طب
امو: وانت شو بدك فيها كلشي راح بحال سبيلو انت تر كتا واخترت طريقك وهي تركتك اكيد مارح ضل عالاطلال
وائل: مستحيييييل سما تتجووز مستحيلل ع جثتي هالشي
يتبع
صبايا شو بتتوقعوا رح يعمل وائل وهل سما رح ترجعلو ام لا.. ام سوف تعشق قيس
زيدوا تفاعلكن وضيفوا رفقاتكن عالكروب
#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الرابع
"لماذا بني البشر الطمع فيهم خصلة أساسية ..لانريد من يريدنا ولكن نريده أن يبقى يحيا على ذكرانا فعندما نجده قد بدأ بالابتعاد نصبح نريده وبشدة"
هذا ماحدث مع وائل يلي طلع بعد مافجر قنبلتو بوجه اهلو ليسكر الباب بقوة ويترك الدار
خافت امو عليه بس طمنا جوزا يلي كان خيفان من مشاكل مع اخو تحت راس ابنو
*** Telegram:@rwayate
كلشي كان عم يصير متل مابدا انخطبت بعد ماخبروا انها كانت مخطوبة لابن عما وانفكت الخطبة لمشاكل خاصة
عم تحكي عالتلفون كانت ترفض تطلع معو مابتنكر انها تعودت ع وجودوا بس الانتقام عما ع وجها
كتبوا الكتاب
ليوم حفلة الكتاب كانت منفصلة تجهزت لبست فستان احمر بفتحة كبيرة من الضهر والصدر لينزل ع جسما موديل سمكة كان بيبرز جمالا مع شعرا الناري يلي عملتو تسريحة بسيطة وميكاب خفيف وحلو
الكل كان موجود لتدخل هي متل الملكة العيون كلها عليها بلشت الحفلة بين رقص وغنا ليعلنو دخلت العريس
دخل ببدلتو يلي عاطيتو جمال كتير وشعرو المسرح بطريقة انيقة مسك ايدها وباسها وطلع هو وياها ليقعدوا
ليقول :الف مبروك علينا حبيبتي
طلعت بعيونو ايمت كانت حقيرة هي عم تستغلو وهو شكلو
ابل ماتكمل نفضت هالافكار من راسا قاطع شرودا صراخ الصبايا والعالم
طلعت لتشوف وائل ادامن عيونو حمر وماسك مسدس وعم يطلع فيها
وائل: سما اتركي مشان ماتندمي سما انا بحبك
كان عم يطلع عليها كيف مغرية بشكلا تمنى لو يلتهم وينتهي كلشي
سما: وائل خلص تركني انت تخليت عني وشفت حياتك وانا من حقي شوف حياتا مع يلي بحبني
وائل: لك انا بحببك فهمي
قرب قيس وقف قداما ليغطيها بجسدو الضخم ويقول: عم تحكي وتاخد راحتك وكأنوا يلي وافق جنبا حيط اقتصر الشر وفل يلا
وائل: مستحيل سما الي
قربت ام وائل لتقول: ابني بترجاك بعدد لاضيع حالك
مارد وائل بس كانت الطلقة يلي طلعت من مسدسو هي الكفيلة لتكون الرد ع امو
صرخت امو: لااااااواااااائللللللل
ام قيس صرخت باسم ابنا: قيييييييييييس
الصبايا والعالم الباقية حطو ايديهن ع عيونن وصرخوا
لحظة الطلقة مادخلت فيه طلع قيس ع حالو مابيعرف شلون ماانتبهلا لك كيف جسما الابيض صار احمر من الدم
يلي اتلقى الطلقة ماكان الا جسد سما يلي قربت لدافع ع قيس يلي مالو ذنب
الفرحة تحولت لحزن ام سما صرخت باسم بنتا لتفقد وعيها
ركض الكل عليها وع سماا يلي نقلون ع المشفى وقيس وائل عم يلوموا حالن
وائل عم يلوم حالو لان مابدوا يئذي سما وقيس كيف ماانتبه لما رمت بجسدها نحوه
الكل بالمشفى قيس حاطط راسو بين ايديه وعم يبكي متل الطفل الصغير ع حبيبتو وكل روحوا
ليقوم وهو ناوي الشر لوائل شافوا باخر المشفى
قيس بغضب وعيون حمر دم حبيبتو لسع ع تيابو: لك ياحقيررر لسعك هون والله لقدم فيك شكوى بس تفيق سما رفع ايدوا ليضربوا بوكس
وائل: لك بعد عنها هي حبيبتي وخطيبتي سابقا
قيس: لك خرااااس ياحقير
وبلش قيس ضرب بوائل يلي كان متل الصرصور بايدوا ماانقذن الا صراخ ابو سما: لككك بعدد انت وياه بس احترموا وجودنا
بعدوا. التنين عن بعض وهنن عم ينتظروا طلوع الاطباء من عند سما ليعرفوا شورح يصير
#خيانةعشق
#الكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الخامس
Telegram:@rwayate
طلع الدكتور من عندا ليركض الكل عليه
الدكتور: طولوا بالكن ياجماعة الحمدلله تعدت مرحلة الخطر وساعات عم ننتظرا لتفيق من البنج
الكل تنهد برياحة واخيرا هم وانزاح
وفعلا بعد ساعتين كان الكل عندا بلشت تفتح عيونا اول اسم نادتو :ماما
نطقتو بصعوبة بالغة.. هالشي زعج قيس يلي اتمنى لوتنادي باسمو تفكر في متل ماعم يفكر فيها بعشق وهيام
قيس: حبيبتي كيفك
امها: حبيبتي انتي بخير
سما: ايه. ماما
رؤوف: حبيبتي الشرطة عم يستنوا برة بس انا مارح طالب بمحضر بضل ابن عمك
طلع قيس فيهن واعصابو تلفانة كان بدو يحكي بس صوتا التعبان قاطعو:
اي بابا وانا هيك كنت بدي اطلب
ضلت الليلة بالمشفى ماكان فينو يحكي شي
تاني نهار طلعت واخيرا رمت حالها ع سريرها ليرن جوالها
تأفافت لما شافت المرسل قيس وكان في رسالة من هدى
هدى: سما طمنيني عنك حبيبتي بترجاكي تركي
الانتقام يلي مارح تأذي فيه الا حالك
قيس: سما حبيبتي طمنيني عنك ..سما صدقيني انا كنت رح موت فكرة خسارتك بتقضي علي
سما: اووف ياهاد سدق ع حالو واخد دور العاشق الولهان
ليجيها رسالة من وائل: سما أنا بعتزر سما صدقيني انا ماكان بدي الرصاصة تدخل فيكي كان بدي اقضي ع قيس واتجوزك
كنتي بتاخدي العقل بتجنني وخاصة جسدك كان مثير كتيرر
سكرت عند هالكلمة ماكملت رسالة وائل شو بتكره الرجال يلي بينظروا للمرا كجسد فقط ليفرغوا شهواتن بينسوا انها روح متلا متلن بينسوا سيدنا رسول الله صلى الله عليه و
امو: وانت شو بدك فيها كلشي راح بحال سبيلو انت تر كتا واخترت طريقك وهي تركتك اكيد مارح ضل عالاطلال
وائل: مستحيييييل سما تتجووز مستحيلل ع جثتي هالشي
يتبع
صبايا شو بتتوقعوا رح يعمل وائل وهل سما رح ترجعلو ام لا.. ام سوف تعشق قيس
زيدوا تفاعلكن وضيفوا رفقاتكن عالكروب
#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الرابع
"لماذا بني البشر الطمع فيهم خصلة أساسية ..لانريد من يريدنا ولكن نريده أن يبقى يحيا على ذكرانا فعندما نجده قد بدأ بالابتعاد نصبح نريده وبشدة"
هذا ماحدث مع وائل يلي طلع بعد مافجر قنبلتو بوجه اهلو ليسكر الباب بقوة ويترك الدار
خافت امو عليه بس طمنا جوزا يلي كان خيفان من مشاكل مع اخو تحت راس ابنو
*** Telegram:@rwayate
كلشي كان عم يصير متل مابدا انخطبت بعد ماخبروا انها كانت مخطوبة لابن عما وانفكت الخطبة لمشاكل خاصة
عم تحكي عالتلفون كانت ترفض تطلع معو مابتنكر انها تعودت ع وجودوا بس الانتقام عما ع وجها
كتبوا الكتاب
ليوم حفلة الكتاب كانت منفصلة تجهزت لبست فستان احمر بفتحة كبيرة من الضهر والصدر لينزل ع جسما موديل سمكة كان بيبرز جمالا مع شعرا الناري يلي عملتو تسريحة بسيطة وميكاب خفيف وحلو
الكل كان موجود لتدخل هي متل الملكة العيون كلها عليها بلشت الحفلة بين رقص وغنا ليعلنو دخلت العريس
دخل ببدلتو يلي عاطيتو جمال كتير وشعرو المسرح بطريقة انيقة مسك ايدها وباسها وطلع هو وياها ليقعدوا
ليقول :الف مبروك علينا حبيبتي
طلعت بعيونو ايمت كانت حقيرة هي عم تستغلو وهو شكلو
ابل ماتكمل نفضت هالافكار من راسا قاطع شرودا صراخ الصبايا والعالم
طلعت لتشوف وائل ادامن عيونو حمر وماسك مسدس وعم يطلع فيها
وائل: سما اتركي مشان ماتندمي سما انا بحبك
كان عم يطلع عليها كيف مغرية بشكلا تمنى لو يلتهم وينتهي كلشي
سما: وائل خلص تركني انت تخليت عني وشفت حياتك وانا من حقي شوف حياتا مع يلي بحبني
وائل: لك انا بحببك فهمي
قرب قيس وقف قداما ليغطيها بجسدو الضخم ويقول: عم تحكي وتاخد راحتك وكأنوا يلي وافق جنبا حيط اقتصر الشر وفل يلا
وائل: مستحيل سما الي
قربت ام وائل لتقول: ابني بترجاك بعدد لاضيع حالك
مارد وائل بس كانت الطلقة يلي طلعت من مسدسو هي الكفيلة لتكون الرد ع امو
صرخت امو: لااااااواااااائللللللل
ام قيس صرخت باسم ابنا: قيييييييييييس
الصبايا والعالم الباقية حطو ايديهن ع عيونن وصرخوا
لحظة الطلقة مادخلت فيه طلع قيس ع حالو مابيعرف شلون ماانتبهلا لك كيف جسما الابيض صار احمر من الدم
يلي اتلقى الطلقة ماكان الا جسد سما يلي قربت لدافع ع قيس يلي مالو ذنب
الفرحة تحولت لحزن ام سما صرخت باسم بنتا لتفقد وعيها
ركض الكل عليها وع سماا يلي نقلون ع المشفى وقيس وائل عم يلوموا حالن
وائل عم يلوم حالو لان مابدوا يئذي سما وقيس كيف ماانتبه لما رمت بجسدها نحوه
الكل بالمشفى قيس حاطط راسو بين ايديه وعم يبكي متل الطفل الصغير ع حبيبتو وكل روحوا
ليقوم وهو ناوي الشر لوائل شافوا باخر المشفى
قيس بغضب وعيون حمر دم حبيبتو لسع ع تيابو: لك ياحقيررر لسعك هون والله لقدم فيك شكوى بس تفيق سما رفع ايدوا ليضربوا بوكس
وائل: لك بعد عنها هي حبيبتي وخطيبتي سابقا
قيس: لك خرااااس ياحقير
وبلش قيس ضرب بوائل يلي كان متل الصرصور بايدوا ماانقذن الا صراخ ابو سما: لككك بعدد انت وياه بس احترموا وجودنا
بعدوا. التنين عن بعض وهنن عم ينتظروا طلوع الاطباء من عند سما ليعرفوا شورح يصير
#خيانةعشق
#الكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الخامس
Telegram:@rwayate
طلع الدكتور من عندا ليركض الكل عليه
الدكتور: طولوا بالكن ياجماعة الحمدلله تعدت مرحلة الخطر وساعات عم ننتظرا لتفيق من البنج
الكل تنهد برياحة واخيرا هم وانزاح
وفعلا بعد ساعتين كان الكل عندا بلشت تفتح عيونا اول اسم نادتو :ماما
نطقتو بصعوبة بالغة.. هالشي زعج قيس يلي اتمنى لوتنادي باسمو تفكر في متل ماعم يفكر فيها بعشق وهيام
قيس: حبيبتي كيفك
امها: حبيبتي انتي بخير
سما: ايه. ماما
رؤوف: حبيبتي الشرطة عم يستنوا برة بس انا مارح طالب بمحضر بضل ابن عمك
طلع قيس فيهن واعصابو تلفانة كان بدو يحكي بس صوتا التعبان قاطعو:
اي بابا وانا هيك كنت بدي اطلب
ضلت الليلة بالمشفى ماكان فينو يحكي شي
تاني نهار طلعت واخيرا رمت حالها ع سريرها ليرن جوالها
تأفافت لما شافت المرسل قيس وكان في رسالة من هدى
هدى: سما طمنيني عنك حبيبتي بترجاكي تركي
الانتقام يلي مارح تأذي فيه الا حالك
قيس: سما حبيبتي طمنيني عنك ..سما صدقيني انا كنت رح موت فكرة خسارتك بتقضي علي
سما: اووف ياهاد سدق ع حالو واخد دور العاشق الولهان
ليجيها رسالة من وائل: سما أنا بعتزر سما صدقيني انا ماكان بدي الرصاصة تدخل فيكي كان بدي اقضي ع قيس واتجوزك
كنتي بتاخدي العقل بتجنني وخاصة جسدك كان مثير كتيرر
سكرت عند هالكلمة ماكملت رسالة وائل شو بتكره الرجال يلي بينظروا للمرا كجسد فقط ليفرغوا شهواتن بينسوا انها روح متلا متلن بينسوا سيدنا رسول الله صلى الله عليه و