#النصف_الاخر
#الحلقة_السابعة_والثامنة 7?8
#قصة_رعب ..
انا بهاللحظة انبسطت وتغيرت كتير .. بس كنت خايفه اقوم أغسّل وكنت مو طايقه المي ومابدي أحطها على وجهي .. جابولي ياها لعندي بطشت كبير .. وغسلت منها .. بس بلحظات كنت بحس انه مخي مشوّش وعم بكره اللي بحبوني وبدي أضل لحالي وأحس إني متدايقه من م?بسي وبس بدي أرميهم .. حاولت أمنع نفسي أعمل هالشي وما افكر بأي شي سيء .. خصوصاً بعد الد?ل اللي شفته من أهلي فجأة .. أرتحت ونمت ساعتين بدون ما أحس بشي وصحيت على صوت أهلي جوا الصالة كانو عم يحكو مع حد .. باب غرفتي كان مشقوق وكنت سامعه نص الحكي بس من بعيد .. قمت ?سمع كان صوت البصارة .. كانت عم تحكيلهم ك?م ما كنت فاهميته با?ول بس لمّا ركزت قدرت أستوعب .. حكتلهم الظاهر إنه بنتكم ممسوسه .. وإذا هاد الك?م اللي قلتوه صار .. فاللي شفته بالفال تبعها وتبع أختها أله تفسير واحد .. إنه بنتكم أسماء معشوقة من جن وصايبها مس العشق .. وهالنوع من الجن مابترك معشوقته اللي إختارها إ? لحتى يتملكها وتكون إله ويبعد عنها كل مين بحبها .. ?نه التملك عنده بكون أهم من أي شي .. وبدليل إحساسها بوجود حد جنبها بالحمام وبغرفة النوم .. وم?بسها اللي خلعتها فجاة ورمتها من الشباك .. هالشي كان بأمر منه ?نه بحب يشوفها بدونهم على طول ..! انتو ?زم تنقذوها قبل لهالملعون يستحوذ عقلها ويتملكها نهائياً .. سمعت ميس عم تحكي وصوتها برجف .. قالتلها كيف فينا نساعدها .. حكتلها انتي اختها التوأم وباين انك شبهها ..! والفال تبعك اللي شفته بعد مارميتي حجرك ماببشر خصوصاً إنه القطة اللي نقتلت كانت إلك ..! حكتلها ك?مك بخوّف فهميني ليش وكيف !! قالت اللي فسرته إنه الجن دخل بيتكم لسبب ما .. أسماء عملت شي ماحد بعرفه غيرها لحتى أغرم الجن العاشق فيها وحبها وقرر يتملكها .. وتقريباً هيه العين اللي شفتها واللي تأكدت منها ه? .. هيه عينه اللي ماغابت لحظة عن بيتكم و?نه شفتها عم تكبر يعني القصة رح تكبر وتتطور .. وقرّبت منك كتير .. بابا خاف وامي نفس الشي وقالولها بنتي ميس شو دخلها؟ .. قالتلهم ?نها من نفس الجينات تبع اختها .. يعني من نفس البطن وطبيعي يكون قريب منها غير إنه بتشبهها .. وبالبداية كان دخوله لهالبيت عن طريق القطة .. قتل روحها ودخل فيها لحتى يضل مقرّب من بيتكم .. وانتو شهدتو عهالشي من بعد مادفنتوها ورجعتو مالقيتوها .. وشفتوها عايشة ..! ومتل مابتعرفو الجن بتشكّل بأي شكل بده ياه إن كان إنس و? حيوان .. شو هالتفسير غير انه الجن تملّك القطة ليضل جنبكم ومع أسماء .. امي زاد خوفها وقالت يعني هوه معنا ه? ؟ .. قالتلها وبكل لحظة كمان ..! وممكن انتو تنأذو .. والنصيب ا?كبر ميس ..! ميس قالت بس أنا مو حاسه بشي .. أنا طبيعية
يتبع ..
#الحلقة_السابعة_والثامنة 7?8
#قصة_رعب ..
انا بهاللحظة انبسطت وتغيرت كتير .. بس كنت خايفه اقوم أغسّل وكنت مو طايقه المي ومابدي أحطها على وجهي .. جابولي ياها لعندي بطشت كبير .. وغسلت منها .. بس بلحظات كنت بحس انه مخي مشوّش وعم بكره اللي بحبوني وبدي أضل لحالي وأحس إني متدايقه من م?بسي وبس بدي أرميهم .. حاولت أمنع نفسي أعمل هالشي وما افكر بأي شي سيء .. خصوصاً بعد الد?ل اللي شفته من أهلي فجأة .. أرتحت ونمت ساعتين بدون ما أحس بشي وصحيت على صوت أهلي جوا الصالة كانو عم يحكو مع حد .. باب غرفتي كان مشقوق وكنت سامعه نص الحكي بس من بعيد .. قمت ?سمع كان صوت البصارة .. كانت عم تحكيلهم ك?م ما كنت فاهميته با?ول بس لمّا ركزت قدرت أستوعب .. حكتلهم الظاهر إنه بنتكم ممسوسه .. وإذا هاد الك?م اللي قلتوه صار .. فاللي شفته بالفال تبعها وتبع أختها أله تفسير واحد .. إنه بنتكم أسماء معشوقة من جن وصايبها مس العشق .. وهالنوع من الجن مابترك معشوقته اللي إختارها إ? لحتى يتملكها وتكون إله ويبعد عنها كل مين بحبها .. ?نه التملك عنده بكون أهم من أي شي .. وبدليل إحساسها بوجود حد جنبها بالحمام وبغرفة النوم .. وم?بسها اللي خلعتها فجاة ورمتها من الشباك .. هالشي كان بأمر منه ?نه بحب يشوفها بدونهم على طول ..! انتو ?زم تنقذوها قبل لهالملعون يستحوذ عقلها ويتملكها نهائياً .. سمعت ميس عم تحكي وصوتها برجف .. قالتلها كيف فينا نساعدها .. حكتلها انتي اختها التوأم وباين انك شبهها ..! والفال تبعك اللي شفته بعد مارميتي حجرك ماببشر خصوصاً إنه القطة اللي نقتلت كانت إلك ..! حكتلها ك?مك بخوّف فهميني ليش وكيف !! قالت اللي فسرته إنه الجن دخل بيتكم لسبب ما .. أسماء عملت شي ماحد بعرفه غيرها لحتى أغرم الجن العاشق فيها وحبها وقرر يتملكها .. وتقريباً هيه العين اللي شفتها واللي تأكدت منها ه? .. هيه عينه اللي ماغابت لحظة عن بيتكم و?نه شفتها عم تكبر يعني القصة رح تكبر وتتطور .. وقرّبت منك كتير .. بابا خاف وامي نفس الشي وقالولها بنتي ميس شو دخلها؟ .. قالتلهم ?نها من نفس الجينات تبع اختها .. يعني من نفس البطن وطبيعي يكون قريب منها غير إنه بتشبهها .. وبالبداية كان دخوله لهالبيت عن طريق القطة .. قتل روحها ودخل فيها لحتى يضل مقرّب من بيتكم .. وانتو شهدتو عهالشي من بعد مادفنتوها ورجعتو مالقيتوها .. وشفتوها عايشة ..! ومتل مابتعرفو الجن بتشكّل بأي شكل بده ياه إن كان إنس و? حيوان .. شو هالتفسير غير انه الجن تملّك القطة ليضل جنبكم ومع أسماء .. امي زاد خوفها وقالت يعني هوه معنا ه? ؟ .. قالتلها وبكل لحظة كمان ..! وممكن انتو تنأذو .. والنصيب ا?كبر ميس ..! ميس قالت بس أنا مو حاسه بشي .. أنا طبيعية
يتبع ..