#رهان_الجميلة_بقلم_مروةآغا

#الجزء #السابع

(خليكي بقربي لا تخافي حبيبك انا ولووووو م احلاكيييييي)
اخر جملة كان فيا موال طويل طلعت ضحتا بصوت عالي ما قدرت تخبيا اكتر
مد راسو من باب المطبخ وقلا بخجل: عم تضحكي ع صوتي ولا ع الغنية يلي ئلفتا هلق بس بيطلعلك اميرتي
فتحت عيونا ورفعت حاجب ونزلت حاجب
عمر: اي انتي انتي اميرتي .. اميرتي النائمة
رجعت صورة وجها للجد وهمست: لا كأنك اخدت وجه وكترت
غير الحديث وقلا بلهجة كلا مرح: هلق بربك بتعرفي تألفي متل هالموال هاد غير شكل بتطلع الكلمات من العاشق

مشيت ع المطبخ وهيي عم تهز راسا وتكتم ضحكتا
اول ما دخلت من الباب شافت طاولة مرتبة ومنسقة عليا عدة اصناف من الاكل مع فنجانين شاي الدخان عم يتطاير منن .. انصدمت اول مرة شخص تاني بيهتم فيا وبحضرلا الفطور هيك
عمر: تفضلي ما بعرف نوع البيض يلي بتحبيه عملتو ع زوقي اومليت

انتبهت لصوتو بس ما اتحركت مشي وسحبلا الكرسي وقلا: لازم تاكلي منيح عندك ادوية
بعد ما قعدت حط ايدو ع جبينا وقلا: لما صحيتي كنتي اسخن

غمضت عيونا وهيي عم تتذكر بوستو يلي سخنتها وهمست: يمكن لان اتحممت خفت الحرارة
عمر: ان شاء الله رضيت علينا الاميرة والله خفت عليكي كومة ادوية كتبا الدكتور وقلي لازمها حمام بارد انتي ما شفتي شكلك كنتي كتير عم ترجفي وما حسيتي ع شي والله خفت عليكي كتير
مد ايدو بخبزة فيا زبدة وعسل
عمو: امسكي كلي هاي العسل مفيد
بقيت ماسكتا ب ايديها وما شالت عيونا عنو

بحياتا ما حدا اهتم فيها بهالشكل اما كانت دائما مشغولة بالخياطة وتتبارز مع الحواليها لتبين انا هيي الاقوة واهملت بيتا لوقت طوي
Forwarded From خير جليس الأولى
#دوامة_الذاكرة
#السابع

*أمل*
فتحت عيوني تاني يوم على أمل شوف عمر كنت منهارة ع غيابو ما توقعت وصل لهل مرحلة من الحب؟
مبارح كتشفت اني بحبو !!
كيف صرت حبو هل قد
معقول ما كنت بعرف بمشاعري؟ معقول غيابو أثر عليي لهدرجة ..

ندق الباب ودخلت الممرضة

الممرضة : الدكتور طالب يشوفك ..

رحت لعند الدكتور دقيت الباب ودخلت

الدكتور : أهلا أمل

هزيت براسي

الدكتور : أمل أنا ناديتلك كرمال خبرك أنو معد في داعي لقعدتك بالمشفى

طلعت فيه بنظرات لا مبالية

أمل: في شي تاني؟

الدكتور: أمل أنا بس..

أمل: مافي داعي لتبرر شكرا لالك

سكرت الباب وانا عم امشي بخطوات تقيلة ، كنت ماشية بكل هدوء طلعت على غرفتي وضبيت كلشي بخصني وبعتت مسج لبابا

المسج " رحلتي بالمشفى خلصت ، مافي علاج لهيك مافي داعي ابقى ياريت تجي تاخدني على البيت استنى يومي برياحة "


نزلت على الحديقة وورحت باتجاه الشجرة وقفت عم اتاملها واتامل كل قماشة ممزعة تذكرت كل وحدة شو قصتا وشو كانت الامنية بعد دقايق حسيت ع حدا ورايي عم يبكي مندون صوت برمت وجهي لقيت بابا واقف مقابيلي ودموعو معبية وجهو

كنت زعلانة عليهن أكتر من حالي ....
ركضت لعندو وغمرتو وصرنا نبكي سوا كنت عم ابكي بصوت عالي وشهقات واصلة للسما

شو عم يستناني أكتر من هيك؟
دقت كلشي مر بحياتي
حلمي عيش بسلام وامان مع عيلتي
حلمي يمرق شهرين مندون ما تفوت ريحة المشافي بأنفي
حلمي اقعد مع حدا مع قرايبينا ما ينظرلي نظرة شفقة ...



بابا: (يبكي) كلشي لح يصير منيح سدقيني


أمل :(تهز براسها)


دخلت ع البيت مندون اي كلمة مرق اول يوم متل كل الايام وبعدها صارت تمرق الايام متل بعضها كنت عم عدهن وانا عم استنى رجعة عمر
حالتي عم تتراجع وانا بعدني عم فكر بعمر ..
كنت عم غوص بكلشي ذكريات بينا وكاني هلا عم عيشها


فلاش باك

أمل : الحب أو الصداقة؟

عمر: التنين

أمل : كيف هي بقى؟

عمر : مافي صداقة مندون حب ، ومافي حب مندون صداقة ...


باك

نزلو دموعي ع خدي بحركة لا ارادية ....
مسحتن ونمت على أمل يوم جديد ...


عمر

بعد ما فتلت نص الطرقات مندون فايدة رجعت ع البيت دخلت ع الصالون ونمت فيو لتاني يوم فقت على صوت التلفون رديت وانا نص نايم ونص فايق


عمر : ألو...

....: الست ازدهار وين

عمر : مين بدو ياها

...: جمال

لما قلي جمال صحيت فورا

عمر : جمال بيك!!!

جمال : أي مين معي ...... ألووو

عمر : معك عمر

جمال : عمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عمر : أي عمر ليش متفاجئ؟


جمال: ......


عمر : اسمع جمال بيك !!
انت بتعرف انو الورق يلي معي بتمحيك عن وجه الارض وبتعرف تماما انو ما حدا بعرف وينن غيري ومحاولة قتلك لالي بائت بالفشل للاسف فا بنصحك متل ما الله خلقك ترجع سوسن ومندون مقدمات وهلأ الله معك



سكرت التلفون بقوة ومرق اليوم وجمال لا تصل ولا رجع سوسن كنت عرفان انو جمال مالح يستسلم بهل بساطة بعد ما مرق يومين ومن دون رد
رحت على البيت يلي فيو الاوراق صورتهن مندون ما بين شي من المكان وبس طلعت بعتلو الصور


بعد دقيقة فورا تصل فيني


جمال بيك: عمر لا تلعب بلعبة مالك قدها


عمر :(يضحك)

جمال : شكلك ما تعرف انو هي الاوراق بتروح عمك ابراهيم معي

عمر : لا مبلا بعرف فكرك كتير هاممني عمي؟

جمال : عمر ..

عمر: جمال بيك معك ساعتين بالكتير اذا سوسن ما بترجع ع البيت لح...

جمال: لح تسلم الاوراق للشرطة؟ اسمع لقلك انا الشرطة كلها بشتريها

عمر : هأ مو للشرطة ... لعابدين

سكرت الخط ورحت ع البيت وانا قاعد ع اعصابي نزلت سارة واول ما شافتني اجت بدها ترجع ركضت ومسكتا من أيدها فورا

عمر: ليش عم تهربي مني

سارة :....

عمر : سارة ..

سارة : عمر انا مو قادرة اسمع كلمة منك خلص بكفيي بكفيي

عمر: يا مجنونة انا بس بدي وقت لاستوعب يلي صار ما عم قلك ما بدي ياكي أنا بس بدي وقتت انتي ما عم تفهمي


فلتت ايدها مني وطلعت على غرفتها وهي عم تبكي وتركض ضربت الحيط بأيدي وانا عم فكر شو بدي أعمل

مرئت بذاكرتي ضحكة أمل

طلعت على غرفتي يلي ستقريت فيا من جديد كنت عم دور على الشنتة اول ما حملتا تذكرت لما رحنا شترينها

فلاش باك

كنت ماشي انا وامل ونازلين نجيب بلوزة وقفت أدام محل الشناتي وضربت عيني على الشنتة

أمل: اوووف شكلي مالح جيب بلوزة ،تعا نشوف هاد المحل ...(برمت وجها لعندي) عمررر وين شارد

عمر: اه اي ولا شي

أمل: فعلا حلوة هل شنتة

مسكت أيدي ودخلنا جبناها

باك

فتحت الشنتة لقيت صورنا بكل طلعة طلعناها
حملتن ونزلت على التراث كنت قاعد وعم اتفرج عليهن وانا عم ابكي
حسيت على نفس وراي
درت لقيت سارة واقفة عم تبكي

سارة: هي هية؟

هزيت براسي بعلامة رضا وانا عم ابكي

سارة : لا تتركها لحالي لاقي طريقة بأسرع وقت وجيبها

حطت ايدها ع كتفي وهي عم تمسح دموعها

سارة : وانا بوعدك باقرب فرصة لح اطلع من البيت لمهم شوف سعادتك

ندق الباب قمت فور
لحوه او يجيبو غيرو
نحنا بقينا قريب من الشط وحوالينا كلا شجر وتيابنا كلا مي مع انو كنا بنص الصيف بس بردنا وبلشنا نرجف ومافي حوالينا حدي لان الجزيرة صغيرة وخفنا كتير ع الشباب يلي راحت، معقول كتير تكون الجزيرة مافيا سكان لان ما شفنا اي مخلوق قرب من الشط
وبلشت تعتم ونحنا عم نسمع صوت حيوانات حوالينا وكل ما طلع حركة نموت رعبة كنا 6 نسوان ومعنا ولاد والباقي رجال

وبقينا بردانين وتيابنا مي ونرجف وشفافنا صارو زرق وحاولنا نشغل نار جمعنا حطب وشغلناها وصارت م احلاها مرق اول يوم هيي طلعت الشمس قعدنا ع الشط اتشمسنا لندفى شوي وباقي الشباب حاولو يطلعو يبعدوا عن الغابة بركي بلاقو اكل بس للاسف ما قدرو مساحة الغابة كبيرة كتير حاولنا نجيب اكل من الغابة كان في شجر فواكه اكلنا، كان اي شي هوي فرحة بالنسبة للجوع يلي نحنا فيه
ومرت تاني ليلة ونحنا فئنا الصبح شفنا الشباب جايين لعنا ب سيارة وجايبين معن متور جديد وسندويش اكلنا متل يلي الو سنة ما اكل والحمد لله الشباب رجعو ظبطو البلم وشغلو المتور كان بشهي احسن من الاصلي وطلعنا فيه كان الخوف اخف من قبل يمكن اتعودنا! وطار فينا البلم بساعتين كنا صرنا ع شط الجزيرة المتفق عليها
ونحنا وصلنا شفنا الناس متجمعين وناس عم تسبح وتتشمس الكل ساعدنا لقدرنا ننزل من البلم وعطونا اكل
طلعنا وبلشنا ندور ع فندق لنرتاح فيه بس للاسف ما لقينا لان المنطقة سياحية ومعجوقة عجق قعدنا بالشارع عم نستنى الخريطة لنقدر نحجز بالباخرة ل اثنا وبقينا بالشارع 3 ايام وننام ونقعد فيه بس الناس ابدا ما تركونا كل يوم يجيبولنا تياب واكل وحرامات، وجهزت تياب ع جنب لولادي مشان لما اققدر حممن غيرلن تيابن، وثالث يوم الحمد لله قدرنا نلاقي غرفة بفندق كانت حالتنا حالة اول مرة بصير معنا هيك شي ارف وتعب
رحنا اخدناها واتحممنا وغيرنا تيابنا واكلنا ونمنا واندحشنا ببعض
بقيت شي 15 ساعة نايمة بعد هالتعب والقعدة بالشوارع فتحت عيوني لقيت رؤى عم تطعمي الولاد

لميس: يعطيكي العافة والله ماحسيت ع شي

رؤى: صح النوم ولو ماعملت شي يلا قومي غسلي وكلي

قمت وقفت ع المراي كان وجهي شاحب وحوالي عيوني اسود (اف ايمات هيك اتغيرت) غسلت وجهي ورجعت اكلت كنت ميتة جوع
وبقيت اسبوع لطلعت هالخريطة
وطلعنا تاني يوم من الصبح حجزنا بالباخرة وقدرنا نوصل ل اثنا وبعدا بلش الطريق الاصعب والاطول... بقينا اكتر من عشر ايام ونحنا نمشي بالغابات والشوارع واحيانا نقدر ناخد مترو او باص او تاكسي الحمد لله معنا مصاري نقدر نريح حالنا الله يعين يلي ما معو كان يقضي اياموا بالطريق ويستنو يجيبولن اكل احيانا كنا نساعد يلي حوالينا ونجبلن اكل بس مانقدر دائما المصاري قربو يخلصو
واغلب الايام كنا ننام بالطريق الفنادق غالية في شي الزم من النومة بالفندق في اجار الطريق لنوصل ل المانيا

ووصلنا لمكان كان الحدود بين النمسا والمانيا كان معجوق بالناس شفت ولاد كتير نايمين ع كراتين او ع شقفة قماش كانت الناس رح تموت من الشوب كان لسا الظهر ووقت بتكون الشمس كتير قوية والناس كلا تعبانة الن زمان قاعدين هون ومن كتر الشوب نزلت المطر واحترنا ب امرنا شو نعمل تيابنا كلا طين لا نعرف نقعد ولا نعرف ننام..

#الجزء #السابع (7) :

#نصي_الثاني

وبقينا فيه قريب الاسبوع كانت اصعب ايام حياتي، كنا ننام كيف ما كان ووين ما كان تيابنا كلا وسخة المنطقة كانت متل غابة كلا تلال ووديان والحيوانات والحشرات معباي المكان وصوت الضباع والذئاب ينخر نخز ب اداني ولادي كتير يخافو وكل ماحس خافو اققعد غنيلن او اقرالن قرآن ليرتاحو شوي.

والحمد لله قبلو يدخلونا واخدنا تكسي وبوشنا ع قلب المانيا كان الطريق كتير طويل بس بيبقى اسهل من النومة بالغابة

ووصلنا ع الكامب كان كتير فيو ناس واجناس ماعرفنا عرفنا حدى في ناس سود مبينين من افريقيا ما متعودة اققعد ونام معهن كتير خفت
قلتلو ل اخي: والله خيفاني مين هدول العالم

اغيد: مادخلنا بحدي علينا بحالنا

وبقينا نتنقل من مكان لمكان ومن كامب لكامب لحتى قدرت لاقي هالبيت وعيش فيه ونظم حياتي وحياة ولادي ...))

رجعت للواقع ع صوت هبة لما فتحت الباب : مرحبا ماما

لميس: يا اهلا وسهلا

هبة: بشو شاردة

لميس: ولا شي ياعمري

هبة: ما انتي دائما شاردة وتفكيرك ما معنا

قربا منا وقرصتا من خدودا: هلق هيك!!

هبة: ههههه دخيلو انا، بدي عرفك رفيقتي نادين اتفضلي

لميس: اهلا وسهلا عربية؟

هبة: اي سورية اتعرفت عليا اليوم
اتفضلي، ماما هاي نادين

لميس: اهلا وسهلا اتفضلي

نادين بخجل: مرحبا خالي

لميس: اهلين حبيبتي انتو اجيتو جديد لهون

نادين: اي هاد الشهر كنا بالكامب واخدنا بيت هون

لميس: اي كتير منيح معناها بتعرف ع امك لان مابعرف حدا هون

نادين نزلت راسا ودمعو عيونا: ماما استشهدت

حضنتا وحسيت حالي بدي خبيا جوا قلبي شعور كتير صعب تخسر اعز احبابك
لميس: ياحبيبتي انتي معلش لا تزعلي هيي سبقتكن ع الجنة
شو عندك اخوات؟؟

نادين:
#الجزء #السابع (7): و #الاخييييير

رنيم: لك يا امي افتاح والله تعبت كل هالعمر ناطرة تعرف اني امك لضمك لصدري وتنام بحضني ومافارئك طول عمري.. والله هني خطفوك من بين ايديي وهربت فيك وما قدرت شوفك

سمعنا صوت الباب انفتح بعد ما سمع هالكام كلمة
اتعلقت فيه وساعدني لوقفت ع اجريي
دخلنا وقعدنا بالصالون

ايهم: شو كنتي عم تقولي

وليد: لما رنيم ولدت اختك هيام كانت سامية محروق قلبا ع ولد كتير اتعالجت وعملت عمليات بس الله ما طعما.. اجت زارتنا وهيي دخلت ع البيت وانفجرت بالبكي.. ما قدرت اتحمل دموع اختي. وحلفت يمين الولد الجاي يكون الا

كنت عم ابكي بصوت خفيف وارجف: لما حملت فيك ما قدرت خبر اي حدا لان عرفانة شو رح يصير مع اني كنت رافضة اني احمل مشان يمين ابوك.. بس الله راد وحملت.. بس قدروا يعرفوا من وحامي لان كان صعب ضل استفرغ وابقى تعباني
وهني عرفو خبوني بالبيت ومعت قدرت اطلع مشان العالم ما تعرف جابولي وحدي تساعدني بالبيت والاكل من اطيبوا.. لليوم يلي ولدت فيه كانو فوق راسي لوقت ما كنت انتي بحضني وسحبتك مني بعد ما حننتلي قلبي عليا وعدتني اني كل يوم شوفك بس للاسف غدرت فينا واخدتك وهربت فيك وبعدا سافرتوا ع امريكا

ايهم: طيب ليش ما حكيتيلي لما رجعت

وليد: ما بتذكر لما سحبتك من ايدا وجبتك لعنا ع البيت كنت وقتا حاكي معا وعدتني انا ما تسافر بس للاسف ردت كذبت علينا ووقت هددتا انو احكي للشرطة قعدت وركنت

وائل: ليش ما حكيتولنا

وليد: كل ما حاولنا نفتح الموضوع كانت عمتك تتعب وتروح للمشفى قعدنا وسكتنا

رنيم: وحطينا ع الجرح ملح

ايهم: بس كنتو احكولي بالسر هيك عيشتوني بكذبة

وليد: اكيد لو كنت محلي وشفت اختك هالقد تعبانة كنت عملت متلي صح؟؟

ايهم اتطلع بهمسة يلي كانت واقفة عند الباب ومخباي عيونا من البكي وغرغرت الدمعة بعيونو: اكيد صح

قرب مني وضمني: شقد اتعذبتي يا امي سامحيني

رنيم: ياروح قلبي انتي
قرب مني وضمني اول مرة بضمو هالقد من بعد ما كان عمروا دقيقة.. من لما كان صغير معت قدرت ضمو لان صار شب وانا مرة خالو

شفت وائل وهمسة واقفين وعيونن علينا
رنيم: تعالو.. تعالو لك انتو كل حياتي

ايهم نزل راسو وقعد ع الكنبة قربت منو وعرفت انو زعلان ع موت امو يلي ربتو : لا تزعل ياعمري كلياتنا ع هالطريق الله يرحما ويرحمنا جمييع

وليد: بكرا بتكتب بالنعوة العزا عنا

ايهم: لا خلي هون البيت اكبر

وليد: لا لازم يكون العزا ببيت اخوا

ايهم: طيب النسوان عندكن والرجال هون مشان ما نأسر حدا

وليد: طيب.. ماشي..

رغم يلي صار بيني وبين سامية كنت زعلانة كتير ع موتا وزعلت ع زعل وليد وايهم كانو كتير مهمومين
وانا يشهد عليي ربي كنت حبا متل اختي يلي ما جابتا امي
بس الظروف كانت اققوا مننا
والحياة كانت صعبة عليا.. وعليي كمان💔
كنت حاسة بوجعا الحرمان شي صعب.. صعب كتير والولاد مافي احلى منن الله لا يحرمن لحدي
ومافي شي كامل الكمال لله وحدة

وكملت ايام العزا وبقي ايهم عندي وكان زعلان كتير ويوم عن يوم يتحسن.. اما همسة كانت كتير اتعذبت بعد ماكانت تحبس حالا بغرفتا وتتحاشا انا تشوفو او تحاكيه بس هوي كان اوعا منا وقدر يساعدا لتطلع من هالحالة وبصعوبة بعد فترة قدرت تتعدى مرحلة حبا ل ايهم وصار اخوا وخلصنا من هالقصة

___________________
" بعد مرور عدة اشهر"

صحي ايهم كنت عاملة ركوة القهوة وقاعدي
رنيم: لك الله يسعدلي هالصباح

قرب مني وباسني من جبيني سحب كرسي قعد عليه وحط راسو ع اجريي

رنيم: الله لا يحرمني منك الحمد لله يلي رجعلي اياك بعد صبري 😘😘

ايهم: ماما

رنيم: ياعيونا

ايهم: شو رئيك نفتح صفحة جديدة

رنيم: اكيد بس كيف

ايهم: بدي بيع كل شي ونسكن بمنطقة تاني وبفتح شغل

رنيم : لا مافيني اطلع من هون

ايهم: طيب منشتري ارض كبيرة ومنعمر بيت ومنسكن كلنا سوا

وكان وليد فاق وعم يتسمع علينا: كيف بدك نترك بيتنا يلي عشناه فيه كل عمرنا

ايهم: عادي منبيع كل شي ومنشتري ارض ومنعمرا

وليد: مابعرف.. بس هدول مصرياتك الك

ايهم: له يابي بدك تعمل فرق بيناتنا

وليد: اكيد لا بس اخواتك مابيقبلو

رنيم :انا بحكي معهن

وبالفعل بعنا كل شي واشترينا ارض وعمرنا بيت كبيير بس وائل رفض يعيش ع حساب اخوه اشترا شقفة ارض صغيرة بقربنا من حقو من ورثة ابوه وعمر بيت وبجنبو منشرة وعملنا معرض اشتغل فيه وليد،، اما ايهم كمل بشغلتو واستلم مشاريع ابوه.......

*****

رنيم: يلا اتفضلوا الاكل جاهز
كنت عاملة عزيمة للكل حفلة لنجاح هموسة ب اول سنة جامعة لان بنجاحا بالبكلوريا ماقدرنا نفرح واجت بنتي هيام من الكويت بالاجازة تحضر عرس اخواتا لان خطبت ل وائل ول ايهم مع بعضن وعرسن بعد اسبوع
وعزمت بيت العروس

حطيت اخر طبق ع الطاولة الكبيرة والمجموعين عليا كل احبابي وضحكتي شبرين من فرحتي وعم اهل وسهل بال
#سهر_الليالي #بقلمي_اصاله
#الجزءالسادس_والسابع_والتامن
___________________________
نحن لا نستطيع إحياء ورود قد ماتت؛ولكننا نستطيع

زرع ورود أجمل...هكذا هي الحياة لا تتوقف عن

بعض العثرات وخيبات الأمل...✋✋
#الجزءالسادس
ام رامز :لازم نحتفل انا ماني مصدقه انك نجحتي

رامز : لك لتكوني ضاحكه ع شي معلمه

بيسان: يعني مو واثقين ببنتكم

ابو رامز : شو هالحكي انا بفتخر فيكي يا روحي لا

تهتمي لحكيهم هاد رامز غيران يعني هو جاب 78%

ف اكيد رح يغار

رامز : 😒انا خلصت جامعه ما رح تفرق عندي

بيسان: اي شو رح فوت بالجامعه

ابو رامز : ع هالمعدل بدك شي منيح

رامز : انا بقول فوتي ممرضه

ام رامز : شووو هلا هي الي بتخاف من قتل

الصرصور بدك تفوت ممرضه

بيسان: اييي رح فوتها

ابو رامز : يلي بتشوفيه مناسب الك اعمليه ولا تردي

ع حد
بيسان :دخيل قلبك يسعدلي ياك ابو رامز شو ضرتي

حاسستك مو ع بعضك

ام رامز: ولييي قومي من قدامي

بيسان: ههههههههههههههه دخيل قلبها عم تغاري تعى

ابو رامز بدي ياك بموضوع ما لازم تسمع ضرتي

ابو رامز بضحك :اي حبيبتي كلو الا ضرتك امشي

احسن ما ناكل قتله ههههههه

حسام :بشو سرحان

مجد: عم فكر ببكرا

حسام :كيف رح تجيبها يمكن ما تطلع من البيت

مجد: لا تخاف حسبت هيك حساب

حسام : اي وشو طلع معك

مجد : بدي ابعتلها رساله عن الجامعه وانو في جامعه

بدها تعمل مقابله معا وعن منحه وهيك

حسام : لك شو هالعقل الي عندك

مجد : وانت جهزت الي قلتلك عليه

حسام : اكيد كلو جاهز
________________
تاني يوم

بيسان: صباح النور يا ست الكل

ام رامز: ع اساس انا ضرتك

بيسان: يييي طيب يا ضرتي شو عم تعمل ع هالصبح

ام رامز: عم اعمل فطور متل مو شايفه

بيسان: بدك ساعدك بشي

ام رامز :شو هالروقان الي عليكي ابصر شو بدك مني

بيسان:يييي حرام احكي شي انا

ام رامز: خلص خلص روحي فيقي ابوكي وشوفي

اخوكي لحتى يفطرو انا خلصت

بيسان: اوك

بيسان: بابي بابا ابو رامززززز

ابو رامز : شو في

بيسان: لما بقلك ابو رامز بتفيق هغففف قوم افطر

ابو رامز : طيب

بيسان: هييي رامززز لك شيل هالسماعات من ع

الصبح عم تسمع اغاني

رامز : شوفي

بيسان: قوم افطر

رامز : اوك

بيسان: قوووم ما رح ارجع ها

نغم :حبيبي

ايمن : اي حبي شو صار معك

نغم :اخي ما اجى ع البيت بس مراقبني

ايمن :والله ل ريحك منو
____________________
حسام : رح تبعتها هلا

مجد: اي صارت الساعه 1:00

حسام :👍🏻اي

بيسان بتكون عم تسمع اغاني وترقص فجاه بتوقف

لما بتسمع صوت اشعار الرساله

بيسان : شو هاد يا ربي منحه لا مستحيل لازم روح

ماما اميييي وينك

ام حاتم : شبها بنتك عم تصرخ

ام رامز : شبك بيسان ليش عم تنطي هيك

بيسان : امييي اجتني رساله قال لازم روح ع العنوان

الي مكتوب بالرساله وانو الي منحه

ام حاتم :اي لا هدول انعمو لك انا بعرف الي معدله
Telegram:@rwayate
97 98 99 هدول الهم منح

بيسان :اي بروح وبشوف شو علييي

ام رامز :استني اخوكي بيفهم بهيك شغلات

بيسان: امي ما رح استنى حد

ام رامز: اففف منك طيب لا تحطي الموبايل صامت

وارجعي بكير واحكيلي شو بصير معك
بيسان:اوك رايحه غير تيابي

بتروح بتغير وبتلبس بلوزه لونها بيج وبنطلون بني

وشاله سوده وكندره سوده

وطلعت

حسام : يويلي شو هاد ليكا طلعت

مجد مبتسم :كلشي عم يصير حسب متل مو

مخططلو

حسام :ايوا

مجد :الشباب جاهزين ما بدي اي غلط

حسام :كم مره قلت انن جاهزين صرلك من الصبح

عم تسالني

بيسان :رح اركب تكسي

وبتروح ع العنوان وقبل ما تفوت
Telegram:@rwayate
مجد :👍🏻

من اشارة مجد في شباب بتمو الخطف ع بيسان

بيسان : تركونيييي مين انتو

واحد منهم :هات الابرا

بيسان: لككك اتركني شو عم تعمل

بعطوها الابرا وبيغمى عليها وبحملها واحد منهم

وبخدها لسياره الي فيها مجد هي عباره عن باص

مجد : كلو تمام والكاميرات تبع المكان

الشب : اي يا بيك كلو انحذف ما في اي مخلوق رح

يعرف عنها شي
#السابع

حسام : تمام فيكو تروحو وحسابكو وصل قبلكو
Telegram:@rwayate
مجد : شو هالابرا

حسام: لا تخاف هي منوم لساعتين بس

مجد :منيح من هون لنوصل بدنا ساعه اصلا

حسام: رح اجي معك

مجد : ما حد بعرف بهاد البيت وانت كمان ما رح

تعرف لهيك يلا شكرا الك وباي

حسام: شو هالتقليعه

مجد:حسسسام 😕

حسام : خلص خلص رايح باي خبرني شو بصير معك

مجد : روح

ام رامز :يا ربي البنت لهلا ما اجت لك حتى ما حكت

عن العنوان صارت الساعه 3 ونص

رامز :كيف بتخليها تروح لحالها عاجبك هيك وينا هلا

ام رامز :ابني روح شوفها يمكن عند ديمه الله يخليك

قلبي ناقزني

رامز :طيب طيب خلص والله لتشوف مني

بروح وما بلاقيها

رامز :لك امي مو هونيك شو اعمل انا عندو اجا ابي

شو

ام رامز :ياربي دخيلك وين راحت هالبنت بدا تجنني

رامز :اهدي ام
#بصيص_أمل

الجزء #السابع (7) :

ام نورا: احكي شبك

نورا: خلص مافي شي.. طيب وبخلن انا شو دخلني فيه

ام نورا: شي نهار نمتي جوعانة

نورا: هوي بجبلي اغراض احيانا وهني بياكلو ولا بيسألو عني.. وبيتركني كل النهار مقبورة بالبيت

وقفت وقربت منا وحطت ايدا ع خدود بنتا: يا بنتي لو زوجك رجع ع البيت وشاف مرتو مجهزتلو اكلة طيبة ومستقبلتو بابتسامة وحب كان نطر الساعات والدقايق ليرجع ع بيتو يلي بلاقي راحتو فيه بس جوزك يمكن ما لقا هالشي معك

نورا: شو بدي اعمل اكتر من هيك

ام نورا: فكري منيح انت امنتيلو كل متطلباتو غيرتيلو حياتو.. ودفيتيلو بيتو بحنانك وضحكتك الحلوة ولا دائما نكد.. خليتي يحبك.. ويستنى ليخلص شغلو ويرجعلك.. بالعكس انت خليتيه يبعد عنك.. اذا حابة ترجعي لهون مطلقة وع ايديكي ولد هاد الشي راجع الك.. بس شايفة وضعنا كيف شغل ابوكي وشغلنا انا وخواتك اكيد ما بتتمني ترجعي لهيك وضع ولشغلك مع اخواتك

باستا من جبينا وتركتا وطلعت
بقيت نورا بالغرفة عم تفكر ولقت في صح من حكي اما هيي ابدا ما حاولت تغير في شي كان دائما ماعاجبا اي شي بالبيت وكل ما بيجي تبلش تحكيلو ع فصول امو كانت تكرّهو بالرجعة لعندا مابينتلو اي اهتمام لحتى يتعلق فيا
بقيت ناطرة عدة ايام وما اتصل ولا بين الو خبر وصحيت بعد اسبوع ع نزيف ووجع قوي ركضت اما فيا ع الدكتورة ودقولو لخالد ولحقن
الدكتورة: الصراحة المشيمة مثقوبة ويمكن يصير اجهاض

نورا: يالله شو السبب

الدكتورة: مابعرف انا شايفي علام فُطور والتهابات

نورا: صح الي زمان بعاني من وجع بس قلت يمكن من الحمل

الدكتورة: لازم نعمل تحاليل الك ولزوجك

خالد: بس انا شو دخلني

الدكتورة: لازم اتأكد من نوع الفطور ..ولازم تريحي حالك وتبعدي عن التوتر

رجعت ع بيت اهلا حبت ترتاح عندن وخالد اخد التحاليل وراح ولا حاول يحكيا بالموضوع بس وصاها تدير بالا ع حالا
ونورا عرفت انو خيفان ع الجنين ما عليا وبعد يومين طلعت التحاليل
راحت ع الدكتورة مع خالد يلي اجا لتحت البيت واخدا بالسيارة استقبلا خالد ب ابتسامة وعطاها وردة حمرا فرحت كتير لان مهتم فيا وبلشت ترتاح
وكانت حالتا بلشت تتحسن والنزيف خف ع الادوية

الدكتورة: هلق انت هاد اول زواج الك؟

نورا: انا اي

الدكتورة : وانت كمان؟

خالد: اي اول زواج

الدكتورة :وكان في علاقات من قبل

جمد خالد بمطرحو وبلش يحمر: اي اول زواج

الدكتورة: قصدي علاقات

خالد: خير شو في

الدكتورة: الصراحة انتو معكن فيروس وهاد الفيروس خطير شوي يعني هوي عم بسبب تأاكل بالمشيمة وبالنهاية بموت الجنين واذا اتطور اكتر منوصل لشغلات اخطر بعيد الشر طبعا

نورا: شووو!! طيب من شو اجا

الدكتورة: ما بيجي الا عن طريق العلاقات الغير شرعية

التفتت نورا ع خالد يلي شافتو محمر وعيونو عم تحكي وتحكي

نورا: خالد شوعم تقول الدكتورة انت كان عندك علاقات

خالد: اتركينا شوي ل اشرحلا للدكتورة

نورا: وانا بدي اعرف كمان

خالد: اكيد رح احكيلك

نورا: مستحيل اتحرك من مكاني ل اعرف لك انت نقلتلي مرض خطير

خالد: انا قبل ما اتزوجك كنت مسافر وهونيك اتعرفت ع وحدة اجنبية واتزوجتا

الدكتورة: من دون ما تعملو فحوصات

خالد: صار كل شي بسرعة

الدكتورة: وشوف نتيجة تسرعك شوعملت

نورا: يعني مافي امل اتعالج من هالمرض

الدكتورة: لا امبلى العلم اتطور بس الحمل بهالفترات رح يضر جسمك لان رح يصير اجهاض مستحيل يبقى عايش

نورا: وهلق الحمل؟

الدكتورة: النبض كان ضعيف ويمكن مايبقى كتير عايش

نورا: متل ما الله رايد

كانت عيونا عم تقدح شرار وبدا تهجم ع خالد وتضربو .. كذبو يلي زاد والمرض يلي جبلا اياه وهيي لساها ب اول عمرا....

طلعت من عند الدكتورة وقعدت بالسيارة جبلا خالد الادوية وقعد جنبا اتطلع فيا وكانت عم تدمع

خالد: بعرف شوبدك تحكي بس هاد ماضي

نورا: بس انا شو ذنبي تعطيني هيك مرض

خالد: لو الي خبر ما اتزوجتك وظلمتك معي بس الله هيك راد

نورا: الزواج صار بسفراتك

خالد: اي

نورا: حبيتا

خالد: ابدا

نورا: لكن ليش اتزوجنا

خالد: فيكي تقولي كانت المنقذ الي

نورا: من شو انقذتك؟

خالد: من كل شي

دارت وجها ع جهة الشباك وفتحتو ودخلت نسمة قوية اتنفس نفس دخل لكل جسما : ليش ما كنت بدك اياني

رجع ظهروا لورا وشغل السيارة وداس ع البنزين: انا ما كان بدي شي ابدا

نورا: شو صاير معك او بالاحرى شوصار معكم زمان.. انا مرتك ورح كون سترك وغطاك.. ولا ما معتبرني هيك احكيلي افتحلي قلبك

خالد: عادي مافي شي بس شوي تعبان

نورا: بدي ارجع معك

خالد: ما بدك ترتاحي عند اهلك

نورا: معك برتاح اكتر

ابتسم وغير طريقو ورجع ع البيت.. كانت اول مرة بتحكيه هيك حكي انبسط كتير وحس ب اهتماما وهيي قررت تنفذ وصايا اما خصوصا بعد هالمرض اكيد مارح ترجع وتقضي عليه لحالا والتةاليف غالية والولد ببطنا
رجعت ع البيت
أسيرة المارد (1) بقلم مروة آغا

👇 👇 (الجزء السابع+الثامن و #الاخييييير )

الجزء #السابع

وقف لثواني وهوي عم يفكر معقول كلاما صحيح...!!!!

رجعت قالتلو: لان الخطف يلي حكت عليه كأن صار حقيقي تشوفا كيف كانت عم تحكي متل كأنا عم تكتب قصة وانا خيفانة تكون انت حاولت تقتل ناس لتحمي زوجتك وهالشي كلو بتنساه

هيي كملت جملتا كان واقف وخبط ع المكتب قداما: شو قصدك اه احكي

مها: لك شو صرلك والله ما قصدي شي هاد مرض نفسي كمان انفصام بالشخصية يمكن تكون عم تنسى وهالشي كلو الو علاج

آسر: والله الهيئة انتي ما بتفهمي بشي سدقتو هديك المجنونة وجاي تعمليني مريض ليكيني بوزع عقل عليكن كلكن

همست بخوف لما شافت غضبو الكبير (بالفعل مارد) ورجعت قالتلو: يا استاذ آسر لو سمحت نحنا عم نحكي بشكل علمي وقلتلك كل شي الو علاج .. انت بتنسى شي ؟؟

فرك ايديه ببعض وقلا: لااااااء

مها: ماشي خلينا نحكي بباقي التفاصيل

مشي ووقف عند الباب وقلا: والله انا ما عاد بدي مرتي تتعالج عندك بدي اخدا لعند دكتور احسن انتي بدك تجننيا اكتر

وطلع..
عصبت منو كتير رمت حالا ع الكرسي بعصبية وهمست(والله مالا طلعة من هون لترتاح)..

تاني يوم رجع لعندا ليعمل اجراءات خروجا اتدين مصاري من رفقاتو لقدر يدفع التكاليف

دخل وشاف الدكتورة قاعدة مع دكتور تاني قرب منا وهوي معصب وقلا: كيف يعني ما بيسمحولي طالع مرتي كيييف .. الا بشهادة الزواج او دفتر العائلة شو مفكريني عم اكذب

انزعاج مها زاد رفعلا الدكتور ايدو ووقف قدامو: استاذ آسر انا الدكتور رامي المشرف هون عن الرضى النفسيين

آسر: ايه اهلين هلق انا بدي طالع مرتي ع مشفى خاص

رامي: هون قوانين المشفى هيك لازم كل شي يكون رسمي وبعدين شو يلي بأكد انو معاملتك منيحة مع زوجتك

مسح شعرو بكف ايدو لورا عدة مرات وهوي عم يهدي اعصابو: ياعفو الله لك شو هالحكي هاد
التفت لعند الدكتورة وقلا: الهيئة خبرتيه بجنانك ما

رامي: هيييي خلي كلامك معي اققعد لنحكي .. انا من زمان مرق عليي حالة مشابهة لبنت كانت تتعرض للضرب من قبل ابوا وصار عندا عقدة منو وبعدين حاول يطالعا من عنا بالغصب وهيي كانت كتير تخاف منو وبعدا اخدا بالغصب وهيي قدرت تهرب منو وهوي انسجن ومن يوما رجعت نفسيتا للتحسن

رف بجفونو وحس هالكلام كلو موجه عليه يعني بدن يسجنوه بالاخر !!!

رجع رامي كمل: اول الشي لازم نرجعلا ثقتا ع القليلة بنفسا لترجع حالتا طبيعية

اتنهد وفكر انو لازم يسايرن ليكسب ثقتن ويبعدو عن الشك فيه: طيب وهاي كيف بدنا نعملا

مها: استاذ آسر انا شايفك زوج نموذجي ما شاء الله عنك بقيت مع مرتك ب اصعب اوقاتا وهلق لازم تكمل وبدي اطلب منك نعملا تمثيلية

آسر: شووو وكيف هاي

مها: يعني بدنا نعمل شي انو نخليا هيي تنتصر عليك وهيك بتشوف حالا عملت انجاز وممكن حالتا تتحسن
وعدة شهور بترجعو لحياتكن الطبيعية

آسر: عدة شهور لاااا مستحيل لازم تطلع ب اققرب وقت

رامي: هاد يلي عنا مرتك ما بتطلع من هون لتتحسن حالتا

زفر نفس طويل كان حابسو .. يعني هلق بدن يمثلو كمان هوي ما فاضي لهيك شي ابدا بدو يكمل لعبتو للنهاية!!!
هزلو راسو وهوي عم يشرحلو شو لازم يعملو....

*

وخلال عدة ايام كان تخريجا من المشفى بكفالة الدكاترة وعلى بيتو كانت كتير خيفانة وما عم تحكي عم تتوسلن بعيونا من دون ما تنطق بس هالمرة رجعا ع الغرفة بعد ما رتبا ولا كأنو فيا شي وحتى من دون ما يربطا

وكان واقف بعيد عن بيتو بقرب بركة المي وهوي عم يلعب رياضتو اليومية .. وهيي مربوطة جوا البيت جميع الابواب تركوا مفتوحة وجميع الدكاترة عم يراقبوا من بعيد
كان عم يشتغل كل هالشغل غصب عنو ليرجعا لطبيعتا ويكمل انتقامو من ابوا .. هوي السبب بكل شي ولازم يكمل كل شي بدأ فيه المهم قدر يطالعا من المشفى والباقي كلو سهل
كل شي بهاليوم لازم ينتهي ويخلص من هالدكاترة تقال الدم ويغير مكان الخطف .. بعد يومين بصير يوم الثلاثاء وهوي لازم يلعب منيح هالمرة ويطيرلو عقلو

كان غايب عن الدنيا برياضة اليوغا الخاصة فيه سمع صوت حركتا وعرف إنا طلعت برا البيت ما اتحرك ابدا الدكتورة طلبت منو هيك لتقدر تتغلب ع خوفا منو
وهوي اكيد رح يرجعا بس يخلص من هالاغبياء عد للعشرة متل ما قالولو قبل ما يوقف ويلحقا...

بعدت عن البيت وهيي عم تركض وتركض وقفت مكانا لما شافت عدة رجال طول بعرض وقفو قداما

وبسرعة طلع ابوا من وراهن وهوي عم يهمس ( نغم حبيبتي نغم)

ماسدقت يلي صار قدرت تهرب منو وابوا رح ينقذا ركضت لعندو وهيي عم تبكي ( بابا واخيرا رجعت اشتقتلك .. انا تعبانة)
اول ما صارت بنتو بحضنو اعطى الامر بالقضاء على آسر

دخلو الرجال بسرعة والاب مع بنتو بالسيارة المصفحة عم يمشو
صوت السيارات طالعتو من هدوءو وعرف كل شي انتهى
وقف آسر وهوي عم يرفع ايدو ويلوح للدكتورة من بعيد وعملا اشارة 👍
حس في شي ما طبيعي وبسرعة في شي متل سيخ النار شق كف ايدو بالنص
ضغط عليا بصعوبة وما عم يسدق شو عم يصير
التفت حواليه عدة لفات وحس راسو فتل وع
#قصة_جديدة #واقعية
#بقلمي : #مفيدة_بيطار
#اليتيمة
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول #الثاني #الثالث #الرابع #الخامس #السادس #السابع#الثامن
#التاسع_والاخير
بلغت بحزني أعالي القمم== واخجلت بالصبركل الهمم
يحاصرني الخوف من كل صوب== ويعزفني الفقرأشجى نغم
يتيم فهل أدركوامن أكون== وكيف تجرعت كأس المنون
إذاضحك الناس أبكي دماً== ألملم جرحي وهم يضحكون
جريح وذنبي لعمري أليم== فذنبي أني غريب يتيم
فيا أمي أينك هل تسمعين== نحيب جراحي بصوت السنين
(قبل سبعة عشرة سنة)
-عمو ياعمو بدي اسألك شفت ماما و بابا كانو هون معي
-مين انتي عمو
-انا لين
-وين اهلك
-عمو مابعرف انا ضيعتن من زمان صرلي كتير عم استناهن بس لهلأ ما اجو
- شئد الك ضايعة
مابعرف يمكن بس هدول 👐
- وين بيتكن
-......
-طيب شو اسم ابوكي
-بابا اسم علي و ماما اسما فاطمة
- بتعرفي اسمن الکامل
_هئ
- طيب انتي وين عم تنامي
-شايف عمو هديك الشجرة انا هون بنام
-اي بس هون في مقبرة
-اي عمو بعرف قالتلي ستي انو بابا و ماما هون و دلتني ع بيتن بس انا ماعرفت كيف افتحو.. ساعدني عمو الله يخليك
- انتي شو عم تحكي يعني ابوكي و امك متوفيين
-لا عمو انا كل يوم بحكي معن و هنن بيسمعوني.. هنن راحو رحلة ع الجنة بس قالتلي ستي الجنة بيروحو عليها بس الكبيرين قالتي انو انا بكير روح عليها
-طيب وينها ستك
-مابعرف عمو كانت معي و فجأة وقعت ع الارض و ماعادت رد عليي هيي جنب الشجرة
- امشي معي لأشوف
Telegram@rwayate
( سحبت البنت من ايدها يلي مابيتجاوز عمرها خمس سنين لجنب الشجرة.. مسكت ايدي بقوة و قالتلي بتعرف عمو انت ايدك كبيرة متل ايد بابا كان هيك ياخدني يشتريلي بوظة و يلعبني بالالعاب بس ما اخدني معو عالجنة انا كل يوم ياعمو بعاتبو بس مابرد عليي دائما)
قلبي كان عم يتقطع ع هالطفلة الصغيرة طريقة حكيا كلاما عيونا كانت حلوة بريئة برغم الحزن يلي بعيونا و قت وصلنا لجنب الشجرة كان في جثة لأمرأة كبيرة بالعمر و للاسف ميتة من ساعات فجأة تركت ايدي لين و ركضت لعند ستها
حطت راسها ع اجرها و سحبت ايدا ع راسها و قالتلا يلا ستي احكيلي عن بابا و ماما بدي نام انا.. خديني معك و غمضت عيونا و عم الهدوء
المنظر يلي شفتو و الحكي يلي سمعتوا صدمني... ما اقدرت اتحرك جمدت بأرضي كلام بيقطع مشهد حزين بيبيكي الحجر.......
قربت لعندا لقيتا نايمة و الجدة ميتة للاسف..
اتصلت بالشرطة و خبرتهن عن الجدة بس ما قلتلن عن البنت مابعرف في شي منعني من جوا....يمكن لاني متأكد انو رح ياخدوها ع دار ايتام و معظم هالمدارس عنا مو منيحة و في منهن بيبيعو الولاد لمنظمات مو منيحة بنوب...رحت عالمخفر مع الضابط مشان ياخدو افادتي و طبعا مابيعرفو شي عن الجدة..نزلوا صورها بالجرايد حتى يوصلوا لأولادا و لتاريخ هاللحظة مافي اي حدا سأل عنها
اخدت لين ع بيتي و كنت كل الطريق عم اتوقع شو رح تكون ردة فعل رغد
-لين : عمو وين رح تاخدني
-زياد : ع بيتي يا عمو..انتي من هلأ و رايح رح تبقي عندي..هيك حتى نلاقي حدا بيعرف عيلتكن
- لين : ستي وصتني ما روح مع حدا...رجعني عند بابا و ماما
رح يشتاقولي و ينشغل بالن عليي كتيير
-زياد : كل يوم رح نروح لعندن و تحكيلهن شو مابدك و انا رح آخدك ب ايدي
( وصلنا عالبيت و كل وقتي عم ادعي انو يمرق هالنهار ع خير لان رغد و بعرفها بتشك حتى بأبوها)
-زياد : دخلي لين
Telegram@rwayate
رغد :....
لين : مرحبا خالة
رغد :....
زياد : هيي البنت اليوم لقيتها.
رغد : لقيتا قلتلي
زياد : هلأ جيت من المخفر كنت عم قدم افادتي
-رغد :المخفر :
-زياد :اي لما كنت راجع من شغلي شفتها بالشارع واجت لعندي و حكتلي قصتا..اهلها متوفيين و ستها متوفية كانت ستها متوفية جنب الشجرة رحت عالمخفر بلغت ع حالة و الوفاة.و جيت
رغد : وليش جبتها معك..شو نحن فاتحيين بيتنا دار ايتام
بظن في ناس الهن اهتماماتهن و نحن مو مسؤوليين..يا دوب شغلك يكفينا لسه جايبلي عالم ما معروفة مين هنن
،زياد: يلي عندي قلتو و لين سعرها ب سعر ابنا عمر
رغد : انا مالي مجبورة بحدا و كمان يلي عندى قلتو
( تركتهن عم يتخانقوا و سحبت حالي و طلعت من البيت بدو ما ينتبهوا و صرت اركض...حاولت ابعد قد مافيني عن البيت...مابعرف وين بدي روح...المنطقة مابعرفها .........................
-زياد : فوتي لين ليش بعدك واقفة برا
( التفتت حتى شوفها بس للاسف ما لقيتها..طلعت من المجنون صرت دور عليها...هي طفلة ما تقع ب ايدين ولاد حرام ابصر شو ممكن يعملوا فيها...صرت اسأل العالم بالشارع..في منهن يقولولي راحت من هون ومن هون وانا متل الضايع...اذا مالقيتها مارح سامح حالي ابدا...انا اذا مالي قد المسؤولية ليه لجيبها. الله يسامحك و يصلحك و يهديكي يا رب.
#يتبع