#الليلة_العاشرة ..
#الحلقة_الخامسة
#قصة_رعب ..
شفت مرته للدكتور بعيونها غضب كبير .. كانت واقفه جنب الباب وعم تتطلع علينا بوحشيه بعد مادخلنا الصالة وحكت .. شو ضل؟ .. مو خلص عملت اللي عليك شو بقي بدك منها .. قلها إذا سمحتي أول مايجي الشب مابدي أسمع منك صوت .. وفجأة صرخت بصوت عال كتير .. ماحزرت .. أغريتني بك?مك وقلتلي رح تجبلي السنسال اللي شفته بس عشان الخانم تدخل البيت وه? بدك تجيب حبيب القلب تبعها كمان .. احنا شو دخلنا فهمني .. اتركها تمشي ومادخلنا بشي .. قلها بجبلك خاتم كمان بس بترجاكي مابدنا فضايح .. حكتله انت عشو متمسك بهالموضوع؟ ! ليش عم تساعدها وشو بدك منها ?نه مستحيل كل هالغلبه هيك لله بالله .. أنا مرتك وبعرفك ..! وفجأة قام ومسك ايدها وقلي عن إذنك .. سكّر باب غرفة نومه وماعرفت شو اللي نحكا جوا .. ?نه بعد خمس دقايق بالضبط دخلت من جوا معه طبيعية ومافيها شي .. راحت عالمطبخ تعمل قهوة ودقيقه وكان ميّار عم يرن .. مسكت التلفون ورديت عليه قلي أنا تقريباً تحت البناية اللي وصفتيني عليها .. نزل هوه من البيت وأنا بقيت بستنى .. وبهاللحظة دخلت مرته للدكتور واستفردت فيني وصارت تصرّخ بوجهي وتحكي شو بدك من زوجي .. بدك تبلينا بمصيبتك .. نحنا مادخلنا وابعدي عنه .. إذا مخك فيه شي نحنا ما إلنا ع?قة وزوجي مو طبيب نفسي .. روحي شوفيلك دكتور يعالجك ولّا الظاهر أشكالك ما معها تدفع لدكتور لهيك جايه تشحدي عنا لحتى زوجي يعالجك بب?ش .. وفجأة ابنها كسّر شي بالمطبخ .. دخلت لجوا تركض وبعد دقيقه كنت سامعه صوت صراخه ببكي وهيه بتضربه بوحشيه .. وكنت سامعة ألمه ووجعه منها بأذني .. وماقدرت أتخيل كيف في أم بهون عليها إبنها اللي حملته تسع شهور وربّته تضربه بهالطريقه .. دخل ميّار البيت .. شافني قاعدة وحاطه إيدي على وجهي وصافنة .. قلي ناديا .. خير؟ ..! قله الدكتور ماتقلق .. رح تفهم كل شي .. مرت نص ساعه .. مرت الدكتور قدمت القهوة .. شربناها .. دخلت جوا واخدت ابنها وسكرت الباب بطرقة قوية .. الدكتور قادر فتح الموضوع مع ميّار وقله ناديا مسّلط عليها شر من حد مجهول مابنعرفه .. أنا بطريقتي قدرت أعرف هالشي وقدرت أخليها ترجع لماضيها .. طلّع صورة الزلمه المرسومه وفرجاه ياها .. سأله بتعرفه؟ ! قله ? .. وأول مرة بشوفه .. مين هاد؟ ! قله و? نحنا بنعرف .. هالشخص ظهر لناديا بتسجيل فيديو مدته ربع ساعه .. واللي اتضحلنا بعدين إنه هالشخص غير مرئي للواقع وماحدا قدر يشوفه غير ناديا .. وهالشي توضحلنا أكتر من دليل .. كاميرة المراقبة اللي ما شهدت على وجوده باللحظة اللي تصوّر فيها المقطع .. وصديقتها ميسم اللي ماقدرت تشوفه و? ت?حظ عليه .. هاد دليل كافي إنه الموضوع في شيء غلط .. إعرف إنه ناديا بخطر
يتبع ..
#الحلقة_الخامسة
#قصة_رعب ..
شفت مرته للدكتور بعيونها غضب كبير .. كانت واقفه جنب الباب وعم تتطلع علينا بوحشيه بعد مادخلنا الصالة وحكت .. شو ضل؟ .. مو خلص عملت اللي عليك شو بقي بدك منها .. قلها إذا سمحتي أول مايجي الشب مابدي أسمع منك صوت .. وفجأة صرخت بصوت عال كتير .. ماحزرت .. أغريتني بك?مك وقلتلي رح تجبلي السنسال اللي شفته بس عشان الخانم تدخل البيت وه? بدك تجيب حبيب القلب تبعها كمان .. احنا شو دخلنا فهمني .. اتركها تمشي ومادخلنا بشي .. قلها بجبلك خاتم كمان بس بترجاكي مابدنا فضايح .. حكتله انت عشو متمسك بهالموضوع؟ ! ليش عم تساعدها وشو بدك منها ?نه مستحيل كل هالغلبه هيك لله بالله .. أنا مرتك وبعرفك ..! وفجأة قام ومسك ايدها وقلي عن إذنك .. سكّر باب غرفة نومه وماعرفت شو اللي نحكا جوا .. ?نه بعد خمس دقايق بالضبط دخلت من جوا معه طبيعية ومافيها شي .. راحت عالمطبخ تعمل قهوة ودقيقه وكان ميّار عم يرن .. مسكت التلفون ورديت عليه قلي أنا تقريباً تحت البناية اللي وصفتيني عليها .. نزل هوه من البيت وأنا بقيت بستنى .. وبهاللحظة دخلت مرته للدكتور واستفردت فيني وصارت تصرّخ بوجهي وتحكي شو بدك من زوجي .. بدك تبلينا بمصيبتك .. نحنا مادخلنا وابعدي عنه .. إذا مخك فيه شي نحنا ما إلنا ع?قة وزوجي مو طبيب نفسي .. روحي شوفيلك دكتور يعالجك ولّا الظاهر أشكالك ما معها تدفع لدكتور لهيك جايه تشحدي عنا لحتى زوجي يعالجك بب?ش .. وفجأة ابنها كسّر شي بالمطبخ .. دخلت لجوا تركض وبعد دقيقه كنت سامعه صوت صراخه ببكي وهيه بتضربه بوحشيه .. وكنت سامعة ألمه ووجعه منها بأذني .. وماقدرت أتخيل كيف في أم بهون عليها إبنها اللي حملته تسع شهور وربّته تضربه بهالطريقه .. دخل ميّار البيت .. شافني قاعدة وحاطه إيدي على وجهي وصافنة .. قلي ناديا .. خير؟ ..! قله الدكتور ماتقلق .. رح تفهم كل شي .. مرت نص ساعه .. مرت الدكتور قدمت القهوة .. شربناها .. دخلت جوا واخدت ابنها وسكرت الباب بطرقة قوية .. الدكتور قادر فتح الموضوع مع ميّار وقله ناديا مسّلط عليها شر من حد مجهول مابنعرفه .. أنا بطريقتي قدرت أعرف هالشي وقدرت أخليها ترجع لماضيها .. طلّع صورة الزلمه المرسومه وفرجاه ياها .. سأله بتعرفه؟ ! قله ? .. وأول مرة بشوفه .. مين هاد؟ ! قله و? نحنا بنعرف .. هالشخص ظهر لناديا بتسجيل فيديو مدته ربع ساعه .. واللي اتضحلنا بعدين إنه هالشخص غير مرئي للواقع وماحدا قدر يشوفه غير ناديا .. وهالشي توضحلنا أكتر من دليل .. كاميرة المراقبة اللي ما شهدت على وجوده باللحظة اللي تصوّر فيها المقطع .. وصديقتها ميسم اللي ماقدرت تشوفه و? ت?حظ عليه .. هاد دليل كافي إنه الموضوع في شيء غلط .. إعرف إنه ناديا بخطر
يتبع ..