#لست_لقيطه
#الجزء__الثالث
#بقلمي
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

مرق اسبوع على وجود وتين ببيت خالد ..كان يحرص تكون مرتاحه ويدير باله عليها ازا انشغلت مرته وامه واخته
وجنان بلشت تحس بالحنيه تجاه هالطفله وتعاملها متل كأنها بنتها ومافرقت بينها وبين كرم ابدا
صالح كان يتجنب يشوفها ويهرب من المكان يلي تكون موجوده فيه واحساسه بالذنب تجاهها وتجاه جيهان عم يكبر ويكبر… وبنفس الوقت ماكان عندو الجرأه يحكي انها هالبنت بنته وهوي يلي زتها وكان السبب بموت امها
بالنسبه ل اسيل ماكانت متقبله فكرة وجود بنت لقيطه بنفس البيت يلي هي فيه وكل ماتشوفها تبلش تزت حكي وخالد يصدها
☆ ╚══════ღღ══════╝

نرجــــــع للتفاصــــيل

صحيت من نومها متل عادتها غسلت وفرشت سنانها ولبست وتعطرت وطلعت من البيت بدون ماتحكي لحدا صباح الخير
كانت عم تمشي وزخات مطر خفيفه عم تنزل على وجهها بلطف .. وقفت عند موقف الباص لتستنى الباص وتتيسر على جامعتها…… شردت بفكرها وصارت تفكر ب وتين وكيف حتكون ردة فعل سهيل بس يعرف

جيهان : انا لازم اخلص منها قبل مايعرف سهيل.بالموضوع والله مايدري لحتى يعايرني طول عمري ومو بعيده يتركني
لا واخي خالد متمسك فيها نسيان انه عندو اخت بعمر حرج وعلى وش زواج.... فعلا يلي استحوا ماتو

: طالعه يا انســه

اطلعت ناح الصوت لتشوف الباص واقف والركاب صارو بقلبو وهي مو حاسه عحالها… . طلعت بالباص وهي عم تفكر بطريقة تخلص من وتين والمشاكل يلي ممكن تجي بسببها

☆ ╚══════ღღ══════╝

جنان : صباح الخير مرت عمي

ام خالد : صباح الورد حبيبة البي شو بشوف فايقه بكير

جنان : مو صار عندي عيله ولازم اهتم فيهن اكتر لهيك قلت بفيق بكير بحوس بالبيت بنومة الصغار

ام خالد : الله يرضى عليكي بنتي ويرزقك اجر هالبنت بيت بالجنه

جنان : اجمعين يارب العالمين… .

وقربت قعدت بحد حماتها وباست ايدها وعلقت بطرف عينها دمعه

جنان : انا تعودت على وتين مرت عمي حاسه رب العالمين بعتلي ياها ليجبر خاطري لاني ماعاد جيب ولاد… سمحت دمعتها وكملت كلامها
كرمال الله مرت عمي ما تخلي حدا ياخدها والله بجن ازا بتبعد عني

حضنتها ام خالد بحب ومسحت عشعرها : ياعمري يامو ماحدا رح ياخد وتين منك هيه خلص صارت بنتك ومسجله بشهادة الميلاد ب اسم خالد

جنان : لك الله مايحرمني منك يقلبي

ام خالد : ولامنك ياروحي… . شو وينو خالد بعدو مافاق

خالد : خالد فايق بس مو حابب يخرب هاللحظة الحلوه عليكم

ام خالد : ههههه تقبر قلبي يا امي

خالد : سلامة قلبك امي ونزل باس ايدها وحول نظرو لجنان…… .. صباح الخير جنجونه شو وين قهوتي

جنان : صباح الورد حبيبي تكه بتكون القهوه جاهزه

دخلت جنان عالمطبخ لتعمل قهوه وعيون خالد عم تراقبها ولاول مره بعد خمس سنوات زواج بيدق قلبه لجنان بهالطريقه

ام خالد : مرتك تعلقت بوتين كتير وحاسيتها متغيره

خالد : حسيت امي… جنان متغيره تغيير جذري للاحسن تصوري صرلنا اسبوع من لما اجت وتين ماتخانقنا ولا علي صوتها وعم تهتم بحالها وفيي وبالصغار

ام خالد : الحمد لله ابني… جنان بنت طيبه ومعدنها دهب

خالد : بعرف امي ..وبتمنى تبقى متل ماهيه هيك ❤️

جنان : وهي القهوه صارت جاهزه تفضلي مرت عمي

ام خالد : يعيشو دياتك حبيبة قلبي

جنان : اتفضل ابن عمي

خالد : يسلمو حبيبتي

جنان : شو قلت

خالد : يسلمو

جنان : ايه

خالد : شو ايه قلتلك يسلمو شبك

لوت بوزها بدلع وقعدت : ولاشي خلص انسى

حط فنجان القهوة من ايدو وسحبها من ايدها وقعدها جنبه

جنان بخجل : لك مرت عمي هون

ام خالد : قايمه صلي الضحى بالازن واتبسمت بسرها وهي بتدعيلهم بالحب والسكينه تجمعهم

قرب خالد من حنان وباسها من خدها

جنان : لك حاج خالد والله بخجل

خالد : جنان

جنان : نعم ابن عمي

خالد : بحبك ❤️

ركزو بعيون بعض وكأنهم عشاق عم يلتقوا بعد شوق طويل غمرت راسها بحضنه وهمستله : وانا بحبك خالد انت وكرم ووتين اغلا شي عندي بالدنيا

خالد : وانتي سيدة قلبي 💘

جنان : ❤️

☆ ╚══════ღღ══════╝

قاعد ورى مكتبه شارد بفكرو وهو عم يطلع عالمكان يلي ولدت فيه جيهان وماتت ..ومن الفراغ سطع نور قوي قدامه وشاف جيهان واقفه بنفس المكان يلي ماتت فيه

جيهان : مبسوط هلأ ياصالح

صالح : جيهان ؟؟؟ انتي عايشه ؟؟

جيهان : انا رح عيش معك طول عمرك صالح وخطيتي وخطية بنتي برقبتك ليوم الدين

صالح : انا بعرف اني غلطت ومستعد كفر عن غلطي تعالي معي جيهان

جيهان : فات الأوان صالح فات الأوان

صالح : عطيني بس فرصه بترجاكي

جيهان : وليش انت ماعطيتني فرصه وقت ترجيتك… .

صالح : غلطت غطت ومنك السماح

جيهان : فات الأوان روحي رح تبقى ملاحقيتك طول عمرك ياصالح ومارح ترتاح بحياتك

صالح : لاتحكي هيك بترجاكي

جيهان : اخوك كان احن منك على بنتك… .. وصيتك قبل ماموت وقلتلك ماتزتا… . انت مالازم تعيش صالح مالازم تعيش