#ا?صبع_السادس ..
#الحلقة_التاسعة_والعاشرة 9
#قصة_رعب ..
حكيتله صح ! معك حق .. قلي الصورة معك؟ .. حكيتله لسه معي .. بس انت بتتوقع انه البنت خلّت تا? تعطيني الصورة لغرض معيّن .. وحتى وقت طارت للمكان يلي صارت فيه الجريمة كمان لغرض معيّن .. لشو بدها توصل هالحكاية أنا خايفة .. وفجأة دخلت تمارا تصرخ وتقول شو قلتي رح تضلي هون وتشتغلي متل خالتك و? رح تنقلعي؟ ..! قلتلها رح أبقى .. طلع أيهم وتركني وأنا ماكنت عارفه شو مستنيني بهالدار يلي كل شبر فيها كان بخوّفني .. دخلت لجوا لقيت في غرف كتير متل السجن بالزبط .. متل ماقالت تا? ..! المكان بخوّف ومتل السجن .. دخلتني معها لغرفة كبيرة وقالتلي هون خالتك بتنام .. هاد رح يكون سريرك وانتي بتشتغلي عنا من اليوم .. مابدي مشاكل مع البنات .. وخليكي هادية لحتى ماتشوفي شي عمرك ماشفتيه ..! تركتني وراحت وأنا صرت أتفحص المكان يلي أنا فيه منيح وفجأة سمعت صوت وراي بقلي أه? وسه? .. لفيت لقيت تا? ! حكتلي كنت عارفة رح تيجي .. قلتلها مين يلي عمل فيني هيك بالبيت انتي بتعرفي؟ ..! قالتلي صاحبتي وهيه قالت رح تنتقم منك وروحها رح تبقى موجودة حتى لو ماتت .. حكيتلها بس هيه اص? ميته ..! كيف روحها عم تنتقم مني ..! ولشو .. حكتلي انتي بتعرفي لشو .. تركتني وراحت وبعد شوي دخلو تنتين بنات للغرفة يضحكو وقالولي اهلين بشغالتنا الجديدة .. نورتي .. وحدة قالت أنا سوزان ويلي معها قالت أنا عبير .. وانتي من اليوم بتشتغلي عنا .. حسيتهم كلهم نفس ا?سلوب ونفس الك?م ..! دخلت فجأة المديرة تمارا وقالت روحي لعند خالتك ساعديها بالتنظيف .. عم تنستناكي .. تطلعت فيها وسكتت .. رجعت صرخت بوجهي وقالت شو ماسمعتي امشي ي? ..! قالتلي سوزان ? تبحي صوتك عشانها أنا رح أخدها .. رحت معها .. شفت خالتي عم بتنضف وهلكانه .. قالتلي شو جابك .. أنا مارح أسامحك .. قلتلها خالتي أنا جاية أوقف معك وأساعدك لت?قي بنتك هون .. ك?م تا? كان صحيح .. قدرنا نعرف أنا وأيهم إنه صحيح من تطابق ك?مها بأحداث الفيلم يلي قال عنه .. وبنتك فع?ً هون .. حكتلي وكيف رح تعرفي .. حكيتلها انتي ماعليكي .. اتركيني أعرف .. دخلوا لعنا سوزان وعبير وصارو يتمسخرو علينا ونحنا ننضف ويطلبو ننضف منيح .. عصبت بس خالتي قالت ?زم نتحمل .. راحو لجوا وأنا بقيت بنضف معها .. قلتلها ممكن تكون بنتك وحدة من هدول ..! ياخوفي الباقي يكونو هيك ..! خلصنا تنظيف ودخلنا لجوا .. صار نص الليل .. اكلنا أكل ماكان طيّب .. بس كنا مغصوبين إنه نتأقلم على الجو يلي نحطينا فيه غصب عنا .. خالتي كانت تعبانه ونامت خ?ل عشر دقايق .. نطفت ا?ضوية وأنا حاولت أغفى .. بس وأنا بحاول أنام سمعت صوت همس جنبي .. كان في صوت حكي بصوت واطي وماكان مسموع أبداً
يتبع ..
#الحلقة_التاسعة_والعاشرة 9
#قصة_رعب ..
حكيتله صح ! معك حق .. قلي الصورة معك؟ .. حكيتله لسه معي .. بس انت بتتوقع انه البنت خلّت تا? تعطيني الصورة لغرض معيّن .. وحتى وقت طارت للمكان يلي صارت فيه الجريمة كمان لغرض معيّن .. لشو بدها توصل هالحكاية أنا خايفة .. وفجأة دخلت تمارا تصرخ وتقول شو قلتي رح تضلي هون وتشتغلي متل خالتك و? رح تنقلعي؟ ..! قلتلها رح أبقى .. طلع أيهم وتركني وأنا ماكنت عارفه شو مستنيني بهالدار يلي كل شبر فيها كان بخوّفني .. دخلت لجوا لقيت في غرف كتير متل السجن بالزبط .. متل ماقالت تا? ..! المكان بخوّف ومتل السجن .. دخلتني معها لغرفة كبيرة وقالتلي هون خالتك بتنام .. هاد رح يكون سريرك وانتي بتشتغلي عنا من اليوم .. مابدي مشاكل مع البنات .. وخليكي هادية لحتى ماتشوفي شي عمرك ماشفتيه ..! تركتني وراحت وأنا صرت أتفحص المكان يلي أنا فيه منيح وفجأة سمعت صوت وراي بقلي أه? وسه? .. لفيت لقيت تا? ! حكتلي كنت عارفة رح تيجي .. قلتلها مين يلي عمل فيني هيك بالبيت انتي بتعرفي؟ ..! قالتلي صاحبتي وهيه قالت رح تنتقم منك وروحها رح تبقى موجودة حتى لو ماتت .. حكيتلها بس هيه اص? ميته ..! كيف روحها عم تنتقم مني ..! ولشو .. حكتلي انتي بتعرفي لشو .. تركتني وراحت وبعد شوي دخلو تنتين بنات للغرفة يضحكو وقالولي اهلين بشغالتنا الجديدة .. نورتي .. وحدة قالت أنا سوزان ويلي معها قالت أنا عبير .. وانتي من اليوم بتشتغلي عنا .. حسيتهم كلهم نفس ا?سلوب ونفس الك?م ..! دخلت فجأة المديرة تمارا وقالت روحي لعند خالتك ساعديها بالتنظيف .. عم تنستناكي .. تطلعت فيها وسكتت .. رجعت صرخت بوجهي وقالت شو ماسمعتي امشي ي? ..! قالتلي سوزان ? تبحي صوتك عشانها أنا رح أخدها .. رحت معها .. شفت خالتي عم بتنضف وهلكانه .. قالتلي شو جابك .. أنا مارح أسامحك .. قلتلها خالتي أنا جاية أوقف معك وأساعدك لت?قي بنتك هون .. ك?م تا? كان صحيح .. قدرنا نعرف أنا وأيهم إنه صحيح من تطابق ك?مها بأحداث الفيلم يلي قال عنه .. وبنتك فع?ً هون .. حكتلي وكيف رح تعرفي .. حكيتلها انتي ماعليكي .. اتركيني أعرف .. دخلوا لعنا سوزان وعبير وصارو يتمسخرو علينا ونحنا ننضف ويطلبو ننضف منيح .. عصبت بس خالتي قالت ?زم نتحمل .. راحو لجوا وأنا بقيت بنضف معها .. قلتلها ممكن تكون بنتك وحدة من هدول ..! ياخوفي الباقي يكونو هيك ..! خلصنا تنظيف ودخلنا لجوا .. صار نص الليل .. اكلنا أكل ماكان طيّب .. بس كنا مغصوبين إنه نتأقلم على الجو يلي نحطينا فيه غصب عنا .. خالتي كانت تعبانه ونامت خ?ل عشر دقايق .. نطفت ا?ضوية وأنا حاولت أغفى .. بس وأنا بحاول أنام سمعت صوت همس جنبي .. كان في صوت حكي بصوت واطي وماكان مسموع أبداً
يتبع ..