#الجزء_السادس_والعشرون ( 26 ) :
#الخاتمة
#اللـيـلة_الحمراء
#بقلم_مروةأغا
طلعت نرجس من المنفردة بعدما بدلت تيابها ودخلت لغرف السجن المركزي كانت أمها قاعدة مع النسوان وهني بهنوها بنجاة بنتها
لما دخلت ما صدقت عيونها فورا ركضت لعندها وضمتها بقلب فرحان
بعدتلا وجها عنها وهي بتمسحلا دموعها وبتقول: مابدي هالعيون الحلوين يبكو بعد هاليوم
ضحكت نرجس وسط دموعها وقالت: كنتي بدك تموتي حالك
رفعت كتافها وهمست: ماكنت رح اقدر عيش بعدك فموتي اهون عندي
نرجس: وماحسيي شو بدو يصير فيي
أم نرجس: كام يوم وبتنسيني أصلا بحياتك ماحبيتيني يمكن هي يكفر ذنبي عندك
نرجس: الله يسامحك لهلق ماعرفتي قيمتك عندي
ضمتها وبكيت معها وهي بتبوسها بكل مكان بوجهها
قربو الكل وهنوها بسلامة بنتها وهي قالت لنرجس: هدول يلي ساعدوني لنعمل شغب هون اتخانقنا كلنا لاقدر اطلع واخد مكانك بس ما ظبطت
مسحت نرجس على ملامح امها يلي مليانة تجاعيد وقالت: انا بحبك من دون ما تضحي
بكيت وهي بتشهق وبتضم بنتها قالت نرجس: يلي بشوفك هلق ما بصدق انك أنت كنتي البرنس يلي بخوف الكل
أم نرجس: لما الام بيتعلق الموضوع بولادها بتنسى كل القسوة
مشيت معها وهي بتعرفها على بنات السجن لأن الواضح انها رح تقعد معهم لوقت طويل
التضحية هاي الكلمة يلي معناها كبير وعميق …
أنو تضحي يعني تعطي كل شي عندك من دون مقابل
انو تبذل كل شي عزيز عليك وبنفس راضية
صح ام نرجس كانت مستعدة تضحي بحالها بس كرمال تعيش بنتها براحة كانت مستعدة تعمل المستحيل
الماضي أبدا مابموت … بيبقى عايش معنا رغم كل توسلات الذاكرى لحتى يتركها ويروح … الماضي ما بيقبل يساومنا لأن قدرته على حشر نفسه بكل يوم جديد كبيرة كتير لدرجة انو عم يساويه متلو بالظبط مر متل العلقم
الماضي شبح أسود ما بيتركنا لحتى نخسر روحنا وحياتنا وأخيرا موتنا
الماضي كلنا منحاول ننساه او نتناساه ومنخبيه جوا بيت مهجور فوق رفوف مهملة لحتى نبعد عنه بس هو بيرجع بينفجر بوجهنا عند أول فتيل
وهالفتيل كان خبر إعدام نرجس … ما اتحملت أم نرجس أبدا تخسر بنتها فقررت تثور على ماضيها وحاضرها وتنتصر عليهم … وأي انتصار برأيكم !
أكيد الموت بهيك وضع وبهيك حياة بتشبه حياة أم نرجس إزهاق الروح أكبر انتصار على الماضي
*
وصلو رام ومراد قدام باب الميتم وشافو الدنيا مليانة رجال من امن وشرطة ورجال الشرطة حاوطو المكان
اقتحموا الميتم وأخدو كل يلي فيه اخدتهم انسة الميتم ودلتهم على باب السرداب الصغير يلي بودي للمنظمة من جوا
اقتحموا رجال الامن المنظمة ولمو كل شي فيها شباب وبنات
وقدرو عدنان ونيرمين يهربو من المؤسسة الخيرية بس هالمرة كان رام وايمن بالمرصاد … والضابط يلي بيشتغل مع رام كان واقف مع وكيل النيابة واول ما طلعو من الباب ألقو القبض عليهم وهلق صارت لحظة #سقوط_الأقنعة يلي لبسوها طول عمرهم بفعل الخير ونهب وسرق خيرات البلاد … وطلعو قدام عيون الناس المتجمعة على الخبر يلي سمعو فيه وماحدا كان مصدق انو في ناس بهالقسوة والقوة … معقول بيحتجزو ناس مظلومة جوا هيك مكان تحت الأرض!!
ومن جوا الشباب والبنات دلوهم على المكان السري للمنظمة من باب المؤسسة وفرحو كلن لنجاتهن من هالمنظمة وأخيرا معاقبة الكبار على جرمهم
قال رام لمراد وهو بشوف المنظمة عم تنختم بالشمع الأحمر: شايف هالمشهد من زمان بخططلو وشو حلو الخطة تمشي متل مابدك
مع انها طولت كتير وكان فيها كتير صعوبات
لف لعندو مراد وهو بقول: انا فخور فيك يا اخي
دمعو عيونو وقال: وانا كرمال هالكلمة مسامح عشر سنين من حياتي راحت كرمال نخلص من هالمنظمة
رن تلفون رام مسح دموعو ورد وهو بيحكي بالإنكليزية
سكر الخط وسالو مراد: مين هاد
رام: مدير المنظمة الغربية عم يتطمن انو اتخلص من عدنان ونيرمين أو انا بستلم عملية التنظيف
مراد: شو عملية تنظيف
رام: يعني مسحن عن الحياة
مراد: وشو بدو كمان
رام: بدو روح لعندو لنخطط لفتح منظمة جديدة هون
مراد : كييف لسا هلق خلصنا من المنظمة
رام: الشر يا أخي مابروح ولا بيختفي راحت هالمنظمة بكرا بيعملوا غيرها والحياة ماشية بس لما يكون في ناس تساعدهم متلي بصير الخوف أقل
مراد: ما بدك تحكيلي كيف صرت مع الشرطة
رام: لما كنت بالسجن بسن المراهقة وقاصر انحكمت تاديب فدخلت مكان للتأهيل وهونيك اتعرفت على هالضابط وكتييير ساعدني وعلمني ومع الإيام ساواني متلو
مراد: ليش ما حكيتلي هالكلام من قبل… ليش ما اجيت وقلتلي انا اخوك
رام: كنت رح تقبل فيي اذا عرفت شو بشتغل ولو بشغلي البراني
مراد: انا بدي اخي يكون احسن الناس وانا هلق فخور فيك يا اخي
شافو قدام عيونن شباب وبنات وولاد المنظمة اخدوهن سالو مراد: لوين رايحين
قال رام: لمكان تأهيل أنظف واحسن
مراد: والمنظمة الجديدة كيف رح يعبوها شباب وبنات !؟
رام: لا تاكل هم مافي أكتر من المشردين
#اللـيـلة_الحمراء (2)
#بقلم_مروةآغا
#في_عالم_المافيا_القتل_هو_وسيلة_نجاة 🚫
_ #بداية_حمراء_جديدة _
#الجزء_الخامس_عشر (15)
#بعض_الناس الطبيعيين بتنكشف كل أسرارهم المخفية وبعيشو الحقيقة بلحظات ألم قليلة وبتكون حقائقهم مجرد سطور وكلمات أو حتى ذكريات كلها عبارة عن #دماء بداخلهم عم تفور وتحرقهم !!.
#وبعض_الناس حياتهم رح تكون مليئة بالمخاطر ورح يعيشو #ليالي #دموية #حمراء كتيرة …!!!!!!
لأن عندهم الشر مابموت بسهولة … بس بيرمي سلاحه ليستسلم …!!
لأ بيبقى بقاوم وبصارع لحتى يلفظ أنفاسه الأخيرة … لأنه بيعرفو انو بوقتها ماعاد في وقت للمصالحة أبداً لأن ساعات #النهاية صارت قريبة …!!
ونهاية نرجس صارت وشيكة مابقي عندها أي وسيلة لتقدر تطلع من حياتها الراهنة … إلا عن طريق الدخول لأعماق المافيا لتقدر تحقق هدفها … بعنف … بقوة … وتحت مشهد مليان بالنيران … وعلى شكل ليلة حمراء جديدة فيها بحر من الدم
لأن مع وجود الدم أبداً مافي تصالح .. ولا تسامح !!
وهي مشيت بهالطريق وحاولت تغرّق جسدها بنفسها !!
ما لتنتحر !!
بس لأنها فكّرت انو جوا المكان العميق فيه نجاة لحياتها المليئة بالمخاطر #والليالي_الحمراء
_ #بعد_مرور_شهر _
قلوبنا متل بيوت مقفلة …
وجوا كل بيت قصة …
وجوا القصه قلوب بتنبض بالحب … بالحنين … بالآلم … بالوجع … بالفقدان …
وبكتير أشياء ما منقدر نحكيها …
الوجع أصم … والحنين أخرس … والشوق ما منقدر نشوفو وهو أصعب من انو ينكتب…………
تحت جنح الظلام كان مراد واقف عند شط البحر عم يتأملو بعيون فارغة من أي مشاعر وفكر مشغول بالدوامة يلي دخّل حالو فيها … معقول كيف هيك الأيام مضيت وإلها الحادثة شهر كامل … وهي لا حس ولا خبر عنها !
مابينسى أبداً هديك الليلة لما كان رح يفقد حياتو بسببها هو شو دخلو بهيك حياة ما بيعرف … كان راضي ومستقر بحياتو ببيت بعيد عن الناس وشغل خفيف عند الريس … شو يلي غيرلو تفكيرو !!
همس بقلبو ( هاد هو الإنسان بشغل قلبو بدال عقلو وبيدخّل الحب لحياتو ما ليحليها بالعكس تماماً بكركبها ويقلبها لحياة كلها مخاطر )
ضرب الرمل بأجره وهو معصب وبيشرد بالصور القليلة الموجودة بذاكرته عنها … حبيبته المختفية عن حياته !!
فجأة سمع صوت حركة حواليه … بحذر التفت وهو أخد كل الحيطة لأن من هداك اليوم ما عاد يوثق بحدا أبداً
للحظة كذّب عيونو العسلية وهو بشوفها قدامو بشحمها ولحمها همس بعدم تصديق: كذب أكيد عم بحلم
همستلو بصوتها الحنون الي حافظو بصم: لا هون ما عم تحلم أنا نرجس
لما سمع صوتها الثابت حاول ما يضعف وقرر انو رح يكون متلها لأنها كانت واقفة قدامه بشموخها وكبريائها المعهود … من لما شافها أول مرة بأول لقاء شاف فيها هالنظرة المليانة كبرياء ومع الإيام لما اشتد حواليها الحصار بلشت تخاف عليه … لأنها صارت قريبة منو وصار نقطة ضعفها وبلش كبريائها شوي ينهار كرمالو … بس اليوم لما رجع شافها بعد أيام غياب طويلة إتأكد انو هالبنت يلي واقفة قدامو ما بيعرفها أبداً … واتأكد انو ماعرفها بحياتو وكانت الشهور الماضية كلها عبارة عن مسلسل رومنسي صارت حلقتو الأخيرة وانتهى بنهاية تعيسة !!
همسلها من قلب تفكيرو: نرجس وين كنتي؟؟
جاوبتو بثبات تحسد عليه: اجيت لحتى تشوفني وتبطل تدور عليي … يلي بيناتنا انتهى مراد رجاءً اتركني بحالي
ضحك بصوت عالي وهو بقلها: هيك بهالبساطة !
نرجس: أي متل ما بلشت قصتنا ببساطة
كمان رجع ضحك وهو بقلها: هلق نحنا بلشت علاقتنا ببساطة ! … حرام عليكي هيك بدك تمحي كل هالجزء الكبير يلي مر من حياتنا نسيتي أول يوم شفتك فيه لما كنت ببيتك بعدما عالجتيني ولا لما ساعدك بالبحر
نرجس: أي لما رميتني
هز راسو: اي صح رميتك بس ساعدتك مستحيل كنت اتركك
نرجس: أنت مفكّر انو ممكن اوثق بواحد رماني بالبحر وبنص الليل
ابتسم ببرود وهو بقول: أاااف لهلق حاملة عليي كان فيكي تقوليها من البداية ما كان ضروري كل هالتمثيلية
نرجس: هلق شيلنا من هداك الكلام أنا جاي لخبرك انك تبعد عني وتروح تسحب البحث عني عند الشرطة
مراد: ليش؟
نرجس: لأن كل يلي بيناتنا انتهى
مراد: ببساطة كان فيكي تقوليلي بدنا نترك ضروري تعملي كل هالتمثيلية لحتى تصيري البرنس الجديد
فتحت عيونها مصدومة بس هو كمل: مفكرتيني لهلق ما بعرف انو أنت صرتي مكان أمك وعندك نفس طريقتها بالتمثيل لتغطي على خبثك
بقيت عم تطلع عليه وهي بتبلع ريقها وهو بقول: فيني خبر الشرطة عنكن
نرجس: مافي شي بيثبت مين نحنا
هز راسو وهو بيعضّ على شفايفو وبقول: نحنا !!!!! … صرتو نحنا ؟ … يعني خلص جمعتي حالك معن
نرجس: لأن أنا أصلاً منن
مراد: إنت ما بدك كل هالحياة انا بعرفك نرجس شو يلي غيرك
كتفت ايديها وهي بتقول: مين قلك انو ما كان بدي
انكسر قلبو لما سمع كلامها مشي قدامها رايح جاي وهو بقلها بعصبية: طيب كان ببساطة فيكي تقوليلي مابدي اياك وتتركيني وتروحي ليش عملتي فيي هيك ولشو كل هالأكشن
نرجس بتردد: حبيت جربلي يومين حلوين معك
انغاظ منها لان عم تحكي على أيامهم الحلوة هي