Forwarded From خير جليس الأولى
#قصة_جديدة #واقعية
#بقلمي : #مفيدة_بيطار
#اليتيمة
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول #الثاني #الثالث #الرابع #الخامس #السادس #السابع#الثامن
#التاسع_والاخير
بلغت بحزني أعالي القمم== واخجلت بالصبركل الهمم
يحاصرني الخوف من كل صوب== ويعزفني الفقرأشجى نغم
يتيم فهل أدركوامن أكون== وكيف تجرعت كأس المنون
إذاضحك الناس أبكي دماً== ألملم جرحي وهم يضحكون
جريح وذنبي لعمري أليم== فذنبي أني غريب يتيم
فيا أمي أينك هل تسمعين== نحيب جراحي بصوت السنين
(قبل سبعة عشرة سنة)
-عمو ياعمو بدي اسألك شفت ماما و بابا كانو هون معي
-مين انتي عمو
-انا لين
-وين اهلك
-عمو مابعرف انا ضيعتن من زمان صرلي كتير عم استناهن بس لهلأ ما اجو
- شئد الك ضايعة
مابعرف يمكن بس هدول 👐
- وين بيتكن
-......
-طيب شو اسم ابوكي
-بابا اسم علي و ماما اسما فاطمة
- بتعرفي اسمن الکامل
_هئ
- طيب انتي وين عم تنامي
-شايف عمو هديك الشجرة انا هون بنام
-اي بس هون في مقبرة
-اي عمو بعرف قالتلي ستي انو بابا و ماما هون و دلتني ع بيتن بس انا ماعرفت كيف افتحو.. ساعدني عمو الله يخليك
- انتي شو عم تحكي يعني ابوكي و امك متوفيين
-لا عمو انا كل يوم بحكي معن و هنن بيسمعوني.. هنن راحو رحلة ع الجنة بس قالتلي ستي الجنة بيروحو عليها بس الكبيرين قالتي انو انا بكير روح عليها
-طيب وينها ستك
-مابعرف عمو كانت معي و فجأة وقعت ع الارض و ماعادت رد عليي هيي جنب الشجرة
- امشي معي لأشوف
Telegram@rwayate
( سحبت البنت من ايدها يلي مابيتجاوز عمرها خمس سنين لجنب الشجرة.. مسكت ايدي بقوة و قالتلي بتعرف عمو انت ايدك كبيرة متل ايد بابا كان هيك ياخدني يشتريلي بوظة و يلعبني بالالعاب بس ما اخدني معو عالجنة انا كل يوم ياعمو بعاتبو بس مابرد عليي دائما)
قلبي كان عم يتقطع ع هالطفلة الصغيرة طريقة حكيا كلاما عيونا كانت حلوة بريئة برغم الحزن يلي بعيونا و قت وصلنا لجنب الشجرة كان في جثة لأمرأة كبيرة بالعمر و للاسف ميتة من ساعات فجأة تركت ايدي لين و ركضت لعند ستها
حطت راسها ع اجرها و سحبت ايدا ع راسها و قالتلا يلا ستي احكيلي عن بابا و ماما بدي نام انا.. خديني معك و غمضت عيونا و عم الهدوء
المنظر يلي شفتو و الحكي يلي سمعتوا صدمني... ما اقدرت اتحرك جمدت بأرضي كلام بيقطع مشهد حزين بيبيكي الحجر.......
قربت لعندا لقيتا نايمة و الجدة ميتة للاسف..
اتصلت بالشرطة و خبرتهن عن الجدة بس ما قلتلن عن البنت مابعرف في شي منعني من جوا....يمكن لاني متأكد انو رح ياخدوها ع دار ايتام و معظم هالمدارس عنا مو منيحة و في منهن بيبيعو الولاد لمنظمات مو منيحة بنوب...رحت عالمخفر مع الضابط مشان ياخدو افادتي و طبعا مابيعرفو شي عن الجدة..نزلوا صورها بالجرايد حتى يوصلوا لأولادا و لتاريخ هاللحظة مافي اي حدا سأل عنها
اخدت لين ع بيتي و كنت كل الطريق عم اتوقع شو رح تكون ردة فعل رغد
-لين : عمو وين رح تاخدني
-زياد : ع بيتي يا عمو..انتي من هلأ و رايح رح تبقي عندي..هيك حتى نلاقي حدا بيعرف عيلتكن
- لين : ستي وصتني ما روح مع حدا...رجعني عند بابا و ماما
رح يشتاقولي و ينشغل بالن عليي كتيير
-زياد : كل يوم رح نروح لعندن و تحكيلهن شو مابدك و انا رح آخدك ب ايدي
( وصلنا عالبيت و كل وقتي عم ادعي انو يمرق هالنهار ع خير لان رغد و بعرفها بتشك حتى بأبوها)
-زياد : دخلي لين
Telegram@rwayate
رغد :....
لين : مرحبا خالة
رغد :....
زياد : هيي البنت اليوم لقيتها.
رغد : لقيتا قلتلي
زياد : هلأ جيت من المخفر كنت عم قدم افادتي
-رغد :المخفر :
-زياد :اي لما كنت راجع من شغلي شفتها بالشارع واجت لعندي و حكتلي قصتا..اهلها متوفيين و ستها متوفية كانت ستها متوفية جنب الشجرة رحت عالمخفر بلغت ع حالة و الوفاة.و جيت
رغد : وليش جبتها معك..شو نحن فاتحيين بيتنا دار ايتام
بظن في ناس الهن اهتماماتهن و نحن مو مسؤوليين..يا دوب شغلك يكفينا لسه جايبلي عالم ما معروفة مين هنن
،زياد: يلي عندي قلتو و لين سعرها ب سعر ابنا عمر
رغد : انا مالي مجبورة بحدا و كمان يلي عندى قلتو
( تركتهن عم يتخانقوا و سحبت حالي و طلعت من البيت بدو ما ينتبهوا و صرت اركض...حاولت ابعد قد مافيني عن البيت...مابعرف وين بدي روح...المنطقة مابعرفها .........................
-زياد : فوتي لين ليش بعدك واقفة برا
( التفتت حتى شوفها بس للاسف ما لقيتها..طلعت من المجنون صرت دور عليها...هي طفلة ما تقع ب ايدين ولاد حرام ابصر شو ممكن يعملوا فيها...صرت اسأل العالم بالشارع..في منهن يقولولي راحت من هون ومن هون وانا متل الضايع...اذا مالقيتها مارح سامح حالي ابدا...انا اذا مالي قد المسؤولية ليه لجيبها. الله يسامحك و يصلحك و يهديكي يا رب.
#يتبع
ازم يرجع ويكمل شغلو وبكرا لازم يرجعا لعندو
كل اسئلة غسان ما رد عليا وصلو لمحلو ورجع ع بيتو نام ل اول ليلة مرتاح بعد تعب اياااام

تاني يوم بنفس التوقيت راح ع المشفى ليخرجا متل ما قال للدكتورة بس هيي رفضت رفض قطعي وصارت خناقة بيناتن
مها: قبل ما تطلع لازم تتحسن حالتا الا اكتر من اسبوع هون وانا عملت المستحيل لتهدا شوي وتبلش تحكيلي شو صار معا

آسر: ما بهم شو صار معا المهم صحتا منيحة انا بعالجا عندي

مها: مستحيل انا لازم اعرف شو صار معا والمدير ما رح يسمح تطلع من هون الا لترتاح

آسر: طيب ليكيني قاعد هون روحي احكي معا

مها: شو مفكر هيك الشغلة لازم نفسيتا ترتاح

آسر: يعني هلق شو

مها: بدي كام يوم لحتى ترتاح اكتر المهدءات عم تعطي مفعولا

3 ايام وهوي كل يوم عم يروح وتصير مشكلة لحتى اخر يوم قعدت معا وحكتلا كام كلمة وهوي واقف عند الباب رايح جاي

طلعت وقعدت معو بمكتبا وهيي ما مبسوطة ابدا
آسر: خير شوقالتلك

مها: كل يلي قالتو بدي بابا اتصلي ع بابا وبترجع بتقول المارد ما عم افهم شي منا بدا راحة ووقت اطول رجاءا استاذ آسر لازم نطول بالنا شوي
بس بدي تحكيلي ع الحادث يلي ماتو فيه اهلا

قعد بهدوء ورد ببرود: شاحنة ضربت بسيارتن راحو شقف ونتف

مها: اووو يا لطيف

آسر: متل ما قلتلك لهلق ما عم تقتنع بموت ابوا واما وحتى ابنا فكرتني انا يلي قتلتو لان اخدتو منا لما تعب ودائما خيفانة مني اذا طلبت منك تحكي مع اهلا قوليلا اي شي سايريا يعني

هزت راسا بحزن وهيي عم تمسح دمعة ع طرف عينا: شقد عانت هالبنت

مال تمو لجهة اليمين ووقف وقلا: يلا انا رايح عندي شغل

طلع من المشفى وهوي عم يشوف شو اليوم همس ( اووو الثلاثاء يلا خطي خليه يرتاح هالشهر الشهر الجاي رح فرجيه شي ما صار)

بقي ابو نغم كل الليل عم ينتظر مكالمتو او رسالة منو بس ما دق حتى نام والجوال ب ايدو
انو معقول شخص بقدرو وقيمتو ما يقدر ينقذ بنتو من ايدين واحد صغير معقول يكمشو من ايدو يلي بتوجعو .. انسحب من انتخابات الحزب وبقي بالبيت عم يعيد ويزيد كل شي صار معو يكل حياتو

*

شهر كامل والدكتورة عم تحاول تاخد منا الكلام او حتى ترجع شوي طبيعية دائما تعبانة وكلاما ملخبط
فتحت الباب ودخلت ب ابتسامة وهيي عم تقعد بقربا قالتلا: لاا اليوم الهيئة مرتاحة

التفتت لعندا وقالتلا: اكيد مرتاحة انتي وجهك ومعاملتك بريحو كتير ما قلتيلي بابا ما رجع من السفر قبل ما يجي المارد يحبسني

هزت راسا ورجعت قالتلا: بس يرجع فورا بدو يجي لهون لا تخافي

هزت راسا بملل وردت وهيي عم تلتفت لجهة الشباك: بابا مستهتر بس ما كل هالقد كان قبل يدير بالو عليي بس ب اخر فترة التهى باشغالو وحتى لما خطفني المارد ما سأل عني
التفتت لعندا وقالتلا: معقول بابا ما بحبني!!؟؟

ماعرفت شو تجاوبا حاولت تغير الموضوع وسألتا: شو كان اسمو ابنك

التفتت كأنا ما فهمت شو قالت ورجعت نكست راسا بين اجريها المكومين فوق السرير
مها: طيب احكيلي كيف خطفك

رفعت راسا وهيي عم تفكر قربت منا وسندتلا ظهرا ع المخدة ورجعت سألتا: كيف خطفك المارد

ال جزء #السادس

غمضت عيونا لثواني ونطقت من بين اسنانا:
كانت الساعة 10:00 باليل لما اتسللت من البيت وطلعت ع مكاني الخاص عالمي انا وبس
السما صافية كتير بهاليوم عدة نجمات التفو حوالين البدر الكبير صوت صراصير الليل مع الضفادع عاملة مزيج خرافي بهيك مكان النهر راكد اليوم .. لفيت جسمي بجاكيتي الصوفي وبلشت دندن غنايتي المعروفة للجميع.

سكتت شوي فتحت عيونا ورجعت سكرتن ابتسمت وبلشت تدندن: ( بنت الشلبية .. عيونا لوزية .. بحبك من قلبي يا قلبي وانت عينيا)
بحبا هالغنية كتير كانت ماما تقلي عيونك بيشبهو حبة اللوز بلونن وشكلن.

عقدت حواجبا وهيي مغمضة عيونا وبلشت تتوتر وكملت بنفس لهجتا: لمحت ظل ورايي وبعدا سمعت صوت تصفيقة التفت وشفت شي طويل وعالي من كتر طولو ما شفت وجهو ابدا اول مرة بحياتي بشوف هيك شي شكلو متل المارد الكبير بكتافو العراض وطولو المهيب ..
قلي ( صوتك حلو الهيئة رح ننطرب كتير )
بلعت ريقي بصعوبة لما سمعت جملتو قلتلو ( شو بدك )
وقبل ما كمل جملتي نسمة هوا خفيفة ع وجهي سكتتني لعدة ساعات
فتحت عيوني شفت حالي بمكان ما بعرفو كان راسي تقيل ونفسي عم تلعي .. بلشت اصرخ وانا بمكاني ما قدرت ابعد كتير
دخل لعندي وسكتني بلزقة ع تمي والظلام منعني كمان من اني شوف صورة وجهو خفت كتير منو .. بعد ما طلع اخدت نفس عمييق .. وحسيت بالخوف .. وسكون .. وانفاسي صارت غريبة .. وبس
اتمددت ع طرف السرير وانا عم ابعد الحبال يلي ربطتلي ايديي لورا واتأملت الغرفة .. كانت عبارة عن خشب بخشب من الحيطان للسقف للفرش شي مهتري وشي مصدي شو جابني ع هيك مكان انا مالي اي حدي ومستحيل يخطفوني مشان فدية ولا لان بابا كان عندو حملتو الانتخابية مع اني انا ضد كل هالشغلات بس بابا ما عاد شبع
مرقو يومين وانا مزبولة بهالمكان ومافي غير بيدخل لعندي بيعطيني مي واكل وبيرجع بياخدن متل ما هني
اليوم الثالث بعد ما صرخت
#دليل_المعلم لتدريس مادة #العلوم ╭─┅═ঊঈ↙️ঊঈ═┅─╮
👆دليل المعلم لمادة العلوم
والذي لم يكن متوفر تم توفيرة بحمد الله
دليل المعلم لمادة #العلوم الصف #الرابع و #الخامس و #السادس
🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰
#قصة_جديدة
#بقلمي: #مفيدة_بيطار
#هدوء_ماقبل_العاصفة
.......
#الجزء_الاول #الثاني #الثالث #الرابع #الخامس #السادس #السابع_والاخير

يا مرسال المراسيل ع الضيعة القريبة...خدلي بدربك هالمرسال و ديه لحبيبي
:ام سلام : شو امي بدك تقضيلي ياها عالموبايل من عند هالصبح لايمتى هالحالة هيي
هبه : صباح النور اميي
ام سلام :......
هبه : خلصنا امي لسه هلأ مسكتو و بعدين والله مليت
ام سلام.مابقي شي لامتحانك و السنة اذا ما بتنجحي ياويلك ها
هبه : خلصنا امي فهمت..شو لمين هالقهوة
ام سلام : يعني لمين الي و لأبوكي...بدو يشرب قهوة قبل مايسافر
هبه : شو هالحالة هيي لك امي لسه يا دوب يجي برجع يسافر..والله كترانين سفراتو
ام سلام : بنتي هاد شغلو بتعرفي مابيثق بحد
هبه : طيب و سلام
ام سلام : شو الله جابرو يتشنطط
ميار : امي انا رايح عالجامعة بدك شي
ام سلام :لا حبيبي سلامتك دير بالك ع حالك
.................
(اسمي هبه عمري ١٧ سنة بدرس بكالوريا عندي اخوة شباب٢ سلام و ميار و اخت اسمها مريم اصغر مني ...بابا محاسب ب شركة بالاضافة انو تاجر اقمشة معروف و امي ست بيت طيبة كتير..حياتنا دافيه طبيعية هادية...تعودنا ع سفر بابا المتكرر و غيابو عن البيت لان مافي مين يمسك شغلو برا البلد)

ام سلام : ايمتى مسافر
ابو سلام : شوية تانية و انشالله كم يوم برجع
ام سلام : توصل بالسلامة حبيبي
ابو سلام : خليلي ياكي
ابو سلام : شو بدي قلك..شدي شوية ع هبه عطول ع موبايلها مابقي شي للامتحانات
ام سلام : والله ماعم تسمع مني بنوب
ابو سلام.......
ام سلام : ليش فصلت مين عالموبايل
ابو سلام : ولاشي هاد رفيقي يلي بدي سافر معو
ام اسلام :......
ابو سلام : يلا انا صار لازم امشي...ديري بالك بغيابي
ام اسلام : ماشي
.............
( كيف يمكن للانسان ان يخدع من آمن به...هل ضميره مات..هل انسانيته انعدمت...كيف ينظر اليها دون ان يأنبه ضميره...الا يشعر بالخجل من افعاله ...اي انسان هو...ترى ما هو التقصير الذي ارتكبته تلك الإمرأة لتنال هذا المقابل بعد طول عناء و صبر هكذا..)
........
هبه : شو امي سافر بابا
ام سلام : اي سافر بنتي ليش هيك عم تسألي كتير ع السفر
هبه : لا امي مافي شي ابدا هيك سؤال يعني
ام سلام : كأنك لابسة..وين رايحة
هبه : رايحة عند رفيقتي بدي جيب وراق مهمة
ام سلام : ماشي امي ما طولي رجاء
( طلعت من البيت بسرعة...استنيت بابا حتى يمشي بالسيارة و اخدت تكسي)
هبه : لو سمحت عمو بدي الحق هالسيارة
_يابنتي مافيني
هبه : عمو هيي ٥٠٠٠ بس دوبنا نلحقها
- ماشي بنتي ليكها قدامنا
هبه : اي الله يخليك عمو
( كنت كل الطريق عم راقب السيارة...هاد الطريق مو طريق المطار و لا طريق الكراجات...وين مسافر يا بابا وين...كل الطريق و انا ادعي ربي ما يكون يلي عم فكر في صح...صف بابا السيارة و نزل...ركضوا عليه ولاد صغار..حمل واحد منهن و التاني سحبو من ايدو و مشي...كان بيت طابق واحد ارضي محاط ب جنينية..راح ب اتجاه الباب يلي واقفة فيه وحدة. ..الظاهر عم تستقبلو...الظاهر هي مرتو)
هبه : عمو فيك تمشي و صلني عالبيت
- ماشي بنتي
.........................
ابو سلام : كيفك حبيبتي
اية : اهلين حبيبي...شو كم يوم اجازتك
ابو سلام : ٣ ايام بس
ايه : طيب لايمتى هالحالة هيي..ليش هيك رح يبقى زواجنا بالسر..
ابو سلام : شيلينا من هالموضوع..
اية : دايما هيك..كل ما بجبلك سيرة بتتهرب..رح يصرلنا خمس سنين متزوجين
كل هالئد بتخاف من ام سلام
ابو سلام : ماتحكي هيك مابخاف منها....بخاف ع زعلها
اية : كنت لاتتزوجني.
ابو سلام : هلأ هيك بتستقبليني...قلتلگ بلاه هالموضوع و بس يجي وقتو الك عليي اخدك من ايدي و عرفهن عليكي
اية : انشالله ما تطول هالقصة.
ابو سلام : انشالله لا
............
( رجعت عالبيت مكسورة الخاطر...كيف بدي واجه امي بخيانة ابي...و اذا ما قلتلها بكون عم خونا . ليه لأتركها عم تمدح فيه و تضحك بوجهو و هوو كل الوقت عم يخونا بكل دم بارد..خيانة و كذب سوا ....)
-ام سلام : شبك امي ليش هيك لونك مخطوف
-هبه : لا امي مافي شي
-ام سلام : وين الاوراق يلي ع اساس تجيبهن
هبه : انا شفت رفيئتي بس لسه ما خلصت منهن
ام سلام :..........
هبه : اه شو بدي قلك حكيتي مع بابا.عجب وين صار
ام سلام : لا بنتي ماحكيت معو بتعرفي ابوكي ع الطريق بيقفل موبايلو
هبه : انا رايحة شوف مريم
...........
(رحت ع غرفتي و قعدت صرت فكر كيف بدي خبر امي..انا مالازم اسكت..لازم امي تعرف و اذا بدها تسامحو وقتها هيي حرة بس اتركها هيك المي ماشية من تحتها لا ابدا مارح اقبل...الله يسامحك يا بابا خربت بيتنا مشان وحدة قد بناتك والله قلبي كان حاسسني و خصوصي لما ما تخلي سلام يسافر عنك...تصلا يمكن شغل برا البلد ماعندك بس مشان تتزوج وحدة قد ولادك و هايش طبيعي ولا كأنو صاير شي)
-مريم : شبك اختي مع مين عم تحكي
-هبه : انا
-مريم : لا انا صرلي ساعة واقفة قدامك
-هبه : عم فكر
#دوامة_الذاكرة
#السادس

*عمر*

فتحت عيوني على صوت صراخ برا الغرفة

مجهولة: عم قلك يلي جوا بكون أبني انت ما عم تفهم انا هلق بدي ادخل شوف ابني

الدكتور: اذا سمحتي خلينا نحكي بالمكتب شوي

مجهولة: ولكك شو بدنا نحكي انا هلق بدي شوف ابني

عمر : شو عم يصير هون ممكن أفهم؟

مجهولة:....
عمر يا قلبي يا روح أمك وأخيرا

قربت عليي وغمرتني بقوة لدرجة كانت لح تشيل شقفة من جسمي


عمر:.....
بعدت عنا ببرودة ورجعت على الغرفة وأنا بعدني مصدوم مخدر مو حاسس بشي مرقت صور غريبة براسي لولد صغير هو وأمو بالحمام رجعت مرقت براسي صورة المرة يلي برا كانت نفسا هيي طب مين الولد؟ انا مين؟
بلشت تتسارع انفاسييي وحسيت تقل براسي صارت الدنيا تفتل فيني وأصوات تمرق بذاكرتي
.....: ماما حبيبي دير بااالك على حاالك منيح وما تنسى السندويشة بس بدك ترجع بدها تكون مأكولة كلها يلا يا شاطر على المدرسةة طيير


......:عمررر دير بالك ...(تصرخ) عمررر سيارة وراك

فجاة صحيت من الدوامة ع صوت فتحة الباب كانت أمل دخلت وهيي مبسوطة

أمل: وينك أنت من ساعة بدي ادخل لعندك مانعين الدخول خفت يكون صايرلك شي ..، لك صح شفت المرة يلي اجت الصبح ع المشفى جانة يا حرام كأنو ابنا فيو شي

....

عمر ، .. عمر ، فيك شي؟


عمر :لا انا منيح كتيير ، بس حاسس حالي تعبان شوي ولازم ناام

أمل: طيبب براحتك انا بغرفتي اذا بدك شي

عمر :طيب


*أمل*


تاني يوم كنت غرقانة بالنومة صحيت ع صوت الباب عم يندق بسرعة وبصوت عالي فتحت عيوني نص على نص وقمت فتحت الباب طلعلي عمر بوجهي

أمل: عمر؟ ، فوت فوت

عمر : أمل أنا مستعجل كتتيير أمل أنا تذكرت كلششيي مبارح ...مبارح لما تركتيني ورحتي نسيتي موبايلك عندي ها هو أسف ستخدمتو بس ... بس أنا تذكرت رقم دقيت علييه طلعتلي أمي يعني انا مو كنت عارف انها أمي فا سئلتا مين قالتلي ازدهار لما حكت ازدهار انا كفيت كنتيها بدون ما حس بعدها بلش يمرق شريط براسي عن مواقف بيني وبينها عرفت اني عمر بكيت كتيير خبرتني انو اختي سوسن مخطوفة من اسبوع ....... انا اسف اسف كتير لازم روح

كان متوتر كتيير لدرجة وترني فيا معو مشي شوي وبعدها دارر وجهو


عمر: أملل ، لح أرجع قد ما طولت بس بوعدك لح أرجع

رجع مشي خطوتين كنت اول ما عم سكر الباب وقفتي صوتو

عمر: أمل

ركضت لعندو وغمرتو وصرنا نبكي بطريقة هستيرية

أمل: أنا بحبك

عمر: وأنا بعشقك بس

أمل: (مسكت وجهو بأيديي وأنا عم أبكي وهو يمسحلي دموعي) لح استناك قد ما طولت لح استناك

رجع غمرني وشد عليي وكأنو عم ياخد جزء من جسمي فلتتي ومشيي وانا عم ابكي وهو يمشي خطوة ويفتل يشوفني ويبكي معي

أمل: عمرررر (تبكي) عمرررر ...عمر ....

ركضو الممرضين ودخلوني ع الغرفة لك شاف اللحظات يلي بيني وبين عمر واغلبهن بكيي أول يومين تعذبت كتيير كنت كل الوقت بالتخت عن استرجع شريط حياتي يلي قضيتو مع عمر عم اتذكر البكا والضحك كنت عم اتذكرو وكأني عم عيشو هلا اضحك وابكي مع كل موقف عمر ترك بقلبي أثر بحارب النسيان ما كنت متوقعة الأمور تتطور لدرجة اني حبو فييا
كان كل هميي خلص القائمة يلي تخذتا بحياتي قبل ما موت
كان بدي غير طريقة حياة شخص قبل ما موت هل شخص كان عمر بس بقائمتي ما كان فيي الحب .




*عمر*
كنت كل ما امشي خطوة لف لحتى شوف أمل للمرة الأخيرة كان قلبي عم يعتصر كل ما شوف دموعا وانا مو قادر ارجع طلعت من المشفى فورا ع البيت .
وصلت .
قربت لحتى دق الباب . اخدت نفس بصعوبة كنت متردد ارجع لحياتي الحقيقية حياة الذئاب لح ارجع اتحول لشخص حقير دمر عالم كتير ليطفي الحقد يلي بقلبو كنت خايف لاول مرة بخاف بشخصية عمر الحقيقة .
تذكرت حياتي مع أمل ، تذكرت العفوية يلي كنت عم عيشا البساطة الحياة الطبيعية .
رنت براسي ضحكة سوسن ، دقيت الباب فتحتلي ام توفيق

أم توفيق :عمر بيك!!!

حطيت ايدي ع تمها مشان ما حدا يحسن اني هون

عمر: نوصي صوتك ، عمي جوا؟

هزت براسها

عمر: ميين معو؟

أم توفيق: معو ...

عمر: ميين؟

أم توفيق: جمال بيك

عمر: جمال!!!!! شو عم يعمل؟

أم توفيق : صفقة

عمر: سوسن؟

أم توفيق: جمال بيك هو يلي خطف سوسن الموضوع خرج عن سيطرة امك وعمك بعد ما رحت ومبقى قدرو يعملو شي غير أنو ..

عمر: لا تكفي فهمت

ازدهار : يا أم توفيق ، مين ع الباب؟

عمر: اصحك تحكي انو انا

ام توفيق : الولد تبع السوبر ماركت بس نسي الفاتورة فا حسبنا الغراض سوا

فتحت الباب ورجعت سكرتو

عمر: قولي انو هلا راح

أم توفيق: هلا راح

عمر: سمعي أم توفيق الحكي يلي حكيتيلي يا انا ما بعرف فيو تمام

أم توفيق: حاضر يا بيك

دخلت انا وأم توفيق ع المطبخ

عمر: في شي ماني قادر استوعبو ، كيف أمن جمال يجي لهون ما خاف نقتلو او نخطفو؟

أم توفيق: معو 7 رجال جوا

عمر: أمممم ، سوسن من ايمت مخطوفة؟

أم توفيق: (تبكي) وليي على قلبي ع سوسن راحت ضحية هل عداوة ، صرلها قريب الخمس أيام

عمر: شوو
#الجزء #السادس (6) :

#حرقة_قلبي_بقلم_مروةآغا

وقفت مصدومة وما عرفت شو اعمل..
شفت همسة واقفة مع ايهم وتنيناتن طايرين من الفرح.. كان واقف وراكي ظهروا ع الحيط وايديه بجيبتو وهمسة واقفة قدامو وكانت عم تحكي وتضحك
لوقت ما شافني اتنحنح وهمسة اتخبت وراه

انا كانت النار رح تطلع من عيوني قربت منن وشديت همسة من شعرا وقلتلو ل ايهم ( الحقني.. )

ركضت ودخلت ورميت همسة ع الكنبة
همسة: مشان الله والله ماعملت شي غلط.. الله يخليكي لا تحكي لبابا

ودخل ايهم ورانا وانا واقفة عم افرك ب ايديي
ايهم: والله انا قصدي شريف وبس نخلص دراستنا بدنا نتزوج.. انتي بتعرفيني.. انتي ربيتيني..

كنت واقفي فوق راس همسة رفعت ايدي وسلختا كف بكل قوتي فشيت كل قلبي فيا

همسة: اااااااه لك انا ما عملت شي غلط والله

شدني ايهم وبعدني عنا: اتركيا هيي ما دخلا انا اعترفتلا بحبي اضربيني الي والله العظيم بصير متل مابدك

رنيم: من ايمات وانتو هيك

همسة عم تبكي : اااااه مابهم.. نحنا بدنا نتزوج

رنيم: اخرسي مابدي اسمع صوتك هاي نهاية ثقتي فيكي اه

همسة: والله معت عيدا الله يخليكي

وطت ع اجريي وبلشت تبوسن انا بعدت ووقفت عند الباب

ايهم: اذا بدك بكرا بجي بخطبها

رنيم: لا ما بصير حراااام.. حراااام...

وانا عم صرخ بيدخل وليد
وليد: شوفي!! حدا صرلو شي.. لك رنيم شبك.. شبا همسة.. ايهم احكيلي امك صرلا شي

وشفت همسة عم تترجاني بعيونا مشان ما احكي
بس ما قدرت ما احكي هالشي يلي عم يصير حرام
رنيم: قال بدن يتزوجوا

خنق وليد وعلي صوتو: شوووو... شو عم تقولي.. من ايمات هالحكي

رنيم: مابعرف اسألن
كانت همسة لساها ع الارض وعم ترجف من البكي وايهم بلش يحمر ويتأتأ

ايهم: ان.. انا.. انا والله بكرا بجي وبخطبا ما انتي ربيتني ياخال وبتعرف مين انا

وصل الدم لراسي وكان رح ينفجر وبلشت عيط وابكي: لك ما بصير.. هالشي حراام.. انتو اخواات اخواات

وقفو مصدومين
ايهم: كيف هيك يعني مافهمت

همسة مسحت دموعا وقربت مني: يعني انتي رضعتيه ل ايهم وكنتي نسياني

ايهم: شبكن ردوا!!

كنا واقفين انا ووليد ودموعنا عم تكرج كنت متوقعة يجي هاليوم بس ماهيك.. ماهيك

قربت منو ومسكتو من وجهو: لا ياعمري انتي ابني انا ابن بطني روحي وعمري

تركني ورجع لورا: انتي شو عم تقولي جنيتي يعني

وليد: لا ما جنت صح انتي ابنا نحنا
وهوي سمع هالحكي تركنا وطلع وانا ركضت وراه وناديه: ايهم لك يا امي تعال.. تعال اشرحلك

تركني وطلع وما قبل يسمع مني شي
قعدت بالارض وانا عم اشهق من البكي قرب مني وليد وشالني ودخلني ع الغرفة كانت همسة لسا مصدومة من يلي سمعتو

وليد: انا رايح شوفو

همسة: ببوس ايدك احكيلي شو في

رنيم: ايييي هاد اخوكي يلي خطفتو عمتك وبعدتوا عني

همسة عم تبكي: يعني شو.. شوووو حبيبي طلع اخي
حبيبي يلي كنت ناطرة صير مرتوا بفارغ الصبر ونسكن مع بعض بييت واحد طلع اخي ومحرم عليي
مشان الله قولي غير هالحكي

رنيم: ااااه يا امي لي ما حكيتيلي ماكنت خليتك تكملي وتحبيه كنت حكيتلك من الاول

همسة: لك انا شفتك شقد بتحبيه وقلت اكيد ما رح ترفضيه
ياربي ليش هيك صااار انا بحبو بحبو

رنيم: يابنتي هاد اخوكي افهمي عليي

همسة: الله يسامحكن .. الله يسامحكن بسسسسس
تركتني ودخلت ع غرفتا وخبطت الباب وراها
وانا كنت عم ابكي وابكي حطيت ايديي ع وجهي وكنت عم هز من البكي واشهق وارجع غص
وبيدخل وائل : وينك يا امي يا هموسة.. لك شوفي شبك يامو مشان الله ابي صرلو شي؟؟

وانا ما كان عم يطلع معي الحكي من كتر ما بكيت
بيدخل لعند اختو وبشوفا كمان عم تبكي.. وسمعت صوتن كانت عم تقلو انو ايهم اخوه طلع وكانت مغرغرة الدمعة بعينو

وائل : كيف صار هيك

رنيم: والله ما قادرة احكي اتصل ب ابوك شوف وينو
وبسرعة دقلو وقلو انو عمتو بالمشفى وحالتها حرجة
بقي وائل فوق راسي ليعرف كيف صارت القصة وانا ساكتة وماعم يطلع معي الحكي
الجزء #السادس
@rwayate
ام قصي : ياقوت انزلي بسرعة عنا ضيوف
ياقوت : يلا مرتعمو ليكني جاية
(نزلت من الدرج كنت عند اول درجة ووقعت لما فتحت عيوني لقيت حالي بالمشفى و الممرضة جنبي)
ياقوت : وين انا
الممرضة : اهدي حبيبتي الحمدلله ع سلامتك و الله يعوضك ياارب
ياقوت : مافهمت
الممرضة : للاسف انتي كنتي حامل
ياقوت : قتلتلي ابني والله هيي السبب والله
( اجا قصي ع صوتي)
قصي : خير شو في
ياقوت : امك السبب امك السبب قتلتي ابنا..انا كنت حامل
الممرضة : اهدي و طولي بالك
قصي : مين قلك تخبريها ممكن تطلعي لبرا
ياقوت ( عم تبكي) ليش هيك قتلتلي فرحتي ليييششش
قصي : فهمينيحس و في
ياقوت : ندهتلي امك مشان انزل سلم عالضيوف و لما كنت عالدرج..كان في زيت ع الدرج و زحطت و وقعت و هلأ ليكني بالمشفى.
قصي : اميييييي
ام قصي :....
قصي : ليش لتقتلي ابني لك انتي من شو معجونة...مافيكي احساس مافيكي ضمير
ام قصي : انا مالي دخل
ياقوت : انتي انسانة كذابة بلا ضمير الله يورجيني فيكي يوم..حاطة زيت عالدرج
بدك تقتليني بدك تخلصي مني
ام قصي : مالي حاطة شي..اذا بدك روح شوف الدرج
ياقوت : صعبة عليكي تمسحيه مو...لك انتي بأي وجه بدك تقابلي رب العالمين
.......
( رجعت عالبيت مكسورة الخاطر مكسورة الجناح...طلعت ع غرفتي و سكرت ع حالي الباب...عم استنى اني احمل بفارغ الصبر....ما خلتني عيش هالاحساس قتلت فرحتي بكل دم بارد ولا نزلتلا دمعة...كنت كل يوم الجأ ل رب العالمين و ادعي انو يجبر كسري..انا متأكدة رب العالمين مارح يخيبلي املي...يمكن الله بلاني ب المرة يلي ماعندا جنس الضمير و الله اذا احب عبد ابلاه...كل يوم استغفر رب العالمين و اتحسبو عل و عسى يرد كيدا عني بس يلي مخبالي كان افظع من هيك )
قصي : انحرق قليي و الله انحرق قلبي
ياقوت : ااااه يا قصي قلبي عم يتقطع
قصي : لك شو ساوي فيها..حطها بدار العجزة و ارتاح منها..لك متمني عيش حياتي طبيعي متلي متل اي انسان...عم تقتل عليي فرحتني..لك فهمنا ما بتحبك بس تحبك مشاني
ياقوت :قتلت فرحتنا
قصي : بعرف والله بعرف..شفت الكاميرات بالبيت و كيف حطت الزيت ع الدرج
بس مابدي هلأ و اجهها ...حبيبتي بدي نجاهلها ب هالكم يوم بركي بتحس بخطأها
ياقوت : ماشي حبيبي
..........
بعد مرور ايام
ام قصي : ياقوت انتي بتصدقي انو انا ممكن اقتلك
ياقوت :......
ام قصي : انا صح كنت بريد بنت اختي بس مابفكر أنو اذيكي
ياقوت : كيف بدي صدق بعد يلي عملتيه
ام قصي : انا ماعملت شي...كنت حس انو عم تسرقي ابني مني
ياقوت : انتي مالك دايمتيلو..لازم تفرحي انو امنتي عليه بس يا حيف كل يوم عن يوم عم تقتليه لأبنك بزيادة..شوفي كيف مهموم و ضعفان
ام قصي : بس يجي بدي استسمحو
ياقوت ياريت والله
( اجا قصي من شغلو طلع لعندي حكيتلو شو صار و كيف مرتعمو اجت استسمحتني
قلنا انو انشالله الله هداها و اجاها عقل الرحمن..)
قصي : يارب يكون نيتها صافية
ياقوت : مابعرف بس حسيتها ضعيفة يمكن ضميرها عم يأنبها.
قصي : انشالله يكون كلامك صح
ام قصي : ياقوت و قصي تفضلوا عالغدا
( انا و قصي جمدنا بأرضنا لما سمعناها عم تنادينا ع الغدا لاول مرة..تفاجئنا كتير..نزلنا لعندا و كانت محضرة سفرة طويلة عريضة و استسمحت قصي بس ما اعترفت بذنبا انو هيي السبب بوقعتي بس الحمدلله قلنا بشارة خير.و مرقت ايام كانت كتيير هادية معنا و لطيفة و نحن املنالها كتير حتى اليوم الاسود يلي قلب حياتي قلب
-ام قصي : شو رأيك بنتي اليوم نعمل كبة
ياقوت: اي والله يامرتعمو انا كتير مشتهيتا
ام قصي :يلا لكن قومي نحضرها سوا
ياقوت : ماشي مرتعمو
( قمت انا و مرتعمو عالمطبخ و بلشنا شغل بالكبة كنت كتير مبسوطة..حسيت حياتي رجعت طبيعية متلي متل اي عروس)
ام قصي : ياقوت ماكينة الكبة عالطاولة بلشي ديري بالبرغل
ياقوت : ماشي مرتعمو
ام قصي : انا رايحة احكي مع اختي
ياقوت : سلميلنا عليها
ام قصي : ماشي الله يسلمك
( راحت مرتعمو حتى تحكي و انا صرت دير البرغل.بعدا طفت الكهربا وانا عم اشتغل بالماكينة...سمعت مرتعمو عم تندهلي
ام قصي : يا ياقوت خلصتي هيئتا الكهربا طفت
ياقوت : اي مرتعمو خلصت
ام قصي : لكن نظفي الماكينة
ياقوت : ماشي مرتعمو
( بلشت نظف الماكينة و مديت ايدي حتى نظف قلبها و تسيت شيل الفيش و اجت الكهربا انا و عم نظفها)
و كنت مرهقة نفسيا من ناحية العرس ومن ناحية فراس

#السادس من ناحية فراس الي ماكنت بعرف عشو عم يخطط
وانا عم غاطسة بأفكاري ماشفت غير ابي دفش باب غرفتي وفات
بابا :رييييييم
ريم:شوفي بابا شو صاير
بابا: تعي لهون يابي
ريم:اي بابا شوفي
بابا: بنتي ضبي كل غراض الي جبلك هداك الحقير بتحطين بكيس مشان ارجعلن اياه
ريم: شو صاير بس فهمني
بابا: هداك الحقير اليوم شحطوه الاخلاقية مسكو بنات عندو بالمحل الله يجيرنا بموقف بشع
ريم: شو عم تحكي يابي
بابا: اي بنتي ماتزعلي الحمد لله عرفناه ع حقيقتو
ريم عم تبكي الي ماكان يعرف ابوها انو هدول كانو دموع فرح مو زعل
بابا :سامحيني يا بنتي كان بدي اجبرك ع هل جوازة
بس يابي كان الو دين علي و ماسك علي سندات خيرني انو زوجك الو او لازم ادفعلو الدبل و انا يتعرفي وضعي يا بنتي
ريم: .....
بابا :برضاي عليكي يابي خلص لا تبكي خلصنا منو وراح الحمد لله انو عرفناه ع حقيقتو كمان اجو شباب بعد اخدوه الشرطة حرقو كل السندات
فتت ع غرفتي وكنت طايرة من الفرح فتت اول شي فكرت فيه اني خبر فراس
فتت ع غرفتي اول ما شلت الموبايل اجاني رسالة من فراس
فراس :عجبك المفاجأة .. لسا عندي مفاجأت تانية كمان
ريم: شووو انت كمان ورا هل شي خبرني مين انت بلشت خاف منك ها
ضليت رايحة جاية بالغرفة لحتى يجيني الرد منو
فراس : له له بتخافي مني يا ريم عكلن رح جاوبك عكل اسئلتك مشان يرتاح بالك

شفتو عم بتصل فيني رديت عليه
فراس : سمعيني ريم ولاتقاطعيني تمام
ريم: اوك تفضل احكي
فراس: اول شي يا مجنونة انا جد عصبت منك وقت كذبتي علي بس الي خلاني سامحك انو انا جد تعلقت فيكي وحبيتك و حبيتك اكتر وقت حسيت انك صريحة بكل شي معي حتى ماكان يهمك شغلي او نسبي كنتي صافية معي وهاد الشي الي خلاني اتعلق فيكي اكتر
و من ناحية انو كيف كنت بعرف اخبارك كنت بعرفو من رفيقتك هديل و اية الي اتفقت معن كرمال احرقلك اعصابك شوي بالاول واضغط عليكي لاعرف مشاعرك تجاهي
و بخصوص ابوكي و خطيبك هو كان انسان سيء كتير شغلة بنات الليل ة كتير شغلات فانا ماعملت شي غير خليت ابزكي يشوفو كمان وبعدا عرفت بقصة السندات خليت ناس من طرفي تحرقن مشان مايضل ماسك ابوكي من ايدو الي تجعو
وكمان مشان شغلي انا عندي شركة استيراد وتصدير اول يوم حكيتي معي مع انو من عادتي افتح النت كتير او اتصرف متل المراهقين مابعرف شو يلي شدني الك يمكن القدر
خليتني اتعلق فيكي واتصرف تصرفات مراهقين بس مو مشكلة فداكي
اخر شي يا دبدوبتي شبكي انخرستي هيك احكيلك كلمة

ريم: بحبك فراس
فراس:هههه وانا كمان يا حلوة جهزيلي حالك جاي هل يومين اشرب عندكن قهوة انا وماما
ريم:....
فراس :شبكي خجلتي ولي هههه

انخطبت لفراس و عشنا احلى ايام وعملي بعدين عرس ولا بالاحلام
فراس عندو شركات و مصانع كتيرة ماعم بعرف لهلا ليش ماكان يحكيلي هل شي
عشتا بالفيلا تبعو مع امو
فراس: ريموو يلا حطي هل تلفون شتقتلك دبدوبة مابدنا نجبلنا دبدوب صغير و امور متلك
ريم: يوووه فراس عيب
فراس: شو عيب انتي مرتي
ريم: فرااااااس
فراس: بحبك بسبوستي

#انتهت