#الجزء #السابع (7): و #الاخييييير رنيم: لك يا امي افتاح والله تعبت كل هالعمر ناطرة تعرف اني امك لضمك لصدري وتنام بحضني ومافارئك طول عمري.. والله هني خطفوك من بين ايديي وهربت فيك وما قدرت شوفك
سمعنا صوت الباب انفتح بعد ما سمع هالكام كلمة
اتعلقت فيه وساعدني لوقفت ع اجريي
دخلنا وقعدنا بالصالون
ايهم: شو كنتي عم تقولي
وليد: لما رنيم ولدت اختك هيام كانت سامية محروق قلبا ع ولد كتير اتعالجت وعملت عمليات بس الله ما طعما.. اجت زارتنا وهيي دخلت ع البيت وانفجرت بالبكي.. ما قدرت اتحمل دموع اختي. وحلفت يمين الولد الجاي يكون الا
كنت عم ابكي بصوت خفيف وارجف: لما حملت فيك ما قدرت خبر اي حدا لان عرفانة شو رح يصير مع اني كنت رافضة اني احمل مشان يمين ابوك.. بس الله راد وحملت.. بس قدروا يعرفوا من وحامي لان كان صعب ضل استفرغ وابقى تعباني
وهني عرفو خبوني بالبيت ومعت قدرت اطلع مشان العالم ما تعرف جابولي وحدي تساعدني بالبيت والاكل من اطيبوا.. لليوم يلي ولدت فيه كانو فوق راسي لوقت ما كنت انتي بحضني وسحبتك مني بعد ما حننتلي قلبي عليا وعدتني اني كل يوم شوفك بس للاسف غدرت فينا واخدتك وهربت فيك وبعدا سافرتوا ع امريكا
ايهم: طيب ليش ما حكيتيلي لما رجعت
وليد: ما بتذكر لما سحبتك من ايدا وجبتك لعنا ع البيت كنت وقتا حاكي معا وعدتني انا ما تسافر بس للاسف ردت كذبت علينا ووقت هددتا انو احكي للشرطة قعدت وركنت
وائل: ليش ما حكيتولنا
وليد: كل ما حاولنا نفتح الموضوع كانت عمتك تتعب وتروح للمشفى قعدنا وسكتنا
رنيم: وحطينا ع الجرح ملح
ايهم: بس كنتو احكولي بالسر هيك عيشتوني بكذبة
وليد: اكيد لو كنت محلي وشفت اختك هالقد تعبانة كنت عملت متلي صح؟؟
ايهم اتطلع بهمسة يلي كانت واقفة عند الباب ومخباي عيونا من البكي وغرغرت الدمعة بعيونو: اكيد صح
قرب مني وضمني: شقد اتعذبتي يا امي سامحيني
رنيم: ياروح قلبي انتي
قرب مني وضمني اول مرة بضمو هالقد من بعد ما كان عمروا دقيقة.. من لما كان صغير معت قدرت ضمو لان صار شب وانا مرة خالو
شفت وائل وهمسة واقفين وعيونن علينا
رنيم: تعالو.. تعالو لك انتو كل حياتي
ايهم نزل راسو وقعد ع الكنبة قربت منو وعرفت انو زعلان ع موت امو يلي ربتو : لا تزعل ياعمري كلياتنا ع هالطريق الله يرحما ويرحمنا جمييع
وليد: بكرا بتكتب بالنعوة العزا عنا
ايهم: لا خلي هون البيت اكبر
وليد: لا لازم يكون العزا ببيت اخوا
ايهم: طيب النسوان عندكن والرجال هون مشان ما نأسر حدا
وليد: طيب.. ماشي..
رغم يلي صار بيني وبين سامية كنت زعلانة كتير ع موتا وزعلت ع زعل وليد وايهم كانو كتير مهمومين
وانا يشهد عليي ربي كنت حبا متل اختي يلي ما جابتا امي
بس الظروف كانت اققوا مننا
والحياة كانت صعبة عليا.. وعليي كمان💔
كنت حاسة بوجعا الحرمان شي صعب.. صعب كتير والولاد مافي احلى منن الله لا يحرمن لحدي
ومافي شي كامل الكمال لله وحدة
وكملت ايام العزا وبقي ايهم عندي وكان زعلان كتير ويوم عن يوم يتحسن.. اما همسة كانت كتير اتعذبت بعد ماكانت تحبس حالا بغرفتا وتتحاشا انا تشوفو او تحاكيه بس هوي كان اوعا منا وقدر يساعدا لتطلع من هالحالة وبصعوبة بعد فترة قدرت تتعدى مرحلة حبا ل ايهم وصار اخوا وخلصنا من هالقصة
___________________
" بعد مرور عدة اشهر"
صحي ايهم كنت عاملة ركوة القهوة وقاعدي
رنيم: لك الله يسعدلي هالصباح
قرب مني وباسني من جبيني سحب كرسي قعد عليه وحط راسو ع اجريي
رنيم: الله لا يحرمني منك الحمد لله يلي رجعلي اياك بعد صبري 😘😘
ايهم: ماما
رنيم: ياعيونا
ايهم: شو رئيك نفتح صفحة جديدة
رنيم: اكيد بس كيف
ايهم: بدي بيع كل شي ونسكن بمنطقة تاني وبفتح شغل
رنيم : لا مافيني اطلع من هون
ايهم: طيب منشتري ارض كبيرة ومنعمر بيت ومنسكن كلنا سوا
وكان وليد فاق وعم يتسمع علينا: كيف بدك نترك بيتنا يلي عشناه فيه كل عمرنا
ايهم: عادي منبيع كل شي ومنشتري ارض ومنعمرا
وليد: مابعرف.. بس هدول مصرياتك الك
ايهم: له يابي بدك تعمل فرق بيناتنا
وليد: اكيد لا بس اخواتك مابيقبلو
رنيم :انا بحكي معهن
وبالفعل بعنا كل شي واشترينا ارض وعمرنا بيت كبيير بس وائل رفض يعيش ع حساب اخوه اشترا شقفة ارض صغيرة بقربنا من حقو من ورثة ابوه وعمر بيت وبجنبو منشرة وعملنا معرض اشتغل فيه وليد،، اما ايهم كمل بشغلتو واستلم مشاريع ابوه.......
*****
رنيم: يلا اتفضلوا الاكل جاهز
كنت عاملة عزيمة للكل حفلة لنجاح هموسة ب اول سنة جامعة لان بنجاحا بالبكلوريا ماقدرنا نفرح واجت بنتي هيام من الكويت بالاجازة تحضر عرس اخواتا لان خطبت ل وائل ول ايهم مع بعضن وعرسن بعد اسبوع
وعزمت بيت العروس
حطيت اخر طبق ع الطاولة الكبيرة والمجموعين عليا كل احبابي وضحكتي شبرين من فرحتي وعم اهل وسهل بال