاتم صوت ودخلت كانت البنت ع ربطتها واحمد قاعد ع تخت لما شاف اختو انصدم وركض لعندها وانا اطلقت نار ع راس البنت وخليتهم ياخدوها من وجهي بعد ماتفيت عليها
................
طلعنا بسيارة للمطار بنص طريق وقفت
يوسف:احمد انزل طلع الجثة الي بسيارة
احمد برعب :جثة
يوسف :اه ارمها بلحاويه هاي
احمد:اامرررك
طلع وهو برجف وانا بتابعو بمراية السيارة حمل جثة البنت ورمها ورجع وهو عم يحاكي حالو
وصلنا المطار وقدمنا جوزات سفر وكان في طيارة خاصة عم تنتظرنا طلنا فيها وتنهدت لما طلعت طيارة حسيت اني ارتحت كل الاجرائات تمت بسرعة كبير وكل هل شي قبل ليكشفو مين عمل بلبلة بلبد لو اكتشفو ماكنا طلعنا ابدا
...........................
تلفت لنادين الي كانت نايمة حاولت صحيها ماصحيت ابدا وهل شي صدمني بدنا شي 13 ساعة لنوصل البلد .
وخايف يكون صاير فيها شي
احمد:لاتخاف قلبها عم بنبض ان شا الله مابكون فيها شي يمكن من تعب نامت
يوسف :لو صار فيها شي مارح سامح حالي ابدا .
.........
وصلنا وكانت سيارة الاسعاف ناطرة اخدوها لنادين وانا معها واحمد لحقني بسيارة اجرة
لما وصلت المشفى انصدمت لما خبرني دكتور انها بحالة غيبوبة مؤقتة
الدكتور :انا مابعرف متى رح بتفيق منها رح تبقى تحت الاجهزة نحنا عقمنا الجروح الي عندها واكثر من هيك مافني فيدك بشي
لي بعلية سلمان باشا بس ما عمري فكرت اشوفو بيمشي ع رجلو
بحدة جاوب
مازن :شو بتقصدي ولي
نور:اسمي نور دين اغولو ياغبي ابتسم ابستامة صفرة وفجاء حملها بين ايده بحدة وهي عم تصرخ كانو كل طاقم الحراسة مقتول برا حطوها بسيارة وغطو. راسها بكيس اسود وهي عم تصرخ وتسبهم ..............
#الجزء_ثاني

كنت عم اصرخ وسب عليهم طول طريق لغاية ما صرخ فيني
مازن:ليك اخرسي حاجة صرعتني لعمى شو هل صوت متل العنزة عم تصرخي
نور:يلعنك شو حيوان والله ابي لغير يقتلك ياحقير
مازن:ابوكي دابة مافي يعمل شي هههههههه
سكتت بقهر لوقفت سيارة ونزلني منها بحدة وشال الكيس عن راسي وجاب قطعة قماش وسخة صرخت فية
نور:بعدها عن وجهي
مازن:اخرسي وافتحي تمك ولي
مسك وجهي بقوة ودخل القطعة بتمي حاولت استفرغ بس كان مسكر تمي بقوة
ربط ايدي ورجلي بقوة ودخلني للبيت المهجور الي وقفين قبالو بيت بصحرا مافي حدا حولي حتى المنطقة ماعرفتها رماني علي الارض بقوة تلفت حولي وحاولت اصرخ بصوتي مكتوم كانت الارض كلها حشرات وانا ابعد برجلي بعيد عنهم زحفت ع بطني وانا ببكي .......
مازن:شو خايفة ههههههههههه ياحرام لسة ماشفتي شي من الخوف والله لغير تموتي من رعب طلعت فيه بحدة وقف عن ضحك وطلع بعيوني للحظة وقال
مازن:بستغرب كيف ابوكي الغراب محمد اغولو في يجيب هيك ملاك هههههههههههههههه
دموعي صارت تنزل من عيوني متل شلال طلع وتركني وانا ببكي ما بعرف كم مضى من الوقت قبل لنفتح الباب بحدة ويفوت شب طويل بغضب وينزل ع ركبو لعندي وتلفت للحقير تاني وقال
مراد:شو هاد
مازن :ههههههه ابنو ههههههه طلعت بنت ومسميها ع اساس تمويه هههههه
مراد :هههههههه غبي وحقير لعبة قذرة ورح اقلبها عليه
وقف وكتف ادية قدام صدرو وقال بلهجة امر
مراد:شلحها كل ملابسها
مازن بستغراب:مين انا
مراد:لكان انا يا دابه يلا
مازن:بس انا فرك وجهو بتوتر
مراد :اطلاع من هون الي بعتمد عليك بكون غبي
طلع من الغرفة قرب مني وشال القماشة الي بتمي واول ما شالها استفرغت كل شي بمعدتي
مراد:خلصتي قرف الي بتعملي وقفني بحدة وانا حاول بعد عنو بلشت قاوم فيه وهو يفك الحبال كان حجمو اكبر من حجمي ب ٣ مرات مسكني بقوة وبلش يفك قمصي وانا اصرخ بصوت عالي وسامع صوت الرجال برا بضحكو وانا سب عليه حاول قاومو بكل شراسة بس مسكني وثبتني بقوه فجاة حسيت اني مو قادرة اتنفس ودنيا كلها صارت سواد بعيوني
.............
انفتح الباب وطلع مراد وقال
مراد:خلي واحد من هل بهايم يعطني جاكيت
مازن:امرك ناولو الجاكيت ودخل لجوى وطلع حامل بإيدو ملابسها كلها دم
طلع مازن على الملابس وبلع ريقو
مازن :اسد بيطلع منك
طلع فيه مراد بستهزاء وقالو هل ملابس اليوم بتكون بين ايدن محمد اغولو بدي ياه يبلش الحرب من عندو املاك محمد اغلو خلال هل يومين يكنو بإسمي بدي ياه يصفي على الحديد
مازن:اكيد ههههههههههههههههههه
!♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
محمد اغولو:مجموووعة بهايم وحمير انا رح اقتلكم كلكم اذا ما بتكون بنتي بحضني من هون لساعة والله لحرق البلد بلي فيها
ماشي بلقصر بصرخ والوضع مكركب ماترك مسؤول مارن عيله كان بحالة انهيار عصبي قبل ليجي واحد من رجالو عم يرجف ويقول :سدي هل كيس وصلنا من شوي من عيلة سلمان
مسك الكيس الزهر الي كلو ورد فتحو وطلع الاوعي من الكيس وباقة الورد والكرت الي مكتوب علية مبروك بكل الغضب الي بقلبو صرخ
محمد:والله ل احرقهم والله لااااااحرقهم لممممم كل الرجال الله يلعنك يلاا نزل الرجال بلاوعي وهو عم يصرخ ع الرجال ليجهزو لتبش حرب ثار بين عيلة سلمان واغولو .......
#الجزء_ثالث
بلحظة كان مجمع جيش من الرجال قبل ل يطلع من قصرو كانو رجال مراد محاوطين القصر صوت الرصاص كان بدوي اكثر من ٣ ساعات وهما ع طلق نار ماوقف اخر شي وقفت المعركة على انتصار ال سلمان ع ال اغولو بقتل اكثر من عشر رجال وقف مراد وشعل سيجارا ع باب القصر اجو رجالو ماسكين محمد اغولو وحطو تحت رجلو
نزل لعندو ورفع كمام قميصو شال سيجارا من ايدو وطلع بعيون محمد وقال
مراد: بس شو هل لبوة الي عندك يا محمد
محمد: واحد حقييييييير هههههههه ما بتجي غير ع نسوان طول عمرا عيلتكم بتفتقر لجنس رجولة كلاب مشردة مش اكثر
مراد: ههههههههههههههه لاتحكي ع رجولة لانها واضحة من حالتك لعلمك بنتك المصون قتلتها بس قبل ل اقتلها حولتها من الانسة اغولو لمدام علية الباشا ههههه بس عليها خصر بنزل من حبل المشنقة
حمر وجهو لمحمد وخنق بلحكي صار يسب فيه وبين كل هل سب حس بوجع كبير بصدرو بذات انو مالو شهر عامل عملية قلب مفتوح تهوى قدام مراد على الارض
مراد اشر لمازن براسو الي عطول فهم الاشارة قرب من مراد وهو حامل اوراق بإيدو
نزل لعند محمد الي مرمي على الارض
مردا: هاا معليش يا جربوع عيلة اغولو بحتاج اصبعك الابهام شوي صار يبصمو على اوراق واثباتات بإسمو
وطلب من رجال يفتشو القصر ويجبو كل الاوراق الي فيه ويحرقو غرفة مكتبو وينظفو الجثث الي على الارض طلع نظرة اخيرة على جسم محمد الي مرمي عل
لله لدفعو ثمن غالي
.....ماكنت قادرة وقف شحطوني للغرفة وسكرو الباب وراحو زحفت للحمام استفرغ دم الي بعدتي من ضرب الي اكلتو
...............

صبورة انا، كطفل رأى #دمية من خلف زجاج ، فأحترم فقره #وأنصرف ..