#الجزء_رابع
@rwayate
طلعت من الغرفة سحبت كرسي وجلست ودفنت وجهي بين ادي شعور كبير بلبكى حاوطني حسيت اني بدي ابكي وابكي واصرخ ليك شوووو هاد ليش هيك حظي انا بهل حياة لك انا ماعمري اذيت حدا ابدا مابعرف كيف كنت فكر فكرت انتحر واخلص من كل هل شغلة بعدين تذكرت كلام ربنا سبحانه وتعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ
(155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
(156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) استغفرت الله وقمت دخلت على الغرفة كانت البنت دافنى وجهها بلمخدة وبتبكي دخلت غسلت وجهي وطلعت ماعرفت شو اعمل حطيت ايدي ع كتفى خافت ورفعت راسها بسرعة ورجعت لورى برعب
نزلت لعندها بجسمي وجهي مقابيل وجهها الي ماعرف شوف شي من ملامح وجهها غير عيونها الزرق الي دموع مغطياهم
رامي :: ليكي خيتو انا رح اقسملك بكتاب ربنا اني ماااالمستك ماااالمستك اقسم با الله ما عملت شي يغضب ربنا كانت تطلع فيني وتبكي
كل الي صار اني لقيتك بلغابة وحملتك لبيتي مابصير اتركك نخوتي مابتسمحلي اتركك مرمية بهيك منظر ما بتتذكري كيف جيتي لهداك المطرح اتذكري اي شي حاكيني ساعدني لساعدك ونطلع من هل قصة انا وانتي بلا مانكون خسرانين دلني على الي عمل فيكي هيك والله بطلع بروحو والله
طلعت فيني واشرت بصبعها علي وهي بترجف مابعرف شو صااار فيني قمت متل المجنووون صرت كسر كل شي حولي واصرخ
رامي :لك مووووووو انا موووووووو انا ليك يلعن هيك شغلة لك خربتو بيتي خربتووووووو للبيت الي لسة ماعمرتو ليك خربتو حياتي انتي انتي سبب اي انتي قربت منها ومسكت ايدها بقوة انتي اي انتي انتي لعنه بس تحل ع شخص بموت وهو عايش ليك انتي حقيرة شحطتها من ايدها وزتيتها برات الغرفة ودخلت وسكرت ع حالي دخلت على الحمام كان في مراية معلقة طلعت ع صورتي فيها وبقبضتي كسرتها وادي بتنزل دم طلعت ورميت حالي ع تخت ونمت

وتركت البنت برا بتبكي ......... مابعرف كم صارت ساعة وانا غفيان قمت مرنح من محلي فتحت باب الغرفة كانت البنت نايمة على الارض استحقرت حالي كتير رحت لعندها وصحيتها وقلتلها تدخل تنام جوى ودخلت وانا رميت حالي عصوفة بصالة وكملت نومي
صحيت بعدها صوت عكاز العجوز فتحت عيوني كانت واقفة قدامي وعم تطلع فيني قمت مرعوب
رامي :قل اعوذ برب الفلق
العجوز :بغضب شو شفت عفريت قدامك
رامي :يا الله ع نهار خير حجة بدك شي
العجوز :ليش مش نايم عند مرتك
رامي :حجة الله يرضى علكي فيني الي بكفيني لا تدخلي
عجوز:اي كانت عجبيتك بحرام وهلا بطلت تعجبك
سمعتها عم تحكي هيك وجنيت صرخت فيها بصوت عالي
رامي :ماااااااااااالمستها ماااااااا لمستها فهمانه ليك روحوووو شفوووو ياه مع مين كانت ماشية وعمل فيها هيك وزتها
هاي موووو مرتي حاجة تضحكو ع حالكم وعلي وعلي الحرام ما بلمسها ولا بقرب منها فهمانه شو بحكيلك
كانت ملامح وجهها جامدة بس الغضب الي شع من عيونها كفيل يعرفني ادي دايقت مني دخلت لعند البنت على الغرفة وطرقت الباب وراها بقوة
جلست وانا عم اتنفس بقوة وجسمي برج من العصبية
بس طلعت من البيت العجوز دخل بنات تنين جايبن معهم ملابس وحدة دخلت لعند جمانه وتانية اجت شالت الاكل الي على طاولة وحطت فطور لا افطر وقالت تفضل طلعت فيها تلبكت وطلعت فيني وقالت
انا بكون اختا لجمانه اسمي روعة بستغرب منك لي هيك عملت بأختي مع انو هيئتك انسان محترم
تنهدت بقوة خافت مني وطلعت بسرعة ولحقتها اختها تانية طلعت لعندي جمانه واجت لجنبي وقالتي
جمانه:مابدك تفطر
طلعت عليها وقلت
رامي :مابدي اتسمم بدي فوت نام وياريت لاتزعجني
جمانه :نحنا لازم نطلع من هون اليوم بسرعة
لفيت وطلعت عليها
جمانه :رح يحرقو البيت في وفيك اليوم انا ابي مستحيل يخلني عايشة بعد الي صار
رامي :اي لازم لانك وحدة بلا تربية لازم يحرقكك قامت وقربت مني وقالت
جمانه انت الي بلا اخلاق انت الي حقير وسافل ليك كنت نايمة بتختي كيف صرت بتختك فهمني ياها هاي
عم تجدبها علي انت لعمى
طلعت فيها من فوق لتحت وقلت
اخرسي لا تغلطي فهمانه انا مستحيل اغلط
@rwayate
شبكت ايدها قدام صدرها
جمانه :اي واحد بشوف وحدة بلا ملابس ومابعمل فيها شي صدقتك
رامي :اي انا اصلا منظر بسد نفس وحاجتك حكي زيادة روحي زبطي معالم وجهك بعدين بتجي لتحاكني
حسيت راسها ولع من كلامي ودخلت للغرفة وسكرت الباب وراها تناولت حبة تفاح وجلست ع صوفة وورفعت رجلي ع طاولة وبلشت اكل فيها مافي دقيقة الا طلعت وبتحكي
جمانه :لازم نطلع من هون رد علي بليل لازم نهرب قبل الوحدة والله رح يقتلونا انا وانت
طلعت فيها وبعدين قلتلها تجهز حالها رح نطلع من هون للمدينه المسى
.......
ي الارضو جهو ازرق تف عليه وطلع بسيارة وترك المنطقة الي دمرت تدمير بسب هل حرب طاحنة
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡◇◇◇◇◇
فتحت عيوني بتعب حسيت بوجع كبير بإدي رفعت حالي عن الارض بصعوبة كنت دايخة تلفت حولي كنت بعدني بنفس المطرح بس لابسة جاكيت الحقير جردني من كل ملابسي بكيت كتير وانا عم ضم جاكت ع حالي برعب عم اطلع على الارض حسيت بوجع ايدي عم يشد علي طلعت عليها كانت مجروحة جرح عميق كتير بكيت ودمعي متل نهر ينزلو ع خدي كانت دنيا عتمة ويادوب شايفة قربت من الحيط وانا عم اتحسس قدامي بلا ما اوقع قربت من الباب الخشب حاولت افتحو كان مقفول صرت اخبط عليه بقوة برجلي وادي وانا عم ابكي
طلعوووووني من هووووووون ابييييييييي
بقيت اكتر من شي ساعتين انده ماحدا رد علي
بلاخر يأست وبعدت عن الباب جلست بزاوية ابكي
ل انفتح الباب ودخل مراد وكمان شبين الي كانو معو
مراد:شو مالك كامشة حالك هيك
شديت الجاكيت علي بذات انو عم يكشف اكتر مابيستر مني وانا عم اطلع فيه بحقد
مازن:شو بتحب نعمل فيها
مراد:ههه هاي الاميرة مابدي لحقها بابوها اي صحيح البقية بحياتك
وقفت مصدومة من كلمتو وعم ارجف
مراد:ههههه محمد اغولو بح
نور(تبكي بحرقة):انت حقير وكذاب انا متاكدة ابي ماااامت ماااامت
ركضت لعندو بكل قوتي دفعتو بصدرو مسك ادي بقوة وانا حاول فلتهم لنهارت اعصبي وانا عم ابكي واصرخ عليه
مراد:خدها ع القصر سلمها لسعاد واحكيلها تعمل الي قلتلها عليه صبح
مازن:امرك
حملني الشب ضخم ع كتوفو انا عم اصرخ واضرب فيه حطني بصندوق سيارة وغطني بطانية وسكر تمي وربط ادي وسكر صندوق علي طول الطريق انا عم اتخبط بسيارة حسيت جسمي تكسر لوقفت ونزلني منها متل ما حطني فيها دخلني لفيلا مراد ونزلني لطابق سفلي وحطني بغرفة كلها بلاط رخام وطلع من عندي بعد دقيقة وحدة كانو محوطني اربع بنات وست كبيرة
طلعت علي من فوق لتحت بنظرات حقد وغل
سعاد:جهزوها متل ما امر البيك وبتعلموها شغلها مزبوط مابدي اي غلطة تصدر منها
فكو تمي صرخت فيها
نور:مين انتو شو بدكم فيني هلا عم اامرك تتركني اطلع من هون بلا ما اخرب بيتك
سعاد:هل شي ماعاد بدي اسمعو هلا انتي ماعدتي بنت ذوات هلا توبك صار من توب الخدمات فهمانه اسم عيلتكم انتهى قبل ٣ ساعات وابوكي مات وانتي ماعد في شي بإسم بيت اغولو يعيني صفيتو ولاااااشي فما الك الا انك تخرسي وتقبلي بشي الي رح يطعمكي من هون ورايح لازم تبوسي رجلو لمراد بيك ما قتلك ولحقك ب ابوكي حب يتركك ذكرى لنجاحو ويفتخر فيه
نور:اي نجاح الي بتحكي عنو ليك هاي بصمة عار رح يحطها بقاموسو ليك انو شو جنسكم من بين البشر مابكفي الي عملتو زمان وهلا جيتو وكملتو على الي بقي منا ليك انتو مانكم بشر ابدا انا بسبكم خسرت امي وهلا خسرت ابي الله لايوفقكم انو كلاب مانكم بشر
قربت مني وصفعتني ع وجهي بقوة وامرت البنات يخلصو شغلهم معي ويطلعوني لعند سيد مراد بيك .........
#الجزء_رابع

بعد ما طلع ست الكبيرة من الغرفة بلشو البنات يفكو شعري طلعت فيهم وانا عم حاول استجمع كل قوتي لاني حسيت بضعف كبير ......
نور: ساعدوني اطلع من هون وانا مارح قصر معك
طلعو البنات ببعض وفجاء صارو يضحكو بشكل هستير
طلعت فيهم ودموع تجمعو بعيوني لقالت وحدة منهم
رويدا : هههههه ليكي نحنا اسفين بس انتي بتعرفي هاد القصر متل القبر ما بتطلعي منو خلص ههههههه عندك رواند مثلا واشرت على صبية الثالث هاي من ٣ سنين ما شافت ولادها ولا لمحتهم واجت متلك خطيفة وتخليص حقوق هههههههههه وليكا خدامة وتعودت فهلا انتي كمان تعودي وحاجة تبكي اول يومين رح يكنو صعبين طلعت ع اظافري وع ادي وقالت بس انتي اعتقد رح يكون اول شهر صعب عليكي وطلعت باقي البنات وضحكو سوى
غيرت ملابسي ونزلولي شعري بعد ماكنت رافعيتو وضبو لورا علجولي جرحي وضمدولي ياه وإجت سعاد طلعت علي من فوق لتحت كنت لابسة فستان طويل شغل خدمات مستر كتير وخنقني بما اني بعمري مالبست شي هيك قالتي الحقها مشيت وراها عم اتلفت حولي ل حاول احفظ المكان الي انا فيه
طلعتي لطابق ثالث وقفت قدام باب كبير دقت علي وفتح الباب الغرفة كبيرة كتير كلها ثريات وسرير ضخم كبير وبنص جلسة عربية وبنصها نافورة مي حسيت حالي داخلة بشي كهف من كهوف علي بابا الي مليان كنوز لفت بحدة وقت سمعت صتو
مراد: هههه اهلا بجاريتي
نور: مافشرت
مراد: ههههههههههههههههه
نور: طلعني من هون
اشر لسعاد بإيدو الي طلعت فورا وسكرت الباب
قرب مني كثير لحسيت بنفسو بيحرق وجهي وقال
مراد: من هون مالك طالعة ابدا بدي شوف بنت عيلة اغولو عم تخدم هه بدي شوفك مذلولة ما اكتر
نور: انا شو ذنبي بثارك وابي شو ذنبو قبل سنين قتلو امي وهلا ابي ليك انت دمرتني على الاخر دمرتني
مراد: هه وانتو ما عيشتوني ضياع طول هل سنين ابوكي ما شرب من دم اخي وجلطو ل ابي وجدك الحقير هو الي بلش هل حرب الوسخة وانتو بدكم تتحملو نتيجة هل حرب بس بما انك بنت صار عذابك اطول واثقل هلا فكي تتمني لو كنتي شب كان قتلتك ورتحت
نور: انت بلاشر
#انكسار
#الجزء_رابع
@rwayate
كنت اطلع ع البيوت شلون محروقة ومتاكلة وابكي وضم طفل الصغير ع صدري وارجف شو الي نفس موت وارتاح من هل عذاب ورعب
وقفت سيارة فجاء وقالي
رعد:يلا انزلي
رفيدا:لوين اخدني
رعد:ماتسالي وانزلي
نزلت وانا عم ارجف طلعني ع بيت قديم كتير حطانو واقعين كان البيت فاضي مافي شي غير غرفة نوم من سرير وخزانة دخلت وانا عم تلفت والصغير رح وجلس ع تخت وصار يطلع وينزل ويضحك وهو مبسوط انو اول مرة بعمرو بشوف هيك شي
دخل هدا وفتح الخزانة وطلع منها اوعي وقالي البسهم بعد ما اتحمم اخدهم منو ودخلت ع الحمام وسكرت القفل كنت محتاجة هيك شي ل اول مرة حس اني نظفت او تغسلت اول شي عملتو اني بس طلعت وكنت لابسة بنطلون وبلوزة فتحت الخزانة شفت فيها اكتر من قطعة ملابس طلعت اطول شي وطلت شالة ولفيت فيها شعري وصليت لربنا وانا ببكي وبترجى اخلص من كل هل ظلهم .
كان جالس عم يطلع فيني وانا عم ابكي وجالس بجنب الولد الصغير عم يطلع علي وعليه بس خلص صلاة لفيت لعندو وانا عم ابكي
رفيدا : بترجاك خليني روح بدي ارجع لزوجي وولادي ما رح احكي شي صار معي حتى هل ولد رح احكي اني لقيتو
رعد:هههههههههههههههههه بتعرفي فوق مانك حلوة دمك خفيف كمان
لما شفت اسلوبو بلشت ابكي غصب عني
قام وصار يحكي بصوت عالي
رعد:بتعرفي انك حاليا مع زوجك
رفعت راسي بقهر وقلت :فشرت زوجي اطهر منك بمليون مرة
رعد(بغضب)ههههههاي هداك نذل طلقت من اول كف
واعتقد انو اخد ولادك وهرب برات البلد يعني هلا مالك غيري ولعلمك انا ما قربت عليكي غير ل .....
طلع ورقةمن جيبتو ورمها علي
مسكت الورقة وانا عم ارجف وانصدمت بشي الي مكتوب فيها عقد زواج مابيني وبينو رفعت راسي بصدمة
وهو صفن فني وصار يبرر
رعد:ماكان فني ما عملك غير بهداك الاسلوب وبهديك طريقة بس بنفس الوقت كل شي كنت عم حاول زبطو لو ما عملتك هيك كان ١٠٠كلب دخل لعندك زوجك نذل ماهمو انتي صدقني هرب وترك كل شي وراه بس لما قلتلو بطلعك وبطلقها وافق كنت مصدوم فيه وانتي الي لبستي تهمة كاملة وانحكمتي ٤ سنين الي كان المفروض زوجك ياخدهم وانتي تطلعي ......
بس انا من لما شفتك ماقدرت اتخيل شي كلب يلمسك
مافني اتحمل هل مافني ....
كنت اسمع كل كلمة قالها وانا مصدومة ماعدت عرفت صادق من الكذاب شلون انا مرتو وشلون هل عقد صار شلون هل شي بصير
طلع ورقة تانية وحطها قبالي بتفرج عليها كانت شهادة ميلاد ل ينال مسمي الطفل ينال وع اسمو
صارو دموعي ينزلو بدون وعي ماعدت شفت شي قدامي كل سواد ليلي الي عشتها شفتها بهل لحظة
....................
تاني نهار فقت ع ايدين ينال عم تمسح ع وجهي ابتسمت بس شفت عيونو وجلست حالي اختفت ابتسامتي وقت شفت هداك واقف ومعو شنته عم يطلع فني
رعد:صباح الخير اجبرتني ابقى ليلة هون وخاطر بحياتنا بس كرمالك تعبانة وهلا قومي جهزي حالك قدامنا سفر طويل
طلعت فيه بس ما عدت ناقشت ولا سالت وين ولا لوين ..........
طلعت معو بسيارة كان معو كل الاوراق الي لازمة للسفر وطلعنا من دولتنا لدولة تانية بسيارة وبعد يوم ونص وصلنا لبلد تانية ويومها كان في جماعة عم ينتظرو طلع شب هو الي صار يسوق وصلنا للمطار واخد مصاري وسيارة وراح وانا ماشية وراه مو عارفه لوين بدو يروح
نطرنا بلمطار ساعة وبعدها قام وقلي يلا مشيت وراه وطلعنا بطيارة الي كان طريقها كتير طويل............
ل طاقتي انا ما بخسر أنا واثق كل شخص تركني هوا اللي خسر حدا كان كتير بحبو وترك مجال لغيروا ليجي وأحبو انا 💙 .
لسه رح اعطي حب كبير وكتير ولسه ما رح اخون ورح اضل وفي لكل شخص بقابلوا ايه لسه في خير ولسه في امل ولسه في ناس بتستاهل نحبها 💚
#الجزء_رابع

عم جبر :والله يا اختي رحت وسالت ابنك طلع من شغل من اسبوعين بعد ماسرق مصاري من جلال بيك ورح يبلغ عنو انا ماخبرتو انو بنت ولا خبرتو شي عنها لبنتك والله لو اعرف انها بدها تسود وجهي هيك مع العالم ما بشغلها
سعاد: لا مستحيل هل حكي شو عم تحكي انت انا بنتي ما بتعمل هيك شي
عم جبر :مو قلتلي روح اسال ورحت وسالت اختي وهاد الي صار بنتك او ابنك والله مدري شو هو هاد سرق وهرب
سكت عم جبر لما لقى اخواني ورا امي الصغار عبد العزيز وعبد رحمن ضحك وقال مين هدول كمان
سعاد تبكي:هدول ولادي وهلا الله يخليك وين البينت راحت ولي علي انا
جبر:والله رح دور عليها ولاقيها كرمالك انتي يا .... شو اسم حضرتك
سعاد :اسمي سعاد
جبر :ربي يحفظك يارب
...............................................
عمر:ريم جهزلي ابرة بروفين بسرعة هي عم تتحرك مابدي ياه تحس بالم هلا
ريم :دكتور عمر المدير عم بطلب اورقها
عمر:ريم دبريها هلا انا مامعي اوراق
ريم :مممممم طيب رح دبرها امري ل الله
كنت واقف وعم اعطيها الابرة فتحت عيونها وانا صافن فيهم رحت لعالم تاني عالم غير هل عالم بقيت واقف متل الاجدب بس صافن وعم اطلع بهل عيون ليك يسكر ادي ع هيك عملة انا كيف بدعس هيك شي وبسبب الو الوجع ليك هاي مو بشر لا مستحيل تكون بشر مين هاي انا مين ليك وييين انا
ريم :دكتوووور دكتوووووور ليك عمررررررر
عمر : هه شو في
ريم:المريضة صحيت شوبك
عمر : اي صحيت يا ويل قلبي
ريم :😑شو بك
عمر : مافي شي ابدا ما في شي انسة انتي منيحة شايفتني سامعتني
ياسمين :راسي عم بوجعني كتيير 😩
عمر :اي لاتقلقي اعطيتك دوا هلا ببلش مفعلو بروح الوجع
ريم:انتي شو اسمك من وين انتي
ياسمين :انا .... مو متذكرة ولاشي ماعم بعرف شي مافي شي في بالي
عمر :😐😲😓شو
ريم :عمر ل يكون صار لازم نخبر المدير ماعد فيها شغلة
عمر:رح روح لعندو انا وخبرو
..............
كنت متوتر كتير دخلت لعند المدير وخبرتو كل شي صار معي
المدير :اممم مو لا انو ابوك شريك معي بلمشفى يا دكتور يامحترم تلعب بارواح العالم كان المفروض عملية متل الي عملتها يكون معك فريق مختصين كامل مش كم دكتور مبتدئ تجي تقلي عليهم دكاترة بخبر اقل شي كان لازم تخبرني وهي نتيجة تهورك البنت فقدت الذاكرة ورح تتدبس فيها مابعرف لكم شهر ولا لكم سنه وهات اقنع اهلك بهيك شي ...
عمر :سيدي انا خبرتك لتوقف معي ودلني على الحل وانت بتعرف انتي بعتبرك ابي مو مدير الي بشغلي
المدير :ابني هل شي مابقدر ساعد فيه انت بدك تصبر لتسترجع ذاكرتها وهل شي بصير من مواقف او احداث او كلام بصير قدامها بتصير صور توضح
.....
طلعت من عند المدير بفكر بكلامو فركت شعري بإدي لحاول نشط عقلي وغيرت ملابسي وطلعت من المشفى رحت على البيت ودخلت غرفتي كنت كتير تعبان يومين مانمت فيهم رميت حالي ع تخت حاولت نام اول شي بس صورتها ماعم تفارق خيالي لعمى شو هل جمال هاد معقول انا لهل درجة ضعيف ياه ....
..........................
يمكن بنطر هالوقت بالذات لاتذكرك .. 💜
هالوقت ضايع بين آخر الليل وأول الصبح ..
متل قصصنا يلي ضاعت بين نسيان و ذكريات ..
متلي كلشي بيناتنا انتهى .. !!
وهو مو واضح ..
ولا قدرنا نحددو ..
يمكن لأن هالوقت ... بيشبهك 💜

.................

بعد اسبوع كان لازم طلع البنت من المشفى ..
ريم :لوين بدك تاخدها
عمر:رح خدها على البيت البيت الريفي ل ابي رح ابعد شوي لحتى ترتاح
ريم:اي بكون احسن
عمر:ولي اوعك تخبري حدن عن هل موضو بذات اهلي لهيك بدي خبرهم اني طالع بعثة فاهمة
ريم:اي امرك دكتور رح خبرهم
عمر:اذا سالو ماشي
...........
طلعت انا ولبنت من المشفى كانت ريم معطيتها فستان زهر مع شعرها الاحمر وعيونها زرق كنت حاسس لوحة فنية جالسة جنبي محدا بقدر يرسمها غير الي خلقها
عمر :ممم شو بقدر ناديكي انتي حتى اسمك ماعم تعرفي
ياسمين:انا مو عارفة خايفة وفي احساس جواتي بخوفني من كل شي
عمر :حتى مني خايفة
ياسمين :انت لا انت اول شي شفتو وارتحت
عمر:وانا والله
ياسمين :انت شو
عمر :ارتحت من اول ماشفتك رح سميكي يا قوت بتعرفي لي
ياسمين :لي
عمر:لانو عيونك متل ياقوتة بتعرفي الياقوت بلمع باخد العقل بس تطلع فيه .... متلك تماما
توردو خدودها بحمر خجل حسيت قلبي طلع من مكانو
وصلنا للقرية وللبيت الريفي ونزلنا انا ويها
وصلتا لغرفة اختي نور وقلتها تنام هناك وفتحت الخزانه وتاكدت انو في ملابس لتقدر تغير وانا نزلت شنتتي ودخلت غرفتي كان البيت صغير بس كتير حلو تاني يوم طلبت من وحدة بنعرفها تجي تنظف البيت ونظفتو كنت اعتني ب ياقوت واعطيها دواها اول اسبوع كانت تعبانه بس بعدين بلشت تتحسن ويخف صداع الي عندها بعد