#الجزء #السادس (6) :
#حرقة_قلبي_بقلم_مروةآغا وقفت مصدومة وما عرفت شو اعمل..
شفت همسة واقفة مع ايهم وتنيناتن طايرين من الفرح.. كان واقف وراكي ظهروا ع الحيط وايديه بجيبتو وهمسة واقفة قدامو وكانت عم تحكي وتضحك
لوقت ما شافني اتنحنح وهمسة اتخبت وراه
انا كانت النار رح تطلع من عيوني قربت منن وشديت همسة من شعرا وقلتلو ل ايهم ( الحقني.. )
ركضت ودخلت ورميت همسة ع الكنبة
همسة: مشان الله والله ماعملت شي غلط.. الله يخليكي لا تحكي لبابا
ودخل ايهم ورانا وانا واقفة عم افرك ب ايديي
ايهم: والله انا قصدي شريف وبس نخلص دراستنا بدنا نتزوج.. انتي بتعرفيني.. انتي ربيتيني..
كنت واقفي فوق راس همسة رفعت ايدي وسلختا كف بكل قوتي فشيت كل قلبي فيا
همسة: اااااااه لك انا ما عملت شي غلط والله
شدني ايهم وبعدني عنا: اتركيا هيي ما دخلا انا اعترفتلا بحبي اضربيني الي والله العظيم بصير متل مابدك
رنيم: من ايمات وانتو هيك
همسة عم تبكي : اااااه مابهم.. نحنا بدنا نتزوج
رنيم: اخرسي مابدي اسمع صوتك هاي نهاية ثقتي فيكي اه
همسة: والله معت عيدا الله يخليكي
وطت ع اجريي وبلشت تبوسن انا بعدت ووقفت عند الباب
ايهم: اذا بدك بكرا بجي بخطبها
رنيم: لا ما بصير حراااام.. حراااام...
وانا عم صرخ بيدخل وليد
وليد: شوفي!! حدا صرلو شي.. لك رنيم شبك.. شبا همسة.. ايهم احكيلي امك صرلا شي
وشفت همسة عم تترجاني بعيونا مشان ما احكي
بس ما قدرت ما احكي هالشي يلي عم يصير حرام
رنيم: قال بدن يتزوجوا
خنق وليد وعلي صوتو: شوووو... شو عم تقولي.. من ايمات هالحكي
رنيم: مابعرف اسألن
كانت همسة لساها ع الارض وعم ترجف من البكي وايهم بلش يحمر ويتأتأ
ايهم: ان.. انا.. انا والله بكرا بجي وبخطبا ما انتي ربيتني ياخال وبتعرف مين انا
وصل الدم لراسي وكان رح ينفجر وبلشت عيط وابكي: لك ما بصير.. هالشي حراام.. انتو اخواات اخواات
وقفو مصدومين
ايهم: كيف هيك يعني مافهمت
همسة مسحت دموعا وقربت مني: يعني انتي رضعتيه ل ايهم وكنتي نسياني
ايهم: شبكن ردوا!!
كنا واقفين انا ووليد ودموعنا عم تكرج كنت متوقعة يجي هاليوم بس ماهيك.. ماهيك
قربت منو ومسكتو من وجهو: لا ياعمري انتي ابني انا ابن بطني روحي وعمري
تركني ورجع لورا: انتي شو عم تقولي جنيتي يعني
وليد: لا ما جنت صح انتي ابنا نحنا
وهوي سمع هالحكي تركنا وطلع وانا ركضت وراه وناديه: ايهم لك يا امي تعال.. تعال اشرحلك
تركني وطلع وما قبل يسمع مني شي
قعدت بالارض وانا عم اشهق من البكي قرب مني وليد وشالني ودخلني ع الغرفة كانت همسة لسا مصدومة من يلي سمعتو
وليد: انا رايح شوفو
همسة: ببوس ايدك احكيلي شو في
رنيم: ايييي هاد اخوكي يلي خطفتو عمتك وبعدتوا عني
همسة عم تبكي: يعني شو.. شوووو حبيبي طلع اخي
حبيبي يلي كنت ناطرة صير مرتوا بفارغ الصبر ونسكن مع بعض بييت واحد طلع اخي ومحرم عليي
مشان الله قولي غير هالحكي
رنيم: ااااه يا امي لي ما حكيتيلي ماكنت خليتك تكملي وتحبيه كنت حكيتلك من الاول
همسة: لك انا شفتك شقد بتحبيه وقلت اكيد ما رح ترفضيه
ياربي ليش هيك صااار انا بحبو بحبو
رنيم: يابنتي هاد اخوكي افهمي عليي
همسة: الله يسامحكن .. الله يسامحكن بسسسسس
تركتني ودخلت ع غرفتا وخبطت الباب وراها
وانا كنت عم ابكي وابكي حطيت ايديي ع وجهي وكنت عم هز من البكي واشهق وارجع غص
وبيدخل وائل : وينك يا امي يا هموسة.. لك شوفي شبك يامو مشان الله ابي صرلو شي؟؟
وانا ما كان عم يطلع معي الحكي من كتر ما بكيت
بيدخل لعند اختو وبشوفا كمان عم تبكي.. وسمعت صوتن كانت عم تقلو انو ايهم اخوه طلع وكانت مغرغرة الدمعة بعينو
وائل : كيف صار هيك
رنيم: والله ما قادرة احكي اتصل ب ابوك شوف وينو
وبسرعة دقلو وقلو انو عمتو بالمشفى وحالتها حرجة
بقي وائل فوق راسي ليعرف كيف صارت القصة وانا ساكتة وماعم يطلع معي الحكي