Forwarded From خير جليس الأولى
#أهلا_بك_بقلم_مال_الشام
(((رعب))) ضفت الجزء الأخير #الخامس تحت الصورة رقم 5
☠️الجزء الأول☠️
Telegram@rwayate
وكالعاده متل كل صباح مشرق وسعيد ، غليت فنجان قهوتي وفتحت باب الشقة لاخد الجريدة الصباحية الي بتكون ملحوشة قدام أبواب البيوت ومحدا بيهتم فيها غيري انا ..
شغلت اغنية هادية للجميلة فيروز وقعدت على البرندة .. مديت رجلي على الكرسي الي مقابيلي وبلشت اتصفح الجريدة ، تحديداً زاوية اعلانات الوظائف .. كنت عم اتفحصها بتركيز لما اجت اختي رغد بصوتها المزعج من جوا
(( رشاااااااااااا ما عملتيلي قهوة معك ؟؟؟؟؟ يا الله شو ندلة يلا قومي هلأ هلأ هلأ اغليلي قهوة يلا يلا ))
مسكتلي رجلي ونزلتهن عن الكرسي بعصبية (( عم احكي معك ليش ما بتردي ؟ ))
اعطيتها فنجان القهوة الي بايدي (( خدي قهوتي ... )) ... اخدت القهوة مني وشربت والحمدلله هدي الوحش الكاسر وسألتني (( شبك بشو مركزة هيك ؟ )) .... (( ليكي رغد هاد الأعلان ! معقول حقيقي ولا مقلب ؟ ))
اخدت مني الجريدة وقرأت الإعلان الي اشرتلها عليه وصارت تقرأ بصوت عالي (( مطلوب ممرضة للعناية بامرأة مسنة وحيده وتعاني من امراض عديدة ، الراتب مفتوح والأولوية للسيدات من ذوات الخبرة في التعامل مع المسنين التواصل على الرقم التالي $$$$$$$$$$$$ ))
رجعتلي الجريدة (( وليش لنفكر ونحسبها ؟ اتصلي واستفسري وهيك منعرف ازا حقيقه او مقلب .. يلا لا تنطري اسبقي اي حدا عالسريع ))
قمت عالصالون واسناولت الهاتف الاسلكي (( فعلاً معك حق ... رح اتصل ))
نقلت الرقم المكتوب واتصلت ... رن وما حدا رد .. رجعت اتصلت مره تانيه وقبل ما يفصل الخط بالرنة الأخيرة انفتح الخط
Telegram@rwayate
#رشا : الو صباح الخير
-(بصوت مبحوح) صباح النور مين ؟
#رشا : ازا بتريد حضرتكن ناشرين إعلان وطالبين ممرضة ، انا ممرضة ومهتمة بالشغل
- ممرضة ؟ شغل ... آه آه فهمت ... ليكي صراحة هاد الإعلان طلب مني صديقي انشرو مشان حماتو .. يعني ام زوجتو هن عايشين بأمريكا و حماتو هون هلأ محتاجة ممرضة
#رشا : طيب يعني انا مع مين لازم احكي ؟
- انا رح اعطيكي رقم مدامتو تتواصلي معها مباشرة وان شاء الله بتتفقو
#رشا : بس صعب اتصل على امريكا بصراحه
- ايه ابعتيلها عالواتس اب مو صعبه
#رشا : ايه صح معك حق .. طيب ممكن تعطيني الرقم ؟
- سجلي عندك $$$$$$$$$
///انا رشا ، عمري 26 سنة تخرجت من كلية التمريض واشتغلت بمشفى خاص ، تعرفت هنيك على شب وخطبنا .. ضلت علاقتنا لمدة سنة ونص لوقت ما زبط امورو بوظيفة بالسعودية وبعد ما سافر بتلات شهور بعتلي انو هو محتاج وقت طويل ليأسس حالو و ما بدو يوقف بوش مستقبلي وحياتي ... وانفصلنا بكل بساطة و الأحقر من هيك انو بعد خمس شهور خطب و تزوج .. فتت بحالة اكتئاب وتركت شغلي ولما وقفت على رجلي وطلعت من اكتئابي البايخ اكتشفت انو ما في وظايف بالبلد وانا تركت وظيفتي بكل بساطة ... وهي صرلي تقريباً سنتين ما عم لاقي شغل
Telegram@rwayate ..
عيلتي هي عبارة عن امي ربة منزل ، والدي محاسب .. اختي رغد طالبة بكلية الطب ، وليد هالسنة بكلوريا واخر العنقود سليم صف تاسع ..
وضعنا المادي تعبان و بلشت تتراكم علينا الديون
وضعي العاطفي مع وقف التنفيذ واعتقد والله اعلم اني دخلت عالم العنوسة من اوسع ابوابو ، هيك بسمع من العالم .. منرجع هلأ لموضوع الوظيفة ... ////
بعد ما بعتت سليم يعبيلي وحدات بموبايلي ، شبكت انترنت وبعتت عالواتس اب لرقم مدام صفاء
#رشا : مرحبا .. انا اسمي رشا ممرضة مع خبرة لمدة سنتين بمستشفى خاص وحالياً متفرغة تماماً وعندي خبرة ممتازة بالتعامل مع الكبار بالعمر ، ممكن تعطيني تفاصيل اكتر عن الشغل مدام صفاء ؟
وصل اشارة صح وحده .. وضليت هيك عم استنا للساعه خمسة العصر حتى صارو صحين زرق وانا صارو عيوني قلوب حمر ... "جاري الكتابة"
#صفاء : اهلا رشا ، ممتاز ممتاز متل ما بدي بالضبط .. حبيبتي كم عمرك ؟
#رشا : 26
Telegram@rwayate
#صفاء : طيب رح وضحلك كل التفاصيل عن الشغل ، انا اسمي صفاء عمري 30 سنة متزوجة بأمريكا من أكتر من 10 سنين ما نزلت خلالهن على البلد ابداً ... عندي اخ وحيد حسام الله يرحمو توفى من ست شهور كان هو قاعد مع امي هو وزوجتو وبنتو .. ومن اسبوع توفت بنت اخي الصغيرة الله يرحمها .. لهيك زوجة اخي اخدت اغراضها ورجعت لبيت اهلها .. وتركت امي لحالها وحالياً في لفاية بتروح ساعتين تنظف البيت وتعطيها دواها وتروح وعم ادفعلها مبلغ كبير ، يعني عم تستغلني وامي عم تضل لحالها .. وانا بدي اسبوع واحد لاقدر انزل شوف امي ... متل مو شايفه انا كتير كتير كتير مضطرة للمساعده وانتي اجيتيني من السما
#رشا : اول شي البقية بحياتك مشان اخوكي وبنت اخوكي ، تاني شي بدي تفاصيل عن الشغل مثلاً فترة الدوام ... والمكان .. والراتب
#صفاء : طبعاً ... المكان بوادي الرمان
╭─┅═ঊخَيرُ جَليسঈ═┅─╮
📕الكتاب الشرح الممتع على زاد المستقنع
🔎الشارح الشيخ #ابن_عثيمين
🗂المجلد #الخامس.عشر5⃣1⃣والاخير
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
#قصة_جديدة #واقعية
#بقلمي : #مفيدة_بيطار
#اليتيمة
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول #الثاني #الثالث #الرابع #الخامس #السادس #السابع#الثامن
#التاسع_والاخير
بلغت بحزني أعالي القمم== واخجلت بالصبركل الهمم
يحاصرني الخوف من كل صوب== ويعزفني الفقرأشجى نغم
يتيم فهل أدركوامن أكون== وكيف تجرعت كأس المنون
إذاضحك الناس أبكي دماً== ألملم جرحي وهم يضحكون
جريح وذنبي لعمري أليم== فذنبي أني غريب يتيم
فيا أمي أينك هل تسمعين== نحيب جراحي بصوت السنين
(قبل سبعة عشرة سنة)
-عمو ياعمو بدي اسألك شفت ماما و بابا كانو هون معي
-مين انتي عمو
-انا لين
-وين اهلك
-عمو مابعرف انا ضيعتن من زمان صرلي كتير عم استناهن بس لهلأ ما اجو
- شئد الك ضايعة
مابعرف يمكن بس هدول 👐
- وين بيتكن
-......
-طيب شو اسم ابوكي
-بابا اسم علي و ماما اسما فاطمة
- بتعرفي اسمن الکامل
_هئ
- طيب انتي وين عم تنامي
-شايف عمو هديك الشجرة انا هون بنام
-اي بس هون في مقبرة
-اي عمو بعرف قالتلي ستي انو بابا و ماما هون و دلتني ع بيتن بس انا ماعرفت كيف افتحو.. ساعدني عمو الله يخليك
- انتي شو عم تحكي يعني ابوكي و امك متوفيين
-لا عمو انا كل يوم بحكي معن و هنن بيسمعوني.. هنن راحو رحلة ع الجنة بس قالتلي ستي الجنة بيروحو عليها بس الكبيرين قالتي انو انا بكير روح عليها
-طيب وينها ستك
-مابعرف عمو كانت معي و فجأة وقعت ع الارض و ماعادت رد عليي هيي جنب الشجرة
- امشي معي لأشوف
Telegram@rwayate
( سحبت البنت من ايدها يلي مابيتجاوز عمرها خمس سنين لجنب الشجرة.. مسكت ايدي بقوة و قالتلي بتعرف عمو انت ايدك كبيرة متل ايد بابا كان هيك ياخدني يشتريلي بوظة و يلعبني بالالعاب بس ما اخدني معو عالجنة انا كل يوم ياعمو بعاتبو بس مابرد عليي دائما)
قلبي كان عم يتقطع ع هالطفلة الصغيرة طريقة حكيا كلاما عيونا كانت حلوة بريئة برغم الحزن يلي بعيونا و قت وصلنا لجنب الشجرة كان في جثة لأمرأة كبيرة بالعمر و للاسف ميتة من ساعات فجأة تركت ايدي لين و ركضت لعند ستها
حطت راسها ع اجرها و سحبت ايدا ع راسها و قالتلا يلا ستي احكيلي عن بابا و ماما بدي نام انا.. خديني معك و غمضت عيونا و عم الهدوء
المنظر يلي شفتو و الحكي يلي سمعتوا صدمني... ما اقدرت اتحرك جمدت بأرضي كلام بيقطع مشهد حزين بيبيكي الحجر.......
قربت لعندا لقيتا نايمة و الجدة ميتة للاسف..
اتصلت بالشرطة و خبرتهن عن الجدة بس ما قلتلن عن البنت مابعرف في شي منعني من جوا....يمكن لاني متأكد انو رح ياخدوها ع دار ايتام و معظم هالمدارس عنا مو منيحة و في منهن بيبيعو الولاد لمنظمات مو منيحة بنوب...رحت عالمخفر مع الضابط مشان ياخدو افادتي و طبعا مابيعرفو شي عن الجدة..نزلوا صورها بالجرايد حتى يوصلوا لأولادا و لتاريخ هاللحظة مافي اي حدا سأل عنها
اخدت لين ع بيتي و كنت كل الطريق عم اتوقع شو رح تكون ردة فعل رغد
-لين : عمو وين رح تاخدني
-زياد : ع بيتي يا عمو..انتي من هلأ و رايح رح تبقي عندي..هيك حتى نلاقي حدا بيعرف عيلتكن
- لين : ستي وصتني ما روح مع حدا...رجعني عند بابا و ماما
رح يشتاقولي و ينشغل بالن عليي كتيير
-زياد : كل يوم رح نروح لعندن و تحكيلهن شو مابدك و انا رح آخدك ب ايدي
( وصلنا عالبيت و كل وقتي عم ادعي انو يمرق هالنهار ع خير لان رغد و بعرفها بتشك حتى بأبوها)
-زياد : دخلي لين
Telegram@rwayate
رغد :....
لين : مرحبا خالة
رغد :....
زياد : هيي البنت اليوم لقيتها.
رغد : لقيتا قلتلي
زياد : هلأ جيت من المخفر كنت عم قدم افادتي
-رغد :المخفر :
-زياد :اي لما كنت راجع من شغلي شفتها بالشارع واجت لعندي و حكتلي قصتا..اهلها متوفيين و ستها متوفية كانت ستها متوفية جنب الشجرة رحت عالمخفر بلغت ع حالة و الوفاة.و جيت
رغد : وليش جبتها معك..شو نحن فاتحيين بيتنا دار ايتام
بظن في ناس الهن اهتماماتهن و نحن مو مسؤوليين..يا دوب شغلك يكفينا لسه جايبلي عالم ما معروفة مين هنن
،زياد: يلي عندي قلتو و لين سعرها ب سعر ابنا عمر
رغد : انا مالي مجبورة بحدا و كمان يلي عندى قلتو
( تركتهن عم يتخانقوا و سحبت حالي و طلعت من البيت بدو ما ينتبهوا و صرت اركض...حاولت ابعد قد مافيني عن البيت...مابعرف وين بدي روح...المنطقة مابعرفها .........................
-زياد : فوتي لين ليش بعدك واقفة برا
( التفتت حتى شوفها بس للاسف ما لقيتها..طلعت من المجنون صرت دور عليها...هي طفلة ما تقع ب ايدين ولاد حرام ابصر شو ممكن يعملوا فيها...صرت اسأل العالم بالشارع..في منهن يقولولي راحت من هون ومن هون وانا متل الضايع...اذا مالقيتها مارح سامح حالي ابدا...انا اذا مالي قد المسؤولية ليه لجيبها. الله يسامحك و يصلحك و يهديكي يا رب.
#يتبع
بنص معمة افكارو اتذكر لما اجا غسان ورفقاتو وقف ومشي بسرعة وركب بسيارتو واتوجه لعند غسان
نزل من السيارة ودخل ع محلو لاحظ غسان توترو وشحوب وجهو قرب منو وقلو: آسر شبك صاير معك شي

آسر: لا بس تعبان شوي .. هلق بدي اسألك رفقاتك يلي اجو لعندي بتوثق فين

غسان: لا والله الحقيقة كلن زعران

آسر: انت طبيعي يعني كيف بترافق هيك ناس حشاشين

غسان: انا ما برافق حدا هني بيجو لعندي بتعرف خريج حبوس .. بس نجي للحقيقة انت الوحيد يلي انا صاحبتك مع انك يا زلمي كنت واحد سميك وغليظ ما تنطاق

هز راسو وابتسم ابتسامة صغيرة ما بحب يتذكو هيك ايام وهلق في شي اهم
غسان: اي ما قلتلي شو بدك برفقاتي

آسر: الصراحة مفقود من عندي شي غالي عليي وشكيت فين

ضيق عيونو وقلو: مصاري

آسر: لا

غسان: ذهب الماس

آسر: كمان لاء

غسان: اي ما ضل اغلى من هيك هههههههههه

آسر: مشان الله بلا بياختك هلق قلي هاد يلي فات ع الحمام بتوثق فيه

غسان: ملهم ما كتير

آسر: طيب خدني لعندو خليني اسألو

غسان: طيب امشي بس ما بعتقد يسرق شي غالي بحب المصاري وهالشغلات بس .. تعال ما بدا سيارة الشغلة ليك محلو قريب
مشيو سوا لوصلو للمحل واول ما شافن رايحين ب اتجاهو وشاف ملامح وجه آسر ترك كل شي من ايدو وطلع برا المحل بس لياقة آسر كانت مساعدتو كتير وقدر يمسكو بسرعة.
غسان: ولاه شو اخد من عندو شو عاملو

قبل ما يحكي اي شي سحبو من خوانيقو وحطو بالسيارة وهوي عم يحاول يفلت منو ويضربو وقف السيارة لما ما عاد يقدر يسوق من كتر الضرب وخفت العجقة شوي .. سحبو ونزلو من السيارة وقلو : وينا

بلع ريقو بصعوبة وقلو: مين هاي

آسر: لا تجنني ولااااااه قلتلك وينا

ملهم: هربت

آسر: لوين

ملهم: ما ما..

بوكس ع وجهو طالعلو فيه الدم وهوي عم يقلو: شو عملتلا

ملهم: والله كانت شرسة

رجع ضربو بوكس من الجهة التانية وهداك ردلو نفس البوكس وبلشو يعلقو سوا .. ع صوت الخناق اتجمعت الناس وما حدا قرب
ملهم: قلتلك ما عملتا شي هيي هربت هربت ووقعت بالوادي

وقف وجمد مكانو من اخر جملة قالا وهمس: وين بالوادي؟المارد
سيرة_المارد_بقلم_مروةآغا

الجزء #الخامس

ملهم وهوي عم يبعد: بالوادي يلي بقرب بيتك بعد البحيرة بشوي

غضبو وصل ل اخر حد رماه ع الارض وبلش يضرب فيه وهداك ماعاد يقدر يحكي ولا حرف بس هالمرة من كتر الضرب كان رح يغيب عن الوعي قربت كل الناس وفكون عن بعض
اول ما تركو طلع بالسيارة وطار....

((__"قبل اسبوعين"__

قاعدة بمكانا مزروبة بزاوية الغرفة ما عم تتحرك ابدا سمعت صوت حركشة عند الباب وبعدا صوت خبط قوي وبعدا كسر وانفتح الباب شافت قداما خيال اسود من الظلام ماشافت شي تاني .. فتحت عيونا منيح ودققت شافتو كيف لافف وجهو وما واضحة ملامحو .. قرب منا ووقف قداما ما قدرت تحكي شي بسرعة شالا الزقة عن تما وهيي بسرعة قالتلو ( شو بدك مني آسر بعد عني آسر)
انقض ع شفايفا متل الوحش دموع غزيرة انطلقت م9ن عيونا وهيي ما حاولت تمسحهن .. انكسار .. خوف .. رعب .. وتوسل
قاومت كتير لقدرت رفعت اجرا وضربتو من دون ما تحس بعد عنا ووقع بالارض وهوي عم يتوجع رجع وقف وصار يضربا وهيي عم تصرخ ( بعد يا حقير بعد عني بعد )
حاولت تقاوم كتير وهوي متل الثور الهايج ورجعت ضربتو وقف وهوي معصب منا طلع وجاب الفاس الهيئة شافو اول شي قدامو قرب منا وهوي عم يلوحلا فيه وقلا ( اذا بتتحركي رح اققطعلك راسك فيه خليكي قطة حبابة )
خافت كتير منو اول ما رجع قرب منا رجعت رفعت اجرا وضربتو بكل قوتا بين اجريه وقع ع الارض من كتر الوجع وكان رح يغيب عن الوعي بسرعة مسكت الفاس يلي بقربا وكسرت فيه حبل الحديد وطلعت عم تركض من دون ما تلتفت لورا ابدا .. بس هوي صحي فورا ووقف ليركض وراها وشافا كيف وقفت ع حرف الوادي همس بلؤم ( قلتلك خليكي حباابة بس انتي ما بتفهمي بتحبي كل شي بالغصب)
هوي عم يقرب وهيي عم ترجع خطوة لقدام وخطوة لورا لحتى وقعت ))

اول ما وصل نزل من سيارتو واتوجه ع المكان يلي حددلو اياه مشي عحرف الجبل شوي شوي وهوي عم يحاول ينزل لتحت بكل هدوء احسن ما تزحط اجرو ويروح فيا
اول ما حطت اجرو ع ارض مسطحة شاف طريق فرعي بياخد لغير ضيعة اخد نفس ودخل فيه وهوي عم يفكر لو وقعت لتحت اكيد ماتت بس لو وقعت لهون اكيد كانت غابت عن الوعي بس .. واذا بقيت هون فترة طويل رح تكون اكلتا الذئاب والضباع
صرلا اكتر من اسبوعين غايبة والوضع رح يزداد سوء

رمش بعيونو ليبعد هالافكار عن راسو وكمل طريقو شاف كيف الضيعة صغيرة فيا عدة بيوت متفرقة مشي كتير وحاول يلاقي شي يعطيه بصص امل بس للأسف ومافيه يسأل عنا اصلا مين هوي ليسأل واذا حدا عرف إنا كانت عندو نهايتو رح تكون السجن .. رجع ع البيت بعد ما نامت كل الناس ماعرفان شو يعمل باقي اسبوع ليجي يوم الثلاثاء ولازم يرجع للعبتو وهوي لسا ما جهز منا شي ولا حتى عم يعرف يفكر وابو نغم قد ما سكت بالنهاية رح ينفجر
اتمدد بسريو ولف جسمو ب ايديه وهوي عم يتذكر اول جريمة صارت وهلق كمان صارت في برقبتو قتيل جديد اذا ماتت
تلخيص منطق
#أرسطو
#ابن رشد

الجزء #الخامس
#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا

👇👇👇(الجزء الخامس+السادس+السابع)

#الجزء #الخامس (5) :

التفتت لعند زوجا وقالتلو بحدة: مابدي عمر يعاني متل ما عانت فرح
ابو عمر: افف رجعنا لهالموضوع
ام عمر: انتي بتعرف انا تعبت من ورا قراراتك وهالمرة كان بدي زوج ابني ع كيفي

حمرة خدودا صارت ظاهرة للجميع اتندمت الف مرة لان اجت ع هالبيت بس فضولا خلاها تجي ( اه منك يا امل ع تخبيصاتك اذا ما رح تبقي معو ليش اجيتييي !! )

شدا من ايدا وغمزا مشان يطلعو برا البيت لان خناقة اهلو بلشت
سمع صوت امو عم تقلو: تعال لوين رايح تعى شوف ابوك شو عم يحكي وبعدين مابدك تعمل عرس لبنت الحبسب والنسب ولا هيك بدك تبقى مخبيا ولا قلك لا تعمل شي انا رح زوجك احسن منا وبعرس مطنطن كمان يحكو فيه كل الناس

التفت لعند امو وهوي شادد امل من كتافا: امل مرتي وما رح اتزوج غيرا

حست حالا قوية وهيي بين ايديه هوي بيحميا وبدير بالو عليا هاذ الزوج يلي بتحلم فيه يدافع عنا ويكون معا لو شو ما صار بعكس جابر يلي كان يعاملا متل لعبة رخيصة اشتراها وخلصت مدتا وصارت مملة

ام عمر: والله لجوزك ع كيفي وست ستا ل هاي امل

مشي من دون ما يلتفت واول ما فتح الباب سحبت ايدا من ايدو بسرعة وشبكتا بالثانية: بتشكرك
عمر: ع شو
امل: ع الكلام يلي قلتو عني قدام اهلك
عمر: هاي الحقيقة
امل: رجعني ع البيت وبعدين عرس شو يلي بدك تعملو هاد الناقص
عمر: بس..
ومشيت ب اتجاه السيارة قبل ما يكمل جملتو

هز راسو بملل وهمس ( والله رضاكي رح يكون صعب ) ورن جوالو فتحلا السيارة واشرلا ب اصبعتو لتطلع وهوي بقي واقف عم يحكي

عمر: الو.. اهلين.. شو كيف هيك صار.. ابعتلي الصورة

سكر الخط وطلع بالسيارة وعيونو بقيت ع الجوال وهيي ما سألت
ووصلت الصورة بسرعة
مصورينو وهوي ماسكا من ايدا وعم يفتحلا باب السيارة وحكي كتير مكتوب ع الصور
بس يلي صدمن اكتر هوي خبر خيانة زوجا كمان انتشر مع الصور
شهقت بعد ما حطت ايدا ع تما: ياخ يا فضيحتك يا امل

عمر: لا فضيحة ولا شي بكرا بكذب كل الاخبار واعلان زواجنا هوي اكبر دليل
امل: طيب شو عرفن بهيك قصة
عمر: انا رح خرسن بكرا .. شفتي شو عمل كلامك اليوم بالشغل لازم تفكري قبل ما تحكي الخبر انتشر بسرعة
امل: انا غبية.. غبية كتير وبعدين قال يعني انتي يلي بتفكر نسيت المصيبة يلي عملتا
عمر: طبعا بفكر زواجي منك كان نتيجة تفكير صحيح
امل: هاد ابشع شي صار معي
التفت عليا وبقي مركز نظرو فيا وشغل السيارة
رجع رن تلفونو
عمر: الو.. اي.. اتوقعت هالشي طيب انا جاي مشوار الطريق باي
امل: شو صار كمان
عمر: الصحافة كلا ع باب البيت
امل: وشو يعني
عمر: لازم يشوفوكي داخلة معي ع البيت مشان يسدقو انك مرتي
امل: شوووو شو دخل الصحافة كمان لهالدرجة انتي مهم
ديقت عيونا وقالتلو: بتعرف انا حاسة هالشي كلو لعبة وعم تعمل هيك بس مشان روح معك ع البيت
عمر: ليش هيك عم تفكري بالعكس فكري انو هالشي لمصلحتك لتصلحي صورتك قدام الكل
امل: بدي افهم ليش هيك عملت انا شو دخلني بيناتكن كان فيك تعمل اي شي غير هالشغلة

سكت وما رد شو بدو يحكيلا الوقت هلق ما مناسب
التفت وقلا: منحكي بهالموضوع بغير وقت
امل: بس انا بدي افهم واعرف كل شي وكلام جابر السيئ دائما عنك ما كنت افهم هالتناقض رغم صداقتكن القديمة

بقي مركز بالطريق ومارد

امل: اشرحلي ليش هيك عملت .. لك انت وياه ما فكرتو فيي ابدا ولا مرة معقول قلبكن شو قاسي

عمر: بالعكس انتي كنتي لب الموضوع ورح تعرفي كل شي بالوقت المناسب
امل: افففف بس انا خايفة

التفت عليا وشاف نظرة الخوف بعيونا

عمر: خايفة مني لما كنا لحالنا هداك اليوم ما خفتي

امل: افففف لك ما هيك خيفانة من كلام الناس وشو رح يصير بعدين
عمر: بالعكس الكل رح يسكت لما يشوفوكي مستتة ببيتك ورح يحكو ع جابر ويشككو فيه
بلعت ريقا وما رجعت فتحت السيرة كلامو صحيح هلق العالم لما تعرف انا اتزوجت الكل رح يسكت ويتسكر الماضي

وصلو ع البيت والكل اتجمعو لما شافوهن مع بعض نزل وهيي بقيت قاعدة هوي طلب منا تبقى
مشي ب اتجاها وفتحلا الباب مسك ايدا ونزلا وقفت بقربو شبك ايدو ب ايدا وبلشت الاسئلة الكتيرة جاوب ع عدد منا وبالاخر انسحب وطلعو بين الناس ودخلو ع البناية
وكل شي اتصور .. شو ردة فعل الناس وخصوصا اهلا وجابر واهلو كمان الله يستر!!

كانت بناية كبيرة وعالية وكل طابق فيو شقة وحدة ومنعزلة عن الطوابق يلي فوقها بباب حديدي كبير
فتح الباب ومشي قداما وشغل الضو كانت عم تمشي واجريا عم يرجفو ( ليش هيك خيفانة مافي شي يخوف كلا ساعتين وبتطلعي من هون )

مشيت وراه وهوي لسا عم يشغل اضواء الغرف
امل: هلق انا ما بدي طول هون ما هيك؟؟

رد عليا وهوي عم يرمي جاكيتو ع الكرسي ومشي ب اتجاه المطبخ: ايمات ما بدك روحي ما رح احبسك

هزت راسا ومشيت قعدت بالصالون

رجع قرب راسو من الباب فجأة صوتو خلاها تنئذ: غرفة النوم ب اخر البيت جوا اذا بدك روحي ارتاحي

امل: شوو لا لا قاعدة هون
عمر: طيب ع راحتك
امل: بدي فستاني من السيارة
#دليل_المعلم لتدريس مادة #العلوم ╭─┅═ঊঈ↙️ঊঈ═┅─╮
👆دليل المعلم لمادة العلوم
والذي لم يكن متوفر تم توفيرة بحمد الله
دليل المعلم لمادة #العلوم الصف #الرابع و #الخامس و #السادس
🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰
#قصة_جديدة
#بقلمي: #مفيدة_بيطار
#هدوء_ماقبل_العاصفة
.......
#الجزء_الاول #الثاني #الثالث #الرابع #الخامس #السادس #السابع_والاخير

يا مرسال المراسيل ع الضيعة القريبة...خدلي بدربك هالمرسال و ديه لحبيبي
:ام سلام : شو امي بدك تقضيلي ياها عالموبايل من عند هالصبح لايمتى هالحالة هيي
هبه : صباح النور اميي
ام سلام :......
هبه : خلصنا امي لسه هلأ مسكتو و بعدين والله مليت
ام سلام.مابقي شي لامتحانك و السنة اذا ما بتنجحي ياويلك ها
هبه : خلصنا امي فهمت..شو لمين هالقهوة
ام سلام : يعني لمين الي و لأبوكي...بدو يشرب قهوة قبل مايسافر
هبه : شو هالحالة هيي لك امي لسه يا دوب يجي برجع يسافر..والله كترانين سفراتو
ام سلام : بنتي هاد شغلو بتعرفي مابيثق بحد
هبه : طيب و سلام
ام سلام : شو الله جابرو يتشنطط
ميار : امي انا رايح عالجامعة بدك شي
ام سلام :لا حبيبي سلامتك دير بالك ع حالك
.................
(اسمي هبه عمري ١٧ سنة بدرس بكالوريا عندي اخوة شباب٢ سلام و ميار و اخت اسمها مريم اصغر مني ...بابا محاسب ب شركة بالاضافة انو تاجر اقمشة معروف و امي ست بيت طيبة كتير..حياتنا دافيه طبيعية هادية...تعودنا ع سفر بابا المتكرر و غيابو عن البيت لان مافي مين يمسك شغلو برا البلد)

ام سلام : ايمتى مسافر
ابو سلام : شوية تانية و انشالله كم يوم برجع
ام سلام : توصل بالسلامة حبيبي
ابو سلام : خليلي ياكي
ابو سلام : شو بدي قلك..شدي شوية ع هبه عطول ع موبايلها مابقي شي للامتحانات
ام سلام : والله ماعم تسمع مني بنوب
ابو سلام.......
ام سلام : ليش فصلت مين عالموبايل
ابو سلام : ولاشي هاد رفيقي يلي بدي سافر معو
ام اسلام :......
ابو سلام : يلا انا صار لازم امشي...ديري بالك بغيابي
ام اسلام : ماشي
.............
( كيف يمكن للانسان ان يخدع من آمن به...هل ضميره مات..هل انسانيته انعدمت...كيف ينظر اليها دون ان يأنبه ضميره...الا يشعر بالخجل من افعاله ...اي انسان هو...ترى ما هو التقصير الذي ارتكبته تلك الإمرأة لتنال هذا المقابل بعد طول عناء و صبر هكذا..)
........
هبه : شو امي سافر بابا
ام سلام : اي سافر بنتي ليش هيك عم تسألي كتير ع السفر
هبه : لا امي مافي شي ابدا هيك سؤال يعني
ام سلام : كأنك لابسة..وين رايحة
هبه : رايحة عند رفيقتي بدي جيب وراق مهمة
ام سلام : ماشي امي ما طولي رجاء
( طلعت من البيت بسرعة...استنيت بابا حتى يمشي بالسيارة و اخدت تكسي)
هبه : لو سمحت عمو بدي الحق هالسيارة
_يابنتي مافيني
هبه : عمو هيي ٥٠٠٠ بس دوبنا نلحقها
- ماشي بنتي ليكها قدامنا
هبه : اي الله يخليك عمو
( كنت كل الطريق عم راقب السيارة...هاد الطريق مو طريق المطار و لا طريق الكراجات...وين مسافر يا بابا وين...كل الطريق و انا ادعي ربي ما يكون يلي عم فكر في صح...صف بابا السيارة و نزل...ركضوا عليه ولاد صغار..حمل واحد منهن و التاني سحبو من ايدو و مشي...كان بيت طابق واحد ارضي محاط ب جنينية..راح ب اتجاه الباب يلي واقفة فيه وحدة. ..الظاهر عم تستقبلو...الظاهر هي مرتو)
هبه : عمو فيك تمشي و صلني عالبيت
- ماشي بنتي
.........................
ابو سلام : كيفك حبيبتي
اية : اهلين حبيبي...شو كم يوم اجازتك
ابو سلام : ٣ ايام بس
ايه : طيب لايمتى هالحالة هيي..ليش هيك رح يبقى زواجنا بالسر..
ابو سلام : شيلينا من هالموضوع..
اية : دايما هيك..كل ما بجبلك سيرة بتتهرب..رح يصرلنا خمس سنين متزوجين
كل هالئد بتخاف من ام سلام
ابو سلام : ماتحكي هيك مابخاف منها....بخاف ع زعلها
اية : كنت لاتتزوجني.
ابو سلام : هلأ هيك بتستقبليني...قلتلگ بلاه هالموضوع و بس يجي وقتو الك عليي اخدك من ايدي و عرفهن عليكي
اية : انشالله ما تطول هالقصة.
ابو سلام : انشالله لا
............
( رجعت عالبيت مكسورة الخاطر...كيف بدي واجه امي بخيانة ابي...و اذا ما قلتلها بكون عم خونا . ليه لأتركها عم تمدح فيه و تضحك بوجهو و هوو كل الوقت عم يخونا بكل دم بارد..خيانة و كذب سوا ....)
-ام سلام : شبك امي ليش هيك لونك مخطوف
-هبه : لا امي مافي شي
-ام سلام : وين الاوراق يلي ع اساس تجيبهن
هبه : انا شفت رفيئتي بس لسه ما خلصت منهن
ام سلام :..........
هبه : اه شو بدي قلك حكيتي مع بابا.عجب وين صار
ام سلام : لا بنتي ماحكيت معو بتعرفي ابوكي ع الطريق بيقفل موبايلو
هبه : انا رايحة شوف مريم
...........
(رحت ع غرفتي و قعدت صرت فكر كيف بدي خبر امي..انا مالازم اسكت..لازم امي تعرف و اذا بدها تسامحو وقتها هيي حرة بس اتركها هيك المي ماشية من تحتها لا ابدا مارح اقبل...الله يسامحك يا بابا خربت بيتنا مشان وحدة قد بناتك والله قلبي كان حاسسني و خصوصي لما ما تخلي سلام يسافر عنك...تصلا يمكن شغل برا البلد ماعندك بس مشان تتزوج وحدة قد ولادك و هايش طبيعي ولا كأنو صاير شي)
-مريم : شبك اختي مع مين عم تحكي
-هبه : انا
-مريم : لا انا صرلي ساعة واقفة قدامك
-هبه : عم فكر