#الحلقة 12
ميس وأسماء عم بحسو ببعض حالياً أكتر من أي يوم ..!! قله بابا بس ميس مبارح بالليل صابها تقريباً نفس ا?عراض اللي كانت تصيب أسماء .. وكانت بتصرخ متلها وبتتصرف متلها بالضبط .. نحنا بطلنا عارفين شو عم بصير .. قله الدكتور التنتين مو واعيين بس بأكدلك انه قبل هالشي ميس كانت واعية تماماً عكل شي .. ومستحيل اللي صاب أسماء يصيب ميس .. إذا صحيح هالبنت اللي نايمة ممسوسة بعشق .. فمستحيل أختها تنمس متلها .. أنا كنت باحث عن هالموضوع من خ?ل دراستي .. وبتذكر إنه الجن العاشق لمّا يمس بني آدم ويعجب فيه ويكون أنثى مستحيل يتطلع على غيرها أو يحب غيرها .. حتى لو كانت اختها وشبهها .. هوه اعجب وحب وحدة بس .. ومستحيل ينتقل اللي صار بأسماء لميس .. صرخت ميس بهاللحظة وقالت انت شو عم تخبص .. ميس صابها متلي .. وشوف كيف نايمة .. انت مفكرنا مجانين .. نحنا عاقلين وانت المجنون .. قلها اهدي .. اهدي وروقي وأنا وماما وميس جنب بعض ومو فاهمين شي .. وأمي قالتله البصارة قالت هالك?م معقول عم تكذب؟؟ .. قلها الدكتور كذب المنجمون ولو صدقو .. وهالمرة كذابة وبعتذر عن ك?مي .. امي شكّت بهاللحظة بمرت عمي وانها تكون عم تلعب معها وقالت للبصارة ك?م ?لنا حتى توهمنا انها صادقة متل ماقالت بس كل شي صار بقول أنه اللي صار صحيح أو مجرد صدفة منها ..!! طلع الدكتور برا الغرفة وكنت شايفته عم بحكي مع بابا وساجد شي ماكنا سامعينه .. ودقيقة وطلع من البيت وأنا بقيت عحالي نايمة عالتخت .. ساكته ومابحكي وميس مفكرة حالها أنا .. والصدمة إنه غنّت حلو .. وهيه بعمرها ماغنت هيك .. دخل ساجد على الغرفة بعد ما راح الدكتور وصار يحكي مع ميس على أنها أنا .. صارت يناديها أسماء .. وصار يناديني ميس .. ماكنا بنعرف ليه عمل هيك .. بس اللي كنت حاسسته إني أنا مو ميس .. انا أسماء .. بس ميس مفكرة نفسها أنا ..!!! ليش بحاكينا هيك .. الجواب أكيد ?نه الدكتور طلب منه هيك .. لسبب نحنا مابنعرفه .. دخلت ميس على غرفتها وقالت انا بدي أشوف ريّان بعد شوي .. بعتلي مسج وقلي بده يشوفني .. امي منعتها وقالتها لو بده ياكي بيجي لهون .. كان ساجد متهاون معنا ?ول مرة .. ولبى رغبة ميس وجاب ريّان لعنا .. شافنا ونصدم من اللي شافه .. من بعد ماطلب من ميس تغني وغنّت حلو .. واللي صار انها تعاملت معه على أنها أنا ..!! طيب أنا مين ! ؟ .. صرت اوعى على حالي شوي شوي .. وناديته .. ريّان .. أنا أسماء مو ميس .. صحيح ؟ .. قلهم هالشي همه مو مصدقين وعم بنادوني ميس ..! انت شفتني أنا صح ؟ وسمعت صوتي أنا صح ..! قلهم بترجاك ..!! ريّان خاف .. وقلي مصدقك .. بس بدي منك تغني نفس ا?غنية اللي غنيتيها المرة الماضية .. بتتذكري شو كانت؟
يتبع ..
ميس وأسماء عم بحسو ببعض حالياً أكتر من أي يوم ..!! قله بابا بس ميس مبارح بالليل صابها تقريباً نفس ا?عراض اللي كانت تصيب أسماء .. وكانت بتصرخ متلها وبتتصرف متلها بالضبط .. نحنا بطلنا عارفين شو عم بصير .. قله الدكتور التنتين مو واعيين بس بأكدلك انه قبل هالشي ميس كانت واعية تماماً عكل شي .. ومستحيل اللي صاب أسماء يصيب ميس .. إذا صحيح هالبنت اللي نايمة ممسوسة بعشق .. فمستحيل أختها تنمس متلها .. أنا كنت باحث عن هالموضوع من خ?ل دراستي .. وبتذكر إنه الجن العاشق لمّا يمس بني آدم ويعجب فيه ويكون أنثى مستحيل يتطلع على غيرها أو يحب غيرها .. حتى لو كانت اختها وشبهها .. هوه اعجب وحب وحدة بس .. ومستحيل ينتقل اللي صار بأسماء لميس .. صرخت ميس بهاللحظة وقالت انت شو عم تخبص .. ميس صابها متلي .. وشوف كيف نايمة .. انت مفكرنا مجانين .. نحنا عاقلين وانت المجنون .. قلها اهدي .. اهدي وروقي وأنا وماما وميس جنب بعض ومو فاهمين شي .. وأمي قالتله البصارة قالت هالك?م معقول عم تكذب؟؟ .. قلها الدكتور كذب المنجمون ولو صدقو .. وهالمرة كذابة وبعتذر عن ك?مي .. امي شكّت بهاللحظة بمرت عمي وانها تكون عم تلعب معها وقالت للبصارة ك?م ?لنا حتى توهمنا انها صادقة متل ماقالت بس كل شي صار بقول أنه اللي صار صحيح أو مجرد صدفة منها ..!! طلع الدكتور برا الغرفة وكنت شايفته عم بحكي مع بابا وساجد شي ماكنا سامعينه .. ودقيقة وطلع من البيت وأنا بقيت عحالي نايمة عالتخت .. ساكته ومابحكي وميس مفكرة حالها أنا .. والصدمة إنه غنّت حلو .. وهيه بعمرها ماغنت هيك .. دخل ساجد على الغرفة بعد ما راح الدكتور وصار يحكي مع ميس على أنها أنا .. صارت يناديها أسماء .. وصار يناديني ميس .. ماكنا بنعرف ليه عمل هيك .. بس اللي كنت حاسسته إني أنا مو ميس .. انا أسماء .. بس ميس مفكرة نفسها أنا ..!!! ليش بحاكينا هيك .. الجواب أكيد ?نه الدكتور طلب منه هيك .. لسبب نحنا مابنعرفه .. دخلت ميس على غرفتها وقالت انا بدي أشوف ريّان بعد شوي .. بعتلي مسج وقلي بده يشوفني .. امي منعتها وقالتها لو بده ياكي بيجي لهون .. كان ساجد متهاون معنا ?ول مرة .. ولبى رغبة ميس وجاب ريّان لعنا .. شافنا ونصدم من اللي شافه .. من بعد ماطلب من ميس تغني وغنّت حلو .. واللي صار انها تعاملت معه على أنها أنا ..!! طيب أنا مين ! ؟ .. صرت اوعى على حالي شوي شوي .. وناديته .. ريّان .. أنا أسماء مو ميس .. صحيح ؟ .. قلهم هالشي همه مو مصدقين وعم بنادوني ميس ..! انت شفتني أنا صح ؟ وسمعت صوتي أنا صح ..! قلهم بترجاك ..!! ريّان خاف .. وقلي مصدقك .. بس بدي منك تغني نفس ا?غنية اللي غنيتيها المرة الماضية .. بتتذكري شو كانت؟
يتبع ..