#داء_وَ_دواء
#الحلقة_العاشرة
#ياسمينة ..
..
..
..
- يمان: فتون بتكون..
- يوسف : مريضة .. يعني لما عم دقق بتصرفاتا بحس في شخصيتين جواتا مو مفهومين ابدا .. اوقات بتكون البنت الطيبة الدكتورة الناجحة يلي بتساعد كل العالم .. بتخاف من العتمة .. من خيالا .. بتخاف ع الناس اللي حواليها واوقات بتوقف قدامك بكل ثقة وبتهدد !! بتحكي شغلات وكأنها .. ما بعرف يعني بتحس كأنها خبرة بمجال التهديد وبرودة الاعصاب واللامبالاة .. عنجد بطلت افهم اي شي
- يمان : مو يمكن لانو دخلت بجونا
- يوسف : ابدا.. نظرتها اليوم بتحس الها الف معنى واول واحد فهمتو انو لو تتجرأ وتأذيني او تأذي ابي ما رح يرفلي جفن لما اقتلك
- يمان : عم تتوهم
- يوسف : بجوز بس ح راقبا لكم يوم وشوف اذا في شي مخبيتو او لا
- يمان : تمام

#طلع يمان من المكتب وسكر الباب وراه .. قبل ما يمشي وصلتو رسالة فتحها كانت من رقم خاص وكانت عبارة عن صور لفتون وامها منار لما كانو قاعدين بالكافيه وتحتا رسالة " اخر تطورات مرتك المستقبلية "
بعت الرقم لادم وكتبلو " كل المعلومات المتعلقة بهاد الرقم "
طلع لعند فتون اللي غمضت عيونا و عملت حالها نايمة اول ما انفتح الباب .. قرب وقعد ع طرف التخت
- يمان : بعرف انك مو نايمة
#ما ردت عليه
- يمان : قومي في حساب بدنا نصفيه .. فتون قومي بعرف مانك نايمة
- فتون : بدي نام
- يمان : قلت قومي
- فتون : ماني
- يمان ؛ معك ٣ ثواني اذا ما بتكوني قايمة رح قومك بطريقتي
#بقيت متنحة وما راضية تقوم .. قرب ايدو وصار يعديها ع كل وجها ويلمس شعراتها .. ثواني وكانت قايمة
- فتون ؛ تمام قمت ها بلا حركاتك الوقحة
- يمان : انتي بتجبريني عليها
#مشي للخزانة وطالعلها جاكيت مسكها من ايدها وشحطها وراه
- فتون ؛ اذا بتترك ايدي رح تتفاجأ انو رجلي بيقدرو يمشو .. يعني موهبة عطاني ياها ربي عز وجل بتحب تشوفا
- يمان : اذا ما بتسكتي رح احرمك ياها
#طلعو بالسيارة وطلعو من البيت .. كان ماشي بسرعة كبيرة وفتون كانت مترددة كتير كل ما بدها تحكي شي تتراجع فورا ..
- يمان : خبيهن خبيهن منيح
- فتون : ما فهمت شو هنن ؟
- يمان : كلماتك لانو رح يلزموكي اكتر بعد شوي
#طنشتو والتفتت للشباك صرت اتطلع ع الطريق .. اول مرة بشوفو .
- فتون : طب لوين رايحين ع الاقل
- يمان : نتصافى
- فتون : بشو
#ما رد عليها وكمل سواقة
- فتون : شو عملت اناااا
- يمان : ...
- فتون : يمااااان عم احكي معك
- يمان : ...
- فتون: برافو بعطيك شهادة اكتر انسان حيط قابلتو بحياتي .. بتاخد الشهادة بجدارة كمان
- يمان :....
#استفزها كتير .. رجعت التفتت للشباك وغفيت ع الطريق .. فتحت عيونها لما حملها وسكر باب السيارة برجلو .. غمضت عيونا ورجعت فتحتن ومانها بوعيا لسه .. دخل ع البيت حطها ع الصوفا
- فتون : ليش اجينا لهون
- يمان : لنتصافى
- فتون : نتصافى بشو
#قعد مقابيلها وطالع موبايلو فتح ع الصور وزتلا ياه
- يمان : ع هدول
#تطلعت فيهن فتون وبقيت ساكتة .. طالع يمان سيجارة وبلش يدخن .. دقيقة .. دقيقتين .. خمسة .. عشرة .. ما حدا فيهن حكا شي..
- فتون : مين بعتلك ياهن
- يمان : سؤال حلو بس السؤال الاحلى الك علاقة بهروب امجد
- فتون : ان..اا
- يمان : عم بسمعك
- فتون : يمان هدوئك هاد عم بخوفنيي
- يمان: خافي .. خافي لانو لحد هلأ عم حاول ما طلع كل جنانيي فيكيييي
- فتون : انا ما عملت شي
- يمان : هربتيه
- فتون : لا .. حميتو منكن
- يمان : يعني خنتينا باول مرة
- فتون : ما خنتك .. يمان انت خطفتني مرة ومرتين وتلاتة . هددتتني دخلتني بمصايب صرت ملاحقة من عالم ما بعرفن كل هاد عملتو كرمال اخوك .. اقل ما يمكن اخلي اخي عايش !
وما تعتبر خيانة هي انا .. انا لو بدي خونكن بكمل معكن بالخطة ولما تروحو تقتلوه بخبرهن وبخليهم يقتلوكن ويدفنوكن بس ما عملتا عم تفهم ما خنتككككك حاولت خليه عايش بس بسسسس
#قام ومسكني من رقبتي ورفعنييي .. دفشني ع الحيط وهو عم يخنقني
- يمان ؛ اذا اخوكي بدو يضل عايش معناها بتموتي انتي
- فتون : يماان
#كنت عم بختنق .. مصدومة من ردة فعلو وبنفس الوقت خايفة ما بعرف ع حالي ولا ع اخي ولا ع ابي بس شعور الخوف مشي بكل جسمي .. عم بختنق .. عم برجف وهو عم يتطلع بعيوني ما رفلو رمش واحد وهو عم يقتلنيي .
بالايد التانية كان ماسك السيجارة .. اخد سحبي ونفخ بوجهي .. وطفاها بكتفيي .. تركني ورجع قعد .. قعدت بالارض عم حاول اخد نفس .. حطيت ايدي ع كتفي عم اتحسس الحرق
- فتون : الله يلعنك
- يمان : درس صغير لحتى تتعلمي تاني مرة ما تلعبي علي
#نزلو دموعي لا اراديا .. ما بعرف من الحرق ولا من تصرفاتو ..
#الحلقة_العاشرة 10

كان ميّار وكرم ملتزمين الصمت ومابحكو و? شي .. بس ميّار قال أنا مابدي ناديا يصير فيها شي .. بدي نخطب ونتزوج أول ماتخلص هالقصة مابدي أنحرم منها بسبب وحدة حقيرة عملتلها شي بدون علمها .. قلتله مستحيل تكون يسرى عملت شي .. قلي شو قصدك؟ يعني كلّه مني أنا وعيلتي؟ ..! بهاللحظة كرم قال .. ناديا مارح تروح على البيت لحالها لو نطبقت السما على ا?رض .. أنا سايبكم تحكو وتحكو بس مارح أرضى أنه اختي تروح لوحدها على بيت مهجور ومسكون بدون مانكون كلنا معها .. قله الدكتور قادر بالضبط .. نحنا كلنا ?زم نكون معها .. قام دُريد عن ا?رض وقال انتهت الزيارة .. قله الدكتور بتطردنا للمرة التانية ؟ ! قله انتو عم تتدخلو بشغلي .. حكيت شي ماصدقتوني وناديا قالت اخت صاحبتي مابتعملي شي برغم انها شاكه بأكتر من شي تجاهها .. وه? عم تقولو انه مش ?زم تروح لوحدها .. بدهم البنت تموت؟ ! صدقوني هاللعنة بدها ياها تكون بمفردها لحتى تصفي حساباتها معها بدون مانكون كلنا موجودين .. أنا متأكد إنه لعنة ا?نتقال بتنتقم من أي شخص ممكن يساعد الضحية .. لمّا تكون لوحدها مارح تنأذى متل مايكون حد معها ..! قله الدكتور قادر شو بتقصد بلعنة ا?نتقال ؟ .. قله اللعنة المجهولة المرتبطة بشي غامض من الماضي .. بتنقل الضحية للماضي وبتطلعها على أمور كانت موجودة وما ?حظتها وبترجع بتنقلها للحاضر حتى تشوفها وت?حظها وبعدين ممكن تنسحب منها لو كان قد المهمة الموكلة إلها .. حكاله فع?ً هاد الشي اللي شفته وشافته خليتها ترجع لماضيها بالتنويم المغناطيسي .. الزلمه موجود بماضيها .. ويمكن هوه إنسان ميت متل ما اعتقدنا ورجع لينتقم منها بحاضرها لسبب معيّن .. حكا ميّار
.. عشان هيك ? تظلموني و? تظلمو أهلي .. نحنا صح بيتنا مسكون بس يمكن كل اللي صار م

و منا .. قله الدكتور وأمك؟ ليه تهرب بس سألناك عنها ؟ ! ليه قلت انها حرقت كل شي قبل لتنحرق؟ ..! ممكن نعرف تفاصيل عن هالموضوع .. صرّخ ميّار بطريقة مخيفه وقال قلتلك هاد موضوع شخصي مادخلك فيه ! ياريت تحترم أسرار البيوت والناس وماتتدخل بشي مابنعيلك ..! حكاله بعتذر .. كنا رح نطلع كلنا من البيت على أمل يكون اللقاء بالليل الساعة تسعه بعد العشاء .. قلنا بهالوقت ا?رواح بتكون متجمعة با?ماكن اللي بتعنيلها .. ماتخافي .. روحي وواجهي ماضيكي .. وأعرفي مين اللي أذاكي .. اعطاني كيس صغير في تراب .. كان لونه أحمر .. قلي اي شي بواجهك وبحاول يأذيكي وبتحسيه طلع بوجهك ومش شايفيته بس حاسيته .. ارمي من هالتراب أمامك تماماً .. وحاولي إنه مايخلص .. ?نه نادر ومبارك .. وحط بإيدي ورقة .. قلي كل ماتمشي خمس خطوات اقرأي سطر منها .. لحد ماتوصلي باب البيت وتدخليه
يتبع ...
#الحلقة_العاشرة

دخل عندي ساجد وقلي زبطي حالك .. حطي مكياج واخفي كل شي بوجهك .. مابدي يحسو انه فيكي شي ..! قلتله ماشي .. رح أعمل كل اللي بدك ياه .. اخفيت كل الخدوش والكدمات من وجهي ولبست وزبطت حالي بس حسيت لتاني مرة انه شعري عم يوقع .. كنت خايفه بس أخلص منه ومن صاحبه .. أجو هوه وأمه وميس ضلت بغرفتها مرعوبة من اللي صارلها .. سلّمت عليهم وعملت قهوة .. وشفته جنب أمه عم يتطلع عليه ومابعرف ليه مستغرب .. بهي اللحظة بالذات رجعلي الصداع .. وكنت حاسه إنه قريب مني .. قريب كتير وبده أعمل أي شي ?خلص من وجود هالعريس ولو بدي أحرقه ?كون إله .. كانو يحكو بهدوء وأنا الصداع رح يفرتك راسي .. صرّخت بصوت عالي .. خللللص ..! تطلع فيه فجأة هوه وأمه .. وكنت عارفة إني عم بتحول لبني آدمة متوحشة ?خلص منه .. قلتله إطلع برا .. صرخ بوجهي ساجد وقلي بس شو عم تحكي ..! حكيتله إنت أخرس .. وطلّع صاحبك .. انا بحبه ومابدي غيره .. امه صفنت فيه .. وسمعتها بتحكي ?بنها .. ابني شكلها مجنونه خلينا نطلع أنا ما ارتحتلها .. عيونها حمرة ..!! امي قالتلي بنتي عيونك حمر كتير .. بابا كان مستغرب نفسي الشي .. قلي بنتي عيونك متل الدم .. انتي تعبانه ! اخدك على مستشفى .. قلت اخرسو خلص اخرسو .. مابدي و? واحد فيكم .. هوه بحبني .. بترجاكم افهمو بحبني .. مابدي أتزوج مابدي .. العريس قام وأنا قلتله جيت عالفاضي .. أنا بحب واحد تاني وحامل منه كمان ..! صرخ سائد بوجهي وهجم عليه وضربني وهزأني وقلي ياعديمة الترباية شو بتحكي ..! حكيتله ماتمد إيدك .. بكسرها لو مديتها .. كنت قوية وعم بدافع عن حالي وحاسة إنه إيدي متل الخشب وشديدة ومو قادر يفكها من إيده .. صرخ بوجهي والله ?ربيكي .. أم العريس صارت تصرخ وتقول الكنبة عم تولّع .. في نار ابني قوم .. صرّخ إبنها وصار يقلها رجلي نحرقت .. تطلعت عليه نظرة حقد وصرت أضحك متل الشريرة .. وشايفه الكنبه عم تولع .. كيف ماعرفت ! و? حد فيهم عرف كيف ولعت .. بس ساجد دخل عالمطبخ وجاب بريق مي وصار يكب على الكنب وعلى رجل صاحبه .. لحد ما استوى منها .. فتحت امه الباب وهربت وهوه لحقها .. وانا دخلت بسرعة لغرفتي وسكرت الباب .. وقلتلهم لو دخل حد وراي او حاول يأذيني رح أحرقه حرق .. بقيت حابسة حالي طول الوقت بالغرفة ومابدي أشوف و? حدا .. كل اللي بدي ياه إني أخلص منهم .. كان عقلي مشوّش .. مرة بكون طبيعية ومرة بتحوّل لمجنونة .. وللحظة حسيت إني عم بعمل كل هاد حتى أشوّه صورتي .. ليه كنت بعمل هيك .. ماكان عندي جواب غير إنه أنا ?زم أخلي كل الناس تعرف إني مابدي أتزوج و? بدي أحب .. طلع بابا وساجد من البيت وماقالو لوين .. وأنا بس سمعت صوت الباب طلعت من الغرفة .. قلت لماما لوين راحو؟
يتبع ..
#الحلقة_العاشرة

حكيت لتا? .. ليه هاي البنت بتتصرف هيك وشو يلي كان بصير مبارح بالليل بالغرفة عندكو؟ .. سكتت وماجاوبت .. قلتلها انا بحبك ومابكرهك احكيلي .. حكتلي بس أنا بكرهك ?نك قتلتي صاحبتي ومارح أغفرلك لحتى تموتي .. وقريباً رح يكون أجلك هون بالدار .. ومارح تقدري تهربي .. ورح نقبرك كلنا ونجتمع كل يوم على قبرك نلعنه .. راحت معصبه وأنا بقيت واقفة وخايفه من ك?مها .. في بنت كانت واقفة جنب الشجرة وسمعت كل الك?م وأنا ماكنت شايفتها و? حاسة بوجودها أبداً .. وباينه أكبر من تا? بشوي .. قربت مني من نفسها بدون ما أحكيلها .. وحكتلي بدك تعرفي شو يلي بصير هون ؟ .. البنات يلي هون بتعاملو كلهم بيتعاملو مع الشياطين ومديرتنا تمارا أولهم .. وبيطبقو يلي بسمعوه منها علينا نحنا .. لحتى نحمي نفسنا بس نطلع من الدار ونكون أقوياء مو متلهم .. حكيتلها من مين؟ .. حكتلي في مرة ختيارة إسمها أم سعاد عايشة بقبو آخر المبنى وماحد بشوفها .. نحنا مابنعرف شكلها بس البنات الكبار بحكو عنها .. وفجأة سمعت صوت تمارا بتصرخ عليه وبتقلي انتي برا ياعديمة ا?خ?ق .. ادخلي لجوا عند خالتك وجيبي البنت يلي معك .. مشيت معها بهدلتني وأخدت البنت .. ونبهتني لو مارديت عليها رح تطردني مع خالتي .. رن تلفوني كان أيهم .. سألني كيف الوضع بالدار .. ماقدرت أفسرله شي وحسيت صوته تعبان حكيتله خير شو في؟ .. قلي رجع يجيني رسائل تهديد والمجرم بمهلني يوم واحد لو ماخبرتك ترجعي على البيت رح يجي يقتلني .. قلتله وشو عرفه اني مو بالبيت؟ .. وفجأة أجت لعندي بنت .. كان باين إنه بدها شي مني .. قربت مني .. حكيت ?يهم بحكي معك بعدين .. وقفت جنبي وقالتلي أنا بتول .. وبدي أحكيلك
إنه العين عليكي هون من البنات .. ا?حسن

ما تحاولي تعرفي شي عنا .. سوزان وصلتلي رسالة أقلك ياها .. ماتدخلي نفسك بأي شي بالدار .. و? تحاولي تخبري حدا بالشي يلي شفتيه مبارح ?نك رح تندمي .. قلتلها إنتوا ليه هيك أسلوبكم وليه كلكم هيك .. قالتلي نحنا كلنا إيد وحدة وكلنا نفس ا?سلوب .. بس يلي بدي أوصلّك ياه تهديد صغير .. إذا خبرتي حد بالشي يلي عملوه مبارح عبير وسوزان رح تنقتلي والظاهر إنك من شوي كنتي عم تحكي مع حد على التلفون وكنتي بتخبريه .. صدقيني لو عرفت تمارا مارح ترحمك .. وه? البنات عم بشوفوكي وبراقبوا كل تحركاتك .. وماحدا رح يحّل عنك أبداً وبرجع بنبهك لو أفشيتي أسرارنا لحد هون رح نكسّر رجليكي هدول يلي بتلعبي فيهم باليه .. راحت وتركتني عم بحكي مع حالي وخايفه .. شفتها طلعت لفوق وصارت تتطلع عليه من الشباك وقربت سوزان وعبير منها وكأنها بتقلهم حكيتلها يلي وصوتوني عليه .. كانت جاسوسة ?لهم وأسلوبها أسوء بكتير منهم
يتبع ..