#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثانية
#ياسمينة .
..
..
..
- خالد : انا اسف
- فتون : شو
- خالد : انا هلأ لوعيت ع حالي .. انا عنجد اسف ظلمتك كتير
- فتون : يعن..
- خالد : حتى .. حتى انو انحرمتي من امك بسببي .. انا ادمنت ع شي اسمو مشروب ما عاد قادر عيشك وعيشهاا .. انتي اثبتيلي انو الانسان بيقدر ع كل شي ما حدا كان بيتوقع انو بنت السكرجي تطلع دكتورة شاطرة هيك.. ما بدك تقولي شي
- فتون : شو ممكن قول
- خالد : من صغرك شفتي قسوتي وظلمي وبحياتك ما قلتيلي بابا .. قوليلي بابا ولو لمرة وحدة
- فتون : ما بقدر .. صعب ما في شي بخليني قلك بابا .. مو شايفة منك شي انا
- خالد : انا رح اتغير .. اليوم كابرت ع حالي وما سكرت صدقيني رح اتغير
- فتون : بس تتغير منحكي
- خالد : انا ما كنت سند الك .. ممكن تكوني سند لابوكي وتساعديه ؟
- فتون : طبعا رح ساعدك لحتى توقف هالقرف
- خالد : رح حاول ..
#فتح ايديه وقرب بدو يضما رجعت لورا فتون
- فتون : ما بقدر
#راحت ع غرفتا وقفلت الباب وقعدت
- فتون : اليوم بعد عشرين سنة رح تتغير .. عشرين سنة وانا محرومة من شي اسمو ام .. محرومة من الحنان والحب .. عشرين سنة وانا عايشة تحت رحمتك وقسوتك وظلمك ما بقدر .. ما بقدر بيوم وليلة حبك واتصرف ولا كأنو صار شي .. ما بقدر
#قامت فتون بدلت تيابا وطالعت البوم الصور وقعدت تتفرج ع صور امها .. صورها وهي طفلة .. صورة عيلتن لما كانت عيلة مثالية .. وغفيت وهي عم ترجع بذكريات الطفولة ...
__________
#اليوم_التاني
#جهزت حالها فتون وطلعت من غرفتا كان ابوها نايم ع الكنباية وكان المشروب مليان وكان في كاسة مكسورة .. الواضح انو عاش صراع كبير الليلة الماضية
شالتن فتون وخبتن وجهزت فطور وكتبت ملاحظة صغيرة " صباح الخير ليوم جديد وحياة جديدة "
وراحت ع المشفى وتركت ابوها نايم
__
#بالمشفى
- صباح الخير دكتورة
- فتون : صباح النور
- ادم : هاا دكتورة
- فتون : صباح النور ادم
- ادم : اسف .. صباح الخير
- فتون : مشان المريض يوسف
- ادم : ما دخلنا ع الغرفة غير مرة وحدة وكان منيح هلأ ما بعرف
- فتون : مو مشكلة انا هلأ بشوفو
- ادم : تمام دكتورة .. اليوم في مواعيد بتبلش من الساعة ١١
- فتون : تمام وغيرو
- ادم : كل شي طلبتيه مني من صور وتحاليل للمريض ٥١٤ صارو ع مكتبك فيكي تشوفين وتخبريني ايمت حدد العملية
- فتون : وغيرو
- ادم : ما ضل شي غيرو .. قهوتك ربع ساعة وبتكون بمكتبك
- فتون : ماشي
#راحت فتون ع غرفة يوسف وكان الامن واقف ع الباب
- فتون : في حدا فات ع الغرفة
- لا دكتورة بس في ممرض واحد فات مرة وحدة وطلع وبعدا لا عاد حدا طلع ولا حدا فات
- فتون : تمام .. اي حدا بدو يفوت بتخبروني قبل ما تخلوه يفوت ماشي
- ماشي
#فتحت الباب ودخلت كان يمان نايم ع الكرسي ويوسف نايم بتختو .. سكرت الباب شوي شوي ودخلت وقفت وتطلعت ب يمان وحكت بهمس
- فتون : اديه بتكون ملاك وهادي وانت نايم يا ريت تضل نايم
- يوسف : حاقدة عليه !
- فتون : اا .. لا
- يوسف : نظرتك اما حب او حقد حسب اللي حكيتيه
- فتون : شو حكيت
- يوسف: شو كنتي عم تهمسي فوق راسو
- فتون : انت مو كنت نايم
- يوسف : وهلأ فقت
- فتون : انا اجيت افحصك واطلع.. يمكن فيك تطلع اليوم
- يوسف : يا خسارة القعدة عنكن كانت حلوة
- فتون : صار دور غيرك
#بلشت فتون تفحصو وبعدين تطلعت ع تحاليلو
- فتون : خبر حلو فيك تطلع اليوم
- يوسف : يعني تحسنت ع الاخر
- فتون : لا لازم ترتاح كم يوم بالبيت لانو الجرح لسه جديد وممكن يتجرثم بسهولة والمفروض بهيك حالة ما خرجك بس اخوك مصٌر انو ما يخليك هون
- يوسف : اصلا اريحلي بالبيت وهيك
- فتون : تمام في حال صار اي شي فورا بتتصل فيني تمام
- يوسف : تمام شكرا الك دكتورة
- فتون : العفو
#طلعت فتون وراحت ع مكتبا ودخل وراها زياد
- زياد : فتون
- فتون : ايي
- زياد : مين المريض يلي عملتيلو عملية
- فتون : واحد بخصني ليش
- زياد : مستغرب ليش مو مسجلة اسمو ومعلوماتو كاملةة .. ومسجلتيه بسجل المجهولين
- فتون : ما بدي حدا يعرف انو هو هون
- زياد : وليش
- فتون : زياد اسئلتك كترانة !
- زياد : انا مستغرب لانو صرلك سنتين بتشتغلي هون بحياتك ما عملتي تصرف غلط او شي يخلي العالم تشك فيكي
- فتون : تشك بشو زياد .. قلتلك القصة وما فيا انو ما بدي حدا يعرف انو هو بالمشفى
- زياد : وتشديد حراسة الامن كمان لحتى ما حدا يعرف
- فتون : وما بدي حدا يفوت لعندو كمان
- زياد : بس..
- فتون : اذا بتريد .. عندي شوية شغل قبل ما تبلش مواعيدي ف يا ريت كل واحد منا يشوف شغلو
- زياد : طيب .. بس لخبرك انو ما ح اترك الموضوع
#عايزين_نتغير
#الحلقة_الثانية

🌹 #الصلاة🌹

💡علشان نتغير بجد ونقرب لربنا سبحانه وتعالي فأول خطوة لازم تكون الصلاة💪
🎀أولا: ما هي أهمية الصلاة؟؟
👈الصلاة هي أول ما يحاسب عليه العبد يوم القيامة فإن صلحت صلح سائر عمله وإن فسدت فسد سائر عمله..

🌟 عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : *( إِنَّ أَوَّلَ مَا يُحَاسَبُ بِهِ الْعَبْدُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مِنْ عَمَلِهِ صَلَاتُهُ فَإِنْ صَلُحَتْ فَقَدْ أَفْلَحَ وَأَنْجَحَ وَإِنْ فَسَدَتْ فَقَدْ خَابَ وَخَسِرَ ، فَإِنْ انْتَقَصَ مِنْ فَرِيضَتِهِ شَيْءٌ قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ : انْظُرُوا هَلْ لِعَبْدِي مِنْ تَطَوُّعٍ فَيُكَمَّلَ بِهَا مَا انْتَقَصَ مِنْ الْفَرِيضَةِ ؟ ثُمَّ يَكُونُ سَائِرُ عَمَلِهِ عَلَى ذَلِكَ )* ، وصححه الألباني في " صحيح سنن الترمذي " .

👈 وفي الصلاة الأشخاص بينقسموا لثلاث أنواع:-

👈النوع الأول وهو الذي يحافظ علي الصلاة في جميع أوقاتها وبمجرد أن يسمع المؤذن يقول الله أكبر تتوقف كل حياته اليومية ويلبئ نداء ربه ..ونسأل الله أن يجعلنا وإياكم من هذا النوع❤️

👈النوع الثاني وهو الذي يصلي ولكن للأسف بيأخر الصلوات عن وقتها أو بيجمع الصلوات مع بعضها بدون أي عذر‼️
👈النوع الثالث وللأسف الشديد وهذا هو النوع الذي لا يصلي تماما وبعيد كل البعد عن الصلاة😓

🎀حديثنا اليوم عن النوع الأول🎀
💡عندما تدخل إلي الصلاة صلي بهدوء وإطمئنان وسكينة وانسي كل شئ من حولك فقط عش بقلبك مع الصلاة..وأحذر أن تكون من هذا النوع الذي قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم👇👇
«أسوأ الناس #سرقة الذي يسرق صلاته. قالوا: يا رسول الله، كيف يسرق صلاته؟ قال: لا يتم #ركوعها ولا سجودها »

👈وعندما تدخل إلي الصلاة استشعر أن الله سبحانه وتعالي يراك وينظر إليك ويسمعك..إستحي من أن تفكر في أي شئ وأنت بين يدي الله سبحانه وتعالي..

💡يروى عن حاتم الأصم -وكان من التابعين رحمه الله- أنه كان من أخشع عباد الله في صلاته، قيل له: كيف تصنع إذا صليت؟ قال: إذا سمعت نداء ربي توضأت، ثم أقبلت على مسجدي -يعني: يصلي في المسجد- ثم وقفت بين يدي الله، *فأتصور أن الصراط تحت قدمي، وأن الجنة عن يميني، وأن النار عن يساري، وأن الكعبة أمامي، وأن ملك الموت سيقبض روحي بعد أداء الصلاة. فربما لا أصلي إلا هذه الصلاة، ومن الذي عنده يقين أنه يعيش إلى الفجر؟ ربما لا تصلي إلا هذه الصلاة وتكون آخر شيء من حياتك،

#فصلِّ_صلاة_مودع...أي صلي كل صلاة من حياتك علي أنها الصلاة الأخيرة.👌

👈فلو اعتبرنا أن كل صلاة نصليها هي الأخيرة لنا حتما سنحسن أدائها جميعا👌
#الحلقة_الثانية 2

قلتله أيهم مو وقت هالك?م .. قالتلي خالتي خليه يكمّل .. هوه كمّل ك?مه ?نه بطبعه بقول يلي عراس لسانه بعفوية بدون مايسأل عن شي .. وهاد يلي كنت ما احبه فيه طول هالفترة يلي عرفته فيها .. بس خالتي كانت مصغية ?له وقلها إنه قصة الفيلم صعبة وخطيرة وبتنتهي بحادث مأساوي .. بس أنا استغربت من ك?مك .. في مشهد البطل بكون عم بحكي نفس الك?م .. إنه بنته بتظهرله بأكتر من شكل وهوه شايفها بس مو قادر يحكي معها وبتهرب قبل لتتكلم معه .. حكتله بدي أشوف الفيلم قلها الفيلم قديم ويمكن مايكون موجود على ا?نترنت .. خليني أجبلك ياه وتشوفيه بس صدقيني يلي بتحسي فيه يمكن يكون صحيح .. قلتله أيهم إنت شخص خيالي بسبب مهنتك والناس يلي بتعمل عنهم أف?م وثائقية صرت تتخيل كتير .. قلي ? مابتخيل .. ممكن فع?ً خالتك ماتكون بتتوهم .. وتكون هالبنت موجودة فع?ً لهاللحظة وعايشة ومن حبها القوي ?لها عم تحس إنها بحاجتها وبدها ياها .. قلها كم مرة شفتيها ؟ قالتله لو بقلك مابتصدق .. أنا صرت شايفتها أكتر من ألف مرة .. وكل مرة بشكل ومنظر .. بس بشوفها بنفس العمر .. سألها سؤال تاني إنتي كيف مابتعرفي إسمها و? بلغتي عنها ؟ ..! سكتت وماجاوبت .. هاد يلي طول عمري كنت بحاول أعرفه بس مابتقوله .. بس هالمرة ?نه حسّت إنه في من تهيؤاتها نتيجة وا?مل صار كبير من ك?م أيهم عن الفيلم وأسلوبه يلي بجذب الشخص .. قالتله أنا كنت فاقدة الذاكرة .. ومازلت فاقدتها لهاللحظة يلي عم تحكو معي فيها ..! نصدمت وأيهم نصدم وقلها كيف هيك ..!!! وكيف عرفتي عن بنتك وعن رزان وأهلها وزوجك يلي توفى .. قالتله ألبوم صور قديم ذكرني بكل هدول .. بس خبيته عن رزان لحتى ماتشتاق ?هلها ويزيد همها .. مساحة صغيرة من ذاكرتي رجعت بوجود هالبنت يلي قدامك
من وقت يلي اعطوني ياها بالمستشفى .. ل

حد ماكبرت بس كل التفاصيل يلي قبل حادث أهلها مابعرف عنها و? شي .. حكالها بس انتي قلتي انه زوجك كان سيئ .. قالت ك?م كنت احكيه لرزان حتى اهرب من أسئلتها لحتى ماتعرف اني فاقدة الذاكرة لهاللحظة وبفضلها وبفضل ك?مها معي قدرت أعرف كتير شغ?ت عن نفسي .. وأهمها إني فع?ً خالتها .. صرخت بوجهها وقلتلها كيف بتخبي عليه هالشي .. انتي فاقدة الذاكرة لهاللحظة .. عارفة شو يعني .. يعني انتي بنفسك مو عارفة إذا أنا فع?ً بنت أختك أو ? .. يعني أنا ممكن أطلع لقيطة ومسجلة بإسم أهل همه أص?ً مو أهلي وإنتي مو عارفة و? شي عنهم و? عني ..! يعني كل الك?م يلي نحكا منك طول هالسنين كذب وأنتي مابتعرفي مين أنا ..! طلب مني أيهم أهدا بس أنا جن جنوني وضعت بك?مها .. ولحتى تلقى بنتها المفقودة بتضيعني بكلمة وحدة منها مخبية جواتها من زمان
يتبع ..
#الحلقة_الثانية 2?

حكيَتلها كل شي نذهلت وقالت مو مصدقه ! حلفتلها قالت طيب انتي حافظه م?محه منيح ؟ ! حكيتلها ايوه تقريباً قالت ? تنسي إنه اختي يسرى شاطره كتير بالرسم وأشطر من الرسامين اللي بوكلوهم الشرطة ليكشفو وجه القاتل خدي حاكيها واعطيها م?محه بالتفصيل .. وصفتها كل شي وحكتلي استني لليل ببعتلك ياها .. ضليت استنى ومابعتت شي .. امي نامت معصبة من جارتنا وماسه كمان ومعصبة بسببي أكتر .. وبقيت بستنى بكرم يرجع من عند صحابه ?حكيله اللي صار .. بس لمّا رجع كان معصب متله متلهم وأول ماقمت اشوفه تنفتر فيه وقلي شو مصحيكي لهالوقت .. سألته فاضي احكي معك .. قلي مو فاضي لشي بدي أنام .. دخل عغرفته وسكر بابه وضليتني لهالوفت قاعدة بفكر وعم بعيد بالفيديو بنفس تفاصيله الواضحه .. طلع الصبح والموبايل لسه بإيدي وماعندي الجرأة أرجع أفتح وأشوف الفيديو مرة تانية .. بالرغم لو حد شايف اللي مصوّر مارح يحس بشي غلط بس أنا اللي حسيت فيه ماحد قدر يحسه لهيك قررت أتحفظ عليه واطلع من البيت على الجامعه ?حكي مع ميسم وأشوف شو رح تحكيلي .. شافتني ماما وقالتلي أنا نمت مبارح بكير وماحسيت على شي انتي كنتي بدك تحكيلي شي صح ؟ ! حكيتلها أنا متأخره ه? على الجامعه بنحكي بعدين ماما .. طلعت بسرعه على الجامعه وبدون ما أحس كانت سيارة رح تدعسني وانا ماشية بفكّر .. طلع صاحب التكسي وحكالي فيكي شي .. حكيتله و? شي أنا مستعجلة كتير وأص?ً كنت عم دوّر على تكسي بس سرحانه شوي .. قلي بسيطة بوّصلك معي ومابدي أجرة منك بس أنا خفت يكون صارلك شي .. قلتله شكراً كتير كلك ذوق والله .. طلعت معه .. وأنا ماشية طول الطريق وبفكّر باللي صار مبارح .. لفتت عيني على المراية قدامي وشفت عيون الشفير موجّه عليه

.. عم بطلع عليه وهوه ماشي وكأنه مو منتبه للطريق .. إستغربت وحاولت أشيل نظري عنه .. بس هوه ضل عم يتطلع وبعد دقيقة سألني .. انتي في شي شاغلك بالك وموترك لهيك كنتي سرحانه بالطريق ورحت ?دعسك .. اذا في شي صاير معك احكيلي أنا يمكن أساعدك .. حكيتله شكراً مافيني شي بس عندي امتحان اليوم لهيك ماكنت نايمه ومتوترة .. قلي اذا هيك بسيطة .. مع انه حاسسني قلبي إنه عيونك بتحكي غير هيك .. إنتي في شي مخوّفك .. وصوت نفسك واصل أذني .. ودامك بتتنفسي بهالطريقة .. يعني قلبك عم بدق بسرعه .. بهاللحظة ماكنت عارفه شو بدي أحكيله .. قصة طويلة وكيف رح يفهم عليه إذا أنا مو فاهمه شو اللي صار .. قلتله أنا بنت ملبوسه .. وفي شي جواتي عم بطلع كل يوم بالليل .. بشوفه بعيوني بالمراية وبحكي مع أهلي وقت أكون نايمه ..! وبهاللحظة دعس بريك وقلي تفضلي إنزلي .. مابدي أسمع شي
يتبع ...
#زواج_بلا_مشاعر💔

#الحلقة_الثانية ..

دخلنا عالبيت .. بس فتت طبق صدري مابعرف شو صرلي.. حسيتو متل القبر .. كأني كنت بكابوس وصحيت منو . وخاصة بس تسكر باب البيت علي انا وياه 💔
فتنا على غرفة النوم ...
كان عادي وبارد متل عادتو. شلح جاكيت الطقم وحطو عالتخت .وبعدين شلح القميص .. بس شفت انو محروق كمان من كتفو .. قرفت منو اكتر. صاروا يشرو دموعي لحالون شر ..
انو انا كيف بدي قضي حياتي معو ..وهوي هيك فوق عيبو مابحبو😭
طبيت عالتخت ابكي 😭 .. حسيت في حركة بالمكان .. غيّر تيابو .. فتح الخزانة .. أخد شرشف ومخدة وحمل حالو وطلع من الغرفة وسكر الباب😮
انا وقت شفت شو عمل كتير ريحلي قلبي .. وحسيتو هم وانزاح 😄
ضل أسبوع على هالحال .. ما يحكي معي .. ع طول حزين .. ع طول عما يبكي .. بيقعد يدخن وينفخ وكأنه راكبه هم أكبر من همي .. ولا حكا معي حرف واحد أو قرب علي .. حتى صدفة لياكل. . كان معو حالة اكتئاب شديدة .. حتى صرت حس حالي أقوى منو وأحسن منو لانو خلص انا رضيت بالأمر الواقع ..
صرت شك بأمره .. انو شبو هاد ؟؟ شو صاير معو؟؟ معقول لاني قلتلو بكرهك .. ومابدي ياك .. اساسا" حتى لو عنجد قلتلو بحبك .. يمكن يضل هيك مكتئب وحزين ..
صار عندي فضول اعرف شبو .. خلص أسبوع العسل يلي بالنسبة الي أسبوع بصل 😑
ماخبرت حدا عن علاقتي انا وياه كيف كانت ... أهلو عزمونا ورحت لعندون ..
قعدت انا واختو حسيتا بدا تستفسر مني عن علاقتنا !! وأنا كمان كنت حابة آخد منها حكي عنو !
كانت حبابة وشوي شوي عرفت وفهمت من اختو انو كان يحب بنت معو بالجامعة وموعودين بالزواج اجت قذيفة عالمكان يلي كانو قاعدين فيه .. توفت فورا" وهوي احترق وجهو وأماكن بجسمو .. ومارضي يتعالج .. وتأزم وضعو كتير وساءت حالته. ورضي انو يخطب ويتزوج بس كرمال ((أمه)) لأنه مرضت على مرضه😔
مابعرف ليش كتير زعلت عليه.. زعلت عليه انو انا كمان اجيت كمل عليه وما بدي ياه .. وقلبي متعلق بواحد تاني 😢
رجعنا عالبيت كالعادة ولا بنحكي مع بعض ابدا" .. وكل واحد بنام بغرفة
حتى كل واحد بياكل لحالو
صار يروح كل يوم على شغله .. كان يخليلي ورقة وقلم عالطاولة مشان اكتبلو طلباتي ..
#يتبع....
#madeha
#الحلقة_الثانية 2

قربت من الخزانه .. وفتحتها .. لقيت الشي اللي وقع صابونة صغيرة من اللي بتغسّل فيهم .. رفعتها واجيت ?حطها شميت ريحة غريبة جوا الخزانه .. كانت ريحة عطر رجالي .. ?ول مرة بشمها .. كل الخزانه معبقة بهالريحة .. استغربت .. وقلت من وين اجا .. هاد مو من عطري ومتأكدة والعطر باين رجالي .. ومتأكدة آدم مابهديني شي عليه ريحة لعطره وأنا كتير حافظه ريحته وشو بحط عجسمه .. دورت بم?بسي قطعة قطعة وشميتهم .. لقيت جكيت أسود .. باين لشب .. استغربت وبهاللحظة تأكدت انه في شي غريب بهاليوم عم بصير .. مسكت الجكيت ودخلت فوراً للصالة لحتى أسأل ساجد هالجكيت ?له او ? .. مالقيت حد بالصالة .. كان باب البيت مفتوح .. ووجهي عليه نص ميكب نص ? .. تلفوني برن جوا .. وحاملة بإيدي الجكيت .. دخلت بسرعه عالغرفة اجيبه .. اخدته من على السرير ورديت .. كان آدم .. حكالي حبيبتي كل عام وانتي بخير .. حبيت تتصبحي بصوتي .. قلتله حبيبي وانت بخير .. كنت عم بحكي معه بصوت انه مو صاير شي وببلع ريقي بنفس الوقت واديه متجمدين .. حكالي فيكي شي ليه ساكته؟ قلتله ? و? شي .. بصير نحكي بعد شوي؟ اهلي هون واليوم جمعة ومافيني احكي منيح .. قلي ماشي .. زعل مني وسكر الخط .. وأنا قلت ياربي مو وقت زعله ه? ! رميت التلفون ولمحت عيني على المراية .. لقيت باب الخزانه مسكّر .. وانا ماسكرته ?ني كنت ماخده الجكيت منه أص?ً .. توترت .. ورحت بسرعه لجوا اشوف وينهم .. كانو برا واقفين .. وبتطلعو عليه همه الت?ته بنفس اللحظة .. قلتلهم شو في؟ ساجد بإيده منكوش وحافر با?رض وميس صافنه فيني .. حكت امي .. ميس ادخلي جوا وماتخلي اختك تخاف .. ? تخافي ..! دخلت ميس .. حكيتلها شو في .. ليه امك بتقول ?

تخافي .. هزيت كفتها وقلتلها ردي بحكي معك .. قالتلي لقينا القطة عايشة وسمعناها عم تموّي برا .. والتربة متل ماهيه مافيها و? شي ..! ولما اجينا بدنا نقرب منها هربت لفوق السور وطلعت من حوالين البيت .. قلتلها نعم؟ ! شو بتقولي انتي ..! ركضت لبرا وبإيدي الجكيت .. قلت لساجد اترك من إيدك وقلي ..! هاد الجكيت ?لك شي؟ ..! قلي ? و? بعرفه و? عمري شفته .. ماما غيرت الموضوع وحاولت تلطف الجو بهالكركبة الصباحية اللي صارت .. وقالت رح اتصل مع مرت عمكم نداء لتيجي مع بناتها تسليكم .. قلتلها ? امي مو رايقتلهم المسا رح نجتمع نحنا مكركبين ه? مشان الله ب?ها .. قالت ? بعرف ماحد بسليكم غيرهم .. رنت امي لمرت عمي نداء .. مرة مستهترة مابفرق معها شي وبناتها طالعين ?لها .. همها الروحانيات وا?براج وقصص التنجيم ومابعرف شو كمان .. وبتجذب أمي بهالقصص عطول بإعتبار هالشي تس?ية وتضيع وقت بس بابا بعصب لما بسمع بهالشي وبروح بشكيها ?خوه
يتبع ..
#بنات_الخبائث #الحلقة_الثانية
@rwayate
كل يوم صرت اطلع مع اخواتي ايمان و نيرمين ولورا بالليل، هن يروحو ع الكباريه و انا روح اشحد بالشوارع أو بيع بسكويت وعلكة أو امسح سيارات ع الاشارة يعني حسب كل يوم شو يصير معي ..

ايام اتخانق أنا و الاولاد يلي ببيعو علكة ع الاشارة ويضربوني بقوة ويخلصوني علب العلكة يلي معي و ياخدو مصرياتي .. و ايام حدا من المارة يتكبر عليي و يهزئني بكلمة شحادة ..
او بعدي عن سيارتي لتوسخيا بإيديكي .. أو ماعندك اهل يضبوكي؟
كانت هي اكتر جملة تجرحني .. لأن نظرياً أنا عندي أهل بس عملياً أنا عايشة لحالي وعم بربى بالشوارع ...
يوم يلي تكون الغلة معي ناقصة كنت آكل أتل بدون رحمة من أبي .. و كبرت هيك ..
بعد مامر 6 سنين و أنا ع هالحالة ..
صار عمري 13 سنة .. يلي قدي بالمدارس و عم ينامو وهن دفيانين و مرتاحين و أهلن فوق راسون و عم ينامو وهن شبعانين مو حوعانين متلي ومشتهيين الأكل ..
كنت شوف حالي صغيرة كتير وبحاجة كل هدول الشغلات لحد ما أجا هاليوم يلي قلب الموازيين كلا وخلاني أكبر بلحظات .

كنت آعدة مع أمي بالبيت و أخواتي نايمين وأبي مابعرف وينه .. حكيتلا اني كتير متدايقة وحابة اطلع العب مع ولاد الحارة شوي ومابطول.. بالأول أمي كانت خايفة بس بعدين سمحتلي اطلع ألعب وماطول ولا غيب عن البيت .

طلعت من بيتنا لقيت الولاد ملتمين وعم يلعبو .. قربت لعندن وصرت العب معهن وقتا حسيت بطفولتي.. حسبت انو أنا هيك مرتاحة كتير و أنا هون لازم كون من زمان .. سرقني الوقت باللعب .
لحد ماشفت بابا جاية من بعيد وحاطت الشر بعيونه وقتا أنا صرت ارجف من خوفي منو ومن القتلة يلي بدي آكلة ..
ماحسيت إلا إيدو نمدت فوق إيدي وبكل عزم شدني ع البيت بدون لايحكي معي ولا كلمة . أول مادخلت للبيت لقيت أمي عم تبكي ..
سالي : أمي شبك؟ شوفي ..
اتطلعت فيني وحكتلي : رح تروحي هلأ ..
وسكتت..
ماكنت فهمانة شو بتقصد ولوين بدي روح .. رجعت كررت سؤالي : لوين بدي روح؟ لمكان ماراحت مياس من زمان؟
أمي : لا ياضي عيوني لمكان أبعد ..

سكتت وماعد سألت لأن صح أمي هي نقطة ضعفي بس أنا بكره عيشتي وبكره أبي وحاقدة عليه و عكل حدا اذاني ..
حممتني أمي ولبستني تياب نضاف و عطرتني بعدين ضمتني وصارت تبوسني وحكتلي : روحي يلا .
مسكني أبي من إيدي و شدني لبرات البيت .. البيت يلي كانت آخر مرة بحياتي بشوفو . عيوني كانت على أمي وهي عم تبكي و ابي شاحطني من ايدي بدون شفقة.
كان في سيارة سودة فخمة كتير وغريبة واقفة جنب بيتنا وفيا زلمة شعرو شايب.. طلعت فيا وسكر عليي الباب .. لحد هلأ انا مو فاهمة شي. وين رايحة ووين أنا ومين هدول العالم؟
ضلت السيارة تمشي و أنا اتطلع من الشباك لحد ماغفلت ..
فئت بعد وقت قصير لقيت حالي بمكان كبير بيشبه الصالات كلو أضوية وناس معهن شناتي كبيرة للسفر ..
قرب لعندي هداك الرجال وحكالي : نحنا بالمطار

مابعرف شو يعني مطار أو لوين أنا رايحة.. هزيت براسي ودمعو عيوني ...
بعد شوي طلع صوت عالي :
(( على جميع المسافرين إلى دولة الكويت التوجه إلى الباب الخارجي ))
مسكني الرجال من إيدي وصرنا نمشي باتجاه باب كبير .. وقتا عرفت انو انا رح روح ع الكويت بس مابعرف وين هي الكويت ولا لعند مين رايحة .. كنت زعلانة انو رح روح وماعد شوف امي و اخواتي متل ما مياس ماعد اجت .. بس كنت فرحانة لان رح اخلص من هالعيشة البشعة القاسية...

طلعنا بالطيارة يلي أول مرة بحياتي بشوفا .. اعدت بكرسي بتذكر كان اسمو فيرست كلاس .. مافهمت شو يعني هالجملة بس عرفت انو شي منيح كتير ع هوا ما كانو عم يحكو مع الرجال يلي معي بكل احترام وقت يقلولو سليمان بيك ..

بلشت الطيارة تقلع و انا قلبي صار يهبط.. بعدين صرت اتطلع من شباك صغير .. كل شوي كانت عم ترتفع وتعلا اكتر لوقت ماصارت الغيوم تحت الطيارة .. صرت اضحك لأول مرة بحس بسعادة لشي جديد بحياتي مو شايفتو ..
بعد وقت وصلنا وهبطت الطيارة .. نزلنا كمان بصالة بتشبه الصالة يلي طلعت منا ويلي هو المطار .
الرجال كان ماسكني من إيدي منيح أول مطلعنا من المطار كان في سيارة سودة مسكرة وشبابيكا سود كمان من كل الجوانب واقفة هنيك هي وشب .. طلعنا فيا أنا وسليمان بيك ..
كنت عم شوف شوارع غريبك عجيبة غير الشوارع يلي بشوفا بالحي الشعبي يلي عايشة فيه .. عم شوف شوارع منظمة كتير و أرصفة مرتبة ونضيفة و إنارة حلوة وقوية وزيادة لكل هاد هي الأبنية اللي بتشبه الألعاب كنت مذهولة بهالمناظر الحلوة يلي نستني أهلي و عيلتي وعذابي خلال ساعة بس.

وقفت السيارة عجنب ونزلنا منها .. كان في بوابة كتير كبيرة وكلا من خشب و بللور ( زجاج )
ضلينا نمشي بجهة البوابة لحتى انفتحت لحالا كان في بنت بسموا سرلنكية .. هي يلي فتحت الباب و دخلتنا ..