#مهنة_مميزة #الحلقة_التانية_رند_محمد
هاد اليوم كان يوم آخر بروڤا و انا متوترة كتير بعد اربع ايام رح يكون العرض النهائي ..
قبل مانبلش البروڤا كنت بغرفتي بالمسرح عم جهز الحوارات و راجع النصوص فجأة وقعت ورقة من قلب النص نزلت ع الارض اخدتا وقرأت شو مكتوب فيا ..
" ازا بدك تعرفي الحقيقة تعي الليلة بعد المغروب ع البيت يلي آخر المنطقة ورا الجبل "
حسيت انو في إشارة من حدا عم يحاول يخبرني شي ...
بقيت عم جهز وبعد شوي طلعت ع المسرح حضرت العرض وكنت مبسوطة كتير بيلي شفتو ، تمثيل موهوب و شغل متقن كتير اتشكرت الكل و طلبت منهن يرجعو ع بيوتن ليرتاحو و يحافظو ع نشاطن هاد ..
طلعت بسيارتي و كنت بدي روح ع البيت بس اتزكرت الرسالة حبيت غامر و اعرف عن أي حقيقة عم تحكي الرسالة . @rwayate
لفيت السيارة وكملت للبيت يلي ورا الجبل كانت الشمس غايبة تقريبا و السما لونا رمادي من شدة الغيوم يلي فيا و الطرقات فاضية وعتمة خاصة انو هالمنطقة ماحدا بيمر فيا لأن ورا الجبل .
نزلت من السيارة ومشيت لعند البيت كنت خايفة من العتمة وصوت الهوا ومنظر البيت المهجور .
دئيت الباب بخوف ورجفة ،.فتحتلي بنت صبية بالعشرينات لابسة عباية زرقا و فاردة شعراتا حكتلي اتفضلي لجوا ..
أول مادخلت قالتلي كنت عرفانة انك رح تجي ...
نهى : انتي مين وشو بدك مني ؟
حكتلي انا فيروزة وعمري 22 سنة جبتك لهون لأحكيلك عن الجريمة .. بدي مساعدة ساعديني .. بعرفك بتساعدي الكل ..
نهى : ايا جريمة ؟ مين انتي اصلا ؟ طيب ليش انا بالزات ؟ ومن وين بتعرفيني انتي ؟
فيروزة : انتي لازم تروحي هلئ بس ماتنسي تدوري ع الحقيقة
يلا روحي في خطر عليكي ازا بقيتي .
تركتا وطلعت من البيت و انا مرعوبة و مستغربة
رجعت على البيت كانو كل اهلي نايمين دخلت ع غرفتي
والافكار عم تاخدني وتجيبني براسي في الف قصة و اجتني هالشغلة فجأة غمضت عيوني بس ماكنت عم اقدر نام نومة طويلة كل ما اغفل شوي كنت حس بحدا فيئني أو يرجع يتكرر ئدامي نفس الموقف اتذكر البنت يلي شفتا اتذكر.كلمة جريمة وخاف .. ليش انا ؟
بقيت عهالحالة لحتى طلع الضو امت من تختي الساعة 7 الصبح لبست تيابي و نزلت ع البيت يلي ورا الجبل كان المكان فاضي ، قربت لباب البيت يلي كلو غبرة و شبكات عنكبوت و دئيت ماحدا فتح .. بعدين دفشت الباب وفتت عالبيت ، هلئ صار شكلو واضح اكتر من الليل لما كان عتمة ..
بيت اغلب حيطانو مكسرة وتعبانة و شبابيكو مسكرة بالخشب و الزوايا كلا مليانة شبكات عنكبوت و غبار ووسخ .. الأرض لونا رمادي من شدة الغبار يلي عليها .. واضح انو البيت مهجور من سنين وبحكم انو هو بمنطقة كتير بعيدة عن المدينة وعن البيوت العالم ما بتفوتو . @rwayate
بقيت عم اتفتل بالبيت شوي ، بعدين سمعت صوت حدا عم يعزف على البيانو .. الصوت كان جاية من الطابق التاني .. طلعت ع الدرج بتردد وخوف .. وصلت للغرفة يلي كان جاية منا صوت العزف .. حطيت ايدي ع مسكة الباب و شديتا بقوة ، لما انفتح الباب ماكان في حدا بالغرفة .
الغرفة فاضية مافيا الا خزانة خشب مكسرة ومغبرة و سرسر خشب عليه شرشف لونو رمادي من كتر الغبرة ..
انا ماني شايفة حدا عم يعزف بس الصوت من هي الغرفة انا متأكدة ضليتني الحق الصوت لحتى حسيتو جاية من الخزانة ، فتحت الباب كان في آلة بتشبه المسجلة وطالع الصوت منا .
تركتا بمكانا ونزلت بسرعة عن الدرج وطلعت من البيت وسكرت الباب ورايي .
رحت ع المسرح ماكان في حدا والوقت لسا بكير الساعة 8 ونص و المسرح مابيفتح لل 11 بحكم انه مافي ناطور وهالشي كان اكبر غلط .
وقفت برا و اتصلت بعلي طلبت منه يجي ويفتحلي باب المسرح بدي ادخل ع غرفتي رتب اغراضي شوي .
استغرب علي انو عم اتصل فيه بهاد الوقت و انا ماني مضطرة لان ماعندي تدريب ولا بروڤات بس مع ذلك حكالي انه خلال ربع ساعة رح يجي ويجيب معه فطور .
بعد شوي وصل علي نزل فتح الباب وهو عم يحكي معي ويقلي غريبة انتي حدا بيجي بهيك وقت ؟ على شو مضطرة هالئد والله مابعرف فيئتيني بكير هاتي لنشوف تفضلي ..
دخلت لجوى حطيت اغراضي ع الكرسي و اعدنا وفردنا الاكل
نهى : ما قدرت نام بالبيت كتير كنت قلقانة لهيك قلت بطلع وبجي لهون ..
اتطلع فيني علي وهو مفتح عيونو باستغراب و ابتسامة خفيفة : بشرفك نهى ؟ يعني لان ما اجاكي نوم اجيتي ع المسرح لا لا غريبة انتي ..
نهى : بكفي علي ازا ازعجتك فيك ترجع ع البيت خلصنا
علي : مابحسن اتركك و ارجع قلبي مابطاوعني
نهى : ليش بقى ؟
علي : لان الك مكانة فيه
اتلبكت وحسيت بشعور غريب تركتو وقمت على غرفتي .
بهالوقت بلشو الكل يجو ع المسرح وهون انا بلشت حس بأمان اتسطحت ع تختي وغمضت عيوني ونمت شي تلت ساعات
بعدين صحيت على صوت علي كان عم يدئ عليي ويفيئني .
علي : لك نايمة ومرتاحة كأنو بيتك والله .. يلا اومي لشوف روحي نامي بالبيت اريحلك هون ضوجة .
هاد اليوم كان يوم آخر بروڤا و انا متوترة كتير بعد اربع ايام رح يكون العرض النهائي ..
قبل مانبلش البروڤا كنت بغرفتي بالمسرح عم جهز الحوارات و راجع النصوص فجأة وقعت ورقة من قلب النص نزلت ع الارض اخدتا وقرأت شو مكتوب فيا ..
" ازا بدك تعرفي الحقيقة تعي الليلة بعد المغروب ع البيت يلي آخر المنطقة ورا الجبل "
حسيت انو في إشارة من حدا عم يحاول يخبرني شي ...
بقيت عم جهز وبعد شوي طلعت ع المسرح حضرت العرض وكنت مبسوطة كتير بيلي شفتو ، تمثيل موهوب و شغل متقن كتير اتشكرت الكل و طلبت منهن يرجعو ع بيوتن ليرتاحو و يحافظو ع نشاطن هاد ..
طلعت بسيارتي و كنت بدي روح ع البيت بس اتزكرت الرسالة حبيت غامر و اعرف عن أي حقيقة عم تحكي الرسالة . @rwayate
لفيت السيارة وكملت للبيت يلي ورا الجبل كانت الشمس غايبة تقريبا و السما لونا رمادي من شدة الغيوم يلي فيا و الطرقات فاضية وعتمة خاصة انو هالمنطقة ماحدا بيمر فيا لأن ورا الجبل .
نزلت من السيارة ومشيت لعند البيت كنت خايفة من العتمة وصوت الهوا ومنظر البيت المهجور .
دئيت الباب بخوف ورجفة ،.فتحتلي بنت صبية بالعشرينات لابسة عباية زرقا و فاردة شعراتا حكتلي اتفضلي لجوا ..
أول مادخلت قالتلي كنت عرفانة انك رح تجي ...
نهى : انتي مين وشو بدك مني ؟
حكتلي انا فيروزة وعمري 22 سنة جبتك لهون لأحكيلك عن الجريمة .. بدي مساعدة ساعديني .. بعرفك بتساعدي الكل ..
نهى : ايا جريمة ؟ مين انتي اصلا ؟ طيب ليش انا بالزات ؟ ومن وين بتعرفيني انتي ؟
فيروزة : انتي لازم تروحي هلئ بس ماتنسي تدوري ع الحقيقة
يلا روحي في خطر عليكي ازا بقيتي .
تركتا وطلعت من البيت و انا مرعوبة و مستغربة
رجعت على البيت كانو كل اهلي نايمين دخلت ع غرفتي
والافكار عم تاخدني وتجيبني براسي في الف قصة و اجتني هالشغلة فجأة غمضت عيوني بس ماكنت عم اقدر نام نومة طويلة كل ما اغفل شوي كنت حس بحدا فيئني أو يرجع يتكرر ئدامي نفس الموقف اتذكر البنت يلي شفتا اتذكر.كلمة جريمة وخاف .. ليش انا ؟
بقيت عهالحالة لحتى طلع الضو امت من تختي الساعة 7 الصبح لبست تيابي و نزلت ع البيت يلي ورا الجبل كان المكان فاضي ، قربت لباب البيت يلي كلو غبرة و شبكات عنكبوت و دئيت ماحدا فتح .. بعدين دفشت الباب وفتت عالبيت ، هلئ صار شكلو واضح اكتر من الليل لما كان عتمة ..
بيت اغلب حيطانو مكسرة وتعبانة و شبابيكو مسكرة بالخشب و الزوايا كلا مليانة شبكات عنكبوت و غبار ووسخ .. الأرض لونا رمادي من شدة الغبار يلي عليها .. واضح انو البيت مهجور من سنين وبحكم انو هو بمنطقة كتير بعيدة عن المدينة وعن البيوت العالم ما بتفوتو . @rwayate
بقيت عم اتفتل بالبيت شوي ، بعدين سمعت صوت حدا عم يعزف على البيانو .. الصوت كان جاية من الطابق التاني .. طلعت ع الدرج بتردد وخوف .. وصلت للغرفة يلي كان جاية منا صوت العزف .. حطيت ايدي ع مسكة الباب و شديتا بقوة ، لما انفتح الباب ماكان في حدا بالغرفة .
الغرفة فاضية مافيا الا خزانة خشب مكسرة ومغبرة و سرسر خشب عليه شرشف لونو رمادي من كتر الغبرة ..
انا ماني شايفة حدا عم يعزف بس الصوت من هي الغرفة انا متأكدة ضليتني الحق الصوت لحتى حسيتو جاية من الخزانة ، فتحت الباب كان في آلة بتشبه المسجلة وطالع الصوت منا .
تركتا بمكانا ونزلت بسرعة عن الدرج وطلعت من البيت وسكرت الباب ورايي .
رحت ع المسرح ماكان في حدا والوقت لسا بكير الساعة 8 ونص و المسرح مابيفتح لل 11 بحكم انه مافي ناطور وهالشي كان اكبر غلط .
وقفت برا و اتصلت بعلي طلبت منه يجي ويفتحلي باب المسرح بدي ادخل ع غرفتي رتب اغراضي شوي .
استغرب علي انو عم اتصل فيه بهاد الوقت و انا ماني مضطرة لان ماعندي تدريب ولا بروڤات بس مع ذلك حكالي انه خلال ربع ساعة رح يجي ويجيب معه فطور .
بعد شوي وصل علي نزل فتح الباب وهو عم يحكي معي ويقلي غريبة انتي حدا بيجي بهيك وقت ؟ على شو مضطرة هالئد والله مابعرف فيئتيني بكير هاتي لنشوف تفضلي ..
دخلت لجوى حطيت اغراضي ع الكرسي و اعدنا وفردنا الاكل
نهى : ما قدرت نام بالبيت كتير كنت قلقانة لهيك قلت بطلع وبجي لهون ..
اتطلع فيني علي وهو مفتح عيونو باستغراب و ابتسامة خفيفة : بشرفك نهى ؟ يعني لان ما اجاكي نوم اجيتي ع المسرح لا لا غريبة انتي ..
نهى : بكفي علي ازا ازعجتك فيك ترجع ع البيت خلصنا
علي : مابحسن اتركك و ارجع قلبي مابطاوعني
نهى : ليش بقى ؟
علي : لان الك مكانة فيه
اتلبكت وحسيت بشعور غريب تركتو وقمت على غرفتي .
بهالوقت بلشو الكل يجو ع المسرح وهون انا بلشت حس بأمان اتسطحت ع تختي وغمضت عيوني ونمت شي تلت ساعات
بعدين صحيت على صوت علي كان عم يدئ عليي ويفيئني .
علي : لك نايمة ومرتاحة كأنو بيتك والله .. يلا اومي لشوف روحي نامي بالبيت اريحلك هون ضوجة .