#الليلة_العاشرة
#الحلقة_السابعة
#قصة_رعب ..
تركناها ودخلنا جوا .. صرّخ عليه كرم وقلي احكيلي كل شي .. حكيتله كل شي من بداية معرفتي بميّار لحد تسجيل الفيديو الغريب .. حكا ?مي كيف ماعندك بكل هاد .. بنتك على ع?قة بشب وفي قصص تانية عم بتصير بالبيت وانتي مابتعرفي شي ! قالتله ابني ماتظلمني أنا بكون مشغولة باللي بعمله بإيدي وببيعه لنسوان الحارة .. كل هاد لنأمن مصروف زيادة على اللي ببعته أبوك .. قالها شو فايدة المصاري إذا البيت عم بنهار فوق روسنا ونحنا ماعنا علم بشي .. قلتله خلص اهدى متل ماصار هالشي رح ينتهي .. حكيتله عن الدكتور وقلتله رح يساعدني لنفك الشر عن العيلة بس مابعرف شو ?زم أدفع ثمن لحتى تخلص هالقصة .. قلي رجلي على رجلك بكرا .. كانت ليلة صعبة خصوصاً بعد اللي صار بماسه وشفناه بعيونا .. طلع الصبح عطّلت عن الجامعه .. كرم هيئ حاله ليروح معي .. اتصلت بالدكتور قلي انه ماعنده غير محاضرة ورح يعتذر منها بس عشاني .. طلعت مع أخوي ولما رنيت على الدكتور كان عم بستنانا بشارع بعيد عن وسط البلد .. شفنا سيارته قلنا اتبعوني وين مابروح .. وبعد نص ساعه تقريباً وصلنا بيت صغير موجود بمكان شبه مقطوع .. والمنطقة بغلب عليها البيئة الصحراوية .. نزل وأشرلنا على البيت .. رحت انا وكرم وراه ولما قربنا منه .. قلنا هاد بيت دٌريد .. هاد شب شاطر عمره بالت?تين بفتح بالكف .. ساكن بمكان بعيد عن الناس لحتى اللي بده ياه يوصله و?نه عليه قضايا كتير من ا?من بسبب اللي بعمله .. في كتير ناس بتخاف تيجي لعنده ?نه كل شي بقوله بصير وهاد اللي خلّا كتير ناس تقدم فيه ب?غات .. طق الباب ووقف بالنص .. سمعنا صوت واحد عم بحكي من ورا الباب بصوت هادي .. مين ؟ .. قله أنا الدكتور قادر مو هون بيت دُريد .. قله ايوه .. فتح الباب واتطلع من طرفه .. شافنا تطمن ?لنا وفتحه كامل .. قلنا تفضلو .. حكاله الدكتور رح نحكي طلبنا على الباب؟ نحنا جايين من مكان بعيد كتير .. دخلنا لعنده .. كان بيته مكركب كتير وباين انه فقير بس في شي خوفني وخ? قلبي يدق بسرعه أكتر اول مادخلت جوا بيته .. قلناله كل شي على مسمع اخوي كرم .. قلي مدي إيدك .. اعطيته إيدي .. صار يحرك أصابعه على كفي .. وبعدين يتطلع بعيوني بتركيز .. وبعد ت?ت دقايق تقريباً صرخ صرخه عاليه وشد بإيده على راسه .. وقلنا إطلعو برا .. قله الدكتور دُريد بتطردنا؟ انت عارف مين بتطرد ؟ انا الدكتور اللي درّستك وقدمتلك كتير .. بتطردني؟ قله غصب عني صدقني ولله اللي شفته مابنشاف .. انا قشعر بدني وكان بدي اعرف شو شاف .. قله بترجاك احكيلنا شو شفت .. حكاله أنا ممكن يجيني مشاكل من ورا هالبنت .. بس قبل ?قول خليها تحكيلي هيه شو عامله ؟ ! قلتله شو قصدك ؟
يتبع ..
#الحلقة_السابعة
#قصة_رعب ..
تركناها ودخلنا جوا .. صرّخ عليه كرم وقلي احكيلي كل شي .. حكيتله كل شي من بداية معرفتي بميّار لحد تسجيل الفيديو الغريب .. حكا ?مي كيف ماعندك بكل هاد .. بنتك على ع?قة بشب وفي قصص تانية عم بتصير بالبيت وانتي مابتعرفي شي ! قالتله ابني ماتظلمني أنا بكون مشغولة باللي بعمله بإيدي وببيعه لنسوان الحارة .. كل هاد لنأمن مصروف زيادة على اللي ببعته أبوك .. قالها شو فايدة المصاري إذا البيت عم بنهار فوق روسنا ونحنا ماعنا علم بشي .. قلتله خلص اهدى متل ماصار هالشي رح ينتهي .. حكيتله عن الدكتور وقلتله رح يساعدني لنفك الشر عن العيلة بس مابعرف شو ?زم أدفع ثمن لحتى تخلص هالقصة .. قلي رجلي على رجلك بكرا .. كانت ليلة صعبة خصوصاً بعد اللي صار بماسه وشفناه بعيونا .. طلع الصبح عطّلت عن الجامعه .. كرم هيئ حاله ليروح معي .. اتصلت بالدكتور قلي انه ماعنده غير محاضرة ورح يعتذر منها بس عشاني .. طلعت مع أخوي ولما رنيت على الدكتور كان عم بستنانا بشارع بعيد عن وسط البلد .. شفنا سيارته قلنا اتبعوني وين مابروح .. وبعد نص ساعه تقريباً وصلنا بيت صغير موجود بمكان شبه مقطوع .. والمنطقة بغلب عليها البيئة الصحراوية .. نزل وأشرلنا على البيت .. رحت انا وكرم وراه ولما قربنا منه .. قلنا هاد بيت دٌريد .. هاد شب شاطر عمره بالت?تين بفتح بالكف .. ساكن بمكان بعيد عن الناس لحتى اللي بده ياه يوصله و?نه عليه قضايا كتير من ا?من بسبب اللي بعمله .. في كتير ناس بتخاف تيجي لعنده ?نه كل شي بقوله بصير وهاد اللي خلّا كتير ناس تقدم فيه ب?غات .. طق الباب ووقف بالنص .. سمعنا صوت واحد عم بحكي من ورا الباب بصوت هادي .. مين ؟ .. قله أنا الدكتور قادر مو هون بيت دُريد .. قله ايوه .. فتح الباب واتطلع من طرفه .. شافنا تطمن ?لنا وفتحه كامل .. قلنا تفضلو .. حكاله الدكتور رح نحكي طلبنا على الباب؟ نحنا جايين من مكان بعيد كتير .. دخلنا لعنده .. كان بيته مكركب كتير وباين انه فقير بس في شي خوفني وخ? قلبي يدق بسرعه أكتر اول مادخلت جوا بيته .. قلناله كل شي على مسمع اخوي كرم .. قلي مدي إيدك .. اعطيته إيدي .. صار يحرك أصابعه على كفي .. وبعدين يتطلع بعيوني بتركيز .. وبعد ت?ت دقايق تقريباً صرخ صرخه عاليه وشد بإيده على راسه .. وقلنا إطلعو برا .. قله الدكتور دُريد بتطردنا؟ انت عارف مين بتطرد ؟ انا الدكتور اللي درّستك وقدمتلك كتير .. بتطردني؟ قله غصب عني صدقني ولله اللي شفته مابنشاف .. انا قشعر بدني وكان بدي اعرف شو شاف .. قله بترجاك احكيلنا شو شفت .. حكاله أنا ممكن يجيني مشاكل من ورا هالبنت .. بس قبل ?قول خليها تحكيلي هيه شو عامله ؟ ! قلتله شو قصدك ؟
يتبع ..